أفضل خطط المحمول الرخيصة2024

إن اختيار خطة الهاتف المحمول الرخيصة المناسبة التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك ليست مهمة سهلة دائمًا. عادات الاستهلاك ونوع الشبكة والمشغلين والمزايا المرتبطة بالعرض ... كلها معايير يجب أخذها في الاعتبار. لتوجيهك بشكل أفضل ، اكتشف أشهر باقات الهواتف المحمولة الرخيصة في الوقت الحالي في هذه المقارنة.

SFR 2h 100MO 4G+
9

أفضل قيمة مقابل المال

SFR 2 ساعة 100MO 4G

أفضل خطة متنقلة رخيصة في عام 2024

مع خطة 2h 100MB 4G من SFR ، استمتع بإمكانية الوصول إلى الإنترنت والمكالمات والرسائل النصية الرائعة في البر الرئيسي لفرنسا والأقسام الخارجية وأوروبا مقابل 3 يورو فقط شهريًا.

إِعرض السِّعر

3 يورو هو سعر الاشتراك الشهري الذي تقدمه SFR مع عرض 4G لمدة ساعتين و 100 ميجابايت للسنة الأولى. بهذا السعر ستستمتع بـ 120 دقيقة مكالمات و 100 ميجا إنترنت. يمكنك أيضًا إرسال عدد غير محدود من رسائل SMS و MMS طوال فترة اشتراكك. من السنة الثانية ، يلزمك العرض لمدة 24 شهرًا ، ثم يرتفع سعر الاشتراك إلى 8 يورو / شهر. هذه العروض صالحة إذا كنت تعيش في فرنسا ، ولكن أيضًا في الأقسام الخارجية وفي غالبية الدول الأوروبية . خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن اشتراك رخيص وكامل ، بما في ذلك المكالمات والرسائل النصية والإنترنت في 4G.

Coriolis 2h 50 Mo
7

كوريوليس 2 س 50 مو

توفر لك Coriolis Telecom خطة الهاتف المحمول بدون التزام لمدة ساعتين و 50 ميجا بايت. مقابل 2 يورو شهريًا فقط ، سيكون لديك ساعتان من المكالمات والرسائل النصية و 50 ميجا بايت من الإنترنت.

إِعرض السِّعر

مع خطة الهاتف المحمول بدون التزام من Coriolis Telecom التي تبلغ ساعتين و 50 ميجابايت ، ستحصل على ساعتين من المكالمات لجميع الأرقام الثابتة والمتحركة في البر الرئيسي لفرنسا ، من الاتحاد الأوروبي والأقسام الخارجية. تمنح الحزمة أيضًا الحق في إرسال عدد غير محدود من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة في هذه المناطق نفسها. والأفضل من ذلك ، احصل على ما يصل إلى 50 ميغا بايت من الإنترنت. سيكلفك هذا الاشتراك 1.99 يورو شهريًا مقابل التزام لمدة 12 شهرًا . سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى خدمة عملاء Coriolis Telecom المعتمدة من ISO 9001. وهذا بلا شك خطة الهاتف المحمول الرخيصة الأكثر إثارة للاهتمام في السوق.

Bouygues Telecom B&You 5 Go
8

بويج تيليكوم ب

مع الحزمة ب

إِعرض السِّعر

رأى بويج الأشياء كبيرة. مع ب

Free forfait 2 €
8

الباقة المجانية 2 يورو

مقابل 2 يورو شهريًا فقط وبدون أي التزام ، تقدم لك Free خطة هاتف محمول مع رسائل نصية غير محدودة وساعتين من المكالمات في فرنسا والخارج واتصال إنترنت 4G.

إِعرض السِّعر

الحزمة المجانية غير الملزمة بقيمة 2 يورو تحظى بشعبية كبيرة. وهي تتضمن عددًا غير محدود من رسائل SMS و MMS في البر الرئيسي لفرنسا. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات لمدة ساعتين للأرقام الثابتة والمتحركة في البر الرئيسي لفرنسا والأقسام الخارجية. خارج الإقليم ، قم بإجراء مكالماتك إلى أرقام الخطوط الأرضية في 100 وجهة . يمنحك Free أيضًا اتصالاً بالإنترنت من الجيل الرابع بسرعة 50 ميجابايت إذا كنت في فرنسا وسعر تفضيلي قدره 0.05 يورو / ميجابايت يتجاوز الحد المسموح به. إذا كنت بالخارج ، فإن اشتراكك يؤهلك لساعتين من المكالمات والتي سيتم خصمها من 50 ميغابايت من الإنترنت المضمنة في الباقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل خطة المحمول الرخيصة

حاجة محددة؟

أفضل خطة متنقلة رخيصة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خطط المحمول الرخيصة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
SFR 2h 100MO 4G+
9
Coriolis 2h 50 Mo
7
Bouygues Telecom B&You 5 Go
8
Free forfait 2 €
8
اختيارنا
SFR 2 ساعة 100MO 4G
كوريوليس 2 س 50 مو
بويج تيليكوم ب
الباقة المجانية 2 يورو
مع خطة 2h 100MB 4G من SFR ، استمتع بإمكانية الوصول إلى الإنترنت والمكالمات والرسائل النصية الرائعة في البر الرئيسي لفرنسا والأقسام الخارجية وأوروبا مقابل 3 يورو فقط شهريًا.
توفر لك Coriolis Telecom خطة الهاتف المحمول بدون التزام لمدة ساعتين و 50 ميجا بايت. مقابل 2 يورو شهريًا فقط ، سيكون لديك ساعتان من المكالمات والرسائل النصية و 50 ميجا بايت من الإنترنت.
مع الحزمة ب
مقابل 2 يورو شهريًا فقط وبدون أي التزام ، تقدم لك Free خطة هاتف محمول مع رسائل نصية غير محدودة وساعتين من المكالمات في فرنسا والخارج واتصال إنترنت 4G.
المكالمات
ساعاتين
ساعاتين
غير محدود
ساعاتين
إنترنت
100 ميجا بايت
50 ميجا بايت
5 جيجا بايت
50 ميجا بايت
SMS / MMS
غير محدود
غير محدود
غير محدود
غير محدود
نوع الشبكة
4G +
4G / 4G +
4G
4G +
نوع العقد
مع عقد لمدة 12 شهر
دون التزام
دون التزام
دون التزام

دليل شراء خطة المحمول الرخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خطة المحمول الرخيصة

choisir son forfait mobile pas cher

المعيار رقم 1 - عادات الاستهلاك

أنت تقوم بإجراء مكالمات قليلة : إذا كان استهلاكك الشهري للهاتف لا يتجاوز ساعة إلى ساعتين ، فسيكون عرض مكالمات بضع ساعات في الشهر أكثر من كافٍ. قد يكون من المثير للاهتمام اختيار الأسعار مع خطة محظورة لتجنب دفع الفواتير خارج الخطة ، وهو أمر مكلف للغاية. إذا كانت أنشطتك تتطلب منك إجراء مكالمات عديدة خلال الشهر.

المعيار رقم 2 -

باختيار عرض مع التزام ، عليك الانتظار حتى نهاية فترة الالتزام قبل أن تتمكن من إلغاء العرض. يمكن أن تتراوح الفترة من 12 إلى 24 شهرًا اعتمادًا على العرض المشترك.

ويمكن إنهاء العروض غير الملزمة مجانًا في أي وقت. يمكن للمستخدم تغيير المشغل أو نوع الخطة بحرية بقدر ما يشاء

المعيار رقم 3 - عرض مع او بدون جوال

يقدم العديد من المشغلين خطط للهاتف المحمول ، مما يسمح لك بالحصول على أجهزة متطورة بتكلفة أقل. هذا النوع من العروض يخضع لالتزام من 12 إلى 24 شهرًا. هذا النوع من العرض المدعوم جذاب للغاية ، ولكن لا يزال لديه عيوب: سعر الخطة الشهرية مرتفع للغاية ، وقد تكون تكلفة الاشتراك باهظة الثمن في النهاية.

المعيار رقم 4 - مشغل تاريخي ام مشغل افتراضي؟

_ يمكن أن يكون هذا الاختيار حكيمًا إذا كنت تفضل جودة الشبكة. هذه هي حالة MVNO (مشغل الشبكة الافتراضية للجوال) ، أو "المشغلين الظاهريين". هؤلاء المشغلين ليس لديهم شبكة للهاتف المحمول. بشكل ملموس ، يقومون بشراء كميات من البيانات والاتصالات من مشغلي الشبكات

المعيار رقم 5 -


يعرض العديد من المشغلين تجميع جميع العروض المنزلية معًا في عقد واحد. غالبًا ما يكون هذا النوع من العروض مصحوبًا بخصومات جذابة. عروض بسعر 0 يورو ، باقات محظورة ، بطاقات مدفوعة مسبقًا ، كل هذه الخيارات تتيح لك البقاء على اتصال مع أحبائك ، دون إجهاد ميزانيتك.

باقات الجوال للأطفال

يُعد الهاتف المحمول ملحقًا أساسيًا ، حيث يتيح الوصول إلى الطفل في أي وقت. قبل اختيار خطة الهاتف المحمول لطفل ، يوصى بمقارنة العروض في السوق بعناية.

الطرود القابلة لإعادة الشحن : تقدم بالتزام أو بدون التزام ، فهي تتيح التواصل اليومي مع الطفل. للأطفال الصغار ، اختر حزمة من بضع ساعات على الأكثر. سيتمكن المراهقون من الاستفادة من عرض محدود ، للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء ، دون تجاوز رصيد الاتصال الذي تسمح به الحزمة.

عروض غير محدودة: طفلك سيذهب في إجازة لأول مرة مع الأصدقاء وتريد الانضمام إليه في أي وقت؟ تسمح لك بعض الحزم بتحديد عدد غير محدود مسبقًا. خدعة تسمح لك بالبقاء على اتصال ، مع البقاء ضمن حدود ميزانيتك.

الخطط المحظورة: تسمح لك بإجراء مكالمات في حدود رصيد الاستهلاك المحدد مسبقًا. بمجرد نفاد الرصيد ، لم يعد من الممكن إجراء المكالمات. تسمح بعض العروض باستخدام ميزة إعادة تعبئة الرصيد ، والتي يمكن استخدامها أثناء انتظار تجديد العرض.

الرقابة الأبوية : يمكن أن يكون الاشتراك في خيار الرقابة الأبوية مفيدًا لحماية الطفل من المحتوى غير المناسب الموجود على الإنترنت. من الممكن أيضًا حظر المكالمات الصادرة في الخارج أو الأرقام ذات الأسعار الممتازة. تتضمن معظم العروض بشكل منهجي خيار الرقابة الأبوية في الحزمة.

بطاقة الهاتف المتحرك مسبقة الدفع أم خطة الهاتف المتحرك بدون التزام؟

البطاقة مسبقة الدفع

يتم تقديم بطاقة الهاتف المتحرك المدفوعة مسبقًا دون الالتزام بالمدة ، وتتميز بالعديد من المزايا ، ولكن هناك أيضًا بعض العيوب:

فوائد :

  • يسهل التحكم في ميزانية الهاتف للأطفال والمراهقين.
  • عند السفر إلى الخارج ، يمكنك الاتصال بدون تكلفة إضافية عن طريق اختيار بطاقة دولية مسبقة الدفع.
  • أنت غير ملزم بأي عقد.

السلبيات :

  • قد تكون تكلفة الدقيقة أعلى من الخطة الشهرية.
  • الدقائق مسبقة الدفع تخضع لتاريخ انتهاء الصلاحية.
  • يتم فقدان الدقائق غير المستخدمة بمجرد الوصول إلى فترة صلاحية البطاقة.

الحزمة غير الملزمة

خطة الهاتف المحمول غير الملزمة عبارة عن اشتراك يسمح لك بالاستفادة من حجم معين من الاتصالات الهاتفية كل شهر.

المزايا :

  • يمكنك تغيير المشغل في أي وقت ، دون رسوم الإنهاء.
  • غالبًا ما يُباع هذا النوع من العروض بدون هاتف محمول ، مما يسمح لك باستخدام هاتفك الحالي.
  • سعر الاتصال بالدقيقة أقل من سعر البطاقة مسبقة الدفع.

العيوب :

  • الخدمات محدودة للغاية.
  • يتم تطبيق فوترة خارج الحزمة إذا تم تجاوز عدد الدقائق المحددة مسبقًا في العقد.

النتيجة

تعد البطاقة المدفوعة مسبقًا مفيدة جدًا لإدارة ميزانية الهاتف للأطفال الصغار ، أو لاحتياجات الائتمان الهاتفية العرضية.

تعد الخطة غير الملزمة أكثر ملاءمة للاستخدام على المدى الطويل. ومع ذلك ، من الضروري تحديد احتياجاتك في وقت مبكر ، وذلك لتجنب دفع تكاليف إضافية في حالة تجاوز الباقة.

نصائح

اختر حزمة تحتوي على عدد غير محدود من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة

باختيار هذا النوع من العرض ، يمكنك الاستمرار في إرسال الرسائل ، حتى عند نفاد رصيد هاتفك.

تجنب اصدار الفواتير خارج الحزمة

باختيار خطة محظورة ، سوف تتجنب المفاجآت غير السارة في فاتورتك الشهرية.

هذا النوع من الحلول يسمح لك بالتحكم فى استخدام الهاتف ، من خلال فرض فترات زمنية أو عن طريق حظر الوصول إلى بعض المواقع الخبيثة. يمكنك أيضًا حظر تنزيل التطبيقات ، أو التحقق من استخدام الهاتف بفضل إحصاءات الاستخدام.

_ استخدم خطط قابلة للتعديل

مع الحزم القابلة للتعديل ، تدفع السعر المقابل لاستهلاكك بالضبط ، دون أي خارج العبوة.

_ _ التعرف على العروض الترويجية

. ابق على اطلاع على أحدث العروض ، من أجل الاستفادة من باقتك بسعر منخفض!

أسئلة شائعة

ما هي أفضل خطة متنقلة رخيصة؟

تعتمد أفضل خطة هاتف محمول رخيصة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ المقارنة لمعرفة المزيد

ما هو مبدأ MVNO (مشغل شبكة افتراضية متنقلة)؟

MVNO استخدام شبكات المشغلين الرئيسيين. ليس لديهم بنية تحتية للاتصالات. وهذا ما يفسر معدلاتها المنخفضة للغاية ، والتي يمكن أن تكون نصف سعر الشركات الحالية

كيف تقلل تكلفة خطة المحمول؟

_ اربح هدايا مع عروض رعاية

مع بعض المشغلين ، تسمح لك رعاية الاصدقاء او افراد العائلة بالاستفادة من الهدايا المتنوعة: شهر اشتراك مجانى ، ائتمان مجاني ، خصومات ...

لماذا تختار خطة بدون المحمول؟

_ تتيح لك الخطة بدون الهاتف المحمول الاستفادة من العروض الجذابة بتكلفة مخفضة. يتنافس المشغلون مع عروض جذابة بشكل متزايد ، ويمكن الوصول إليها مع أو بدون التزام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. خطة متنقلة رخيصة: مقارنة العروض بأسعار منخفضة, boutique-box-internet.fr
  2. معايير اختيار خطة المحمول الصحيحة, zoneadsl.com
  3. , commentcamarche.net
  4. مزايا بطاقات SIM المدفوعة مسبقا واعادة الشحن, myforfaitmobile.com
  5. كيف تختار خطة جوالك؟, choisir.com
  6. ما هو الفرق بين خطة المحمول الموالية وخطة العمل المحمول؟, data.gouv.fr
  7. خريطة تغطية 2G / 3G / 4G: ابحث عن الهوائيات الأقرب لك!, companeo.com
  8. ما هو MVNO؟, meilleurmobile.com
  9. هاتف: ما هو مشغل شبكة المحمول الافتراضية (MVNO)؟ مربع الانترنت, companeo.com
  10. _ خطة المحمول: نصائح للادخار قدر الامكان, nordnet.com
  11. , capital.fr
  12. من ، من ، ..., monpetitforfait.com
  13. خطة متنقلة رخيصة: مقارنة عروض اقل ..., meilleurmobile.com
  14. خطة رخيصة: قارن عروض المحمول منخفضة التكلفة, ariase.com
  15. حزمة رخيصة: دليل الصيغة اقل من 5 يورو, presse-citron.net
  16. خطة متنقلة: فيما يلي افضل العروض فى نوفمبر 2021, frandroid.com
  17. , meilleurmobile.com
  18. مقارنة خطة المحمول - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  19. جميع الخطط غير المحدودة رخيصة ، مقارن, comparateur-forfait.bfmtv.com
  20. خطة موبايل رخيصة ، خطة هاتف 4G غير محدودة ..., nrjmobile.fr
  21. مقارنة الهاتف مع هاتف جديد مضمن, ariase.com
  22. من مقارنة رخيصة _ _, selectra.info
  23. Cdiscount, cdiscount.com
  24. , prixtel.com
  25. , symamobile.com
  26. مقارن خطة - ابحث عن خطة الهاتف الصحيحة, monpetitforfait.com
  27. خطة جوال رخيصة 4G بدون التزام - La Poste Mobile, mobile.lapostemobile.fr
  28. من مقارنة عروض صندوق المحمول 2020 - LeLynx.fr, lelynx.fr
  29. , edcom.fr
  30. , capitaine-forfait.com
  31. , lapostemobile.fr
  32. , nrjmobile.fr
  33. , alloforfait.fr
  34. , lemon.fr
  35. , mobile.free.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
SFR 2h 100MO 4G+
SFR 2 ساعة 100MO 4G
Coriolis 2h 50 Mo
كوريوليس 2 س 50 مو
Bouygues Telecom B&You 5 Go
بويج تيليكوم ب
Free forfait 2 €
الباقة المجانية 2 يورو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!