أفضل غسالات الصحون 45 سم2024

بسرعة ، تحولت غسالة الأطباق من اختيارية إلى أساسية في المنازل الفرنسية. على وجه الخصوص ، تتحدى غسالة الأطباق مقاس 45 سم الشكل القياسي بفضل شكلها المضغوط الذي يسمح لها بالتكيف بسهولة مع الأسطح الضيقة. إذا كنت مقتنعًا بهذا الجهاز الصغير والعملي ، فسيساعدك دليل الشراء لدينا في العثور على أفضل غسالة أطباق مقاس 45 سم.

براندت DFS1010W 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

براندت DFS1010W

أفضل غسالة أطباق مقاس 45 سم لهذا العام

بفضل أدائها الرائع وحصة الطاقة المفيدة للغاية ، تعد Brandt DFS1010W خيارًا مثاليًا لتحسين مطبخك وتخفيف عبء الغسيل.

إِعرض السِّعر

لجعل أطباقك اليومية أسهل ، اختر Brandt DFS1010W ، بسعة قصوى تبلغ 10 إعدادات للأماكن. يعرض ملصق الطاقة الخاص بها A ، وهي ميزة ملحوظة بالفعل تتضمن تقليل استهلاك الكهرباء ، 0.75 كيلو واط في الساعة لكل دورة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مجموعة من البرامج الخاصة مثل الغسيل السريع أو النقع ومستوى ضوضاء يبلغ 47 ديسيبل فقط. معدلات الذروة في الليل ، وربحية إضافية. بالنسبة للمعالجة نفسها ، تحتوي Brandt DFS1010W على سلة علوية قابلة للتعديل من أجل نمطية أفضل. البرامج السبعة المتاحة ، بما في ذلك غسيل الزجاج ، ملزمة لتناسب احتياجاتك اليومية. إن غسالة الملابس Brandt DFS1010W هي الحليف الذي تحتاجه لتنعم براحة البال عندما يتعلق الأمر بالغسيل.

كونتيننتال اديسون CELV1047S 2
8

كونتيننتال اديسون CELV1047S

افضل غسالة اطباق 45 سم للمبتدئين

غسالة الصحون مقاس 45 سم للميزانيات الصغيرة هي Continental Edison CELV1047S. يوفر مرونة فريدة وراحة في الاستخدام بفضل حجمه الصغير.

إِعرض السِّعر

تمنحك غسالة الأطباق ذات المستوى الأول مقاس 45 سم حرية اختيار نوع التركيب الذي يناسبك ، اعتمادًا على مساحة المطبخ المتوفرة لديك. يحتوي جهاز Continental Edison CELV1047S أيضًا على الوضع المتأخر من 1 إلى 24 ساعة ، مما يسمح لك بتنشيط دورات الغسيل في أي وقت. من ناحية الأمان ، توفر لوحة التحكم البديهية قفلًا للوالدين ، يوصى به بشدة خاصة إذا كان لديك أطفال في المنزل. تجنب الهدر غير الضروري للمياه والكهرباء. صامت ، الداخل معياري. في الواقع ، الجزء العلوي من السلة العلوية قابل للتعديل مما يسمح لك بغسل أدوات المطبخ بأحجام مختلفة.

بوش SRV4HMX61E 3
7

بوش SRV4HMX61E

افضل غسالة اطباق 45 سم متطورة

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة فاخرة على مطبخك ، فنحن ندعوك لتركيب غسالة أطباق Bosch SRV4HMX61E المرموقة مقاس 45 سم بتقنيات مدهشة.

إِعرض السِّعر

اخترنا Bosch SRV4HMX61E بفضل العديد من التقنيات المبتكرة التي تعمل على تحسين راحة المستخدم. سنذكر أيضًا برنامج ExtraDry الذي يعمل على تحسين ظروف التجفيف ، وحجرة VarioDrawer القابلة للسحب التي يمكن أن تحتوي على أدوات صغيرة ، ونظام RackMatic ثلاثي المستويات الذي يوفر العديد من الخيارات لضبط السلال ، ومؤشر InfoLight الذي يومض عند انتهاء البرنامج ومضاد AquaStop - جهاز التسرب الذي يوقف الجهاز في حالة حدوث تسرب. ل. لتنظيف الأواني أو المقالي جيدًا ، ضعها في الجزء السفلي لتفعيل خيار المنطقة المكثفة.

بيكو PDIS28120 4
8

اختيار ممتاز

بيكو PDIS28120

افضل غسالة اطباق مدمجة 45 سم

مدمج ، تم تجهيز Beko PDIS28120 بمحرك حثي فعال والعديد من البرامج للغسيل النظيف والجاف. المساحة الداخلية رحبة بفضل الأرفف القابلة للطي والسلة العلوية القابلة للتعديل.

إِعرض السِّعر

ستكون غسالة الأطباق المدمجة مقاس 45 سم مثالية لمطبخك المجهز. ستستفيد من سعة متوسطة تبلغ 11 غطاءًا لمساحة مخفضة. Le moteur ProSmart Inverter constitue un boost inédit pour cet appareil : robuste pourtant silencieux, celui-ci optimise sa durée de vie.Son tiroir à couverts extra large accueille des couverts additionnels pour un lavage en plus كثير. يوفر خيار AquaIntense وذراع الرش الإضافي ضغط ماء أقوى لضمان التنظيف الفعال. يحتوي جهاز PDIS28120 من Beko على العديد من البرامج الملائمة لخيارات واسعة من خيارات الغسيل. عملية وعصرية ، غسالة الأطباق المدمجة مقاس 45 سم ستجعل حياتك أسهل بالتأكيد.

دليل التسوق • 2024

أفضل غسالة صحون 45 سم

حاجة محددة؟

أفضل غسالة أطباق مقاس 45 سم لهذا العام

افضل غسالة اطباق 45 سم للمبتدئين

افضل غسالة اطباق 45 سم متطورة

افضل غسالة اطباق مدمجة 45 سم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غسالات الصحون 45 سم

الجزء العلوي من القمة
براندت DFS1010W 5
9
كونتيننتال اديسون CELV1047S 6
8
بوش SRV4HMX61E 7
7
بيكو PDIS28120 8
8
اختيارنا
براندت DFS1010W
كونتيننتال اديسون CELV1047S
بوش SRV4HMX61E
بيكو PDIS28120
بفضل أدائها الرائع وحصة الطاقة المفيدة للغاية ، تعد Brandt DFS1010W خيارًا مثاليًا لتحسين مطبخك وتخفيف عبء الغسيل.
غسالة الصحون مقاس 45 سم للميزانيات الصغيرة هي Continental Edison CELV1047S. يوفر مرونة فريدة وراحة في الاستخدام بفضل حجمه الصغير.
إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة فاخرة على مطبخك ، فنحن ندعوك لتركيب غسالة أطباق Bosch SRV4HMX61E المرموقة مقاس 45 سم بتقنيات مدهشة.
مدمج ، تم تجهيز Beko PDIS28120 بمحرك حثي فعال والعديد من البرامج للغسيل النظيف والجاف. المساحة الداخلية رحبة بفضل الأرفف القابلة للطي والسلة العلوية القابلة للتعديل.
البرامج الخاصة المتاحة
النقع ، البرنامج السريع ، البرنامج المكثف ، برنامج النظارات
نصف حمولة ، نقع
6 أوضاع غسيل مبتكرة و 3 خيارات تجفيف
نصف حمولة ، غسيل أولي ، غسيل سريع ، ايكو 50 درجة مئوية ، زجاج ، ميني 30 ، مكثف 70 درجة مئوية ، تلقائي 45-65 درجة مئوية ، شطف + ، AquaFlex ، سريع & أمبير ؛ لمعان ، AquaIntense
مستوى الصوت
47 ديسيبل
47 ديسيبل
44 ديسيبل ، 41 ديسيبل في الوضع الصامت
47 ديسيبل
التركيب
قائمة بذاتها يمكن دمجها
قائمة بذاتها يمكن دمجها
قائمة بذاتها يمكن دمجها
مدمج
استهلاك الطاقة لكل دورة
0.75 كيلو واط ساعة / 9 لتر
0.76 كيلو واط ساعة / 9 لتر
0.831 كيلو واط ساعة / 9.5 لتر
0.78 كيلو واط ساعة / 8.7 لتر
بداية متأخرة
24 ساعة
24 ساعة
24 ساعة
24 ساعة

دليل شراء غسالة صحون 45 سم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة صحون 45 سم

من بين مجموعة كبيرة جدًا من غسالات الأطباق ، إليك المعايير التي يجب أن تضعها في الاعتبار حتى تتميز غسالة الأطباق مقاس 45 سم عن غيرها.

المعيار رقم 1 - القدرة

لا تتوقع أن تتعامل غسالة الأطباق مقاس 45 سم بكمية كبيرة من أدوات تناول الطعام.

للحصول على فكرة أوضح عن سعة غسالة الأطباق 45 سم ، تذكر قبل كل المعايير الأوروبية التالية: أدوات المائدة تعني مجموعة ملحقات خدمة المائدة بما في ذلك طبق العشاء ، طبق الحساء ، طبق الحلوى ، فنجان القهوة ، الصحن ، الزجاج ، الشوكة ، الملعقة الملعقة للقهوة ، ملعقة الحلوى ، الملعقة الكبيرة والسكين.

بشكل عام ، ان غسالة الاطباق 45 سم ستكون قادرة على استيعاب حوالى عشرة اماكن. ستقوم بالتنظيف اللازم باستخدام 9 إلى 13 لترًا من الماء. وبالتالي ، فإن غسالة الأطباق مقاس 45 سم مثالية لعائلة صغيرة

المعيار رقم 2 - _

ان تكون الضوضاء المنبعثة من غسالة الاطباق مقاس 45 سم عاملا هاما لمن يفضل الهدوء. ستكون الآلة المزعجة مصدرًا للضغط غير الضروري. على الأجهزة المنزلية مثل غسالة الصحون مقاس 45 سم ، يكون للديسيبل أهمية أكبر بكثير مما قد تتخيله: علميًا ، يُقال أن 3 ديسيبل تحدث فرقًا لا يُصدق يعادل ضعف شدة الصوت.
علاوة على ذلك ، يجب ألا يتجاوز نموذج غسالة الأطباق المثالي مقاس 45 سم 50 ديسيبل. نظرًا لأنك إذا اخترت جهازًا مضغوطًا إلى حد ما مثل هذا ، فسيكون اختيارك بلا شك مرتبطًا بالاهتمام بالمساحة. لذلك إذا قمت بإضافة جهاز يصم الآذان بالإضافة إلى المساحة المحدودة ، فلن تتمتع بأي راحة في الاستخدام.

المعيار رقم 3 -

في الاجهزة المنزلية ، تعتبر تسمية الطاقة دائما معيارا حاسما لأننا بالطبع نريد أن نحافظ على الاقتصاد قدر الإمكان. للتذكير ، تخضع جميع الأجهزة لتصنيف يتراوح من A إلى D ، مرتبطًا باستهلاك المياه والكهرباء. تتوافق موثوقية الطاقة مع تصنيف قريب من A. أفضل أداء تم تقييمه من قبل A. وبالتالي ، من بين العديد من الطرز المتاحة ، ستجد بلا شك غسالة أطباق ذات استهلاك منخفض للطاقة.

المعيار رقم 4 -

ان الاحتمالات لا حصر لها لهذا المعيار ، ولهذا السبب هو واحد من أهم المعايير. في الواقع ، كل برنامج يناسب احتياجات المستخدم أو أسلوب حياته. وهكذا تتنافس العلامات التجارية في تقييم المتطلبات الأكثر شيوعًا. على سبيل المثال ، في غسالة الأطباق مقاس 45 سم ، يمكنك العثور على دورات كلاسيكية في الغسيل السريع والمكثف والاقتصادي.

. لإكسسوارات الأطفال على سبيل المثال ، الأواني الزجاجية الدقيقة ، وإعدادات الشطف أو التجفيف ، إلخ. عندما تذهب لشراء غسالة أطباق مقاس 45 سم ، خذ الوقت الكافي لتصفح التفاصيل حول جميع الخيارات المتاحة لضمان صحة اختيارك.

المعيار رقم 5 - الوضع المؤجل

هذا المعيار مثير للاهتمام بشكل خاص حيث يجب عليك بدء دورة التنظيف الخاصة بك في غيابك. تقوم غسالة الأطباق التي يبلغ طولها 45 سم بكل العمل بمجرد بدء الوضع المتأخر. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك الاستفادة الكاملة من الأسعار المخفضة خلال ساعات الذروة أثناء الليل أو التمتع براحة البال لأن غسالة الأطباق التي يبلغ طولها 45 سم ستنتهي من مهمتها عند عودتك من العمل. راحة لك: غالبية موديلات غسالات الصحون المتوفرة مؤخرًا مقاس 45 سم بها الوضع المتأخر. لكنهم يختلفون عن بعضهم البعض بعدد الساعات: فبعضهم يعمل لمدة تسع ساعات فقط بينما يعمل البعض الآخر متأخراً لمدة 24 ساعة.

كيف تحافظ على غسالة الصحون 45 سم؟

افضل غسالات اطباق 45 سم 9

من نافلة القول ، مثل أي عنصر من عناصر الديكور الداخلي ، أن غسالة الأطباق مقاس 45 سم تتطلب صيانة خاصة لتحسين تشغيلها ومتانتها. إنه ليس علم الصواريخ ، ما عليك سوى تنظيف الأجزاء التالية بانتظام لإجراء صيانة فعالة لغسالة الأطباق مقاس 45 سم.

مرشح

يعد الفلتر عنصرًا محددًا في غسالة الأطباق مقاس 45 سم لأنه يجمع كل الشوائب من الأطباق. يجب التخلص من الأوساخ التي تلتصق به حتى لا يسد الجهاز. الطريقة المثالية هي غسلها بالماء الساخن وبضع قطرات من سائل غسيل الأطباق.

أختام الباب

يضمن هذا الجزء من غسالة الأطباق مقاس 45 سم تماسكها على وجه الخصوص. لذلك يجب أن تظل نظيفة في جميع الأوقات حتى لا تلوث الجهاز. قطعة قماش ناعمة مبللة ستفي بالغرض.

أذرع الرش

تلعب هذه دورًا نشطًا بشكل خاص في المهمة: في الواقع ، فهي تضمن تشتت الماء على طول الأطباق. لن يفلت من التصاق البقايا به وسيؤثر هذا الوضع على عمل غسالة الصحون مقاس 45 سم. إذا وجدت أن هذا هو الحال ، فراجع التعليمات الخاصة بالجهاز لفك الذراعين. باستخدام جسم مدبب ، ستتمكن من إزالة الأوساخ.

خزان

سيساعدك تشغيل برنامج فارغ على تنظيف غسالة الأطباق الداخلية مقاس 45 سم تمامًا. من بين الإيماءات التي يجب تذكرها في صيانة غسالة الأطباق ، هناك أيضًا الفحص المتكرر لرواسب الحجم والروائح الكريهة والعفن. تنجم هذه العوامل عن العديد من العوامل الشائعة (عسر الماء ، والجرعة غير الصحيحة لسائل الغسيل ، والماء الساخن ، وسوء التهوية بعد الغسيل ، وما إلى ذلك). يمكنك تحييد هذه المواد غير السامة بالملح أو معطر الأطباق أو الخل الأبيض.

الأنواع المختلفة غسالات الصحون 45 سم

غسالة الصحون القائمة بذاتها مقاس 45 سم

يتضمن مصطلح "قائمة بذاتها" حرية معينة في تركيب غسالة الأطباق مقاس 45 سم. تتعلق العوامل الأساسية في استخدام النموذج القائم بذاته بإمكانية الوصول السهل إلى إمدادات المياه وكذلك الاتصال بالصرف. بمجرد التأكد من هاتين النقطتين ، يمكنك بسهولة اختيار المكان المثالي في مطبخك الذي ستخصصه لغسالة الصحون مقاس 45 سم. تأتي عبر الطرز التي يمكن رفع غطائها لتقليل ارتفاعها وإدخالها تحت سطح العمل. من بين أشياء أخرى ، جميع التركيبات ممكنة مع غسالة الصحون مقاس 45 سم

غسالة الصحون المدمجة 45 سم

من ناحية اخرى ، غسالة الصحون 45 سم هى جزء اساسى من المطبخ المجهز: انها تقع بين المفروشات. لكن توفير المياه وتفريغها لا يزالان أساسيين في تركيبها. في هذه الحالة ، يجب أن يتشابه الجزء الأمامي من الجهاز بشكل منهجي مع لون المطبخ المجهز: فليس له قماش زخرفي خاص به. يجب أن يكون لديك أيضًا رد فعل للتحقق من أن أبعاده متوافقة مع مساحة المطبخ التي سوف تستوعبه ، ولا سيما تلك الخاصة بالتضميد الذي سيغطي جهازك.

غسالة أطباق 45 سم أم غسالة أطباق صغيرة؟

غسالة صحون 45 سم

إذا كانت لديك مساحة محدودة إلى حد ما ولكنك بحاجة ماسة إلى غسالة أطباق بسبب قيودك ، فإن غسالة الأطباق مقاس 45 سم هي الحل الأمثل لك. بفضل حجمه الصغير وسعته المناسبة ، يمكن لهذا الجهاز أن يتناسب بسهولة مع المساحات الصغيرة.

سواء اخترت طرازًا قائمًا بذاته أو مدمجًا ، فإن غسالة الأطباق مقاس 45 سم تؤدي المهام التي تتوقعها منها. للحصول على راحة أفضل في الاستخدام ، سيكون من الضروري فقط المراهنة على نموذج بأداء مبتكر. وللتذكير ، يمكن أن تستوعب غسالة الأطباق مقاس 45 سم حوالي عشرة أماكن: لذا فهي مناسبة لعائلة كبيرة إلى حد ما.

غسالة صحون صغيرة

لا يزال هناك بديل محتمل للمساحات الصغيرة: غسالة الأطباق الصغيرة. كما يوحي الاسم ، تؤدي غسالة الأطباق الصغيرة نفس عمل الأجهزة الموجودة في خطها ، فهي تختلف عن غيرها في حجمها الصغير فقط. غسالة الصحون الصغيرة مخصصة بشكل خاص للزوجين أو لشخص يعيش بمفرده بسبب سعته الدنيا.

بفضل جانبه الضخم ، لن تواجه مشكلة في وضعه على النحو الذي تراه مناسبًا. يمكن أن ترافقك حتى في التخييم أو في إجازة بفضل حجمها الصغير. عندما تختار غسالة الأطباق الصغيرة الخاصة بك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضًا معايير مثل استهلاك الطاقة ومستوى الضوضاء.

النتيجة

إذا كنت مترددًا بين غسالة أطباق مقاس 45 سم وغسالة أطباق صغيرة ، فيجب أن يعتمد اختيارك قبل كل شيء على مساحة المطبخ المتوفرة لديك لتركيبها ، ثم على سعتها. كل واحد منهم لديه وظائف محددة لغسالة الصحون ، لكن اختلافهم يتعلق بشكل أساسي بهاتين المعلمتين.

لماذا تشتري غسالة أطباق 45 سم؟

لمطبخ ضيق

مساحتك محدودة ، لكنك تواجه قيودًا ، يجب عليك بالتأكيد اختيار غسالة الصحون. لا تقلق ، فهناك حل: غسالة الأطباق مقاس 45 سم عملية وفعالة ويمكن دمجها بسهولة في مطبخك بفضل حجمها الصغير. ستختار من بين نوعين من التركيبات لمواءمتها مع مطبخك الضيق.

لقدرتها الصغيرة

إذا لم يكن هناك الكثير منكم في المنزل ، فلن تضطر إلى شراء جهاز ضخم يحررك من الأعمال الروتينية لغسل الأطباق. سواء كنت تعيش بمفردك ، أو زوجين أو لديك عائلة صغيرة ، فإن غسالة الصحون مقاس 45 سم هي الخيار الأمثل نظرًا لسعتها المتوسطة التي تبلغ 10 أماكن. سيحدد متطلباتك ويزودك بالميزات المثلى.

لتقليل الفوضى

سواء كانت قائمة بذاتها أو مدمجة ، فإن غسالة الأطباق مقاس 45 سم لن تبدو جذابة في مطبخك إذا وجدت المكان المثالي لذلك. حتى في الأماكن الضيقة ، ستبدو جيدة بين معداتك المنزلية.

لتوفير الطاقة

الشكل الصغير يشبه المصاريف الصغيرة. باختيارك غسالة الأطباق مقاس 45 سم ، سوف تقلل بشكل منهجي فواتيرك لأنها تستهلك مياهًا أقل وكهرباء أقل. والأفضل من ذلك ، أن بعض البرامج المبتكرة تعمل على تحسين تشغيل الجهاز لتقليل استهلاكه للطاقة ، أي الوضع الاقتصادي ، وتقنيات التجفيف أو الشطف ، إلخ.

لسهولة الصيانة

سهلة الاستخدام ، سهلة التركيب ، غسالة الأطباق مقاس 45 سم سهلة الصيانة. تظل إجراءات التنظيف المعتادة كما هي: تخلص من بقايا الطعام التي أصبحت مغطاة بالفلاتر ، وحافظ على الخزان نظيفًا للغاية ، وتحقق من رواسب العفن والترسبات الكلسية ، وما إلى ذلك. يجب أيضًا ألا تنفصل عن عوامل التنظيف الطبيعية مثل الملح أو الخل الأبيض.

أفضل الماركات غسالات الصحون 45 سم

في رأينا ، أفضل الماركات غسالات الصحون 45 سم في عام 2022 هي :

Bosch
Brandt
Indesit
Continental Edison
Electrolux

في الأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة ، تعد هذه العلامة التجارية الفرنسية مرجعًا ممتازًا. مع أكثر من قرن من الخبرة ، تنتج أجهزة تتكيف باستمرار مع أحدث التطورات التكنولوجية. بفضل هذه الخبرة المعصومة ، تبرز من بين العديد من العلامات التجارية الأخرى في هذا المجال.

تم ابتكار العلامة التجارية الفرنسية بهدف تخفيف قيود التنظيف المنزلي. أجهزة الطهي والغسيل والتخزين البارد بالإضافة إلى ملحقاتها الصغيرة عالية الأداء تسهل بالتأكيد الحياة اليومية للأسر الفرنسية.

من اصل ايطالى، ارتقت العلامة التجارية الى مرتبة افضل المراجع من حيث الاجهزة المنزلية. وسرعان ما أصبحت الشركة المصنعة الثانية في أوروبا. تشتهر بموثوقية أجهزتها وبسعرها المعقول / نسبة الجودة.

ان فى ايامها الاولى كانت شركة امريكية لتصنيع الالكترونيات. لأكثر من 10 سنوات حتى الآن ، تم شراؤها من قبل مجموعة Casino ثم أصبحت علامة تجارية فرنسية. خلال هذا التجديد ، تخصصت في إنتاج الأجهزة المنزلية بأسعار معقولة.

الجميع يعرف هذه الماركة السويدية التي تمتد سمعتها السيئة من اوروبا الى النطاق الدولي. تنتج وتوزع الأجهزة الممتازة للاستخدام المنزلي والمهني لتسهيل التنظيف.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

هل تعرف متى تفضل دورة معينة في غسالة الأطباق مقاس 45 سم؟ بشكل عام ، ستجد الدورة العادية (للأطباق اليومية بدرجة حرارة متوسطة وغالبًا ما تستمر لأكثر من ساعة) ، الدورة القصيرة (لكمية صغيرة أو الأطباق قليلة الاتساخ ، والتي تستمر نصف ساعة) ، الدورة المكثفة (البرنامج مصممة للأطباق الصعبة) ، دورة الاقتصاد (الغسيل في درجة حرارة منخفضة ودائم إلى حد ما). تقدم بعض الطرز أوضاعًا أخرى ، والتي تمنحك حرية اختيار أفضل ما يناسبك.

لا تضع السخان على الحائط

لغسل فعال ، غالبًا ما يتم استخدام المنظفات والملح المتجدد وسائل الشطف. في الوقت الحاضر ، توجد صيغ شاملة تجمع بين هذه الإجراءات الأساسية الثلاثة في منتج واحد. في بعض المناطق التي يكون فيها الماء في الغالب كلسيًا جدًا ، يمكنك دائمًا إضافة الملح المُجدد.

انتبه للثرموستات!

لانك تعتقد ان غسالة الصحون مقاس 45 سم يمكنها استيعاب اى نوع من الملحقات. خطأ شنيع. تجنب وضع أواني من الحديد الزهر والمطاط والسيليكون عليها. قد تتلف هذه المواد من خلال التعرض لغسل طويل في درجات حرارة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، لن يدعموا أيضًا التفاعل المتكرر مع منتجات التنظيف

_ حافظ على الجهاز جاف.

مع غسالة الصحون 45 سم ، يمكنك ايضا القيام بأكثر من مجرد الغسل. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هذا الجهاز أداة تطهير مثالية لفرشاة الأسنان أو فرشاة الشعر أو الألعاب البلاستيكية: من خلال بدء دورة مكثفة ، سيتم تنفيذ المهمة في أي وقت من الأوقات. من الممكن أيضًا تحضير وجبات الطعام بسرعة عن طريق إغلاقها بإحكام في وعاء زجاجي أو كيس تجميد: يمكن طهي الطعام في غسالة الأطباق 45 سم بين 60 و 100 درجة ، بدون منظف بالطبع.

احفظه بعيدا عن الستائر.

عند استخدام الاجهزة الكهربائية مثل غسالة الاطباق مقاس 45 سم ، لا شيء يضاهي الحذر. وبالتالي ، فإن بعض قواعد السلامة لها أهمية قصوى. أولاً على مأخذ التيار الكهربائي: يجب أن يفي بمعايير مقاومة الصواعق ، ويجب أن يكون مؤرضًا ويجب ألا يكون ملامسًا للماء أبدًا. لا تستخدم مطلقًا موصل طاقة أو سلك تمديد لتوصيل غسالة الأطباق مقاس 45 سم. عند الشراء ، تأكد من أن الطراز الذي اخترته به نظام قفل فعال يمنع الباب من الفتح أثناء تشغيل الجهاز.

أسئلة شائعة

كيف تعمل غسالة الأطباق مقاس 45 سم؟

بشكل عام ، مثل جميع الموديلات الأخرى ، تعمل غسالة الأطباق مقاس 45 سم على ثلاث دورات متميزة: التعبئة والشطف والتجفيف. يتم التنظيف بشكل أساسي خلال مرحلة الملء: يغمر الجهاز الأطباق بالماء باستخدام أذرع الرش. أثناء الشطف ، يتم إخلاء الماء الذي تم تقديمه بالفعل ثم تغمر موجة جديدة من الماء النظيف الأطباق: تتكرر هذه الآلية مرتين على الأقل. أخيرًا ، يكمل التجفيف بالتكثيف المهمة

كيف تقوم بتركيب غسالة اطباق 45 سم؟

هذا يعتمد على النموذج الذي حصلت عليه. بالنسبة لتركيبه ، يجب عليك التحقق من بعض النقاط الأساسية ، وهي إمكانية الوصول إلى المياه ، وطرق الإخلاء ، والقرب من مصدر كهربائي مستقر للغاية. بمجرد الاهتمام بهذه العوامل ، سيكون لديك الحرية في وضع غسالة الأطباق في المكان المناسب في مطبخك. من ناحية أخرى ، إذا اخترت نموذجًا مدمجًا ، فلا تنس توصيل الأبعاد بحيث تكون متوافقة.

كيف تستنزف غسالة اطباق 45 سم؟

بالاضافة الى الصيانة الدورية لغسالة الاطباق 45 سم الخاصة بك ، يجب عليك ايضا اخضاعها لتغيير الزيت الذى يتكون من تنظيف شامل للجهاز. للقيام بذلك ، عليك تفكيك الجهاز تمامًا للوصول إلى كل زاوية وركن. أولاً ، قم بإيقاف تشغيله. بعد ذلك ، تابع خطوة بخطوة عن طريق إزالة أنبوب الإخلاء بعناية وكذلك الأجزاء الأخرى القابلة للإزالة. أفرغهم من أي شوائب قبل إعادتهم إلى مكانهم

كيف تستفيد من الوضع الاقتصادى فى غسالة الاطباق 45 سم؟

عندما تستخدم غسالة اطباق 45 سم ، هناك بعض الاشياء الاساسية التى يمكنك القيام بها لتوفير الطاقة. أولاً ، قد تصادف طرزًا بها الوضع الاقتصادي ، والذي تحتاج فقط إلى تنشيطه. والأفضل من ذلك ، أنه سيتعين عليك فقط ممارسة الإجراءات التالية. اضبطي درجة الحرارة والوقت وفقًا لمدى اتساخ الأطباق. إذا كنت قد اشتركت في العرض المقابل ، فلماذا لا تنتظر ساعات خارج الذروة ليلاً لتنشيط غسالة الأطباق مقاس 45 سم؟ بعد ذلك ، امسح أدوات المائدة الخاصة بك من بقايا الطعام حتى لا يستمر تنظيفها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
براندت DFS1010W 10
براندت DFS1010W
كونتيننتال اديسون CELV1047S 11
كونتيننتال اديسون CELV1047S
بوش SRV4HMX61E 12
بوش SRV4HMX61E
بيكو PDIS28120 13
بيكو PDIS28120

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!