أفضل شامبو الكيراتين2024

الشعر التالف والمتقصف والباهت؟ أنت بحاجة إلى علاج مكثف وفعال بأي ثمن: شامبو الكيراتين. يساهم هذا العلاج في تغذية فروة رأسك وتنشيطها ، وذلك لجعلها شديدة المقاومة للعوامل الخارجية الضارة. يخبرك دليل الشراء الخاص بنا بجميع الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها عند شراء شامبو الكيراتين الجيد.

شوارزكوف سموث بيرفكت شامبو 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

شوارزكوف سموث بيرفكت شامبو

أفضل شامبو بالكيراتين لهذا العام

أفضل شامبو بالكيراتين اخترناه لك يأتي من علامة تجارية خبيرة في مجال العناية بالشعر. تم إثبات فعالية هذا المنتج بالتأكيد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يحتوي شامبو Schwarzkopf Smooth Perfect Shampoo على أي مواد كيميائية ضارة. توفر تركيبة التنظيف اللطيفة غسلًا غنيًا للشعر الباهت. تشكل طبقة الكيراتين التي يوفرها الشامبو حاجزًا وقائيًا يلتصق بألياف الشعر لفترة طويلة. الأصول. تسمح لك الحاوية الكبيرة سعة 1000 مل باستخدام متجدد بعد علاج محدد. تركيبته مع زيت المشمش يترك رائحة لطيفة على شعرك. عادة ما يتم العلاج بشامبو Schwarzkopf Smooth Perfect مرة أو مرتين في الأسبوع ، بالتناوب مع شامبو ميسيلار.

شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي 2
8

شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي

افضل شامبو كيراتين للمبتدئين

يعتبر شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في الحصول على شعر ناعم وخفيف ومنعش.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إلى جانب الكيراتين ، يعتبر زيت الخروع أيضًا مكونًا رئيسيًا للعناية المثالية بفروة الرأس. رأى Natessance جيدًا على الفور وفي هذه العملية ، جمعت العلامة التجارية بين هذين المكونين الأساسيين والمكملين في منتج واحد. في نهاية علاجك بشامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي ، ستجد بالتأكيد أن شعرك قد استعاد صحته الطبيعية.

العلاج المتعمق في نهاية هذا يضمن لك شامبو الكيراتين تقوية ألياف الشعر. يدعو هذا المنتج بشكل خاص إلى احترام البيئة من خلال وعاء نباتي خالص مصنوع من قصب السكر. باختيارك لشامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي ، سوف تقدر النتيجة الممتازة لشعرك ولكنك أيضًا ستقدم لفتة مهمة للحفاظ على كوكب الأرض.

شامبو موازنة الشعر من جي كي هير جلوبال كيراتين 3
8

شامبو موازنة الشعر من جي كي هير جلوبال كيراتين

افضل شامبو كيراتين ممتاز

ينصح العديد من صالونات التجميل المتخصصة بشامبو الكيراتين الراقي هذا بفضل مفعوله الفعال الناتج عن المكون المفضل له: Juvexin.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد شامبو GK Hair Global Keratin Balancing وعدًا ممتازًا بالفعالية والموثوقية لعلاج جميع أنواع الشعر. العناية التي يوفرها شامبو الكيراتين هذا مضمونة بواسطة Juvexin الثمين ، جنبًا إلى جنب مع المكونات الطبيعية الأخرى. يؤثر تأثير Juvexin على فروة الرأس بأكملها ، من الجذور إلى الأطراف. مع GK Hair Global Keratin Balancing Shampoo ، سيجد الشعر التوازن المثالي لمواجهة تقلبات الطبيعة (الرياح الشديدة ، وأشعة الشمس القوية ، وما إلى ذلك). توفر تركيبة الترطيب لمسة نهائية ممتازة تضمن صحة الشعر في جميع الأوقات.

شامبو عضوي صلب 4
8

اختيار ممتاز

شامبو عضوي صلب

افضل شامبو صلب بالكيراتين

بخلاف ذلك ، لماذا لا تجرب تجربة جديدة بيئية وفعالة من خلال اختيار هذا الشامبو العضوي الصلب مع حليب الحمير والكيراتين؟

إِعرض السِّعر

يعتبر شامبو الكيراتين العضوي الصلب علاجًا فعالًا لجميع أنواع الشعر ، ويقدم نتيجة مناسبة للشعر التالف والهش على وجه الخصوص. بفضل الروح المضادة للنفايات ، يمكنك بسهولة تطبيق الجرعة التي تحتاجها على شعرك دون فائض خشن. توفر التركيبة الخالية من الإضافات الكيميائية الحجم والنعومة على فروة الرأس وتقويها بدرجة كافية حتى لا تتجعد في مواجهة الاعتداءات الخارجية المختلفة. أخلاقيات الاختزال. كما أنه يوفر قبضة أفضل ويشغل مساحة أقل إذا كان عليك وضع شامبو الكيراتين في أمتعتك في أي رحلة.

دليل التسوق • 2024

أفضل شامبو الكيراتين

حاجة محددة؟

أفضل شامبو بالكيراتين لهذا العام

افضل شامبو كيراتين للمبتدئين

افضل شامبو كيراتين ممتاز

افضل شامبو صلب بالكيراتين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شامبو الكيراتين

أفضل قيمة مقابل المال اختيار ممتاز
شوارزكوف سموث بيرفكت شامبو 5
9
شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي 6
8
شامبو موازنة الشعر من جي كي هير جلوبال كيراتين 7
8
شامبو عضوي صلب 8
8
اختيارنا
شوارزكوف سموث بيرفكت شامبو
شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي
شامبو موازنة الشعر من جي كي هير جلوبال كيراتين
شامبو عضوي صلب
أفضل شامبو بالكيراتين اخترناه لك يأتي من علامة تجارية خبيرة في مجال العناية بالشعر. تم إثبات فعالية هذا المنتج بالتأكيد.
يعتبر شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في الحصول على شعر ناعم وخفيف ومنعش.
ينصح العديد من صالونات التجميل المتخصصة بشامبو الكيراتين الراقي هذا بفضل مفعوله الفعال الناتج عن المكون المفضل له: Juvexin.
بخلاف ذلك ، لماذا لا تجرب تجربة جديدة بيئية وفعالة من خلال اختيار هذا الشامبو العضوي الصلب مع حليب الحمير والكيراتين؟
الاهلية
1000 مل
500 مل
1000 مل
1 بار 140 جم
التركيبة
زيت المشمش والكيراتين
زيت الخروع والكيراتين النباتي
Juvexin ، ممزوج بزيت بذور طبيعي ومستخلصات نباتية طبيعية
حليب الحمير والكيراتين
مثالي لاجل
جميع أنواع الشعر ومثالية للشعر الجاف
للشعر العادي والجاف إلى الهش
جميع أنواع الشعر
جميع أنواع الشعر
صيغة
سائل
سائل
سائل
صلب
خصوصية
نسبة السعر إلى الكمية ممتازة
يحترم البيئة تماما
تطهير وتأثير مكثف
مكافحة النفايات

دليل شراء شامبو الكيراتين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شامبو الكيراتين

للحصول على أفضل شامبو بالكيراتين ، تحتاج إلى تقييمه بناءً على المعايير القليلة التالية.

المعيار رقم 1 - نوع الشعر

قبل تخصيص الرعاية المناسبة لممسحة شعرك ، من الضروري تحديد نوع شعرك: عندها فقط يمكنك العثور على المنتجات المناسبة اعتمادًا على نسيج الشعر وطوله. نظرًا لأن الكيراتين جزء لا يتجزأ من فروة الرأس ، فإن شامبو الكيراتين يلعب دورًا مقويًا ووقائيًا. يستهدف بشكل خاص الشعر الجاف والتالف بشكل طبيعي ، بما في ذلك الشعر المجعد أو المجعد. يُنصح أيضًا باستخدام شامبو الكيراتين للشعر ذو القوام القاسي والذي يبحث عن مرونة في تجعيد الشعر.

المعيار رقم 2 -

من معيار هام اخر بالرغم من اننا نضع فى اعتبارنا ان العنصر النشط للشامبو هو الكيراتين بالفعل. في التركيبة ، تفضل الصيغ الخالية من مسببات الحساسية وخالية من الكبريتات والسيليكون. قدر الإمكان ، يفضل استخدام سبيكة خفيفة لا تسبب أي تأثير مهدد لفروة الرأس. . على وجه الخصوص ، حاول العثور على منتج ذي درجة حموضة محايدة. لا تعني سماكة الرغوة عند الغسيل أن شامبو الكيراتين فعال للغاية إما: على العكس من ذلك ، فهو يشير إلى وجود كمية دقيقة من SLS ، وهو عنصر نشط شديد العدوانية للشعر.

المعيار رقم 3 - _ وتيرة العلاج

اعتمادًا على درجة الحاجة ، سيُطلب منك العناية بشعرك على ترددات مختلفة. يحتاج الشعر شديد التلف إلى علاج مكثف ، بما في ذلك الغسيل لمدة يوم واحد ، دون إطالة أمده لفترة طويلة. في هذه الحالة ، امنح الأولوية لشامبو الكيراتين الممزوج بالمكونات النشطة المرطبة (الخروع أو الأرجان أو جوز الهند). إذا كان شعرك حساسًا بشكل خاص ، فتأكد من أن شامبو الكيراتين الذي اخترته لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية. يفضل أن يتم علاج الكيراتين خلال فترة زمنية قصيرة (يجب أن تكون كافية من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع). على الأقل ، إذا أصررت على ذلك ، استبدله بشامبو كلاسيكي جيد.

المعيار رقم 4 -

الى جانب العلاج، يجب ان يوفر شامبو الكيراتين راحة معينة فى الاستخدام. هذا المعيار هو أحد النقاط التي لا تترك أي شخص غير مبال عند شراء منتجات العناية. نريد للهواء أن تكون رائحته طيبة عندما نمر. هنا ، سيتم الاختيار فقط حسب ذوق كل واحد. من بين مجموعة أنواع شامبو الكيراتين ، توجد أيضًا لوحة جيدة لإرضاء كل ذوق حاسة الشم.

المعيار رقم 5 - الاخلاق

ان تدافع كل علامة عن القيم الاساسية التى تميز توقيعها. بعض أنواع شامبو الكيراتين مخصصة لنمط الحياة النباتي ، والبعض الآخر عضوي تمامًا لمن هم أكثر تقليدية. خاصة وأن هناك أنواع الشامبو بالكيراتين المؤهلة لتكون راقية بسبب شهرة العلامة التجارية في مجال العناية بالشعر. وبالتالي ، فإن هذا المعيار يحترم المبادئ الخاصة بكل واحد ، مع توفير الرعاية اللازمة للشعر.

ما تحتاج لمعرفته حول الكيراتين

أفضل أنواع الشامبو بالكيراتين 9

الشعر التالف مقابل الشعر المعالج بالكيراتين

الكيراتين هو بروتين غير قابل للذوبان يشكل طبقة البشرة والأظافر والشعر والشعر. وبالتالي فهي مسؤولة عن مرونة وتألق هذه العناصر القليلة من أجسامنا. إنه مكون شائع بشكل متزايد في مستحضرات التجميل بسبب خصائصه المخصبة. إذا كنت قد اخترت شامبو الكيراتين على وجه الخصوص ، فإن هذا العلاج يرطب ويقوي شعرك بعمق ليجعله أكثر نعومة.

عند تصميم شامبو الكيراتين ، يعرف المصنعون بالفعل أن هذا البروتين يمكن أن يأتي من أصول مختلفة. في الحيوانات ، يوجد في القرون والحوافر ، ولكن أيضًا في ريش الدواجن أو صوف الأغنام أو قشر البيض. يوجد أيضًا بيتا كيراتين ، ولكن نادرًا ، على الزواحف والطيور. بصرف النظر عن تقنيات الاستخراج التي يمكن أن تكون فظيعة في بعض الأحيان ، فإن بنية الكيراتين من أصل حيواني مشابهة لتلك الموجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان.

فيتو كيراتين من أصل نباتي وهيكله مشابه أيضًا لتركيب الكيراتين من أصل حيواني. من بين أمور أخرى ، الذرة وفول الصويا أو بروتينات القمح. سيكون بمثابة المكون المفضل لشامبو الكيراتين النباتي ، على سبيل المثال ، والذي يجب ألا يحتوي على أي شظايا حيوانية. ومع ذلك ، تظل المساهمة متشابهة سواء كان الكيراتين من أصل حيواني أو نباتي.

باختصار ، شامبو الكيراتين يقوي الكيراتين الموجود بالفعل في شعرنا ، ليجعله أكثر إشراقًا ونضارة. ينصح بهذا العلاج بشدة للشعر الذي تعرض لمنتجات كيميائية متكررة أو لصدمات حرارية.

الأنواع المختلفة شامبو الكيراتين

شامبو الكيراتين السائل

هذه هي النسخة الكلاسيكية جدًا من الشامبو بشكل عام: تناسق السوائل والعطر الموجود في زجاجة تُسكب لترغى في الشعر. يعتبر المحتوى المائي العالي في شامبو الكيراتين السائل ميزة مهمة بقدر ما يعمل كمذيب. يتم توزيع العديد من المواد الخافضة للتوتر السطحي بجرعات محددة في شامبو الكيراتين السائل لتقديم فعالية أفضل للمنتج. شكلها الضخم يصبح فرضًا للأمتعة المحدودة. العبوة والحاوية نفسها تدخلان بالضرورة في قيود إعادة التدوير البيئية

قطعة شامبو بالكيراتين

السمة الرئيسية لشامبو الكيراتين الصلب هو عدم وجود الماء في تركيبته ، أو الكمية الصغيرة جدا إن وجدت. يأتي على شكل صابون ويحتوي على الفور على تركيز جيد من المكونات النشطة. لاستخدامه ، يمكنك إما فركه مباشرة على شعرك المبلل ، أو ترغيه بين يديك ووضع هذه الرغوة على شعرك. لا جرعة مسبقة ، فإنه يتجنب الزائدة غير الضرورية. مناسب لأخذها في كل مكان ، فقط قم بلفها جيدًا إذا ذهبت في رحلة معها ، فلا يوجد خطر للتسرب. هذا النوع من الشامبو صديق للبيئة بشكل رسمي ويحترم البيئة: فهو يحد من استخدام البلاستيك (للتغليف) ويقلل من البصمة الكربونية (أقل كثافة في الإنتاج وموارد النقل).

شامبو الكيراتين أم شامبو زيت الأركان؟

شامبو الكيراتين

نظرًا لأن الكيراتين هو بروتين يشكل أساسًا فروة الرأس ، فإن شامبو الكيراتين هو علاج منشط ومصلح للشعر. بادئ ذي بدء ، فهو يحمي شعرك من الصدمات الحرارية من أدوات فرد الشعر أو مجففات الشعر. يقوي ألياف الشعر ويصلح الشعر بعمق ليمنحه ليونة ولمعاناً. وبالتالي فإن شامبو الكيراتين فعال في تغذية فروة الرأس بشكل مثالي والحفاظ عليها بصحة جيدة. يمكن أن يكون جزءًا من روتين شعرك دون مخاطر.

شامبو زيت الارجان

هذا الزيت المعجزة من أصل مغربي معروف بفوائده العديدة على الجلد والشعر. يتمتع زيت الأركان بقدرة تجديدية على فروة الرأس ، مما يحميها من العوامل الضارة الشائعة مثل الأشعة فوق البنفسجية. يساهم في ترطيب الشعر بعمق ، من الجذور إلى الأطراف. يحتوي شامبو زيت الأركان على نسبة عالية من الأحماض الدهنية ويحمي الشعر من ظهور الأطراف المتقصفة وعلامات الجفاف المزمن.

النتيجة

إذا كان عليك الاختيار بين شامبو الكيراتين وشامبو زيت الأرغان ، فتذكر أن لكل منهما غناه للعناية الفعالة بشعرك. ومع ذلك ، فإن شامبو الكيراتين مناسب بشكل خاص للشعر الهش ويمنحه اللمعان والمرونة. تجمع العديد من الشركات المصنعة أيضًا بين هذين المكونين في نفس الصيغة للحصول على نتيجة أفضل.

5 فوائد لشامبو الكيراتين

عامل تقوية

يتعرض الشعر يوميًا لعوامل عدوانية طبيعية (التلوث وأشعة الشمس ومياه البحر وما إلى ذلك) وأحيانًا للاعتداءات الكيميائية (التلوين والفرد وما إلى ذلك). وبالتالي ، يفقدون تدريجيًا الكيراتين الطبيعي الذي يحافظ على صحتهم ، وبالتالي يصبحون باهتًا. في مواجهة هذا الموقف ، يأتي شامبو الكيراتين كتعزيز: فهو يعيد فروة الرأس إلى الحياة من خلال جعلها ناعمة وحريرية ولامعة.

الدرع الواقي

عند إجراء علاج بشامبو الكيراتين ، تحدث الآلية بشكل ملموس على النحو التالي: يحيط الكيراتين بألياف الشعر ويحميه من هذه المراوغات الصغيرة في الحياة اليومية ، ولا سيما تمليس الشعر. من بين أمور أخرى ، يمتزج مع الكيراتين الطبيعي لتشكيل حاجز ضد تلف الشعر.

معالجة لمرة واحدة

يتم استخدام شامبو الكيراتين بتواتر معتدل ولا يجب إطالته لفترة طويلة. لا يزال من المستحسن عمل علاج الكيراتين بالتوازي مع الشامبو الكلاسيكي. أيضًا ، إذا كان عليك شراء البعض ، فاعلم أن العلاج لا يتجاوز أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

ترطيب تلقائي

بعض أنواع الشامبو الكلاسيكية لا تحتوي على مرطب في تركيبتها. يحتوي شامبو الكيراتين على خاصية ترطيب تحافظ بشكل طبيعي على لمعان فروة رأسك. بهذه الطريقة لن تحتاجي بعد الآن إلى إيجاد منتج آخر مخصص لترطيب شعرك.

المراسلات مع المعالجات الكيميائية

وأخيرًا ، أثبت شامبو الكيراتين أنه العلاج بامتياز لفرد المتعصبين وتلوينهم. لن يكون شعرك محميًا ورطبًا بشكل دائم فحسب ، بل سيحتفظ أيضًا بتأثير الفرد أو التلوين لعدة أشهر.

أفضل الماركات شامبو الكيراتين

في رأينا ، أفضل الماركات شامبو الكيراتين في عام 2022 هي :

Natessance
Schwarzkopf
GK Hair
OGX
Syoss

منذ عام 1995 ، تخصصت هذه العلامة التجارية في ابتكار مستحضرات التجميل العضوية المخصصة للعناية بالجسم والشعر بالإضافة إلى الرفاهية. مجموعتها الواسعة مناسبة لجميع أفراد الأسرة. في جميع منتجاتها ، تفضل المكونات الطبيعية المختارة بعناية

مع ما يقرب من 120 عاما من الخبرة ، هذه العلامة التجارية الفرنسية هي بلا شك واحدة من الشركات الرائدة في مجال العناية بالشعر ومنتجات تصفيفه اليوم. علاوة على ذلك ، فقد تمكنت من تكييف إنتاجها مع الابتكارات الحالية من أجل الاحتفاظ بملايين العملاء حول العالم.

تحمل هذه الماركة اسم مكونها المفضل (شعر الكيراتين العالمي). المنتجات التي تقدمها تلبي متطلبات الجودة العالية. يختار المزيد والمزيد من محترفي تصفيف الشعر استخدام علاجات GK للشعر نظرًا لفعاليتها الفورية.

هذه العلامة التجارية الاسترالية تأسر العديد من المستخدمين على التراب الامريكى ولها سمعة ممتازة في مجال العناية بالشعر. تفضل المكونات الطبيعية النشطة في منتجاتها ، وكذلك الصيغ الخالية من البارابين أو الكبريتات ، كل هذا مع الاحترام التام للبيئة.

هذه الماركة مشهورة بتقديم نتائج بجودة الصالونات حتى عند استخدام المنتجات في المنزل. إنها مرجع للسمعة الممتازة في مجال العناية بالشعر. ستجد حتما من بين مجموعتها الواسعة العلاج الذي يلبي متطلباتك.

نصائح

شامبو الكيراتين - شامبو كلاسيكي

إذا كان عليك القيام بعلاج مكثف بشامبو الكيراتين ، فغالبًا ما يوصى بمتابعته بشامبو كلاسيكي أكثر اعتدالًا. في هذه الحالة ، سيعمل شامبو الكيراتين كعناية بينما يعمل الشامبو الكلاسيكي كمنظف بسيط. النتيجة على فروة الرأس ستكون أكثر فعالية

واسمحوا لشعرك بالتمدد

حتى لو سمحت لك العديد من الابتكارات العلمية الحالية بتقديم رعاية تتكيف مع الشعر الأكثر تضررا ، لديك دور كبير في العناية بها. بقدر ما تهتم بالبقاء على قمة جمالك ، لا تنس أن شعرك يحتاج أيضًا إلى التنفس في حالته الطبيعية. لا تعذبهم بالألوان المتتالية أو التنعيم المتكرر للغاية.

التطبيق

بالنسبة للشامبو الكلاسيكي ، يجب دهن شامبو الكيراتين على شعرك المبلل وفك تشابكه جيدا. ثم قومي بالتدليك في جميع الاتجاهات حتى يصل المستحضر إلى جميع زوايا رأسك وخاصة الجذور. لا توجد قاعدة عامة للشطف: يمكنك استخدام الماء البارد أو الفاتر حسب راحتك. اعتمادًا على تطور حالة شعرك ، لك الحرية في تكرار العملية أم لا.

"خالية من الكبريتات"

لماذا نسمع كثيرا هذه التوصية؟ ببساطة لأن الكبريتات شديدة التأثير على ألياف الشعر. يلغي إمداد الكيراتين وبالتالي يجعل العلاج غير ضروري. عند شراء شامبو الكيراتين ، لا تنس أبدًا التحقق من هذه التفاصيل في التكوين.

دعم غذائي

بالاضافة الى اجراء علاج بشامبو الكيراتين ، يمكنك ايضا تحفيز الكيراتين الطبيعي عن طريق تناول الاطعمة الغنية بالبروتين الحيواني بانتظام: اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان. بيتا كاروتين ، الموجود في الفواكه والخضروات الملونة للغاية وكذلك السبانخ ، يعزز أيضًا التركيب السريع للكيراتين الطبيعي.

أسئلة شائعة

لماذا يعتبر شامبو الكيراتين أكثر ملاءمة لفرد الشعر البرازيلي؟

يتكون التنعيم البرازيلي من تثبيت الكيراتين على الشعر لإبقائه ناعمًا وحريريًا ولامعًا لفترة معينة من الزمن. شامبو الكيراتين هو العلاج المثالي لإبراز هذه النتيجة وإطالة تأثير التنعيم. في هذه الحالة ، من الضروري اختيار شامبو الكيراتين بدون كبريتات أو سيليكون أو بارابين.

ما هي حدود شامبو الكيراتين؟

بالرغم من ان شامبو الكيراتين مركز بشكل خاص فمن المحتمل ان يثقل الشعر الناعم. علاوة على ذلك ، فإن علاج الكيراتين ليس مثاليًا جدًا لهذا النوع من الشعر. من خلال طلب النصيحة من خبير تصفيف ، ستجد علاجًا أكثر ملاءمة لنسيج شعرك: على سبيل المثال ، لماذا لا تستخدم زبدة الشيا.

كيف تدرك أنه من الضروري استخدام شامبو الكيراتين؟

عندما تلاحظ أن شعرك أصبح باهتًا وهشًا ، فقد حان الوقت لإعادة تقوية شعرك بشامبو الكيراتين. يوصي بعض المتخصصين أيضًا بمعالجة الكيراتين بعد الجرح أو اللون. بعد تغذية ألياف الشعر بشامبو الكيراتين ، سيكون للون شعرك تأثير لامع جميل وسيستمر لفترة طويلة.

هل هناك موانع لاستخدام شامبو الكيراتين؟

موانع الاستعمال الرئيسية في استخدام شامبو الكيراتين تتعلق قبل كل شيء بالحساسية ، اشكال مختلفة من عدم التحمل وتهيج الجلد. إذا كنت تعاني من إحدى المشكلات المذكورة ، فإن شامبو الكيراتين يمثل خطرًا عليك. في أدنى شك حول المواقف الأخرى ، يوصى بطلب مشورة متخصص في هذا المجال.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. زيت الأرغان والكيراتين النباتي: مكونان طبيعيان فعالان فعالان للشعر, natessance.com
  2. _ فوائد الكيراتين على شعري, franckprovost-expert.com
  3. كيراتين: فوائد لفضائل مصدر الشعر, nutrimea.com
  4. _, termixshop.com
  5. ما هو الكيراتين؟ فوائد المنشأ والجرعة الكيراتين ، المكون المعجزة للشعر, dieti-natura.com
  6. 11 من افضل انواع شامبو الكيراتين لعام 2021, floreveparis.com
  7. كيراتين: فوائد واستخدامات الشعر, bestproducts.com
  8. ان شامبو الكيراتين: لماذا تحتاجين لتجربة علاج الكيراتين الآن, healthline.com
  9. كيف أختار افضل شامبو بالكيراتين؟, allthingshair.com
  10. _ _ _ _, wise-geek.com
  11. كيراتين الشامبو: فوائد ونصائح لشراء, marieclaire.com
  12. افضل شامبو بالكيراتين, softerhair.com
  13. افضل انواع الشامبو بالكيراتين؟ رأي اختبار و ..., jmesensmieux.com
  14. أي شامبو من الكيراتين تختار؟ - شعر واحد, auncheveu.com
  15. شامبو كيراتين: نصيحة نصيحة, medic-appareil.fr
  16. , amazon.co.uk
  17. , cebeji.com
  18. , nocibe.fr
  19. , lebardescoloristes.fr
  20. , ohbeaute.com
  21. , encabinelescopines.com
  22. , jeancoutu.com
  23. , laboutiqueducoiffeur.com
  24. , beautyartcoiffure.fr
  25. , renefurterer.com
  26. , sandrinejeannerose.fr
  27. , calvitie-solution.com
  28. , monatelierdebeaute.fr
  29. , beautycoiffure.com
  30. , blissim.fr
  31. , jolimoi.com
  32. , schwarzkopf.fr
  33. , bleulibellule.com
  34. , lellaelbaya.blogspot.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
شوارزكوف سموث بيرفكت شامبو 10
شوارزكوف سموث بيرفكت شامبو
شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي 11
شامبو Natessance Capillaire بزيت الخروع والكيراتين النباتي
شامبو موازنة الشعر من جي كي هير جلوبال كيراتين 12
شامبو موازنة الشعر من جي كي هير جلوبال كيراتين
شامبو عضوي صلب 13
شامبو عضوي صلب

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!