أفضل مواقد الغاز2024

هل تبحث عن نظام طهي سريع يمكنك التحكم فيه بشكل كامل؟ من المعدات الأساسية في المطبخ ، موقد الغاز هو الجهاز الذي يلبي توقعاتك على أفضل وجه. بيانو مطبخ أم طباخ غاز أساسي؟ مع كم عدد المنازل؟ التحفيز أم التنظيف اليدوي؟ سيسمح لك هذا الدليل بالعثور بسرعة على موقد الغاز المستقبلي الخاص بك

بيكو FSG62120DXMCS 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيكو FSG62120DXMCS

أفضل طباخ غاز في عام 2024

اطبخ بسلام! هذا هو الوعد الذي يقدمه موقد الغاز بيكو بتصميمه المدمج والحديث للغاية. تسهل شبكتها المطلية بالمينا وجدارها الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل كبير من صيانتها.

إِعرض السِّعر

يعد موقد الغاز من بيكو أحد أفضل أنظمة الطهي في الوقت الحالي. بفضل منطقة الطهي الواسعة المكونة من 4 شعلات ، يمكنك تحضير مجموعة متنوعة من الأطباق بأمان تام. في الواقع ، يمنع نظام الازدواج الحراري الغاز من الانتشار في الجهاز بمجرد إيقاف تشغيله ، مما يحد بشكل فعال من خطر نشوب حريق. De par son design soigné, il s'intègre dans toutes les cuisines.Dotée d'un four en dessous de la plaque de cuisson, cette gazinière de 75 L est idéale pour préparer des plats savoureux للعائلة بأكملها. من السهل التحكم فيها بفضل مقبض حدسي مزود بإشعال مدمج بالإضافة إلى مؤقت لبرمجة وضع الطهي. يمنحها تصميمها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ جنبًا إلى جنب مع نظام التنظيف التحفيزي المتانة وسهولة الصيانة.

جاهز CG5055 L1b 2
7

جاهز CG5055 L1b

طباخ غاز بسيط ولكنه ذو جودة عالية ، هذا النموذج المصمم من قبل Listo مصمم لأولئك الذين يبحثون عن جهاز عالي الكفاءة بسعر منخفض. هبة من السماء للمحافظ المتوسطة.

إِعرض السِّعر

ووفقًا لسمعتها كمورد للأجهزة المنزلية المخفضة ، لا تزال Listo ترضي الميزانيات الصغيرة من خلال طباخ الغاز CG5055 L1b. تتيح لك طهي العديد من الاستعدادات في نفس الوقت بفضل 4 شعلات يمكن التحكم فيها عبر عصا التحكم. عرضه 50 سم يناسب جميع المساحات. على الرغم من أنظمته الأساسية ، يحتوي موقد الغاز هذا على فرن متوسط السعة ، لتنويع أطباقك. لتستمر بمرور الوقت. يضمن نظام الأمان المزدوج الحراري ، من جانبه ، قطعًا فوريًا للغاز بمجرد إطفاء الأضواء. يمكنك بسهولة تنظيف الفرن والجزء الخارجي في لمح البصر.

ننسى GA960PCGBR 3
8

ننسى GA960PCGBR

مرادفًا للصقل والقوة ، فإن موقد الغاز هذا من جليم يحتوي على كل ما تحتاجه لجعل حياتك اليومية أسهل. يصبح الوقت الذي تقضيه في المطبخ لحظة سعادة خالصة بفضل هذا الجهاز المصمم من نوع بوتانيت.

إِعرض السِّعر

فقط اللون يجعلك تريد! يطمح نطاق الطهي هذا إلى الصقل بتصميمه البسيط والحديث. مناسب للمطابخ المخصصة والمطابخ الكبيرة ، يتميز موقد الغاز العلوي من جليم بـ 4 شعلات جانبية وصندوق نار مركزي كبير. يمكنك وضع جميع أنواع المقالي فيه ، حتى الأكبر منها ، لن يخذلك الجهاز. يضمن الإشعال الإلكتروني بيد واحدة بدء تشغيل سريع وفعال. حجمه 69 لتر يسمح لك بتغيير الاستعدادات الخاصة بك كما يحلو لك. يتم طهي كل طبق بشكل مختلف بفضل منظم الحرارة القابل للتعديل من 130 درجة مئوية إلى 250 درجة مئوية. تعمل التفاصيل مثل الوظائف الخمس أو التنظيف بالحفز أو نظام المزدوجات الحرارية وحجرة التخزين على تحسين أطباقك الصغيرة فقط.

شنايدر SCCG6DOB 4
8

شنايدر SCCG6DOB

مثالي للمطابخ متوسطة الحجم ، يتميز موقد الغاز هذا بميزات تحلم بها. مدمجة وعملية بالكامل ، تقدم لنا شنايدر نموذجًا محببًا يتكيف مع جميع رغباتنا.

إِعرض السِّعر

شنايدر ليس تصميمًا فحسب ، بل هو أيضًا انسجام تام بين القوة وبيئة العمل. يوفر طباخ الغاز هذا 4 شعلات غاز لمساعدتك على طهي أفضل أطباقك. لم تعد هناك حاجة لاستخدام عود ثقاب أو ولاعة لإشعالها ، حيث يعتني نظام الإشعال بيد واحدة بكل شيء. أبعاد 60 سم المرتبطة بالتصميم الأنيق والجدار الأسود تجعله من الأصول الزخرفية الحقيقية لجميع المطابخ. مما يجعل من الممكن خبز محضرين على درجات حرارة مختلفة. سيوفر لك هذا المزيج من الغاز والكهرباء نقودًا على فاتورتك. لا داعي للقلق باستخدام قطعة قماش أو إسفنجة للتنظيف ، فإن نظام التنظيف التحفيزي يعتني بكل شيء!

دليل التسوق • 2024

أفضل طباخ الغاز

حاجة محددة؟

أفضل طباخ غاز في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مواقد الغاز

أعلى
بيكو FSG62120DXMCS 5
8
جاهز CG5055 L1b 6
7
ننسى GA960PCGBR 7
8
شنايدر SCCG6DOB 8
8
اختيارنا
بيكو FSG62120DXMCS
جاهز CG5055 L1b
ننسى GA960PCGBR
شنايدر SCCG6DOB
اطبخ بسلام! هذا هو الوعد الذي يقدمه موقد الغاز بيكو بتصميمه المدمج والحديث للغاية. تسهل شبكتها المطلية بالمينا وجدارها الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل كبير من صيانتها.
طباخ غاز بسيط ولكنه ذو جودة عالية ، هذا النموذج المصمم من قبل Listo مصمم لأولئك الذين يبحثون عن جهاز عالي الكفاءة بسعر منخفض. هبة من السماء للمحافظ المتوسطة.
مرادفًا للصقل والقوة ، فإن موقد الغاز هذا من جليم يحتوي على كل ما تحتاجه لجعل حياتك اليومية أسهل. يصبح الوقت الذي تقضيه في المطبخ لحظة سعادة خالصة بفضل هذا الجهاز المصمم من نوع بوتانيت.
مثالي للمطابخ متوسطة الحجم ، يتميز موقد الغاز هذا بميزات تحلم بها. مدمجة وعملية بالكامل ، تقدم لنا شنايدر نموذجًا محببًا يتكيف مع جميع رغباتنا.
البعد
عرض ٦٠ × عمق ٦٠ سم
العرض ٥٠ × العمق ٥٥ سم
عرض ٩٠ × عمق ٦٠ سم
عرض ٦٠ × عمق ٦٠ سم
عدد الأسر
4
4
5
4
عدد الأفران
1
1
1
2
نوع الاشتعال
مدمج في وحدات التحكم
كتيب
كهربائي
1 يد
تنظيف
عن طريق الحفز
كتيب
عن طريق الحفز
عن طريق الحفز

دليل شراء طباخ الغاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طباخ الغاز

يجب مراعاة بعض المعايير قبل شراء طباخ الغاز ، ولا سيما عدد المواقد والحجم. في الواقع ، تعتمد هذه العناصر على كفاءة ومدة الجهاز.

المعيار رقم 1 - عدد المنازل

هذا هو المعيار الأول الذي يجب التحقق منه لاختيار النموذج المناسب لموقد الغاز. يعتمد عدد الشعلات بشكل أساسي على عادات الطهي لديك ، مع الأخذ في الاعتبار أن كل شعلة لها قوتها وحجمها الخاص. التصميم. يعتبر موقد الغاز المجهز بـ 4 شعلات خيارًا جيدًا ، لأنه يسمح لك بطهي العديد من الاستعدادات في نفس الوقت. ولكن يجب أيضًا إجراء هذا الاختيار وفقًا لعدد الأشخاص الذين يعيشون تحت نفس السقف.

المعيار رقم 2 - طريقة التغذية

لا تحتوي جميع مواقد الغاز على نفس مصدر الطاقة. يعمل البعض باستخدام الغاز الطبيعي والبعض الآخر عن طريق توصيله بزجاجة مليئة بالبيوتان أو البروبان. وبالتالي ، إذا لم تكن متصلاً بمصدر للغاز الطبيعي في مدينتك ، فاختر موقد الغاز المتصل بزجاجة. مصدر من أجل تجنب أي حادث

المعيار رقم 3 - _

حجم موقد الغاز الذي تنوي شرائه يعتمد على المساحة المتوفرة لديك. إذا كان لديك مطبخ صغير ، فإن أفضل شيء هو اختيار جهاز مدمج بالحد الأدنى الضروري. مطبخ شخصي أو واسع. النماذج الوسيطة ، من جانبها ، لها أبعاد لا تتجاوز 60 سم

المعيار رقم 4 - ،

هذا عامل حاسم فى اختيار طباخ غاز. تم تجهيز معظم الموديلات الأحدث بإغلاق الغاز لمنع التسربات. المبدأ بسيط ، يفتح الصمام بمجرد إشعال النار ويغلق تلقائيًا عند إخماده.

هذا هو الخيار المثالي إذا كان لديك أطفال في المنزل أو إذا كنت في كثير من الأحيان . يعتبر موقد الغاز المزود بباب بارد أيضًا بديلاً جيدًا للحد من مخاطر الحروق.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

جميع مصنعي الاجهزة المنزلية يعتمدون حاليا على التطور والجودة لجذب المستهلكين.

يمكنك الحصول على موقد غاز متعدد الوظائف بما في ذلك فرن كهربائي مع مؤقت ، المشواة أو حتى نموذج متصل يمكنك التحكم فيه عن بعد. بالإضافة إلى ذلك ، تفضل بمعدات ذات إضاءة داخلية ، مما يسمح لك بمراقبة استعداداتك.

كيفية تنظيف موقد الغاز؟

مثل جميع الأجهزة المنزلية ، يحتاج طباخ الغاز إلى صيانة دورية لإطالة عمره إلى أقصى حد والحفاظ عليه بمظهر جيد أثناء الاستخدام.

  • يبدأ بتنظيف ألواح التسخين بإسفنجة يمكنك نقعها في الماء ومنظف غسالة الأطباق. يمكنك إضافة القليل من صودا الخبز لإزالة البقع الصعبة.
  • افرك أيضًا جدران موقد الغاز المطلية بالمينا بهذا المحلول لإزالة أي أوساخ.

تنظيف الانحلال الحراري

تحتوي بعض طرز مواقد الغاز على وظيفة الانحلال الحراري والتي تتكون من التنظيف التلقائي للجهاز بعد كل طهي. اعتمادًا على الطراز ، يمكن أن يستغرق التنظيف حوالي ساعة إلى ساعتين عند درجة حرارة عالية نسبيًا. إنها عملية طويلة ، بالتأكيد ، لكنها فعالة جدًا وتنظف بعمق.

التنظيف التحفيزي

هناك أيضًا مبدأ التنظيف بالمحفز الذي يستخدم درجة حرارة قصوى تبلغ 200 درجة مئوية للتنظيف ، وهذا في نفس وقت الطهي. هذا يسمح لك بتوفير قدر كبير من الطاقة. تذكر أيضًا تنظيف درج التخزين مرة أو مرتين في الأسبوع لإزالة أي شوائب قد تعلق هناك.

الأنواع المختلفة مواقد الغاز

بوتاجاز غاز مع شعلة مزدوجة

طباخ الغاز ذو الشعلة المزدوجة عملي جدًا للأسر الصغيرة. في الواقع ، يمكن أن يلبي تمامًا احتياجات الزوجين اللذين لديهما طفل (أو بدونه). وبالتالي ، فإن هذا النوع من مواقد الغاز يوفر مساحة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحريكه بسهولة. تحقيقا لهذه الغاية ، لا يسمح بإجراء العديد من الاستعدادات في نفس الوقت.

هذا الجهاز لا يسمح بالتنوع في المطبخ. بمعنى آخر ، تظل إمكانيات استخدامه محدودة للغاية. بعض الطرز لها وظائف أساسية فقط

ان موقد الغاز مع اربع شعلات او اكثر مناسب للعائلات الكبيرة. في الواقع ، إنه يلبي احتياجات أسرة مكونة من 4 أو 5 أفراد. بفضل مناطق الطهي الأربعة ، تسمح باستخدامات متعددة. وبالتالي ، فإن هذا الجهاز يوفر الكثير من الوقت.

بالمقارنة مع الموديل الذي يحتوي على شعلة مزدوجة ، فإن موقد الغاز الذي يحتوي على أكثر من 4 شعلات له أبعاد أكثر سخاء. إذا لم يكن المطبخ واسعًا بما يكفي ، فقد يؤدي إلى تشويش المساحة. فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، من الواضح أنه كلما زاد عدد الشعلات ، زاد ميل المستخدم إلى استخدامها. وهذا يعني وجود كمية أكبر من الغاز المحترق

طباخ غاز مختلط

كما يوحي اسمه ، طباخ الغاز المختلط هو جهاز يوفر طاقتين متميزتين: الغاز والكهرباء. يعد هذا مفيدًا جدًا عندما يواجه أحدهما مشكلة. كما أنه يمنح المستخدم إمكانية الطهي بطرق طهي مختلفة. كما أنه يسمح بالتحكم الدقيق في عملية الطهي. في الواقع ، يمكن أن يطلق غازًا سامًا إذا لم يتم صيانته جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون تنظيف موقد الغاز أكثر صعوبة. عيب آخر في طباخ الغاز المختلط ، فهو لا يوفر خيارًا على مستوى الفرن ، لأن الأخير دائمًا كهربائي.

طباخ غاز أم طباخ كهربائي؟

طباخ الغاز

طباخ الغاز هو جهاز شديد التفاعل لأنه يصل إلى درجة الحرارة المناسبة بسرعة. نتيجة لذلك ، ستكون استعداداتك جاهزة في وقت قياسي. سيكون الطهي أيضًا أكثر تناسقًا ولن تخاطر بتناول الطعام أكثر من اللازم في المنتصف.

كما أنه يسمح بالعديد من أساليب الطهي: الشوي ، والحرق ، والعديد من الأوضاع الأخرى. لكن موقد الغاز هو أيضًا خيار اقتصادي للغاية ، لأنه حتى باستخدام جهاز ، سيتم توفير فاتورتك.

ومع ذلك ، فإن الغاز قابل للاشتعال للغاية ويجب أن تكون حذرًا بشأن استخدامه ، خاصة إذا كان لديك أطفال في المنزل. التركيبات المختلفة التي يجب تنفيذها بعد الشراء قد تحمل أيضًا تكاليف إضافية.

مطبخ كهربائي

من السهل جدًا تركيب البوتاجاز الكهربائي ولا يتطلب أي اتصال محدد. فقط قم بتوصيله بمأخذ التيار وضبط درجة الحرارة.

جميع الموديلات المتوفرة سهلة الصيانة أيضًا ، خاصة من حيث التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر صلابة ويدعم القدور والمقالي الكبيرة. لكن ميزته الرئيسية هي أنه آمن للغاية.

لكن الموقد الكهربائي مستهلك للطاقة ، حتى مع وجود الكثير من إعدادات درجة الحرارة. إلى جانب ذلك ، لا يمكنك استخدامه في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، وحتى إذا كان لديك مولد لتشغيله ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا للوصول إلى درجة الحرارة المثالية.

النتيجة

إذا كانت لديك حالة طوارئ غالبًا أو إذا كنت مشغولاً للغاية ، فتجنب اختيار الموقد الكهربائي. على المستوى الجمالي ، لا يوجد منافس لها ، ولكن من حيث السرعة ، فإن موقد الغاز أكثر سهولة.

تعد الميزانية أيضًا عاملاً قد يبطئك في اختيار موقد كهربائي واختيار موقد غاز. على الرغم من أن التثبيت قد يكون مكلفًا ، إلا أنه سيدفع تكاليفه بنفسه في أي وقت من الأوقات.

لماذا تشتري موقد غاز؟

للتحكم الكامل في الحرارة

الميزة الرئيسية لموقد الغاز هي القدرة على التحكم في النار التي ستستخدمها لطهي الطعام. في الواقع ، يمكنك مراقبة قوة الشعلة ، ولكن يمكنك أيضًا خفضها أو زيادتها وفقًا لاحتياجاتك ، وذلك بفضل الضغط البسيط على زر التحكم.

للطهي بأمان

موقد الغاز طريقة آمنة للطهي بأمان. تتميز الموديلات الحديثة بالعديد من الميزات التي تحد من مخاطر الحوادث المنزلية ، مثل تسرب الغاز والحروق. في الواقع ، تم تجهيز مواقد الغاز الحالية بإغلاق تلقائي بالإضافة إلى نظام تبريد سريع للموقد. هذا يسمح لك بالطهي بهدوء.

لتوفير المال

من بين أجهزة الطهي المختلفة الموجودة في السوق ، يعتبر موقد الغاز الأقل تكلفة ، بينما يظل فعالاً. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الغاز أرخص بكثير من الكهرباء ، مما يسمح لك بتخفيض فاتورتك بشكل كبير في نهاية الشهر. مع الحد الأدنى من الصيانة ، يمكن استخدام موقد الغاز لسنوات عديدة.

للتطبيق العملي

موقد الغاز هو جهاز يتكيف مع جميع المواقف. سواء كنت مشتركًا في نظام التزود بالوقود بالغاز في المدينة أم لا ، فلا يزال بإمكانك استخدامه. متوفر في نماذج وأحجام مختلفة ، يمكن تركيب موقد غاز في جميع الأماكن دون الحاجة إلى إجراء اتصالات معقدة. إنه أيضًا جهاز يعمل مع أي أدوات مطبخ تقريبًا.

لطهي أفضل

سواء كنت ترغب في تحضير طبق سريع أو تنضج اللحم ، فإن موقد الغاز هو الجهاز الذي يتكيف مع احتياجاتك. إذا كان لديك نظام طهي أكثر كفاءة مثل موقد الغاز ذي 6 شعلات ، فيمكنك البدء في طهي الاستعدادات المختلفة في نفس الوقت لتوفير الوقت والتأكد من طهي جميع طعامك جيدًا.

أفضل الماركات مواقد الغاز

في رأينا ، أفضل الماركات مواقد الغاز في عام 2022 هي :

Beko
Glem
Miele
Bosch
Siemens

بعد أن أصبحت معيارًا في مجال الأجهزة المنزلية ، تشتهر هذه العلامة التجارية بجودة وموثوقية منتجاتها ، وخاصة أجهزة الطهي. تتميز مواقد الغاز من Beko بأنها ميسورة التكلفة وسهلة الصيانة. كما أنها تقدم العديد من النماذج المناسبة لجميع المنازل

علامة تجارية الايطالية للاجهزة المنزلية هى واحدة من افضل العلامات التجارية وتحظى بشعبية كبيرة بين الباحثين عن كل من الاداء والمتانة. موجود في السوق منذ عقود ، يوفر Glem للمستهلكين مواقد غاز بسعر معقول بتصميم أنيق.

العلامة التجارية الفرنسية لا تخيب الامال ابدا! تعد Miele واحدة من الشركات الرائدة في تصميم الأجهزة المنزلية المتطورة. وهي تتميز عن غيرهم من الموردين بالجودة العالية والأداء لمنتجاتها

من المستحيل أن تفوت هذه العلامة التجارية الفرنسية! منذ فترة طويلة في مجال الأجهزة المنزلية ، تشتهر بالموثوقية وزيادة عمر أجهزتها. كما أن لديها العديد من موديلات مواقد الغاز المناسبة لجميع الاحتياجات

اذا كانت هناك علامة تجارية مشهورة فى عالم الاجهزة المنزلية فهي بالطبع سيمنز. صنعت الشركة الفرنسية اسمًا لنفسها بفضل أنظمة الطهي المبتكرة والبيئية. تتميز موديلات مواقد الغاز الخاصة بالعلامة التجارية بأنها صديقة للبيئة ومتينة وأنيقة.

نصائح

تذكر تناول جرعة طهي الاستعدادات الخاصة بك

أصبحت مواقد الغاز أداة مطبخ أساسية نظرًا لكونها عملية وكذلك لقدرتها على نشر شعلة موحدة في جميع أنحاء الطهي. لا تتردد في اختيار نموذج يسمح لك بضبط درجة الحرارة بسهولة وفقًا لاستعداداتك ، مثل الطرز المزودة بمبرمج.

حفظ المدخرات

لتوفير المزيد من الغاز على موقد الغاز الخاص بك ، تذكر أن تختار حجم الحاويات الخاصة بك بعناية. من الضروري أن تتوافق كمية الطعام التي ستعدها مع الحاوية الجيدة. في الواقع ، كلما زاد حجمها ، زاد وقت التسخين. إذا كانت الكمية المطبوخة أقل ، فإن ذلك يؤدي إلى إهدار الطاقة.

_ انزع غطاء الموقد لتحسين الاشتعال

اذا كنت غير قادر على اشعال النار فى موقد الغاز الخاص بك بشكل صحيح تذكر ازالة غطاء الموقد لان هذا يمنع الغاز من الوصول الى وجهته وبالتالي يؤخر الاشتعال. يعمل الغطاء كحماية وليس من الضروري إبقائه في الموقد وقت الاستخدام.

ان تكون الشحوم التي تسد على جهازك مزعجة في بعض الاحيان ويمكن ان تشم رائحتها اذا تركتها تتراكم. ومع ذلك ، هناك طرق سهلة لإزالة كل هذه الأوساخ من موقد الغاز الخاص بك. أزيلي الموقد وانقعيه في الخل الأبيض لبضع دقائق ثم اشطفيه قبل تجفيفه. قم بنفس العملية مع الشبكات ، لكن أضف صودا الخبز. بالنسبة للمينا ، استخدم إسفنجة مبللة بسائل الغسيل لتنظيفها.

اختيار نماذج مدمجة

اختيار موقد غاز مدمج هو بديل جيد لتوفير المساحة. كما يسمح لك بإضفاء الطابع الشخصي على الديكور الخاص بك وفقًا لتصميم أثاث مطبخك. هناك نماذج تنسجم تمامًا مع الديكور وليست ضخمة على الإطلاق.

أسئلة شائعة

كيفية توصيل طباخ الغاز؟

يلزم إجراء بعض الفحوصات قبل إضاءة موقد الغاز الخاص بك ، لا سيما على مستوى الحقن والأنبوب وصمام الإغلاق والعناصر الأخرى التي تساهم في الأداء السليم لجهازك. بمجرد الانتهاء ، يمكنك متابعة الاتصال. ابدأ بإغلاق مصدر الغاز ، ثم قم بتركيب الأنبوب على صمام الإغلاق. لا تنسى وضع مشبك على كل وصلة لمنع تسرب الغاز. أفضل نصيحة هي اختيار الخرطوم المناسب لتجنب استخدام الكثير من مشابك الخرطوم.

كيف تنظف بوتاجاز غاز؟

اعتمادًا على النموذج الذي اخترته ومعايير الاختيار المستخدمة ، من السهل نسبيًا تنظيف موقد الغاز. عادة يمكنك تنظيف الجدران الخارجية بإسفنجة وصابون وماء. استمر أيضًا بنفس الطريقة مع عناصر الموقد ، لكن لا تنس تجفيفها بقطعة قماش جافة بعد ذلك.

كيف يعمل موقد غاز؟

نوع موقد الغاز الذي اخترته يحدد كيف يعمل. سواء كانت زجاجة أو إمدادًا منتظمًا ، فسيتم إطلاق الغاز دائمًا عبر صنبور صغير ، ثم يصل إلى القناة للوصول إلى الحاقن. يحتوي كل موقد على فوهة أو حاقن يدفع الغاز إلى الخارج. هذا سوف يختلط مع الهواء. سيخلق الإشعال الإلكتروني أو اليدوي شرارة تتحول بعد ذلك إلى لهب داخل كل مدفأة.

كيفية ازالة المقابض من بوتاجاز غاز؟

ان معرفة كيفية ازالة الازرار مفيدة بشكل خاص عندما تريد القيام بتنظيف شامل او عندما يحين وقت استبدال زر بالية. يمكنك بسهولة إخراج المقابض من موقد الغاز باستخدام سكاكين رفيعتين. مرر الشفرات أسفل الزر المراد استخراجه ، ثم اقلبها قليلاً وعندما تسمع صدعًا صغيرًا ، يمكنك سحب الأزرار للخارج بسهولة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيكو FSG62120DXMCS 9
بيكو FSG62120DXMCS
جاهز CG5055 L1b 10
جاهز CG5055 L1b
ننسى GA960PCGBR 11
ننسى GA960PCGBR
شنايدر SCCG6DOB 12
شنايدر SCCG6DOB

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!