أفضل تدفق بسيط VMC2024

هل سمعت يومًا عن CMV أحادي التدفق أو التهوية الميكانيكية الخاضعة للتحكم؟ تضمن CMVs أحادية التدفق التجديد الدائم للهواء الداخلي من خلال القنوات في جميع غرف منزلك. لمساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا حول VMCs أحادية التدفق ، نقدم مجموعة مختارة من أفضل المنتجات المتاحة حاليًا في السوق.

Easyhome السيارات المدمجة Aldes 1
10

أفضل قيمة مقابل المال

Easyhome السيارات المدمجة Aldes

أفضل تيار واحد VMC في عام 2024

هذه السيارة المدمجة VMC من Aldes هي أفضل خيار لدينا. إنها ذاتية التنظيم بأبعاد مدمجة للتهوية العامة والدائمة لمنزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يضمن لك جهاز Aldes easyhome التلقائي المدمج أحادي التدفق تلقائيًا معدلات تدفق الشفط وتجديد الهواء يوميًا في منزلك. إنه من بين أهدأ الأصوات ، حيث يصدر ضوضاء من 23 ديسيبل (أ). بفضل الصور التوضيحية والتوصيل الكهربائي المبسط ، يعد تركيب VMC بديهيًا وسريعًا. لتثبيته ، يمكن إجراء التجميع في أوضاع متعددة ، يمكنك وضعه على الحائط والسقف وعلى الأرض وعلى المنحدر. إنه مجهز ببراغي تثبيت فقط وأيضًا شرائط مدمجة مضادة للاهتزاز.

إن Easyhome CMV ذو التدفق الفردي قابل للتعديل ذاتيًا لمنزل عائلة واحدة أو شقة. هذا النموذج مثالي أيضًا للتجديد. متوسط استهلاكه هو 14 وات وهو أمر مربح للجميع. يمكنه تجديد الهواء في منزلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، حتى تتمكن من تشغيله طوال الوقت.

خط الأوتوكوسي الأطلسي 412288 2
8

خط الأوتوكوسي الأطلسي 412288

،

يعتبر خط VMC Atlantic Autocosy هو VMC أحادي التدفق للإسكان الفردي. إنه مثالي كبديل بفضل منافذ Line ذات الاتصال العالمي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتمل CMV أحادية التدفق ذاتية الضبط ذات الضبط الذاتي من Atlantic Autocosy على 3 فتحات تهوية ثابتة عالمية بتصميم مسطح للغاية. يحتوي على خط فم واحد للمطبخ وخطين للفم للمرافق الصحية التي لا تسد والتي يمكن وضعها في غسالة الأطباق. هذا يجعل من السهل عليك التنظيف . إنه CMV أحادي التدفق الفعال للغاية لتجديد الهواء ، حيث يمكن تكييفه مع جميع أنواع القنوات. وهي مجهزة أيضًا بفتحتين قابلتين للإزالة للتفريغ والطهي.

اضافة الى ذلك ، ان تجميع VMC اوتوكوسى اوتوكوسى واحد تدفق واحد سهل وسريع للغاية ، لأنه يحتوي على نظام تعليق تويست حصري

الديس 11033034 easyhome hygro Premium 3
8

الديس 11033034 easyhome hygro Premium

،

إن VMC Aldes easyhome Hygro هو محرك VMC مخصص للبناء والتجديد الجديد. يجدد الهواء في منزلك ويفصل الرطوبة المحيطة قدر الإمكان لاحتياجاتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتيح لك VMC easyhome hygro premium من Aldes توصيل المطبخ بما يصل إلى 7 مراحيض ، مع فتحات إضافية ، وهو مثالي بشكل خاص للمنازل الكبيرة. ولكن أيضًا ، فهو مزود بفتحات تهوية ومداخل قابلة للتعديل بشكل صحي تكشف الرطوبة في كل غرفة. إنه معدل تهوية يمكن أن يتكيف تلقائيًا مع نمط حياتك. تم تبسيط توصيل القنوات المرنة على مجموعة CMV بفضل نظام Easyclip algaine المقدم والذي يتضمن بالتالي الموصل والمشابك السريعة.

بالاضافة الى ذلك ، انها متوافقة ايضا مع القنوات شبه الصلبة Optiflex ، بفضل ملحقها الجديد للتركيبات مانعة لتسرب الماء والفعالة بمرور الوقت. هذا يضمن متانتها. متوافق مع جميع أنواع الأنابيب. يعد VMC مثاليًا لتجديد الهواء في منزلك بشكل يومي.

Unelvent 603116 Deco DHU K 4
8

افضل اختيار ممتاز

Unelvent 603116 Deco DHU K

افضل تيار واحد VMC فى عام 2024

إن جهاز Deco DHU K Unelvent أحادي التدفق هو حل التهوية لمنزلك الفردي. وهذا لاستبدال CMV الحالي أو كجزء من تمديد التجديد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز VMC أحادي التدفق Deco DHU K من Unelvent هادئ جدًا ويتوافق مع اللوائح الصوتية. إنه مصمم للمنازل مع ما يصل إلى 7 غرف مع مطبخ واحد و 4 حمامات. مزود بمستشعر قياس الرطوبة قابل للتعديل من 60 % إلى 90 % مما يجعل من الممكن ضبط تدفق الهواء المتجدد وفقًا لمستوى الرطوبة المحيطة. لذلك ، سوف يجلب VMC هواءًا صحيًا إلى منزلك ، ولكنه أيضًا سيقضي على الملوثات. يحتوي VMC أحادي التدفق Unelvent أيضًا على مجسين حراريين لقياس الرطوبة على صنابير المطبخ والحمام.

اضافة الى ذلك ، انها مجهزة بصناديق بلاستيكية ويمكن ازالة التنصت بالدوران لتوصيل الغمد بسهولة وسرعة. توجد عجلة في الصندوق تسمح لك بتحديد مستوى الرطوبة مما يؤدي إلى تحول CMV تلقائيًا إلى التدفق العالي. كما أن لديها محرك 3 سرعات منخفض الاستهلاك ، مما يسمح باستهلاك منخفض للطاقة مناسب للجميع.

دليل التسوق • 2024

أفضل تدفق بسيط VMC

حاجة محددة؟

أفضل تيار واحد VMC في عام 2024

،

،

افضل تيار واحد VMC فى عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تدفق بسيط VMC

الجزء العلوي من القمة HIGH-END اختيار ممتاز
Easyhome السيارات المدمجة Aldes 5
10
خط الأوتوكوسي الأطلسي 412288 6
8
الديس 11033034 easyhome hygro Premium 7
8
Unelvent 603116 Deco DHU K 8
8
اختيارنا
Easyhome السيارات المدمجة Aldes
خط الأوتوكوسي الأطلسي 412288
الديس 11033034 easyhome hygro Premium
Unelvent 603116 Deco DHU K
هذه السيارة المدمجة VMC من Aldes هي أفضل خيار لدينا. إنها ذاتية التنظيم بأبعاد مدمجة للتهوية العامة والدائمة لمنزلك.
يعتبر خط VMC Atlantic Autocosy هو VMC أحادي التدفق للإسكان الفردي. إنه مثالي كبديل بفضل منافذ Line ذات الاتصال العالمي.
إن VMC Aldes easyhome Hygro هو محرك VMC مخصص للبناء والتجديد الجديد. يجدد الهواء في منزلك ويفصل الرطوبة المحيطة قدر الإمكان لاحتياجاتك.
إن جهاز Deco DHU K Unelvent أحادي التدفق هو حل التهوية لمنزلك الفردي. وهذا لاستبدال CMV الحالي أو كجزء من تمديد التجديد.
أداء
رائع VMC هادئ جدا
VMC قابل للتكيف في جميع أنواع القنوات
مزودة بفتحات ومداخل تهوية حساسة للرطوبة
متوافق مع VMC الرائع مع اللوائح الصوتية
حماية
يضمن تلقائيًا معدلات تدفق الاستخراج وتجديد الهواء
يحتوي على نظام مرفق TWIST & GO حصري
لديه نظام Algaine Easyclip
مزود بمسبار قياس الرطوبة قابل للتعديل من 60٪ إلى 90٪
النوعية
تركيب متعدد المواضع
تجميع سريع وسهل
يسمح بتوصيل المطبخ بما يصل إلى 7 مراحيض
يتميز بمحرك 3 سرعات منخفض الاستهلاك

دليل شراء تدفق بسيط VMC

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تدفق بسيط VMC

يعد VMC أحادي التدفق هو النظام الأكثر اقتصادا للتثبيت. وتتكون من وحدة تهوية متصلة بشبكة قنوات بمنافذ شفط مثبتة في غرف المياه. ولكن لاتخاذ القرار الصحيح ، عليك مراعاة هذه المعايير القليلة:

المعيار رقم 1 - الأبعاد

يمكنك اختيار CMVs الصغيرة أحادية التدفق إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في منزلك ، مثل المنازل ذات الأسطح المسطحة أو السندرات المحولة. لكنها أغلى ثمناً ولديها وصلات صحية أقل ، أي 4 في المتوسط بدلاً من 6 للموديلات الكلاسيكية.

المعيار رقم 2 -

يتم الاختيار أيضًا وفقًا لمستوى الضوضاء. لا توجد مشكلة في VMC من حيث الضوضاء إذا قمت بتثبيتها في العلية. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تثبيت جهاز VMC الخاص بك في المنزل ، فاختر نموذجًا مضغوطًا أكثر هدوءًا لتجنب الاضطرابات التي قد تؤثر على راحة بالك في المنزل.

المعيار رقم 3 - _

يجب أن يتوافق عدد الصنابير مع تكوين منزلك ، لأن بعض مضخات CMV أحادية التدفق بها 6 صنابير صحية ، وبالنسبة لطراز أبسط ، فإنها تحتوي فقط على 3 فتحات من 1 إلى 2 غذاء. لذلك من الضروري التحقق بعناية وفقًا لمكان إقامتك

المعيار رقم 4 - ضمان

لكي تختار VMC أحادي التدفق ، من المهم أيضًا أن تأخذ الضمان في الاعتبار. يمكن أن تحدث المشكلات بعد بضع سنوات من استخدام VMC ، ولهذا السبب يتعين عليك اختيار واحدة بضمان جيد. تقدم بعض الشركات المصنعة ضمانًا لمدة عامين و 3 أعوام والبعض الآخر 5 سنوات ، لذلك عند الشراء ، عليك التفكير في الأمر.

المعيار رقم 5 - CMV ذاتي التنظيم او CMV قابل للتعديل hygro

  • الضبط الذاتي VMC

انه مثالي بشكل خاص للبيوت منخفضة الرطوبة. إنها ليست باهظة الثمن ، ولكنها ليست اقتصادية جدًا لفقد الحرارة الذي يولده. يضمن VMC ذاتي الضبط تجديدًا مستمرًا للهواء دون تنظيم خارجي للنظام. لكن أقطار القنوات وقوة المحرك تؤثر على تجديد الهواء. يتم تكييف كل هذا وفقًا لعدد وحجم الغرف التي تم تركيب فتحات الشفط فيها.

  • CMV قابل للتعديل

هناك نوع A مضخم صوت مضغوط قابل للتعديل وهي ذات قيمة جيدة للمال ومثالية للتجديد. يتم تثبيتها بشكل أساسي في المساكن الجماعية والمباني الثالثة. في VMC hygro A ، تكون فتحات الاستخراج فقط حساسة للرطوبة ومداخل الهواء حساسة للضغط فقط.

ثم ، CMV من النوع B قابل للتعديل مع فتحات شفط ومداخل هواء حساسة للرطوبة مما يسمح بتحكم أفضل في فقدان الحرارة وتحقيق المزيد من التوفير. يتم تثبيتها بشكل أساسي في الإنشاءات الجديدة وتتطلب ميزانية أكبر بكثير من VMC hygro A وللتعديل الذاتي. بالنسبة لنوعي VMC الحساس للرطوبة ، يكون تجديد الهواء أقل والهواء الوارد غير مرشح.

يعد CMV أحادي التدفق ضروريًا في منزل معزول جيدًا

عندما تشرع في تعزيز عزل منزلك ، يوصى بشدة بتركيب CMV أحادي التدفق للسماح بإخلاء الرطوبة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة ، لأن المنزل معزول جيدًا وأيضًا أكثر إحكامًا. وفوق درجة حرارة معينة ، تتكثف الرطوبة الموجودة في الهواء وتتحول إلى ماء ويمكن أن يكون لذلك عواقب مثل التسلل. نفس الحالة بالنسبة للمنازل المبنية وفقًا للوائح الحرارية الجديدة RT 2012 التي لا تفرض صراحة تركيب VMC والتي تضع قيودًا عالية من حيث إحكام الهواء.

تدفق واحد VMC أو VMC تدفق مزدوج

تدفق واحد VMC

لها العديد من المزايا ، مثل التكلفة ، فهي أقل من نظام التدفق المزدوج. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا صيانة VMC هذا ، كما أن التدفق الفردي VMC B يجعل من الممكن تنظيم تدفق الهواء وفقًا للاحتلال أو عدم احتلال المبنى.

عيبه هو أنه يسبب فقدًا كبيرًا للحرارة بسبب تجديد الهواء ويمكن أن يزيد فاتورة التدفئة بسرعة. وتشغيله المستمر يميل إلى تسهيل تيارات الهواء في منزلك ، فهو أكثر دفئًا في الصيف وبرودة في الشتاء.

تدفق مزدوج VMC

VMC مزدوج التدفق هو نوع من أنظمة التهوية للمنزل مما يجعل من الممكن الحد من فقد الحرارة على مستوى مداخل ومخارج الهواء. كما أن لها مزايا عديدة ، حيث إنها قادرة على تحريك الهواء المحيط بالمنزل مع استعادة الحرارة التي يحتويها. يضمن جودة الهواء داخل المنزل من خلال عدم السماح بدخول الغبار أو حبوب اللقاح أو العفن أو البكتيريا الأخرى من الخارج.

عيبها هو أنها تتطلب صيانة صارمة لتعمل بشكل صحيح. حيث يتعين عليك استبدال المرشحات كل 6 أشهر وعليك أيضًا تنظيف فتحات الهواء بانتظام وتنظيف القنوات كل 10 سنوات. كما أنه يستهلك الكثير من الكهرباء ويمكن أن يزيد الفاتورة. كما يمكن أن يكون مزعجًا ويسبب تلوثًا ضوضائيًا في المنزل.

النتيجة

إذا كنت ترغب في الحصول على هواء صحي خالٍ من البكتيريا في منزلك ، فانتقل إلى CMV مزدوج التدفق ، لأنه يوفر الكثير من الميزات المصممة لذلك. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في توفير المال وعدم دفع المزيد مقابل فاتورتك ، فاختر التدفق البسيط VMC ، لأنه أكثر اقتصادا وقبل كل شيء أرخص.

نصائح

افحص كمية الهواء النقي

يجب أن يدخل الهواء الجديد إلى منزلك حتى يعمل VMC بشكل صحيح. غالبًا ما يأتي من خلال مداخل الهواء الموضوعة في عضادات النوافذ والأبواب. ينصح بشدة بعدم إعاقتهم. فقط قم بتمرير إصبعك من خلاله للتحقق من عدم انسداد مداخل الهواء ، للقيام بذلك يجب أن تشعر بتدفق طفيف.

واستخدم ورق تواليت للتأكد من ان VMC يعمل

_ يجب ان تكون المادة التي تستخدمها خفيفة للتحقق من عمل VMC الخاص بك. ضع ورق التواليت أو قطعة من المناديل الورقية أو الورق بشكل متوازٍ أمام فتحة الاستخراج الخاصة بـ VMC في الحمام أو المطبخ أو في أي مكان آخر. إذا التصقت الورقة بالشبكة ، فإن جهاز VMC الخاص بك يمتصها ويعمل. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يعمل

تنظيف الهيكل

لا بد من تنظيفه من وقت لآخر ، لأنه يمكن أن يكون مصدرا للاضطرابات والاهتزازات الكبيرة جدا. يمكنك أيضًا إضافة وسادات بلاستيكية يمكن أن تسبب انقطاعًا في الاهتزاز. لذلك فإن التنظيف ضروري لتجنب الضوضاء المزعجة التي يمكن أن تحقق ذلك.

ان يتم تعديل VMC الخاص بك لان تشغيله يتدهور بمرور الوقت بسبب تقادم التركيبات واحتلال المنزل. لذلك من الضروري تعديل النظام ، بحيث يكون VMC دائمًا في حالة جيدة ويعمل دائمًا بشكل طبيعي فيما يتعلق باستخدام أماكن الإقامة.

يفضل مداخل الهواء الصوتية

. عملي جدا لذلك في الغرف حيث الصمت مهم جدا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل VMC أحادي الدفق؟

يعتمد أفضل VMC أحادي الدفق على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كيف يعمل تيار واحد VMC؟

_ العملية بسيطة للغاية بشكل عام يتم استخراج الهواء من الغرف الرطبة مثل المطبخ والحمام ثم يتم طرده من خلال قنوات الهواء. الاخلاء. على غرف المعيشة توضع مداخل هواء عالية لضمان تجديد الهواء النقي.

هل لديك تدفق بسيط الخاص بك VMC مثبت او تفعل ذلك بنفسك؟

وهذا واضح ، انه من الحكمة اكثر بكثير طلب المشورة وتثبيتها من قبل فني تركيب محترف ، لانه هو الاكثر تأهيلاً لإرشادك في اختيار واحد جديد. قم بتغيير VMC الحالي الخاص بك ، ولكن أيضًا لضمان تثبيته. سيوفر لك المثبت أيضًا جميع المعلومات الضرورية المتعلقة بأدائه الصحيح والخطوات التي يجب اتخاذها لصيانته.

متى يجب تغيير تدفق واحد VMC؟

عندما يتم تركيب CMV الخاص بك لعدة سنوات ، فإن أول ما عليك فعله هو التحقق من مستوى كفاءتها. وهذا بسيط للغاية ، لأنه يمكنك فقط وضع قطعة من المناديل الورقية أمام كل فتحة استخلاص وهناك سترى ما إذا كانت لا تزال تعمل أم لا. إذا لم يعد يعمل ، فقد حان وقت التغيير.

كيف تحافظ على CMV وحيد التدفق الخاص بك بشكل صحيح؟

. يمكنك تنظيف فتحات الشفط ومداخل الهواء بانتظام بقليل من الماء الساخن والصابون ، حيث يزيل هذا الغبار المتراكم على مدار الأشهر ، وكذلك الرواسب الناتجة عن الرطوبة. ثم يمكنك أيضًا القيام بغبار المروحة في كتلة المحرك ، حيث يعد ذلك ضروريًا لضمان أدائها. ولا تنسَ أن يقوم محترف بفحص التثبيت الخاص بك كل عامين أو ثلاثة أعوام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. التدفق الأحادي VMC: المزايا الأساسية عيوب السعر, conseils-thermiques.org
  2. ما نوع التهوية؟, isover.com
  3. جودة الهواء والتهوية فى المنازل التى يتم تجديدها | سيرتيتا يوروفنت, eurovent-certification.com
  4. تهوية ميكانيكية لا مركزية يتم التحكم فيها بتدفق واحد, ave.it
  5. نظام ترشيح تدفق متقاطع معقم للاستخدام مرة واحدة لتوضيح وتركيز الجسيمات الشبيهة بالفيروس المضخم للخلايا, onlinelibrary.wiley.com
  6. , tandfonline.com
  7. كيف تختار نظام التهوية الخاص بك, atlantic-comfort.com
  8. CMV (تهوية ميكانيكية مضبوطة) | سيرتيتا يوروفنت, eurovent-certification.com
  9. كيف تعمل CMV MyDATECMyDatec, mydatec.com
  10. نظام تهوية ميكانيكي خاضع للتحكم سيتالي, olimpiasplendid.com
  11. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , conseils-thermiques.org
  13. 1 تدفق واحد Vmc سرعتان بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. ،, cdiscount.com
  15. ، تدفق واحد ، مانومانو, manomano.fr
  16. VMC (تهوية ميكانيكية مضبوطة) | كاستوراما, castorama.fr
  17. ., qualitel.org
  18. , induscabel.be
  19. Vmc تدفق بسيط - Hbh, hbh-ventilation.com
  20. كيف تختار التدفق الفردي الخاص بك VMC - ManoMano, manomano.fr
  21. ذاتية التنظيم والرطوبة تدفق واحد متغير - 123elec.com, 123elec.com
  22. كيف تختار دفق واحد VMC الخاص بك؟ - نصائح - تكنيتويت, technitoit.com
  23. , voseconomiesdenergie.fr
  24. , aldes.fr
  25. , econology.fr
  26. , vmc.ooreka.fr
  27. , electroguide.com
  28. , pointp.fr
  29. , rueducommerce.fr
  30. , systemed.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Easyhome السيارات المدمجة Aldes 9
Easyhome السيارات المدمجة Aldes
خط الأوتوكوسي الأطلسي 412288 10
خط الأوتوكوسي الأطلسي 412288
الديس 11033034 easyhome hygro Premium 11
الديس 11033034 easyhome hygro Premium
Unelvent 603116 Deco DHU K 12
Unelvent 603116 Deco DHU K

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!