أفضل سخانات المياه الكهربائية2024

في الوقت الحاضر ، لم يعد من السهل الاستغناء عن الماء الساخن المنزلي. الاستحمام أو الاغتسال ، فهو مفيد للغاية بشكل يومي. لحسن الحظ ، هناك أجهزة يتم إنتاجها حسب الطلب. ولكن عليك توخي الحذر الشديد عند شراء جهازك لأن بعض الطرز يمكن أن تستهلك الكثير من الطاقة. لمساعدتك ، إليك دليل مخصص لسخانات المياه الكهربائية.

سخان مياه كهربائي اكوامارين 100 لتر 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سخان مياه كهربائي اكوامارين 100 لتر

أفضل سخان مياه كهربائي

دلل نفسك بركام عالي السعة بكفاءة تسخين أكبر من 90 %. تحتوي هذه الغلاية على مؤشر حماية IPX4.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بسعة إجمالية تبلغ 100 لتر بقوة 1500 واط ، يعتبر هذا الطراز من Aquamarin مثاليًا لتزويد منزل كامل بالمياه الساخنة المنزلية. يمكن لهذا الجهاز من نوع خزان الماء الساخن تسخين الماء حتى درجة حرارة 75 درجة مئوية مع كفاءة تسخين أكبر من 90 %. تظل درجة حرارة الماء مستقرة لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد إيقاف التشغيل. مؤشر لدرجة الحرارة. أخيرًا ، يجب أن تدرك أن خزان الغلاية مطلي بالمينا في طبقتين بطلاء مضاد للترسبات الكلسية.

اريستون 3100854 10 لتر 2
7

اريستون 3100854 10 لتر

هو افضل سخان مياه كهربائى للمبتدئين

سخان المياه الكهربائي الفوري هو جهاز عالي الجودة صنع في ايطاليا. إنه نموذج عالي التقنية يمكن التحكم فيه عبر شبكة wifi.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نموذج أريستون هذا عبارة عن جهاز فوري ينتج الماء الساخن المنزلي عند الطلب. مزود بمضخة حرارية لامتصاص الهواء الساخن الموجود في الغرفة. يشتمل الجهاز على الوضع الأخضر الذي بفضله يمكن الحصول على الماء الساخن باستخدام المضخة الحرارية فقط. يسمح هذا بتوفير الطاقة بحوالي 50 % مقارنة بالنماذج التقليدية.

ملاحظة أن الوضع الأخضر يمكن أن يحافظ على درجة الحرارة عند 53 درجة مع 200 واط من الطاقة. مسطحات صغيرة في هذا الجهاز ، يرتفع مستوى الضوضاء فيها إلى 49 ديسيبل والهواء البارد الخارج من المضخة الحرارية مما يخفض درجة الحرارة ، وهي تفاصيل مهمة في فصل الشتاء.

من ديتريش 7605057 3
7

من ديتريش 7605057

هو افضل سخانات مياه كهربائية متطورة

De Dietrich هي علامة تجارية لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر بسخانات المياه الكهربائية. يعد طراز 7605057 أحد المنتجات الرئيسية لهذه الشركة.

انظر السعر

إذا كنت تبحث عن سخان مياه كهربائي اقتصادي وفعال في نفس الوقت ، فاختر جهاز تخزين. على وجه التحديد ، يلبي الطراز 7605057 الموقّع من De Dietrich هذه المعايير. مجهزة بمقاومة مدرعة ، وهي مصممة للتركيب المباشر على الأرض. درجة حرارة ثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، ستبقى هذه المياه نقية ، لأن الخزان به طلاء داخلي من المينا المزجج.

كلاج م 3 4
8

اختيار ممتاز

كلاج م 3

بديل ممتاز

إن سخان المياه الكهربائي الصغير الفوري هو ما تحتاجه للاستفادة من DHW الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك. هذا الموديل من Clage مثالي للحوض.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سخان المياه الكهربائي ذو الضغط المنخفض مجهز بنظام تشغيل كهربائي منخفض الضغط. وهي مجهزة بمقاومة كهربائية IES سهلة الصيانة والاستبدال. من أجل تسهيل التجميع الخاص بك ، يحتوي هذا الجهاز على حامل حائط مدمج منفصل. إنه قابل للتعديل ويحتوي على 3 منافذ. أخيرًا ، تم تصميم هذا الجهاز خصيصًا لأحواض الغسيل وأحواض المطبخ.

دليل التسوق • 2024

أفضل سخانات المياه الكهربائية

حاجة محددة؟

أفضل سخان مياه كهربائي

هو افضل سخان مياه كهربائى للمبتدئين

هو افضل سخانات مياه كهربائية متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات المياه الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سخان مياه كهربائي اكوامارين 100 لتر 5
8
اريستون 3100854 10 لتر 6
7
من ديتريش 7605057 7
7
كلاج م 3 8
8
اختيارنا
سخان مياه كهربائي اكوامارين 100 لتر
اريستون 3100854 10 لتر
من ديتريش 7605057
كلاج م 3
دلل نفسك بركام عالي السعة بكفاءة تسخين أكبر من 90 %. تحتوي هذه الغلاية على مؤشر حماية IPX4.
سخان المياه الكهربائي الفوري هو جهاز عالي الجودة صنع في ايطاليا. إنه نموذج عالي التقنية يمكن التحكم فيه عبر شبكة wifi.
De Dietrich هي علامة تجارية لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر بسخانات المياه الكهربائية. يعد طراز 7605057 أحد المنتجات الرئيسية لهذه الشركة.
إن سخان المياه الكهربائي الصغير الفوري هو ما تحتاجه للاستفادة من DHW الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك. هذا الموديل من Clage مثالي للحوض.
سعة 100 لتر
الوضع الأخضر
سعة 300 لتر
منظم نفاث خاص
كفاءة التدفئة 90٪
فئة الطاقة أ
المقاومة المدرعة
غطاء قابل للنزع
تصنيف حماية IPX4
سهولة الفحص
وعاء زجاجي من المينا
العملية تحت الضغط الجوي

دليل شراء سخانات المياه الكهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخانات المياه الكهربائية

سخان المياه الكهربائي هو جهاز مفيد للغاية ويمكن أن يكون مستهلكًا للطاقة بشكل كبير. إليك سبب وجوب توخي الحذر عند اختيارك. لهذا ، يجب مراعاة المعلمات التالية.

المعيار رقم 1 - الاحتياجات

المعيار الأول والرئيسي الذي يجب مراعاته عند اختيار سخان المياه هو استخدامه. إذا كنت تبحث عن جهاز يلبي احتياجات أسرة مكونة من عدة أشخاص ، فيجب أن تفضل خزان ماء ساخن بسعة حوالي 100 لتر ، ومن ناحية أخرى ، إذا كنت بمفردك أو في زوجين ، نموذج فوري سوف تستجيب بشكل مثالي لتوقعاتك

المعيار رقم 2 - نوع الجهاز

لكم الاختيار بين سخان ماء لحظي وركام كهربائي. ينتج الجهاز الأول الماء الساخن المنزلي عند الطلب ، بينما يستغرق الجهاز الثاني وقتًا أطول لتسخين الماء. من ناحية أخرى ، يمكن أن يخزن الركام هذا الماء لفترة طويلة اعتمادًا على نطاق الجهاز ، مما يقلل من استهلاكه للطاقة.

المعيار رقم 3 - الاستهلاك

يتم تحديد استهلاك الطاقة لسخان المياه بشكل اساسي من خلال التكنولوجيا الخاصة به. بشكل عام ، تتمتع النماذج اللحظية بسمعة كونها أكثر استهلاكًا للطاقة مقارنةً بخزانات الماء الساخن. من ناحية أخرى ، تحتوي بعض الأجهزة الفورية على مضخة حرارية ويمكن استخدامها في الوضع الأخضر. باختصار ، خذ بعض الوقت لإجراء بعض العمليات الحسابية قبل اتخاذ اختيارك

المعيار رقم 4 - ،

سخانات المياه لها اداة حماية اساسية بما في ذلك صمام امان وثرموستات ومؤشر لدرجة الحرارة. بصرف النظر عن عناصر الأمان هذه ، يجب أن يؤخذ تصميم الجهاز في الاعتبار ، لا سيما لخزانات التخزين. تأكد من وجود خزان مضاد للتآكل يضمن نقاء الماء والحفاظ عليه في أفضل الظروف.

المعيار رقم 5 - مقابلة

اذا اخترت سخان ماء لحظية ، فلا داعي للقلق بشأن الصيانة ، بصرف النظر عن ازالة الترسبات كل سنتين. في الواقع ، لا يتطلب هذا النوع من الأجهزة أي مراقبة منتظمة ، حتى لو كان من الضروري دائمًا أن تظل يقظًا. من ناحية أخرى ، باستخدام خزان الماء الساخن ، سيتعين عليك مراقبة جوانب معينة من الجهاز ، لا سيما الخزان الذي يمكن أن يتراكم الحجم ويؤثر على نقاء المياه.

إنتاج الماء الساخن: مسألة منطقية.

الماء الساخن ضروري يوميًا. ومع ذلك ، فإن إنتاجه هو موضوع الكثير من الجدل ، نظرًا لأنه يستهلك كمية كبيرة من الطاقة. تسببت هذه النفقات في تعرض سخانات المياه الكهربائية للنيران من قبل دعاة حماية البيئة ، خاصةً بالنسبة للنماذج اللحظية.

ومع ذلك ، إذا كنت تعرف كيفية إدارة استهلاكك جيدًا من خلال الاستمرار في أن تكون أسيادًا وليس عبيدًا لهذه الأجهزة ، فيمكنك تحقيق أقصى استفادة منها دون تقويض التوازن البيئي. باختصار إذا أردت أن تتبنى سخان ماء كهربائي فلا تحرم نفسك منه. فقط راقب نمط الشرب الخاص بك.

الأنواع المختلفة سخانات المياه الكهربائية

سخان مياه كهربائي فوري

سخان الماء الفوري هو جهاز صغير ينتج الماء الساخن ويوصله مباشرة. هذا النوع من الأجهزة يحتوي على الماء الساخن ، فقط عند الحاجة إليه. أيضًا ، إذا كنت تعرف كيفية إدارة احتياجاتك في هذا المجال ، فيمكن أن يكون هذا النوع من الأجهزة اقتصاديًا للغاية. أبعاده تجعله جهازًا مضغوطًا يشغل مساحة صغيرة جدًا. إذا تم استخدام T-bend ، فيمكنه توفير عدة نقاط. تنتمي طرازي Ariston 3100854 و Clage M 3 إلى هذه العائلة الأولى من سخانات المياه.

الركام عبارة عن جهاز مزود بخزان يحفظ الماء بالداخل. يتم تسخين المياه المخزنة باستخدام المقاومة الكهربائية أو سائل نقل الحرارة. مع هذا النوع من الأجهزة ، بمجرد إفراغ الحاوية ، يملأ الماء البارد خزان الماء الساخن. ، جهاز اقتصادي وسهل الاستخدام. إنه مثالي لإنتاج الماء الساخن في المنزل. تنتمي هذه الفئة إلى سخان المياه الكهربائي Aquamarin 100 لتر و De Dietrich 7605057.

سخان مياه كهربائي أم غاز؟

سخانات المياه الكهربائية

سخان الماء الكهربائي يفوق نموذج الغاز من الناحية العملية. سهلة التركيب ولا تتطلب اي جهاز اخلاء ويمكن وضعها في اي مكان بالمنزل. من ناحية أخرى ، عليك توخي الحذر بشأن رطوبة الغرف. لكن العيب الرئيسي في هذا النوع من الأجهزة هو استخدام الطاقة الكهربائية ، وهي مشكلة في الوقت الحالي.

سخان المياه الغاز

يعتبر سخان المياه بالغاز بديلاً اقتصاديًا لأنه يتطلب تكلفة تركيب قليلة وتقريباً لا يحتاج إلى صيانة. يستهلك هذا النوع من الأجهزة طاقة أقل من الموديلات الكهربائية. من ناحية أخرى ، من وجهة نظر بيئية ، إنه جهاز غير فعال إلى حد ما ، نظرًا لأنه ينبعث منه ثاني أكسيد الكربون أثناء الاحتراق. أخيرًا ، ستكون مقيدًا من حيث إمكانية الموقع ، لأن هذا النموذج يجب أن يكون متصلاً بشبكة الغاز المحلية.

النتيجة

كل هذا يتوقف على احتياجاتك وعاداتك. سخان المياه الكهربائي أسهل في التركيب ويتطلب صيانة أقل. إذا كنت تعرف كيفية إدارة استهلاكك ، فسوف يناسبك هذا النموذج تمامًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخشى إساءة الاستخدام ، فاختر طراز الغاز. إنه أكثر اقتصادا.

نصائح

ضبط درجة الحرارة

بشكل عام ، تعتبر درجة الحرارة من 55 إلى 60 درجة مئوية أكثر من كافية للحصول على الماء الساخن المنزلي عند درجة الحرارة المثالية. أيضًا ، إذا كان جهازك يعرض 75 درجة ، فلا داعي للارتفاع إلى هذا الحد.

اغلاق الجهاز اذا كنت بعيدا

إذا كنت تخطط للبقاء بعيدًا لفترة طويلة (أيام العطل ، عطلات نهاية الأسبوع) ، افصل الطاقة عن سخان المياه. من ناحية أخرى ، من الضروري الحفاظ على الطعام إذا كنت غائبًا لمدة تقل عن يوم.

_ _

المهويات عبارة عن أجهزة مثبتة على الصنابير. إنها تقلل من إهدار الماء ، وبالتالي الماء الساخن.

واستخدم الجهاز في غير ساعات الذروة

إذا كان لديك خيار ساعات خارج الذروة وساعات الذروة على جهاز القياس الخاص بك ، فاستخدم سخان المياه الكهربائي الخاص بك في غير ساعات الذروة لتقليل نفقاتك.

يفضل الاستحمام للحمامات

لتقليل استهلاكك للكهرباء ، اختر الدش لأن الحمام يتطلب كمية كبيرة جدًا من الماء مقارنة بالدُش.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سخان مياه كهربائي؟

أفضل سخان مياه كهربائي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ؤية

للحصول على جهاز بجودة وأداء جيدين بمرور الوقت ، خطط لميزانية قدرها 150 يورو.

ما هي افضل ماركات سخانات المياه الكهربائية؟

أريستون ، أتلانتيك ، دي ديتريش وأكوامارين هي المراجع في هذا المجال.

_

هذا يعتمد على أولوياتك. إذا كنت تريد الماء الساخن عند الطلب ، اختر سخان الماء الفوري.

أين يمكنني شراء جهاز موثوق به؟

بالنسبة لهذا النوع من الأجهزة ، ننصحك بالاطلاع على صفحات الويب لأنه سيكون لديك المزيد من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المتاجر عبر الإنترنت العديد من المزايا مثل التوصيل والأسعار الأفضل بكثير.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مبدأ تشغيل سخان الماء, Elyotherm.fr
  2. _ خصائص سخان الماء الفوري, Laprimeenergie.fr–
  3. ما اختيار سخانات المياه؟, Proxiserve.fr
  4. _ نصائح لتقليل استهلاك الكهرباء لسخان المياه الخاص بك, Izi-by-edf.fr
  5. سخانات مياه, Consumerreports.org
  6. ., Consumerrating.guide
  7. , Waterheaterhub.com–
  8. , Waterheaters.com
  9. , Bobvila.com
  10. , Consumeraffairs.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , atlantic.fr
  13. , manomano.fr
  14. , cedeo.fr
  15. , bricodepot.fr
  16. , bricomarche.com
  17. , castorama.fr
  18. , leroymerlin.fr
  19. , electroplanet.ma
  20. , darty.com
  21. , toutaffaires.fr
  22. , domotelec.fr
  23. , atlantic.fr
  24. , cedeo.fr
  25. , cedeo.fr
  26. , espace-aubade.fr
  27. , amazon.co.uk
  28. , fr.wikipedia.org
  29. , chauffage.mobi
  30. , thermor.fr
  31. , bricodepot.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سخان مياه كهربائي اكوامارين 100 لتر 9
سخان مياه كهربائي اكوامارين 100 لتر
اريستون 3100854 10 لتر 10
اريستون 3100854 10 لتر
من ديتريش 7605057 11
من ديتريش 7605057
كلاج م 3 12
كلاج م 3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!