أفضل مكيفات القليعة2024

أصبح مكيف الهواء جهازًا أساسيًا في منازلنا مع ما لا يقل عن ملياري موديل مستخدم يوميًا في جميع أنحاء العالم. في هذا السوق ، تبرز العلامة التجارية الهولندية Qlima كمعيار. لقد تم بيع موديلاتها بالملايين منذ عام 2000. هل تبحث عن أفضل مكيفات Qlima التي تلبي توقعاتك تمامًا؟ ثق في مقارنتنا!

Qlima PH635
9

اختيار المحرر

قليمة PH635

أفضل مكيف هواء من شركة Qlima لعام 2024

سيغير Qlima PH635 تصميم تكييف الهواء في مساحة المعيشة الخاصة بك. يمكن وضع هذا الجهاز المضغوط في غرف مختلفة وسوف يستجيب بشكل إيجابي لجميع متطلباتك.

إِعرض السِّعر

خلف الأجهزة المبسطة وتصميمها الرصين ، يعتبر Qlima PH635 ممثلًا حقيقيًا للراحة في منزلك. في الصيف ، تهب رياحًا باردة وستؤدي إلى خفض درجة الحرارة إلى المستوى المطلوب. في فصل الشتاء ، يتحول السخان إلى مسخن متحرك يقوم بتدفئة غرفة نومك أو غرفة الطعام أو غرفة المعيشة. يضمن مكيف الهواء القابل للانعكاس تنقلًا استثنائيًا بفضل تصميمه المضغوط (مقاس 44 × 33.5 × 71.5 سم) وخفة وزنه (31 كجم فقط على الميزان) وعجلات النقل الخاصة به. من Qlima PH635 بسيطة مثل تركيبها. يتيح لك جهاز التحكم عن بُعد تكوين مكيف الهواء عن بُعد. خطط لتشغيله لمدة 24 ساعة بفضل مبرمجها الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مكيف الهواء المتنقل القابل للانعكاس بقدرة 3500 واط ما يصل إلى 3 قوى قابلة للتعديل ويمكنه تسخين مساحة إجمالية تبلغ 44 مترًا مربعًا بمعدل تدفق 300 متر مكعب / ساعة .

Qlima P622
7

قليمة P622

Qlima P622 هو مكيف هواء محمول صغير الحجم يمكنك وضعه في أي مكان في منزلك. سوف يجلب النضارة إلى مساحات المعيشة الخاصة بك على الفور.

إِعرض السِّعر

ننسى عمليات التثبيت الصعبة والمكلفة. إن Qlima 522 متحرك ويقف في أي مكان على سطح مستو. فقط ابحث عن نافذة تمر من خلالها مجرى الهواء وتنتهي. يتم وضع العجلات في قاعدة مكيف الهواء المضغوط لتسهيل حركته في الغرف المختلفة بمنزلك . إزالة الرطوبة من 38.4 لتر / 24 ساعة. إنها قوية بما يكفي لتبريد غرفة متوسطة الحجم ، بين 55 و 75 متر مكعب ، على الفور تقريبًا. لهذا ، لن يكون لديك تلاعبات صعبة للقيام بها. يكفي عدد قليل من النقرات على لوحة التحكم التي تعمل باللمس أو على جهاز التحكم عن بعد لتشغيل الجهاز وبرمجته. لاحظ أن مكيف الهواء المحمول المكون من قطعة واحدة يستهلك حوالي 846 كيلو واط / ساعة.

Qlima SC 4248 in
8

الاعلى فى المجموعة

Qlima SC 4248 بوصة

افضل مكيف من شركة Qlima

اسمح لنفسك بإغراء Qlima SC 4248 in ، وهو مكيف هواء قابل للعكس يبقيك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. يتكون هذا النموذج من وحدتين جاهزتين للتثبيت.

إِعرض السِّعر

تجمع Qlima SC 4248 ببراعة بين القوة والراحة. في الواقع ، مكيف الهواء الثابت بقوة 4600 واط في وضع التبريد مقابل 3800 واط في وضع التدفئة. كما ستفهم ، إنه بالفعل مكيف هواء أحادي الانقسام قابل للانعكاس ينتج هواء بارد لتبريد الغرفة وتوليد الحرارة لتسخينها. سيكون نموذج العلامة التجارية Qlima أفضل حليف لك في توفير الراحة لمنزلك في جميع الفصول. تناسب جميع الأسطح حتى 58 مترًا مربعًا. يوفر ما يصل إلى 3 سرعات تشغيل ، ووضع التربو وخيار التذبذب التلقائي ، فهو يعتني بصحتك من خلال دمج المرشحات التي تعمل على تحسين جودة الهواء في منزلك. يمكن أن يساعدك هذا الأخير بشكل خاص في التخلص من الغبار والجزيئات الدقيقة والمواد المسببة للحساسية. تحتوي معدات معالجة الهواء على اتصال لاسلكي بهاتف ذكي أو جهاز لوحي.

Qlima P 628
8

القليمة ص 628

يتم تقديم Qlima P 628 بسعر مناسب للغاية ، وهو مكيف هواء متصل بالهواء المحمول يحافظ على برودة منزلك خلال أيام الصيف الحارة.

إِعرض السِّعر

لا تخف من أيام الصيف الحارة بعد الآن. إن Qlima P 628 موجود هنا لإضفاء النضارة على كل غرفة تجد نفسك فيها. يزن الجهاز حوالي ثلاثين كيلوغراما ويأتي مع عجلات للنقل. نقلها من مكان إلى مكان هو لعب الأطفال. التثبيت بسيط للغاية. ضع مكيف الهواء بالقرب من النافذة ، واسحب مجرى الهواء وقم بتشغيله. هذا ليس جهازًا رديئ الجودة ، على الرغم من أنه بسيط للغاية. على العكس من ذلك ، يمكن توصيل مكيف الهواء الحديث بهاتف ذكي عبر شبكة Wi-Fi ، كما أنه يحتوي على مجموعة من الميزات التي يمكنك إدارتها عن بُعد باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ، وبشكل أدق NetHome. من المهم تحديد أن الجهاز يعدك بمستوى صوت أقصى 65 ديسيبل وتغطية تزيد عن 35 مترًا مربعًا .

دليل التسوق • 2024

أفضل مكيفات قليمة

حاجة محددة؟

أفضل مكيف هواء من شركة Qlima لعام 2024

افضل مكيف من شركة Qlima

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكيفات القليعة

أفضل HIGH-END
Qlima PH635
9
Qlima P622
7
Qlima SC 4248 in
8
Qlima P 628
8
اختيارنا
قليمة PH635
قليمة P622
Qlima SC 4248 بوصة
القليمة ص 628
سيغير Qlima PH635 تصميم تكييف الهواء في مساحة المعيشة الخاصة بك. يمكن وضع هذا الجهاز المضغوط في غرف مختلفة وسوف يستجيب بشكل إيجابي لجميع متطلباتك.
Qlima P622 هو مكيف هواء محمول صغير الحجم يمكنك وضعه في أي مكان في منزلك. سوف يجلب النضارة إلى مساحات المعيشة الخاصة بك على الفور.
اسمح لنفسك بإغراء Qlima SC 4248 in ، وهو مكيف هواء قابل للعكس يبقيك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. يتكون هذا النموذج من وحدتين جاهزتين للتثبيت.
يتم تقديم Qlima P 628 بسعر مناسب للغاية ، وهو مكيف هواء متصل بالهواء المحمول يحافظ على برودة منزلك خلال أيام الصيف الحارة.
قوي
3.5 كيلو واط
2.2 كيلو واط
4.6 كيلو واط
2.8 كيلو واط
نوع
مكيف هواء محمول
مكيف هواء متنقل أحادي الكتلة
مكيف هواء ثابت أحادي
مكيف هواء متنقل أحادي الكتلة
تفريغ
نعم
لا
نعم
لا
الاتصال اللاسلكي
لاسلكي
لا
لاسلكي
لاسلكي
السطح / السطح المعالج
44 م²
55 و 75 متر مكعب
58 م²
أكثر من 35 مترا مربعا

دليل شراء مكيفات قليمة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكيفات قليمة

تقدم Qlima مجموعة واسعة من مكيفات الهواء. تضمن العلامة التجارية جودة استثنائية لمنتجاتها. على أي حال ، عليك أن تعرف كيفية اختيار النموذج الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه إذا كنت ترغب في الاستثمار في مثل هذه المعدات. ابحث أدناه عن المعايير التي يجب مراعاتها:
choisir climatiseur qlima

المعيار رقم 1 - السلطة

ستحدد قوة مكيف الهواء الخاص بك أداء التبريد والتدفئة. ومع ذلك ، لا يكفي شراء مكيفات Qlima لتكون راضيًا. يعتمد اختيار الطاقة بشكل جوهري على حجم الغرفة المراد تبريدها. يلزم وجود مكيف بقوة 1420 واط لتدفئة غرفة بمساحة 10 م². يجب أن تزيد الطاقة بشكل متناسب وفقًا لسطح الجزء المراد تبريده. تقدم لك Qlima نماذج قوية بما يكفي لإضفاء النضارة على المنازل التي تزيد مساحتها عن 100 متر مربع.

المعيار رقم 2 - نوع مكيفات الهواء

يأتي مكيف Qlima في نوعين رئيسيين ، منها النماذج المنقسمة (أحادية ، ثنائية الانقسام ، أو متعددة الانقسام) هي الأكثر شيوعًا. تتكون من وحدتين (داخلية وخارجية) متصلة بواسطة مجاري الهواء. توفر المروحة المنقسمة أفضل راحة للصوت حيث أن الوحدة التي تنتج أكبر قدر من الضوضاء موضوعة في الخارج. يمكنك أيضًا اختيار مكيف الهواء Qlima أحادي الكتلة. كما يوحي اسمها ، فهي تتكون من كتلة واحدة موضوعة داخل السكن. التثبيت أبسط بكثير ، ولكن من المتوقع حدوث مستوى ضوضاء أعلى

المعيار رقم 3 -

تحمل ماركة قليمة مكيفات هواء ثابتة. إنها تتطلب أعمال تركيب أكثر أو أقل تعقيدًا اعتمادًا على قيود مكان الإقامة. من ناحية أخرى ، فهو الخيار الأفضل للاستمتاع بتكييف هواء قوي وفعال. من ناحية أخرى ، فإن مكيفات الهواء المتنقلة من شركة Qlima لها القدرة على التنقل كأصل أساسي لها. يمكنك نقل الجهاز من غرفة الى اخرى لتتمتع بتبريده اينما تريد. تركيب هذه المكيفات سهل نسبيًا . كما أنها ميسورة التكلفة ، لكنها تتمتع بقدر محدود من الطاقة وأداء التبريد

المعيار رقم 4 -

بعض مكيفات Qlima فردية والبعض الاخر قابل للعكس. النماذج البسيطة تنتج فقط تأثير التبريد في الغرفة. يتم استخدامها حصريًا عندما يكون الجو حارًا. من ناحية أخرى ، فإن مكيفات الهواء العكسية قادرة على التبريد والتسخين . لذلك يمكن استخدام مضخة تسخين الهواء / الهواء في أي موسم. مكيفات الهواء العكسية باهظة الثمن وتتطلب أحيانًا أعمال تركيب كبيرة

المعيار رقم 5 -

يمكنك اختيار درجة حرارة التبريد لمكيف الهواء من شركة Qlima. في بعض الطرز ، من الممكن برمجة وقت البدء ووقت التوقف للجهاز مع الحد من التلاعب اليومي. يُفضل الطراز المزود بجهاز تحكم عن بعد. لن تضطر بعد الآن إلى النهوض من أجل ضبط مكيف Qlima. تعمل الميزات الأخرى مثل الاستعداد التلقائي والتحكم الذكي في درجة الحرارة أيضًا على تسهيل استخدام مكيف الهواء Qlima.

كيف يتم تركيب مكيف Qlima؟

تركيب مكيف qlima

يعد تركيب مكيف الهواء خطوة أساسية ستؤثر على أدائه وكفاءته. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتركيب مكيف Qlima بنجاح.

اختر الموقع جيدًا

الخطوة الأولى هي اختيار مكان التكييف. إذا كان نموذجًا منقسمًا ، فسيكون من الضروري إيجاد مساحة بالداخل والخارج ، حيث يتكون الجهاز من كتلتين. ضع الوحدة الداخلية في مكان مرتفع بعيدًا عن مصادر الحرارة مثل حرائق مواقد الغاز. تأكد أيضًا من تثبيته بالقرب من مخرج مجرى الهواء للخارج. لا تنس أن تأخذ في الاعتبار قرب مصدر كهربائي ضروري لتشغيل الجهاز.

إصلاح الوحدات

بمجرد تحديد المواقع جيدًا ، يمكنك إصلاح الوحدات. إن حفر الجدران واستخدام المسامير ضروريان لنماذج الجدران. بشكل عام ، توفر شركة Qlima مجموعة تركيب مع مكيفات هواء ثابتة. سيكون من الضروري توفير ثقوب تستخدم لتمرير مجرى الهواء للخارج. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة السد التي ستشكل ممرًا للأنبوب على مستوى النافذة. بعد تركيب الوحدات بشكل جيد ، يمكنك توصيلها بالأنابيب وتزويدها بالطاقة.

اتصل بأخصائي

إذا لم تكن لديك الأدوات أو المهارات أو الوقت لتركيب مكيف الهواء بنفسك ، فمن المستحسن أن تعهد العملية إلى محترف. الحرفي قادر تمامًا على تنفيذ التثبيت وفقًا للمعايير. سيجد أفضل موقع للوحدات وسيهتم بتركيب الوحدات والمجاري وربطها والتشطيبات الجمالية.

تركيب أسهل لمكيفات الهواء المتنقلة

سيكون لديك صعوبة أقل في تركيب مكيف الهواء المحمول. تتكون هذه الأجهزة عادة من كتلة داخلية واحدة وأنبوب هواء يوضع في الخارج. لذلك يكفي وضع مكيف الهواء أحادي الكتلة بالقرب من النافذة. سوف يمر الأنبوب من خلاله. افعل الشيء نفسه مع جميع الغرف التي تضع فيها الجهاز.

Qlima مكيف أم مروحة؟

مكيفات قليمة

يعتبر التكييف أفضل خيار لتبريد الغرفة في الصيف. لديها القدرة على خفض درجة الحرارة إلى أقرب درجة مئوية في بضع دقائق فقط. يتم تحقيق هذا التبريد دون التأثير بشكل كبير على مستوى الرطوبة. يسحب أولاً الهواء الدافئ من الغرفة التي يوضع فيها ثم يحولها إلى رياح أكثر برودة. يستهلك مكيف Qlima الطاقة ، ويتطلب شرائه نفقات كبيرة جدًا. يوصى بشدة بالصيانة السنوية إذا كنت ترغب في الحفاظ على الأداء السليم ، خاصة على مستوى الدرج والمرشحات. تختلف تكلفة الشراء وكذلك الاستخدام من نموذج إلى آخر. الاستثمار يستحق ذلك ، مع ذلك. في الواقع ، يوفر مكيف الهواء مستوى عالٍ من الراحة في غرفة واحدة أو أكثر في منزلك.

محبي

المروحة هي واحدة من أكثر المعدات الأساسية لخفض درجة الحرارة في الغرفة. يحرك الجهاز الهواء باستخدام شفرات تعمل بمحرك ، مما يولد تدفقًا للهواء ويوفر إحساسًا بالانتعاش في الغرفة. تتضمن بعض النماذج ميزات أخرى لمزيد من التنوع مثل خيار التغشية أو التأين. باستخدام المروحة ، لا يمكنك تنظيم درجة حرارة الغرفة بالضبط. ستكون سرعة الشفرات هي الخيار الوحيد للاختيار. نطاق هذا الجهاز محدود للغاية أيضًا. إنه ينفث الهواء البارد فقط في منطقة محدودة للغاية ، حتى بالنسبة للطرازات الأكثر تقدمًا.

النتيجة

المروحة ، بسبب أدائها المحدود للغاية ، تعمل فقط كمبرد إضافي. إنها أقل ضوضاء ومتوفرة في عدة أنواع: مروحة سقف ، مروحة عمودية ، مروحة محمولة أو مروحة طاولة. من أجل الاستمتاع بالراحة المثلى والتبريد المنتظم في غرفة أو في جميع أنحاء منزلك ، اختر مكيف Qlima بدلاً من ذلك. على الرغم من أنه يتطلب فتحة لتمرير فوهة العادم (طراز متنقل) أو التثبيت بواسطة محترف (طراز ثابت) ، إلا أن الأداء أكثر إثارة للاهتمام.

لماذا تشتري مكيف Qlima؟

pourquoi acheter climatiseur qlima

الجودة

تخصصت شركة Qlima في التحكم في المناخ الداخلي منذ عام 1980. تتمتع الشركة المصنعة الهولندية بأكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في تصميم وتصنيع مكيفات هواء فعالة وعالية الأداء تلبي جميع الاحتياجات وتتوافق مع المعايير البيئية في أوروبا. هل تبحث عن مكيفات هواء ذات جودة عالية؟ اختر موديلات من قليمة.

الاختيار المتنوع يتكيف مع جميع الاحتياجات

مهما كانت احتياجات التكييف الداخلي لديك ، تلتزم شركة Qlima بلقائك. في الكتالوج المكون من أكثر من مائة موديل ، ستجد بالتأكيد جهازًا يناسب منزلك ويلبي توقعاتك ، سواء كنت تبحث عن مكيف أحادي الكتلة أو منفصل ، ثابت أو متحرك ...

قيمة المال

مكيفات Qlima ، على الرغم من جودتها العالية ، أسعارها في متناول الجميع. بالطبع ، تقدم العلامات التجارية الأقل شهرة أسعارًا أقل. ومع ذلك ، تقدم الشركة الهولندية ضمانًا لجودة هذه المنتجات. لذلك سوف تستفيد من القيمة الممتازة مقابل المال بشراء مكيفات Qlima.

الأداء البيئي

أحيانًا يتم تمييز مكيفات الهواء لكونها أجهزة غير صديقة للبيئة. يجعل Qlima الابتعاد عن هذه الكليشيهات من خلال تطوير مكيفات هواء فعالة وصديقة للبيئة نقطة فخرية. المبردات المستخدمة تفي بالمعايير البيئية المعمول بها في جميع أنحاء أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحكم في استهلاك الطاقة من خلال أحدث التقنيات.

الامن

يخضع كل مكيف هواء تم تطويره في مصانع قليلة لفحوصات صارمة للجودة والسلامة من قبل هيئات مستقلة. هذا يضمن أن الأجهزة تتوافق مع المعايير المطلوبة في فرنسا وأوروبا. مكيفات Qlima آمنة ولا تعرض المستخدمين لمخاطر الصحة والسلامة على المدى القصير والطويل.

نصائح

مكيف الهواء المتنقل يجلب البرودة في كل مكان في منزلك

يعد الجهاز المحمول اختيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببرودة مكيف الهواء في كل غرفة في المنزل. يمكنك تحريك الجهاز وتركه جانباً في دقائق. كما أن سعره في المتناول أكثر من سعر مكيفات الهواء الثابتة. لاحظ ، مع ذلك ، أن مكيفات الهواء المتنقلة من Qlima لديها أداء تبريد محدود للغاية.

ضع الوحدة الداخلية عالية

يوصى بشدة بوضع الوحدات الداخلية لمكيفات Qlima الخاصة بك على ارتفاع. يجب أن تعلم أن الهواء الدافئ يرتفع بينما يميل الهواء البارد إلى الغرق. ومع ذلك ، يقوم التكييف بتجميع الهواء الساخن لتبريده قبل إعادة توزيعه في الغرفة. ستتمكن الوحدة الداخلية بعد ذلك من جمع الهواء الساخن بسهولة أكبر إذا تم وضعه على ارتفاع.

اعمل على الحد من الحرارة الخارجية

يجب أن يكون التصميم الداخلي الخاص بك معزولًا جيدًا عن الحرارة الداخلية حتى يعمل مكيف Qlima على النحو الأمثل دون بذل الكثير من الجهد. للقيام بذلك ، أغلق النوافذ بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع. كما تمنع أشعة الشمس المباشرة من دخول الغرف المكيفة باستخدام ستائر معتمة أو ستائر معتمة.

من تجنب حفر الجدران لتمرير مجرى الهواء. تتيح مجموعات السد إمكانية استيعاب مجاري الهواء على مستوى النوافذ دون الحاجة إلى فتحها. لذلك ستظل النوافذ مغلقة من أجل تحسين أداء مكيف الهواء. مجموعات السد هذه مناسبة بشكل خاص لمكيفات الهواء المتنقلة من Qlima

اغلاق الابواب لتحسين التبريد

_ تقييد السطح المراد تبريده يحسن من اداء مكيف الهواء الخاص بك. وبالتالي ، يُنصح بإغلاق الأبواب للحد من تبريد الغرفة التي تتواجد فيها. سيكون انخفاض درجة الحرارة أسرع وسيكون مكيف Qlima أقل إجهادًا. وبعد ذلك سوف تستهلك طاقة أقل.

أسئلة شائعة

كيف يمكن تركيب مكيف الهواء Qlima القابل للعكس؟

يجب أن يُعهد بتركيب مكيف الهواء الثابت القابل للانعكاس من شركة Qlima إلى محترف مؤهل. في الواقع ، يتطلب توصيل الوحدات بنظام التدفئة مهارات خاصة. من ناحية أخرى ، لا يحتاج مكيف Qlima المحمول القابل للانعكاس إلى التركيب. يمكنك استخدامه ببساطة عن طريق التأكد من وضع مجرى الهواء خارج الهيكل

كيف توصل مكيف هواء Qlima بشبكة الواي فاي؟

قد يبدو توصيل مكيف Qlima بشبكة Wi-Fi صعبًا للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص. قبل كل شيء ، يجب أن يكون لديك تطبيق أتمتة المنزل على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من أجل الاتصال بنجاح. ستحتاج أيضًا إلى تطبيق NetHome Plus. أنشئ حسابك الشخصي واستخدم الخيارات المختلفة لتطبيق الهاتف المحمول حتى يضيء مؤشر Wi-Fi دون وميض.

كيف تتحكم فى مكيف Qlima عن بعد؟

لكي تتحكم في مكيف Qlima عن بعد ، لديك خياران. الأول هو استخدام جهاز التحكم عن بعد. هذا النطاق محدود ، لكنه يسمح لك بضبط المعلمات المختلفة للجهاز. يمكنك أيضًا التحكم في مكيف الهواء الخاص بك عبر تطبيق محمول مثبت على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. هذا الخيار صالح فقط للموديلات المتصلة بشبكة Wi-Fi

كيف تبرمج مكيف Qlima؟

يمكنك برمجة مكيف Qlima الخاص بك من جهاز التحكم عن بعد او مباشرة على قائمة اللمس فى اعلى الجهاز. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تشغيل الجهاز. ثم قم بالوصول إلى قائمة المؤقت. اختر وقت تشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله. حدد أيضًا درجات حرارة التبريد أو التدفئة لليوم المحدد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو مكيف سبلت؟, engie-homeservices.fr
  2. , fr.pvg.eu
  3. Qlima تبديل مكيفات الهواء الى الواي فاي., planet-sansfil.com
  4. Qlima P522, modesdemploi.fr
  5. _ الطلب على مكيفات الهواء على وشك الانفجار, statista.com
  6. Klima, batinfo.com
  7. سوق تكييف الهواء - فرنسا, businesscoot.com
  8. كيف يعمل اجراء تركيب وحدة Wi-Fi؟, qlima.fr
  9. ان اعادة تشكيل سوق التدفئة وتكييف الهواء بحلول عام 2022, xerfi.com
  10. , planetoscope.com
  11. , youtube.com
  12. , quechoisir.org
  13. تكييف هواء - Qlima.fr | مناخات منزلية مصنوعة, qlima.fr
  14. كيما مكيف بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. Klima مكيف هواء ثابت وقابل للعكس | مضخة حرارة الهواء ..., qlima.fr
  16. شركة Qlima - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  17. مجموعة منتجاتنا - Qlima.fr | مناخات منزلية مصنوعة, qlima.fr
  18. قليمة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  19. , fr.qlima.be
  20. شركة qlima للتكييف - Cdiscount, cdiscount.com
  21. افضل مكيفات من شركة Qlima: مراجعة 2021, smart-home-fox.fr
  22. وحدة خارجية داخلية جاهزة للتركيب عاكس Qlima ..., castorama.fr
  23. Klima Air Conditioner - Darty, darty.com
  24. Klima, fr.qlima.be
  25. QLIMA Sc 5248 عبوة أحادية الشق ، 4600 وات | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  26. Klima, fr.qlima.be
  27. , optare.fr
  28. , bricorama.fr
  29. , fr.trustpilot.com
  30. , leroymerlin.fr
  31. , manomano.fr
  32. , manomano.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Qlima PH635
قليمة PH635
Qlima P622
قليمة P622
Qlima SC 4248 in
Qlima SC 4248 بوصة
Qlima P 628
القليمة ص 628

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!