أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكبار السن2024

هل تعلم أن 90 % من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 75 عامًا مهتمون بتكنولوجيا المعلومات وأجهزة الكمبيوتر؟ أجبر هذا الوضع أكبر الشركات المصنعة في العالم على تصميم أجهزة كمبيوتر مخصصة لهؤلاء المستخدمين المتميزين إلى حد ما. Lenovo ، Ordissimo ، Asus ، اكتشف أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق.

أورديسيمو سارة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

أورديسيمو سارة

أفضل كمبيوتر محمول لكبار السن في عام 2024

يحتوي Ordissimo Sarah على غلاف معدني بالكامل وواجهة مستخدم بأيقونات مكبرة بوضوح ولوحة مفاتيح مزودة بمفاتيح مرتبة جيدًا. لا شك أنه مصنوع لكبار السن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Ordissimo هي علامة تجارية مرجعية في أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكبار السن. نحيف جدًا وخفيف الوزن (2 كجم) ، ويحتوي على شاشة 15.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل. معالج Intel N400 و 128 جيجا بايت للتخزين SSD و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي تجعله جهازًا قادرًا على تشغيل معظم البرامج الحالية.

بالطبع ، لا تعتمد على Ordissimo Sarah لتعريف والديك أو أجدادك بالألعاب. ولكن بالنسبة لتصفح الإنترنت أو مكالمات الفيديو أو البث المباشر أو الموسيقى أو التشغيل الآلي للمكاتب ، فسوف تستجيب بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحجم الكبير للأيقونات والشخصيات المعروضة يجعل من الممكن تعويض أوجه القصور المرئية.

أورديسيمو أجاثا 3 2
8

أورديسيمو أجاثا 3

افضل كمبيوتر محمول للمبتدئين

أصغر وأقل تكلفة من سارة ، Ordissimo Agathe 3 ليست أقل كفاءة. كما أن شاشته التي تبلغ 14 بوصة فقط تجعلها أكثر إحكاما. باختصار ، خيار جيد جدًا للميزانيات الصغيرة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن آلة قوية ، فنحن لا نوصي بـ Ordissimo Agathe 3. من ناحية أخرى ، أولئك الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر محمول بأداء مقبول وواجهة مناسبة لكبار السن ، فهذا الطراز أمر لا بد منه. يزن هذا الكمبيوتر 1.5 كجم ومجهز بشاشة مقاس 14 بوصة ، ويعمل بمعالج Intel Celeron N3350 بسرعة 1.1 جيجاهرتز.

توفر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة EMMC الداخلية بسعة 64 جيجابايت إمكانيات عديدة للاستخدام. بالنسبة للواجهة ، فهي مطابقة لواجهة Ordissimo Sarah. بالنسبة للموصلات ، يوجد USB و HDMI و Wifi و Ethernet و Jack.

Asus Zenbook UX425JA-BM042T 3
7

Asus Zenbook UX425JA-BM042T

افضل كمبيوتر محمول لكبار السن المتميز

ذكي وخفيف للغاية وغير باهظ الثمن ، يعرض Asus Zenbook UX425JA-BM042T أداءً رائعًا. بعد الاستفادة من تصميم معين ، سيكون له تأثيره على كبار السن.

انظر السعر

إذا وجدت أن Ordissimo محدود للغاية من حيث القوة وأساسي للغاية من حيث إمكانيات الاستخدام ، فاختر Asus Zenbook UX425JA-BM042T. الأداء ، لديه البستوني. يتم عرض معالج Intel Core i5 بسرعة 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت وشاشة مقاس 14 بوصة بدقة 1080 بكسل في ورقة المواصفات الخاصة به.

من حيث سهولة الاستخدام ، فإن Asus Zenbook UX425JA-BM042T خفيف وخفيف جدًا (1.2 كجم). بدلاً من تثبيت لوحة المفاتيح الرقمية في موقعها المعتاد ، قامت شركة Asus بإدخالها في لوحة اللمس ، بحيث تكون أقرب وأكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، كانت حساسية مفاتيح Azerty الخاصة بلوحة مفاتيح Ergolift متوازنة جيدًا. أخيرًا ، لاحظ سهولة استخدام نظام Windows 10 المخصص لكبار السن.

ايسر سويفت 3 SF314-41-R02A 4
7

اختيار ممتاز

ايسر سويفت 3 SF314-41-R02A

اختيار مثير جدا للاهتمام لكبار السن

لا يختلف جهاز Acer Swift 3 SF314-41-R02A عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يستخدمها الشباب. لكن الراحة في الكتابة وخفة الوزن واستقلاليتها أو سهولة استخدامها تجعلها مناسبة لكبار السن.

انظر السعر

يتميز جهاز Acer Swift 3 SF314-41-R02A بسمكه الرقيق (17 مم) ووزنه 1.45 كجم فقط بمعالج AMD Ryzen 5 3500U سريع للغاية. كما أن لديها وحدة معالجة رسومات AMD Radeon Vega 3 مدمجة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة بسعة 512 جيجابايت.توفر شاشة FHD مقاس 14 بوصة دقة 1920 × 1080 بكسل مع تقنية BlueLightShield لتخفيف الضوء الأزرق.

تم تحسين هذا الكمبيوتر المحمول للعمل واللعب ، وسوف يجذب الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا يتمتعون ببصر جيد. يمكن أن يصل استقلاليتها إلى 10 ساعات ، أي ما يعادل يوم كامل. وللمصادقة ، لا حاجة لكلمة مرور حيث يوجد قارئ بصمات الأصابع.

دليل التسوق • 2024

أفضل كمبيوتر محمول لكبار السن

حاجة محددة؟

أفضل كمبيوتر محمول لكبار السن في عام 2024

افضل كمبيوتر محمول للمبتدئين

افضل كمبيوتر محمول لكبار السن المتميز

اختيار مثير جدا للاهتمام لكبار السن

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكبار السن

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
أورديسيمو سارة 5
8
أورديسيمو أجاثا 3 6
8
Asus Zenbook UX425JA-BM042T 7
7
ايسر سويفت 3 SF314-41-R02A 8
7
اختيارنا
أورديسيمو سارة
أورديسيمو أجاثا 3
Asus Zenbook UX425JA-BM042T
ايسر سويفت 3 SF314-41-R02A
يحتوي Ordissimo Sarah على غلاف معدني بالكامل وواجهة مستخدم بأيقونات مكبرة بوضوح ولوحة مفاتيح مزودة بمفاتيح مرتبة جيدًا. لا شك أنه مصنوع لكبار السن.
أصغر وأقل تكلفة من سارة ، Ordissimo Agathe 3 ليست أقل كفاءة. كما أن شاشته التي تبلغ 14 بوصة فقط تجعلها أكثر إحكاما. باختصار ، خيار جيد جدًا للميزانيات الصغيرة.
ذكي وخفيف للغاية وغير باهظ الثمن ، يعرض Asus Zenbook UX425JA-BM042T أداءً رائعًا. بعد الاستفادة من تصميم معين ، سيكون له تأثيره على كبار السن.
لا يختلف جهاز Acer Swift 3 SF314-41-R02A عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يستخدمها الشباب. لكن الراحة في الكتابة وخفة الوزن واستقلاليتها أو سهولة استخدامها تجعلها مناسبة لكبار السن.
ذاكرة الوصول العشوائي والقرص الصلب
4 جيجا بايت ، 28 جيجا بايت SSD
4 جيجا بايت eMMC 64 جيجا بايت
16 جيجا بايت ، 512 جيجا بايت SSD
8 جيجا بايت ، 512 جيجا بايت SSD
شاشة
15.6 بوصة (1920 × 1080 بكسل)
14 بوصة (1920 × 1080 بكسل)
14 بوصة (1920 × 1080 بكسل)
14 بوصة (1920 × 1080 بكسل)
المعالج
انتل سيليرون ان 4000
انتل سيليرون N3350
انتل كور i5
AMD Ryzen 5
واجهة رسومية
الحكم الذاتي

دليل شراء كمبيوتر محمول لكبار السن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كمبيوتر محمول لكبار السن

المعيار رقم 1 - بيئة العمل

تتضمن بيئة العمل جميع معايير تكييف الكمبيوتر المحمول بشكل عام ، أي تلك التي تعطيها العلامة التجارية الأولوية لتناسب كبار السن. بمعنى آخر ، إنها قدرة الآلة على استخدامها بسهولة من قبل مستخدمها.

المعيار رقم 2 - السوائل

كما تؤثر السوائل بشكل كبير على اختيار الكمبيوتر. سواء من حيث الاستخدام العام أو من حيث الاتصال ، كلما كانت سرعة الشحن أفضل ، كانت قبضة المنتج أفضل.

المعيار رقم 3 - الحكم الذاتي

الاستقلالية هي واحدة من المخاوف الرئيسية للأشخاص الراغبين في شراء كمبيوتر محمول جديد. من يريد جهاز كمبيوتر لا يدوم سوى ساعة واحدة ويقضي وقته موصولاً بالشاحن؟ غالبًا ما يصنع الاستقلالية الجيدة الفرق بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة

المعيار رقم 4 -

غالبًا ما تكون دقة الصورة حجة قوية للعلامة التجارية التي تريد أن تصنع اسمًا لنفسها في صناعة التكنولوجيا. علاوة على ذلك ، تركز المزيد والمزيد من العلامات التجارية على هذا بسبب ظهور الشبكات الاجتماعية والتواصل.

المعيار رقم 5 -

المعيار الحاسم هو بالطبع سعر المنتج الذي سيختلف وفقا للعلامة التجارية والأداء وجودة الكمبيوتر المحمول.

كيف يعمل الكمبيوتر المحمول لكبار السن؟


فهو يتيح لهم ، على سبيل المثال ، التواصل مع أحبائهم بسهولة أكبر ، والتسوق دون الانتقال من المنزل. كما يسمح لهم أيضًا بالحفاظ على ذاكرتهم من خلال الألعاب ، على سبيل المثال.

سهل الاستخدام ، يأتي الكمبيوتر المحمول لكبار السن مع برامج مثبتة مسبقًا. في الواقع ، يدمج البرنامج وظائف مثيرة للاهتمام مثل وظائف الترفيه ، ووظائف الاتصال أو المكالمات الهاتفية ، وخدمات المساعدة المنزلية ، وما إلى ذلك. مزود بشاشة تعمل باللمس وخاصة الأيقونات الكبيرة والأحرف الكبيرة ، يتيح الكمبيوتر الوصول بسهولة.

مبدأ التشغيل بسيط للغاية وهو نفسه بالنسبة لغالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأساسية. بمجرد أن يقوم الشخص بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به ، فإنه يصل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية التي توفر المهام الأساسية لليوم الذي يتعين القيام به ، وكذلك في الأيام التالية. تجد هناك أيضًا معلومات شخصية مثل الطقس والأخبار والشؤون الجارية وما إلى ذلك.

باستخدام الكمبيوتر المحمول Ordimemo لكبار السن ، على سبيل المثال ، يمكنك تخزين الوصفات الطبية الخاصة بك بأمان. من موقع Ordimemo المشفر ، يمكنك نقل نسخة رقمية من الوصفات الطبية إلى الكمبيوتر للاطلاع على الوصفات الطبية المختلفة. يمكن للأقارب وفريق الرعاية الصحية الوصول بسهولة إلى الملف الطبي.

بفضل وحدة التذكير ، يمكن تحديد تواريخ وأيام وأوقات زيارات الطبيب مسبقًا. سيكون هناك تذكير بمجرد وصول D-Day. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرء برمجة أيام وأوقات تناول الأدوية.

كمبيوتر شخصي ثابت أو كمبيوتر محمول لكبار السن؟

إصلاح جهاز الكمبيوتر

يعني اختيار جهاز كمبيوتر مكتبي اختيار محطة عمل مستقرة ومريحة وقابلة للتخصيص. يتألف الكمبيوتر المكتبي من عدة عناصر مترابطة (الشاشة ولوحة المفاتيح والماوس وما إلى ذلك) ، ويتمتع الكمبيوتر المكتبي بعمر افتراضي استثنائي ونادرًا ما يكون الأداء مخيبًا للآمال.

على الرغم من ذلك ، تظل الجوانب السلبية الكبيرة للكمبيوتر المكتبي أقل قابلية للتنقل (مع وظيفة يمكن أن تكون ضخمة حقًا) واستهلاك الطاقة بنسبة 50 إلى 80 % أكثر أهمية من الكمبيوتر المحمول.

كمبيوتر محمول

اختيار جهاز كمبيوتر محمول يعني اختيار التنقل. بدلاً من توصيل العناصر المختلفة بالوحدة المركزية ، تكون جميع الأجهزة الطرفية في نفس الكتلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود البطارية يجعل من الممكن العمل حتى في حالة عدم وجود مأخذ كهربائي.

بالإضافة إلى ذلك ، يظل الحجم واستهلاك الطاقة منخفضين جدًا مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر المكتبية الثابتة. على الرغم من ذلك ، فإن الكمبيوتر المحمول باهظ الثمن ولا يدوم طويلاً ونادرًا ما يتم ترقيته. في الواقع ، له جانب ثابت ، غير قابل للتخصيص.

النتيجة

إذا كان الاستخدام مقصودًا في المنزل فقط ، ففضل جهاز كمبيوتر سطح المكتب. خاصة إذا كان الشخص المسن لديه بالفعل مهارات الكمبيوتر. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن التنقل ، فإن الكمبيوتر المحمول المتقدم أمر لا بد منه.

لماذا تشتري كمبيوتر محمول لكبار السن؟

جهاز مريح

الكمبيوتر المحمول لكبار السن هو جهاز يلبي جميع المعايير المذكورة أعلاه. يضمن شراء جهاز كمبيوتر محمول جيد لكبار السن أفضل راحة عند استخدام أجهزة الكمبيوتر وتعلمها.

جهاز متين

يمكن الاحتفاظ بجهاز كمبيوتر جيد لكبار السن يتم استخدامه في أفضل الظروف ويستمر لفترة طويلة جدًا ، حتى مدى الحياة وفقًا للمستخدمين.

جهاز شبه كامل

في بعض الأحيان تكون بيئة العمل والأداء وقابلية الكمبيوتر لكبار السن كافية لتعريفه على أنه كمبيوتر جيد بشكل عام. يسمح باستخدامه حتى من قبل شخص بمستوى أكثر تقدمًا بالفعل.

جهاز مثالي للبدء

يمكن أن يكون شراء كمبيوتر محمول جيد لكبار السن أكثر عملية ويسهل على المبتدئين تعلم أساسيات الحوسبة ، سواء كانوا أطفالًا أو بالغين أو كبار السن.

أفضل الماركات أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكبار السن

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكبار السن في عام 2022 هي :

Lenovo
Acer
HP
Ordissimo
Asus

Lenovo هي شركة صينية أسسها Liu Chuanzhi في عام 1984. أصبحت أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر في العالم في عام 2005 من خلال شراء قسم الكمبيوتر الشخصي لشركة IBM

ايسر هي شركة تايوانية لتصنيع الكمبيوتر والتكنولوجيا متخصصة في البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والبيع لمنتجات الكمبيوتر. تم انتخاب الشركة المصنعة الرابعة في العالم في عام 2012

شركة HP (Hewlett-Packard) هي شركة تصنيع أمريكية متعددة الجنسيات ومنتجاتها الرئيسية هي الطابعات والأجهزة الطرفية. كان أول مصنع كمبيوتر عالمي في العالم

اوريديسيمو هي شركة فرنسية ولدت في عام 2002 أسسها ويديرها الكسندر فييل. إنها علامة تجارية تركز بشكل أساسي على إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة لكبار السن أو المبتدئين.

شركة اسوس هي شركة تايوانية متعددة الجنسيات تصنع منتجات الكمبيوتر. تم التصويت عليها خامس شركة تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم في عام 2019.

نصائح

تعرف على جهاز كمبيوتر محمول عالي الأداء

للتعرف على جهاز كمبيوتر محمول عالي الأداء لكبار السن ، يجب على المشتري التفكير في المعايير المذكورة أعلاه ، ولكن أيضًا في معايير معينة أقل أهمية ، ولكنها مع ذلك ضرورية لاتخاذ خيار جيد: سهولة الاستخدام ، والتنقل ، والحجم ، والاستقلالية ، والطاقة ، والموصلات ومعايير الاتصال والوسائط المتعددة.

اختيار علامة تجارية تراعي حقا احتياجات كبار السن

يمكن أن تختلف موثوقية الكمبيوتر المحمول لكبار السن اعتمادًا على العلامة التجارية والسعر ، ولكن أيضًا الأداء الذي يقدمه كل منهم. تقدم جميع العلامات التجارية المذكورة أعلاه جودة خدمة ممتازة ، مهما كانت الميزانية المتاحة ، فإن الاختلاف الوحيد هو مستوى الأداء.

_ اجعل الكمبيوتر المحمول الخاص بك يدوم طويلا

لجعل الكمبيوتر المحمول يدوم طويلاً وتجنب أي خطر للتلف ، يجب عليك: حماية نفسك بمضاد فيروسات ؛ تجنب الملفات والتطبيقات غير المفيدة والضارة للنظام ؛ تجنب تسخينه بوضعه بشكل عام ويفضل أن يكون على أسطح مستوية وصلبة ؛ تنظيفه بانتظام حمايته جيدًا أثناء النقل والسفر ؛ حفظ البطارية.

_ تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدا

هناك طرق مختلفة لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن إليك 4 نصائح رئيسية يتم استخدامها بشكل متكرر: قطعة قماش وخل أبيض لتنظيف الشاشة ولوحة المفاتيح ؛ مجفف الشعر لفك الغبار ؛ اللاحق لإخراج البقايا بين المفاتيح ؛ قطعة من القطن والخل الأبيض لتطهير لوحة المفاتيح بشكل صحيح عن طريق تمريرها بين المفاتيح.

امنح مكان الصدارة للواجهة الرسومية

سيحتاج الكمبيوتر المقدم إلى شخص ضعيف البصر إلى عرض رموز كبيرة وطباعة كبيرة. في الواقع ، لكي يتمكن الشخص المسن من استخدام جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي ، يجب أن يكون قادرًا على رؤية ما يتم عرضه على الشاشة!

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كمبيوتر محمول لكبار السن؟

يعتمد أفضل كمبيوتر محمول لكبار السن على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن للكمبيوتر اللوحي ان يحل محل الكمبيوتر المحمول لكبار السن؟

يجد بعض الناس أن الكمبيوتر اللوحي أكثر ملاءمة من الكمبيوتر المحمول ويفضلون شاشات اللمس على الشاشات التقليدية. ومع ذلك ، توجد الآن شاشات كمبيوتر تعمل باللمس تنافسها. لذلك يبقى العيب الوحيد في الأجهزة اللوحية هو الذاكرة التي لا تزال محدودة للغاية مقارنة بذاكرة الكمبيوتر.

هل يمكن تثبيت VPN على اجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبرى؟

هناك طرق مختلفة لتثبيت VPN مثل أي نوع من أجهزة الكمبيوتر ، ولكن الطريقة الأكثر موثوقية هي التسجيل في خدمة VPN وتنزيلها وتشغيلها على الكمبيوتر. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تحديد خادم للاتصال به وستتولى خدمة VPN تعيين عنوان IP من بين تلك المتاحة لها.

كيف تمنع الاعلانات على جهاز كمبيوتر كبير؟

يمكن حظر الإعلانات باستخدام برامج الحظر مثل AdBlock. يمكن القيام بذلك أيضًا باستخدام الإعدادات المتقدمة للكمبيوتر ويمكن تهيئتها وفقًا لتفضيلات المستخدم.

هل لا يزال تأثير الذاكرة للبطاريات مناسبًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة؟

بفضل بطاريات Ion-Lithium المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية ، لم يعد هناك داعٍ للقلق بشأن مستوى التفريغ لإعادة شحن البطارية ، نظرًا لأنها مصممة لإعادة الشحن السريع وغير المحدد مع مرور الوقت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة, quechoisir.or
  2. , zdnet.fr
  3. كيف تختار جهاز كمبيوتر لكبار السن: كمبيوتر محمول او كمبيوتر لوحي, techadvisor.co.uk
  4. , assistedlivingtoday.com
  5. الاسئلة المتكررة ، كمبيوتر محمول, ordinateurportable.com
  6. استخدام عرض تقديمي, ordissimo.fr
  7. ……………………, joinpapa.com
  8. كيف تساعد كبار السن فى تعلم مهارات الكمبيوتر الاساسية, coursemology.sg
  9. أي كمبيوتر تختار أن تبدأ في علوم الكمبيوتر؟, viafamilia-grand-age.fr
  10. هذا جهاز كمبيوتر مصمم لكبار السن فى هاييرز, artisinfo.fr
  11. &, lejustechoix.fr
  12. `` ، 6 (حقيقية) افضل كمبيوتر محمول سهل لكبار السن ..., 3age-seniors.com
  13. افضل كمبيوتر محمول 2021 [مقارنة], selectos.eu
  14. ، كمبيوتر محمول كبير - شراء / بيع الملحقات ..., cdiscount.com
  15. كمبيوتر لكبار السن: اختيار الافضل والمحمول ..., testeur-du-dimanche.fr
  16. lll أعلى 5 افضل كمبيوتر شخصي وجهاز كمبيوتر واحد ..., meilleurs.top
  17. كيف تختار جهاز كمبيوتر لكبار - البضائع ذاتها, lesverygoods.fr
  18. جهاز كمبيوتر او جهاز لوحي: ماذا تختار لكبار ..., capretraite.fr
  19. , darty.com
  20. Doro EasyPC: كمبيوتر محمول مبسط ل ..., clubic.com
  21. Doro EasyPC الكمبيوتر المحمول لكبار Doro, lsa-conso.fr
  22. بيكر, boulanger.com
  23. , ordissimo.fr
  24. , ordinateur.ooreka.fr
  25. ، ، ،, senior-pc.fr
  26. , bfmtv.com
  27. من اجهزة لاب توب مقاس 15 انش: افضل الموديلات, commentcamarche.net
  28. _ _ // ..., bfmtv.com
  29. Facilotab الكمبيوتر المعاد اختراعه لكبار السن - Facilotab, facilotab.com
  30. , materiel.net
  31. , fnac.com
  32. , nomai.fr
  33. , quechoisir.org
  34. , selexion.be
  35. , quechoisir.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
أورديسيمو سارة 9
أورديسيمو سارة
أورديسيمو أجاثا 3 10
أورديسيمو أجاثا 3
Asus Zenbook UX425JA-BM042T 11
Asus Zenbook UX425JA-BM042T
ايسر سويفت 3 SF314-41-R02A 12
ايسر سويفت 3 SF314-41-R02A

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!