أفضل سماعات للاطفال2024

يريد طفلك الاستماع إلى أغانيه المفضلة ، ويريد أن يبدو مثلك مع سماعات الرأس. فرصة ممتازة للتفكير في تقديم سماعات له. هذه المرة ، نظرًا لحجمه وهشاشة أذنيه ، من الأفضل اختيار السماعات المناسبة له والمصممة خصيصًا للأطفال. نقدم لك هنا نظرة عامة على النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار سماعات الرأس للأطفال.

JBL JR300BT 1
8

اختيار المحرر

JBL JR300BT

أفضل سماعات الرأس للأطفال

تمثل JBL JR300BT تقنية آمنة مصممة خصيصًا للأطفال. سماعات رأس أنيقة للغاية ، فهي تتيح للأطفال إمكانية الاستمتاع بصوت فريد.

إِعرض السِّعر

تشتمل سماعات JBL JR300BT على تقنية الاتصال اللاسلكي على الأذن. تم تصميمه للاستماع الآمن حيث أن الحد الأقصى لمستوى الصوت يقتصر على 85 ديسيبل شديد الوضوح. تتميز هذه السماعات بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة بعد شحن لمدة ساعتين ، وهي تشتمل على أدوات تحكم سهلة الاستخدام. تتكون من عصابة رأس وأكواب أذن مبطنة متينة للغاية ، وحجمها مناسب للرؤوس الصغيرة. والأفضل من ذلك ، أنه يأتي مع مجموعة من الملصقات التي تتيح للأطفال تخصيص ملحقاتهم وفقًا لأذواقهم. للتخزين ، ما عليك سوى طي سماعة الرأس واصطحابها إلى أي مكان.

آيكليفر روز 2
7

آيكليفر روز

iClever Wired Headphones هي ملحق غمر موسيقي آمن مخصص للاستخدام من قبل الأطفال. باللون الوردي الجميل ، فهي مناسبة أكثر للفتيات الصغيرات المحبات للموسيقى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سماعات رأس داخل الأذن ، تتكون iClever من عصابة رأس قابلة للتعديل وأسلاك قابلة للانحناء وتتضمن صوت ستريو. يعمل عبر مقبس إضافي 3.5 ملم. يمنح الأطفال صوتًا غامرًا وآمنًا لأنه يشتمل على نظام سمعي مناسب لأنواع مختلفة من الاستماع. في الواقع ، تستفيد سماعات الرأس هذه من دائرة متكاملة تعمل على تحسين الحد من مستوى الصوت لسقف صوت تلقائي يبلغ 85 ديسيبل
_ تم تجهيز سماعات الرأس السلكية iClever بعصابة رأس مرنة قابلة للتعديل بفضل سحاب من الفولاذ المقاوم للصدأ. يوفر الراحة المثلى مع الرغوة السميكة التي تغطي سماعة الرأس. مصممة خصيصًا للأطفال ، فهي شديدة المقاومة وقابلة للطي. الكبل قوي جدًا ، ولكنه يوفر مقاومة مثبتة حتى في حالة التوتر الشديد. أفضل ما في الأمر أنه يتميز بالتوافق العالمي مع أجهزة الصوت المختلفة.

مختبر Puro Sound Labs JuniorJams 3
8

الاعلى فى المجموعة

مختبر Puro Sound Labs JuniorJams

تعد سماعات الرأس Puro Sound Labs Junior Jam ملحقًا مصممًا لتحسين تجربة الصوت للأطفال الصغار مع ضمان صحتهم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سماعات الرأس من النوع الدائري ، سماعات الرأس Puro Sound Labs Junior Jams هي سماعات رأس بلاستيكية سلكية ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا عبر البلوتوث. سماعات الرأس مغطاة بجلد نباتي لتوفير الراحة. سماعة رأس آمنة ، تتيح للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى أثناء حمايته في قناة الأذن بفضل الحد من مستوى الصوت الذي لا يتجاوز 85 ديسيبل. من خلال أحدث تكنولوجيا Puro Balanced Response Curve ، والتي تقضي على 87 % من الضوضاء المحيطة. والأفضل من ذلك ، بفضل اتصاله بالبلوتوث ، مع مدى يصل إلى 30 قدمًا ، يمكن استخدامه عن بُعد ، دون القلق بشأن الشحن. في الواقع ، تتميز بطارية الليثيوم أيون بكفاءة عالية وتوفر نطاقًا يصل إلى 22 ساعة.

دافئ الأزرق 4
7

دافئ الأزرق

سماعات رأس مُحسّنة للأطفال ، تحتوي Snug Play plus على جميع المعايير التي تضمن سلامة وصحة المستخدم الصغير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Snug Play Plus هي خوذة أطفال ذات شكل دائري أذني ولون أزرق. سماعة رأس سلكية ، لها ميزات محددة (منفذ مشاركة) تسمح لطفلين بالاستماع في وقت واحد. ينتج هذا عن حقيقة أنه يمكن توصيل أحد جانبي سماعات الرأس بجهاز الوسائط الخاص بك ، بينما يتم توصيل الجانب الآخر بالجانب الآخر. من الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجمها مناسب للرؤوس الصغيرة ، كما أن السماعات لها وزن مناسب ، بالإضافة إلى وسائد ناعمة للراحة. تم تصميم هذه السماعة لتكون مقاومة ، وقد تم اختيار المواد الخاصة بها لتجربة أفضل ، خاصة مع مكبرات الصوت التي تنقل نطاقًا صوتيًا من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعات للاطفال

حاجة محددة؟

أفضل سماعات الرأس للأطفال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات للاطفال

أفضل HIGH-END
JBL JR300BT 5
8
آيكليفر روز 6
7
مختبر Puro Sound Labs JuniorJams 7
8
دافئ الأزرق 8
7
اختيارنا
JBL JR300BT
آيكليفر روز
مختبر Puro Sound Labs JuniorJams
دافئ الأزرق
تمثل JBL JR300BT تقنية آمنة مصممة خصيصًا للأطفال. سماعات رأس أنيقة للغاية ، فهي تتيح للأطفال إمكانية الاستمتاع بصوت فريد.
iClever Wired Headphones هي ملحق غمر موسيقي آمن مخصص للاستخدام من قبل الأطفال. باللون الوردي الجميل ، فهي مناسبة أكثر للفتيات الصغيرات المحبات للموسيقى.
تعد سماعات الرأس Puro Sound Labs Junior Jam ملحقًا مصممًا لتحسين تجربة الصوت للأطفال الصغار مع ضمان صحتهم.
سماعات رأس مُحسّنة للأطفال ، تحتوي Snug Play plus على جميع المعايير التي تضمن سلامة وصحة المستخدم الصغير.
نوع الخوذة
فوق الأذني
في الاذن
محيط - سمعي
محيط - سمعي
روابط
بلوتوث لاسلكي
سلكي
بلوتوث ، سلكي
سلكي
الحكم الذاتي
10 صباحا
8 صباحا
-
تحديد الحجم
85 ديسيبل
85 ديسيبل
85 ديسيبل
93 ديسيبل
اللون
تركواز
أزرق
أزرق

دليل شراء سماعات للاطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعات للاطفال

بسبب هشاشتها ، تحتاج أذن الطفل إلى سماعات مصممة خصيصًا لها. نقدم لك هنا النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار سماعات الرأس للأطفال.

المعيار رقم 1 - أبعاد ووزن الخوذة تتكيف مع رأس الطفل

الخوذات التقليدية لها وزن معين لا يستطيع الطفل تحمله. يجب أن تكون مادة خوذة الأطفال خفيفة. يجب أيضًا أن تمارس ضغطًا أقل على الرأس والأذنين ، مع ضمان الدعم الجيد.

المعيار رقم 2 - قوي

ان الطفل مضطرب ويديه ليسا حساسين بالضرورة. أيضًا ، لمنح الخوذة عمرًا صحيحًا ، يجب أن تكون صلبة. تحظى النماذج القابلة للطي التي يسهل تخزينها بشعبية كبيرة

المعيار رقم 3 -

اذا طلب طفلك خوذة فان اصدقائه يراها ايضا. سوف تجد في السوق سماعات بألوان مختلفة مع أبطال الرسوم المتحركة المفضلين لديه. يمكنك أيضًا إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الملصقات

المعيار رقم 4 - تقليل الضوضاء

هذا معيار مهم. يجب أن تحتوي سماعات الرأس للأطفال على نظام عزل سلبي أو نشط ، حتى يتمكنوا من الاستماع إلى موسيقاهم دون إغراء زيادة مستوى الصوت بشكل مفرط وبالتالي الإضرار بصحة سمعهم.

المعيار رقم 5 - محدد مستوى الصوت

بعض موديلات سماعات الاطفال لها محدد مستوى الصوت ، وهذا سيكون مثاليا. ولكن على أي حال ، فإن جميع سماعات الرأس الجيدة مزودة بنظام تنبيه عند الوصول إلى حد الصوت.

من المهم تحديد مستوى صوت سماعات الرأس للأطفال

في الوقت الحاضر ، يمتلك الأطفال مشغلهم الخاص حتى يتمكنوا من الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم دون إزعاج الآخرين. في هذا السياق ، يجدر معرفة سبب أهمية الحد من حجم سماعات الرأس للأطفال.

من أجل سلامة السمع

نظرًا لأن جهاز السمع يطور آليات دفاعية لتكييف حساسيته مع مستوى ضغط الصوت ، فمن المهم الحفاظ على هذا المنعكس الطبيعي. يتكون هذا من تحديد مستوى صوت سماعة الرأس الصوتية للطفل من أجل الحفاظ على سمعه آمنًا. يمكن أن يكون الصوت العالي مؤلمًا اعتمادًا على شدته ، ومن هنا تأتي أهمية الحد من مستوى الصوت لتجنب المخاطر المحتملة على الطفل.

من أجل صحة الطفل

يساعد الحد من حجم سماعات الأطفال في الحفاظ على صحتك بشكل عام. في الواقع ، وفقًا لمهنة الطب ، يجب ألا يتجاوز الحجم بأي حال من الأحوال 85 ديسيبل. يمكن أن يتسبب الحجم الكبير جدًا في إزعاج الطفل ، حيث يصبح أكثر قلقًا.

لتحسين السلوك الاجتماعي

كلما كان ذلك ممكنًا ، قم دائمًا بالحد من مستوى صوت سماعات الرأس الخاصة بالأطفال. يمكن أن يكون هذا الملحق عاملاً من عوامل العزلة لأنه مغلق على نفسه أثناء الاستماع. مع الحجم الكبير جدًا ، قد ينسى أنه ليس وحيدًا على كوكب الموسيقى الخاص به ، وأنه يعيش في المجتمع. وبنفس الطريقة ليس من الضروري أن يتم تزويدها بالخوذة في كثير من الأحيان للسماح للوالدين بمراقبة سلوكها ، وذلك لتجنب الآثار الضارة على سمعها وصحتها بشكل عام.

الأنواع المختلفة سماعات للاطفال

سماعات فوق الأذن سلكية

طراز كلاسيكي الشكل ، تم تصميم هذا النوع من سماعات الأذن المخصصة للأطفال بطريقة تمنحه الراحة في الارتداء والسلامة السمعية في نفس الوقت. يجب أن تكون قابلة للتعديل في الحجم لتلائم حجم رأس الطفل. وهي من حيث المبدأ مجهزة بطوق للرأس بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ. يسمح لك هذا النوع من سماعات الرأس بالاستماع إلى الموسيقى في المنزل دون حمل المشغل معك.

تبدو سماعات لاسلكية اكثر ابداعا وعملية اكثر مثل النوع السابق للوهلة الاولى. تتكون من عصابة رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ وأكواب أذن مبطنة من البولي كربونات. عصابة الرأس مصنوعة من الإسفنج لإضفاء لمسة ناعمة وملاءمة مريحة للأذن. حجم العصابات قابل للتعديل ليناسب جميع الأعمار. إنها تشتمل على محدد حجم بحيث لا يتجاوز 93 ديسيبل. من الحوادث (سقوط الجهاز ، تمزق الكابل ، إلخ).

سماعات للاطفال او مكبرات صوت بلوتوث للاطفال

سماعات للأطفال

الألوان والسمات التي تتوافق مع روح العصر ، هذا ما يبحث عنه الطفل عند اختيار سماعات الرأس. مصنوعة من مادة خفيفة ومرنة ، لا تضغط على الرأس أو الأذنين. لكن الميزة الرئيسية هي وجود محدد حجم ومخفض ضوضاء في العديد من الطرز.

حتى الآن ، على الرغم من وجود العديد من سماعات الرأس المصممة خصيصًا للأطفال ، إلا أن لديك خيارات أقل من حيث سماعات الرأس التي تقدم الطرز التي تمثل الحد الأدنى من المخاطر على صحة سمع الطفل. وبدون دعم كافٍ وصارم ، فإنه يعرض نفسه لخطر دائم.

سماعة بلوتوث للأطفال

تعد سماعة الأطفال التي تعمل بتقنية Bluetooth بديلاً ممتازًا لسماعات الرأس. متين ، يتميز بتصميم مدروس بشكل خاص ، مع رؤوس حيوانات أو أبطال كرتونيين ، مع ميزة إضافية تتمثل في الأدوات الصغيرة مثل مؤشر ضوئي أو ساعة منبه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمثل مخاطر أقل على صحة سمع الطفل.

ومع ذلك ، فإن إمكانية نقل مكبر صوت Bluetooth للأطفال ليست واضحة. يمكنه إسقاطها ، أو حتى فقدها عندما لا يستخدمها. حتى لو كانت قوية ، من خلال أخذها في كل مكان والقيام بأربعمائة ضربة ، فإن الطفل يعرضها لعمر محدود.

النتيجة

أولاً ، عرّف الطفل على التعامل مع مكبر صوت بلوتوث صغير. سوف يتعلم معها التحكم في مستوى الصوت ، لفهم الحاجة إلى وضع حدود. بعد استيعاب كل هذا ، سيتمكن من استخدام سماعات الرأس.

نصائح

يجب تنظيف سماعات الرأس للأطفال بشكل صحيح

يجب تنظيف سماعات الرأس بانتظام لإزالة البكتيريا والشوائب الأخرى. لتنظيف سماعات الرأس ، يمكنك استخدام الماء والصابون أو محلول كحولي أو حتى مزيل مكياج. يمكنك أيضًا اللجوء إلى المنتجات الجاهزة للاستخدام مثل القنبلة الهوائية الجافة أو منظفات مجموعات الهاتف.

لكي ترافق طفلك في تعلمه لاستخدام سماعاته ، اعرض له المثال؟ ابدأ في الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم معًا ، واحصل على فترات راحة صامتة معًا ، واضبط أوقات الاستماع ، واضبط مستوى الصوت على المستوى الصحيح. ستصبح هذه الإيماءات البسيطة في النهاية عادة صحية لعشاق الموسيقى الصغار الذين سيشاهدون فرصة أخرى ليبدو مثل والديهم.

_ جودة ، موسيقى

تأكد من تزويد طفلك بالموسيقى بنفسك لمنعه من استعادة التسجيلات ذات الجودة الرديئة التى قد تضر سمعه. في الواقع ، يمكن أن يتسبب التلوث الضوضائي في أحد الملفات في قيام الطفل بزيادة الصوت بشكل لا إرادي إذا سمعه بشكل سيئ. وهي أيضًا طريقة غير مباشرة للتحكم في استخدام سماعة الرأس

ان

طفلك يريد سماعات ، ولكن بتصميم اختارها بنفسه. أنت مدلل للاختيار من حيث التصميم المطابق تمامًا لذوق الأطفال. لسوء الحظ ، فهي ليست آمنة بالضرورة. مهما كان التصميم ، لا تساوم على السلامة ، أي محدد الحجم ومخفض الضوضاء.

استثمر بشكل معقول في سماعات الرأس

اوجد التوازن الصحيح بين سلامة السمع الجيدة والسعر المعقول لخوذة طفلك. إذا كانت سماعة الرأس الخاصة بالأطفال أقوى من تلك الخاصة بالبالغين ، فإنها غالبًا ما تتعرض لإهمال الأطفال ، مما يحد من عمرها. أيضًا ، تجنب إنفاق أموال مجنونة على سماعات الرأس التي سيتعين عليك استبدالها عاجلاً أم آجلاً.

أسئلة شائعة

من أي عمر يمكن للطفل أن يرتدي سماعات الرأس

وفقًا لأطباء الأطفال ، يمكن للطفل استخدام سماعات الرأس على الأقل في سن 7 سنوات ، ولكن بمرافقة شخص بالغ يتحكم في مستوى الصوت ووقت الاستماع. سيكون العمر المثالي هو 10 سنوات ، عندما يفهم الطفل بشكل أفضل ما هو مفيد أو ضار له.

في اي الحالات لا ينصح باستخدام سماعات الرأس لطفل؟

اذا كان طفلك يعاني من مشاكل في الاذن الداخلية او حساسية جلدية ، فحتى الحد الأدنى من ملامسة السماعة او ضغطها على الاذن قد يسبب عدم الراحة او التهيج. على أي حال ، إذا كان طفلك يعاني من أي مرض ، فاستشر طبيب الأطفال قبل أن تقدم له سماعات الرأس.

ما هي الاحتياطات لاستخدام سماعات الاذن للاطفال؟

قاعدة واحدة فقط ، لا تسيء استعمالها! يجب دائمًا مراقبة الطفل الصغير عند استخدام سماعات الرأس. يجب أن يكون استخدام سماعات الرأس من قبل الطفل محدودًا بالوقت ، وأن يتخللها فترات راحة قصيرة. وينطبق الشيء نفسه على التردد والحجم

ما هو محدد مستوى الصوت؟

ان بعض موديلات سماعات الاطفال مجهزة بجهاز يسمى محدد الصوت الذي يمنع الطفل من رفع الصوت الى مستوى قد يضر بسمعهم. هذا أحد الخيارات التي تميز سماعات الرأس للأطفال. على الرغم من أن سماعة الرأس بها محدد مستوى الصوت ، فمن المستحسن دائمًا اتباع قواعد نظافة السمع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سماعات الرأس - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. , linternaute.com
  3. كيف تختار سماعاتك؟ دليل قصير لسماعات الرأس, jabra.fr
  4. اختيار الحق في سماعات لاسلكية, commentcamarche.net
  5. , techno-science.net
  6. _, pratique.fr
  7. , maisonbrico.com
  8. , mediamarkt.be
  9. , onatestepourvous.fr
  10. , casque-audio.info
  11. , huffingtonpost.fr
  12. , preco-sante.fr
  13. , santemagazine.fr
  14. , boulanger.com
  15. , annecarochausson.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , lemonde.fr
  18. , tictactime.com
  19. , achetezlemeilleur.com
  20. , casque-audio.pro
  21. , selectos.eu
  22. , numerikids.com
  23. , action.com
  24. , techadvisor.fr
  25. , boulanger.com
  26. , amazon.co.uk
  27. , cadenceinfo.com
  28. , maxitoys.fr
  29. , lunii.com
  30. , fnac.com
  31. , fr.jbl.com
  32. , ubaldi.com
  33. , but.fr
  34. , digitallyours.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
JBL JR300BT 9
JBL JR300BT
آيكليفر روز 10
آيكليفر روز
مختبر Puro Sound Labs JuniorJams 11
مختبر Puro Sound Labs JuniorJams
دافئ الأزرق 12
دافئ الأزرق

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!