أفضل لابتوب ايسر2024

أيسر هي رقم 4 في العالم في مجال الحوسبة ، حيث تم بيع 17 مليون جهاز كمبيوتر في عام 2019. لم نعد نقدم خبرة الشركة المصنعة التايوانية فيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. سيساعدك دليلنا في العثور على كمبيوتر محمول Acer المناسب لاحتياجاتك.

أيسر سويفت 5 SF514-54T-79W0 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أيسر سويفت 5 SF514-54T-79W0

أفضل كمبيوتر محمول من أيسر في عام 2024

أيسر سويفت 5 هو كمبيوتر محمول مقاس 14 بوصة مصمم بأناقة. على الرغم من شكلها النحيف وخفة وزنها الكبيرة ، إلا أنها آلة قوية تلبي احتياجات التنقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Acer Swift 5 بتصميم خاص بهيكله المغنيسيوم والليثيوم والمغنيسيوم والألمنيوم. إن سماكته البالغة 14.95 مم ووزنه البالغ 990 جم يجعل من Swift 5 جهاز كمبيوتر ترغب في اصطحابه إلى أي مكان. توفر الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 14 بوصة بتقنية FHD IPS دقة Full HD 1080p.

من ناحية الأداء ، إنه مثير للإعجاب تمامًا. يضمن معالج Intel Corei7 من الجيل العاشر (1.3 جيجاهرتز و 3.9 جيجاهرتز في وضع Turbo) سيولة مثالية في استخدامه متعدد المهام. تضمن قوة بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce MX250 الجودة المثلى لتنقيح الصور أو تحرير الفيديو أو بعض الألعاب. يكمل النطاق 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجا بايت SSD. أخيرًا ، يعد Acer Swift 5 بعمر بطارية يصل إلى 12.5 ساعة.

Acer Chromebook CB5-312T 2
8

Acer Chromebook CB5-312T

افضل كمبيوتر محمول من ايسر للمبتدئين

أجهزة Chromebook آخذة في الارتفاع. ويعد الطراز Acer CB5-312T حاليًا أحد أكثر النماذج إثارة للاهتمام من حيث الجودة والاكتناز والأداء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Acer Chromebook CB5-312T مقنعًا بصريًا. وهي عملية أيضًا نظرًا لحجمها وقذيفة الألومنيوم المصقولة. يوفر هذا الجهاز كل ما تحتاجه ويتميز باستقلالية قياسية بهذا السعر (12 ساعة) . بالإضافة إلى ذلك ، يزن 1.49 كجم فقط ، مما يسهل السفر والنقل. . يتم تشغيل جهاز Chromebook هذا بواسطة معالج MediaTek رباعي النواة MT8173C بتردد 2.1 جيجاهرتز. نموذج جيد للتنقل والمهام الكلاسيكية مثل معالجة الكلمات.

كمبيوتر محمول ايسر - ايسر نيترو 5 AN515-54 3
8

كمبيوتر محمول ايسر - ايسر نيترو 5 AN515-54

في حالة عدم توفر Acer Swift 7 ، نقدم Nitro 5 AN515-54. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول عالي الأداء المخصص للألعاب بتصميم متوسط الحجم ومناسب أثناء التنقل.

انظر السعر

يعتبر Acer Nitro 5 AN515-54 مثاليًا للاعبين: معالج Intel Core i7-9750H سداسي النواة بسرعة 2.6 جيجاهرتز وبطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2060 سعة 6 جيجابايت يفترضان معايير معصومة من القوة والسرعة. بالإضافة إلى هذه المزايا ، هناك ذاكرة تصل سعتها إلى 16 جيجابايت وتخزين SSD يصل إلى 1 تيرابايت ، وهو أمر نادر جدًا. علاوة على ذلك ، يتمتع Acer Nitro 5 بعمر بطارية أعلى من المتوسط لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

تستفيد شاشته عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة من تقنية Acer ComfyView مع لوحة IPS غير لامعة. فيما يتعلق بالاتصال ، فإن Acer Nitro 5 AN515-54 هو الأفضل أداءً مع Ethernet RJ-45 و Bluetooth 5.0 و Wifi 5 وأحدث جيل من منافذ USB.

ايسر بريداتور هيليوس 300 PH317-54-7677 4
8

ايسر بريداتور هيليوس 300 PH317-54-7677

ابتلع هذا الوحش مقاس 17.3 بوصة معالج Core من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2070! يعمل هذا الكمبيوتر المحمول للألعاب على تشغيل جميع الألعاب.

إِعرض السِّعر

عشاق الألعاب ، لدى Acer Predator Helios 300 PH317-54-7351 حجج موحية للغاية. يعتبر معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 16 جيجابايت و 521 جيجابايت من تخزين SSD مذهلاً. لكن شركة Acer أضافت قبل كل شيء بطاقة رسومات Nvidia GeForce RTX 2070 بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الفيديو إلى هذه القوة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع شاشة Brightwiew Full HD مقاس 17 بوصة بتردد مسح يبلغ 144 هرتز.البطارية ، الأقل كفاءة ، تتمتع باستقلالية تبلغ 5.5 ساعة. نظرًا لحجمه ومكوناته ، يزن هذا اللاعب المحمول 2.9 كجم. للاتصال ، يحق لك الحصول على منفذ RJ-45 Ethernet و USB 3.2 و HDMI 2.0 و Mini DisplayPort 1.4 و USB Type C 3.2.

دليل التسوق • 2024

أفضل كمبيوتر محمول ايسر

حاجة محددة؟

أفضل كمبيوتر محمول من أيسر في عام 2024

افضل كمبيوتر محمول من ايسر للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل لابتوب ايسر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
أيسر سويفت 5 SF514-54T-79W0 5
8
Acer Chromebook CB5-312T 6
8
كمبيوتر محمول ايسر - ايسر نيترو 5 AN515-54 7
8
ايسر بريداتور هيليوس 300 PH317-54-7677 8
8
اختيارنا
أيسر سويفت 5 SF514-54T-79W0
Acer Chromebook CB5-312T
كمبيوتر محمول ايسر - ايسر نيترو 5 AN515-54
ايسر بريداتور هيليوس 300 PH317-54-7677
أيسر سويفت 5 هو كمبيوتر محمول مقاس 14 بوصة مصمم بأناقة. على الرغم من شكلها النحيف وخفة وزنها الكبيرة ، إلا أنها آلة قوية تلبي احتياجات التنقل.
أجهزة Chromebook آخذة في الارتفاع. ويعد الطراز Acer CB5-312T حاليًا أحد أكثر النماذج إثارة للاهتمام من حيث الجودة والاكتناز والأداء.
في حالة عدم توفر Acer Swift 7 ، نقدم Nitro 5 AN515-54. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول عالي الأداء المخصص للألعاب بتصميم متوسط الحجم ومناسب أثناء التنقل.
ابتلع هذا الوحش مقاس 17.3 بوصة معالج Core من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2070! يعمل هذا الكمبيوتر المحمول للألعاب على تشغيل جميع الألعاب.
حجم الشاشة
14 بوصة
13.3 بوصة (1920 × 1080 بكسل)
15.6 بوصة
17.3 بوصة
سماكة الوزن
990 جم 14.5 مم
1.49 كجم 15.5 ملم
2.3 كجم / 25.9 ملم
2.9 كجم
الحكم الذاتي
أداء
موصلات

دليل شراء كمبيوتر محمول ايسر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كمبيوتر محمول ايسر

للتأكد من أن لديك كمبيوتر محمول Acer المناسب بين يديك ، ضع في اعتبارك معايير الاختيار التالية.

المعيار رقم 1 - الوزن والطول

لاختيار الكمبيوتر المحمول المناسب من النماذج التي تقدمها شركة Acer ، اختر أجهزة الكمبيوتر التي ليست ثقيلة جدًا ولا سميكة جدًا. ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك عاجلاً أم آجلاً السفر باستخدام الكمبيوتر ، بشكل منتظم أو بين الحين والآخر.

المعيار رقم 2 - الشاشة

هذا المعيار هو واحد من أكثر المعايير الأساسية لأنه يحدد جودة العرض. اختيار حجم شاشة الكمبيوتر المحمول من Acer متروك لك ، اعتمادًا على أنشطتك ورغباتك. سيفضل عشاق ألعاب الفيديو شاشة أكبر ، يتوافق التنسيق القياسي مع الاستخدامات الأكثر شيوعًا (البريد ، الإنترنت ، التشغيل الآلي للمكاتب ، وما إلى ذلك). على أي حال ، فإن غالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Acer مجهزة بشاشة Full HD ، ويتم لعب الاختلافات في التعريف ووجود أو عدم وجود بطاقة رسومات.

المعيار رقم 3 -

تكرار المعالج (ربما عدد النوى) وكمية ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين وقوة بطاقة الرسوميات وجودة الصوت وراحة الكتابة على لوحة المفاتيح ... هناك العديد من العوامل التي تحدد قدرة الكمبيوتر المحمول على دعم هذا الاستخدام أو ذاك. قوة بطاقة الرسومات مطلوبة بشكل خاص لألعاب الفيديو. ومع ذلك ، سيتطلب تحرير الصور وتحرير الفيديو والرسومات والبرامج الأخرى كثيفة الاستخدام الموارد بطاقة رسومات Nvidia أو AMD Radeon.

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

يجب أن يلبي الكمبيوتر المحمول من أيسر احتياجات التنقل. في بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على مصدر للطعام ، خاصة في المدرج أو في وسائل النقل العام أو في وسط الطبيعة. لمواصلة العمل أو الاستمتاع بجهاز كمبيوتر Acer الخاص بك ، ستحتاج إلى عمر بطارية طويل.

المعيار رقم 5 - موصلات

ستجد نفس المنافذ والتوصيلات المماثلة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من ماركات أخرى على موديلات أيسر. بصرف النظر عن الروابط اللاسلكية (Wifi و Bluetooth) ، تحقق من وجود منافذ USB كافية لاحتياجاتك ومنفذ HDMI ومنفذ مقبس وقارئ بطاقة SD وربما قارئ ناسخ DVD.

السلسلة المختلفة من أجهزة كمبيوتر Acer المحمولة

شركة أيسر أسباير

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 9

من الكلاسيكيات الرائعة من ايسر ، اسباير مناسب للمهام اليومية: رسائل البريد الالكترونى ، معالجة الكلمات ، تصفح الانترنت ، التلاعب الاساسى بالوسائط المتعددة ، الخ. يمكنك العثور على Acer Aspire بين 14 و 17 بوصة. من الممكن أيضًا اختيار أجهزة كمبيوتر محمولة أسباير أكثر كفاءة للقيام بأعمال ثقيلة.

. مع Acer Aspire ، ستجد بالتأكيد الكمبيوتر المحمول الذي يلبي متطلباتك بفضل الاتصال الكامل والعديد من التكوينات الممكنة.

ايسر سبين

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 10

كمبيوتر محمول هجين حديث للغاية ، يمكن التعرف عليه من خلال شاشة اللمس. توفر هذه الميزة خيار استخدامها في المكتب مثل جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو اختيار التطبيق العملي للشاشة التي تعمل باللمس القابلة للتحويل باستخدام القلم لتدوين الملاحظات في الخارج على سبيل المثال.

لمشاهدة فيلم او عرض عملك ، يمكنك اختيار وضع الخيمة الذي يسمح لك بطي شاشتك. فيما يتعلق بالميزات الأخرى ، تعتبر Acer Spin عملية أيضًا لأي استخدام أساسي نظرًا لخصائصها الملائمة.

ايسر سويفت

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 11

ان ايسر سويفت حليف نحيف وخفيف للغاية موصى به للرحلات المتكررة ، ينتمي الى فئة ما يسمى بالحواسيب "فائقة الحمل". مع شاشة أقل من 15 بوصة ورقيقة للغاية ، يمكن وضعها بسهولة في حقيبة أو حقيبة ظهر صغيرة. من ناحية أخرى ، فهو أحد أغلى أجهزة كمبيوتر Acer المحمولة. يجب أن يكون المعدن خالي من أي اصطدام أو خدش للحفاظ على مظهره الجميل. كما هو الحال مع جميع الطرز الأخرى ، يمكنك استخدام Acer Swift للمهام الأساسية أو المهام الأكثر تقدمًا مثل 3D.

ايسر سويتش

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 12

تعتبر الوظيفة المختلطة التي توفرها موديلات ايسر سويتش مثالية للاستخدام المتنقل بشكل رئيسي. بفضل لوحة المفاتيح القابلة للفصل ، يمكنك اصطحابه بسهولة إلى أي مكان تريده. يعد Acer Switch عبارة عن جهاز لوحي يمكن تحويله إلى جهاز كمبيوتر يتمتع بخصائص قوية للغاية. ولكن في الوقت الحالي ، لا يزال يكافح للعثور على جمهوره

ايسر نيترو

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 13

_ مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من أيسر ، Nitro يلبي الاحتياجات المتزايدة من حيث جودة الرسومات من أجل الاستمتاع بأحدث ألعاب الفيديو الشعبية. تعد ميزاته (المعالج وذاكرة الوصول العشوائي و SSD ، بما في ذلك بطاقات الرسومات الحديثة) وشاشته المريحة متعة للاعبين ذوي الميزانية المحدودة. وظائف ، تمنحك Acer Nitro القدرة على القيام بالمهام التي تتطلب قدرة رسومات ثقيلة.

ايسر بريداتور

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 14

جميع اللاعبين يعرفون ان نطاق جمهورية اللاعبين من اسوس. في مواجهة ROGs ، تقدم Acer جهاز Predator. من خلال العروض التكنولوجية للعلامة التجارية ، تتنافس أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة المخصصة للألعاب بسهولة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من العلامات التجارية الأخرى (Delle Alienware ، و HP Omen ، و Lenovo Legion ، وما إلى ذلك). معالج Intel Core i9 أو RTX 2080 أو بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 و SSD و HDD ومفاتيح WASD المضيئة هي أكثر الميزات التقنية ابتكارًا التي ستلبي احتياجاتك في ألعاب الفيديو.

أيسر ترافل ميت

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 15
أيسر ترافل ميت. تكمن خصوصيته في سهولة توسيع مساحة التخزين الخاصة به ، فضلاً عن وجود خيارات لتأمين ملفاتك بفضل شريحة TPM أو قارئ بصمات الأصابع. سيجعل الكمبيوتر الدفتري Acer Travelmate أنشطتك المهنية مريحة وستتم حماية بياناتك بشكل مؤكد.

ايسر كروم بوك

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 16

وهذا هو مجموعة بسيطة وفعالة واقتصادية من أجهزة كمبيوتر أيسر المحمولة. بفضل نظام التشغيل Chrome OS ، أصبح التعامل بسيطًا لدرجة أنه حتى المبتدئين في الكمبيوتر سيكونون قادرين على التكيف. توفر أجهزة Acer Chromebook الوظائف الأساسية: التشغيل الآلي للمكاتب ، والصور ومقاطع الفيديو ، وتصفح الإنترنت ، والبريد الإلكتروني ، والموسيقى ...

اقل عرضة للفيروسات ، سلسلة ايسر هذه تضمن استخدام سلس وسريع. لا يحتاج نظام Chrome OS إلى معالج قوي للغاية ، وهي ميزة لا تزال مطلوبة بشدة وتؤدي إلى توفير كبير في الطاقة. يجب أن نتذكر أن Acer Chromebook لا يستوعب أي برنامج Windows.

مفهوم أيسر د

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر 17

اخترع مؤخرا من قبل شركة ايسر ConceptD هو نموذج مصمم خصيصا لمشغلات الوسائط المتعددة : المصورين ومصممي الجرافيك والمصممين والمتخصصين في تحرير الفيديو. التكوين القوي لبطاقات الرسوميات هو العنصر الذي لا غنى عنه الذي يميز هذا النموذج. وبالمثل ، تلبي الشاشة المتطلبات الفنية لدقة 4K. مع الكثير من الابتكار ، تختار Acer ConceptD تصميمًا بسيطًا إلى حد ما ، والشيء الرئيسي هو التغلب على الصعوبات التقنية لمشغلي الوسائط المتعددة.

كمبيوتر محمول أيسر أم كمبيوتر محمول أسوس؟

كمبيوتر محمول ايسر

تأسست العلامة التجارية التايوانية Acer في عام 1976 وأطلق عليها اسم Multitech في البداية. من خلال أربعين عامًا من الخبرة ، تمكنت من تطوير مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر في متناول جميع الميزانيات وجميع الفئات. لا تزال شركة أيسر تختار استخدام المعالج ثنائي النواة لأجهزة الكمبيوتر الأقل تكلفة والتي لا تقل قدرة ، على الرغم من وجود إصدارات أحدث من المعالج.

تعمل Acer بشكل أقل على التصميم ، وتبدو منتجاتها متشابهة إلى حد كبير. من ناحية أخرى ، فهي تلعب كثيرًا على الألوان. تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أيسر أثقل قليلاً نظرًا لتصميمها المتين والمتين. من خلال العديد من نماذج الكمبيوتر ، تميزت علامة Acer التجارية بالفعل بحياتها المهنية بميداليات دولية: جائزة Red Dot وجائزة IF Design في عام 2019 ، وجائزة تايوان في عام 2018 من حيث الابتكارات.

كمبيوتر محمول أسوس

العلامة التجارية التايوانية Asus هي أحدث ، تأسست في عام 1989 من قبل المهندسين الذين تركوا شركة Acer. تقدم Asus خيارات أقل من Acer. لكن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها تتميز بأدائها وتصميمها. غالبًا ما تستخدم Asus التشطيبات بأغلفة معدنية يمكن خدشها بسهولة.

تفضل هذه الشركة المصنعة المعالجات الأساسية ذات 4 مراكز على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها ، حتى تلك المخصصة للميزانيات الصغيرة. هذا هو ضمان الكفاءة الكبيرة في تعدد المهام. نتيجة لذلك ، يوصى به كثيرًا لأولئك الذين يبحثون عن لاعبي الكمبيوتر الشخصي.

النتيجة

اعتمادًا على ميزانيتك ، من المؤكد أنك ستجد طراز الكمبيوتر المحمول المثالي في Acer. منتجاتها صلبة وفعالة حتى لو لم تكن جمالية للغاية. إذا كنت تولي أهمية كبيرة للأناقة ، فستتم خدمتك بشكل أفضل في Asus. ومع ذلك ، فإن الاختيار ليس واسعًا جدًا لهذه العلامة التجارية.

نصائح

تجنب الاصطدامات والخدوش

نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Acer مصنوعة في الغالب من إطارات معدنية ، فتأكد من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الصدمات والخدوش حتى لا تفسد سحره. إذا احتفظت بها في المنزل ، فلا يكفي تركها ملقاة على سريرك أو مكتبك ، احرص على تخزينها جيدًا في غطاء على الأقل لأن الحوادث يمكن أن تحدث في أي وقت. إذا كنت تخطط للسفر معها ، فابحث عن حقيبة مناسبة لأبعادها تضمن سلامتها.

_ _ حافظ على الشاشة.

مثل كل شيء في منزلك ، يحتاج الكمبيوتر المحمول من Acer إلى الصيانة ، وخاصة الشاشة. للقيام بذلك ، خذ قطعة قماش ناعمة ، ويفضل أن تكون خالية من النسالة ، مثل القطن. بلل قطعة القماش برفق وافركها برفق وبسرعة. إذا استمرت البقع ، فاطلب المشورة من متاجر الهاتف ، وسوف تقدم لك حلول تنظيف خاصة.

حافظ على سلامة الكمبيوتر.

دائمًا في مفهوم الحماية هذا ، تمتع بردود الفعل الجيد لوضع الكمبيوتر المحمول في مكان بارد ، وليس رطبًا ولا يتعرض لأي أوساخ. جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أداتك الثمينة ومن المهم العناية به. تجنب التعامل معها على ركبتيك قدر الإمكان ، فقد تتعطل بشكل مزمن إذا ارتفعت درجة حرارتها كثيرًا.

احذر من الفتات والسوائل.

عادة يكافح الكثير منا لتجنّبها: الأكل أثناء الالتصاق بجهاز الكمبيوتر. لا حرج في ذلك ، لكن كن حذرًا لأن الفتات من وجباتك الخفيفة أو السوائل من مشروباتك تشكل خطرًا وشيكًا على الكمبيوتر المحمول من Acer إذا كنت أخرق في أي وقت. للتأكد من منع هذا النوع من الحوادث ، يوصى دائمًا بالفصل من جهاز الكمبيوتر لتناول وجبتك ، ولن تندم على ذلك لقصة مدتها بضع دقائق.

_ قم بتحسين تخزين البيانات الخاصة بك.

ستكون فخوراً للغاية بحاسوبك المحمول من Acer لدرجة أنك تميل أحيانًا إلى رمي كل شيء فيه. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه على الرغم من سعات التخزين عالية الأداء ، يمكن للكمبيوتر الشخصي ، مثل أي شيء آخر ، التشبع وبالتالي حدوث أعطال محتملة. لذا ، قم بفرز البرامج التي تستخدمها بشكل متكرر ، وحفظها بطريقة منظمة في كل قسم فرعي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واختيار التخزين الخارجي للملفات الثقيلة (الصور للأرشفة ، مواسم المسلسلات التي شاهدتها بالفعل ولكنك تفضل الاحتفاظ بها ، إلخ).

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كمبيوتر محمول من أيسر؟

يعتمد أفضل كمبيوتر محمول من أيسر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

لماذا ايسر وليس علامة تجارية اخرى؟

تُعرف أيسر بأنها رابع أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر في العالم ، وهي علامة تجارية تايوانية تفضل التصميمات القوية والمتينة والمناسبة لجميع ميزانياتك. سوف تكون على يقين من اختيارك للجودة وفي نفس الوقت اقتصاديًا.

كيف تختار كمبيوتر محمول من ايسر يتمتع بالخصائص التقنية الصحيحة؟

اعتمادًا على الاستخدام الذي تريد استخدام كمبيوتر Acer المحمول الخاص بك من أجله ، من المهم التأكد من ملاءمة خصائصه التقنية. تم تصميم نماذج أيسر لتدوم. من حيث المبدأ ، تم تكوينها بقوة لدعم أنشطتك المختلفة.

هل يتضمن لاب توب ايسر كاميرا ويب مدمجة؟

كمنتجات مبتكرة ، تحتوي العديد من طرازات الكمبيوتر المحمول من Acer على كاميرا الويب المدمجة. يمكنك الاختيار حسب ميزانيتك.

هل لوحة مفاتيح لاب توب ايسر رقمية؟

وبالمثل ، يمكنك أيضًا العثور من بين مجموعة Acer الواسعة على كمبيوتر محمول مزود بلوحة مفاتيح رقمية أو حتى شاشة تعمل باللمس ، حسب اختيارك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
أيسر سويفت 5 SF514-54T-79W0 18
أيسر سويفت 5 SF514-54T-79W0
Acer Chromebook CB5-312T 19
Acer Chromebook CB5-312T
كمبيوتر محمول ايسر - ايسر نيترو 5 AN515-54 20
كمبيوتر محمول ايسر - ايسر نيترو 5 AN515-54
ايسر بريداتور هيليوس 300 PH317-54-7677 21
ايسر بريداتور هيليوس 300 PH317-54-7677

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!