17 سلسلة OCS يجب مشاهدتها

اختصار OCS هو اختصار لـ Orange Cinema Series. هذه باقة من القنوات التلفزيونية الفرنسية مخصصة للمسلسلات والسينما. بعد توقيع اتفاقيات مع HBO أو Sony Pictures Television أو TBS أو MGM ، حصلت المجموعة على حصرية في بث المسلسلات التي تنتجها هذه الوسائط. مشاهدة المسلسل التلفزيوني. هناك شيء للجميع ، من البكاء إلى الإثارة دون نسيان القصص المصورة. إذا كنت تبحث عن سلسلة جيدة لمشاهدتها ، فقد قمنا بفرزها ونقدم لك قائمة بالإصدارات الجديدة والأساسيات والكلاسيكيات التي يتم بثها حاليًا على هذه الباقة.

يجب أن ترى 7 سلسلة OCS

شفاف 1

شفاف

شاهد على أمازون برايم

يبدأ هذا المسلسل من بطولة جيفري تامبور وجابي هوفمان وجاي دوبلاس في دور البطولة ، بالاعتراف الدرامي لبطريرك عائلة بفيفرمان. أسرار الأسرة التي تم الكشف عنها تجعل الأسرة تدرك الاتجاهات المختلفة التي سيتعين عليهم اتباعها.

هذا نحن 2

هذا نحن

شاهد على أمازون برايم

تم إصدار هذا المسلسل في عام 2017 ، وهو يحكي قصة مؤثرة ومؤثرة لثلاثة توائم لا مثيل لها من قبل آباء رائعين. إنهم يعطون كل شيء حتى يحصل أطفالهم على الأسلحة اللازمة لمواجهة محن الحياة.

كرنفال رو 3

كرنفال رو

شاهد على أمازون برايم

شارك أورلاندو بلوم وكارولين فورد وكارا ديليفين في بطولة هذا المسلسل الخيالي الذي تدور أحداثه في عالم فيكتوري مليء بالمخلوقات الأسطورية المهاجرة. يحظر عليهم العيش والطيران حتى يقرر المحقق البشري والجنية إحياء شغف خطير.

موتسارت في الغابة 4

موتسارت في الغابة

شاهد على أمازون برايم

مع الممثل Gael García Bernal و Lola Kirke و Saffron Burrows كممثلين رئيسيين ، يروي هذا المسلسل الحياة وراء كواليس دار الأوبرا. رودريغو ، قائد الأوركسترا الصاخب الذي يخطط لتغيير الأمور في الأوبرا بينما يأمل عازف المزمار الشاب هايلي في الاختراق.

الموتى السائرون: عالم ما بعده 5

الموتى السائرون: عالم ما بعده

شاهد على أمازون برايم

في عالم ما بعد الكارثة ، تترك مجموعة من المراهقين الأمان في المنزل الوحيد الذي عرفوه على الإطلاق للشروع في رحلة عبر البلاد لإنقاذ والدهم.

الحلقات 6

الحلقات

شاهد على أمازون برايم

هذا المسلسل من بطولة مات لوبلان وستيفن مانجان وتامسين جريج. يروي قصة اثنين من كتاب السيناريو الإنجليز يخططون لعمل نسخة أمريكية جديدة من سلسلة أغانيهم. بدلاً من ممثلهم النجم ، يتم منحهم مات ليبلانك في الدور الرئيسي.

واعظ 7

واعظ

شاهد على أمازون برايم

للوهلة الأولى ، القس جيسي كستر هو رجل كنيسة في بلدة صغيرة. إنه يفقد أتباعه تدريجياً ويسمح لإيمانه بالزوال. لكنه سيحصل قريبًا على دليل على أن الله موجود بالفعل. مع صديقته توليب ومصاص دماء اسمه كاسيدي ، ذهب في الطرق الأمريكية للعثور عليه ...

10 سلسلة OCS للأطفال

مارتن مورنينغ 8

مارتن مورنينغ

شاهد على أمازون برايم

تم إصدار هذه السلسلة في عام 2003 وهي مثالية لأطفالك. مارتن ماتين صبي يبلغ من العمر 9 سنوات تحدث له الكثير من الأشياء الغريبة كل صباح ، وهو ما يكفي لتحفيز خيال طفلك الدارج بأفضل طريقة ممكنة.

المصغرات 9

المصغرات

شاهد على أمازون برايم

علم أطفالك التسامح والاختلاف حتى يصبحوا أبطالًا رغم عيوبهم. هذه السلسلة ، التي تم إصدارها في عام 2007 ، لاقت نفس النجاح وهي مثالية للترفيه والتسلية وتحفيز الصغار.

الدب البني الصغير 10

الدب البني الصغير

شاهد على أمازون برايم

يعيش Little Ours Brown مغامرات لذيذة تسلط الضوء على كل لحظة في حياة طفل بين 2 و 5 سنوات. الصداقة ، الأفراح الصغيرة والكبيرة ، ملذات الأسرة الصغيرة ، كل شيء موجود ويحدث في عالم رقيق وملون. لا شيء مثله للترفيه عن صغارك!

مغامرات تن تن 11

مغامرات تن تن

شاهد على أمازون برايم

ابحث عن مغامرات أشهر المراسلين برفقة أتباعه. يأخذك Tintin والكابتن Haddock و Snowy والبروفيسور Tournesol حول العالم لملاحقة العديد من المجرمين. هذه السلسلة عبرت الأجيال ولا شك في أنها ستستمر.

سام سام 12

سام سام

شاهد على أمازون برايم

Samsam هو بطل كوني صغير يعيش على كوكب SamPlanète. لكن هذا البطل العظيم يمكنه الذهاب في مهمة في الفضاء بحرية كاملة. هذه السلسلة مثالية للترفيه عن الصغار وتحفيزهم.

ياكاري 13

ياكاري

شاهد على أمازون برايم

اكتشف مغامرات Yakari ، الشاب Sioux الذي يعيش مع عائلته في وسط البراري الرائعة بأمريكا الشمالية. يتمتع الهندي الصغير بموهبة استثنائية تتمثل في قدرته على التواصل مع الحيوانات.

غارفيلد 14

غارفيلد

شاهد على أمازون برايم

هذا مسلسل جيد لمشاهدته مع العائلة. تابع الحياة اليومية لغارفيلد ، قط جون الكسول الذي يحب اللازانيا ويقضي أيامه في النوم ، عندما لا يزعج أودي ، الحيوان الأليف الآخر في المنزل.

طفل مجداف 15

طفل مجداف

شاهد على أمازون برايم

Kid Paddle هو فتى صغير شغوف بعالم ألعاب الفيديو. يشكل ثلاثي الصدمة مع رفاقه بيغ بانغ وهوراس. ألعاب الفيديو والوحوش اللزجة والأفلام الدموية ، هؤلاء الثلاثة يحبون كل ما يشاهده الكبار بريبة.

الفطائر الصغيرة 16

الفطائر الصغيرة

شاهد على أمازون برايم

تتكون عائلة Crumpets من Pa'Crumpets الذي يزرع حديقته ، Ma tinkers في ورشته ، Grand Ma ، P'tit Der ، الطفل رقم 142 من الأشقاء الذي يريد فقط التخلص من كل شيء في العالم و 138 عضوًا آخر. هذه هي السلسلة المثالية للصغار.

عائلة فوكس بادجر 17

عائلة فوكس بادجر

شاهد على أمازون برايم

تابع مغامرات عائلة الغرير الساحرة المكونة من الأب وابنيه والصغير بيري. في أحد الأيام ، يقع الأب في حب امرأة مشاكسة جميلة مارجريت ويعرض عليها وابنتها روزي أن تأتي وتعيش معهم.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!