أفضل العزل الحراري للجدران من الداخل2024

هل يمكنك الاستمتاع بأجواء دافئة مثالية في منزلك دون تفجير عداد الطاقة بالتدفئة؟ نعم ، إذا اخترت العزل الحراري للجدران من الداخل. الصوف الزجاجي ، حشو السليلوز ، البوليسترين ، الاختيار واسع. إليكم السبب ، نقدم لكم دليلاً مخصصًا لأفضل أجهزة العزل المتوفرة في الوقت الحالي.

صوف زجاجي 160 مم ISOVER 14331 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

صوف زجاجي 160 مم ISOVER 14331

أفضل عزل حراري للجدران من الداخل عام 2024

الصوف الزجاجي من أكثر المواد الموصى بها للعزل الحراري للجدران من الداخل. هذا جيد ، تقدم علامة ISOVER التجارية هذا المنتج الذي يعد أحد المراجع في هذا المجال.

17.58 يورو / م 2

اختر مادة طبيعية مصنوعة من مادة معدنية لتوفر لك المستوى الأمثل من العزل الحراري. في الواقع ، تقدم Isover لفة صوف زجاجي 100x100 مصممة لتغطية مساحة 3.24 متر مربع. بسمك 160 مم ، سيوفر هذا المنتج المصنف A الراحة الحرارية المطلوبة في الشتاء كما في الصيف. يسهل التعامل مع الألواح ، فهي تقف من تلقاء نفسها ، مما يسمح لك بإصلاحها بنفسك ، دون تدخل خارجي. باختصار ، يمكنك تثبيته بنفسك دون مساعدة متخصص. بفضل هذا العازل الحراري ، ستكتشف قريبًا عجائب تسطيح كرافت. هذا عازل 2 في 1 لأنه بالإضافة إلى العزل الحراري ، تؤدي هذه الأسطوانات أيضًا دور عزل الصوت. باختصار ، إنه الجهاز المثالي لتحسين الراحة في المنزل الذي كان يفتقر إليه قليلاً من قبل.

عازل حراري من رقائق الألمنيوم دريبكس (30 م 2) 2
7

عازل حراري من رقائق الألمنيوم دريبكس (30 م 2)

افضل عزل حراري للجدران من الداخل رخيص

اختر منتج Dripex المصنوع من صفائح الألمنيوم هذا لعزل جدرانك بشكل صحيح. خفيفة وسهلة الصيانة ، وهي مناسبة لعزل الجدران ، وكذلك السندرات والرادياتير.

5،99 يورو / م 2

إذا كنت تبحث عن مادة عازلة مقاومة وسهلة التركيب ، فإن منتج رقائق الألومنيوم هذا يناسبك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي واحدة من أكثر الأسعار بأسعار معقولة في السوق اليوم. مع ضمان العزل الحراري والصوتي في نفس الوقت ، فهو ذو وجه مزدوج رقيق ومضاد للتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مادة صحية وغير سامة ومضادة للإشعاع. مقاوم للماء والبخار والمواد المسببة للتآكل الأخرى ، يمكن إعادة استخدامه ويسمح لك بتقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير. تم تصميم هذا الجهاز بحيث يمكنك تثبيته بدقة دون أي مساعدة خارجية.

عزل البوليسترين ايزوديكور (5 م 2) 3
9

عزل البوليسترين ايزوديكور (5 م 2)

_ افضل عازل للحرارة للجدران من اعلى-المجموعة-داخلى

أنت تبحث عن عازل يعمل على تحسين الديكور الداخلي الخاص بك ، فإن غطاء الجدار هذا المصمم من قبل IZODEKOR سوف يقوم بالمهمة على أكمل وجه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عزل حراري وصوتي وجمالي ، هذا الجهاز المصمم بواسطة IZODEKOR يتكيف مع جميع الأجواء تقريبًا وأنماط الديكور الحديثة. مظهرها من الحجر الطبيعي والطوب هو أحد أصولها الرئيسية. توفر لوحات الحائط الحديثة ثلاثية الأبعاد إمكانيات مختلفة للرؤية والتصميم ويمكن أن تزود جدران غرف النوم أو غرف المعيشة أو التراسات. بسماكة 2 سم ، يمكن استخدامها للغرف الرطبة ، بما في ذلك المطبخ أو الحمام. من مزايا هذا النوع من العزل أنه يمكن تثبيته من تلقاء نفسه دون مساعدة متخصص. تكفي بضعة أنابيب من السيليكون ويمكنك البدء.

توسيع AMORIM مجلس الفلين 4
8

توسيع AMORIM مجلس الفلين

اختر عازلًا طبيعيًا مثبتًا: الفلين. في الواقع ، كانت علامة AMORIM التجارية تتمتع بالذوق في اختيار هذه المادة التي توفر كلاً من العزل الحراري والصوتي.

9.50 يورو لكل 1 متر مربع

إذا كنت تفضل استخدام أجهزة العزل المصنوعة من مواد طبيعية ، فيجب أن يروق لك هذا الخيار الأخير. في الواقع ، هذا العزل مصنوع من الفلين ويوفر راحة صيفية استثنائية. هذه الراحة ترجع إلى مستوى غير عادي من الجمود. سهل التركيب في الداخل والخارج ، إنه مقاوم للغاية ، حتى للقوارض والنمل الأبيض والآفات الأخرى التي تقدر هذا النوع من المواد بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الصفيحة مقاومة للعفن ومقاومة للماء ولن تظهر أي قالب.

. يمكنك استخدام طبقة واحدة أو طبقتين أو أكثر حسب تقديرك. احرص على عدم قطع الكثير من المساحة المتاحة في الغرفة المعزولة. يجب لصق الألواح على الجدران قبل تغطيتها بطبقة لتلائم طبقات الطلاء السفلية أو النسيج. إذا كانت لديك أي شكوك ، فاطلب من أحد المتخصصين مساعدتك.

دليل التسوق • 2024

أفضل العزل الحراري للجدران من الداخل

حاجة محددة؟

أفضل عزل حراري للجدران من الداخل عام 2024

افضل عزل حراري للجدران من الداخل رخيص

_ افضل عازل للحرارة للجدران من اعلى-المجموعة-داخلى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل العزل الحراري للجدران من الداخل

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
صوف زجاجي 160 مم ISOVER 14331 5
9
عازل حراري من رقائق الألمنيوم دريبكس (30 م 2) 6
7
عزل البوليسترين ايزوديكور (5 م 2) 7
9
توسيع AMORIM مجلس الفلين 8
8
اختيارنا
صوف زجاجي 160 مم ISOVER 14331
عازل حراري من رقائق الألمنيوم دريبكس (30 م 2)
عزل البوليسترين ايزوديكور (5 م 2)
توسيع AMORIM مجلس الفلين
الصوف الزجاجي من أكثر المواد الموصى بها للعزل الحراري للجدران من الداخل. هذا جيد ، تقدم علامة ISOVER التجارية هذا المنتج الذي يعد أحد المراجع في هذا المجال.
اختر منتج Dripex المصنوع من صفائح الألمنيوم هذا لعزل جدرانك بشكل صحيح. خفيفة وسهلة الصيانة ، وهي مناسبة لعزل الجدران ، وكذلك السندرات والرادياتير.
أنت تبحث عن عازل يعمل على تحسين الديكور الداخلي الخاص بك ، فإن غطاء الجدار هذا المصمم من قبل IZODEKOR سوف يقوم بالمهمة على أكمل وجه.
اختر عازلًا طبيعيًا مثبتًا: الفلين. في الواقع ، كانت علامة AMORIM التجارية تتمتع بالذوق في اختيار هذه المادة التي توفر كلاً من العزل الحراري والصوتي.
مادة
الصوف الزجاجي
الألومنيوم
البوليسترين
كورك
سماكة
16 سم
0.4 سم
2 سم
15 ملم
صيغة
16x12x27 سم
1 م × 30 م
100x50x2 سم
100x50x1.5 سم
نوع المنتوج
طبيعي >> صفة
اصطناعي
اصطناعي
طبيعي >> صفة
سهولة التركيب

دليل شراء العزل الحراري للجدران من الداخل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار العزل الحراري للجدران من الداخل

يقدم سوق العزل الحراري للجدران من الداخل عشرات المنتجات التي تتوافق مع الاحتياجات المختلفة. لمعرفة أيهما يتوافق مع ما تحتاجه ، عليك إجراء البحث من خلال مراعاة المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - النوع

سيكون لديك الاختيار بين العزل في أنواع مختلفة من العزل والتي يمكن أن تكون اصطناعية أو طبيعية. اختر حسب ذوقك واحتياجاتك. إذا كنت تتسامح مع المنتجات الاصطناعية جيدًا ، فاختر العزل الرقيق المصنوع من فيلم بلاستيكي مؤلم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل الألياف الطبيعية ، فاختر ألواح الفلين أو صوف القنب أو ألواح حشو السليلوز.

المعيار رقم 2 - سماكة

_ يمكن ان تؤثر سماكة العزل الحراري للجدران من الداخل على اداء المنتج. إذا وجدت عوازل لها نفس الموصلية الحرارية ، فابحث عن العوازل السميكة. ومع ذلك ، يجب أيضًا مراعاة المساحة المتاحة. إذا كنت ترغب فقط في تقليص مساحة المعيشة قليلاً ، فاختر العزل الرقيق.

المعيار رقم 3 -

_ يجب ان تؤثر كثافة المنتج ايضا على اختيارك. تحدد هذه المعلمة الاختراق في المسكن في الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كانت أكثر كثافة ، كلما كانت أقل عرضة للهجوم من قبل القوارض والآفات الأخرى ، خاصة إذا اخترت عزل الجدران الداخلية المصنوعة من الألياف الطبيعية مثل رقائق الخشب أو صوف القنب. تحقق من كثافة البكرات والألواح قبل اختيارك

المعيار رقم 4 -

اختر أيضا العزل الخاص بك وفقا لنوع العمل الذي يتعين القيام به. في الواقع ، إذا كنت تقوم بتجديد أو بناء مبنى جديد ، فسيكون من الحكمة اختيار الألواح الصلبة أو شبه الصلبة المصنوعة من الصوف الزجاجي أو رقائق الخشب. من ناحية أخرى ، إذا كان المبنى مكتمل بالفعل ويعمل بالفعل ، فيجب عليك اختيار العزل الرقيق الذي ، علاوة على ذلك ، سهل التركيب.

المعيار رقم 5 -

انتبه مع العمر التقديري لكل نوع من أنواع العزل. في الواقع ، إذا كنت تخطط لتثبيته في الجدران الداخلية للجدران وتغطيته بطبقة أو طبقة من الطلاء ، فمن الأفضل أن يكون هذا المنتج متينًا ، وإلا فسيتعين عليك إعادة كل شيء عندما يصل العزل. تاريخ انتهاء صلاحيته. لن يكون هذا عمليًا ، لأن هذا النوع من المنتجات من المفترض أن يحد من النفايات.

تركيب عازل حراري للجدران من الداخل: مع او بدون محترف؟

يتم تقديم عمل تركيب العزل الحراري من الداخل كعملية يمكن الوصول إليها من قبل العامل الماهر المتمرس. أيضًا ، إذا كانت لديك الأدوات ومعدات الحماية ، فاستمتع وقم بتثبيت العوازل بنفسك. من ناحية أخرى ، سيكون من الضروري أن يكون لديك بعض مفاهيم البناء إذا كانت المنتجات العازلة التي اخترتها مناسبة داخل الجدران وليس في الجزء السطحي منها.

بشكل عام ، من الحكمة دائمًا السعي للحصول على تدخل محترف ، نظرًا لأهمية هذا النوع من العمل. في الواقع ، يمكن أن يؤدي التعامل غير السليم إلى تدمير كل الجهود والسماح بتشكيل جسر حراري. أيضًا ، للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح ، من الأفضل أن تطلب من محترف.

الأنواع المختلفة العزل الحراري للجدران من الداخل

عوازل حرارية طبيعية

تشمل عائلة العوازل الحرارية الطبيعية المنتجات المصنوعة من مواد طبيعية. هذه هي المنتجات الأكثر شعبية. توجد عوازل مصنوعة من الصوف الزجاجي والصوف الصخري وصوف القنب والكتان ومواد أخرى مثل الفلين. أو نجارة الخشب. في مجموعة منتجاتنا المختارة ، ينتمي الصوف الزجاجي ISOVER 160 ملم وصفيحة الفلين الممدد Amorim إلى فئة العزل الحراري للجدران من الخارج.

يعتبر العزل الصناعي أقل شيوعًا ، ولكنه يحظى بتقدير العديد من المستخدمين ، على وجه الخصوص ، لأنه سهل التركيب. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن بعض الطرز وظيفتها العازلة مع إضفاء لمسة جمالية مهمة لإضفاء لمسة جمالية على الزخرفة. في السوق الحالية ، هناك العشرات من المنتجات ، بما في ذلك عزل البوليسترين IZODEKOR وعزل رقائق الألومنيوم Dripex التي يمكن العثور عليها في اختيارنا.

العزل الحراري للحوائط من الداخل او من الخارج؟

العزل بالداخل

يتكون العزل الحراري للجدران من الداخل من ألواح تثبيت للجدران أو طلاء بمنتج عازل مثل رقائق الألومنيوم. هذه عملية يقدرها العديد من المستخدمين لأنه ، على عكس العزل الخارجي ، لا تتأثر جماليات الواجهة. من ناحية أخرى ، فإن العزل الحراري للجدران من الداخل أقل كفاءة من العزل من الخارج.

العزل الخارجي

يجمع العزل الحراري من الخارج بين أعمال العزل وتجديد الواجهة. يتكون العمل من وضع العوازل وتغطيتها بطبقة طلاء مرتبطة بإطار معدني. وبحسب المراقبين فإن هذه العملية أكثر فعالية من العزل من الداخل. من ناحية أخرى ، فإن أعمال التركيب معقدة وتنطوي على تعديل واجهة المبنى المراد تجديده.

النتيجة

يوصى بالعزل الحراري للجدران من الداخل إذا كنت ترغب في القيام بالعمل دون استدعاء متخصص. ما عليك سوى طلب المنتجات واتباع تعليمات التثبيت. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة أقل فعالية من العزل الخارجي. أيضًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة مثالية ، فمن الأفضل تفضيل خيار العزل الحراري من الخارج.

لماذا تشتري العزل الحراري للحوائط من الداخل؟

استفد من بيئة حرارية مثالية

يسمح العزل الحراري للجدران من الداخل بتقليل فقد الحرارة في المسكن. بمجرد عزلها ، ستكون جدران المبنى أكثر قدرة على الحفاظ على الحرارة المحيطة والحفاظ عليها في درجة حرارة مناسبة في المنزل. باختصار ، سيؤدي تركيب هذه العوازل إلى تحسين الراحة.

تقليل تكلفة الطاقة التي يتم إنفاقها على التدفئة

إذا تم الحفاظ على الحرارة بشكل صحيح ولم يتم فقدها في الغلاف الجوي ، يمكن تقليل التسخين. وبالتالي ، سيتم تخفيض فاتورة الطاقة. قد يكون الأمر أننا لم نعد بحاجة إلى تشغيل التدفئة ، إذا كان المبنى موجهًا جيدًا بالنسبة للشمس. لن تكون هناك حاجة لهذه الأجهزة إلا خلال فترات البرد الشديد.

تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري

أحد الأهداف الرئيسية لأعمال التجديد الحراري هو تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. 25 % من انبعاثات هذه الغازات تأتي من فقدان الحرارة من المباني. وبالتالي ، من خلال الشروع في عزل الجدران من الخارج ، فإننا نساهم في قضية مشتركة تجعل من الممكن ، على المدى الطويل ، تجديد طبقة الأوزون وإبطاء الاحترار العالمي للكوكب.

إعادة تدوير مادة

تصنع منتجات العزل في الغالب من مواد معاد تدويرها. وبالتالي ، من خلال اختيار العوازل مثل ألياف القنب أو الصوف الزجاجي ، فإننا نحد من النفايات التي تنبعث من البشرية. باختصار ، يعتبر تركيب العزل الحراري للجدران من الداخل عملاً بيئيًا للغاية.

تحسين الجماليات

يمكن لبعض أجهزة العزل الداخلي المُحسّنة أن تسمح لك بتعزيز ديكور منزلك. في الواقع ، يقوم العديد من الشركات المصنعة بتسويق منتجات عالية الأداء ، من الناحية الجمالية والعملية. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن طريقة لعزل الجدران أثناء تزيينها ، فيمكنك اختيار منتج مثل العزل الرقيق.

أفضل الماركات العزل الحراري للجدران من الداخل

في رأينا ، أفضل الماركات العزل الحراري للجدران من الداخل في عام 2022 هي :

Isover
Dripex
Amorim
Superfoil

Isover هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال العزل الحراري. تنتمي إلى مجموعة Saint-Gobain ، وتوظف ما يقرب من ألف شخص في 39 دولة. منذ عام 1936 ، تقوم بتصنيع الصوف الزجاجي والصوف الصخري العازل ومنتجاته ، حتى الآن ، ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة.

ايزوديكور هي علامة تجارية متخصصة في تصميم اغطية الجدران. بعد أن بدأت في تصميم الأغطية العازلة ، فإنه يسعد عشاق الأعمال اليدوية الذين يحبون القيام بالعمل بأنفسهم. وبالفعل ، فإن المنتجات الموقعة على Izodekor تشتهر أيضًا بسهولة التركيب.

Dripex هي شركة مشهورة بتصميم أكياس اللكم وغيرها من الملحقات المستخدمة في الرياضات القتالية. بعد أن توسعت في مجال إنتاجها في المواد العازلة ، فقد حققت نجاحًا حقيقيًا مع المستخدمين من خلال تقديم منتجات ميسورة التكلفة وليست أقل فعالية.

اموريم هي مجموعة متخصصة في تحويل الفلين. الأرضيات العائمة ، الفلين الموسع ، تتمتع منتجات هذه العلامة التجارية بنجاح هائل ولا تُستثنى ألواح العزل من هذه القاعدة. في الواقع ، إنه أحد منتجات عزل الجدران الداخلية المفضلة لدى الفرنسيين

سوبر فويل لديها حجج ممتازة لطرحها في قطاع العزل الحراري للجدران من الداخل. في الواقع ، هذه المجموعة التجارية لديها مجموعة من المنتجات المناسبة للعزل الداخلي. إنه يوفر خيارات واسعة للعزل ، يوجد ما يناسب جميع الأذواق وجميع الميزانيات.

نصائح

تقوية العزل خلف المشعات

استخدم فيلمًا عاكسًا للحرارة مثل عوازل رقائق الألومنيوم لوضعها خلف المبرد. هذا يمنع فقدان الحرارة خلف الجدران. سيتم بعد ذلك توزيع هذه الحرارة التي من المحتمل أن تضيع في المنزل. هذه طريقة جيدة لتحسين استهلاك الطاقة المخصص للتدفئة

واستخدم طبقة من الطلاء العازل

بمجرد تركيب الألواح العازلة ، اختر طلاء عازل لتغطية كل شيء. في الواقع ، تتمتع مجموعات الطلاء هذه بسمعة تحسين أداء المواد العازلة مثل الصوف الزجاجي أو ألياف القنب.

حاول الحصول على مساعدة

ان تركيب العزل الحراري للجدران من الداخل جزء من العمل لتحسين كفاءة الطاقة. لذلك ، يمكنك الحصول على إعانات من منظمات مثل ANAH أو CAF أو قروض بنسبة الصفر في إطار ECO PTZ. لا تتردد في إبلاغ نفسك بالسؤال قبل البدء في مشروعك.

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

_ يشمل العزل الحراري للجدران من الداخل اعمال تركيب يمكن للعامل الماهر الجيد القيام بها. ومع ذلك ، تتطلب بعض المواد عناية فائقة للغاية وحماية من بروزات الغبار المحتملة. إذا كان لديك شك ، فمن الأفضل أن تكون متيقظًا وأن تختار تدخل أحد المحترفين.

من عزل الجدران والنوافذ

بغض النظر عن الجدران ، فإن الأبواب والنوافذ هي مجالات فقدان الطاقة التي يمكن أن تقضي على جميع جهود عزل الجدار الخاص بك. ضع في اعتبارك سد الفجوات بالسيليكون أو بمادة أخرى. استخدم الستائر أيضًا ، فهي تساعد على تدفئة المنزل والقلوب ، خاصةً عندما تلفت الأنظار.

أسئلة شائعة

هل يلزم الحصول على تصريح لأعمال العزل الحراري للجدار الداخلي؟

لا ، هذا النوع من العمل لا يتطلب رخصة بناء. إذا كنت ترغب في تثبيت بضع لفات من الصوف الزجاجي أو رقائق الألومنيوم ، فيمكنك المضي قدمًا دون خوف من الانتقام. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقوم بأعمال العزل الخارجي أو إذا كنت تقوم بتوسيع خاصية ما ، فستحتاج إلى تصريح.

ما هو العزل الحراري للجدران من الداخل؟

يتكون العزل الحراري للجدران من الداخل من تغطية الجدران الداخلية بمادة عازلة مثل لفافة من الصوف الزجاجي أو لوح من الفلين أو ألياف القنب. يمكنك أيضًا استخدام المواد الاصطناعية ، إذا كنت ترغب في طلاء الجدران التي تم الانتهاء منها بالفعل بمنتج رقيق لا يتداخل مع منطقة المعيشة.

هل عمل العزل الحراري للجدران من الداخل مدعوم؟

نعم ، اعمال العزل الحراري على الجدران الداخلية مدعومة لانها تتضمن العمل على تحسين أداء الطاقة. منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، كانت العديد من المنظمات مثل ANAH و CAF و ECO PTZ تدعم العمل بمعدلات جذابة للغاية يمكن أن تنخفض إلى الصفر. أيضًا ، لا تتردد في البحث ، فهذا سيسمح لك بتنفيذ العمل.

ما هو الجسر الحراري؟

جسر حراري هو كسر في الغلاف الحراري للمبنى. بشكل ملموس ، تمثل هذه الظواهر عيوبًا تقع بشكل أساسي عند تقاطع الأرضيات والجدران الخارجية أو عند مستوى الفتحات. يضعف الجسر الحراري بشكل كبير المقاومة الحرارية المنخفضة ويمثل عيبًا رئيسيًا في عزل المبنى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 3 أنظمة عزل الجدران الداخلية, Guidebatimentdurable.brussels
  2. ما هي معايير اختيار عازل؟, Quelleenergie.fr
  3. ما هو العزل الحراري؟, Lenergietoutcompris.fr
  4. , Icynene.fr
  5. , Consumer.ftc.gov
  6. مشروع عطلة نهاية الاسبوع: قم بتجفيف العلية الخاصة بك لتوفير المال وتعزيز الراحة فى المنزل طوال العام, Consumerreports.org
  7. , Prnewswire.com
  8. ان ، ، ، ، ،, Which.co.uk
  9. ، ، ، ، ، عزل ، ..., Yesenergysolutions.co.uk
  10. , Bct.eco.umass.edu
  11. , hellowatt.fr
  12. نقطة. P., pointp.fr
  13. اعزل الجدران من الداخل | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. كيف يعزل جدار داخلى دون هدر مساحة, lisolation.fr
  15. كاستوراما, castorama.fr
  16. , materiaux-naturels.fr
  17. نقطة. P., pointp.fr
  18. _, prime-eco-energie.auchan.fr
  19. , monexpert-renovation-energie.fr
  20. , particuliers-soprema.fr
  21. الى, toutsurlisolation.com
  22. كيف تختار افضل عزل داخلى ..., lenergietoutcompris.fr
  23. , bigmat.fr
  24. , toutsurlisolation.com
  25. , conseils-thermiques.org
  26. , monequerre.fr
  27. , monequerre.fr
  28. , quelleenergie.fr
  29. , energieplus-lesite.be
  30. , hellowatt.fr
  31. , quechoisir.org
  32. , guide-renovation.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
صوف زجاجي 160 مم ISOVER 14331 9
صوف زجاجي 160 مم ISOVER 14331
عازل حراري من رقائق الألمنيوم دريبكس (30 م 2) 10
عازل حراري من رقائق الألمنيوم دريبكس (30 م 2)
عزل البوليسترين ايزوديكور (5 م 2) 11
عزل البوليسترين ايزوديكور (5 م 2)
توسيع AMORIM مجلس الفلين 12
توسيع AMORIM مجلس الفلين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!