أفضل بطاقات Wi-Fi2024

هل لديك جهاز كمبيوتر مكتبي أو مودم أو صندوق وتخطط لتثبيت شبكة Wifi؟ تقادم بطاقة شبكة الكمبيوتر المحمول ولم يعد بإمكانها التقاط شبكة WiFi؟ بدلاً من شراء جهاز جديد ، وفر المال بمجرد شراء بطاقة WiFi. وإذا كنت لا تعرف أيهما تختار ، فلا بأس بذلك: سيساعدك دليل الشراء الخاص بنا لأفضل بطاقات WiFi.

واي فاي كارد مان 1
9

اختيار المحرر

واي فاي كارد مان

أفضل بطاقة واي فاي في عام 2024

ستوفر بطاقة Wifi هذه سرعة عالية لجهاز الإنترنت الخاص بك. يعدك أيضًا باتصال Wi-Fi دون تأخير ، وهو ما يكفي للعب عبر الإنترنت أو مشاهدة مقاطع فيديو 4K.

انظر العرض

احصل على 867 ميجابت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز أو 300 ميجابت في الثانية بمعدل نقل 2.4 جيجاهرتز باستخدام بطاقة Wi-Fi لسطح المكتب ثنائية النطاق. أداء خالٍ من الكمون يتيح لك مشاهدة فيديو بدقة 4K واللعب عبر الإنترنت والاستماع إلى الموسيقى بدقة عالية. توفر بطاقة 802.11ac (wifi 5) اتصالاً سلسًا ويمكن استخدامها مع الصندوق أو المودم أو جهاز توجيه 802.11a / b / g / n / ac. مزود أيضًا بهوائيين 6dBi قابلين للفصل لتحسين استقبال الإشارة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شريحة Intel 7265 على إبراز استقرار البطاقة. لإرضائك بشكل أفضل ، فإنه يدمج أيضًا اتصال Bluetooth 4.2. أخيرًا ، يمكن أن تعمل بطاقة Hommie Wifi مع أنظمة تشغيل Windows و Linux القديمة والجديدة.

كارت Wifi CSL-Computer 2
7

كارت Wifi CSL-Computer

افضل بطاقة واي فاي للمبتدئين

تُعد بطاقة PCI-E WiFi أحادية النطاق من CSL مثالية للبث أو الألعاب عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، حيث توفر 300 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز ، حتى أكثر من 10 أمتار.

انظر العرض

إذا كنت تبحث عن بطاقة Wifi غير مكلفة توفر استقبالًا جيدًا وتوزيعًا أفضل للإشارات ، فإن بطاقة الشبكة PCI Express 2.4 جيجا هرتز من CSL-Computer مصممة خصيصًا لك. في الواقع ، يمكن استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة أو اللعب عبر الإنترنت دون انقطاع. عند 2.4 جيجاهرتز ، تبلغ سرعته 300 ميجابت في الثانية. تعمل بطاقة WiFi هذه بشكل مثالي إذا كان جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك بالقرب من المودم. مع وجود تشفير WEP / WPA / WPA2 ، فإنه يحمي شبكتك أيضًا من الزوار غير المدعوين. يتوافق مع معيار 802.11n (wifi 4) ويدعم جميع إصدارات Windows منذ Windows 7.

بطاقة MQUPIN Fenvi BCM94360CD 5G اللاسلكية 3
9

بطاقة MQUPIN Fenvi BCM94360CD 5G اللاسلكية

تتميز بطاقة MQUPIN Fenvi FV-t919 Wifi ، القادرة على النقل بسرعة 1750 ميجابت في الثانية ، بأربعة هوائيات تقدم إشارة قوية مهما كانت العوائق.

انظر العرض

بطاقة MQUPIN Fenvi FV-t919 Wifi مناسبة لأي شخص يبحث عن طراز متوافق مع شبكة 5G المستقبلية. والأداء موجود لأن هذا النموذج يقدم سرعة 1750 ميجابت في الثانية عند 5 جيجاهرتز! نعمة إذا كنت تخطط لتنزيل ملفات كبيرة أو تشغيل عناوين ذواقة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستخدم نطاقين في نفس الوقت للجمع بين السرعة والمدى. شبكة WiFi سلسة حتى لو كان جهاز الكمبيوتر الثابت في غرفة بعيدة جدًا مفصولة بجدران سميكة. إنه يدمج الجيل الخامس من WiFi (معيار 802.11ac) و Bluetooth 4.0. ومن ناحية نظام التشغيل ، سيكون مناسبًا للغالبية العظمى من الإصدارات الحالية من أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS.

Cudy AX3000 PCIe Wifi 6 4
8

Cudy AX3000 PCIe Wifi 6

بالإضافة إلى سرعة 2402 ميجابت في الثانية على النطاق 5 جيجاهرتز ، تأتي بطاقة Cudy AX3000 Wifi 6 مع هوائي مغناطيسي متحرك لتحسين التقاط الإشارة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستخدم PCIe Cudy AX3000 الجيل السادس من رابط Wifi ، وهو نسخة محسّنة من Wifi 5 وأكثر استقرارًا. من الواضح أن اتصاله أسرع وأكثر سلاسة ، مما يتيح لك الاستفادة الكاملة من إمكانات جهاز التوجيه الخاص بك. النطاق المزدوج ، يوفر التردد 2.4 جيجا هرتز سرعة قصوى تصل إلى 574 ميجا بايت في الثانية بينما يصل 5 جيجا هرتز إلى 2402 ميجا بايت في الثانية. إنها مناسبة للألعاب عبر الإنترنت ، وبث 4K أو حتى لتنزيل الملفات الكبيرة.

يتميز هوائي بطاقة WiFi هذه عن الآخرين بقاعدته المغناطيسية. وبالتالي ، لن يظل دائمًا مخفيًا خلف وحدتك المركزية ، ولكن يمكن تثبيته في الأعلى أو على الجانب أو على أي سطح معدني لالتقاط الشبكة بشكل أفضل. يعمل Cudy AX3000 PCIe Wifi 6 مع أجهزة 802.11ax / ac / a / b / g / n. ومع ذلك ، فهو متوافق فقط مع نظام التشغيل Windows 10 64 بت.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة Wi-Fi

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة واي فاي في عام 2024

افضل بطاقة واي فاي للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقات Wi-Fi

أفضل HIGH-END
واي فاي كارد مان 5
9
كارت Wifi CSL-Computer 6
7
بطاقة MQUPIN Fenvi BCM94360CD 5G اللاسلكية 7
9
Cudy AX3000 PCIe Wifi 6 8
8
اختيارنا
واي فاي كارد مان
كارت Wifi CSL-Computer
بطاقة MQUPIN Fenvi BCM94360CD 5G اللاسلكية
Cudy AX3000 PCIe Wifi 6
ستوفر بطاقة Wifi هذه سرعة عالية لجهاز الإنترنت الخاص بك. يعدك أيضًا باتصال Wi-Fi دون تأخير ، وهو ما يكفي للعب عبر الإنترنت أو مشاهدة مقاطع فيديو 4K.
تُعد بطاقة PCI-E WiFi أحادية النطاق من CSL مثالية للبث أو الألعاب عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، حيث توفر 300 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز ، حتى أكثر من 10 أمتار.
تتميز بطاقة MQUPIN Fenvi FV-t919 Wifi ، القادرة على النقل بسرعة 1750 ميجابت في الثانية ، بأربعة هوائيات تقدم إشارة قوية مهما كانت العوائق.
بالإضافة إلى سرعة 2402 ميجابت في الثانية على النطاق 5 جيجاهرتز ، تأتي بطاقة Cudy AX3000 Wifi 6 مع هوائي مغناطيسي متحرك لتحسين التقاط الإشارة.
سرعة
867 ميجابت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز أو 300 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز
300 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز
1750 ميجابت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز
2402 ميجابت في الثانية بسرعة 5 جيجاهرتز و 574 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز
نظام التشغيل
نظاما التشغيل Windows و Linux
شبابيك
Windows 7 و Windows 10
نظام التشغيل Windows 10
واجهه المستخدم
بلوتوث ، PCI
PCIE
PCIE
PCIE
بروتوكول ربط البيانات
IEEE 802.11ac ، بلوتوث
IEEE 802.11a / b / g / n
IEEE: 802.11ac / أ / ب / ز / ن.
بلوتوث
الإعداد والإعداد

دليل شراء بطاقة Wi-Fi

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة Wi-Fi

لاختيار بطاقة Wifi ، لا داعي للجوء إلى الأكثر كفاءة أو الأغلى. قد لا تكون الطرز القوية مناسبة لجهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر أو المودم أو جهاز التوجيه. ضع في اعتبارك المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - التوافق

يجب أن تكون بطاقة Wifi متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لجهاز كمبيوتر سطح المكتب ، فإن بطاقة Wifi المناسبة هي PCI Express (والمختصرة بـ PCI-E أو PCIe) ، بينما بالنسبة لجهاز الكمبيوتر المحمول ، فهي بطاقة PC-Card أو Mini Card. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقبل بطاقة Wifi جميع أنظمة التشغيل. لذلك يجب عليك التحقق من التوافق الذي تهتم به مع جهازك.

المعيار رقم 2 - انتاجية الارسال

لتجنب تقييد السرعات ، يجب أن تكون سرعة اتصال بطاقة الواي فاي متوافقة مع سرعة المودم أو جهاز التوجيه الخاص بك. إذا كنت تستخدم الألياف الضوئية أو الاتصال المحوري ، على سبيل المثال ، فانتقل إلى بطاقة Wifi سريعة جدًا. من ناحية أخرى ، سيكون من غير المجدي اختيار نموذج قوي إذا كنت تستخدم اتصال ADSL بسيطًا فقط.

المعيار رقم 3 - واى جيل او معيار

هناك 7 أجيال من الواي فاي. الجيل الخامس أو معيار 802.11ac هو المعيار. إنه أيضًا الأكثر شيوعًا اليوم. يتميز بميزة تقديم اتصال سريع ومكثف وأقل اضطرابًا. وبالتالي يتم تقليل الاستهلاك. ولكن تميل إلى الاستعاضة عنها بشبكة Wifi 6 (معيار 802.11ax) ، وهي أكثر إثارة للإعجاب. أما بالنسبة إلى Wifi 7 ، فلن يصل حتى عام 2024 ، بعد فترة طويلة من شبكة 5G.

المعيار رقم 4 -

_ الهوائي هو ملحق يحسن استقبال وتوزيع الاشاره. يوصى بشدة باستخدام بطاقة Wifi بها 3 هوائيات أو أكثر إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعيدًا عن نقطة الوصول الخاصة بك ، أو إذا كان لديك جدران سميكة للغاية. ومع ذلك ، فإن النموذج الذي يحتوي على هوائيين يسمح لك بالفعل بالحصول على جودة اتصال جيدة إذا كنت تعيش في منزل متوسط الحجم.

المعيار رقم 5 -

ان تحتوي بطاقة واي فاي على نطاقين او شريطين في نفس الوقت. يسمح النطاق 5 جيجاهرتز باتصال قوي عبر مسافات قصيرة بينما يوفر التردد 2.4 جيجاهرتز نطاقًا طويلاً ، ولكن مع طاقة منخفضة. معظم بطاقات Wifi الموجودة في السوق ذات نطاق مزدوج أو ثنائي النطاق ، أي قادرة على العمل في نفس الوقت على الترددين. أنت حر في اختيار الشخص الذي يناسبك.

كيف يتم تفعيل بطاقة الواي فاي؟

بعد تثبيت بطاقة WiFi ، قد يبدو تنشيطها صعبًا. ولكن ، هناك 3 طرق بسيطة وسهلة التطبيق لتمكينها بما في ذلك على نظام التشغيل Windows 10.

  1. التنشيط من زر


    إن الغريزة الأولى التي يجب اتباعها هي التحقق من زر Wifi على لوحة المفاتيح (صورة موجات تبدو وكأنها إشارة راديو تنبعث من الأعلى). غالبًا ما يكون هذا الزر شائعًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تحتاج فقط إلى الضغط على هذا الزر. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على هذا النوع من الأزرار ، فيجب عليك الضغط على مفتاح Fn وأحد مفاتيح F المرقمة أعلى لوحة المفاتيح.
  2. قم بالتشغيل من رمز Wifi


    على شريط الأدوات أو أسفل يسار شاشة الكمبيوتر . سوف تجد أيقونة واي فاي. في حالة عدم وجوده ، انقر فوق السهم الصغير الذي يشير إلى الأداة. بمجرد تنشيط الوظيفة ، اتصل بأي شبكة WiFi من اختيارك ، وأدخل كلمة المرور.
  3. بدءًا من قائمة البداية


    هذه الخطوة سهلة ايضا مثل الاولين. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على زر Windows ثم على "الإعدادات" ، ثم على "الشبكة والإنترنت". قم بتبديل خيار Wifi إلى "تمكين" لتفعيل محول Wifi الخاص بك.

بطاقة واي فاي أو CPL؟

بطاقة Wi-Fi

تسمح بطاقة Wifi للكمبيوتر بالاتصال بالإنترنت لاسلكيًا. يوجد بشكل عام على منفذ PCI-E باللوحة الأم للكمبيوتر الشخصي ، وهو يسمح لك بالاتصال أثناء التنقل. يساعد امتلاك بطاقة Wifi موثوقة على إنجاز مهام مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى البقاء في مكان واحد للاستفادة من الشبكة. وبالتالي ، فإنه يجعل من الممكن اعتماد وتيرة عمل أكثر مرونة ، خاصة في المنزل. بمجرد التثبيت ، ستوفر بطاقة WiFi اتصالاً عالي السرعة ، خاصةً إذا كانت مزودة بهوائي.

تعمل الطرازات التي تحتوي على أكثر من هوائيين على زيادة إمكانات بطاقة Wifi للاتصال عالي السرعة (بسرعة 866 ميجابت في الثانية). ومع ذلك ، يمكن أن يسبب استخدامه بعض المشاكل مثل استحالة إزالته على الفور. في الواقع ، يجب عليك أولاً فتح وحدتك المركزية لإزالتها. علاوة على ذلك ، فهي محاطة بمكونات كهروستاتيكية. يمكن أن يتسبب ذلك في حروق شديدة أو صعق كهربائي إذا لم تكن حريصًا.

CPL

استنادًا إلى استخدام الشبكة الكهربائية ، يعد Power Line Carrier أو PLC جهازًا يستخدم الأسلاك الكهربائية في منزلك لنقل البيانات. مزود بمأخذ كهربائي ومنفذ إيثرنت ، يتم ضمان تشغيله عن طريق توصيل صندوق بصندوق الإنترنت والصندوق الآخر بجهاز كمبيوتر التلفزيون أو وحدة التحكم في الألعاب. يمكن أن تصل سرعة شبكة PLC إلى 2 جيجابت في الثانية. تكمن القوة الحقيقية لـ PLC في أنه يمكن أن يوفر لك وقت التثبيت مقارنة بإعداد كابل إنترنت.

كما أنه يوفر أداءً أكبر للأجهزة الموضوعة بعيدًا عن جهاز توجيه الإنترنت. لكن الاتصالات الكهربائية لا تزال لها جوانبها السلبية. قد يتسبب ذلك في حدوث اضطرابات كهرومغناطيسية وتداخل. ولكن مع التطورات التكنولوجية ، تظل هذه المخاوف سهلة الإدارة. ومع ذلك ، فإن الموجات التي تنبعث من CPL يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة.

النتيجة

الاختيار متروك لتفضيلات الجميع. تتمتع كل من بطاقة Powerline و Wifi بكفاءة عالية للاتصال اللاسلكي. تعد PLC مفيدة جدًا لتوصيل أجهزة الكمبيوتر أو التكنولوجيا الفائقة بالويب. ولكن لا شيء يمكن أن يحل محل التطبيق العملي لبطاقة Wifi إذا كنت تحتاج فقط إلى توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت في الوضع اللاسلكي.

لماذا تشتري بطاقة واي فاي؟

لاستخدام الإنترنت اللاسلكي بشكل أكثر بساطة

من اوضح اسباب استخدام بطاقة واي فاي انها تقلل الفوضى التي تسببها الكابلات. بخلاف ذلك ، نظرًا لأن النماذج الحديثة تأتي عادةً مع هوائيات متعددة ، فإنها تلتقط البيانات بسهولة عبر مسافات طويلة وعبر عوائق مثل الفولاذ أو الخرسانة.

للراحة


_ تتيح بطاقة WiFi للمستخدمين الوصول إلى موارد الشبكة من أي مكان مناسب تقريبًا داخل بيئة الشبكة الأساسية الخاصة بهم. خاصة وأن الشبكات اللاسلكية العامة يمكن الوصول إليها (تقدم معظم المطاعم لعملائها اتصالاً لاسلكيًا بالإنترنت). لذلك يكون الوصول إلى الإنترنت أسهل إذا كان لديك بطاقة Wifi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لزيادة الإنتاجية

بالنسبة الى الشركة ، يمكن للموظف ان يكون اكثر انتاجية من خلال الاتصال عبر شبكة Wifi. في الواقع ، يمكن القيام بعملها من أي مكان. كل ما يحتاجه العامل هو جهاز كمبيوتر ثابت أو محمول مزود ببطاقة WiFi. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن هذا ارتباطًا شبه دائم بالشبكة المرغوبة عندما يكون الموظفون في حالة تنقل.

للاستفادة من الوظائف المختلفة

لا يوفر الكمبيوتر المزود ببطاقة واي فاي الوصول إلى الإنترنت فحسب ، بل يوفر أيضًا مزايا أخرى. في الواقع ، يسمح لك أيضًا بإنشاء اتصال عبر الويب يساعدك على توجيه المكالمات أو الاجتماعات مجانًا (Skype ، Zoom ، إلخ). يمكن لهذه الأدوات أن تدمج عملك ، ولأنها تعمل على الويب ، فإنها لا تتطلب وقتًا للتثبيت.

اتصال ممتاز للاعبين

بشكل عام ، أن بطاقة Wifi ليست ضرورية لجهاز كمبيوتر الألعاب للعمل. لكن يوصى به لأنه يوفر بشكل عام أداءً أفضل وزمن انتقال أقل مقارنةً بالبدائل اللاسلكية الأخرى وهو احتياطي كبير لاتصال Ethernet.

أفضل الماركات بطاقات Wi-Fi

في رأينا ، أفضل الماركات بطاقات Wi-Fi في عام 2022 هي :

Cudy
Fenvi
CSL-Computer
Gigabyte
Asus

تم تصنيف هذه العلامة التجارية من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بمنتجات مثل جهاز التوجيه ومحول Ethernet وبطاقة الشبكة وما إلى ذلك. توفر بطاقات WiFi الخاصة بها قيمة جيدة مقابل المال.

@

هذه العلامة التجارية الفرنسية متطلبة للغاية من حيث جودة أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها. ولهذا السبب فإن منتجاتها موثوقة دائمًا ، بما في ذلك بطاقات Wifi

Gygabite Technology هي الشركة الرائدة في العالم لمكونات الكمبيوتر. تعد الشركة التايوانية مرجعًا من حيث بطاقات الرسومات وبطاقات WiFi. من المستحيل التشكيك في جودة منتجاتها

تتمتع Asus بسمعة طيبة في مجال الحوسبة. هذه الشركة التايوانية متخصصة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحات الأم وبطاقات الصوت وبطاقات الرسومات ومحركات الأقراص الضوئية وما إلى ذلك. تحظى بطاقات الواي فاي أيضًا بشعبية كبيرة.

نصائح

قم بتحسين أداء بطاقة Wifi الخاصة بك

لزيادة أداء بطاقة Wifi ، يجب عليك:

  • اختر موقعًا جيدًا لجهاز التوجيه الخاص بك.
  • حافظ على جهاز التوجيه الخاص بك محدثًا.
  • شراء هوائي أقوى.
  • اختر مكرر / تقوية / موسع WiFi.
  • تطبيقات التحكم ذات النطاق الترددي المكثف.

ان تختار دائما شراء بطاقة واي فاي من البدائل الاخرى.

بشكل عام ، تعد بطاقات Wifi أكثر كفاءة من المحولات (مقارنة بشبكة USB Wifi على سبيل المثال). هذه القوة بفضل اتصالها المباشر باللوحة الأم للكمبيوتر. هذا يعني أن الاتصال أسرع بكثير ، حيث لا توجد عوائق بين الجهاز واللوحة الأم.

حدد مقدمًا ما إذا كنت بحاجة إلى بطاقة واي فاي جديدة.

هناك طريقة أسهل لاكتشاف أنك بحاجة إلى بطاقة واي فاي جديدة مقدمًا. في الواقع ، يكفي التحقق مما إذا كان لا يزال يظهر في مدير الجهاز. إذا لم يتم عرض بطاقة Wifi الخاصة بك في القائمة ، فلن يتمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التعرف على وجودها. ربما يكون هذا بسبب عدم تثبيت برامج التشغيل الصحيحة على البطاقة أو أن برامج التشغيل هذه تالفة وتحتاج إلى شراء واحدة جديدة.

دخول الى الانترنت على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى بدون بطاقة واي فاي.

اذا لم تكن لديك امكانية تركيب بطاقة واي فاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك:

  • استخدم اتصال الهاتف المحمول وهو أسهل طريقة للاتصال بالإنترنت.
  • يعد استخدام مودم USB 4G أو 5G خيارًا عمليًا أيضًا.

اكتشاف المشكلات الصغيرة التي تمنعك من الاتصال بشبكة WiFi.

.

  • يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إعادة تعيين.
  • تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر لإزالة مشاكل البرامج المؤقتة.
  • ما عليك سوى التحقق مما إذا كان Wifi قيد التشغيل لأن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة بها زر Wifi أو مفتاح تبديل والذي إذا تم إيقاف تشغيله لا يمكن أن يتسبب في الوصول إلى الإنترنت.

أسئلة شائعة

كيفية إعادة تعيين بطاقة WiFi في نظام التشغيل Windows 10؟

اتبع الخطوات أدناه لإعادة تعيين أو إعادة تعيين بطاقة Wifi:

  1. انتقل إلى "الإعداد" في قائمة البداية.
  2. انقر فوق "الشبكات والإنترنت".
  3. حدد "إعادة تعيين الشبكة" في الجزء السفلي من هذه الصفحة.
  4. ثم انقر فوق "إعادة التعيين الآن".
  5. قم بتأكيد إعادة التعيين بالنقر فوق "نعم".
  6. في النهاية ، حدد "إغلاق".

كيف تثبت بسهولة بطاقة واي فاي على جهاز كمبيوتر ثابت؟

إذا لم يكن الجهاز مزودًا بقرص مضغوط ، فتابع الخطوات التالية:

  • إيقاف تشغيل الكمبيوتر.
  • ضع الوحدة المركزية على منضدة وقم بإزالة البراغي الموجودة في الجزء السفلي.
  • بمجرد الفتح ، حدد موقع الفتحة الفارغة لاستيعاب بطاقة WiFi.
  • قم بإزالة الهوائي بعناية من بطاقة الشبكة.
  • المس المنطقة غير المطلية في علبة وحدة المعالجة المركزية لتبديد أي كهرباء ثابتة.
  • أدخل بطاقة WiFi بإحكام في الفتحة الخاصة بها وأعد تثبيت الوحدة المركزية في مكانها.
  • إصلاح الهوائي الذي سيتم وضعه على بطاقة الشبكة.
  • أعد توصيل جميع الكابلات ، وابدأ تشغيل الكمبيوتر. يقوم Windows تلقائيًا باكتشاف الجهاز الجديد وتثبيته وسيقدم مزيدًا من المعلومات حول التثبيت.

كيف اعرف ملكية بطاقة واي فاي الخاصة بي؟

أولا وقبل كل شيء ، يجب عليك الوصول في شريط البحث في قائمة ابدأ ، ثم اكتب "مدير الجهاز". عندما تفتح نافذة ، فإنها تعرض جميع الأجهزة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك بطاقة الشبكة. من خلال النقر فوق الأخير ، ستظهر نافذة جديدة تشير إلى النموذج المثبت. وبالتالي سيتم عرض قائمة على الشاشة. بالنقر المزدوج مرة أخرى على الاسم المعروض ، ستحصل على المعلومات اللازمة. ومع ذلك ، تجاهل المحولات الظاهرية التي لها أسماء WAN

هل تعمل جميع أنواع بطاقات Wi-Fi لسطح المكتب على جهاز كمبيوتر محمول؟

عادةً ما يستخدم الأخير بطاقات شبكة PCI أو PCI-E ، والتي لا تعمل على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. ولهذا السبب لا يمكن استخدام أي بطاقة Wifi لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار بطاقة واي فاي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟, guide-gamer.fr
  2. بطاقة شبكة لاسلكية: هنا كيفية اختيار الافضل, montagepcgamer.fr
  3. كيف تختار بطاقة واي فاي؟, openclassrooms.com
  4. كيف تقوم بتمكين واي فاي على ويندوز 10؟, clubic.com
  5. _ غير قادر على تمكين واي فاي على ويندوز 10, winxptalk.com
  6. كيف تختار افضل محول لاسلكى لسطح المكتب, build-gaming-computers.com
  7. كيف تختار محول شبكة لاسلكية, memoryc.com
  8. كيف يمكنني تحديد بطاقة WiFi الداخلية المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟, quora.com
  9. كيف يمكنني تمكين وتعطيل شبكة Wi-Fi؟, computerhope.com
  10. كيف اعادة تشغيل التوافق اللاسلكي, wikihow.com
  11. , amazon.co.uk
  12. بطاقة واي فاي داخلية - شراء بطاقة شبكة بأفضل سعر ..., materiel.net
  13. بطاقة واي فاي / بطاقة شبكة - توصيل مجاني * | بيكر, boulanger.com
  14. اختيار بطاقة واي فاي لمقارنة الكمبيوتر الشخصي الثابت في نوفمبر 2021, tt-hardware.com
  15. مقارنة واختبارات لأفضل بطاقات WiFi فى السوق, testmateriel.net
  16. بطاقة واي فاي | المقارنة وأفضل الموديلات 2020, gamertech.fr
  17. اصلاح اي مشكلة فى بطاقة واي فاي على ويندوز 10, generationcloud.fr
  18. ., malekal.com
  19. , bfmtv.com
  20. بطاقة واي فاي وألعاب الكمبيوتر - دليل الشراء | إعداد اللاعب, config-gamer.fr
  21. بطاقة واي فاي: افضل النماذج المقارنة والتعليقات 2021 ..., lescahiersdudebutant.fr
  22. Amazon.fr: wifi card for pc, amazon.co.uk
  23. كيف تختار بطاقة واي فاي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ..., guide-gamer.fr
  24. انترنت ، واى فاى ، للكمبيوتر الشخصى | شراء / بيع ..., monpcsurmesure.fr
  25. بطاقة شبكة - شراء / بيع بطاقة الشبكة على Grosbill.com, grosbill.com
  26. , m.youtube.com
  27. بطاقة شبكة - كيف تعمل, commentcamarche.net
  28. بطاقة واي فاي: اي بطاقة تختار على جهاز الكمبيوتر؟ - Consolab, consolab.fr
  29. بطاقة واي فاي رخيصة - اشتري بأفضل سعر, topachat.com
  30. تحميل مجاني بطاقة شبكة واي فاي ..., logiciels.lelogicielgratuit.com
  31. بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي - Cdiscount, cdiscount.com
  32. , rueducommerce.fr
  33. , boutique-box-internet.fr
  34. , ebay.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
واي فاي كارد مان 10
واي فاي كارد مان
كارت Wifi CSL-Computer 11
كارت Wifi CSL-Computer
بطاقة MQUPIN Fenvi BCM94360CD 5G اللاسلكية 12
بطاقة MQUPIN Fenvi BCM94360CD 5G اللاسلكية
Cudy AX3000 PCIe Wifi 6 13
Cudy AX3000 PCIe Wifi 6

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!