أفضل بطاريات الكمبيوتر المحمول الخارجية2024

هل تخشى فشل بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ لا تصاب بالهلع ! مع بطاريات الكمبيوتر المحمول الخارجية ، يمكنك الاستمرار في العمل أو الترفيه أينما كنت. لكن أي واحد تختار؟ نخبرك بكل شيء في هذا الدليل عن أفضل البطاريات الخارجية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

أنكر لا PowerCore 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أنكر لا PowerCore

أفضل بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول في عام 2024

ملحق مفيد لتحسين أداء البطارية ، تعد البطارية الخارجية الأساسية 20100 مللي أمبير منفذين USB 4.8A قوية جدًا وتتميز بأحدث التقنيات.

إِعرض السِّعر

تتضمن التقنيات الحصرية المخصصة للشحن السريع ، البطارية الخارجية الأساسية 20100 مللي أمبير منفذين USB 4.8A تدمجان Power IQ و Voltage Boost. يتيح ذلك لها الحصول على سرعة شحن مثالية ، تصل إلى 2.4 أمبير لكل منفذ ، أو 4.8 أمبير من خلال منفذي USB. إنها تمثل أقوى ناتج من بين المنتجات الموجودة في السوق.

تستفيد بطارية ليثيوم ايون الخارجية هذه من الأداء العالي ، مع إمكانية إعادة الشحن 7 مرات لجهاز iPhone 6 ، 5 مرات في Samsung Galaxy S6 أو مرتين لجهاز iPad Air. يتم الحصول على هذا الأداء بعد 10 ساعات من الشحن على شاحن 2A أو 20 ساعة على شاحن 1A. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على نظام أمان Multi ProtectAnker لمزيد من حماية الجهاز.

Anker PowerCore 10000 Redux 2
7

Anker PowerCore 10000 Redux

افضل بطارية خارجية لجهاز كمبيوتر محمول للمبتدئين

بطارية ذات حجم صغير ، Anker Power Core 10000 Redux USB-C Power Delivery 18W هو ملحق خارجي قوي وحل رائع لاستكشاف الأعطال وإصلاحها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Anker Power Core 10000 Redux USB-C Power Delivery 18W يسمح بإعادة الشحن مرتين لجهاز iPhone XS أو iPad mini 5. يستفيد من 3 أوضاع شحن ، كما أنه يحتوي على 3 منافذ بما في ذلك منفذ USB-A الذي يدمج تقنية Power IQ ، و 18 W USB - منفذ توصيل الطاقة C ووضع الشحن الهش أو الشحن الهش ، مخصص لشحن الأجهزة منخفضة الطاقة. منفذين في وقت واحد بعد إعادة الشحن لمدة ثلاث ساعات ونصف عبر شاحن USB-C Power Delivery. منتج على أعلى مستوى ، يتميز بتصميم خارجي ناعم غير لامع ومجهز بمصابيح LED زرقاء رائعة للإشارة إلى مستوى البطارية. يمنحه توافقه مع العديد من الأجهزة ميزة إضافية.

كريسدونيا 3
9

كريسدونيا

افضل بطارية خارجية لاجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة

جهاز يمثل حلاً لإمداد طاقة التيار المتردد ، Krisdonia130W / 60000mAh Power Bank هو مولد طاقة صغير محمول متوافق مع العديد من الأجهزة الإلكترونية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز بنك الطاقة Krisdonia بقوة 130 واط / 60000 مللي أمبير في الساعة بقوة 220 فولت / 130 وات. يتكيف بسهولة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة التلفزيون أو الهواتف أو الأجهزة الأخرى التي يقل وزنها عن 130 وات. وهي تتضمن تقنية PassThrough التي تسمح لها بإعادة شحن الأجهزة المتصلة في وقت واحد. بخلاف ذلك ، تشتمل محطة الطاقة الصغيرة أيضًا على خيار الشحن السريع مع مؤشر على شاشة LED لمراقبة مستوى الشحن. شكل مضغوط وخفيف الوزن. توفر خلايا Li-Polymer 222Wh / 60،000mAh الطاقة المثلى ، وتُضاف مزايا محولات الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة لمخرجات التيار المتردد. بخلاف ذلك ، فإنه يدعم التحكم في الحمل والتفريغ الزائد والتيار الزائد والدائرة القصيرة والحماية من درجات الحرارة العالية.

لايت رايدن 4
8

اختيار ممتاز

لايت رايدن

جهاز متوافق بشكل كبير

المولد الكهربائي المحمول Litionite Raiden 160 W / 41600mAh Power Bank هو نموذج مدمج ومريح وسهل النقل وفوق كل شيء قوي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بقوة خرج 160 واط ، ومخرج كهربائي متكامل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدمج تقنية USB من النوع C PD مع إخراج / إدخال متوافق يبلغ 100 واط. هذا المولد مكون من 41600 مللي أمبير من بطاريات الليثيوم أيون ، معبأة في بلاستيك قوي ، ويزن 1.6 كجم فقط بحجم 20.5 × 17 × 4.5 سم. يمكن استخدام مولد بنك الطاقة 160 وات / 41600 مللي أمبير في الساعة كمصدر طاقة احتياطي لأي أنشطة سفر أو أنشطة خارجية ، سواء للهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع اتصال من النوع C. وهو يشتمل على نظام PassThrough الذي يسمح بشحن المولد والأجهزة المتصلة في نفس الوقت.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول

حاجة محددة؟

أفضل بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول في عام 2024

افضل بطارية خارجية لجهاز كمبيوتر محمول للمبتدئين

افضل بطارية خارجية لاجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة

جهاز متوافق بشكل كبير

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطاريات الكمبيوتر المحمول الخارجية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
أنكر لا PowerCore 5
8
Anker PowerCore 10000 Redux 6
7
كريسدونيا 7
9
لايت رايدن 8
8
اختيارنا
أنكر لا PowerCore
Anker PowerCore 10000 Redux
كريسدونيا
لايت رايدن
ملحق مفيد لتحسين أداء البطارية ، تعد البطارية الخارجية الأساسية 20100 مللي أمبير منفذين USB 4.8A قوية جدًا وتتميز بأحدث التقنيات.
بطارية ذات حجم صغير ، Anker Power Core 10000 Redux USB-C Power Delivery 18W هو ملحق خارجي قوي وحل رائع لاستكشاف الأعطال وإصلاحها.
جهاز يمثل حلاً لإمداد طاقة التيار المتردد ، Krisdonia130W / 60000mAh Power Bank هو مولد طاقة صغير محمول متوافق مع العديد من الأجهزة الإلكترونية.
المولد الكهربائي المحمول Litionite Raiden 160 W / 41600mAh Power Bank هو نموذج مدمج ومريح وسهل النقل وفوق كل شيء قوي.
نوع البطارية
الليثيوم
ليثيوم بوليمر
ليثيوم أيون
الاهلية
22500 مللي أمبير
10000 مللي أمبير
60000 مللي أمبير
41600 مللي أمبير
قابلة لإعادة الشحن بلوحة شمسية خارجية
-
-
نعم
نعم
الأبعاد والوزن
81 × 81 × 156 ملم و 759 جرام
220 × 151 × 40 ملم و 1800 جرام
20.5 × 17 × 4.5 سم و 1600 جرام
سرعة الشحن

دليل شراء بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول

لاستثمار ناجح ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء بطارية كمبيوتر محمول خارجية.

المعيار رقم 1 -

يعد صغر حجم بطارية الكمبيوتر المحمول الخارجية معيارًا مهمًا عندما تريد الاستثمار فيها. لذلك ، اختر موديلًا يقل طوله عن 10 سم يسهل وضعه في حقيبتك. اختر أيضًا الموديلات الأخف وزنًا ولكن كن على دراية بأن البطاريات الثقيلة ذات جودة جيدة بشكل عام

المعيار رقم 2 -

تختلف كمية الكهرباء التي يمكن للبطاريات الخارجية تخزينها من نموذج الى اخر. يجب أن تكون سرعة البطارية هذه مرتبطة باحتياجات الكمبيوتر المحمول لأنه كلما زاد استخدامك للعديد من البرامج أو البرامج الثقيلة ، زاد استهلاك الكمبيوتر لقدر كبير من الطاقة. ثم اختر بنك طاقة بسعة 20000 مللي أمبير (حوالي 450 جرامًا) والذي سيوفر أداءً جيدًا. إلى جانب ذلك ، يمكن لـ 20،000 مللي أمبير شحن هاتف iPhone XS و Samsung Galaxy S10 5 مرات ؛ حوالي 3 مرات من Huawei P30 وأكثر من مرتين من iPad mini 5. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد إرسال عدة شحنات من خلال البطارية ، فاختر طرازات 50000 مللي أمبير التي تزن كيلوجرامًا جيدًا.

المعيار رقم 3 - التوافق

غالبا ما يتم تزويد النصائح بمعظم البطاريات الخارجية ، مما يسمح لها بأن تكون متوافقة مع العديد من أنواع الأجهزة المحمولة. تأكد من أن هذه النصائح تناسب معظم أجهزتك ، ولكن كن على علم بأن البطاريات الخارجية ليست بالضرورة متوافقة مع جميع الأجهزة. نماذج أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، على سبيل المثال ، لا تتوافق دائمًا مع أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة. لذلك اختر بطارية تناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك

المعيار رقم 4 - تدفق الكهرباء

يعمل تدفق الطاقة الذي توفره بطارية خارجية بنفس طريقة عمل الزجاجة المملوءة بالمياه التي تُسكب في حاوية أخرى ولكن هنا نتحدث عن التيار. اختر 1A إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحاجة إلى طاقة كبيرة واختر 2.1A للشحن السريع. كلما زاد التيار الكهربائي ، قل وقت الشحن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. توفر بعض البطاريات إمكانية اختيار أو ضبط سرعة إعادة الشحن هذه.

المعيار رقم 5 - Li-ion and Li-polymers

ان معظم البطاريات الحالية مصنوعة من الليثيوم. حتى في السعة المماثلة ، لا تتمتع بطاريات Li-ion و Li-polymer بنفس الجودة. إذا كنت تبحث عن بنك طاقة أكثر متانة بسعة عالية ، ففكر في طرز ليثيوم بوليمر (Li-po) التي توفر قدرًا أكبر من الاكتناز ولكنها أغلى من الليثيوم أيون (Li-ion).

ماذا تفعل بالبطاريات الخارجية المستعملة؟

  • لا ترميهم في سلة المهملات!

نظرًا لأن البطاريات المستخدمة تحتوي على معادن ثقيلة شديدة التلوث للبيئة مثل الزنك والنيكل ، فلا يوصى برميها في سلة المهملات. في الواقع ، يمكن إعادة تدوير هذه المعادن وإعادة استخدامها من قبل الصناعات. على سبيل المثال ، يمكن إعادة استخدام النحاس والكوبالت والرصاص لتصميم بطاريات جديدة ، بينما يمكن استخدام النيكل لأعمال الهيكل وأدوات المائدة. أما بالنسبة للزنك ، فسيتم استخدام هذا المعدن في تصميم الأسقف

  • قم بإنزالهم في نقطة التجمع

يمكنك إيداع البطاريات المستعملة في المتاجر التي تبيع البطاريات والبطاريات أو في المتجر الذي اشتريتها منه ، في محلات السوبر ماركت ومتاجر الأعمال اليدوية (DIY) والإلكترونيات حيث ستجد حاويات لإعادة التدوير ، في مقالب القمامة. تحتوي قاعات المدينة والإدارات والأماكن العامة الأخرى أيضًا على محطات تجميع لاستقبال البطاريات المستعملة. أخيرًا ، لديك خيار إرسال البطاريات الخارجية المستخدمة الخاصة بك إلى حول البطاريات. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم للاتصال بهم

حذاري !

تتراوح درجة حرارة التشغيل المثلى الموصى بها للبطارية الخارجية بين 20 و 25 درجة مئوية. إذا تجاوزت درجة الحرارة 40 درجة مئوية ، فقد تتعرض بطاريتك لأضرار بالغة. وفي الحالات القصوى التي تتراوح من 75 إلى 80 درجة مئوية ، هناك خطر جسيم بحدوث انفجار!

بطارية خارجية أم بطارية إضافية؟

بطارية خارجية

بطارية الكمبيوتر المحمول الخارجية عبارة عن شاحن خارجي يعمل على تشغيل الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي دون الحاجة إلى مصدر طاقة رئيسي. يكون هذا مفيدًا أثناء التنقل. يسهل نقل هذه الأجهزة حتى لو كانت بعض الطرز ذات أبعاد كبيرة جدًا. بفضل البطارية الخارجية ، تمنح هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو الساعة المتصلة طاقة إضافية تسمح لها بالعمل لفترة طويلة بدون طاقة عبر مأخذ كهربائي.

بطارية اضافية

في الختام ، تسود البطارية الخارجية في كثير من النواحي على البطارية الإضافية نظرًا لتعدد استخداماتها واستقلاليتها الكبيرة وإمكانية إعادة شحنها على لوحة شمسية لطرازات معينة. ومع ذلك ، إذا خرجت عن التغطية الكهربائية لبضعة أيام ، فاختر البطارية الإضافية التي تكون أكثر إحكاما وعملية للغاية.

النتيجة

في الختام ، تسود البطارية الخارجية في كثير من النواحي على البطارية الإضافية نظرًا لتعدد استخداماتها واستقلاليتها الكبيرة وإمكانية إعادة شحنها على لوحة شمسية لطرازات معينة. ومع ذلك ، إذا خرجت عن التغطية الكهربائية لبضعة أيام ، فاختر البطارية الإضافية التي تكون أكثر إحكاما وعملية للغاية.

نصائح

تذكر صيانة بطارية الكمبيوتر المحمول الخارجية بشكل صحيح.

للحفاظ على جودة بطاريتك الخارجية لفترة أطول ، تأكد من إبقائها ممتلئة دائمًا يوميًا ولا تنتظر حتى تصبح مسطحة تمامًا قبل توصيلها بالتيار الكهربائي. حافظ على نظافة بطاريتك دون استخدام مواد كيميائية قاسية (الأسيتون والخل وما إلى ذلك) للتنظيف حيث قد تؤدي هذه الأشياء إلى إتلاف مكونات البطارية. أيضًا ، لا تقم بتخزين البطارية في منطقة شديدة البرودة أو شديدة السخونة حيث قد تقلل بشكل كبير من العمر المتوقع للبطارية. أخيرًا ، اشحن بطاريتك فقط بالشاحن الذي توفره الشركة المصنعة.

_ تنظيف بطارية الكمبيوتر المحمول الخارجية بشكل صحيح.

تنظيف بطارية خارجية بسيط للغاية. ما عليك سوى رشها بفرشاة من الألياف الدقيقة أو باستخدام مكنسة كهربائية. إذا استمرت البقع ، استخدم قطعة قطن مبللة بمنتج غير عدواني مثل كحول الأيزوبروبيل.

_ قم بتخزين البطارية الخارجية في مكان مناسب

إذا كنت لا تستخدم بطاريتك الخارجية لفترة كافية ، فقم بشحنها حتى 100 % قبل تخزينها. ثم ضعه في مكان جاف عند درجة حرارة الغرفة بين 20 إلى 25 درجة مئوية حتى لا تتلف المكونات الإلكترونية. ثم أخرجها من خطر التعرض لصدمة ميكانيكية حتى لا تتشوه خلاياها وتتسبب في حدوث ماس كهربائي داخلي أو نشوب حريق.

_

لا يوصى بتفريغ البطارية بالكامل للحفاظ على مستوى أدائها ، اترك البطارية تفريغ حتى 10 % قبل إعادة شحنها مرة واحدة لتصل إلى 100 %. لا ينصح أيضًا ببدء شحن البطارية بمجرد أن تنخفض إلى 40 %.

ما يجب القيام به فى حالة ارتفاع درجة حرارة بطارية الكمبيوتر المحمول الخارجية.

بطارية خارجية بها منظم جهد. عندما تتلف بسبب الجهد الزائد أو غيره ، تمتص البطارية جميع الشحنات التي يتم إجراؤها عليها وتسخن بعد ذلك. في مثل هذه الحالة ، افصل البطارية فورًا وعزلها عن أي مصدر للكهرباء قبل تبريدها ، ثم اطلب المشورة من الفني. وتجدر الإشارة إلى أن بعض البطاريات الخارجية لديها بالفعل نظام يحميها من التيارات الزائدة والدوائر القصيرة والجهد الزائد والجهد المنخفض والسخونة الزائدة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل بطارية خارجية لجهاز كمبيوتر محمول؟

تعتمد أفضل بطارية كمبيوتر محمول خارجية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني شحن بطاريتي طوال الليل دون التأثير على أدائها؟

لا. تجنب ترك البطارية قيد الشحن لفترة طويلة جدًا لزيادة عمرها. سيكون الحل المثالي هو فصله بمجرد الوصول إلى 100 %.

هل يمكنني شحن بنك الطاقة الخاص بي اثناء استخدامه على الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

نعم ، يمكنك ذلك ، ولكن لتجنب التدهور السريع لخلايا البطارية ، اتركها تشحن دون استخدامها.

ما هو عمر بطارية الليثيوم؟

تدوم بطاريات الليثيوم ما بين 500 إلى 1000 دورة إعادة شحن. ومع ذلك ، كلما اعتنيت بهم بشكل أفضل ، كلما استمروا لفترة أطول.

هل يمكن الاعتماد على قدرات البطاريات أو صلاحياتها من قبل الشركات المصنعة؟

لا. هذه المؤشرات ليست دائما موثوقة. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج دائمًا إلى بطارية خارجية بسعة أكبر بكثير من تلك الموجودة في الكمبيوتر المحمول.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اعتني جيدًا ببطاريتك., monsav.com
  2. _ _ اطالة عمر بطارياتك: 8 ممارسات جيدة., greenit.fr
  3. , blog.aboutbatteries.com
  4. معمل اختباراتنا للبطاريات الخارجية للهواتف الذكية, quechoisir.org
  5. تتوسع الاقراص والكمبيوتر المحمول., lesnumeriques.com
  6. تخزين آمن لبطاريات الليثيوم ايون., denios.fr
  7. المرتبطة بالبطارية, sites.google.com
  8. باور بانك: ما هي الاحتياطات والمخاطر المرتبطة باستخدامه؟, eventsrdc.com
  9. ان امازون تقوم بسحب شواحن بنك الطاقة بسبب مخاطر الحريق., consumerreports.org
  10. امازون، بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول, amazon.co.uk
  11. Amazon.co.uk: بطارية كمبيوتر محمول خارجية - انظر ..., amazon.co.uk
  12. , batteries-externes.com
  13. بطارية كمبيوتر محمول - | بيكر, boulanger.com
  14. _, cnetfrance.fr
  15. بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول: ايهما تختار؟, guide-achat.lefigaro.fr
  16. , testmateriel.net
  17. كيف تختار بطارية خارجية للكمبيوتر المحمول الخاص بك, tt-hardware.com
  18. افضل بنك طاقة للكمبيوتر المحمول ..., lebonchoix.club
  19. _ _ // يو اس بى //-سي باور بانك // Lenovo Go // (20000 مللي امبير // ..., lenovo.com
  20. _ كيفية شحن كمبيوتر محمول ببطارية خارجية, portices.fr
  21. , digitallyours.fr
  22. افضل البطاريات الخارجية للكمبيوتر المحمول ..., carteperformance.fr
  23. مقارنة بين افضل 10 بطاريات خارجية لعام 2021 ..., lemeilleuravis.com
  24. بطارية خارجية - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  25. , clubic.com
  26. بطارية خارجية كمبيوتر اتش بي - بطاريات- خارجية, batteries-externes.com
  27. بطارية خارجية - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  28. , batteriedeportable.com
  29. , fnac.com
  30. , m.youtube.com
  31. , ldlc.com
  32. , lesnumeriques.com
  33. , tomsguide.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
أنكر لا PowerCore 9
أنكر لا PowerCore
Anker PowerCore 10000 Redux 10
Anker PowerCore 10000 Redux
كريسدونيا 11
كريسدونيا
لايت رايدن 12
لايت رايدن

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!