أفضل 31 فيلمًا في كل العصور

إن إعداد قائمة بأفضل الأفلام على الإطلاق ليس بالأمر السهل ، بل إنه يمثل عقبة حقيقية. لأنه ليس المخرجون العظماء ولا الأفلام العظيمة المفقودة: العديد من المشاريع قد ميزت عصرهم وأثرت على الأجيال الشابة. ناهيك عن أن للجمهور أذواق مختلفة وأنه من الصعب جدًا الحصول على إجماع على نوع معين أو فيلم معين. . تجمع هذه القائمة شذرات من تاريخ السينما: الحركة ، والشباب ، وأفلام الرسوم المتحركة ، وأفلام العبادة وغيرها الكثير. رواد السينما المتحمسون ، تذكر العناوين التي يجب اكتشافها وإعادة اكتشافها في عام 2021.

أفضل أفلام العبادة

فورست غامب 1

فورست غامب

شاهد على Prime Video

ينتهي بنا المطاف بسلسلة من المشاعر مع Forrest Gump. أحد أعظم الأفلام في كل العصور ، يروي حياة رجل بسيط التفكير يحاول بطريقة ما الاندماج في المجتمع. من إخراج روبرت زيميكيس ، يقود توم هانكس فريق الممثلين.

افتتان البوهيمية 2

افتتان البوهيمية

شاهد على Prime Video

كونه لا ينفصل عن مجموعة الملكة ، فإن فيلم Bohemian Rhapsody لا يهزم في الفن السابع. يحكي قصة المغني فريدي ميركوري الذي يسعى إلى الترويج للموسيقى رغم كل الصعاب. نجد كل اللحظات المثيرة في حياته كنجم ، من نجاحاته إلى الأزمات.

نادي القتال 3

نادي القتال

1 299 £ on Amazon

مدفوعًا بالاكتئاب ، تنغمس الشخصية الرئيسية في Fight Club ، التي يلعبها براد بيت ، في العنف والجنون لجذب الانتباه ، ولكن قبل كل شيء ليجد نفسه في هذا العالم المجنون. يدافع هذا الفيلم عن المبالغة في كل مجدها.

الهاربين 4

الهاربين

شاهد على Netflix

اقتباس من كتاب ستيفن كينج ، نعلم مسبقًا أن فيلم The الهارب بعيد كل البعد عن الملل. نبقى مركزين من البداية إلى النهاية ولا نريد تفويت أي تفاصيل أثناء السرد ، على الرغم من حقيقة أن الفيلم بأكمله يدور في السجن. موهبة المخرج هي ببساطة عظيمة.

القدر الرائع لأميلي بولين 5

القدر الرائع لأميلي بولين

998 £ on Amazon

تم تصوير جميع الأدوار ، الرئيسية والثانوية ، بشكل جيد في هذا الفيلم مع ممثلين ممتعين وممتعين بنفس القدر. إنها لؤلؤة حقيقية لعام 2019. يظل عشاق السينما بشكل خاص في حالة من الرهبة من الاهتمام الذي يظهر في السيناريو والتصوير والموسيقى في الفيلم.

سيد الخواتم - الثلاثية 6

سيد الخواتم - الثلاثية

5 546 £ on Amazon

تريد إعادة مشاهدة Lords of the Rings؟ فيما يلي مجموعة من الأجزاء الثلاثة لقصة تولكين. ستتمتع بمشاهد العصور الوسطى والأزياء الأصلية وشخصيات رائعة متنوعة. انتظر ، مغامرة مهمة الحلبة تعد بأن تكون طويلة.

اتصل بي باسمك 7

اتصل بي باسمك

شاهد على Prime Video

عليك أن تحب النوع الشاب والرومانسي لتقدر هذا الفيلم. الصغار والكبار على حد سواء يتعرفون بسهولة مع المشاهد المختلفة. هذا يخلق إحساسًا معينًا بالارتباط والكآبة. هذا بلا شك يجعل نجاح Call Me By Your Name.

ذئب وال ستريت 8

ذئب وال ستريت

799 £ on Amazon

إنه فيلم مبني على قصة حقيقية تستخدم فيه الشخصية الرئيسية ، التي يلعبها ليوناردو دي كابريو ، مخططات لا يمكن تصورها لتحقيق الثراء. لكن كن حذرًا ، فقد تفقد مسار المناقشة الشائنة حول التمويل.

خمسيين وجه رصاصي 9

خمسيين وجه رصاصي

شاهد على Prime Video

قصة حب لا مثيل لها ، Fifty Shades of Grey مليئة بالمشاهد المشبعة بالبخار حيث يتشارك Anastasia المسيحي الوسيم والخجول في الجنس والعلاقة الخاضعة. الاستمرار مع الحزبين الآخرين لمعرفة تطور اتحادهم.

لقد سقطت الآلهة على رؤوسهم 10

لقد سقطت الآلهة على رؤوسهم

329 £ on Amazon

إنها إحدى الكوميديا التي لا يمكن محوها من تاريخ السينما. في الفيلم ، تنقلب قرية بأكملها رأسًا على عقب بوصول كائن من السماء ويكتشفها أفريقي فضولي وذكي. هذه الهدية ، أو اللعنة ، من الآلهة ليست سوى زجاجة كوكاكولا ألقيت من طائرة.

رابطة العدالة زاك سنايدر 11

رابطة العدالة زاك سنايدر

1 999 £ on Amazon

إذا طلب عشاق DC Comics ذلك ، فذلك لأن هذا الفيلم يستحق كل هذا العناء. هنا ، باتمان هو قلب الفيلم. قلقًا بشأن سلامة الأرض ، عند رؤية عدو جديد ، حاول تجميع فريق الأبطال الخارقين المكون من نفسه ، سايبورغ ، فلاش ، ووندر وومان ، أكوامان ، وسوبرمان.

فرقة الانتحار II 12

فرقة الانتحار II

3 499 £ on Fnac

بينما لا يحب البعض روح الدعابة في The Suicide Squad 2021 ، لم يشعر الآخرون بالملل طوال الفيلم. إلى جانب ذلك ، نحن نحب بشكل خاص Harley Quinn وشخصيتها غير الرسمية. إنه فيلم حقيقي.

يبدأ باتمان 13

يبدأ باتمان

شاهد على Prime Video

تكتشف البدايات الحقيقية لبروس واين في بداية باتمان. يروي هذا الفيلم كل ما مر به ليصبح ما هو عليه اليوم. نتحدث عن تجاربه الشخصية ومشاعره قبل تحوله إلى بطل خارق. إذا كان بإمكان المرء تحمل هذه المقارنة ، فهو فيلم Batman's Joker.

المصارع 4K 14

المصارع 4K

15 £ on Amazon

ستتم مراجعة المصارع الشهير Peplum بطاقمه الكبير. نحدد موعدًا مع Russell Crowe و Joaquin Phoenix من بين آخرين ليعيشوا قصة انتقام هي موضوع نهضة عظيمة في عالم السينما. يعود الفضل إلى ريدلي سكوت لهذه التحفة الفنية.

واقع بين النجوم 15

واقع بين النجوم

شاهد على Prime Video

فيلم Interstellar هو أحد تلك الأفلام الغنية بالسيناريوهات والأفكار التي يمكن نقلها. يتمسك المشاهدون بسرد ملموس يتم سرده من خلال أسلوب علمي وغريب الأطوار إلى حد ما. باختصار ، يدور الفيلم حول رحلة بين النجوم بهدف الحفاظ على حياة الإنسان.

الخط الأخضر 16

الخط الأخضر

شاهد على Netflix

سوف يغريك توم هانكس ومايكل كلارك دنكان في هذا الفيلم ، وهو مقتبس آخر من رواية لستيفن كينج. بالتناوب بين الحزن والكوميديا ، يعرف كيف يأسرك لدقائق. لنرى مرارا وتكرارا!

طفيلي 17

طفيلي

999 £ on Amazon

كل شيء في الفيلم يروق للمشاهدين. بصرف النظر عن السرد الآسر الذي لا يمكن إنكاره ، فإن الديكور هنا مناسب ومدروس جيدًا. نشعر بدقة المخرجين من خلال استغلال الممثلين ، وكاريزما الشخصيات ، والمشاهد التي تخطف الأنفاس.

غرفة الذعر 18

غرفة الذعر

شاهد على Netflix

ضع القليل من الخوف في المساء مع غرفة الذعر. نحن نغوص في قصة ليست مرعبة للغاية ولا هادئة للغاية في هذا الفيلم المثير. مرة أخرى ، كان ديفيد فينشر قويًا مع التشويق.

ساطع 19

ساطع

79 £ on Amazon

فيلم رعب مثير للإعجاب لا يمكن إنكاره ، The Shining هو أحد تلك الأعمال التي تبقى معك مدى الحياة. لا ينسى المرء أبدًا التجربة التي يحصل عليها المرء من هذه القصة. يجب على النفوس الحساسة أن تمتنع عن التصويت ، إنه رعب خالص. عائلة محطمة ، جو مشؤوم ، أقصى درجات التشويق ، موسيقى مثيرة في انتظارك.

لن تقتل 20

لن تقتل

999 £ on Amazon

فيلم أكشن يجلب شيئًا أكثر من الطلقات النارية والحروب. تمكن المخرج من إبراز قصة مؤثرة بطريقة أصلية. بدلاً من القتال مع الأعداء ، اختار الشخصية الرئيسية مخرجًا آخر: أن يأتي لإنقاذ إخوانه في السلاح.

سائق الطفل 21

سائق الطفل

شاهد على Prime Video

هذا الفيلم سوف يسعدك إذا كنت من أولئك الذين يحبون مطاردات السيارات وشخصيات الولد الشرير. علاوة على ذلك ، تمت إضافة سيارة السباق والسرعة لتزيين السيناريو. إنه عمل سينمائي عصري عليك اكتشافه.

بليد رانر 2049 22

بليد رانر 2049

شاهد على Prime Video

تدين Blade Runner 2049 بنجاحها إلى وضعها الواقعي والرائد فوق كل شيء. على الرغم من أن كل شيء إلى أقصى الحدود في هذا الفيلم. المشاهدون في مرأى ومسمع. إنه أحد أعظم الأعمال التي يمكنك مشاهدتها مرة واحدة على الأقل في حياتك.

فتاة لطيفة 23

فتاة لطيفة

شاهد على Netflix

يفسح المجال لمشاهد القتال ، يلعب جيسون موموا دور الأرمل والأب الحنون الذي يسعى للانتقام لموت زوجته. لدى Sweet Girl اهتمام كافٍ للترفيه عنك لمدة ساعتين تقريبًا. نحن نقدر ذلك لقصته المؤثرة.

ماد ماكس فيوري رود 24

ماد ماكس فيوري رود

شاهد على Netflix

يقدم Mad Max Fury Road فوضى نريد التركيز فيها على الفور. الحبكة موجودة ، وكذلك العمل. ولا نترك مساحة كبيرة للمناقشات غير المجدية. لؤلؤة أخرى يجب أن تستمتع بها حتى النهاية.

مين إن بلاك 3 25

مين إن بلاك 3

شاهد على Netflix

لقد وضع المخرج المجموع في هذا الفيلم. تعمل المؤثرات الخاصة على إحياء القصة بشخصيات مرحة وكائن فضائي مصمم للانتقام من العميل J والوكيل K. استعد لسلسلة من الرحلات عبر الزمن.

اسمك 26

اسمك

شاهد على Prime Video

فيلم الأنمي هذا ليس مشهورًا في اليابان فحسب ، بل على المستوى الدولي حقًا. يجب أن يقال أنه يتمتع حقًا بسمعة حديدية. القصة نفسها رائعة جدا. تجري أحداثها في جو نموذجي ، لكنها تختلف عن الرسوم المتحركة اليابانية المعتادة. هذا أمر لا بد منه لمحبي Japanimation.

كوكو 27

كوكو

1 108 £ on Amazon

Coco هو فيلم Pixar nugget ، يمكنك مشاهدته مع العائلة. يُذهل كل من الأطفال والكبار بالجودة السينمائية لهذه الرسوم المتحركة الخالدة. إنه اختراع جريء يذهب إلى حيث يخشى المنتجون الآخرون المجازفة بخيبة أمل الجمهور.

أنا قبيح ولئيم 28

أنا قبيح ولئيم

شاهد على Netflix

Despicable Me هو واحد من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة في عام 2010. نجاحه لا يمكن أن يغيب عن قمة الأفلام في هذه الفئة. بقدر ما يتعلق الأمر بالقصة ، فهي قصة عائلة صغيرة مكونة من أب حريص على الحفاظ على حياته المهنية كشرير و 3 فتيات صغيرات يتيمات رائعات.

الامير مونونوك 29

الامير مونونوك

شاهد على Netflix

الأميرة مونونوكي تستعيد صورة الرسوم المتحركة. صدر في عام 1997 ، وهو أحد أفضل أفلام هاياو ميازاكي. تجلب الشخصيات المثيرة للفضول هذه الرسوم المتحركة إلى الحياة من خلال سيناريوهات القصص الخيالية والخيالية. أيضًا ، يضع المخرج البيئة في قلب هذه القصة.

الحديقة الجوراسية III 30

الحديقة الجوراسية III

شاهد على Prime Video

Jurassic Park III معروف بلا شك من قبل جميع رواد السينما ، الصغار والكبار. موجه نحو الأسرة ، فهو يجمع بين الإثارة والترفيه تحت إشراف جو جونستون. تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس أفضل من عمل ستيفن سبيلبرغ ، المدير الأول للملحمة.

وقف لي إذا كنت تستطيع 31

وقف لي إذا كنت تستطيع

1 545 £ on Amazon

هذا الفيلم دليل على موهبة ستيفن سبيلبرغ. إنه يعطينا كوميديا درامية تستحق اهتمامك بسبب طاقمها المثير وتصويرها السينمائي رفيع المستوى. تمت مشاركة الملصق بين ليوناردو دي كابريو وتوم هانكس لهذه المرة. لا تفوت !

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!