أفضل طائرات بدون طيار أقل من 200 يورو2024

أصبح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من الأعلى أو التقاط الصور الجوية الآن في متناول أكبر عدد بفضل الطائرة بدون طيار. نعم ، فكر مرة أخرى ، هذا الجهاز لا يكلف كثيرًا كما كان من قبل. حتى أن البعض يتداول بأقل من 200 يورو. للأغراض الترفيهية أو المهنية ، مع كاميرا مدمجة أو كاميرا مدمجة ، إليك دليلنا لأفضل الطائرات بدون طيار التي يقل سعرها عن 200 يورو.

ربما A31 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ربما A31

أفضل طائرة بدون طيار تحت 200 يورو في عام 2024

تلتقط Akaso A31 صورًا ومقاطع فيديو رائعة بكاميرا HD. يمكن أن تطير هذه الطائرة بدون طيار في الليل ، وهي قوية وغير مقيدة من حيث الوظائف.

إِعرض السِّعر

لولين إكس 27 2
8

اقل من 60 يورو

لولين إكس 27

بفضل مستشعرات الأشعة تحت الحمراء المدمجة وواقيات المروحة المعززة ، يمكن لطائرة الأطفال بدون طيار Loolinn X27 أن تنجو من الاصطدامات المتكررة. لديها 20 دقيقة من الحكم الذاتي.

إِعرض السِّعر

Potensic GPS T25 FPV 3
9

Potensic GPS T25 FPV

بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والصور عالية الدقة ، لا تهتز هذه الطائرة عند وجود الرياح. هذه هي الطائرة بدون طيار التي يجب التقاطها لتسجيل لقطات أوضح إذا كان لديك أقل من 200 دولار.

إِعرض السِّعر

سنابتين SP500 4
9

سنابتين SP500

يتميز Snaptain SP500 بعناصر تحكم في الإيماءات ومن المؤكد أنه سيطلق إبداع المصور الداخلي أو مصور الفيديو. نعمة !

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل بدون طيار أقل من 200 يورو

حاجة محددة؟

أفضل طائرة بدون طيار تحت 200 يورو في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طائرات بدون طيار أقل من 200 يورو

الجزء العلوي من القمة اقل من 60 يورو
ربما A31 5
8
لولين إكس 27 6
8
Potensic GPS T25 FPV 7
9
سنابتين SP500 8
9
اختيارنا
ربما A31
لولين إكس 27
Potensic GPS T25 FPV
سنابتين SP500
تلتقط Akaso A31 صورًا ومقاطع فيديو رائعة بكاميرا HD. يمكن أن تطير هذه الطائرة بدون طيار في الليل ، وهي قوية وغير مقيدة من حيث الوظائف.
بفضل مستشعرات الأشعة تحت الحمراء المدمجة وواقيات المروحة المعززة ، يمكن لطائرة الأطفال بدون طيار Loolinn X27 أن تنجو من الاصطدامات المتكررة. لديها 20 دقيقة من الحكم الذاتي.
بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والصور عالية الدقة ، لا تهتز هذه الطائرة عند وجود الرياح. هذه هي الطائرة بدون طيار التي يجب التقاطها لتسجيل لقطات أوضح إذا كان لديك أقل من 200 دولار.
يتميز Snaptain SP500 بعناصر تحكم في الإيماءات ومن المؤكد أنه سيطلق إبداع المصور الداخلي أو مصور الفيديو. نعمة !
عودة تلقائية؟
نعم
لا
نعم
نعم
الوزن
730 جرام
59 جرام
1.9 كجم
928 جرام
وقت الرحلة
10-15 دقيقة
20 دقيقة
10 دقائق
30 دقيقة
الة تصوير؟
نعم (HD 1080P)
لا
نعم (HD 2K)
نعم (Full HD (1080p)
معالجة

دليل شراء بدون طيار أقل من 200 يورو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بدون طيار أقل من 200 يورو

بميزانية تقل عن مائتي يورو ، يمكنك بالفعل شراء طائرة بدون طيار عالية الأداء. ولكن لكي يكون هذا ممكنًا ، من الضروري أن تأخذ المعايير التالية في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - جودة صورة الكاميرا

تشتمل معظم الطائرات بدون طيار التي يقل سعرها عن 200 دولار على كاميرات تقدم جودة صورة جيدة ويمكنها نقل فيديو مباشر. وهو بالفعل مثير للإعجاب لهذا السعر. يمكن أن تحمل هذه المروحيات الرباعية أيضًا كاميرا أكشن / رياضية. هذا النوع من الطائرات بدون طيار (مع كاميرا مدمجة) هو الذي يجب عليك اختياره إذا كنت تبحث عن صور عالية الجودة أو عالية الجودة.

المعيار رقم 2 -

تعتمد بعض الشركات المصنعة للطائرات بدون طيار التي تقل قيمتها عن 200 يورو على وقت طيران طويل لجذب المستهلكين. يقدم آخرون حججًا مثل المواصفات أو الميزات لزيادة المبيعات. يختلف وقت طيران هذه الطائرات بشكل عام بين الطرازات والعلامات التجارية. لكن المتوسط يتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة

المعيار رقم 3 -

ستكون طائرة بدون طيار رخيصة مناسبة بشكل خاص للمبتدئين. لكي تتمكن من مساعدة مستخدمها في القيادة والحصول على تصوير جوي بجودة ممتازة ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت توفر الوظائف اللازمة لهذا الغرض. هذا هو الحال مع الإقلاع والهبوط بمساعدة مفتاح واحد ، RTH (العودة إلى المنزل) ، وتثبيت الصورة للكاميرا الموجودة على متن الطائرة ، ووضع FPV (تجربة الغمر) ووضع Follow Me.

المعيار رقم 4 - نطاق التحكم

ان نطاق التحكم هو ايضا عنصر يجب مراعاته عند شراء طائرة بدون طيار بأقل من 200 يورو. يجعل من الممكن عدم التقيد من حيث المسافة بين الطائرة بدون طيار وجهاز التحكم اللاسلكي. بالنسبة لهذه الميزانية ، يبلغ متوسط المدى 100 متر. ومع ذلك ، تفضل بعض الطرز تغطية أوسع على حساب الخصائص الأخرى ويمكن أن تصل إلى مسافة 1000 متر.

المعيار رقم 5 -

ان احد الاسباب الرئيسية لشراء طائرة بدون طيار اقل من 200 يورو هو التعلم. وفي هذه المرحلة ، لا ينبغي إهمال خطر الانهيار. قد يصطدم الجهاز بجدار أو يسقط على الأرض بسبب التعامل غير السليم. وبالتالي ، يجب أن تفكر في النموذج المصنوع من مواد عالية الجودة ، بحيث يظل دائمًا جاهزًا للعمل بعد وقوع حادث.

تطير بئر بدون طيار

حلق بطائرة بدون طيار مع جهاز التحكم عن بعد

تحتوي جميع الطائرات بدون طيار على 4 عناصر تحكم رئيسية ، وهي لفة ودرجة الانحراف والانعراج والصمام الخانق . اللفة ستحرك الطائرة ، فقط ادفعها يمينًا أو يسارًا وتكون قد انتهيت. للميل ، يتم تشغيله عن طريق دفع وحدة التحكم للأمام أو للخلف. الملعب هو زر يحركه ذهابًا وإيابًا. أما بالنسبة لزر الانعراج فهو يساعد الجهاز على تغيير الاتجاه في منتصف الرحلة. وفيما يتعلق بالمسرع ، فهو يعمل مباشرة على سرعة الطائرة بدون طيار ، مما يجعل من الممكن تنظيم ارتفاع الرحلة.

من أجل التحكم في الانحراف بشكل أفضل ، لا تدفع العصي جهة اليمين أو اليسار. في الواقع ، يتم استخدام هذا الزر بدقة لتدوير الطائرة بدون طيار في اتجاه إبرة الساعة . للتوجيه من الملعب ، ما عليك سوى الضغط على العصا اليمنى للتحكم في الراديو. يؤدي هذا التلاعب إلى إمالة الطائرة بدون طيار وينتج عنها حركة للأمام أو للخلف. بالطبع ، كل هذا يتطلب عدة تطبيقات لتتمكن من إدارته بشكل أفضل.

حلق بطائرة بدون طيار بهاتفك الذكي

بالمقارنة مع التحكم اللاسلكي ، فإن تجربة طائرة بدون طيار بالهاتف الذكي لها العديد من المزايا. في الواقع ، لديك إمكانية الحصول على صور وفيديوهات جيدة الإطار ، لتعديل زاوية الكاميرا ، إلخ. يمكن التحكم في جميع طرازات الطائرات بدون طيار الحديثة تقريبًا من هاتف ذكي دون استخدام التحكم اللاسلكي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى أن يكون لديك التطبيق المقابل للجهاز . وبالتالي ، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق ذي الصلة.

بعد ذلك ، ضع الطائرة بدون طيار على الأرض وقم بتشغيلها. بعد ذلك ، قم بتشغيل wifi الخاص بهاتفك وتوصيله بشبكة الطائرة بدون طيار. أخيرًا ، كل ما عليك فعله هو اتباع تعليمات التطبيق وطائرة بدون طيار للإقلاع. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا الجمع بين قيادة الطائرات بدون طيار والتحكم اللاسلكي والهاتف الذكي.

الأنواع المختلفة طائرات بدون طيار أقل من 200 يورو

طائرة بدون طيار صغيرة

هذه طائرة بدون طيار صغيرة الحجم وقابلة للطي في كثير من الأحيان. لديها نفس الميزات مثل الطرز الأخرى مثل الكاميرا ، رحلة الدائرة ، العودة التلقائية إلى المنزل ، إلخ. خصوصيتها أنها خفيفة ، بمدى يصل إلى 400 متر ولها استقلالية 15 دقيقة ، مقبولة لطائرة بدون طيار بهذا الحجم. وتتمثل الميزة الكبيرة أيضًا في سهولة تجربته نظرًا لصغر حجمه وقدراته الجيدة في التحليق. ولكن لا توجد كاميرا قابلة للتعديل في 90 حالة

هذا النوع من الطائرات بدون طيار هو عموما "لعبة" متطورة مخصصة للصغار أو أولئك الذين يرغبون في تعلم قيادة طائرة بدون طيار. غالبًا ما تكلف أقل من 90 يورو وقد تتأثر قدراتها بالضرورة. من خلال اختيار هذا النموذج ، سيكون بدء التجربة أمرًا سهلاً للغاية ، لأنك لن تكون مضغوطًا بعد الآن بشأن كسره ، مما يسمح لك باختبار التجربة بهدوء. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يترك الاستقلالية والمدى شيئًا مرغوبًا فيه

الطائرة بدون طيار للبالغين

كما يوحي اسمها ، هذا النوع من الطائرات بدون طيار موجه للبالغين ، أكثر بكثير من مجرد لعبة بسيطة. أكثر قوة ، فهي تعد بتجربة طيران ممتعة مع ميزات أكثر تقدمًا. فيما يتعلق باستقلاليتها في الرحلة ، يبلغ متوسطها 18 دقيقة. بعض الموديلات مزودة بكاميرا عالية الدقة بالكامل ومتوافقة مع شبكة 5G WIFI ، وباختصار فإن هذا النوع من الطائرات بدون طيار بسعر أقل من 200 يورو هو خيار اقتصادي أكثر. لكن عند هذا السعر ، لا تفكر في الطيران بسرعة عالية.

طائرة بدون طيار بأقل من 200 يورو بكاميرا مدمجة أم كاميرا مدمجة؟

طائرة بدون طيار بسعر أقل من 200 يورو بكاميرا مدمجة

طائرة بدون طيار بسعر أقل من 200 يورو بكاميرا مدمجة بها كاميرا ثابتة للتصوير أو التصوير. يتم حفظ الصور في بطاقة SD أو مفتاح USB. من السهل استيعابها ، ويمكن تعلم تجريبها في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاطع الفيديو التي ترسلها مستقرة ، لأن الكاميرا ليست متصلة باستخدام محورين ولكن مباشرة بجسم الجهاز.

ومع ذلك ، غالبًا ما تكون مقاطع الفيديو التي تم التقاطها ذات جودة رديئة. علاوة على ذلك ، توفر الكاميرا الخاصة به الوظائف الأساسية فقط. هذا الأخير أيضًا غير قادر على تخصيص عناصر التحكم أو الإعدادات الخاصة به. فيما يتعلق بوقت طيران الجهاز ، فهو محدود لأن الكاميرا تستهلك البطارية.

طائرة بدون طيار بأقل من 200 يورو مع كاميرا مدمجة

تفترض الكاميرا الموجودة على اللوحة وجود كاميرا الحركة / الرياضة. يتم تثبيت هذا على الكنة المرفقة بالطائرة بدون طيار. يمكن لطائرة بدون طيار أقل من 200 يورو مع هذا التثبيت أن تنقل صورًا بجودة احترافية. تحتوي الكاميرا أيضًا على بطاريتها الخاصة ، مما يزيد من استقلالية الطائرة بدون طيار. الى جانب ذلك ، لديها الكثير من الإعدادات.

لكن الطائرة بدون طيار التي يقل سعرها عن 200 يورو بكاميرا على متنها لها عيوبها أيضًا. نظرًا لأن الكاميرا معلقة باستخدام gimbal ، فقد لا يظل الفيديو مستقرًا إذا لم يكن الجهاز بجودة مرضية. وهو ما سيقودك إلى الدفع للعثور على الشخص الذي لا ينفعل. هذا النوع من الطائرات بدون طيار هو أيضًا أكثر صعوبة في الاستخدام.

النتيجة

تعد الطائرة التي تقل قيمتها عن 200 دولار والمزودة بكاميرا مدمجة مثالية لالتقاط مناظر جوية أثناء التخييم أو التنزه أو قضاء الإجازة. الكاميرا المدمجة ضرورية إذا كنت ترغب في تصوير مقاطع فيديو أو صور بجودة احترافية.

لماذا تشتري طائرة بدون طيار بأقل من 200 يورو؟

لسعره السخيف

اليوم ، لم تعد الطائرات بدون طيار من الأجهزة النادرة التي لا يستطيع تحملها سوى قلة قليلة من ذوي الامتيازات أو الجيش. لقد أصبح الوصول إليها أكثر وأكثر. بأقل من 200 يورو ، يمكنك بسهولة العثور على طائرة بدون طيار عالية الأداء تلبي العديد من التوقعات.

للحصول على صور جوية جميلة

تتيح الطائرات بدون طيار الحصول على صور أو مقاطع فيديو رائعة تختلف عن تلك الملتقطة من الأرض. تسلط هذه اللقطات الجوية الضوء عليك ويمكنك على سبيل المثال نشرها على الشبكات الاجتماعية.

لمجموعة متنوعة من الاستخدامات

الطائرات بدون طيار هي أدوات عملية للغاية. يستخدمهم وكلاء العقارات لتصوير العقارات التي يبيعونها من أجل إقناع آفاقهم. تستخدم هذه الطائرات الصغيرة أيضًا لتفتيش المنازل ومواقع البناء والمعدات الصناعية وما إلى ذلك ، أو لتسليم الرسائل أو الأشياء الخفيفة الأخرى. يستخدمه البعض لاستكشاف الأماكن التي يتعذر الوصول إليها مثل كهف على جانب صخرة أو مدخنة.

لجعلها هواية جديدة

وقع الكثير من الناس في حب الطائرات بدون طيار واجتمعوا معًا في مجموعات للعب معًا! توجد أيضًا مسابقات للطائرات بدون طيار تجمع أفضل الطيارين من جميع أنحاء العالم.

الترفيه لجميع أفراد الأسرة

اللعب بالطائرة بدون طيار هو متعة حقيقية للأطفال أو الكبار أو حتى كبار السن. هناك موديلات مصممة خصيصًا للأطفال ومجهزة بوسائل حماية وسهلة الاستخدام. كما تُباع الطائرات بدون طيار للرياضيين (السباقات) في السوق. يمكنك بسهولة العثور على المنتج المناسب لك حتى إذا كان في جيبك أقل من 200 يورو.

أفضل الماركات طائرات بدون طيار أقل من 200 يورو

في رأينا ، أفضل الماركات طائرات بدون طيار أقل من 200 يورو في عام 2022 هي :

Akaso
DJI
Obest
Snaptain
Potensic

عندما يتعلق الأمر بالطائرات بدون طيار ، فإن Akaso ليست معروفة جيدًا مثل DJI. لكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة مع الميزانيات الصغيرة. يركز على تصميم طائرات بدون طيار للمبتدئين وطائرات بدون طيار صغيرة. توفر أجهزتها العديد من الوظائف

لا تزال DJI هي المرجع العالمي في عالم الطائرات بدون طيار للمستهلكين. تقدم هذه العلامة التجارية الصينية الأجهزة التي تدمج أحدث التقنيات ، والتي تجسدها السلسلة المتعاقبة من طائرات بدون طيار DJI Mavic و DJI Phantom.

تقوم شركة Obest بتطوير أنواع مختلفة من الأجهزة (طائرات بدون طيار ، وشاشات خلفية ، وسماعات بلوتوث لخوذ الدراجات النارية ، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى الألعاب. الطائرات بدون طيار لهذه العلامة التجارية موثوقة ومجهزة بكاميرات عالية الجودة

هذه العلامة التجارية الامريكية متخصصة فى تصنيع الطائرات بدون طيار المحترفة ولكنها تصمم ايضا طائرات بدون طيار مناسبة للاطفال. وهي معروفة بالجودة العالية لطائراتها بدون طيار وسهولة التعامل معها

Potensic هي ايضا ماركة امريكية. يقدم حوالي خمسة عشر طائرة بدون طيار ، بعضها مخصص للمهنيين. تُعرف طرازات هذه العلامة التجارية الرئيسية بثباتها الممتاز وسهولة معايرتها.

نصائح

تذكر القواعد الأساسية قبل تحليق طائرة بدون طيار

القواعد الأساسية لتحليق طائرة بدون طيار بسيطة للغاية ، ولكنها معقدة بعض الشيء خاصة بالنسبة للمبتدئين.

  • يحظر تحليق طائرة بدون طيار في المناطق الحضرية (الشوارع والمتنزهات والملاعب) والمناطق الصناعية والتجارية.
  • يجب احترام أقصى ارتفاع للرحلة وهو 150 مترًا
  • يمنع منعا باتا تصوير الأشخاص بالجهاز دون علمهم
  • ممنوع الطيران بعد 30 دقيقة من غروب الشمس
  • تجنب تحليق الجهاز من مركبة متحركة.

لا تقم باستبدال بطارية جهازك

غالبا ما يكون مصدر الطاقة الضعيف للغاية بمثابة لعنة للطائرة بدون طيار ، خاصة تلك التى تقل عن 200 يورو. وبالتالي ، فإننا نميل إلى استبدال بطاريته بأخرى أكثر كفاءة وأثقل. لكن هذا يقلل فقط من وقت الرحلة ، بسبب ثقلها. وبالتالي ، فإن الخيار المثالي هو الاحتفاظ بالبطارية الأصلية ، إن أمكن

العثور على الطائرة بدون طيار المفقودة حتى بدون تعقب.

لكي تجد بسهولة الطائرة بدون طيار المفقودة ، يمكنك اعتماد العديد من التقنيات. أول رد فعل يجب اتباعه قبل البحث عنه هو الضغط على زر العودة إلى الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم في الراديو. إذا كنت تطير بها بطائرة بدون طيار باستخدام هاتف ذكي ، فيمكنك التحقق من سجلات الرحلة من خلال التطبيق الخاص بها.

حلق بطائرتك فى دائرة

اذا كنت ترغب في الحصول على تجارب طيران جديدة ، يرجى تحريك جهازك في دائرة. للقيام بذلك ، استخدم في نفس الوقت درجة الصوت واللف والمُسرع. الأمر متروك لك فيما إذا كنت تريد الركوب في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة

تحسين سرعة طائرتك بدون طيار

تحسين سرعة الطائرة بدون طيار يسمح لك بالتصوير الجيد فى جميع الظروف. وبالتالي ، يجب عليك تعطيل المستشعرات الموجودة حول الطائرة بدون طيار ، لأنها على الرغم من أنها مفيدة لمحاربة جميع أنواع الاصطدامات ، إلا أنها تميل إلى إبطاء سرعة الجهاز. يمكنك أيضًا تنشيط الوضع الرياضي لاكتساب المزيد من السرعة.

أسئلة شائعة

ما هي الطائرة بدون طيار التي يجب أن أستخدمها للبدء؟

إذا كنت قد بدأت في التعامل مع الطائرات بدون طيار ، ففضل تلك التي تحتوي على 4 مراوح. هذه الأخيرة هي بالفعل أصغر حجمًا ، لكنها صلبة وفي نفس الوقت تكون خفيفة. لذلك فهي تلبي جميع الشروط اللازمة للبدء في التعرف على المجال الجوي. ومع ذلك ، لا يزال استخدام هذا النوع من الطائرات بدون طيار يتطلب عدة ساعات من التعلم قبل إتقانه. لكنه يسمح بعدم البصق من الإقلاع الأول

اي نوع من الطائرات بدون طيار لا يتطلب ترخيص؟

_ ان الطائرات التى لا تتطلب رخصة تعتمد على ارتفاع طيرانها. أي ، بالنسبة لأولئك الذين يقل وزنهم عن 2 كجم ، يمكنهم الطيران لمسافة تصل إلى 50 مترًا من الناس. بالنسبة للموديلات التي يقل وزنها عن 25 كجم ، يُسمح لها بالطيران لمسافة 150 مترًا من المناطق السكنية أو الصناعية أو الترفيهية.

كيف تحقق استقرار طائرة بدون طيار؟

اذا بدأت الطائرة بدون طيار فى زعزعة الاستقرار فى منتصف الرحلة ، قم بإعادتها برفق قدر الإمكان. بهذه الطريقة تهبط بلطف. بمجرد أن يصل إلى الأرض ، انتظر ثلاث ثوان قبل إغلاق المحرك تمامًا

كيف تعمل طائرة بدون طيار؟

تمتلك الطائرات بدون طيار بمتوسط 4 الى 6 محركات. للحفاظ على توازنها ، يجب أن تكون قوة التحمل وقوة الجاذبية متساوية. خلاف ذلك ، فإن الطائرة بدون طيار إما لن تطير أو ستتحطم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار الطائرة بدون طيار الخاصة بك؟, fnac.com
  2. ما هو أفضل طائرة بدون طيار تختار أن تبدأ؟, 20minutes.fr
  3. ان تعرف من 5 اشياء فى 2021, dronecomparatif.com
  4. كيف تطير بطائرة بدون طيار بهاتفك, studiosport.fr
  5. كيف تطير بطائرة بدون طيار؟ نصائحنا العشر للبدء, rushmix.com
  6. كيف تختار الطائرة بدون طيار المناسبة لك, newegg.com
  7. ان تعرف 7 اشياء مهمة قبل شراء اول طائرة بدون طيار, travelbydrone.com
  8. كيف تشتري طائرة بدون طيار, uavcoach.com
  9. كيف تطير بطائرة بدون طيار: دليل المبتدئين, adorama.com
  10. كيف تطير بطائرة بدون طيار: دليل المبتدئين, https://store.dji.com/
  11. , drone-elite.fr
  12. ., guide-drone.com
  13. , lechoixparfait.com
  14. طائرة بدون طيار مخزن., drone-store.fr
  15. , icphs2015.info
  16. , drone-achat.com
  17. , meilleurs10.fr
  18. , mondrone.net
  19. , dronologue.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , mommyjuiced.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , frandroid.com
  24. , m.youtube.com
  25. , guide-drone.com
  26. , desbonnaffaires.fr
  27. , lemonde.fr
  28. , drone-elite.fr
  29. , drone-store.fr
  30. , fnac.com
  31. , decochics.fr
  32. , faq-drone.com
  33. , drone-achat.com
  34. , superstore.fr
  35. , clubic.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ربما A31 10
ربما A31
لولين إكس 27 11
لولين إكس 27
Potensic GPS T25 FPV 12
Potensic GPS T25 FPV
سنابتين SP500 13
سنابتين SP500

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!