أفضل موازين المطبخ2024

تعتمد الوصفة الناجحة على وقت الطهي ، ولكن أيضًا على المزيج الصحيح من المكونات. لكي لا تترك شيئًا للصدفة ، كافئ نفسك بميزان المطبخ. ستتيح لك هذه الأداة ، التناظرية أو الرقمية ، التحديد الدقيق لما تقوم بإعداده. بالنسبة لنا ، فإن Etekcity EK4150 هو أفضل ميزان مطبخ اليوم. شاشتها الرقمية ووعائها الكبير المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وسعة 5 كجم تتحدث عن نفسها.

إتكسيتي EK4150 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

إتكسيتي EK4150

أفضل ميزان مطبخ في عام 2024

Etekcity EK4150 هو ميزان مطبخ رقمي. تحتوي على وظيفة مؤقت مع منبه ، ووظيفة فارغة ، وشاشة كبيرة بإضاءة خلفية ووعاء يمكن أن يسع 5 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقياس المطبخ الرقمي Etekcity EK4150 مثالي لمزيد من الدقة في جرعة المكونات. وهي تتضمن ، في الواقع ، وظيفة مؤقت مع منبه قابل للتعديل يصل إلى 100 دقيقة ، بالإضافة إلى وظيفة الفراغ حتى لا تأخذ في الاعتبار وزن الحاوية أثناء الوزن.

يحتوي هذا الميزان على وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن إزالته ويتسع لـ 5 كجم. دقتها زائد أو ناقص 1 غرام. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض شاشة LCD ذات الإضاءة الخلفية قياسات رقمية واضحة ومقروءة. أخيرًا ، يحتوي هذا المقياس على وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي في حالة عدم النشاط ومؤشر الحمل الزائد.

AccuWeight جمال 2
8

AccuWeight جمال

ميزان المطبخ هذا يحتوي على وعاء وزن زجاجي مقسّى. يوجد أدناه 4 مستشعرات عالية الدقة توفر وزن المكونات لأقرب جرام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ميزان المطبخ متعدد الوظائف عملي للغاية وسهل الاستخدام. لها وظيفة فارغة لتجاهل وزن الميزان عند الوزن بالإضافة إلى وظيفة التصفير التلقائي. لرؤية المؤشرات بشكل أفضل ، فقد تم دمج شاشة LCD كبيرة بإضاءة خلفية. يمكن تحويل القياسات التي تم الحصول عليها إلى أرطال ، أونصات ، غرام ، مل ، إلخ.

لاحظ أيضًا وجود مؤشر للحمل الزائد. الدرج مصنوع من الزجاج المقسّى ، لكن المستشعرات الأربعة أدناه لا يزيد قياسها عن 5 كجم. من ناحية الدقة ، يتم قياس الوزن لأقرب جرام.

تيفال BC5004 3
9

تيفال BC5004

هذا ميزان مطبخ الكتروني 100 % من تيفال. نحن نقدرها بسبب توقفها التلقائي ، ووظيفتها الفارغة وحفظها بالإضافة إلى تصميمها العام ودقتها.

إِعرض السِّعر

لا ، لن نقدم لك ميزانًا متصلًا بأكثر من 100 يورو. تعد Tefal BC5004 أكثر من كافية ، من حيث دقتها ومتانتها وأناقتها. مجهزة بشاشة رقمية مع شاشة LCD بإضاءة خلفية ، وهي موجهة لمحبي الطبخ الدقيق مثل المطبخ الجزيئي.

من بين الوظائف العملية ، نلاحظ الوظيفة الفارغة والإغلاق التلقائي في حالة عدم النشاط لفترة طويلة. مثل معظم موازين المطبخ ، يظل الحمل الأقصى محدودًا بـ 5 كجم ، مع دقة قياس تبلغ حوالي 1 جرام. أخيرًا ، يتم تضمين وظيفة سائلة ووظيفة تشغيل / إيقاف ومؤقت تلقائي.

مطبخ كرافت LNSCALEGRN 4
8

مطبخ كرافت LNSCALEGRN

لا تنخدع بمظهرها القديم وميناءها ذي الإبرة للشك في موثوقية هذا المقياس التناظري. في الواقع ، ليس لدى Kitchen Craft LNSCALEGRN أي شيء (أو يكاد يكون) تحسده على النماذج الرقمية.

انظر السعر

جزء من مجموعة Kitchen Chef Living Nostalgia ، يتميز ميزان المطبخ الميكانيكي هذا بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون أخضر لا يقاوم. تتميز علبة المينا ذات اللون العتيق بالكروم الجميل والتفاصيل المصقولة. حتى الوعاء القابل للإزالة الذي يتسع حتى 4 كجم جميل. بالإضافة إلى أنه لا يترك أي طعم أو رائحة على الطعام.

ولكن بعيدًا عن المظهر ، فهو قبل كل شيء مقياس مطبخ دقيق للغاية. وللتخزين ، يمكنك قلب الوعاء رأسًا على عقب فوق الميزان لتوفير المساحة. بالإضافة إلى ذلك ، يضيء المينا بوضوحه وسهولة قراءته.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقياس المطبخ

حاجة محددة؟

أفضل ميزان مطبخ في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل موازين المطبخ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
إتكسيتي EK4150 5
8
AccuWeight جمال 6
8
تيفال BC5004 7
9
مطبخ كرافت LNSCALEGRN 8
8
اختيارنا
إتكسيتي EK4150
AccuWeight جمال
تيفال BC5004
مطبخ كرافت LNSCALEGRN
Etekcity EK4150 هو ميزان مطبخ رقمي. تحتوي على وظيفة مؤقت مع منبه ، ووظيفة فارغة ، وشاشة كبيرة بإضاءة خلفية ووعاء يمكن أن يسع 5 كجم.
ميزان المطبخ هذا يحتوي على وعاء وزن زجاجي مقسّى. يوجد أدناه 4 مستشعرات عالية الدقة توفر وزن المكونات لأقرب جرام.
هذا ميزان مطبخ الكتروني 100 % من تيفال. نحن نقدرها بسبب توقفها التلقائي ، ووظيفتها الفارغة وحفظها بالإضافة إلى تصميمها العام ودقتها.
لا تنخدع بمظهرها القديم وميناءها ذي الإبرة للشك في موثوقية هذا المقياس التناظري. في الواقع ، ليس لدى Kitchen Craft LNSCALEGRN أي شيء (أو يكاد يكون) تحسده على النماذج الرقمية.
متانة
السعة القصوى
5 كجم
5 كجم
5 كجم
4 كجم
عرض
رقمي
رقمي
رقمي
التناظرية
مادة
الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك
الزجاج المقسى
بلاستيك
فولاذ لايصدأ
دقة
1 جرام
1 جرام
1 جرام
-

دليل شراء مقياس المطبخ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقياس المطبخ

يجب أن يعتمد اختيار ميزان المطبخ بشكل أساسي على المعايير المهمة التي تهم مستخدميها. بعض النقاط لا تزال أساسية.

المعيار رقم 1 - عرض الوزن

تعد طريقة عرض الوزن من أولى النقاط التي يجب مراعاتها عند شراء ميزان المطبخ. في حالة الطرز الإلكترونية ، يُعبر عن الوزن عمومًا بالجرام ، على الرغم من أن بعضها يعرض بالملليغرام. من ناحية أخرى ، تعرض النماذج الميكانيكية الوزن بزيادات

المعيار رقم 2 - وحدة القياس

توفر بعض موازين المطبخ عدة وحدات قياس: بالجرام ، بالكيلو جرام ، بالملليلترات لتوفير التحويلات ، ولكن أيضًا بالأوقية أو الجنيهات. من ناحية أخرى ، من المهم معرفة مقدار وزن الميزان. غالبًا ما تعرض الموازين الميكانيكية الوزن من 5 إلى 10 جرام بينما يمكن أن تزن المقاييس الإلكترونية كميات أصغر.

المعيار رقم 3 - وظيفة الاغلاق التلقائي

لا تحتوي جميع موديلات موازين المطبخ على وظيفة الاغلاق التلقائي. لتوفير الطاقة وعدم استنزاف البطارية عندما لا يكون الميزان قيد الاستخدام ، اختر نموذجًا يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد بضع دقائق من عدم النشاط.

المعيار رقم 4 -

قبل اختيار ميزان مطبخك ، يجب أن تحدد درجة الدقة التي تحتاجها. في حين أن الميزان الإلكتروني يمكن أن يزن كميات صغيرة ، يمكن أن تزن الطرز الأخرى من الأوزان الأكبر. تأكد من عدم تجاوز حد 5 كجم.

المعيار رقم 5 - وعاء او صينية؟

اعتمادا على النموذج ، يمكن أن تحتوي الموازين إما على وعاء أو صينية كدعم. يقدم البعض كلاهما في نفس الوقت. إذا كان الوعاء ضروريًا لوزن السائل ، فإن الصينية تستخدم أساسًا لوزن الطعام الصلب.

قبل اختيار ميزان مطبخك ، يجب أن تحدد درجة الدقة التي تحتاجها.

كل ما تريد معرفته عن ميزان المطبخ

افضل موازين المطبخ 9

الميزان هو ملحق مفيد في المطبخ. يستخدمه الطهاة الهواة والطهاة المتميزون في احترام مكونات الطهي حتى الجرام الأخير. بمعنى آخر ، إنه ضروري لتحقيق أي وصفة ، لأنه يسمح بقياس جميع المكونات الضرورية بدقة.

ما هي الوظيفة الرئيسية التي يوفرها ميزان المطبخ؟

اعتمادًا على النموذج ، قد يتم تقديم العديد من الميزات. الأكثر شيوعًا هو ذلك الفارغ ، والذي يمكن الوصول إليه غالبًا باستخدام زر يعيد تعيين كل الوزن الذي تم تحميله بالفعل ويأخذ في الاعتبار العناصر المضافة لاحقًا فقط. بمعنى آخر ، يتكون الفارغ من الضبط على الصفر بحيث لا يؤخذ وزن الحاوية في الاعتبار.

كيف تحافظ على ميزان المطبخ بشكل صحيح؟

لإطالة عمر ميزان المطبخ ، عليك أن تعرف كيفية صيانته. أولاً ، من المهم الحفاظ عليها في مأمن من الغبار وأي عدوان خارجي. بعد ذلك ، تأكد من عدم ترك البطاريات في الجهاز لفترة طويلة لتجنب خطر الأكسدة. من الضروري أيضًا ألا تنسى معايرة الميزان بانتظام. أخيرًا ، كن على دراية بأن درجات الحرارة القصوى (منخفضة جدًا أو مرتفعة جدًا) ضارة بالمقاييس.

الأنواع المختلفة موازين المطبخ

هناك 3 أنواع من موازين المطبخ في السوق: ميكانيكية وإلكترونية ومتصلة.

ميزان المطبخ الميكانيكي

مقياس المطبخ الميكانيكي هو الأكثر شهرة في هذا المجال ، وهو أيضًا أقدم نموذج. سهلة الاستخدام ، فهي تشتمل على وعاء أو صينية عادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك يمكنها استيعاب المكونات أثناء الوزن. يتم عرض الوزن على شاشة ليتم تخرجها ويتم عمل الفارغة يدويًا باستخدام بكرة موضوعة على الجانب أو الأمام.

عيب موازين المطبخ الميكانيكية أنها تفتقر إلى الدقة في الكميات الصغيرة. إنها تزن فقط أكثر من وزن معين ، حوالي 80 جرامًا ، وهي في الواقع غير قادرة على وزنها لأقرب جرام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون حجمها الضخم إلى حد ما مشكلة.

ميزان مطبخ الكترونى

من الناحية الزمنية ، مقياس المطبخ الإلكتروني هو النموذج الذي يأتي بعد المقياس الميكانيكي. يُطلق عليه أيضًا "مقياس الدقة" ، وهو يشير إلى وزن المحتويات لأقرب جرام ، ومن هنا جاء هذا الاسم. هذه ، في الواقع ، ميزة كبيرة ، لأنها تسمح بوزن كميات صغيرة جدًا مثل الخميرة أو التوابل. بشكل عام مسطح الشكل ، كما أنه أسهل في التخزين.

أول عيب في الميزان الإلكتروني هو شكله. لا تشتمل غالبية الطرز الإلكترونية على حاوية لاستيعاب المكونات أثناء الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون عرضة لإخفاقات مختلفة لأنه جهاز إلكتروني.

ميزان مطبخ متصل

ميزان المطبخ المتصل هو جيل جديد يكتسب مكانته في السوق بسرعة. بالمقارنة مع المقاييس الأخرى ، فإنه يتمتع بميزة تقديم إمكانية اتباع الوصفات حرفياً عبر تطبيق الهاتف الذكي الخاص به. يمكنه أيضًا حساب السعرات الحرارية لكل طعام تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نسأله عن الطبق الذي يجب تحضيره بالرجوع إلى المكونات التي بحوزتنا.

من يقول "تكنولوجيا أكثر تقدمًا" يقول أيضًا "أكثر تعقيدًا" بالنسبة للبعض ، وبصورة أدق أولئك الذين لا يشعرون بالراحة تجاه التكنولوجيا أو الذين يفضلون اختيار الأدوات الأكثر تقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عيوب الهواتف الذكية ستكون أيضًا هي عيوب هذا المقياس.

ميزان مطبخ إلكتروني أو ميكانيكي؟

ميزان مطبخ الكتروني

بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من موازين المطبخ ، تقدم النماذج الإلكترونية الكثير من المزايا فيما يتعلق بالدقة. إنها تسمح ، في الواقع ، بالوزن من كميات أصغر. العيب هو أنها بشكل عام لا تحتوي على حاوية للوزن.

مقياس المطبخ الميكانيكي

الميزان الميكانيكي بلا شك هو الأشهر والأقدم بين موازين المطبخ. بالمقارنة مع الأخيرة ، فهي تتميز بأنها لا تتطلب أي بطارية. لذلك ، تتجنب البحث عن البطاريات في حالة التفريغ بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل في استقلالية كاملة.

النتيجة

يعتمد الاختيار قبل كل شيء على توقعات واحتياجات المستخدمين. إذا كان ميزان المطبخ الإلكتروني يوفر ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بوزن الكميات الصغيرة مثل الخميرة ، فإن المقياس الميكانيكي يسهل التعامل معه ويوفر المزيد من الطاقة نظرًا لعدم الحاجة إلى بطارية أو بطارية.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

في حالة الميزان الميكانيكي ، يتم عرض الوزن بزيادات على شاشة متدرجة باستخدام إبرة. من ناحية أخرى ، غالبًا ما يكون الوزن المعروض بواسطة المقياس الإلكتروني بالجرام أو المليغرام. إذا كنت بحاجة إلى قياسات دقيقة ، فمن الأفضل اختيار طراز يعرض الوزن بزيادات قدرها 5 جرامات بدلاً من 10 أو 20.

لا تضع السخان على الحائط

ميزان المطبخ هو أحد الملحقات التي يمكن أن تكون متعددة الوظائف. ومع ذلك ، فهو صغير الحجم وبالتالي يوفر مزايا أكثر من حيث التنقل وإمكانية الوصول. النماذج الإلكترونية ، على سبيل المثال ، عادة ما تكون مسطحة الشكل وسهلة التخزين والنقل.

انتبه للثرموستات!

مقياس المطبخ الميكانيكي هو الذي يقدم أكثر من حيث التوفير ، سواء كانت الطاقة أو المالية. في الواقع ، لا يتطلب أي بطارية أو بطارية ، وبالتالي سيوفر البحث عن الأخيرة في حالة التفريغ في الإدراك الكامل.

_ حافظ على الجهاز جاف.

عند الشراء ، يوصى باختيار الطرز التي تحتوي على وظيفة الإغلاق التلقائي. يتوقفون عندما لا يتم استخدامها لبضع دقائق. لا يوفر هذا طاقة البطارية فحسب ، بل يمنع أيضًا ارتفاع درجة حرارة الوحدة عند عدم إجراء أي عملية.

احفظه بعيدا عن الستائر.

في المطبخ ، هناك من يتبع غرائزهم لتحديد كمية المكونات التي يجب استخدامها ومن يتبعون وصفة دقيقة لتحضير أطباقهم. استخدام ميزان المطبخ هو أحد أسرار الطهاة العظماء. أحد الأدوار الرئيسية للميزان هو اتباع هذه الوصفات وصولاً إلى الجرام بالكمية المحددة الموصى بها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ميزان للمطبخ

يعتمد أفضل ميزان مطبخ على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم ميزان مطبخ؟

باستخدام الميزان ، تقيس جميع المكونات في وعاء القياس: فقط ضع الوعاء على الميزان ، وقم بتقطيعه إلى الصفر حتى لا يحسب الميزان وزن الوعاء ، ثم اسكب المكونات. بين كل مكون ، نقوم بإعادة الفراغ.

كيف تختار ميزان دقيق؟

ولكن بالنسبة لتطبيقات المختبر أو المجوهرات ، على سبيل المثال ، فإن الدقة البالغة 0.01 جم ، أو حتى 0.001 جم ، ضرورية. قبل اختيار الميزان الخاص بك ، من المهم تحديد درجات الدقة التي ستحتاجها: 0.001 جم ، 0.01 جم ، 0.1 جم أو 1 جم على سبيل المثال.

كيف انظف موازنة الاوزان؟

في وعاء بحجم جسم الحديد الزهر ، اخلطي الماء والخل الأبيض ، أو 50-50. اغمر جسم الحديد الزهر في المحلول حتى يغطيه المحلول بالكامل.

كيف يعمل الميزان الميكانيكي؟

مقياس الخطاف أو الزنبرك أو المعلق يعمل على مبدأ يعتمد على قانون هوك. تنص على أن القوة المؤثرة على الزنبرك تتناسب طرديًا مع المسافة التي قطعتها نتيجة القوة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء ميزان الطعام: ابحث عن المقياس الذي يلائم احتياجاتك الصحية, serenityhealth.com
  2. , nytimes.com
  3. دليل شراء موازين المطبخ, argos.co.uk
  4. , tasteofhome.com
  5. , seriouseats.com
  6. , blog.williams-sonoma.com
  7. , johnlewis.com
  8. , homedepot.com
  9. , conforama.fr
  10. , lesetincelleseternelles.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , boulanger.com
  13. , darty.com
  14. , cdiscount.com
  15. , but.fr
  16. , conforama.fr
  17. , futura-sciences.com
  18. , electrodepot.fr
  19. , marmiton.org
  20. , terraillon.com
  21. , balancedeprecision.info
  22. , meilleurduchef.com
  23. , ikea.com
  24. , e.leclerc
  25. , laredoute.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , darty.com
  28. , vandenborre.be
  29. , legastronomeparisien.fr
  30. , etsy.com
  31. , conforama.fr
  32. , mancelboutique.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
إتكسيتي EK4150 10
إتكسيتي EK4150
AccuWeight جمال 11
AccuWeight جمال
تيفال BC5004 12
تيفال BC5004
مطبخ كرافت LNSCALEGRN 13
مطبخ كرافت LNSCALEGRN

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!