أفضل بطاقات صوت الكمبيوتر2024

سواء كنت محترفًا أو هاوًا ، فإن بطاقة صوت الكمبيوتر ستخدمك جيدًا. متصل عبر USB أو ناقل PCI-E ، يتيح لك هذا الجهاز الطرفي للكمبيوتر تسجيل الإشارة المنبعثة من أجهزتك بجودة صوت فائقة. لمساعدتك في العثور على أفضل بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي ، قمنا بتجميع هذا الدليل مع نصائح التسوق والمنتجات الساخنة الحالية.

Focusrite سكارليت سولو الجيل الثالث 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Focusrite سكارليت سولو الجيل الثالث

أفضل بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي

سكارليت سولو 3Rd Gen هي بطاقة صوت ذات مستوى احترافي مثالية للمغنين أو مؤلفي الأغاني. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مكبر صوت Focusrite الشهير ولديه تحكم بديهي.

انظر السعر

تتميز بطاقة الصوت Focusrite Scarlett Solo الجيل الثالث المدمجة ، والاحترافية ، بقنوات إدخال بما في ذلك وصلات XLR ووصلات Hi-Z ، مما يسمح لك بتوصيل أي ميكروفون أو آلة موسيقية إلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على المضخم الأكثر قدرة من Focusrite . دقة الصوت عالية جدًا ، مع وظيفة تحويل الإشارة التناظرية إلى الرقمية 24 بت بمعدل أخذ عينات يبلغ 192 كيلو هرتز ، بجودة احترافية.

وظيفي ، يشتمل على مصدر طاقة فانتوم 48 فولت لميكروفونات المكثف. على اللوحة الأمامية لديك اثنين من عناصر التحكم في Gain مع Halo والتي تضيء باللون الأخضر عندما تكون المستويات جيدة. يتيح لك زر Direct Monitor سماع ما تقوم بتشغيله وتسجيله. بالنسبة لمكبرات الصوت ، يحتوي على مخرجين متوازن لمكبرات الصوت TRS في الخلف. أخيرًا ، يأتي مع كبل USB ومجموعة من البرامج مثل Ableton Live Lite أو Pro Tools First.

مكبر الصوت الإبداعي Audigy Fx 2
8

مكبر الصوت الإبداعي Audigy Fx

&

يعد Creative Sound Blaster Audigy ترقية مثالية لبطاقة الصوت المضمنة لديك. باستخدام تقنية SBX Pro Studio ، يمكنه توفير مؤثرات صوتية 5.1 عالية الجودة للأفلام والموسيقى والألعاب.

انظر السعر

Sound Blaster Audigy Fx عبارة عن بطاقة صوت PCi Express x1 تعتمد على تقنية SBX Pro Studio. سيحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مركز وسائط 5.1 يوفر صوتًا محيطيًا سينمائيًا مثاليًا لإخراج أفضل ما في ملفات الوسائط الخاصة بك. ستدهشك جودة الصوت لأنه يحتوي على DAC 24 بت بتردد 192 كيلو هرتز (تشغيل) ، و SNR 106 ديسيبل ومكبر سماعة رأس 600 أوم عالي الجودة للاستماع بجودة الاستوديو.

متعدد الاستخدامات ، Audigy FX متوافق مع Win 10 ، برنامج التشغيل للتنزيل ، ويأتي مع برنامج Creative: Creative Software Suite ، Creative Diagnostics ، Creative ALchemy. التثبيت سريع لأن Creative تشتمل على شريحة تثبيت منخفضة الارتفاع.

RME HDSPe RayDAT 3
9

RME HDSPe RayDAT

RME HDSPe RayDAT عبارة عن بطاقة صوت PCi-Ex متعددة القنوات ومتعددة الأشكال ومتعددة المهام ومثالية للاستوديو المنزلي الخاص بك.

انظر السعر

إذا كنت تبحث عن حل احترافي للتسجيلات الخاصة بك حتى إتقانها النهائي ، فإن RME HDSPe RayDAT سيكون أكثر من مقنع. متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS ، ويحتوي على محول 24 بت مع أخذ عينات 192 كيلو هرتز. نظرًا لتزويدك بحافلة PCI Express ، فإن تسجيلاتك لن تعاني من زمن الوصول.

تعمل واجهات SPDIF و AES / EBU (XLR) في وقت واحد بفضل تقسيم الأجهزة بالإضافة إلى وظيفة التشغيل / التسجيل المنفصلة. يوفر هذا الجهاز الاحترافي إجمالي 36 قناة إدخال وإخراج بما في ذلك 4 ADAT I / O. بالإضافة إلى ذلك ، لديك واجهتان ، I / O ، MIDI ، جهاز مزج / جهاز توجيه في الوقت الحقيقي من RME ، مع قياس مستوى محسوب.

TC-Helicon GO XLR 4
9

TC-Helicon GO XLR

Podcaster أو Streamer ، ها هي بطاقة صوت الكمبيوتر. إنه خلاط مع تأثيرات وجهاز أخذ عينات للمذيعين الحيين. إنه حل الكل في واحد!

انظر السعر

يمنحك Go XLR التحكم في الصوت الخاص بك من خلال جهاز مزج استريو رقمي رباعي القنوات (2 × 2) للتحكم في مستوى الصوت في الوقت الفعلي لجميع مصادر الصوت ، والمخففات الآلية القابلة للتخصيص ، وشاشة LED على مستوى. يحتوي المحول على دقة 24 بت بمعدل أخذ عينات يبلغ 48 كيلو هرتز AD / DA. مع وظيفة أخذ العينات والاستيراد والتسجيل ، فهي مجهزة بتأثيرات صوتية مختلفة: تردد ، تأخير ، نغمة ، نوع ، مكبر صوت ، روبوت ، هاردتون.

كواجهة ، يوفر Go XLR مدخل ميكروفون ومقبس صغير مقاس 3.5 مم وطاقة فانتوم 48 فولت. ثم لديك واجهة I / O لخط استريو ، ومخرج سماعة رأس ومدخل S / PDIF بصري.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطاقة صوت الكمبيوتر

حاجة محددة؟

أفضل بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي

&

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاقات صوت الكمبيوتر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Focusrite سكارليت سولو الجيل الثالث 5
8
مكبر الصوت الإبداعي Audigy Fx 6
8
RME HDSPe RayDAT 7
9
TC-Helicon GO XLR 8
9
اختيارنا
Focusrite سكارليت سولو الجيل الثالث
مكبر الصوت الإبداعي Audigy Fx
RME HDSPe RayDAT
TC-Helicon GO XLR
سكارليت سولو 3Rd Gen هي بطاقة صوت ذات مستوى احترافي مثالية للمغنين أو مؤلفي الأغاني. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مكبر صوت Focusrite الشهير ولديه تحكم بديهي.
يعد Creative Sound Blaster Audigy ترقية مثالية لبطاقة الصوت المضمنة لديك. باستخدام تقنية SBX Pro Studio ، يمكنه توفير مؤثرات صوتية 5.1 عالية الجودة للأفلام والموسيقى والألعاب.
RME HDSPe RayDAT عبارة عن بطاقة صوت PCi-Ex متعددة القنوات ومتعددة الأشكال ومتعددة المهام ومثالية للاستوديو المنزلي الخاص بك.
Podcaster أو Streamer ، ها هي بطاقة صوت الكمبيوتر. إنه خلاط مع تأثيرات وجهاز أخذ عينات للمذيعين الحيين. إنه حل الكل في واحد!
جودة صوت جيدة
التثبيت السريع
ما يصل إلى 36 قناة I / O
مؤثرات صوتية مختلفة
سهل التنصيب
5.1 الصوت المحيطي
8 أحجام عازلة
زر كتم الصوت
ضوابط بديهية
يمكن تشغيل سماعات عالية المقاومة
I / O تعمل في وقت واحد
تطبيق Go XLR

دليل شراء بطاقة صوت الكمبيوتر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطاقة صوت الكمبيوتر

يعتمد اختيار أفضل بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي على احتياجاتك ونوع تحرير الصوت الذي تريد تحقيقه. إذا كنت موسيقيًا بدويًا ، فسيكون من الحكمة اختيار طراز USB وبطاقة داخلية ، PCI ، لاستوديو منزلي. لكن هذا ليس هو الحال مع بطاقات صوت الكمبيوتر. فيما يلي بعض المعايير الأساسية التي يجب تذكرها عند إجراء عملية الشراء.

المعيار رقم 1 - جودة الصوت

يعتمد الأداء الصوتي لبطاقة صوت الكمبيوتر على أمرين: الدقة وأخذ العينات.

الأبعاد

بالنسبة للمبتدئين ، يتم التعبير عنها بالبت وكلما زادت هذه القيمة ، كان إعادة إنتاج الصوت أفضل. تقدم معظم بطاقات الصوت المدمجة ، أو شرائح الصوت ، الموجودة على اللوحة الأم حاليًا دقة تصل إلى 16 بت. لهذا السبب ننصحك باختيار نموذج 24 بت على الأقل. إنه المزيج المثالي بين الاستخدام الاحترافي والوسائط المتعددة.

معدل أخذ العينات

هنا ، نحافظ على نفس مبدأ دقة الصوت. تشير القيمة العالية إلى أداء أفضل. يُطلق عليه أيضًا أخذ العينات ، والمعيار حاليًا هو جودة القرص المضغوط والتي تبلغ 44.1 كيلو هرتز. والسبب هو أن معدل أخذ العينات هذا يبث ترددًا صوتيًا يبلغ 22 كيلو هرتز وهو حد الأذن البشرية. أبعد من ذلك ، سيكون من الصعب على المبتدئين التمييز بين الاختلافات. سيستخدم الاستوديو عينة بين 96 و 192 كيلو هرتز.

لتحسين العرض النهائي ، يُنصح بزيادة الدقة من 16 إلى 24 بت أو من 24 بت إلى 32 بت.

المعيار رقم 2 - مداخل ومخارج

هذا هو المعيار الأكثر أهمية في بطاقة صوت الكمبيوتر. بوضوح ، يجب أن يكون لديك المدخلات والمخرجات المقابلة لجهاز الصوت الخاص بك والأدوات الخاصة بك. يمكننا أن نرى أنواعًا مختلفة من الموصلات اعتمادًا على مجموعة بطاقات الصوت للكمبيوتر الشخصي التي تريد الحصول عليها. قد تحتوي الطرز الأكثر احترافية على مدخلات XLR لمزيد من الميكروفونات الاحترافية ، ومدخلات ومخرجات مقبس 6.35 مم للأدوات الخاصة بك ، وسماعات الرأس ، ومخرجات المراقبة وموصلات MIDI ، على سبيل المثال.

المعيار رقم 3 - _

باختصار ، إنه الحد الأقصى لمستوى الصوت الذي يمكن أن تقدمه بطاقة الصوت بجهاز الكمبيوتر قبل أن يتدهور إنتاج الصوت أو يتشبع. تتميز الموديلات المتطورة بنسبة إشارة إلى ضوضاء يمكن أن تتجاوز 120 ديسيبل. للاستخدام الأكثر اعتدالًا ، ستكون البطاقات ذات معدل الإشارة إلى الضوضاء (SNR) بين 106 و 116 ديسيبل أكثر من كافية.

المعيار رقم 4 - _

على سبيل المثال ، على بطاقة صوت ستيريو بجهاز كمبيوتر ثنائي الإخراج ، ستتمكن فقط من توصيل زوجين من مكبرات الصوت. هنا ، من الضروري أن تعرف نوع تحرير الصوت الذي تريد إعداده. للحصول على مرونة أفضل في الاستخدام ، يوصى بالبدء بنموذج 5.1 متعدد القنوات على الأقل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المثالي أن يكون لديك معايير ترميز مثل Dolby و THX وتأثير Surround لمحاكاة الصوت ثلاثي الأبعاد. وهو مثالي عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب.

المعيار رقم 5 - التوافق

في السوق ، قد يكون لديك بطاقات صوت للكمبيوتر الشخصي تم تصنيعها لبضع سنوات ولا تزال معروضة للبيع. يجب الانتباه ! في الواقع ، ترافق العلامات التجارية الكبرى منتجاتها لسنوات من خلال تحديث برامج التشغيل بانتظام بينما لا يفعل الآخرون ذلك. هذا مصدر قلق لأن عملية الاستحواذ الجديدة الخاصة بك قد لا تكون متوافقة مع Win 10 على سبيل المثال.

لتجنب ذلك ، خذ اسم المنتج وتحقق من الموقع الرسمي للشركة المصنعة لمعرفة برامج التشغيل المختلفة المعروضة وتوافقها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعلم أن جميع بطاقات صوت الكمبيوتر ليست عالمية: Windows و Mac. لذلك من المهم قبل الشراء إلقاء نظرة جيدة على أنظمة التشغيل التي يدعمها المنتج.

المعيار رقم 6 - بيئة عمل

يتعلق هذا الجزء بشكل أساسي ببطاقات صوت الكمبيوتر الخارجية المتصلة عبر USB أو Thunderbolt ، على سبيل المثال. يجب أن يكون تشغيل أزرار الضبط على سطح العلبة بديهيًا. ستكون عملية شراء فاشلة إذا كان عليك قضاء 10 مرات أطول في محاولة اكتشاف كيفية عمل بطاقة صوت الكمبيوتر بدلاً من استخدامها. لهذا ، ندعوك لقراءة تعليمات الاستخدام جيدًا قبل الشراء. يمكن العثور عليها على موقع الشركة المصنعة أو في بعض مواقع البيع عبر الإنترنت.

كيف تستخدم بطاقة الصوت الخاصة بجهاز الكمبيوتر بشكل صحيح؟

التركيب

على عكس بطاقات صوت USB للكمبيوتر ، والتي يتم توصيلها بسرعة ، يجب تثبيت طرز PCI داخل علبة الكمبيوتر. ستكون الخطوة الأولى هي معرفة نوع منفذ PCI المتوافق مع طرازك. يحتوي PCI-E1 (1x) على علامتي تبويب صغيرتين بينما يحتوي PCI-E (3) على علامة تبويب أكبر في المقدمة وعلامة تبويب أصغر في الخلف. الحافلة الكبيرة هي PCI-Express (16x) مخصصة عادةً لبطاقات الرسوم.

ثانيًا ، سوف تفتح اللوحة الجانبية لبرجك عن طريق فك البراغي في الخلف أو مباشرة على اللوحة . بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس فك الغطاء اللولبي في الجزء السفلي من العلبة. بمجرد فتحه ، انظر إلى موقع المنفذ الذي يهمك. لتثبيت بطاقة صوت الكمبيوتر ، يجب أن تمسك البطاقة بقوة وتدفعها في الفتحة. بمجرد وضعها بشكل صحيح ، اربط آلية تثبيت البطاقة بإحكام بالمكان المتوفر في حالتك.

تحديث السائق

بمجرد اغلاق كل شيء، حان الوقت لبدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت برنامج التشغيل المتوفر. للحصول على الأداء الأمثل ، يوصى بتنزيل إصدار محدث من برنامج التشغيل المذكور. ينطبق هذا أيضًا على موديلات USB

ميزة بطاقة صوت الكمبيوتر: PCI

ونماذج USB ، خاصة تلك المنخفضة النهاية ، لها زمن انتقال. بشكل ملموس ، عندما تضغط على ملاحظة ، من لوحة المفاتيح ، سيتأخر الصوت. يمكن أن يكون هذا محبطًا بسرعة خاصة عند إعداد استوديو تسجيل. تعد بطاقة PCI موثوقة بنسبة 100 % حيث يتم توصيلها مباشرة باللوحة الأم ، ولكن سيتم إجراء الإعدادات رقميًا عبر البرنامج. في طراز USB ، ستكون يديك على اتصال بالأزرار المختلفة.

بطاقة صوت مدمجة أم خارجية؟

بطاقة صوت مدمجة

عندما نتحدث عن بطاقة الصوت المدمجة ، فإننا نشير إلى مجموعة شرائح الصوت الملحومة باللوحة الأم باسم العلامة التجارية Realtek. يختلف تعريف الصوت لهذه البطاقات حسب جودة اللوحة الأم لديك. إذا كانت لديك لوحة أم عالية الجودة ، فستحصل على صوت أفضل. الميزة الرئيسية هي أنك لست مضطرًا لشراء بطاقة خارجية.

كارت صوت خارجي

يمكن أن يأتي النموذج الخارجي في شكلين: USB أو داخلي. سيتصل النوع الداخلي بحافلات توسيع اللوحة الأم في ISA أو PCI أو PCI-Express. تتميز بكونها أكثر كفاءة من طرز USB ، بنفس السعر ، ولكن مع تنازلات بشأن الوظائف. أيضًا ، يتطلب تثبيت قوالب PCI مزيدًا من الجهد. باختصار ، تقدم البطاقات أداءً أكثر من نظيراتها المتكاملة. ومع ذلك ، لديهم تكلفة.

النتيجة

مع التقدم التكنولوجي الذي تم إحرازه على بطاقات الصوت المدمجة ، تعد هذه أكثر من كافية لاستخدام الوسائط المتعددة أو الألعاب. يجب على الأشخاص الذين يبحثون عن المزيد من الأداء مثل محترفي الموسيقى أو Deejays المبتدئين اللجوء إلى حلول أكثر تقدمًا مثل البطاقات الخارجية. ومع ذلك ، لا نوصي بشراء بطاقة صوت للمبتدئين ، أقل من 50 يورو ، إذا كانت لديك لوحة أم حديثة ، لأن الفرق لن يكون مسموعًا.

نصائح

أفضل المتحدثين

سيكون من غير المجدي الحصول على بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي إذا كنت تخطط لاستخدامها مع مكبرات صوت الكمبيوتر. ستعادل جودة صوت أجهزتك الجديدة تمامًا مجموعة الشرائح الموجودة على اللوحة الأم. لمعرفة الفرق ، يوصى باستخدام مكبرات صوت أكثر قدرة يمكنها تكرار براعة بطاقة الصوت الخاصة بك.

اغلاق تطبيقاتك

اذا قمت بتشغيل تطبيقات مختلفة فى نفس الوقت الذى تسجل فيه اغنية ، سوف يؤثر ذلك على جودة الاخيرة. ستكون فكرة جيدة إغلاق جميع التطبيقات غير الضرورية وتشغيل برنامج الموسيقى فقط.

استخدم افضل كابلات

ان تنبعث من كابلات الطاقة القياسية تشويه يمكن ان يؤثر على التسجيلات الخاصة بك. كما هو الحال في تحرير الصوت في الاستوديو ، ضع في اعتبارك استخدام الكابلات المتطورة

_ استخدم برنامج صوتى جيد

لكي لا تفقد مصدر إلهامك على جيتارك أو آلة النطق ، فكر في استخدام برنامج تسجيل الميزان. وبالتالي ، ستتمتع أغانيك بصوت عالي الجودة

استثمر في سماعات جيدة

ان شراء سماعات رأس مناسبة لاستوديو التسجيل سيسمح لك بزيادة انتاجيتك. سيعيد إنتاج الأصوات بشكل أكثر دقة على عكس سماعات رأس الكمبيوتر.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي؟

تعتمد أفضل بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل يمكن اضافة بطاقة صوت كمبيوتر الى كمبيوتر محمول؟

نعم. لكن يجب أن تعلم أن بطاقات صوت الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول ليست هي نفسها. يجب أن تحصل على طراز كمبيوتر محمول. الاختلاف الآخر هو التثبيت الذي سيكون أكثر صعوبة. إذا كنت لا تشعر بالشجاعة للتعامل مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فننصحك بالاتصال بأخصائي.

لماذا تشتري بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي؟

اذا كنت تريد الحصول على صوت افضل عند اللعب على الانترنت او اذا كنت تريد انشاء استوديو تسجيل صغير فان البطاقة المدمجة باللوحة الام لن تكون مشكلة كبيرة. سيؤدي تركيب بطاقة صوت للكمبيوتر الشخصي إلى تحسين جودة صوتك ولها وظائف متعددة للتخصيص على سبيل المثال.

اي بطاقة صوت للكمبيوتر للالعاب؟

الوظيفة الشيقة للألعاب هي Dolby Surround وقدرة بطاقة الصوت تحاكي بيئة صوتية ثلاثية الأبعاد. بهذا المعنى ، من الأفضل اختيار نموذج 5.1.

هل يمكن استخدام سماعات الرأس كميكروفون على بطاقة صوت الكمبيوتر؟

نعم ، ولكن سيكون لديك الكثير من التشويه في التسجيل الخاص بك. هناك حل آخر أكثر فاعلية وهو استخدام مجموعة هواتف ذكية بدون استخدام اليدين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي بطاقة الصوت المستخدمة؟ HomeStudio43833, sonovente.com
  2. كيف تختار بطاقة الصوت المناسبة للعب؟, magicpc.fr
  3. كيف تختار بطاقة الصوت المناسبة؟, commentcamarche.net
  4. كيف تختار بطاقة الصوت الخاصة بك؟, lemusicienamateur.fr
  5. lemusicienamateur., dummies.com
  6. كيفية اختيار بطاقة صوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك - دمى, soundsightheadphones.com
  7. كيف تختار افضل كارت صوت للكمبيوتر الشخصى, computer-hardware-explained.com
  8. اختيار بطاقة صوت, build-gaming-computers.com
  9. ان من دخول, creativebloq.com
  10. كيف تغير بطاقة صوت لجهاز كمبيوتر محمول؟, over-blog.com
  11. ، ، & ؛ ... Materiel.net, materiel.net
  12. Amazon.fr: بطاقة صوت الكمبيوتر, amazon.co.uk
  13. Amazon.co.uk | بطاقات الصوت الداخلية, amazon.co.uk
  14. مقارنة / 11 بطاقة صوت تم اختبارها في نوفمبر 2021 - ..., lesnumeriques.com
  15. _ // افضل //, multi-hardware.com
  16. بطاقة صوت - كيف تعمل, commentcamarche.net
  17. اصلاح مشاكل الصوت فى ويندوز 10, support.microsoft.com
  18. ان _ _ // دارتى // عقد الثقة // ..., darty.com
  19. &؛ مقارنة | إشعار, instrumentdemusique.org
  20. ، ، ، ، \., asus.com
  21. LDLC.COM, ldlc.com
  22. من اكتشاف بطاقة صوت - wikiHow, fr.wikihow.com
  23. , fr.wikipedia.org
  24. كرييتف ساوند بلاستر بطاقات صوتية - العاب & ترفيه ..., fr.creative.com
  25. بطاقة صوت: نصائح لاختيار بطاقة صوت للكمبيوتر, ordinateur.ooreka.fr
  26. كيف اعرف موديل كارت الصوت الخاص بي؟ - كيف ذلك ..., forums.commentcamarche.net
  27. بطاقة صوت داخلية - شراء بطاقة صوت داخلية - LDLC, ldlc.com
  28. معرفة طراز بطاقة الرسومات الخاصة بك في نظام التشغيل Windows 10 ..., astuces-aide-informatique.info
  29. , bfmtv.com
  30. , forums.commentcamarche.net
  31. , commentcamarche.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
Focusrite سكارليت سولو الجيل الثالث 9
Focusrite سكارليت سولو الجيل الثالث
مكبر الصوت الإبداعي Audigy Fx 10
مكبر الصوت الإبداعي Audigy Fx
RME HDSPe RayDAT 11
RME HDSPe RayDAT
TC-Helicon GO XLR 12
TC-Helicon GO XLR

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!