أفضل طفايات حريق داخلية2024

مطفأة الحريق هي قطعة من المعدات تستخدم لإخماد بداية الحريق. تمتلئ بعامل تحدد خصائصه فئة النار (A ، B ، C ، D ، F) التي يجب استخدامها من أجلها. هناك العديد من النماذج في السوق. هذه تختلف في السعة والتنوع أو السعر. لمساعدتك في الاختيار ، إليك 4 طفايات حريق داخلية مثيرة للاهتمام بشكل خاص.

طفاية حريق 9 كيلو اناف 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

طفاية حريق 9 كيلو اناف

أفضل مطفأة حريق للأماكن المغلقة

يحتوي خزان Anaf على 9 كجم من عامل الإطفاء. مصمم وفقًا لأعلى المعايير ، وهو مناسب بشكل خاص للغرف الصغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

طفاية Anaf أقل كتلة من موديلات موبياك ويمكن أن تكون فعالة بشكل خاص في إطفاء حريق. يحتوي على 9 كجم من عامل الإطفاء مع مسافة رمي قصوى تبلغ حوالي 6 أمتار. وقت التفريغ حوالي عشر ثوان. من الممكن إخماد حرائق النوع أ ، ب ، ج بفاعلية. تعدد استخداماته يسمح له بتأمين مطبخ أو نقطة بيع صغيرة بشكل فعال

فاير شيلد برو 2 كجم 2
7

فاير شيلد برو 2 كجم

كنت

اختر طفاية حريق FireShield متعددة الاستخدامات. تم تصميم نموذج المسحوق الجاف هذا للحرائق من الفئة A و B و C وهو معتمد من BS EN3 و CE.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مطفأة Fireshield Pro هي نموذج 2 كجم تحتوي على مسحوق. يأتي مع حامل لتعليقه على جدران منزلك أو مركبتك. تم تصميم هذه الطفاية للحرائق من الفئة A و B و C وكذلك الحرائق الكهربائية. . اعلم أن مطفأة الحريق هذه حاصلة على شهادة BS EN3 و CE.

Mobiak 50 L 3
8

Mobiak 50 L

موديل 50 لتر من موبياك هو البديل المثالي لطفاية 100 لتر من نفس الماركة ، وهي ثقيلة بعض الشيء وغير مكلفة للغاية. إنه مناسب بشكل خاص للمباني الصغيرة والمتوسطة الحجم.

إِعرض السِّعر

إن طفاية حريق موبيك هي ببساطة نسخة 50 لتر من موديل 100 لتر على عجلات. يحتوي على مشغل ورمح يسهل ويحسن دقة الرش. خرطومها الذي يبلغ طوله 5 أمتار مزود بمقياس ضغط لمراقبة الضغط بفاعلية. يتم ضمان إحكامه بفضل الفحوصات الدقيقة التي تقوم بها الشركة المصنعة. تمر جميع طفايات الحريق التي تسوقها شركة موبياك من خلال مستشعر فائق الحساسية ، يهدف إلى اكتشاف أي تسرب.

طفاية حريق صغيرة من مركز FIP 4
8

اختيار ممتاز

طفاية حريق صغيرة من مركز FIP

افضل طفاية حريق صغيرة

تعتبر مطفأة الحريق الصغيرة هذه مانعًا مثاليًا لبدء اللهب لمنع اندلاع الحريق. يزن هذا الجهاز المريح 600 جرام فقط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن مطفأة الحريق الصغيرة هذه التي صممها مركز FIP عبارة عن جهاز يجمع بين التطبيق العملي والتصميم الفريد. ارتفاعه 13 سم ووزنه 600 جرام ، ويسهل التعامل معه ، مما يسمح باستخدامه من قبل جميع أفراد الأسرة والشباب والكبار. يوفر قوة إطفاء تبلغ 1 كجم عند ضغط 14 بار.

هذا النموذج له مكانه في أي مكان في المنزل ويمكن استخدامه في الأماكن الخاصة أو المهنية. موفرة للمساحة ، تُباع مطفأة الحريق الصغيرة هذه بصندوق تخزين أنيق وأصلي.

دليل التسوق • 2024

أفضل طفاية حريق داخلية

حاجة محددة؟

أفضل مطفأة حريق للأماكن المغلقة

كنت

افضل طفاية حريق صغيرة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طفايات حريق داخلية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
طفاية حريق 9 كيلو اناف 5
9
فاير شيلد برو 2 كجم 6
7
Mobiak 50 L 7
8
طفاية حريق صغيرة من مركز FIP 8
8
اختيارنا
طفاية حريق 9 كيلو اناف
فاير شيلد برو 2 كجم
Mobiak 50 L
طفاية حريق صغيرة من مركز FIP
يحتوي خزان Anaf على 9 كجم من عامل الإطفاء. مصمم وفقًا لأعلى المعايير ، وهو مناسب بشكل خاص للغرف الصغيرة.
اختر طفاية حريق FireShield متعددة الاستخدامات. تم تصميم نموذج المسحوق الجاف هذا للحرائق من الفئة A و B و C وهو معتمد من BS EN3 و CE.
موديل 50 لتر من موبياك هو البديل المثالي لطفاية 100 لتر من نفس الماركة ، وهي ثقيلة بعض الشيء وغير مكلفة للغاية. إنه مناسب بشكل خاص للمباني الصغيرة والمتوسطة الحجم.
تعتبر مطفأة الحريق الصغيرة هذه مانعًا مثاليًا لبدء اللهب لمنع اندلاع الحريق. يزن هذا الجهاز المريح 600 جرام فقط.
يمكن أن تطفئ الأضواء A و B و C
يمكن أن تطفئ حرائق أ ، ب ، ج
سعة كبيرة (50 لتر)
لا تحكم
مقياس ضغط الدم
يأتي مع حامل لمنزلك أو مركبتك
خرطوم 5 متر مع رمح
سهولة التعامل
متوافق مع CE-EN3 ET
متوافق مع CE-EN3 ET
متوافق مع CE-EN3
أثار أقدام صغيرة

دليل شراء طفاية حريق داخلية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طفاية حريق داخلية

يعد تجهيز منزلك بطفاية حريق أمرًا ضروريًا لمنع الحرائق المحتملة ومنع انتشار الحريق. لكن يجب تحليل بعض العناصر قبل الشراء. ستساعدك هذه المعايير القليلة على اختيار النموذج الذي يلبي توقعاتك بشكل أفضل.

المعيار رقم 1 - نوع المادة التي يُحتمل أن تكون قابلة للاشتعال

هذا هو العامل الأول الذي يجب مراعاته قبل شراء طفاية حريق. في الواقع ، يجب عليك جرد كل ما يمكن أن تشتعل فيه النيران بسرعة داخل منزلك واختيار جهاز الأمان الخاص بك وفقًا لذلك. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع فئة النار التي تريد إخمادها أو احتوائها باستخدام مطفأة الحريق.

المعيار رقم 2 - _ ان حجم طفاية

يتم التعبير عن هذه القيمة اما بالكيلوجرام (كجم) او باللتر (L) . هو مكتوب على ملصق مطفأة الحريق ، وغالبًا ما يسبقه حرف كبير. يشير هذا إلى السطح الذي يمكنك التدخل فيه في حالة نشوب حريق. على سبيل المثال ، إذا رأيت المؤشرات 8A ، 55B C على مطفأة الحريق ، فهذا يعني أنه يمكنك إطفاء حريق على مادة 8 كجم من الفئة A. يمكن أن تعمل مطفأة الحريق أيضًا على 55 لترًا من النار التي تنتمي إلى الفئة ب ، ولكنها أيضًا فعالة في حرائق الفئة ج.

المعيار رقم 3 -

سهولة التعامل مع واستخدام مطفأة الحريق تعتمد على هذا المعيار الثالث. يتيح لك ذلك استخراجه بسهولة من نظام التثبيت الخاص به إذا اشتعلت النيران في منزلك أو أثاثك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نقل مطفأة خفيفة من غرفة إلى أخرى ، على عكس المعدات الثقيلة التي ستبطئك أثناء تدخلك.

المعيار رقم 4 -

من المهم اختيار طفاية حريق تفي بالمعايير الحالية لضمان فعاليتها. هناك العديد من المعايير التي يجب عليك احترامها ، وهي CE و NF EN3 و MED 96/98 / EC وأخيراً PED 97/23 / EC .

المعيار رقم 5 - سون ان

هذا المعيار الأخير لا يقل أهمية عن المعايير الأخرى. يأخذ في الاعتبار مواد تصميم الأسطوانة ونظام التثبيت ونوع الدبوس المستخدم والصيانة وغير ذلك الكثير. يجب ذكر كل شيء على الملصق حتى تتمكن من الاختيار بسرعة. لا تتردد في طلب آراء أقاربك بشأن نموذج معين في حالة الشك.

كيف تستخدم طفاية حريق داخلية؟



أحيانًا نندفع عندما نسمع حريقًا أو مشتعلًا في المنزل. ومع ذلك ، فإن رد الفعل الذي تحتاجه هو أن تأخذ مطفأة حريق داخلية وتستخدمها على اللهب. ما تحتاج إلى معرفته إذن هو كيفية عمل مطفأة الحريق الداخلية. إن وجود أنواع هذه المواد لا يمنع نفس طريقة التشغيل.

ويفضل وضع مطفأة الحريق الداخلية أو تعليقها على دعامة مثل الحائط. بضع خطوات ضرورية لمحاربة النيران بسرعة كبيرة. أولاً ، قم بإزالة هذه المادة من ظهرها. بعد ذلك ، من المهم جدًا الاحتفاظ بمسافة من 2 إلى 3 أمتار من اللهب ، على بعد متر واحد على الأقل. بعد ذلك ، عندما تكون مطفأة الحريق الداخلية جاهزة للاستخدام ، تسحب الدبوس الموجود بجانب المقبض.

بعد ذلك ، يجب أن تصوب على الفور قاعدة اللهب باستخدام الرمح. لذا ، ضغطت على الرافعة. حركة بطيئة ومتكررة من اليسار إلى اليمين أثناء الإمساك بالمطفأة وذراع ممدود ووجه مقلوب ، هذه الإيماءات مهمة لإطفاء النيران بسهولة. ولكن قبل ذلك ، من الضروري دائمًا إجراء اختبار بعيدًا عن اللهب عن طريق الضغط برفق على المقبض.

امسك هذه المادة بيدك بشكل مستقيم حتى يتم التحكم في اللهب جيدًا في الوقت المناسب وأيضًا لتجنب خروج اللهب عن السيطرة. حتى لو بدا أن النار سحق ، فمن الأفضل عمل طبقة إضافية لتجنب إعادة تنشيط اللهب.

ماء داخلي أو مسحوق طفاية حريق؟

طفاية حريق مياه داخلية

مطفأة الماء مناسبة لحرائق الفئة أ ، والتي تنشأ من الخشب أو المواد القائمة على الورق. هذا لأن الماء له خصائص تبريد ممتازة. يتم خلط تركيبته بمواد كيميائية أساسية سهلة الاستخدام ، مما يجعله متاحًا في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أفضل عامل إطفاء للأشياء الصلبة.

ومع ذلك ، فإن استخدامه له حدوده. على سبيل المثال ، حقيقة أنه لا يستطيع إطفاء النيران على الأشياء القابلة للاشتعال. نظرًا لأن العديد من المواد في الغرفة قابلة للاشتعال ومصنوعة من المعدن ، لم يعد يوصى باستخدام مطفأة تعتمد على الماء. يمثل خطرًا كبيرًا لحدوث صدمة كهربائية أو انفجار. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عرضة للتجمد بمجرد انخفاض درجة الحرارة إلى أقل من -10 درجة مئوية ، حتى لو كانت تحتوي على مادة مضافة مضادة للتجمد.

طفاية حريق بودرة داخلية

هذه مطفأة حريق داخلية قادرة على إيقاف التفاعل الكيميائي المستمر بسرعة عن طريق قطع إمدادات الأكسجين عن النار. مطفأة المسحوق الداخلية مصنوعة لإخماد حريق من الفئة A أو B أو C. فهي تتمتع بقدرة جيدة وتعدد استخدامات. على وجه الخصوص ، يمكنك استخدامه في المباني المكونة من غرف المرجل التجارية الكبيرة أو في مناطق وقوف السيارات في المرائب.

تعتبر مطفأة المسحوق الداخلية مناسبة أيضًا للشركات التي تستخدم العمليات الكيميائية (اللحام أو القطع باللهب). ومع ذلك ، عند استخدامه في غرفة في حالة نشوب حريق ، فقد يتسبب ذلك في انخفاض مفاجئ في الرؤية ، مما قد يمنع مغادرة المنطقة بسرعة للإخلاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسحوق الناعم المنبعث يمكن أن يعيق التنفس ويثير الحساسية أو نوبات الربو.

النتيجة

طفاية الماء عملية لمكافحة الحرائق في غرفة تحتوي فقط على مواد خشبية. ومع ذلك ، فمن الأفضل اختيار مطفأة بودرة داخلية إذا كنت تريد إخماد جميع أنواع الحرائق بشكل مؤكد. باختصار ، هذه الطفاية الثانية أكثر تنوعًا من حيث المواد التي يجب إطفاءها.

لماذا تشتري طفاية حريق داخلية؟

السيطرة على الحرائق

يمكن أن تكون طفايات الحريق الداخلية فعالة للغاية في إيقاف النيران قبل أن تخرج عن السيطرة. واستطاعت طفايات الحريق إيقاف الحريق في أكثر من 80 % من الحوادث المسجلة بحسب الدراسات ، فيما أشارت الدراسات إلى أن الكثيرين ممن يخرجون بهذه الطريقة لم يتم ابلاغهم ابدا.

إنقاذ الأرواح

عندما تكون مطفأة الحريق الداخلية قادرة على الحد من انتشار الحريق ، فإنها يمكن أن تنقذ الأرواح حرفيًا ، خاصة في الأماكن المزدحمة مثل الفنادق والمدارس.

حماية البيئة

يمكن أن يكون لحرائق الغابات أيضًا تأثير ضار على البيئة من خلال إطلاق الكربون وغازات الدفيئة الأخرى في الغلاف الجوي. من خلال إخماد الحريق مبكرًا ، تساعد طفايات الحريق الداخلية في تقليل انتشار الملوثات مع توفير المياه التي قد يستخدمها رجال الإطفاء لإطفاء الحريق. هذا الجهاز متعدد الاستخدامات فعال للغاية وليس له أي تأثير سلبي على البيئة بشكل عام.

محمول

المحمولة تعني سهولة التنقل إلى حد ما. يمكنك أخذ مطفأة الحريق الداخلية واستخدامها بسرعة في مكان الحريق ، مما يوفر حماية موثوقة وبسيطة ضد الحريق. تم تصميم خزان مطفأة الحريق الداخلية بشكل عام من سبائك الألومنيوم ، مختومة بقطعة واحدة ، بدون لحام ، مما يضمن ليس فقط إحكامًا رائعًا ، ولكن أيضًا ، إنه خفيف جدًا ويسهل التعامل معه. نظرًا لأن استخلاص التجميع الميكانيكي يتم ببساطة عن طريق فك صامولتين مسويتين للتحكم ، مما يسهل إعادة التحميل بفضل الفتحة الكبيرة. فقط اسحب المفتاح أو دبوس الأمان. الجهاز جاهز الآن للتشغيل.

جزء مهم من خطة السلامة من الحرائق المنزلية

يمكن أن تكون طفايات الحريق الداخلية جزءًا صغيرًا ولكن مهمًا من خطة السلامة من الحرائق المنزلية. يمكنهم إنقاذ الأرواح والممتلكات عن طريق إطفاء حريق صغير أو إخماده حتى وصول رجال الإطفاء.

نصائح

ضع مطفأة الحريق في المكان المناسب

يجب وضع مطفأة الحريق في موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه. بادئ ذي بدء ، احرص على عدم وضعه خلف الأثاث أو صناديق التخزين. بعد ذلك ، تأكد من تثبيته في أقرب مكان ممكن من الغرف الخطرة مثل المطبخ أو الغرف ذات التوصيلات الكهربائية المتعددة. أخيرًا ، تأكد من إبعاده عن الأطفال الصغار

احصل على عدة طفايات حريق

اذا كان لديك منزل كبير به عدة غرف وعدة طوابق ، سيكون من الجيد الحصول على عدة طفايات حريق داخلية. بهذه الطريقة ، إذا اندلع حريق في أي جزء من المنزل ، فستتأكد من وجود مطفأة حريق في مكان قريب. سيوفر هذا عليك من إضاعة الوقت من خلال الذهاب لإحضار مطفأة الحريق من مكان بعيد.

نظف بقايا المسحوق بشكل صحيح

ان المسحوق المستخدم فى طفايات الحريق الداخلية مادة اكلة جدا ويجب تنظيفها بسرعة. للتنظيف ، قم أولاً بارتداء قناع وقفازات ونظارات واقية ، ثم كنس كومة المسحوق ورميها في كيس قمامة محكم الإغلاق. ثم نظف بالمكنسة الكهربائية للتخلص من باقي المسحوق. انتبه ، لا تستخدم الماء أبدًا

اعتماد ردود الفعل الصحيحة فى حالة نشوب حريق كبير جدا

اذا كانت النيران كبيرة بالفعل بحيث لا يمكن اخمادها بالمطفأة ، اترك الغرفة على الفور واغلق الباب. ثم اتخذ مأوى واتصل بخدمات الطوارئ عن طريق الاتصال بالرقم 18 أو 112. تذكر أيضًا تغطية وجهك بقطعة قماش مبللة لحماية نفسك من الدخان.

اعد تدوير زجاجة مطفأة الحريق الخاصة بك

بمجرد ان تفرغ زجاجة مطفأة الحريق الخاصة بك ، يمكنك اعادة تدويرها لصنع اكسسوار ديكور داخلى. استخدمها على سبيل المثال كمزهرية جميلة ، أزل رأسها ورسمها حسب رغبتك. يمكنك أيضًا أن تجعله مخزنًا لفافات ورق التواليت الخاصة بك ، عن طريق عمل فتحة في الزجاجة لاستيعابها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. السكن - استجب جيدًا في حالة نشوب حريق - نصيحة, quechoisir.org
  2. , 60millions-mag.com
  3. , consumerreports.org
  4. , bestreviews.com
  5. افضل طفاية حريق | مراجعات بواسطة Wirecutter, thewirecutter.com
  6. , ssvfd.org
  7. , slant.co
  8. 6 افضل اطفاء حريق لعام 2021, thespruce.com
  9. _ شراء مطفأة حريق: دليل ومقارنة بين الموديلات (2017), securi100.fr
  10. كيف تختار مطفأة حريقك, manomano.fr
  11. لماذا تجهز نفسك بطفاية حريق في موقع البناء وفي ورشة العمل, manomano.fr
  12. _ _ الاستعانة بأفضل شركات التحقق من طفايات الحريق, starofservice.com
  13. عملية وتصميم مطفأة حريق للمنزل والشقة LYON SAVIORE, amalgallery.com
  14. , Extincteurdesign.com
  15. , signals.fr
  16. كيف تستخدم مطفأة حريق؟, auradeco.com
  17. , nytimes.com
  18. اصدار, ksat.com
  19. تقارير المستهلك: ما تحتاج لمعرفته حول مطفأة حريق كيد تذكر, newschannel5.com
  20. , komonews.com
  21. تصميم مطفأة حريق لتزيين المنزل, extincteur.net
  22. تصميم منزلي طفايات حريق لتزيين منزلك ..., extincteur.net
  23. مافيه حريق 6 لتر EPA - NF داخلية مضادة للتآكل, mondialextincteur.fr
  24. , growbarato.net
  25. ونت, extincteurdesign.com
  26. , medisafe.fr
  27. ما هي أنواع مختلفة من طفايات حريق ..., netatmo.com
  28. , prevsecurite62.fr
  29. Amazon.co.uk: مطفأة حريق داخلية, amazon.co.uk
  30. سلامة طفايات حريق تصميم ممتع لضمان الحريق ..., westwing.fr
  31. الإطارات الكندية, canadiantire.ca
  32. , drivecase.fr
  33. , acspm.fr
  34. , eurofeu.fr
  35. , securi100.fr
  36. , normandie-fire-protection.fr
  37. , manomano.fr
  38. , detecteurs-fumee.net
  39. , extincteurdesign.com
  40. , cdiscount.com
  41. , sylprotec.com
  42. , safe-t.eu
  43. , hypezone.fr
  44. , billbloom.com
  45. , hypezone.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
طفاية حريق 9 كيلو اناف 9
طفاية حريق 9 كيلو اناف
فاير شيلد برو 2 كجم 10
فاير شيلد برو 2 كجم
Mobiak 50 L 11
Mobiak 50 L
طفاية حريق صغيرة من مركز FIP 12
طفاية حريق صغيرة من مركز FIP

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!