أجهزة الكمبيوتر : our opinion and best deals

نظرًا لكونها في صدارة تصنيف أكثر اللاعبين شهرة في مجال إنتاج وبيع منتجات الكمبيوتر ، فإن Lenovo دائمًا ما تصنع شخصية جيدة. سواء أكان سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والخوادم ، فكل شيء موجود. مع مجموعة أكثر من كاملة ومنتجات موثوقة ، تتفوق Lenovo على الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر الأخرى. اكتشف هنا بعضًا من أفضل المقالات في الوقت الحالي للعلامة التجارية.

Lenovo Legion T5 26IOB6-908 1
8

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب من Lenovo

Lenovo Legion T5 26IOB6-908

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب من لينوفو

إِعرض السِّعر
Lenovo Yoga Slim 7 14ARE05 2
8

Lenovo Yoga Slim 7 14ARE05

إِعرض السِّعر
Lenovo Legion 7 16ACHg6-682 3
9

Lenovo Legion 7 16ACHg6-682

افضل كمبيوتر مكتبي من لينوفو

إِعرض السِّعر
Lenovo V50a tout-en-un 4
7

Lenovo V50a tout-en-un

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل الحاسوب

حاجة محددة؟

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب من لينوفو

افضل كمبيوتر مكتبي من لينوفو

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة الكمبيوتر

الجزء العلوي من القمة ، الكل فى واحد ، كمبيوتر مكتبي
Lenovo Legion T5 26IOB6-908 5
8
Lenovo Yoga Slim 7 14ARE05 6
8
Lenovo Legion 7 16ACHg6-682 7
9
Lenovo V50a tout-en-un 8
7
اختيارنا
Lenovo Legion T5 26IOB6-908
Lenovo Yoga Slim 7 14ARE05
Lenovo Legion 7 16ACHg6-682
Lenovo V50a tout-en-un

Our opinion on the أجهزة الكمبيوتر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في أجهزة كمبيوتر Lenovo

Lenovo عبارة عن تجمع للشركات التي تقدم أنواعًا مختلفة من المنتجات ، بما في ذلك المكتب الرئيسي في بكين. تعمل في مجال الحوسبة وتصميم الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والخوادم ، ولها حصة سوقية لا يمكن إنكارها في عالم الحوسبة. مع مبيعات سنوية تتجاوز 45 مليار دولار ، تعد Lenovo شركة مربحة تدعم أكثر من 60.000 موظف حول العالم. في تصنيف أفضل الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر في العالم ، يتم وضعها في المرتبة الأولى قبل العمالقة الأمريكيين والتايوانيين مثل HP و Dell و MSI.

تعتبر Lenovo اليوم العلامة التجارية الأكثر أهمية في العالم في تصميم الكمبيوتر ، وتستمر في الصعود. منذ أن اشترت الشركة شركة IBM في عام 2005 ، أصبح فرع تكنولوجيا المعلومات التابع لها من بين الأفضل في العالم. في بناء منتجاتها المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الخوادم ، تسعى Lenovo جاهدة لتقديم أفضل خيار للمستهلكين. على مر السنين ، برزت العلامة التجارية بفضل جودة مقالاتها والسعر الذي يتحدى كل المنافسة الموجودة في سوق الكمبيوتر. يقدر الجميع جودة مفصلاته.

في قسم الكمبيوتر ، تصمم Lenovo أجهزة كمبيوتر لاستخدامات مختلفة تتميز بعمليتها وسهولة استخدامها. تتكون خطوطها من أسر IdeaPad و ThinkPad و Legion و Yoga. تم تصميم كل عائلة لتلبية نوع معين من الاستخدام مثل العمل أو الترفيه أو الدراسة. في السوق ، العلامة التجارية هي التي تقدم أكبر مجموعة من أجهزة الكمبيوتر لأي نوع من الأفراد. كما أنها موجودة في جميع القطاعات التي يمكن أن تكون منتجاتها فيها حلاً للمشاكل اليومية مثل معالجة المعلومات.

بحماس دائم يوجهها نحو الابتكار ، تعد Lenovo أول مصنع يبحث في مرونة شاشة الكمبيوتر. بعد النجاح ، تحسنت أداء أجهزة الكمبيوتر المحمولة من فئة الأعمال ، وهي حاليًا من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لهذا العام. أصبحت سلسلة Flex and Yoga بعد ذلك معيارًا آخر للجودة للعلامة التجارية ، التي حازت بالفعل على ثقة المستهلكين العالميين. حاليًا ، تعمل Lenovo أيضًا في تصميم الهواتف الذكية التي تم تقديرها بالفعل بفضل استقلاليتها الطويلة جدًا وهيكلها الخارجي القوي.

نعتقد أيضًا أن جهاز كمبيوتر محمول من سلسلة Legion (Legion 7i Gen 6) وسلسلة Yoga (Yoga 9i) من بين أحدث إصدارات العلامة التجارية سيكون من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لهذا العام. بفضل القوة التي لا مثيل لها والتصميم المتقن ، ستسعد هذه النماذج المحترفين وعشاق ألعاب الفيديو.

باختصار ، تحتل Lenovo مكانة تستحقها بفضل المنتجات التي تتميز بالموثوقية والأداء. مع مجموعة متنوعة وأجهزة كمبيوتر مناسبة للجميع ، تعزز العلامة التجارية مكانتها كشركة رائدة عالميًا في سوق تكنولوجيا المعلومات بمنتجات عالية الجودة وبسعر معقول.

كمبيوتر Lenovo أو كمبيوتر Asus

تعد الخيارات المتعلقة بالنوع والعلامة التجارية واحدة من أكبر الصعوبات في اختيار جهاز كمبيوتر. تتطور أجهزة الكمبيوتر باستمرار ، مما يجعل المهمة أكثر تعقيدًا. بالتأكيد ، بالنسبة للعلامات التجارية المعروفة مثل Asus و Lenovo ، يمكن أن تساعد عوامل مختلفة مثل الميزات والسعر في اتخاذ قرار الشراء.

كمبيوتر Lenovo

منذ أن أصبحت العلامة التجارية معروفة في عام 2005 ، تصمم Lenovo أنواعًا مختلفة من المنتجات بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والخوادم ومحطات العمل والعديد من ملحقات الكمبيوتر. تقدم Lenovo أيضًا أحد أهم نطاقات السوق العالمية من حيث أجهزة الكمبيوتر. مهما كان النطاق ، يحتوي كل منهم على أجهزة كمبيوتر للمنزل والعمل وجميع الوسائط المتعددة. تعد Lenovo أيضًا أول شركة مصنعة تخترع مفهوم الكمبيوتر الشخصي القابل للتحويل الذي تمكنت من طرحه مع مجموعة Yoga الخاصة بها. تشتهر العلامة التجارية أيضًا بصلابة مفصلات أجهزة الكمبيوتر هذه والتي تعد واحدة من صفاتها.

كمبيوتر اسوس

تتميز هذه العلامة التجارية من تايوان بخبرتها الكبيرة في تصميم المكونات التي تتكون منها أجهزتها. عندما يكون المصنعون الآخرون راضين عن تجميع المكونات من الشركات المصنعة الأخرى لبناء أجهزتهم ، فإن Asus تصنعها بنفسها. وبالتالي ، فإن إتقانها الكبير يجعل هذه المنتجات أكثر موثوقية ويوفر معالجة أفضل. تتمتع العلامة التجارية أيضًا بميزة تقديم أكثر من مجموعة كاملة من المنتجات بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهجينة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية وحتى الساعات المتصلة. يمكن العثور على منتجاتها في جميع المجالات بما في ذلك الأعمال والتعليم والرياضة وغيرها. آسوس آخذ في الارتفاع بشكل مطرد في ترتيب الشركات المصنعة العالمية.

النتيجة

لذلك يظل الاختيار بين كمبيوتر Lenovo وجهاز كمبيوتر ماركة Asus خيارًا للثقة والعادة. إذا كانت Lenovo تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأنماط مختلفة ، فإن Asus تقدم خبرة كبيرة في منتجاتها

How to choose your الحاسوب

لاتخاذ أفضل قرار لجهاز كمبيوتر Lenovo ، فإن المعيار الأول للقيمة ليس السعر ، ولكن الاستخدام. بين نموذج الكمبيوتر للعمل والدراسة والألعاب والمنزل ، هناك عدد لا يحصى من المنتجات.

Critère n°1 : استخدام

كما هو الحال مع السيارة ، لا تشتري لامبورغيني لنقل الأطفال إلى المدرسة أو للأجداد. وينطبق الشيء نفسه على الكمبيوتر ، حيث يجب أن يتوافق اختيارك مع الاستخدام الذي تريده. على سبيل المثال ، يجب على الطالب والمهني عدم اختيار طراز الكمبيوتر نفسه

Critère n°2 :

دائما فيما يتعلق بالاستخدام ، قوة الكمبيوتر هي السبب الرئيسي لاختيار مثل هذا النموذج. الشخص الذي يريد فقط تصفح الويب أو تشغيل مقاطع الفيديو المتدفقة لا يحتاج إلى جهاز كمبيوتر مصمم لتشغيل ألعاب الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، تحدد القوة السعة العامة للكمبيوتر وسعره

Critère n°3 : العملية

حتى لو كانت القوة تتوافق تماما مع الاستخدام الذي تريد القيام به مع الكمبيوتر ، يجب عليك عدم التوقف عن هذه المعايير. في الواقع ، فإن الجانب العملي للجهاز له أيضًا ميزته مثل حجم أو سمك ووزن الكمبيوتر. ثم اختر نموذجًا محددًا ، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا هذا الجانب العملي للجهاز

Critère n°4 : الموثوقية

تعتبر هذه النقطة أيضًا من بين النقاط الأكثر أهمية عندما تريد اختيار كمبيوتر Lenovo لاحتياجاتك الشخصية أو المهنية. في الواقع ، سيكون من الضروري أن يتمكن الجهاز المعني من تنفيذ وإنجاز كل ما تريد تشغيله به. يشير هذا المعيار بشكل أكبر إلى جودة الجهاز وأدائه طوال العمر الافتراضي.

Critère n°5 : الحكم الذاتي

كما هو الحال مع اى جهاز الكترونى، وقت تشغيل الكمبيوتر يعتمد كليا على قدرة بطاريته. بالنسبة للطراز المحمول ، يظل عمر البطارية نقطة مهمة عند الشراء. بشكل عام ، قد يختلف وقت استخدام البطارية بعد الشحن بين ساعتين وأكثر من 16 ساعة حسب نوع الكمبيوتر واستخدامه النهائي.

Critère n°6 :

كيفية استخدام كمبيوتر Lenovo

بحكم التعريف ، الكمبيوتر هو جهاز إلكتروني مصمم لمعالجة المعلومات وحسابها وتصنيفها وتخزينها. ولهذه الغاية ، لا يمكن استخدامه لأغراض أخرى خارج سياق الاستخدام هذا تمامًا. إذا اشتريت جهاز كمبيوتر بعد ذلك ، فستحتاج إلى معرفة كل ما يمكن للجهاز القيام به وما لا يمكنه القيام به. لهذا الغرض ، يمكنك أيضًا العثور على إرشادات للاستخدام إما في المربع أو على موقع الشركة المصنعة. لذلك ، فإن استخدام كمبيوتر Lenovo يعتمد على استخدامك النهائي وما يمكنه التعامل معه.

بادئ ذي بدء ، من الضروري تحديد نوع الكمبيوتر لديك حتى تتمكن من استخدامه بشكل صحيح. في حالة طراز سطح المكتب ، سيكون الإجراء الأول الذي يجب اتخاذه هو توصيل الجهاز بمصدر طاقة مناسب. عادةً ما يتم توفير أي ملحقات مستخدمة مع الكمبيوتر مثل كابل الطاقة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى الحصول على ملحقاته قبل أن تتمكن من تشغيل جهازك.

في حالة الكمبيوتر المحمول ، يكون أول رد فعل يتم اعتماده هو أيضًا مصدر الطاقة. يجب عليك تشغيل الجهاز لأول مرة لمعرفة ما إذا كانت البطارية بها طاقة كافية لبدء تشغيله. بخلاف ذلك ، تذكر توصيل الشاحن مباشرة بمصدر طاقة وتوصيل الكمبيوتر لمشاهدة إعادة شحن البطارية.

قبل التمكن من استغلال قدرة الكمبيوتر بالكامل ، من الضروري أن يكون هذا الأخير مصحوبًا بملحق يسهل استخدامه. يمكن أن يكون الماوس للتعامل بشكل عام أو لوحة مفاتيح لجهاز كمبيوتر سطح المكتب. في مناطق أخرى أكثر تحديدًا ، يمكن أيضًا أن يكون الكمبيوتر مصحوبًا بميكروفون ومكبر صوت وكاميرا ويب وغيرها لاستخدامها بشكل صحيح. كل هذا يتوقف على كيفية استخدامك لجهاز كمبيوتر Lenovo في حياتك اليومية.

5 أسباب لشراء كمبيوتر Lenovo

الآن بعد أن عرفت العلامة التجارية ومنتجاتها بشكل أفضل ، ابحث هنا عن الأسباب التي تجعلك تختار كمبيوتر Lenovo بدلاً من الشركات المصنعة الأخرى.

الآن بعد أن عرفت العلامة التجارية ومنتجاتها بشكل أفضل ، ابحث هنا عن الأسباب التي تجعلك تختار كمبيوتر Lenovo بدلاً من الشركات المصنعة الأخرى.

لمجموعتها الواسعة

في الواقع ، تقدم Lenovo مجموعة كاملة جدًا من أجهزة الكمبيوتر بأسعار مختلفة لتناسب عامة الناس. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تقدم جميع نطاقاتها أجهزة كمبيوتر مناسبة للمكتب والمنزل والمدرسة والألعاب واستخدامات الوسائط المتعددة الأخرى. لذلك لديك خيار بديل أكبر للعناصر.

للابتكار

الآن هي الأولى في العالم في بيع أجهزة الكمبيوتر وإنتاجها ، تشتهر Lenovo بابتكارها المستمر. من خلال السعي لتوفير أفضل التقنيات من أجل توفير راحة أفضل للمستخدم ، ترضي العلامة التجارية عملائها على جميع المستويات. منتجاتها تنضح بالثقة والموثوقية.

من أجل الأداء

لإرضاء شرائح العملاء المتنوعة ، تم تصميم أجهزة كمبيوتر Lenovo مع وضع الغرض في الاعتبار. لهذا الغرض ، فإن خطوط الإنتاج المختلفة مناسبة بشكل مثالي للاستخدام المقصود من حيث الطاقة. يحترم عملاق الكمبيوتر هذا التوازن بين البرامج والأجهزة تمامًا.

من أجل المتانة

إذا كانت هناك تفاصيل واحدة لم تغفلها Lenovo في منتجاتها ، فهي الصلابة ، وهي الضمان الرئيسي لجهاز موثوق به. في الواقع ، تشتهر أجهزة كمبيوتر Lenovo بوجود مفصلات شديدة التحمل يمكنها تحمل الوقت والاستخدام اليومي الشاق.

بالنسبة للسعر

بفضل مجموعة واسعة جدًا من المنتجات ، تقدم Lenovo منتجاتها بأسعار لا تزال في متناول عامة الناس. اعتمادًا على نطاق الكمبيوتر واستخدامه ، يتم حساب القيمة السوقية بعناية لإرضاء المستهلكين مع إتاحة الفرصة للأعمال التجارية للربح من البيع.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the أجهزة الكمبيوتر:

Apple
MSI
HP
Acer
Toshiba

تشتهر هذه العلامة التجارية ذات الأصل الأمريكي بمنتجاتها عالية الجودة التي تجمع بين الابتكار والتطبيق العملي والتقنية. تنتج Apple أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات المتصلة. شعارها "أعتقد بشكل مختلف" هو تماما في صورتها

مع اصول متواضعة ، هذه الشركة التايوانية حاليا من بين الشركات المصنعة للكمبيوتر الأكثر شهرة. في تصميم الأجهزة الموجهة نحو الألعاب ، لا تقدم العلامة التجارية حتى الآن سوى أجهزة كمبيوتر عالية القدرة ذات أنماط تصميم مختلفة.

كواحدة من العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر ، كانت هذه الشركة الأمريكية على رأس الترتيب قبل صعود لينوفو لتحل محلها. تقوم بتصميم أجهزة الكمبيوتر بمختلف الأنماط وكذلك الطابعات. منتجاتها موجودة في عدة مجالات

تعد هذه الشركة من تايوان أيضا من بين العلامات التجارية الأكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بجودة أجهزة الكمبيوتر. مع توجه يميل أكثر فأكثر نحو ألعاب الفيديو ، تصمم العلامة التجارية أجهزة كمبيوتر وهواتف ذكية بأسعار معقولة.

اذا كانت هذه العلامة التجارية قد عرفت لحظات مجد فانها حاليا فى وضع سيئ فى السوق. مع انخفاض نطاق المنتجات بشكل كبير وانخفاض شعبيتها ، لا تزال الشركة تصمم منتجات عالية الجودة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أول شيء يجب فعله عند استخدام الكمبيوتر هو التعود على مفهوم سطح المكتب وهو مجرد الشاشة الرئيسية. ستجد العديد من الرموز أو اختصارات البرامج أو المجلدات هناك. كل هذا يتوقف على نظام التشغيل

لا تضع السخان على الحائط

بالنسبة لشخص يستخدم الكمبيوتر لأول مرة ، يجب أن تعلم أن هناك العديد من التلاعبات التي يجب تعلمها من البداية. سيكون الأمر الأول الذي يجب إتقانه هو الماوس الذي يسمح لك بالوصول إلى النظام الداخلي بأكمله.

انتبه للثرموستات!

مع العلم أن هذه معرفة أساسية في إتقان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون عليك تعلم كيفية تثبيت البرامج التي ستكون مفيدة لك. بشكل عام ، تعد هذه العملية من بين أسهل العمليات حيث يكفي تشغيل الملف المناسب.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لتصفح الانترنت، سوف تحتاج الى توصيل جهازك بالشبكة المتاحة فى موقعك الحالى. يسمح لك الكمبيوتر بإجراء اتصال لاسلكي أو سلكي. عادة ما يكون لديك هذه الوظيفة على شريط المهام.

احفظه بعيدا عن الستائر.

عندما يتعلق الأمر بالكمبيوتر ، لا يتعلق التنظيف فقط بالمظهر الخارجي للجهاز ، ولكن أيضًا بالداخل. في الواقع ، سيتعين عليك أيضًا تشغيل التحديثات بالإضافة إلى عمليات تنظيف النظام للحفاظ على تشغيل الجهاز بشكل كامل.

أسئلة شائعة

ماذا تصنع Lenovo؟

هذه الشركة ذات الأصل الصيني هي شركة تعمل في مجال الكمبيوتر وتحتل المرتبة الأولى في السوق العالمية. تقوم Lenovo بتصنيع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والخوادم ومكونات الكمبيوتر الأخرى. تتميز الشركة بخبرتها الفنية

ما هو افضل لينوفو ثينك باد

مع تحليل موضوعي ، فإن أفضل جهاز كمبيوتر من نوع Lenovo ThinkPad هو طراز ThinkPad X1 Gen 8. يتميز هذا الطراز بوزنه وموصلاته المتعددة ولوحة مفاتيح قوية وعمر بطارية أطول. بشكل عام.

ما هي لوحة الافكار؟

هذا هو واحد من نطاقات أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تنتجها Lenovo منذ يناير 2008. يتميز هذا النطاق بشاشة كبيرة ، وإدخال وحدة التعرف على الوجه VeriFace أو لا يزال نظام الصوت مدعومًا بواسطة العلامة التجارية الشهيرة Dolby

ما هو ThinkPad؟

هذا كمبيوتر محمول من مجموعة الشركة المصنعة Lenovo والذي كان مخصصًا في الأصل لشركة IBM. يمكن التعرف على هذا النموذج بفضل مظهره البسيط ولونه الرصين المستوحى من علبة السيجار التقليدية.

أي يوجا نحيل تختار؟

وفقا للاختبارات الحديثة ، فإن Lenovo Yoga Slim 7 هو الخيار الأفضل إذا اخترت هذا النطاق. مع نسبة جودة / سعر مثيرة للإعجاب ، فإن أداء هذا الجهاز المحمول الفائق يشبه أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية اليوم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 7 أجهزة كمبيوتر محمولة من لينوفو لعام 2022, BoulotMAG
  2. ما هي افضل حواسيب لينوفو المحمولة في 2021؟ (مقارنة, Lesitetech
  3. , Mot de passe
  4. , Asus
  5. , Electroguide
  6. , Comparez-malin
  7. , wikiHow
  8. , lenovo
  9. , techradar
  10. , wikipedia.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Lenovo Legion T5 26IOB6-908 9
Lenovo Legion T5 26IOB6-908
Lenovo Yoga Slim 7 14ARE05 10
Lenovo Yoga Slim 7 14ARE05
Lenovo Legion 7 16ACHg6-682 11
Lenovo Legion 7 16ACHg6-682
Lenovo V50a tout-en-un 12
Lenovo V50a tout-en-un

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!