أفضل مكيفات الشعر2024

عند استخدامه مع الشامبو ، يغذي البلسم الشعر وينعمه. يتم الشعور بتأثيراته بسرعة أكبر مقارنة بالأقنعة ، للحصول على مظهر أكثر لمعانًا وترطيبًا. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل البلسم ، يتغذى الشعر الضعيف بسبب عوامل التلوث الخارجية وأجهزة التدفئة بشكل مكثف. أي واحد تختار؟ تحقق من دليلنا لأفضل مكيفات الشعر.

رأس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

رأس

أفضل منعم للشعر في عام 2024

رأس

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

رأس

Naturé Moi - بلسم لطيف للغاية 2
8

Naturé Moi - بلسم لطيف للغاية

بفضل مكوناته النباتية من اللوز الحلو ، يغذي مكيف Naturé Moi اللطيف ألياف الشعر ويحافظ على لمعان شعرك. توفر تركيبته العضوية لحظة من المتعة الطبيعية أثناء الاستحمام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي بلسم Naturé Moi اللطيف للغاية على خلاصة اللوز الحلو. يغذي الألياف ويحافظ على اللون النابض بالحياة لشعرك للحصول على ملمس أكثر لمعانًا. يقدم جانب الانصهار ورائحته الطبيعية لحظة حقيقية من المتعة والرفاهية عندما تحافظ على شعرك. لمعان وحريري ، سيكون شعرك أسهل في فك تشابكه وسيكون لونه مشعًا ومحميًا. علاوة على ذلك ، فإن عوامل الرغوة القابلة للتحلل الحيوي مع حمض الستريك ومستخلصات اللوز الحلو والجلسرين تعد بتركيبة خالية من السيليكون وخالية من الزيوت المعدنية وخالية من البارابين لتنشيط خصلات شعرك.

منتجات بريكيل للرجال - بلسم شامبو ضد القشرة للرجال 3
8

منتجات بريكيل للرجال - بلسم شامبو ضد القشرة للرجال

منتجات Brickell للرجال هي مجموعة للعناية بالشعر للرجال موجهة نحو تنشيط الإجراءات. بمكونات من أصل طبيعي وعضوية ، فإنه يخفف من التهيج بينما يقضي على قشور الجلد الميت.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر شامبو وبلسم بريكيل للرجال ، المعبأ في زجاجات 2 × 237 مل ، روتينًا بسيطًا وقويًا للعناية بالشعر. ستسمح مجموعة العناية هذه بشعر مقوى وممتلئ وأكثر صحة. بفضل منظفاته الطبيعية ، يوفر الشامبو تنظيفًا عميقًا لفروة رأس خالية من القشرة. إلى جانب البلسم ، تساعدك مجموعة العناية بالشعر هذه على التخلص من تساقط الشعر وتساقطه وكذلك تساقطه. تساعد هذه الصيغة على تقوية بنية الشعر مع تحفيز فروة الرأس وبصيلات الشعر لنمو الشعر وتقليل تساقط الشعر. تركيبته مع النعناع وزيت شجرة الشاي تسمح له بتخفيف تهيج فروة الرأس مع القضاء على قشرة الرأس. كما أنها تساعد في تحسين النمو السريع وإعادة نمو الشعر إلى جانب تقوية الأقفال الفاتنة.

شامبو NYK1 4
9

شامبو NYK1

هذه عبوة ثنائية تحتوي على شامبو وبلسم لجميع أنواع الشعر. خالي من الكبريتات والسيليكون والبارابين ، NYK1 يوفر لمعانًا ونعومة للشعر بزيت الخروع وزيت جوز الهند.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عبوة شامبو وبلسم NYK1 خالية من الكبريتات وكلوريد الصوديوم والبارابين. يحميك من مخاطر تهيج وحكة فروة الرأس مع استبعاد آثار التجريد من الشامبو العادي. معالج بالكيراتين ، يتكون من زيت جوز الهند وزيت الخروع لحماية شعرك وترطيبه إلى قلب أليافه. كما أنه مثالي أيضًا لمعالجة التمليس البرازيلي والشعر الملون ووصلات الشعر. يشتمل على زجاجتين بسعة 500 مل ، بما في ذلك شامبو وبلسم بتركيبات طبيعية تعتمد على زيت الخروع وجوز الهند لمرافقتك لشهور من الاستخدام.

دليل التسوق • 2024

أفضل بعد الشامبو

حاجة محددة؟

أفضل منعم للشعر في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكيفات الشعر

أفضل
رأس 5
9
Naturé Moi - بلسم لطيف للغاية 6
8
منتجات بريكيل للرجال - بلسم شامبو ضد القشرة للرجال 7
8
شامبو NYK1 8
9
اختيارنا
رأس
Naturé Moi - بلسم لطيف للغاية
منتجات بريكيل للرجال - بلسم شامبو ضد القشرة للرجال
شامبو NYK1
رأس
بفضل مكوناته النباتية من اللوز الحلو ، يغذي مكيف Naturé Moi اللطيف ألياف الشعر ويحافظ على لمعان شعرك. توفر تركيبته العضوية لحظة من المتعة الطبيعية أثناء الاستحمام.
منتجات Brickell للرجال هي مجموعة للعناية بالشعر للرجال موجهة نحو تنشيط الإجراءات. بمكونات من أصل طبيعي وعضوية ، فإنه يخفف من التهيج بينما يقضي على قشور الجلد الميت.
هذه عبوة ثنائية تحتوي على شامبو وبلسم لجميع أنواع الشعر. خالي من الكبريتات والسيليكون والبارابين ، NYK1 يوفر لمعانًا ونعومة للشعر بزيت الخروع وزيت جوز الهند.
نوع الشعر
شعر دهني
شعر عادي
شعر عادي
تمليس برازيلي / شعر ملون / وصلات شعر
كمية
6 × 270 مل
200 مل
2 × 237 مل
2 × 500 مل
مميزات خاصة
مضاد للقشرة
عناية فائقة باللوز الحلو
مضاد للقشرة / نمو الشعر واعادة نموه / بلسم
خالٍ من الكبريتات والسيليكون والبارابين (يقلل من مخاطر التهيج والحكة)
عضوي
عطر
حمضيات
عطر برائحة الفواكه والزهور
فلفل نعناع
جوز الهند

دليل شراء بعد الشامبو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بعد الشامبو

للتأكد من استخدام منتج عالي الجودة ، ضع في اعتبارك هذه المعلمات عند اختيار مكيفك:

المعيار رقم 1 - نوع شعرك

اختر دائمًا مكيفًا مناسبًا لنوع شعرك لزيادة فعالية المنتج على شعرك. اقرأ بعناية ما هو مكتوب على زجاجة المنتج. من المهم ملاحظة أن كل نوع من أنواع الشعر يتوافق أيضًا مع نوع فرعي محدد جيدًا. قد يكون لديك شعر جاف ومموج ، ناعم وغير متجانس ، زيتي وملون ، إلخ. الأمر متروك لك لمعرفة أفضل مكيف يناسب حالة شعرك.

المعيار رقم 2 -

يعتبر الشعر الطبيعي شعرا صحيا بدون مشاكل كبيرة. تمشط بسهولة ولا تتشابك بعد الغسيل. حافظ على صحة هذا النوع من الشعر باستخدام بلسم مركب من الأحماض الأمينية. بلسم لطيف بزيت جوز الهند والأحماض الأمينية يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية لهذا النوع من الشعر. كما أنه يساعد على تقوية الأقفال وتحسين إمكانية إدارتها

المعيار رقم 3 -

اذا كان شعرك جاف، اختاري بلسم بمكونات مغذية ومرطبة. يعتبر البلسم المصنوع من مزيج من الزيوت النباتية ، مثل زيت الزيتون وزيت الأفوكادو وزيت الليمون ، خيارًا ممتازًا. يساعد هذا المنتج الكريمي خفيف الوزن على ترطيب الشعر الجاف وتنعيم الخيوط الجافة. كما أنه يساعد على تسهيل فك تشابك الشعر وتسريحه

المعيار رقم 4 -

غالبا ما يكون الشعر التالف نتيجة الضغوط الخارجية مثل التلوث والكبريتات والتعرض للشمس واجهزة التسخين وما الى ذلك. هذه العوامل الملوثة للشعر تضعفها وتجعل أقفالك هشة. إذا كان لديك هذا النوع من الشعر ، فانتقل إلى مكيف مرمم ومعيد الترطيب ، والذي يحتوي على حمض الهيالورونيك ، وهو مرطب قادر على الاحتفاظ بالمياه حتى 1000 مرة من وزنه. تعمل هذه التركيبة المرطبة على ترطيب الخيوط على الفور لتحسين إمكانية التحكم فيها دون إثقال شعرك. مع الاستخدام المنتظم ، يساعد هذا البلسم على إصلاح الشعر الضعيف والمتقصف

المعيار رقم 5 -

بالرغم من ان الشعر المجعد والشعر الجاف لا يمكن فصلهما عن بعضهما البعض ، هناك عوامل اخرى مثل نوع الشامبو الذي تستخدمه تساهم ايضا في التجعد والتطاير. الحل ؟ رطب شعرك! لهذا الغرض ، قم بتنشيطهم باستخدام بلسم منعم مملوء بالزيوت. اختر صيغة تعتمد على زيت الأرغان وزيت باباسو والتي ستساعد على تنعيم شعرك لتقليل التجعد والتطاير إلى الحد الأدنى. يساعد هذا البلسم أيضًا على تنعيم الشعر المجعد وتعزيز اللمعان لخصلات شعر صحية المظهر وسهل التصفيف

المعيار رقم 6 -

للحصول على شعر صحي ، لا يوجد شيء افضل من العناية بالشعر بمكونات طبيعية. لهذا الغرض ، اختر مجموعة من مكيفات العضوية. في حالة اقتناعك بعدم احتواء المنتج على الكبريتات أو البارابين.

الاستخدام السليم لمكيف الشعر

أين تطبقه؟

على أطراف وأطوال الشعر الذي سبق غسله بالشامبو والتجفيف بالمنشفة ، أو على الشعر بالكامل للشعر المجعد أو القصير أو الجاف جدًا أو المجعد.

مع أي ملحق؟

بمشط واسع الأسنان.

كم مرة تستخدمه؟

1-2 مرات في الأسبوع.

ما هو وقت التعرض؟

من 3 إلى 5 دقائق

والشطف؟

اشطفي شعرك جيدًا حتى يصبح نظيفًا. ثم اتركها تجف في الهواء.

الأنواع المختلفة مكيفات الشعر

بلسم مع شطف

من المحتمل أن يكون هذا النوع من المكيفات هو النوع الذي تعرفه كثيرًا وهو سهل الاستخدام للغاية. ضعيه على شعرك وانتظري دقيقة أو دقيقتين واشطفي شعرك تمامًا. تمت صياغة مكيفات الشطف لمعالجة السطح الخارجي للبشرة ، وتنعيمها وحمايتها من التلف الناتج عن أجهزة التسخين والعوامل الخارجية التي تهاجم الشعر. يمكنك استخدامها بعد كل شامبو. هذا النوع من البلسم مناسب لمعظم أنواع الشعر.

بلسم يترك او يترك على الشعر

هذا النوع من مكيفات الشعر خفيف وغير لزج. يرطب ويحمي الشعر بسرعة كبيرة بسبب تركيبته الغنية بالمياه والمرطبات. مناسب بشكل خاص للشعر المجعد والمجعد والمموج والمتطاير ، ويمكن وضعه على الشعر بعد الاستحمام. ستحبينه بشكل خاص إذا كان شعرك يميل إلى التشابك ، لأنه فعال للغاية في فك تشابك الشعر.

بلسم عميق

هذا النوع من البلسم يعالج الشعر بعمق. هذا هو أفضل خيار يجب مراعاته إذا كان شعرك جافًا وتالفًا للغاية. تحتوي مكيفات التكييف العميقة على زيوت ومستحلبات وشموع تعمل على إصلاح شعرك التالف. إذا كان نوع شعرك طبيعيًا أو دهنيًا ، فقد لا يكون هذا البلسم هو المنتج الأفضل بالنسبة لك ، لأنه قد يثقل شعرك ويجعله أكثر دهنية. عادة ، يجب استخدام هذا النوع من البلسم مع استراحة لمدة نصف ساعة تقريبًا قبل الشطف. من الأفضل استخدامه مرة في الأسبوع أو الشهر ، حسب نوع شعرك وقبل يومين إلى ثلاثة أيام من صبغ شعرك.

بلسم أم قناع للشعر؟

بعد الشامبو

غسل الشعر بالشامبو هو عملية لتخليص شعرك من الزيوت والأوساخ الزائدة التي تراكمت بمرور الوقت. توفر البلسم كل الرطوبة التي تحتاجها فروة الرأس بعد غسلها بالشامبو. هذا من خلال محاولة إصلاح الضرر الناجم عن أجهزة التدفئة وغيرها من عوامل الضغط ، وإصلاح الأقفال الهشة.

هناك مجموعة متنوعة من المكيفات لعلاج كل نوع من أنواع الشعر. ميزة البلسم هي أن تأثيره فوري على عكس ماسك الشعر. قبل كل شيء ، سيخلق التكييف طبقة واقية على طول ألياف الشعر لحمايتها من العوامل الخارجية.

قناع الشعر

قناع الشعر هو مزيج عالي الترطيب من الزبدة والزيوت ومكونات التكييف ومنعمات الشعر وعناصر تقوية الشعر وعوامل أخرى مفيدة للشعر. يتم استخدامه لترطيب وتغذية ألياف الشعر بعمق. على الرغم من وجود قناع لكل أنواع الشعر تقريبًا ، إلا أن هذا المنتج مثالي بشكل خاص للأنواع الجافة والتالفة.

النتيجة

كنت ستفهم ذلك! لهذا البلسم تأثيرات فورية على الشعر فيمنحه اللمعان والحماية. ينصح باستخدام الماسك للشعر الضعيف والجاف. باختصار ، يعالج البلسم الشعر الموجود على السطح بينما يعالج الماسك بعمق. لذلك من الأفضل استبدال هذين المنتجين بالعناية الجيدة بشعرك. ومع ذلك ، لا شيء يمنعك من استخدامها بتكامل كامل لتجديد الشعر التالف للغاية.

لماذا تشتري مكيف جيد؟

لحماية البشرة

البشرة هي الطبقة الخارجية من الشعر ، وتتكون من خلايا تشبه القشور تتداخل فوق بعضها البعض. تعمل هذه الخلايا كآلية دفاع وتحمي الطبقة الداخلية من الاعتداءات الخارجية. عندما تكون البشرة صحية ، يصبح شعرك ناعمًا ولامعًا. عوامل رئيسية مثل نقص الماء ، والظروف البيئية القاسية ، والمعالجات الكيميائية ، وما إلى ذلك. تلف البشرة. بمجرد تلف هذه البشرة ، يصبح شعرك مجعدًا وهشًا. لعلاج ذلك ، تشكل البلسمات طبقة واقية حول شعرك ، مما يساعد على تقوية جلده.

لمعان فوري

البلسم الجيد هو الحل للمشاكل المرتبطة بالشعر الجاف والتالف. يوفر البلسم ترطيبًا مكثفًا بفضل العناصر الغذائية الأساسية التي يتكون منها. المكونات التي تعمل على تحسين ملمس ومظهر الشعر. تساعد البلسم أيضًا على تقليل تجعد شعرك وفك تشابكه بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل على تحييد الشحنة السالبة المسؤولة عن احتكاك قشرة الشعر. بعد البلسم ، سيصبح شعرك ناعمًا ولامعًا.

لمنع تكسر الشعر

عندما يكون شعرك متشابكًا ، يصبح أكثر عرضة للتطاير ، وتقصف الأطراف ، والتكسر. يساعد البلسم على حماية شعرك من هذه الضغوط. يعمل على فك تشابك الشعر وتنعيمه بشكل فعال مع جعله لامعًا وحريريًا.

لإصلاح الشعر التالف

يؤدي الاستخدام المفرط لأجهزة التسخين ومنتجات العناية بالشعر الكيميائية إلى إتلاف بشرة الشعر بشدة. هذا يساهم في تجفيف الشعر بشكل كبير. لحسن الحظ ، تعمل مكيفات الشعر على إعادة الشعر التالف بسبب المواد الكيميائية والحرارة إلى الحياة. لذلك فإن الاستخدام المنتظم للبلسم يساعد في علاج الشعر الجاف والمتقصف.

للحفاظ على رطوبة الشعر

تعمل المواد الخافضة للتوتر السطحي في الشامبو على تجريد الشعر من الزيوت الطبيعية. في مواجهة ذلك ، يعيد التكييف حقن الرطوبة المفقودة في خصلات شعرك ويوقف تساقط الشعر عن طريق تقوية الخيوط. وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية ، فإن زيت باباسو فعال للغاية في الحصول على شعر صحي وكثيف ولامع. يعتبر هذا الزيت النباتي مصدرًا غنيًا للأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تعمل على إصلاح الشعر الخشن والأطراف المتقصفة. بعض المكيفات التجارية تحتوي عليه. من ناحية أخرى ، تعتبر زبدة المورومورو عامل تكييف جيد للشعر المجعد.

أفضل الماركات مكيفات الشعر

في رأينا ، أفضل الماركات مكيفات الشعر في عام 2022 هي :

Head & Shoulders
NYK
Schwarzkopf
L'Oréal Paris
Energie Fruit

رأس

نصائح

احترم وتيرة استخدام مكيف

يمكنك استخدام البلسم بمفرده أو بعد غسل الشعر بالشامبو مباشرة. التوصية العامة هي عدة مرات في الأسبوع ، ولكن يمكنك استخدامها يوميًا. إذا كان شعرك ناعمًا جدًا ودهنيًا ، فمن الأفضل استخدام البلسم مرات أقل.

_ احترم ترتيب استخدام منتجات الشعر

ابدء بالشامبو. اغسل شعرك به. ثم استخدمي بلسم مكيف لنوع شعرك لحماية ألياف الشعر على السطح. سوف يتولى القناع تغذية الشعر بعمق. انتظر حوالي عشرين دقيقة قبل الشطف

جفف شعرك بمنشفة قبل وضع البلسم

هذه عملية معروفة جيدا ، ولكن كثير من الناس يتجاوزون هذه الخطوة. لا ينبغي أبدًا وضع البلسم على الشعر المبلل. لا يتم امتصاص المنتج بشكل صحيح وينزلق إذا لم تقم بإخراج الماء الزائد أولاً. لذلك ، جففي شعرك بالمنشفة قبل وضع البلسم

اضافة ماء الورد الى الشامبو الخاص بك قبل استخدام البلسم

ان ماء الورد يقطع شوطا طويلا في تنشيط الشعر. يعمل هذا المنتج المعجزة على تنعيم الشعر وإضفاء اللمعان عليه ، ويعمل كبلسم قوي. لذلك ، اخلطي القليل من ماء الورد في الشامبو قبل وضع البلسم على شعرك.

اضافة قطرة من زيت الارغان المغربي الى مكيف شعرك

لمن لديهم شعر شديد الجفاف او مجعد، هذه التركيبة ضرورية لترطيب ولمعان اضافيين. اخلطي قطرة من زيت الأرغان المغربي في البلسم. ثم ضعي هذا الخليط بالتساوي على شعرك المجفف بالمنشفة.

أسئلة شائعة

متى تستخدم مكيف الشعر؟

من حيث المبدأ ، يجب استخدام مكيف تقليدي في كل مرة تنتهي فيها من غسل شعرك بالشامبو. يسمح المرطب بشكل خاص بتغذية الشعر وفك تشابكه. كما أنه يساعد في إصلاح الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية وأجهزة التدفئة والملوثات الخارجية التي يعاني منها الشعر كل يوم. يمكنك استخدام منعم عضوي بالإضافة إلى الشامبو العضوي

هل الشامبو 2 في 1 أكثر فعالية من مكيف بسيط؟

ان الشامبو 2 في 1 عملي لجميع الناس الذين لا يريدون مضاعفة المنتجات في حمامهم وتوفير وقت كبير. في الواقع ، إنها فعالة نظرًا لأن منتجًا واحدًا يوفر تأثيرًا تطهيرًا وتأثيرًا مغذيًا وفك تشابك في نفس الوقت. نظرًا لأن أنواع الشامبو 2 في 1 هي الأنسب للشعر العادي ، يجب أن يتحول الشعر الأكثر حساسية إلى الشامبو والبلسم الذي يتناسب معه. سيكون الشامبو بمثابة منظف بينما يعمل البلسم كمرطب يتطلب وقت استراحة محدد جيدًا.

كيف تتوقف عن وجود الشعر الدهنى بشكل طبيعى؟

لكي تضع حدا للشعر الدهني بشكل جيد ، اغسل شعرك بأقل قدر ممكن ورطب نفسك بشكل صحيح عن طريق شرب 1.5 لتر من الماء يوميا وأكثر قليلا إذا كنت تمارس الكثير من الرياضة. . استخدمي الشامبو للشعر الدهني. أخيرًا ، يمكنك أيضًا وضع معجون مصنوع من الطين الأخضر والماء على فروة رأسك قبل الشامبو. افعلي ذلك مرة واحدة في الأسبوع واتركي الخليط ساري المفعول لمدة عشر دقائق قبل الشامبو.

ما هي المكونات التي يجب تجنبها في العناية بالشعر؟

تجنب الكبريتات والسيليكون قدر الإمكان. في الواقع ، على المدى الطويل ، تنتهي هذه المكونات الكيميائية بالإضرار بصحتك. كلما زاد استخدامك للمنتجات المليئة بالمواد الكيميائية ، زاد تلطيف شعرك. وبالمثل ، استخدمي الشامبو الخالي من الكبريتات أو الشامبو العضوي بالإضافة إلى البلسم المناسب لنوع شعرك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المواد السامة المقارنة في مستحضرات التجميل - بعد الشامبو (العناية بالشعر), quechoisir.org
  2. , femmeactuelle.fr
  3. كيف تختار وتطبيق مكيفك؟, cosmopolitan.fr
  4. غسل شعرك بالبلسم: هيا بنا؟, elle.fr
  5. , clementinelamandarine.com
  6. الى خال من المخلفات: وصفات منزلية طبيعية فى صورة سائلة او صلبة, planetezerodechet.fr
  7. شامبو وبلسم كل يوم, ambassadeurs.enviedeplus.be
  8. كيف تستخدم بلسم الشعر, healthline.com
  9. 6 مميزات الشامبو والبلسم, msccollege.edu
  10. لهذا السبب يجب عليك دائما استخدام مكيف وفقا للخبراء, allure.com
  11. من شعر طويل الى حريري: 7 فوائد لمكيف الشعر يجب ان تعرفها, timesnownews.com
  12. , nymag.com
  13. بعد الشامبو ان تعرف 15 شيئا! - Barb'Art, barb-art.fr
  14. ما هو مكيف؟ - ماري كلير, marieclaire.fr
  15. مكيف: تعليمات للاستخدام - Le Petit Marseillais, lepetitmarseillais.com
  16. بلسم ، اشتري اون لاين | Nocibé, nocibe.fr
  17. مكيف - ايف روشيه, m.yves-rocher.fr
  18. ., aroma-zone.com
  19. CONDITIONER | العناية بالشعر | طفل طبيعي, bebe-au-naturel.com
  20. بلسم ≡ سيفورا, sephora.fr
  21. بلسم | مكيف | اليعسوب الأزرق (6), bleulibellule.com
  22. بلسم - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  23. _ 3 طرق لوضع بلسم على شعرك, fr.wikihow.com
  24. مكيف طبيعي: 3 وصفات لا نفايات لتحضر في ..., planetezerodechet.fr
  25. بعد غسل الشعر بالشامبو - المواد السامة المقارنة في ..., quechoisir.org
  26. مكيفات | مزيلات تشابك الشعر | notino.fr, notino.fr
  27. بلسم - طبيعي جدا ، عطر, sonaturalbeauty.com
  28. بلسم عضوي - زيت الشعر ومزيل التشابك - LEA ..., leanatureboutique.com
  29. اصنع شامبو وبلسم مخصصين لـ ..., shampora.fr
  30. , fr.loccitane.com
  31. , cheveux.ooreka.fr
  32. , ayli.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
رأس 9
رأس
Naturé Moi - بلسم لطيف للغاية 10
Naturé Moi - بلسم لطيف للغاية
منتجات بريكيل للرجال - بلسم شامبو ضد القشرة للرجال 11
منتجات بريكيل للرجال - بلسم شامبو ضد القشرة للرجال
شامبو NYK1 12
شامبو NYK1

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!