أفضل غسالات الصحون المدمجة2024

عملية وجمالية ، غسالة الصحون المدمجة تمثل ما يقرب من 49 % من غسالات الصحون المستخدمة في المنازل. يأتون بجميع الأحجام وبجميع الأسعار. بعد ساعات من البحث والمقارنة ، نقدم النماذج الأربعة التالية.

جهاز ويرلبول WBO3T133PFX الحاسة السادسة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جهاز ويرلبول WBO3T133PFX الحاسة السادسة

أفضل غسالة أطباق مدمجة في عام 2024

غسالة الصحون المدمجة هذه فعالة وسهلة الاستخدام بفضل تقنية الحاسة السادسة. سيتيح لك ذلك الحصول على غسيل لا تشوبه شائبة وفقًا لبرمجتك.

إِعرض السِّعر

اختر الأداء وراحة الاستخدام مع غسالة الصحون المدمجة من ويرلبول WBO3T133PFX المزودة بتقنية الحاسة السادسة. يقدم هذا الجهاز ما لا يقل عن 10 برامج تختارها وفقًا لكمية الأطباق المراد تنظيفها ودرجة تلوثها. يمكنك اختيار برنامج التنظيف البيئي أو المكثف أو الكريستالي أو المضاد للبكتيريا أو التنظيف الذاتي . يعمل الجهاز بمستوى ضوضاء يبلغ 43 ديسيبل يمكنك تقليله باستخدام برنامج الصمت. استفد أيضًا من السلة العلوية القابلة للتعديل والمصممة لاستيعاب الأطباق الكبيرة. لاحظ أن هذا الجهاز اقتصادي بشكل خاص مع استهلاك سنوي يقدر بـ 52 يورو لـ 280 دورة غسيل. أخيرًا ، بفضل خزانه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ستستفيد من المقاومة والمتانة الاستثنائيتين مع توديع الروائح الكريهة.

بيكو LVI70F 2
7

بيكو LVI70F

افضل غسالة اطباق مدمجة للمبتدئين

يعد BEKO LVI70F جهازًا حديثًا يحتوي على جميع الميزات الأساسية لغسالة أطباق مدمجة عالية الأداء وسهلة الاستخدام.

إِعرض السِّعر

بسعة 13 فردًا و 4 برامج متكاملة ، لديك كل ما تحتاجه لغسل الأطباق بكفاءة ودون صعوبة كبيرة. وتشمل هذه الوظيفة السريعة

هوني جي 5052 سكفي 3
9

هوني جي 5052 سكفي

افضل غسالة اطباق مدمجة متطورة

تعتبر Miele مرجعًا عندما يتعلق الأمر بغسالات الصحون. مع الطراز G 5052 SCVI المدمج ، تقدم العلامة التجارية جهازًا بأداء لا مثيل له يعزز مكانتها في السوق.

إِعرض السِّعر

من خلال اختيار غسالة الأطباق المدمجة هذه من مصانع Miele ، سيكون لديك جهاز يشتمل بشكل خاص على أكثر التقنيات تقدمًا في هذا النوع من الأجهزة. ستستفيد بشكل خاص من برنامج QuickPowerWash الذي بفضله ستقوم بتنظيف وتجفيف أدوات المائدة في 58 دقيقة فقط. بفضل الوظيفة الأوتوماتيكية ، ستقوم بتعديل استهلاك الطاقة وفقًا لكمية الأطباق ودرجة تلوثها. غسالة الصحون الخاصة بك. أخيرًا ، إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون بعد تناول طبق غراتان جيد ، ابدأ برنامج Intensive Plus 75 ° C. راعت Miele سلامة المستخدم من خلال تزويد أجهزتها بوظيفة Aquasafety التي تمنع تسرب المياه وتغلق الباب لضمان سلامة الأطفال.

AEG FSE63657P 6000 4
8

اختيار ممتاز

AEG FSE63657P 6000

غسالة اطباق مدمجة ممتازة

تعتبر غسالة الصحون المدمجة AEG FSE63657P ، الفعالة والصديقة للبيئة والتشغيل بفضل أحدث التقنيات ، الجهاز المثالي لتجهيز المطابخ الحديثة.

إِعرض السِّعر

اجعل عملك أسهل أثناء أعمال غسيل الأطباق باختيار أحد أكثر الأجهزة تقدمًا في الوقت الحالي. في الواقع ، طراز 6000 FSE63657P من AEG عبارة عن غسالة أطباق مدمجة سهلة الاستخدام ، ومجهزة بتقنية SatelliteClean التي تضاعف أداء الجهاز ثلاث مرات مقارنة بالموديلات القياسية . ستستفيد من وظيفة QuickSelect التي ستحصل من خلالها على غسيل مخصص يتكيف مع جدولك وينتهي وفقًا لبرمجتك. تحذر وظيفة التحكم في البقعة في نهاية كل دورة من خلال عرض نقطة حمراء. تضمن وظيفة AirDry التجفيف السريع والمثالي. لاحظ أن هذا الجهاز يعمل بمستوى ضوضاء متوسط يبلغ 39 ديسيبل. غسالة الأطباق اقتصادية للغاية مع استهلاك سنوي يقدر بـ 52 يورو على أساس 280 دورة. بأبعادها وتصميمها الأنيق ، فإنها تتناسب تمامًا مع أي مطبخ.

دليل التسوق • 2024

أفضل غسالة صحون مدمجة

حاجة محددة؟

أفضل غسالة أطباق مدمجة في عام 2024

افضل غسالة اطباق مدمجة للمبتدئين

افضل غسالة اطباق مدمجة متطورة

غسالة اطباق مدمجة ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غسالات الصحون المدمجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جهاز ويرلبول WBO3T133PFX الحاسة السادسة 5
9
بيكو LVI70F 6
7
هوني جي 5052 سكفي 7
9
AEG FSE63657P 6000 8
8
اختيارنا
جهاز ويرلبول WBO3T133PFX الحاسة السادسة
بيكو LVI70F
هوني جي 5052 سكفي
AEG FSE63657P 6000
غسالة الصحون المدمجة هذه فعالة وسهلة الاستخدام بفضل تقنية الحاسة السادسة. سيتيح لك ذلك الحصول على غسيل لا تشوبه شائبة وفقًا لبرمجتك.
يعد BEKO LVI70F جهازًا حديثًا يحتوي على جميع الميزات الأساسية لغسالة أطباق مدمجة عالية الأداء وسهلة الاستخدام.
تعتبر Miele مرجعًا عندما يتعلق الأمر بغسالات الصحون. مع الطراز G 5052 SCVI المدمج ، تقدم العلامة التجارية جهازًا بأداء لا مثيل له يعزز مكانتها في السوق.
تعتبر غسالة الصحون المدمجة AEG FSE63657P ، الفعالة والصديقة للبيئة والتشغيل بفضل أحدث التقنيات ، الجهاز المثالي لتجهيز المطابخ الحديثة.
أبعاد
59.8 × 82 × 59 سم
81.8 × 55 × 59.8 سم
80.5x57x59.8 سم
59.6 × 81.8 × 55 سم
مستوى الصوت
43 ديسيبل
48 ديسيبل
43 ديسيبل
39 ديسيبل
عدد الضيوف
14
13
14
13
عدد البرامج
10
4
5
7
الوزن
37.5 كجم
34.6 كجم
44 كجم
40.1 كجم

دليل شراء غسالة صحون مدمجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة صحون مدمجة

مثل أي عملية شراء ، يتطلب شراء غسالة الأطباق أيضًا دراسة متأنية ، خاصة إذا كنت تريد غسالة أطباق مدمجة. يجب ، في الواقع ، أن تؤخذ في الاعتبار عدة معايير.

المعيار رقم 1 - الحجم

الحجم معيار مهم عند شراء غسالة الصحون. يجب أن يعتمد على عدد الأطباق التي يمكنك استخدامها أثناء وجباتك بالإضافة إلى المساحة المتوفرة في مطبخك. بشكل عام ، هناك 3 أحجام لغسالات الأطباق: الحجم الكلاسيكي ، وحجم العرض الصغير ، وغسالة الأطباق الصغيرة.

المعيار رقم 2 -

تختلف طريقة عمل غسالة الاطباق حسب الماركة والموديل. لذلك ، قبل شراء واحدة ، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية عمل الجهاز. إذا كنت ترغب في توفير الطاقة ، فاختر الجهاز المزود بوظيفة تسمح لك بتكييف استهلاك المياه ووقت الغسيل مع درجة اتساخ الأطباق. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي ، فاختر آلة ذات إيقاف تلقائي أو ذات وظيفة تسمح لك بضبط وقت الغسيل.

المعيار رقم 3 - موقع الغلاف

هناك نوعان من فتحات أدوات تناول الطعام: الدرج وسلة أدوات المائدة. كلاهما عملي. ومع ذلك ، فإن غسالة الأطباق المدمجة مع الدرج توفر المزيد من المزايا عندما يتعلق الأمر بوضع الأطباق. في الواقع ، إنها توفر مساحة في الجزء السفلي من غسالة الصحون. يمكنك ، بالتالي ، وضع أواني المطبخ الأخرى مثل المقلاة ، والأواني. علاوة على ذلك ، عندما نقول توفير المساحة ، نقول إن دورة غسيل أقل ، وبالتالي فهي اقتصادية.

المعيار رقم 4 - ان

قبل شراء غسالة الأطباق ، يجب أن تكون على دراية جيدة بمستوى الصوت الذي تصدره. اليوم ، هناك نماذج مدمجة صامتة حيث يتم تقليل الضوضاء بشكل كبير ، أو حتى منعدمة. باختيار هذا النوع من غسالات الصحون ، ستكون قادرًا على الاستغناء عن ضوضاء الآلات الإلكترونية التي تصم الآذان بالإضافة إلى تقليل التلوث الضوضائي. حتى تتمكن من غسل أطباقك دون إزعاج جيرانك.

المعيار رقم 5 -

عندما نتحدث عن فئة الطاقة ، نحن نتحدث عن قوة الجهاز. ستحدد هذه الطاقة استهلاك الطاقة للآلة وكذلك الاستهلاك الكهربائي المتولد. في الواقع ، كلما كان جهازك أكثر قوة وكفاءة وسرعة ، زاد استهلاكك للكهرباء وفاتورتك. لذا ، قبل اختيار غسالة الأطباق المدمجة ، يجب عليك التحقق من قوتها ومحاكاة إنفاق الطاقة لديك. بهذه الطريقة ، لن يكون لديك أي مفاجآت عندما تستلم فاتورة الكهرباء في نهاية الشهر.

تناسب غسالة الأطباق المدمجة مطبخك تمامًا. لذلك لن تكون الأطباق مرئية. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن رفعه لتحسين راحة الاستخدام.

ماذا تريد أن تعرف عن غسالات الصحون المدمجة؟

، المعروف ايضا باسم غسالة الصحون المدمجة ، غسالة الصحون المدمجة هى الاختيار الامثل لمطبخ متناغم وانيق. في الواقع ، يمتزج هذا النوع من غسالات الأطباق تمامًا مع ديكور مطبخك نظرًا لأنه يتم وضعه خلف الباب. لديك لافتات معروضة خارج الباب. في هذه الحالة ، يمكنك تشغيل الماكينة والباب مغلق. من ناحية أخرى ، بالنسبة لطراز مخفي تمامًا ، لتشغيل الماكينة ، يجب عليك أولاً فتح الباب. عادة ما يتم تسليم هذا النوع من غسالات الأطباق بدون واجهة وبالتالي لا يمكن وضعها على الأرض. إنها أكثر ملاءمة للمطابخ المجهزة تجهيزًا كاملاً.

من حيث المبدأ ، غسالة الصحون المدمجة متوفرة بمقاسين: 60 سم و 45 سم. الأول يمكن أن يحتوي في المتوسط على 14 إعداد مكان بينما الآخر مصمم من 9 إلى 10 إعدادات للمكان حسب العلامة التجارية. بالنسبة للسعر ، فإن غسالة الصحون المدمجة أغلى قليلاً من الطراز الكلاسيكي. لتتمكن من الحصول عليها ، من الضروري الاعتماد من 300 يورو

عيوب غسالة الصحون المدمجة

يصعب فك غسالات الصحون المدمجة وإعادة تركيبها عند تغيير المطابخ. نظرًا لأن الجهاز مخفي ، يصبح الوصول إلى اللوحات والتوصيلات أثناء استكشاف الأخطاء وإصلاحها أكثر تعقيدًا.

الأنواع المختلفة غسالات الصحون المدمجة

عندما نتحدث عن غسالة أطباق مدمجة ، فإننا نعني بذلك ، غسالة أطباق مدمجة في المطبخ. تختلف عن غسالات الأطباق القائمة بذاتها ، تتطلب غسالة الأطباق المدمجة مكانًا متخصصًا ، مما يسمح لها أيضًا بمطابقة ديكور مطبخك بسهولة وتقديم تناغم جميل. بشكل عام ، هناك 3 أنواع من غسالات الصحون المدمجة: غسالات الصحون المدمجة وغسالات الصحون شبه المتكاملة وغسالات الصحون المدمجة.

غسالة أطباق مدمجة

إذا كنت تحب التجانس والتناغم ، فإن غسالة الأطباق المدمجة مناسبة لك. في الواقع ، يناسب هذا النوع من غسالات الأطباق مطبخك تمامًا. مخفي تحت باب يمكنك تزيينه حسب اختيارك. لذلك ستوضع لوحة التحكم داخل هذا الباب ، ولكي تتمكن من تشغيلها ، يجب فتحها. وبالمثل ، لمعرفة وقت الغسيل.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك نماذج مدمجة لغسالات الصحون مع إسقاط على الأرض. مع هذه الطرز ، لم تعد بحاجة إلى فتح الباب. سيتم عرض جميع المعلومات التي تحتاجها على الأرض.

غسالة اطباق شبه مدمجة

تبدو غسالة الأطباق شبه المدمجة مثل غسالة الصحون المدمجة باستثناء شيء واحد: لوحة التحكم في الخارج. لذلك يمكنك تشغيل الجهاز حتى لو كان الباب مغلقًا. يمكنك أيضًا قراءة المؤشرات الموجودة على اللوحة بسهولة عند تشغيل الغسالة مثل وقت الغسيل والطاقة وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، عندما تدخل المطبخ ، ستكون لوحة التحكم مرئية بشكل جيد. لذلك لن يتم إخفاء غسالة الأطباق تمامًا.

_ غسالة اطباق اندركونتر

لا تحتاج غسالة الأطباق أسفل المنضدة إلى لوحة أمامية. في الواقع ، يمكن وضعها بسهولة تحت سطح العمل في مطبخك. حتى تتمكن من رؤيتها مباشرة. علاوة على ذلك ، نظرًا لانكشاف لوحة التحكم ، ستتمكن من تشغيلها من الخارج دون الحاجة إلى فتح الباب. يمكنك أيضًا معرفة وقت الغسيل بسهولة.

لاحظ ، مع ذلك ، أنه نظرًا لأن غسالة الأطباق هذه لا تحتوي على لوحة أمامية ، فلن يتناسب جهازك مع مطبخك.

غسالة أطباق مدمجة أم غسالة أطباق قائمة بذاتها؟

غسالة الصحون المدمجة

غسالة الصحون المدمجة هي نموذج لغسالة الصحون المدمجة في المطبخ. وهذا يعني أنه تم إدخاله في مكانة متخصصة يتم توفيرها لهذا الغرض. لذلك سيتم إخفاؤها كليًا أو جزئيًا تحت الباب. بشكل عام ، يتم توصيل هذا النوع من غسالات الأطباق بدون واجهة ، لذا لا يمكن وضعها على الأرض. في هذه الحالة ، سيكون عليك أن تصنع واجهتك بنفسك.

غسالة الصحون القائمة بذاتها

يمكن وضع غسالة الأطباق القائمة بذاتها ، كما يوحي اسمها ، في أي مكان توجد به مساحة في المطبخ. في الواقع ، لا يتطلب أي تصميم معين وهو سهل التثبيت. مزودة بباب ، يمكن إزالة الجزء العلوي منها حسب الطراز وغطاء على الجانبين. بالنسبة للمطبخ غير المجهز ، يعد هذا النوع من غسالات الصحون اختيارًا ممتازًا.

النتيجة

بالنسبة للمطبخ المجهز بالكامل ، تعد غسالة الأطباق المدمجة الاختيار الأمثل. في الواقع ، يناسب المطبخ بسهولة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب مزيدًا من التحضير ومكانًا محددًا. أما بالنسبة لغسالة الصحون القائمة بذاتها ، فيمكن وضعها في أي مكان. ومع ذلك ، قد يزعج ذلك الانسجام في مطبخك.

لماذا تشتري غسالة أطباق مدمجة؟

توفير الوقت

مع غسالة أطباق مدمجة جيدة ، يمكنك توفير الكثير من الوقت الذي يمكنك تخصيصه لمهام أخرى. في الواقع ، لا يستغرق غسل الأطباق باستخدام هذا الجهاز سوى بضع دقائق: الوقت اللازم لتثبيت أدوات المائدة الخاصة بك وتنشيط الجهاز.

توفير المياه والطاقة

غسالة الصحون الجيدة صديقة للبيئة واقتصادية للغاية. يتيح لك توفير المياه وكذلك الكهرباء ، وبالتالي تقليل فاتورتك في نهاية الشهر. في الواقع ، لا تستغرق الماكينة الجيدة وقتًا طويلاً لتنظيف أطباقك ، ولكنها أيضًا مجهزة بنظام توفير المياه.

المتانة

غالبًا ما تكون الأجهزة هشة. ومع ذلك ، من خلال اختيار غسالة أطباق مدمجة جيدة ، يمكنك الاستغناء عن هذه المشكلة. في الواقع ، الآلة الجيدة متينة ومصممة لتكون متينة.

مرفق الاستخدام

غسالة صحون مدمجة جيدة مجهزة تجهيزًا جيدًا ولديها تعليمات واضحة ودقيقة للاستخدام. لذلك لن تواجه أي مشكلة في استخدامه. فقط اتبع التعليمات.

التصميم

تم تصميم غسالة الصحون المدمجة لتدمج بالكامل في مطبخك. من خلال اختيار آلة جيدة ، لن تواجه مشكلة في دمجها في ديكور أثاثك. بشكل عام ، يذوب من تلقاء نفسه.

أفضل الماركات غسالات الصحون المدمجة

في رأينا ، أفضل الماركات غسالات الصحون المدمجة في عام 2022 هي :

Bosch
Siemens
Samsung
Indesit
Beko

تشتهر هذه العلامة التجارية الفرنسية بالجودة العالية لأجهزتها المنزلية. إنها بلا شك واحدة من أكثر العلامات التجارية تقديرًا من قبل المستخدم

شركة سيمنز المعروفة فى جميع انحاء العالم بجودة منتجاتها هى ماركة مشهورة من اصل فرنسى. إنها واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة في العالم

لا تنتج سامسونج المنتجات الالكترونية فقط بل تنتج ايضا الاجهزة المنزلية. بفضل جودة منتجاتها ، كتبت هذه العلامة التجارية اسمها في جميع أنحاء العالم.

تأسست عام 1930 من قبل أريستيد ميرلوني ، إنديست هي علامة تجارية إيطالية مخصصة لتصنيع الأجهزة المنزلية. مع تاريخها الطويل وجودة منتجاتها ، تعد هذه العلامة التجارية بلا شك واحدة من أفضل العلامات التجارية لغسالات الصحون المدمجة في العالم.

من اصل تركي ، بيكو هي علامة تجارية للأجهزة المنزلية تأسست عام 1955. مع عام طويل من الوجود ، قطعت هذه العلامة التجارية شوطًا طويلاً لتكون من بين أفضل العلامات التجارية للأجهزة المنزلية بما في ذلك غسالة الصحون المدمجة.

نصائح

نظف طبقك من جميع بقايا الطعام.

غسالة الأطباق الخاصة بك مُبرمجة لتنظيف أطباقك تمامًا. ومع ذلك ، يمكن أن تسد قطع الطعام مرشح التصريف. للحصول على أفضل نتائج غسيل ، تأكد من كشط أجزاء الطعام من الأطباق قبل وضعها في غسالة الأطباق.

حمولة أطباقك بالطريقة الصحيحة

يجب دائمًا وضع الأطباق رأسًا على عقب ، حتى لا يتراكم الماء على السطح مما يسهل عملية التجفيف. احرص على عدم تداخل الألواح ، فهذا يخاطر بتكوين نقاط عمياء ، يتعذر الوصول إليها بواسطة نفاثات المياه. أخيرًا ، تحقق من أن الأطباق لا تتداخل مع أذرع الرش ، يجب أن تكون قادرة على الدوران بحرية.

واقي من تراكم البقايا

بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم الأوساخ في مرشح غسالة الأطباق ، حيث تتمثل وظيفة الفلتر في منع جزيئات الطعام الكبيرة من انسداد تصريف الغسالة. إذا كنت تستخدم غسالة الأطباق بانتظام ، فقم بإزالة الفلتر مرة واحدة شهريًا ونظفه بدقة باستخدام الماء الساخن والصابون للتأكد من التخلص من جميع البقايا.

اختيار البرنامج المناسب والخيار.

تمامًا مثل الغسالة ، تحتوي غسالة الأطباق على مجموعة متنوعة من البرامج والخيارات لتناسب احتياجات الغسيل المختلفة. اعتمادًا على مدى اتساخ أطباقك ، يمكنك تكوين غسالة الأطباق لتقليل وقت الغسيل ، أو تحسين التجفيف ، أو توفير التنظيف الأمثل للزجاجات وأدوات الأطفال الأخرى. دائما استشر الدليل للحصول على تعليمات مفصلة.

رفع درجة الحرارة.

هناك شيء واحد يمكن أن تفعله غسالة الأطباق وهو غير ممكن دائمًا مع الغسيل اليدوي: استخدم نفاثة من الماء الساخن جدًا لتنظيف الأطباق بطريقة صحية. يمكن أن تصل درجة حرارة الماء داخل غسالات أطباق Bosch إلى 72 درجة مئوية لفترة طويلة من الوقت لقتل الجراثيم والبكتيريا بشكل فعال.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار غسالة أطباق مدمجة - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. _ 10 نصائح لاختيار غسالة الاطباق المناسبة, cuisineaz.com
  3. كيف تختار غسالة الصحون المناسبة؟, systemed.fr
  4. ايجابيات وسلبيات غسالات الاطباق المختلفة فى عام 2021, maison-astuces.com
  5. مميزات غسالة الصحون المدمجة, cuisine.net
  6. نصائح لتركيب غسالة اطباق مدمجة, lhebdojournal.com
  7. _ تركيب غسالة اطباق مدمجة, deco.fr
  8. , vandenborre.be
  9. , mrrooter.com
  10. _ بنيت في غسالة الصحون مقابل قائمة بذاتها, homeguides.sfgate.com
  11. شراء غسالة اطباق مدمجة رخيصة | BUT.fr, but.fr
  12. غسالة اطباق مدمجة - توصيل وتركيب مجانا, darty.com
  13. غسالة اطباق مدمجة | بيكر, boulanger.com
  14. _ غسالة اطباق مدمجة غير مكلفة - Conforama, conforama.fr
  15. غسالة اطباق مدمجة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  16. Amazon.co.uk: غسالة اطباق مدمجة, amazon.co.uk
  17. غسالة اطباق مدمجة 45 سم | بيكر, boulanger.com
  18. _ غسالة صحون مدمجة رخيصة - شراء غسالة اطباق ..., ubaldi.com
  19. غسالة اطباق مدمجة | فاندن بوري, vandenborre.be
  20. كيف تختار غسالة اطباق مدمجة - دليل ..., quechoisir.org
  21. , electrodepot.fr
  22. _ غسالة الصحون: مدمجة ، متكاملة ، صغيرة | كاستوراما, castorama.fr
  23. شراء غسالة اطباق مدمجة - من 55 الى 60 رخيصة ..., but.fr
  24. غسالة اطباق مدمجة | الأجهزة الموجودة في شارع دو ..., rueducommerce.fr
  25. _ غسالة اطباق مدمجة - توصيل ، تركيب ..., darty.com
  26. 7 افضل غسالات اطباق مدمجة للاختيار فى عام 2021, mycomparatif.com
  27. غسالة اطباق مدمجة - تسوق حسب النوع | الجمعة السوداء ..., fnac.com
  28. , consolab.fr
  29. , bosch-home.fr
  30. , extra.fr
  31. , auchan.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جهاز ويرلبول WBO3T133PFX الحاسة السادسة 9
جهاز ويرلبول WBO3T133PFX الحاسة السادسة
بيكو LVI70F 10
بيكو LVI70F
هوني جي 5052 سكفي 11
هوني جي 5052 سكفي
AEG FSE63657P 6000 12
AEG FSE63657P 6000

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!