29 فكرة هدية الزفاف

هل نفدت الأفكار لإيجاد الهدية المثالية لعروس في محيطك؟ في بعض الأحيان ، يمكن أن يصبح اختيار الهدية سريعًا مصدر إزعاج. لا داعي للذعر ، لقد كنا جميعًا هناك! ومع ذلك ، فإن رؤية الابتسامة على وجه العروس عند تلقي هديتك وإرضاء أحبائك أمر لا يقدر بثمن.

لمساعدتك على الاختيار ، قمنا بتجميع قائمة من 29 هدية لتقديمها لعروس المستقبل. خذ منعطفًا قصيرًا لإلقاء نظرة تستحق العناء. كما يقول المثل ، الشيء الرئيسي ليس ثمن الهدية ولكن القلب الذي يقدمها.

أفكار هدايا الزفاف التي تقل عن 10 يورو

مربع أسئلة لحفلة توديع العزوبية 1

مربع أسئلة لحفلة توديع العزوبية

599 £ on Amazon

هل تريد الاسترخاء قبل D-Day؟ استفد من الأمسية الماضية كامرأة حرة لعروس المستقبل لتلعب هذه اللعبة المكونة من 240 سؤالاً! لحظات من الضحك مضمونة مع هذه الهدية الممتعة والمثيرة.

وشاح الكبار "العروس ليكون" 2

وشاح الكبار "العروس ليكون"

799 £ on Amazon

قدم هذا الوشاح للاحتفال بحفل توديع العزوبية. تستحق نجمة اليوم أن ترى كل الأضواء وكل العيون عليها.

قفازات زفاف دانتيل من Amosfun 3

قفازات زفاف دانتيل من Amosfun

691 £ on Amazon

آثار الملابس تهم العروس كثيرًا. بمناسبة زفافها ، اجعلها سعيدة بإعطائها قفازات الدانتيل هذه ، والتي تتناسب تمامًا مع شكل يديها للحصول على لمسة ناعمة وحريرية.

مشط شعر أنيق للعروس 4

مشط شعر أنيق للعروس

189 £ on Amazon

يجب أن تبدو العروس جميلة في يوم زفافها. من الممكن تبني تسريحة شعر متلألئة بهذه المقاطع المزينة بأحجار الراين. للحصول على تصفيفة الشعر ، أعطها مقطع الشعر الرائع هذا على الجانب.

مجموعة من 6 دبابيس شعر للعروس "نجم البحر" 5

مجموعة من 6 دبابيس شعر للعروس "نجم البحر"

351 £ on Amazon

تصفيفة الشعر عنصر مهم في مظهر العروس. تلعب الملحقات مثل مقاطع الشعر دورًا لا يمكن إنكاره في إبراز جمال الشعر. إذا كان لديها شعر طويل ، فهذه المقاطع اللطيفة ستناسبها مثل القفازات.

تاج الزفاف حجر الراين 6

تاج الزفاف حجر الراين

658 £ on Amazon

إذا كنت تبحث عن تاج زفاف من حجر الراين متوفر بأقل من 10 يورو ، فسيكون هذا التاج ممتازًا. سوف تزين العروس وتحولها إلى أميرة ليوم واحد.

طقم 2 أرباع للعروس 7

طقم 2 أرباع للعروس

899 £ on Amazon

الرباط ، نرميها للضيوف ، العريس يمزقها بأسنانه ... باختصار ، إنها جزء أساسي من ملابس العروس. هذه المجموعة الجميلة ستضفي البهجة على الاحتفالات.

كتاب ضيف حزب البكالوريوس الخاص بي 8

كتاب ضيف حزب البكالوريوس الخاص بي

89 £ on Amazon

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من كتابة رغبات السعادة التي يصوغها الضيوف؟ ذكرى تدوم ، تتخللها الحنين إلى الماضي بعد عدة سنوات من الزفاف. سوف تقدر عروس المستقبل ذلك.

Totebag "Call Me Madame" 9

Totebag "Call Me Madame"

99 £ on Amazon

من المؤكد أن حقيبة اليد هذه المصنوعة من القطن قابلة للتخصيص لإرضاء العروس. مع الانطباع: "اتصل بي سيدتي" ، سوف يسبب ضجة كبيرة أينما ذهب المتلقي.

قالب شمعة فستان الزفاف 10

قالب شمعة فستان الزفاف

1 049 £ on Amazon

تريد مفاجأة امرأة على وشك الزواج؟ إليك فكرة هدية لتزيين الطاولات. أضف اللمسة التي تصنع الفارق مع قالب الشمعة هذا ، على شكل فستان الزفاف. سيكون لها تأثير على الضيوف.

_ افكار هدايا الزفاف اقل من 20 يورو

باقة وردة الحرير الاصطناعية من Famibay 11

باقة وردة الحرير الاصطناعية من Famibay

1 639 £ on Amazon

هذه الباقة الاصطناعية موجودة في 8 ألوان. هذا مصنوع يدويًا بزهور الحرير. لإتقان زخرفة غرفة الحفلات أو ارتداء العروس ، فإن باقة Famibay هذه ستجعل الناس يشعرون بالغيرة!

قفازات الدانتيل الأبيض مع الدانتيل للعروس 12

قفازات الدانتيل الأبيض مع الدانتيل للعروس

165 £ on Amazon

هذه القفازات مصنوعة من الدانتيل الأبيض ولها أربطة لتناسب يدي العروس. إنها أنيقة ومناسبة للحفل والمأدبة.

حزام فستان الزفاف حجر الراين الكريستال 13

حزام فستان الزفاف حجر الراين الكريستال

199 £ on Amazon

بمناسبة الزفاف ، قدم هذا الحزام المصنوع يدويًا من حجر الراين الكريستالي. متوفر باللون الفضي أو الذهبي ، سيضفي لمسة رائعة على فستان الزفاف.

Livre de mariage "من هذا اليوم فصاعدًا" 14

Livre de mariage "من هذا اليوم فصاعدًا"

1 549 £ on Amazon

بما أن الكتابات تبقى إلى الأبد ، قدم كتاب الزفاف هذا لعروس المستقبل العزيزة عليك. سيكون الضيوف سعداء لتقديم رغباتهم بالسعادة هناك.

تيارا مع أحجار الراين الكريستالية للعروس - روزنيس 15

تيارا مع أحجار الراين الكريستالية للعروس - روزنيس

1 367 £ on Amazon

هل تبحثين عن تاج لعروس المستقبل؟ هذا الملحق مزود بمشط لتثبيته بشكل صحيح على الشعر. بسيط وأنيق ، سوف يزين هذا المستلم المحظوظ في D-Day.

قفازات الزفاف بدون أصابع مع أحجار الراين Ruixia 16

قفازات الزفاف بدون أصابع مع أحجار الراين Ruixia

1 299 £ on Amazon

بالإضافة إلى قفازات الزفاف الكلاسيكية ، نقدم قفازات الدانتيل القابلة للتعديل هذه لإضفاء لمسة أنيقة على الزي. هذه القفازات مثالية لجميع أنواع فساتين الزفاف.

تي شيرت بلانك "لا أستطيع الحفاظ على هدوئي أنا سأتزوج" 17

تي شيرت بلانك "لا أستطيع الحفاظ على هدوئي أنا سأتزوج"

1 399 £ on Amazon

متوفر في 5 مقاسات ، من المؤكد أن هذا التيشيرت سيرسم الابتسامة على وجه الشخص الذي تخطط لمنحه إياه. امنحه إياه قبل D-Day حتى تنجح المفاجأة!

مج "أجمل عروس وجدت أميرًا عند قدميها" 18

مج "أجمل عروس وجدت أميرًا عند قدميها"

129 £ on Amazon

قدم هذا الكوب المضحك والمؤثر لعروس المستقبل. ستفكر فيك في كل مرة تستخدمها للاستمتاع بالمشروبات الساخنة.

يوميات الزفاف الكسول 19

يوميات الزفاف الكسول

139 £ on Amazon

أبعد مدام عن التوتر! من خلال هذه الأجندة ، ستكون قادرة على تنظيم وإعداد وسرد جميع المهام التي يتعين إنجازها. يجب أن يرشدها الكتاب في الاستعداد للزفاف.

طقم من 2 مريلة مطبخ "The Boss" و "The Real Boss" 20

طقم من 2 مريلة مطبخ "The Boss" و "The Real Boss"

1 157 £ on Amazon

مريحتان المطبخ متطابقتان من حيث القص واللون وخاصة النقوش. نعلم جميعًا أن السيد سيرتدي تلك التي تحمل علامة "The Boss" وستستمتع السيدة بمفاجأة عالمها بالمئزر الأبيض "The Real Boss"!

طقم زفاف شموكانثوني مطلي بالفضة والكريستال 21

طقم زفاف شموكانثوني مطلي بالفضة والكريستال

199 £ on Amazon

قدمي القلادة الجميلة المصحوبة بالأقراط لعروس المستقبل. تتناسب هذه الزينة الكريستالية والفضية بشكل مثالي مع جميع أنواع الفساتين ، مما يبرز وجه وصدر من يرتديها.

تيشيرت حفلة العازبة "عروس الفريق" 22

تيشيرت حفلة العازبة "عروس الفريق"

199 £ on Amazon

هنا بلوزة قطنية مكتوب عليها "Team Bride" على الصدر. متوفر بـ 5 ألوان ، هذا التيشيرت مناسب لحفلات توديع العزوبية أو الترفيه خلال احتفالات الزفاف.

_ أفكار هدايا الزفاف التي تزيد قيمتها عن 20 يورو

شال نسائي من الفرو الصناعي لمأدبة الزفاف 23

شال نسائي من الفرو الصناعي لمأدبة الزفاف

2 199 £ on Amazon

في نهاية المساء ، من المحتمل أن يكون الجو باردًا بعض الشيء. لمنع العروس من الإصابة بالبرد ، أعطها بوليرو الفراء الناعم هذا. أنيقة وخفيفة وممتعة الملمس ، هذه القطعة من الملابس ستحافظ على دفء العروس.

SweetV حجر الراين الأميرة تيارا 24

SweetV حجر الراين الأميرة تيارا

2 399 £ on Amazon

هذا التاج هو الأكثر مبيعًا على أمازون ونحن نفهم السبب. جودة تصنيعها وأناقتها هي المكونات الرئيسية لنجاحها. بالإضافة إلى ذلك ، فهو موجود بألوان أخرى.

تي شيرت قطني "Call me Madam" 25

تي شيرت قطني "Call me Madam"

249 £ on Amazon

انشر الكلمة من خلال هذا البدلة. متوفر بعدة أحجام وألوان من النصوص ، يمكنك تقديمها كهدية لعروس المستقبل. التسجيل سيهدئ حماسة الذكور!

3m طرحة زفاف طويلة 26

3m طرحة زفاف طويلة

2 382 £ on Amazon

طوله 3 أمتار ، سيبدو طرحة الزفاف هذا رائعًا على ظهر الفستان الأبيض. مصنوع من التول والدانتيل ، وهو متوفر أيضًا باللون الأحمر. الإكسسوار الأساسي لفساتين الزفاف.

Jorsnovs الزركون الزفاف تيارا 27

Jorsnovs الزركون الزفاف تيارا

479 £ on Amazon

ساعد عروسك المستقبلية في اختيار إكسسواراتها! للقيام بذلك وجعلها جميلة جدًا ، امنحها تاج الزفاف من الزركون. سوف تتماشى بشكل مثالي مع فستان الأميرة.

حقيبة يد أو حقيبة سهرة للعروس 28

حقيبة يد أو حقيبة سهرة للعروس

2 299 £ on Amazon

قد تحتاج العروس إلى حقيبة صغيرة لتخزين أغراضها. هنا هو واحد أنيق للغاية يناسب الحدث! فقط ضع طلبًا وأعطيه!

فستان سهرة من Ever-Pretty بأكمام قصيرة ورقبة على شكل حرف V 29

فستان سهرة من Ever-Pretty بأكمام قصيرة ورقبة على شكل حرف V

499 £ on Amazon

هل تنفد الأفكار المتعلقة بفستان السهرة أو فستان الزفاف؟ هنا واحد بسيط للغاية ، لكنه أنيق حقًا. أنت تتخطى اللون الأبيض وتختار من بين 15 لونًا آخر. هذا الفستان متوفر أيضًا بعدة أحجام.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!