أفضل آلات الخياطة للمبتدئين2024

الخياطة تبهرك وتريد الدخول إليها بشكل ترفيهي أو حتى مهني. استثمر في ماكينة خياطة سهلة الاستخدام ويمكن أن ترافقك طوال تقدمك. مع إبرة مزدوجة ، خيوط أوتوماتيكية ، ميكانيكية ، إلكترونية ، مع أو بدون شاشة ، مع أو بدون دواسة القدم ، يكون الاختيار واسعًا جدًا. اتبع هذا الدليل حتى لا تندم على الشراء.

ماكينة خياطة للمبتدئين - Brother FS40 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ماكينة خياطة للمبتدئين - Brother FS40

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين في عام 2024

إن Brother FS40 هي ماكينة الخياطة التي يحتاجها أي مجاري مبتدئ ، متأكد من شغفه. يسهل التعامل معه وغني بالميزات ، ويحتوي على كل ما يرضي.

إِعرض السِّعر

إن Brother FS40 هي ماكينة خياطة كاملة للغاية لكل من المشاريع البسيطة ومشاريع الخياطة الكبيرة على جميع أنواع الأقمشة. مع ذلك ، سيحق لك الحصول على 40 غرزة ، و 5 عراوي ، بما في ذلك عروة تلقائية بخطوة واحدة ، وشاشة LCD كبيرة بإضاءة خلفية والعديد من الملحقات (غطاء ، وإبرة مزدوجة ، ودبوس بكرة إضافي ، وما إلى ذلك). طول وعرض الغرزة قابلان للتعديل بالكامل لتناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة المصنعة هذا الطراز بدليل كامل للغاية مع قرص DVD توضيحي.

الأخ X14 2
8

الأخ X14

افضل ماكينة خياطة للمبتدئين

X14 هو الإصدار المنخفض التكلفة من FS40. مع ذلك ، ستشعر الخياط المبتدئة بالراحة بسرعة بفضل بساطتها وبرنامج DVD التعليمي المقدم مع ماكينة الخياطة.

انظر السعر

مصممة للمبتدئين ، توفر ماكينة الخياطة الميكانيكية الصغيرة هذه وظائف بسيطة وأساسية. يسمح لك جهاز Brother X14 بخياطة أقمشة مختلفة (ناعمة ، متوسطة ، مرنة ، إلخ) ، وعمل غرز مطاطية وأطراف غير مرئية. هذه آلة خياطة منخفضة الضوضاء مع بكرة مسطحة تسمح بخيوط سريعة واستخدام إبرة مزدوجة. أخيرًا ، يأتي هذا الطراز مزودًا بالعديد من الملحقات ، بما في ذلك قدم عروة وأخرى للسحابات ، والعديد من البكرات و 3 إبر احتياطية ... تذكر أن تأخذ خيط إبرة لتجعل حياتك أسهل.

Brother CX70PE Patchwork Edition 3
7

Brother CX70PE Patchwork Edition

_ _ // _

ستكون ماكينة الخياطة هذه قادرة على صنع أبسط الإبداعات بالإضافة إلى الأعمال الأكثر تطوراً وحتى المرقعة. يجب ان يكون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جرب كل براعة Brother مع ماكينة الخياطة للمبتدئين. وظيفية ومتعددة الاستخدامات ، فهي تتيح لك القيام بأعمال الترقيع وتوفر 70 غرزة. يسمح الذراع الحر ، والخيوط التلقائية ، وإمكانية الخياطة مع أو بدون مقاومة مقاومة متغيرة ، وسطح العمل الكبير بسبب طاولة التمديد ، بالتحسين السريع للمبتدئين. هناك أيضًا إبرة إبرة ونظام تثبيت بكرة مبسط ، وإضاءة LED ، وزر عكسي ، ونظام محرك عالي الأداء يتكون من 6 مخالب ، وإمكانية ضبط الخيط وعرض الغرز وطولها.

الأولي المغني 4
8

بديل

الأولي المغني

افضل بديل

Singer Initiale مناسب لكل من المبتدئين وخبراء الإبر. ستندهش من كفاءتها وسماكة الأقمشة التي يمكنها خياطتها.

إِعرض السِّعر

لم نعد نقدم ماركة Singer. النموذج المعروض هنا هو حل وسط بين الخياطة العملية والخياطة الترفيهية. آلة الخياطة هذه عملية وسهلة الاستخدام ، وتحتوي على 10 برامج و 18 غرزة مختلفة. يسمح للمبتدئين برتق المنسوجات أو صنع إبداعاتهم الخاصة بفضل الإعدادات القابلة للاستيعاب في وقت قياسي. عملي ، يتم تسليم Singer Initiale مع الملحقات الممكنة والتي يمكن تخيلها. أخيرًا ، تتيح الوظيفة العكسية مضاعفة اللحامات للحصول على مقاومة مثالية ، ويتم ضبط شد الخيط لتجنب الاختناقات غير السارة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين في عام 2024

افضل ماكينة خياطة للمبتدئين

_ _ // _

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلات الخياطة للمبتدئين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ماكينة خياطة للمبتدئين - Brother FS40 5
8
الأخ X14 6
8
Brother CX70PE Patchwork Edition 7
7
الأولي المغني 8
8
اختيارنا
ماكينة خياطة للمبتدئين - Brother FS40
الأخ X14
Brother CX70PE Patchwork Edition
الأولي المغني
إن Brother FS40 هي ماكينة الخياطة التي يحتاجها أي مجاري مبتدئ ، متأكد من شغفه. يسهل التعامل معه وغني بالميزات ، ويحتوي على كل ما يرضي.
X14 هو الإصدار المنخفض التكلفة من FS40. مع ذلك ، ستشعر الخياط المبتدئة بالراحة بسرعة بفضل بساطتها وبرنامج DVD التعليمي المقدم مع ماكينة الخياطة.
ستكون ماكينة الخياطة هذه قادرة على صنع أبسط الإبداعات بالإضافة إلى الأعمال الأكثر تطوراً وحتى المرقعة. يجب ان يكون.
Singer Initiale مناسب لكل من المبتدئين وخبراء الإبر. ستندهش من كفاءتها وسماكة الأقمشة التي يمكنها خياطتها.
الشقق
يمثل عدم حفظ الإعدادات عند إعادة تشغيل الجهاز صعوبات في العمل على الأقمشة ذات السماكة الكبيرة إلى حد ما
أساسي جدًا ، طول وعرض غرزة محددين مسبقًا ، من المستحيل ضبط ضغط دواسة الخياطة
مزعج
من المستحيل ضبط عرض الغرز ، التعليمات المقدمة ليست باللغة الفرنسية
قوي
40 واط
50 واط
85 واط
70 واط
الوزن
7.5 كجم
5.5 كجم
5 كجم
7.02 كجم
لأي مستويات؟
المبتدئ إلى مؤكد
مبتدئ فقط
المبتدئ إلى مؤكد
المبتدئ إلى مؤكد
عدد النقاط
40 نقطة
14 نقطة
70 نقطة
18 نقطة

دليل شراء ماكينة خياطة للمبتدئين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة خياطة للمبتدئين

استمتع بالكامل بمتعة الخياطة من خلال الاستثمار في ماكينة خياطة تتكيف مع احتياجاتك ورغباتك وطموحاتك.

المعيار رقم 1 - العلامة التجارية

أفضل العلامات التجارية المتوفرة لآلات الخياطة للمبتدئين هي Janome و Brother و Singer. تم تصميم جميع آلات الخياطة التي يتم تسويقها من قبل هؤلاء المصنّعين بشكل جيد للغاية وسهلة الاستخدام للمبتدئين. عندما تشتري من شركة مصنعة حسنة السمعة ، فإنك تحصل على خدمة ما بعد البيع عالية الجودة

المعيار رقم 2 -

يرتكب معظم المبتدئين خطأ شراء ماكينة خياطة أساسية للغاية في البداية ، ولكن بمجرد اكتسابهم بعض الخبرة ، فإنهم يرغبون في ميزات إضافية أخرى لا تستطيع ماكينة الخياطة الأساسية توفيرها لهم. لهذا الغرض ، راهن على آلة يمكنها أداء أطوال متغيرة للغرز ، وغرز الأوفرلوك ، وتوفر إمكانية التبديل إلى إبرة مزدوجة ، وضغط كوى القدم القابل للتعديل ، وعروة أوتوماتيكية وملحقات مثل قدم السوستة والقدم العمياء.

المعيار رقم 3 -

هل انت بحاجة للخياطة بهدوء؟ إذا كنت تحب الهدوء ، ففكر في نموذج محوسب وفكر أيضًا في وضع حصيرة أسفل الآلة لامتصاص الأصوات والحركات بشكل أفضل.

المعيار رقم 4 - قوة المحرك

يتم التعبير عن قوة محرك ماكينة الخياطة بالواط. كلما كان المحرك أقوى ، كانت الخياطة أسهل وأسرع. يبلغ متوسط قوة أفضل ماكينات الخياطة حوالي 50 وات. وستجد ماكينة الخياطة منخفضة الطاقة صعوبة في معالجة الأقمشة السميكة.

المعيار رقم 5 - سرعة التنفيذ

إذا كنت تخطط لاستخدام ماكينة الخياطة الخاصة بك بشكل منتظم أو مكثف ، فاختر موديل بسرعة تشغيل عالية. لذا كن على دراية بأن ماكينات الخياطة للمبتدئين تقدم عمومًا سرعة تشغيل قصوى تبلغ 600 غرزة في الدقيقة بينما النماذج الأكثر تقدمًا قادرة على العمل بسرعة تزيد عن 1000 غرز في الدقيقة. وبالتالي ، فإن الآلة التي تقدم سرعة تنفيذ تبلغ حوالي 800 غرزة في الدقيقة ستكون مثالية.

الميزات الأساسية للمبتدئين

  • خيوط تلقائية

هذه الميزة تسهل على المبتدئين البدء في استخدام ماكينة الخياطة. باستخدام هذا الخيار ، يمر الخيط بسرعة عبر عين الإبرة. هذا يسمح للآلة بالعمل في غضون ثوان قليلة

  • القدرة على تعديل عرض الغرز وطولها وكذلك شد الخيط

هذه الميزات مفيدة للغاية لأنها تسمح لك بتكييف التماس وفقًا لنوع العمل الذي تتم معالجته.

  • يضمن الظهر الأوتوماتيكي لمسة نهائية قوية وخالية من العيوب.
  • تعتبر مخالب العلف ضرورية لحيازة المنسوجات بشكل جيد.
  • وجود ذراع حر

يضمن الذراع الحرة حرية جيدة في الحركة ، وهذا مهم عندما تكون إيماءات الخياطة المبتدئة لا تزال تقريبية.

  • الوظيفة العكسية

وجود هذه الوظيفة يجعل من الممكن الخياطة بدون مقاومة مقاومة متغيرة.

  • إمكانية تعديل سرعة الخياطة وضغط القدم

أن تعرف

الخياطة مفيدة للدماغ. يحفز الإبداع. هذا يحسن قدرة الدماغ على نمو خلايا دماغية جديدة. نظرًا لأن التدهور العقلي هو نتيجة فقدان الاتصال بين الخلايا العصبية ، فإن ممارسة الخياطة تعزز النمو العقلي.

ماكينة خياطة ميكانيكية أو إلكترونية للمبتدئين؟

ماكينة خياطة ميكانيكية

آلات الخياطة الميكانيكية أقل هشاشة وأكثر استقرارًا. وبالتالي ، يُنصح في كثير من الأحيان ببدء التماس دون خوف ودون مخاطرة. عادة ما تكون الإصلاحات أسرع لأنه غالبًا ما يكون من السهل العثور على الأجزاء وتصنيعها بنفسك. الإعدادات أكثر مرونة ويمكنك ضبط الغرز وشد الخيط باستخدام قرص. ومع ذلك ، فإن أدوات التحكم في ماكينة الخياطة الميكانيكية هي بالتأكيد أكثر مرونة ولكنها أيضًا أكثر تعقيدًا. يتطلب التعامل مع ماكينة الخياطة الميكانيكية وقتًا وكثيرًا من الصبر من المبتدئين لأنه لا يوجد شيء آلي.

ماكينة خياطة الكترونية

تحتوي ماكينات الخياطة الإلكترونية على شاشة LCD تسهل اختيار الغرز وتعديلها وتسمح بمعالجة سهلة للجهاز. هذا يسمح بمعالجة أسرع وأسهل للماكينة خاصة بالنسبة للمجارير المبتدئين. تقدم آلات الخياطة الإلكترونية عمومًا العديد من الغرز. ومع ذلك ، فهي أكثر حساسية لأنه إذا كانت البطاقة الإلكترونية معيبة ، فسيتعين عليك تغيير الجهاز لأنك لن تتمكن من إصلاحه. لا تتوفر قطع الغيار دائمًا للمصلحين أيضًا. هذا أيضا يطيل من وقت الإصلاح.

النتيجة

في الختام ، فإن ماكينة الخياطة الإلكترونية تفوق بكثير النسخة الميكانيكية. إذا كنت مبتدئًا ولا تريد أن تتورط في إعداد الجهاز ، فستكون النسخة الإلكترونية خيارًا رائعًا لك لأنها توفر المزيد من الخيارات والوظائف التي ستجعل عملك أسهل. كان للنسخة الميكانيكية يومها. من الآن فصاعدًا ، قم بإفساح المجال لتقنية جديدة لتسهيل التعلم والتقدم السريع.

جيد ان تعلم

استخدمي البكرات المرفقة مع ماكينة الخياطة. هذه هي أفضل البكرات لجهازك. ومع ذلك ، هناك أيضًا علب بلاستيكية أو معدنية عالمية بأحجام مختلفة. تأكد من أن حجم البكرة التي تشتريها يتوافق مع ماكينتك.

نصائح

علم نفسك الخياطة

إذا كنت تقوم بالتعرف على الذات بشكل أكبر ، فيمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك من خلال أخذ دروس مجانية عبر الإنترنت. ستأخذك هذه الخطوات خطوة بخطوة ، من خياطة خط مستقيم إلى إضافة فتحات مرنة وعراوي. الدروس المقدمة للمبتدئين أساسية وسهلة ويمكنك أن تتعلم كما تذهب مع مشاريع الخياطة التي تحفزك.

إخفاء أخطاء الخياطة

هناك عدة خيارات للقيام بذلك. اصنع زهرة طائرة. للقيام بذلك ، قم بقطع شريط طويل من القماش ، وخيطه على طول حافة واحدة واجمعه. ستبدأ في الالتفاف على نفسها ، وتشكيل زهرة في النهاية. وفويلا! طريقة أخرى هي أيضًا إخفاء عيب التماس بالدانتيل أو القوس أو الشريط أو الزر المزخرف.

اختيار شد ماكينة الخياطة

تتراوح إعدادات الطلب من 0 إلى 9. لهذا الغرض ، يكون 4.5 عادةً هو الوضع "الافتراضي" لخياطة الغرز المستقيمة العادية. يجب أن يعمل هذا مع معظم الأقمشة. إذا قمت بعمل متعرج أو غرزة عرض أخرى ، فستجد أن خيط البكرة قد تم سحبه لأعلى.

_ تعديل شد البكرة اذا لم تتحرك

إذا لم تتحرك حاوية المكوك ، فهذا يعني أن شد المكوك مرتفع للغاية. لإحكام شد المكوك ، قم بتدوير برغي حافظة المكوك الصغير قليلاً في اتجاه عقارب الساعة ، وعكس اتجاه عقارب الساعة لفك شد المكوك. ربع دورة أو أقل هي نقطة انطلاق جيدة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين؟

تعتمد أفضل ماكينة خياطة للمبتدئين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تستطيع ماكينة خياطة عمل اى شئ غير الخياطة؟

لا تقتصر آلات الخياطة على الخياطة الفعلية فقط. يمكن استخدام النماذج الأكثر تقدمًا للتطريز أو الترقيع أو حتى خياطة اللحف.

هل تستطيع ماكينة خياطة خياطة سحاب؟

تماما. من ناحية أخرى ، بالنسبة للسحابات غير المرئية ، فإن استخدام دواسة الخياطة الخاصة أمر ضروري. بشكل عام ، يتم توفيره مع الجهاز.

هل ترغب فى خياطة ملابسك الخاصة بك طريقة تعلم جيدة للمبتدئين؟

قد تكون فكرة خياطة الملابس الخاصة بك من الصفر أمرًا شاقًا ، ولكن إتقان كيفية خياطة كل مكون فردي من الملابس ثم تجميعها معًا بعد ذلك يعد طريقة أسهل لتأطير عملية التعلم. لذا خذ الوقت الكافي للتدريب وعمل عينات لتكون قادرًا على التقدم بسرعة.

هل صيانة ماكينة الخياطة ملزمة؟

لا. لتتمتع بأداء ماكينة الخياطة لأطول فترة ممكنة ، قم بتخزينها في غطاء محمي جيدًا من الضوء والغبار عند عدم الاستخدام. تذكر أيضًا الاتصال بأخصائي للتحقق من ذلك مرة واحدة على الأقل في السنة. لاحظ أيضًا أن بعض الطرز تحتاج إلى التشحيم مرة واحدة في السنة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ماكينة الخياطة. اختيار آلة الخياطة المناسبة, quechoisir.org
  2. ان ماكينة خياطة خطرة, stickomania.fr
  3. جميع نصيحتي لتبدأ, lisetailor.com
  4. من شراء ماكينة خياطة, www.consumerreports.org
  5. , letslearntosew.com
  6. _ الاعتناء بآلة الخياطة الخاصة بك., stecker.be
  7. , maisonbrico.com
  8. كيف تصلح ماكينة خياطة., minutefacile.com
  9. ما هي مزايا وعيوب ماكينة الخياطة؟, air-libre.org
  10. _ صيانة ماكينة الخياطة الخاصة بك, blog-couture-facile.fr
  11. اى ماكينة خياطة تختارها للمبتدئين؟ - ..., mamachineacoudre.fr
  12. ابدء الخياطة: اى ماكينة خياطة تشتري من اجل ..., marieclaire.fr
  13. ما هي افضل ماكينة خياطة للمبتدئين ..., bouillon-de-couture.fr
  14. ماكينة خياطة للمبتدئين - شراء ماكينة خياطة ..., fnac.com
  15. ونت ، ان نبدأ فى الخياطة 8 ماكينات خياطة - خياطة للمبتدئين, couturedebutant.fr
  16. ماكينات خياطة للمبتدئين: رأي ومقارنة 2021, culture-13.fr
  17. Amazon.co.uk: مبتدئ ماكينة خياطة, amazon.co.uk
  18. ماكينات خياطة للخياطات المبتدئين | الأخ, sewingcraft.brother.eu
  19. افضل ماكينة خياطة للمبتدئين فى عام 2021, guide-comparatif.fr
  20. ماكينة خياطة للمبتدئين | ورشة ماكينة الخياطة, ateliermachineacoudre.com
  21. ماكينة خياطة - دارتى, darty.com
  22. بداية ماكينة الخياطة - الموقع لتعلم كيفية ..., letoiledecoton.com
  23. أي ماكينة خياطة تختار أن تبدأ؟ : النساء ..., femmeactuelle.fr
  24. ماكينة خياطة للمبتدئين: اي موديل تختار ..., blog.but.fr
  25. ماكينة خياطة - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  26. اختر ماكينة الخياطة الخاصة بك عندما تكون مبتدئ فى الخياطة, couturedebutant.fr
  27. افضل ماكينات خياطة للمبتدئين ..., lajoliemaison.fr
  28. ماكينة خياطة للمبتدئين ، وهي افضل ماكينة خياطة للمبتدئين, lejustechoix.fr
  29. Amazon.co.uk: ماكينة خياطة للمبتدئين, amazon.co.uk
  30. , montotem.com
  31. , internetsansfrontieres.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ماكينة خياطة للمبتدئين - Brother FS40 9
ماكينة خياطة للمبتدئين - Brother FS40
الأخ X14 10
الأخ X14
Brother CX70PE Patchwork Edition 11
Brother CX70PE Patchwork Edition
الأولي المغني 12
الأولي المغني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!