أفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية بتقنية البلوتوث2024

الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو التلفزيون المتصل ، توفر لوحة المفاتيح اللاسلكية Bluetooth الحد الأدنى من الفوضى دون تشابك الكابلات. بعد تحليل الاستقلالية وحرية الحركة وراحة الكتابة لـ 28 طرازًا ، يعد Perixx Periboard-512/612 الأكثر تميزًا. تتيح لوحة المفاتيح اللاسلكية التي تعمل بالبلوتوث المريحة وضع كتابة طبيعي للغاية بفضل مفاتيحها جيدة الترتيب.

Perixx Periboard-512/612 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Perixx Periboard-512/612

أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية في عام 2024

إنها لوحة مفاتيح مريحة توفر وضعًا لطيفًا للكتابة ، يساعدها بشكل جيد مسند المعصم. المفاتيح تستجيب بشكل جيد ويتم وضعها بذكاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تترك الصورة المرئية لـ Perixx Periboard-512/612 مجالًا للشك. هذه لوحة مفاتيح مريحة. ولزيادة الراحة وحرية الحركة إلى أبعد من ذلك ، فهي تعمل في الوضع اللاسلكي عبر اتصال Bluetooth! استمتع بالمفاتيح المقسمة إلى كتلتين والتصميم ثلاثي الأبعاد ، الذي يتجنب ثني الرسغين للخارج. وبالتالي فإن وضع اليدين يكون أكثر طبيعية. يوصى باستخدام لوحة المفاتيح هذه للأشخاص الذين يعانون من MSDs أو اضطرابات العضلات والعظام. أخيرًا ، اعلم أن مفاتيح التشغيل السريع تم تحسينها لكل من Mac و Windows.

لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية - لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي 1byone 2
7

لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية - لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي 1byone

افضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية للمبتدئين

بغض النظر عن العلامة التجارية للجهاز اللوحي الخاص بك ، فإنه سيتعرف على لوحة مفاتيح Bluetooth المكونة من 1 قطعة. وعلى عكس منافسيها ، فهي تشتمل على لوحة لمس صغيرة لتعمل بشكل أسرع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Apple و Huawei و Samsung و OnePlus ... هناك عدد لا يحصى من العلامات التجارية للأجهزة اللوحية المتوافقة مع لوحة مفاتيح 1 Byone Bluetooth. بالإضافة إلى تشغيلها اللاسلكي وعبر الأنظمة الأساسية ، فإن لوحة المفاتيح هذه تجذب سعرها. لماذا تبحث عن لوحة مفاتيح Apple Magic أو Logitech Keys-To-Go بينما يمكنك فعل الشيء نفسه مع طراز يباع بثلاث إلى أربع مرات أرخص؟ دون أن ننسى أن لوحة مفاتيح QWERTY اللاسلكية تتضمن لوحة لمس ، مما يسمح لك بتحويل جهازك اللوحي إلى كمبيوتر محمول صغير. ويمكنك أيضًا استخدامه مع هاتف ذكي!

قرصان G915 TKL 3
7

قرصان G915 TKL

افضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية متطورة

بدون لوحة مفاتيح رقمية ، يعد Corsair G915 أحد المعايير القياسية للوحات مفاتيح الألعاب اللاسلكية. توفر مفاتيح GL Clicky صوتًا مميزًا وردود فعل لمسية.

إِعرض السِّعر

إنها ليست سريعة الاستجابة مثل قرصان قرصان سلكي K95 ، لكن احرص على عدم التقليل من شأن لوحة مفاتيح بلوتوث المصنوعة من سبائك الألومنيوم المصنوعة من الألومنيوم على مستوى الطائرات! في الواقع ، تسمح تقنيتها اللاسلكية لجهاز Corsair G915 بعدم تجربة أي زمن انتقال ووقت استجابة لا يتجاوز 1 مللي ثانية. بدون لوحة اللمس ، ومن هنا جاء اسم TKL ، يبلغ عمر البطارية 40 ساعة. وتوفر مفاتيحها المسطحة جدًا والتي تسمى GL Clicky السرعة والدقة والأداء للمفتاح الميكانيكي مع كونه نصف الحجم. صوت المفاتيح أهدأ مرتين أيضًا.

لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic 4
8

بديل

لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic

افضل بديل

بالإضافة إلى تصميمها المذهل ، توفر لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic بيئة عمل استثنائية. حريري ، لوحة المفاتيح هذه مغطاة برغوة الكانتارا.

إِعرض السِّعر

لقد ترددنا لفترة طويلة في وضع لوحة مفاتيح Bluetooth اللاسلكية في أعلى القائمة. لن تكون فضيحة! في الواقع ، تعمل لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic على كل من نظامي التشغيل Windows و Mac OS. ستتم القبضة على مراحل ، لأنه سيتعين عليك التعود على لوحة مفاتيح بها مفاتيح وشريط مسافة مقسم. ولكن بمجرد أن تنتهي هذه الخطوة ، سيكون لديك واحدة من أكثر لوحات المفاتيح المريحة الموجودة حولك. لاحظ أن مسند المعصم مغطى بالكامل برغوة الكانتارا ومتوسط استقلالية تبلغ 12 شهرًا. أثناء الاستخدام ، نرى أن فصل المفاتيح لا يُستخدم فقط لجعل لوحة المفاتيح أكثر أناقة ولكن لتوفير راحة حقيقية.

دليل التسوق • 2024

أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية

حاجة محددة؟

أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية في عام 2024

افضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية للمبتدئين

افضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية متطورة

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية بتقنية البلوتوث

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
Perixx Periboard-512/612 5
9
لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية - لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي 1byone 6
7
قرصان G915 TKL 7
7
لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic 8
8
اختيارنا
Perixx Periboard-512/612
لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية - لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي 1byone
قرصان G915 TKL
لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic
إنها لوحة مفاتيح مريحة توفر وضعًا لطيفًا للكتابة ، يساعدها بشكل جيد مسند المعصم. المفاتيح تستجيب بشكل جيد ويتم وضعها بذكاء.
بغض النظر عن العلامة التجارية للجهاز اللوحي الخاص بك ، فإنه سيتعرف على لوحة مفاتيح Bluetooth المكونة من 1 قطعة. وعلى عكس منافسيها ، فهي تشتمل على لوحة لمس صغيرة لتعمل بشكل أسرع.
بدون لوحة مفاتيح رقمية ، يعد Corsair G915 أحد المعايير القياسية للوحات مفاتيح الألعاب اللاسلكية. توفر مفاتيح GL Clicky صوتًا مميزًا وردود فعل لمسية.
بالإضافة إلى تصميمها المذهل ، توفر لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic بيئة عمل استثنائية. حريري ، لوحة المفاتيح هذه مغطاة برغوة الكانتارا.
نوع
مريح
لوح
اللاعب
مريح
وصلة بلوتوث
الاستجابة الرئيسية
الراحة في الاستخدام
الحكم الذاتي

دليل شراء لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية

هناك معايير معينة يجب مراعاتها قبل شراء لوحة مفاتيح Bluetooth اللاسلكية. في الواقع ، هناك نماذج مختلفة ، من مختلف العلامات التجارية ، في السوق. لفصل القمح عن القشر ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها عند الشراء.

المعيار رقم 1 - الحكم الذاتي

يُنصح باختيار لوحات مفاتيح بلوتوث لاسلكية مزودة ببطارية ليثيوم مدمجة . لديهم ميزة مزدوجة على البطاريات القلوية القديمة الجيدة. أولاً ، لن تضطر إلى استبدال البطاريات ، حيث يمكنك شحنها عبر كابل. ثانيًا ، استقلالية بطاريات الليثيوم أكبر. على جهاز Bluetooth ، لا يتم تقدير عمر البطارية بالساعات ، ولكن بالأسابيع أو الأشهر أو السنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يعطي المصنعون عمومًا مؤشراً بناءً على الاستخدام العادي وبدون إضاءة خلفية ، استقلالية لمدة ساعتين / يوم لمنتجاتهم. وفقًا للاختبارات ، إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح اللاسلكية بشكل مكثف ، فإن البطارية تدوم في المتوسط بين 25 و 30 ساعة ؛ وشهر للماركات الجيدة. بعد ذلك ، عندما نتحدث عن عمر البطارية على لوحة مفاتيح Bluetooth ، فهذا يعني أنه بعد الوقت المعلن ، سيتعين عليك استبدال البطاريات أو تغيير الجهاز.

المعيار رقم 2 -

تصميم لوحة مفاتيح لاسلكية بلوتوث يشمل 3 معلمات:

  • الحجم: احصل على لوحة مفاتيح BT ذات أبعاد تتوافق مع بيئة عملك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن واحد لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، تفضل النماذج متوسطة الحجم.
  • مادة الصنع: ستؤثر المادة على سعر الجهاز. بشكل عام ، ستجد لوحات مفاتيح مصنوعة من البلاستيك والألمنيوم وحتى السيليكون. للحصول على صلابة أفضل ، نوصي بقواعد الألمنيوم.
  • بيئة العمل: ستؤثر بيئة العمل على راحتك في الكتابة. بادئ ذي بدء ، من المهم اختيار نموذج إيداع مفصلات ، أمامية أو خلفية ، مما يسمح لك بضبط الارتفاع اللافت للنظر. ثم ، إذا كانت أصابعك كبيرة ، فاختر لوحات المفاتيح ذات المفاتيح الكبيرة.

المعيار رقم 3 - _

ان ميزة لوحة مفاتيح بلوتوث اللاسلكية هي انه يمكن استخدامها من مسافة اكبر من الوحدة المركزية. هذه المسافة هي نطاق إشارة Bluetooth والتي يمكن أن تسمى أيضًا نصف قطر الحركة. يبلغ متوسط مدى غالبية لوحات المفاتيح 10 أمتار ويبلغ مدى أفضل الطرز 30 مترًا أو أكثر. أهم شيء هو الحفاظ على مسافة آمنة تبلغ 1 متر بحيث تكون الإشارة مثالية.

المعيار رقم 4 - وقت الاستجابة

يستخدم هذا النوع من لوحة المفاتيح اللاسلكية تقنية Bluetooth للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. الجانب السلبي هو أن الشبكة التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة ضعيفة وقد تكون هناك انقطاعات وتأخير. إنه أكثر من مجرد موقف مزعج عندما تكتب مستندًا طويلاً أو في منتصف اللعبة! لتجنب ذلك ، اختر طرازات ذات زمن انتقال منخفض وإصدار Bluetooth أفضل: 4.2 أو أعلى.

تتيح لك لوحة المفاتيح اللاسلكية Bluetooth بعض المرونة في تنظيم مكتبك ، لأنه لا يحتوي على أسلاك.

الأنواع المختلفة لوحات المفاتيح اللاسلكية بتقنية البلوتوث

هناك أنواع مختلفة من لوحات المفاتيح اللاسلكية التي تعمل بتقنية Bluetooth في السوق والتي تتوافق مع استخدام معين. من أجل العثور على النموذج الصحيح ، نشرح الاختلافات بين هذه النماذج أدناه.

لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية: مريح

سيكون للوحة المفاتيح اللاسلكية المريحة التي تعمل بتقنية Bluetooth مفهومًا مختلفًا تمامًا عن الآخرين. يمكن التعرف عليها بسهولة بسبب شكلها المستدير وتصميم لوحة المفاتيح المكون من جزأين ومسند المعصم. لا تتوقف بيئة العمل عند هذا الحد ، فقد تم تصميم تخطيط وشكل المفاتيح أيضًا لتسهيل استخدامها وتجنب أخطاء الكتابة.

إنه مفهوم يقلل من التعب وألم الرسغ عند الكتابة على جهاز كمبيوتر لساعات. كما فهمت ، فهو نموذج مخصص لمتخصصي أتمتة المكاتب.

لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية: العاب

تتميز لوحة مفاتيح الألعاب بتقنية البلوتوث بسرعة مفاتيحها وكذلك إمكانية برمجتها. سيتم تجهيز أفضلها بمفاتيح ميكانيكية ، مثل Cherry MX أو Razer ، والتي تكون أكثر كفاءة ومتانة. ستتميز الطرز على مستوى الدخول بمفاتيح غشاء أكثر هدوءًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجهيز هذا النوع من لوحة المفاتيح بمفاتيح إضافية مثل مجموعة من 6 مفاتيح ماكرو وذاكرة تخزين وإضاءة خلفية قابلة للتخصيص.

يكمن العيب الرئيسي في تقنية Bluetooth التي سيكون لها زمن انتقال مرتفع في بعض الطرز وسنوجه أصابع الاتهام أيضًا إلى الحكم الذاتي المنخفض. باستثناء المنتجات الراقية.

لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية: لوحة مفاتيح صغيرة

إنها أجهزة مدمجة للغاية يمكن حملها بيد واحدة. وتتمثل مهمتهم في التحكم في تلفزيون ذكي أو وحدة تحكم في ألعاب الفيديو. في النهاية ، لا يمكن استخدامها للأغراض المكتبية أو الألعاب المعتدلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتصل عبر البلوتوث مما يسهل استخدامها ويمكنك الاستفادة الكاملة من التثبيت الخاص بك.

في الواقع ، يمكنك بدء بحث عبر الإنترنت من أريكتك على تلفزيون Android. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا النوع من الأجهزة على لوحة وسائط متعددة كاملة حتى لا تضطر إلى النهوض.

لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية مع لوحة مفاتيح رقمية أو بدونها؟

بدون لوحة مفاتيح رقمية

إنها لوحة مفاتيح مدمجة بها 87 أو 88 مفتاحًا بعرض 20 % أقل مقارنة بالموديل القياسي. يحظى هذا النوع من المعدات بتقدير الأشخاص الذين تقل مساحة عملهم أو لا يحتاجون ببساطة إلى لوحة المفاتيح الرقمية. فيما يتعلق بالألعاب ، فهذه ميزة ، لأن هذا التصميم يجعل الماوس أقرب إلى لوحة المفاتيح ويسمح براحة أفضل. من ناحية أخرى ، سيكون عليك الضغط على مفتاح Shift طوال الوقت للأرقام.

مع لوحة مفاتيح رقمية

تحتوي لوحة المفاتيح المزودة بلوحة مفاتيح رقمية على 105 مفتاحًا. إنها قطعة كاملة من المعدات التي يمكن أن تحتوي على 6 مفاتيح ماكرو إضافية بالإضافة إلى أزرار التحكم في الوسائط المتعددة. ولهذا السبب فإن هذا النوع من لوحة المفاتيح ضخم ويزن وزنه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أغلى من طرازات TKL ، بدون لوحة مفاتيح رقمية ، لأنها يمكن أن تحتوي على مفاتيح ميكانيكية أو غشائية. لا تتمتع النماذج الصغيرة بهذا الامتياز ، لأنها تعمل بتقنية الأغشية.

النتيجة

إذا كانت لديك مساحة عمل كبيرة وتشتري واحدة لجهاز كمبيوتر شخصي ثابت ، فاختر لوحة مفاتيح لاسلكية تعمل بتقنية Bluetooth مع لوحة مفاتيح رقمية. ستتمتع براحة أفضل في الكتابة خاصة بفضل المفاتيح ذات الأحجام الجيدة. من ناحية أخرى ، ستكون طرازات TKL مناسبة للمساحات الصغيرة وكذلك للأشخاص الذين يرغبون في استخدام جهاز خارجي لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي.

أفضل الماركات لوحات المفاتيح اللاسلكية بتقنية البلوتوث

في رأينا ، أفضل الماركات لوحات المفاتيح اللاسلكية بتقنية البلوتوث في عام 2022 هي :

Logitech
Corsair
KLIM
Microsoft
Perixx

لسنوات ، تم التعرف على Logitech في وضع الحوسبة بفضل منتجاتها عالية الجودة. إنهم ينتجون ملحقات الكمبيوتر مثل عجلات القيادة أو لوحات المفاتيح أو الفئران

هذه الشركة هي الشركة الرائدة عالميًا في توريد مكونات الكمبيوتر مثل لوحات المفاتيح التي تعمل بالبلوتوث أو مزودات الطاقة للكمبيوتر الشخصي أو حقائب الكمبيوتر. جعلت موثوقية منتجاتها الملايين من المعجبين سعداء

انشئت فى عام 2015 وتوجه منتجاتها للاعبين. في غضون 6 سنوات ، أصبحت لوحات المفاتيح السلكية والبلوتوث ضرورية للاعبين.

لا تحتاج هذه الشركة الى مقدمة ، انها مصممة مجموعة Office. لذلك من الطبيعي أن تضع في السوق لوحات مفاتيح مريحة ومخصصة لأتمتة المكاتب المريحة والفعالة.

تأسست عام 2006 ، ومقرها فرنسا تنتج ملحقات الكمبيوتر لجميع الميزانيات. ومن هذا المنطلق ، تلتزم Perixx بتطوير منتجات عملية بتصميم مريح ونسبة جودة / سعر جيدة.

نصائح

لا تغمر لوحة المفاتيح في الماء مطلقًا.

لوحات المفاتيح حساسة جدًا للماء. لذا ، حتى إذا كنت بحاجة إلى تنظيفه ، فلا تضعه تحت الماء أبدًا.

_ تنظيف لوحة المفاتيح بانتظام.

هناك أدوات خاصة لمساعدتك على التخلص من كل الأوساخ التي تتجمع بين المفاتيح. وفي العديد من لوحات المفاتيح ، تكون المفاتيح قابلة للإزالة ، وهو أمر مفيد إذا كنت بحاجة إلى القيام بعملية تنظيف كبيرة.

_ _ _ _ _ _ _ _

إذا كنت قد اشتريت لوحة مفاتيح BT مريحة ، فخذ الوقت الكافي للتعرف على الشكل والتخطيط الجديد للمفاتيح. بمجرد أن تفهم وتستوعب كيفية عمل المفهوم ، ستحسن سرعة كتابتك مع إجهاد أقل للمعصم.

اختيار لوحة مفاتيح لاسلكية يمكن توصيلها ايضا.

إذا كنت لا تريد أن تتضايق من لوحة المفاتيح التي تسقط في منتصف نشاطك بسبب نقص البطارية ، فقم بشراء طراز لوحة مفاتيح يمكن توصيله عبر USB. حتى تتمكن من مواصلة العمل أثناء الشحن.

ايقاف تشغيل لوحة المفاتيح فى حالة عدم استخدامها.

تذكر إيقاف تشغيل الأجهزة اللاسلكية (لوحة المفاتيح والماوس) عندما لا تكون قيد الاستخدام. يعمل هذا على تحسين عمر بطارية لوحة المفاتيح بشكل كبير. يمكنك استخدام طريقة الإيقاف اليدوي لإيقاف تشغيل الماوس / لوحة المفاتيح عند الانتهاء من اليوم.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية؟

تعتمد أفضل لوحة مفاتيح Bluetooth اللاسلكية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي لوحة مفاتيح بلوتوث اللاسلكية المستخدمة؟

على لوحة المفاتيح اللاسلكية BT ، لن يكون لديك كابل يشوش مساحة العمل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتيح مرونة الاستخدام ، حيث يمكنك وضعها في أي مكان طالما أنك تحترم نطاق الجهاز. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة مقالتنا حول هذا الموضوع.

هل يمكنك توصيل لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية بهاتفك الذكي؟

نعم. يمكنك إقران لوحة مفاتيح Bluetooth بهاتفك الذكي. لمعرفة كيفية إقران الجهازين ، يرجى قراءة مقالتنا كاملة.

ما هو عمر بطارية لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية؟

تتمتع لوحات المفاتيح اللاسلكية الجديدة التي تعمل بتقنية Bluetooth بعمر بطارية يمكن أن يتراوح من أسبوعين إلى أكثر من شهر. لكن هذا نسبي ، لأن عمر البطارية يعتمد على عدد المرات التي تستخدم فيها الأجهزة.

اين يوجد زر التشغيل / الايقاف على لوحة مفاتيح بلوتوث اللاسلكية؟

إذا لم تتمكن من العثور على زر تشغيل / إيقاف على لوحة المفاتيح اللاسلكية ، فسيتم تشغيله وإيقاف تشغيله تلقائيًا. ابدأ عملية التثبيت ولاحظ ما إذا كان يضيء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مزايا مجموعة لوحة المفاتيح والماوس, coolblue.be
  2. ما هي لوحة مفاتيح الكمبيوتر الأفضل بالنسبة لك؟, blogue.bestbuy.ca
  3. لوحة مفاتيح لاسلكية, freedominput.com
  4. من افضل 5 لوحات مفاتيح لاسلكية ديسمبر 2020, bestreviews.com
  5. قم بتوصيل لوحة مفاتيح لاسلكية او ماوس بشاشة تفاعلية., tbi-direct.fr
  6. كيف يمكنك تركيب لوحة مفاتيح بلوتوث للكمبيوتر المحمول؟ (دليل عملي), over-blog.com
  7. , academie-universelle.org
  8. كيف تنظف فأرة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح؟, bruneau.fr
  9. _ كيفية تنظيف لوحة مفاتيح لوجيتك اللاسلكية., ordinateur.cc
  10. , futura-sciences.com
  11. Amazon.co.uk: لوحة مفاتيح بلوتوث, amazon.co.uk
  12. لوحة مفاتيح لاسلكية - شراء لوحة مفاتيح بلوتوث | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  13. Amazon.co.uk: لوحة مفاتيح بلوتوث قابلة لاعادة الشحن: اجهزة كمبيوتر, amazon.co.uk
  14. &؛ بيكر, boulanger.com
  15. & ، واير ، & ، & ، & ، & ، وهى., bfmtv.com
  16. كيفية توصيل لوحة مفاتيح لاسلكية بجهاز كمبيوتر: 12 خطوة, fr.wikihow.com
  17. لوحة مفاتيح لاسلكية - مصنع حضري, urban-factory.com
  18. لوحة مفاتيح لاسلكية - شراء لوحة مفاتيح الكمبيوتر- LDLC, ldlc.com
  19. لوحة مفاتيح لاسلكية - اشتر لوحة مفاتيح الكمبيوتر بأفضل سعر ..., materiel.net
  20. Trust.com - لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية, trust.com
  21. لوحة مفاتيح لاسلكية فى المغرب بسعر رخيص | جوميا, jumia.ma
  22. لوجيتك K480 لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية متعددة الاجهزة, logitech.fr
  23. &؛ وول مارت كندا, walmart.ca
  24. شراء لوحة مفاتيح سطح لاسلكية بلوتوث - مايكروسوفت ..., microsoft.com
  25. _ _ Basic Keyboardb Nomad BT | بيكر, boulanger.com
  26. Bleujour - بلوتوث / لوحة مفاتيح USB للماك والكمبيوتر الشخصي, bleujour.com
  27. لوحة مفاتيح لاسلكية بلوتوث - ماوس - لوحة مفاتيح, ubaldi.com
  28. لوحة مفاتيح لاسلكية تعمل بالبلوتوث | شراء لوحة المفاتيح على Rue du Commerce, rueducommerce.fr
  29. ميكروسوفت ، اسود ، بلوتوث ، لوحة مفاتيح لاسلكية ..., fnac.com
  30. , fr.gearbest.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Perixx Periboard-512/612 9
Perixx Periboard-512/612
لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية - لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي 1byone 10
لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية - لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي 1byone
قرصان G915 TKL 11
قرصان G915 TKL
لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic 12
لوحة مفاتيح Microsoft Surface Ergonomic

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!