أفضل معاطف شتوية للنساء2024

معطف الشتاء الجميل هو القطعة التي يجب أن تحتويها خزانة ملابسك خلال موسم البرد. لا تحتاج فقط إلى أن تكون دافئًا ، ولكن يمكن أن يكون المعطف مثالًا للأناقة والأناقة في الشتاء وحتى جزءًا من الخريف. لذلك ، لتجنب الضياع بين القصات والأحجام والأنماط ، اكتشف أفضل المعاطف الشتوية في هذا الدليل.

معطف الشتاء الدافئ للمرأة Orolay 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

معطف الشتاء الدافئ للمرأة Orolay

أفضل معطف شتوي للنساء

يتميز معطف الشتاء النسائي من ماركة Orolay بتصميم مصمم خصيصًا للراحة والأناقة أيضًا. تبقيك دافئًا بفضل حشوة البط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المعطف الشتوي من ماركة Orolay هو نموذج مغطى يحميك جيدًا من الرياح والبرد. إنها ذات جودة عالية ، خاصة لأن الأسفل يتبع المعايير المفروضة. يعتبر الفراء المزيف القابل للإزالة على غطاء المحرك ميزة إضافية للحفاظ على دفء وجهك. يحتوي المعطف أيضًا على أصفاد قابلة للتعديل حتى لا تدخل الرياح في الأكمام. بالإضافة إلى جعل هذا النموذج أصليًا ، فإن حوافه غير المنتظمة ستجعل حياتك أسهل لأنه سيكون من السهل عليك المشي.

معطف مقنع مستقيم للنساء فقط عدد 2
6

معطف مقنع مستقيم للنساء فقط عدد

هذا المعطف الشتوي المصنوع أساسًا من الصوف يعدك بالدفء. تتميز بقصة بسيطة ، لكنها يمكن أن تتكيف مع أنماط وأوقات مختلفة في حياتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتهر ماركة Only Nos بمعاطفها الجميلة المقدمة بأسعار معقولة. يمكن لهذا النموذج أن يتكيف بسهولة مع حياتك اليومية. يحتوي على غطاء للحفاظ على دفء رأسك عندما تنخفض درجة الحرارة. بينما تسمح الجيوب الكبيرة ليديك بالاستمتاع ببعض النعومة إذا ذهبت للخارج. يحتوي هذا المعطف الرمادي الجميل أيضًا على رفرف بأزرار لإخفاء السوستة. شيء لإضفاء المزيد من الأناقة. مصنوع من 45 % صوف ، وهو يعد بعزل حراري جيد ، مع ضمان عمر طويل.

معطف من الجلد والفراء للنساء Oakwood 3
7

معطف من الجلد والفراء للنساء Oakwood

& ، ، ، & ، & كوت ؛

مصنوع من الجلد والفراء ، هذا المعطف من ماركة Oakwood يعد بالنعومة والدفء حتى خلال أقسى فصول الشتاء. كما تم تصميمه ليمنحك أناقة لا مثيل لها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صممت Oakwood هذا المعطف الشتوي بغطاء قابل للفصل مع سحاب. مع الفراء ، الذي يمكن إزالته أيضًا ، من المؤكد أنك ستحافظ على دفء رأسك. يحتوي المعطف على 4 جيوب ، اثنان منها حصيفان للغاية ، لكنهما كبيرتان ، والآخران موجودان على الجزء الخارجي من المعطف لتخزين يديك. سحاب جميل في الجزء الأمامي من المعطف يجعل من السهل ارتداء المعطف. يزن هذا المعطف الشتوي أقل من سترة سفلية ، لكن تصميمه الجلدي عالي الجودة يبقيك دافئًا حتى في أبرد فصول الشتاء.

معطف نسائي من الصوف والكشمير Mimi LONDON La Crème 4
8

معطف نسائي من الصوف والكشمير Mimi LONDON La Crème

صُنع هذا المعطف لمواجهة البرد بفضل تركيبته وأزراره المزدوجة. معطف خفيف الوزن مع قصات ستظهر جسدك حقًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعدك تكوينه من الصوف والكشمير بمنحك الدفء الذي تحتاجه لقضاء شتاء أكثر اعتدالًا . تحتوي على جيوب كبيرة بما يكفي لحمل متعلقاتك الشخصية ، مثل الهاتف الخلوي أو المحفظة. يبرز هذا المعطف الشتوي بقصة متزلج قليلاً. يتم إبراز النمط بشكل أكبر من خلال لونه الأحمر الجريء والدافئ تحت الأبيض الناصع للثلج! بشكل عام ، سيسمح لك تصميمه ، بالإضافة إلى الإغلاق الصغير في الجزء الخلفي من المعطف ، بتحسين صورتك الظلية.

دليل التسوق • 2024

أفضل معطف شتوي نسائي

حاجة محددة؟

أفضل معطف شتوي للنساء

& ، ، ، & ، & كوت ؛

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل معاطف شتوية للنساء

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
معطف الشتاء الدافئ للمرأة Orolay 5
8
معطف مقنع مستقيم للنساء فقط عدد 6
6
معطف من الجلد والفراء للنساء Oakwood 7
7
معطف نسائي من الصوف والكشمير Mimi LONDON La Crème 8
8
اختيارنا
معطف الشتاء الدافئ للمرأة Orolay
معطف مقنع مستقيم للنساء فقط عدد
معطف من الجلد والفراء للنساء Oakwood
معطف نسائي من الصوف والكشمير Mimi LONDON La Crème
يتميز معطف الشتاء النسائي من ماركة Orolay بتصميم مصمم خصيصًا للراحة والأناقة أيضًا. تبقيك دافئًا بفضل حشوة البط.
هذا المعطف الشتوي المصنوع أساسًا من الصوف يعدك بالدفء. تتميز بقصة بسيطة ، لكنها يمكن أن تتكيف مع أنماط وأوقات مختلفة في حياتك.
مصنوع من الجلد والفراء ، هذا المعطف من ماركة Oakwood يعد بالنعومة والدفء حتى خلال أقسى فصول الشتاء. كما تم تصميمه ليمنحك أناقة لا مثيل لها.
صُنع هذا المعطف لمواجهة البرد بفضل تركيبته وأزراره المزدوجة. معطف خفيف الوزن مع قصات ستظهر جسدك حقًا.
قسط أسفل
معطف صوف دافئ
معطف من الجلد الطبيعي والفراء عالي الجودة
خامات صوف وكشمير ذات جودة ممتازة
غطاء مع فرو صناعي قابل للفصل
رفرف بأزرار لإخفاء السحاب
أربعة جيوب عملية
قصة متزلج أنيقة وأنثوية
حاشية غير منتظمة عملية وأنيقة
غطاء لإبقاء رأسك دافئة
سحاب لعزل حراري أفضل
إغلاق في الخلف لتحسين الصورة الظلية

دليل شراء معطف شتوي نسائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار معطف شتوي نسائي

عادة ، تعتمد على معيارين رئيسيين ، نمط وسعر المعطف. في النهاية ، ضعي هذا المعطف الذي لا يفيدك في الجزء الخلفي من الخزانة. لتجنب تكرار نفس الخطأ ، إليك ما يجب أن تتذكره:

المعيار رقم 1 - المواد

لقضاء الشتاء دافئًا ، لا تهمل أبدًا المواد. على سبيل المثال ، بالنسبة لمعطف الصوف ، يجب أن تعرف نسبة الصوف الموجودة في معطفك. يمكنك رؤيته على الملصق بشكل طبيعي ، إذا لم يكن كذلك ، فاتصل بالبائع. في المتوسط ، يجب أن تكون 70 % من الصوف هي النسبة المثالية لإبقائك دافئًا. سيحميك الكشمير أو الجلد أيضًا من البرد بشكل فعال

المعيار رقم 2 -

من وجهة نظر عملية ، يجب عليك اختيار الحجم فوق مقاسك لتتمكن من ارتداء سترة إضافية تحت المعطف خلال المواسم شديدة البرودة. سيكون من الأفضل أيضًا أن يكون لديك معطف يضرب فوق الركبتين تمامًا حتى لا يعترض طريقك أثناء المشي ولا يجعلك تبدو كحقيبة. سوف يكون المعطف الطويل قادرًا على إبقائك دافئًا بشكل أفضل ، لكنه سيظل أكبر حجمًا.

المعيار رقم 3 -

ان يكون للمعطف جروح مختلفة اكثرها شيوعه هي القص المستقيم والقص المناسب. كل هذه التخفيضات لديها ما يرضيها ، ولكن عليك أن تجد أفضل ما يعزز صورتك الظلية وشخصيتك. كل من هذه القصات يمكن أن تضيف الأصالة إلى ملابسك ، لكنها يمكن أن تفسد أيضًا كل شيء إذا كان القص لا يناسب شكلك.

المعيار رقم 4 -

كما هو الحال مع اى اختيار للملابس، يجب ان يؤخذ لون معطفك الشتوى فى الاعتبار. هل تعتقد أن الأسود مثالي؟ في الواقع ، إنه لون أساسي للغاية ، حتى لو كان كذلك يمكن أن يكون أساسيًا وأنيقًا. يمكنك اللجوء إلى ألوان أخرى مثل البيج أو البني أو الأحمر أو حتى الرمادي لتبرز. في الواقع ، يمكنك اختيار ألوان خارجة عن المألوف للحصول على القليل من الأصالة في ملابسك.

كيف تحافظ على الأناقة والدفء في معطف الشتاء النسائي؟

افضل المعاطف الشتوية للنساء 17

يظل المعطف هو القطعة الرئيسية لمظهرك الشتوي. ولكن لإبرازها وجعلها أنيقة ، عليك اختيار الإكسسوارات المناسبة والزي المناسب.

ملابس تتناسب مع معطفك

بالنسبة للمعطف البيج أو البني أو لون آخر غير الأسود ، يمكنك ارتداء بنطال أسود وبلوزة الياقة المدورة ، على سبيل المثال. يمكن ارتداء الياقة المدورة مع معطف بياقة أو بدون طوق. ارتداء التنورة في الشتاء ليس بالأمر السهل إلا إذا تركت معطفك الشتوي. لذلك ، لتجنب الإصابة بالبرد ، فإن السراويل هي الأنسب. سواء كان معطفك قصيرًا أو طويلًا ، فلن تكون هناك مشكلة وسيعطي دائمًا مظهرًا أنيقًا للغاية ومتطورًا.

الاكسسوارات

تتوفر لك مجموعة كبيرة من الإكسسوارات لإضفاء الأصالة والأناقة على ملابسك. يمكنك اختيار ارتداء وشاح طويل مع طبعات جميلة تجعلك تتألق في الشتاء. للحصول على مظهر أنيق ، يمكنك ارتداء المضخات. لكن الأحذية أيضًا ضرورية في الشتاء وهي دائمًا ما تتناسب بشكل جيد مع معطف الشتاء ، مع الحفاظ على دفئك. على سبيل المثال ، يمكن أن يتناسب المعطف المناسب مع الأحذية الطويلة الفخذية لإلقاء نظرة عصرية جدًا في الوقت الحالي.

جيد ان تعلم

يمكنك غسل معطف الصوف بقدر ما تريد ، لكن ليس في الغسالة. الصوف مادة حساسة لا ينبغي أن تلتوي في كل الاتجاهات.

المعطف والسترة السفلية: ما الفرق؟

السترة السفلية لها نسيج خارجي مقاوم للماء. المعطف ، في الوقت نفسه ، مصنوع من مادة مخصصة فقط لإبقائك دافئًا.

الأنواع المختلفة معاطف شتوية للنساء

لقضاء فصل الشتاء دافئًا ، دون إهمال الجانب الجمالي يمكنك الاختيار بين أربعة أنواع من المعاطف الشتوية للسيدات.

معطف الشتاء المناسب

تم إجراء هذا القطع لأولئك الذين لا يرغبون في تحديد شكلهم كثيرًا والذين يريدون مظهرًا متحفظًا. كما يوحي اسمه ، يكون المعطف مستقيمًا من الياقة إلى الحافة ويتم تقديمه عادةً بدون حزام. سيكون الأمر أيضًا أكثر إذا كان لديك صورة ظلية ذكورية إلى حد ما. في الواقع ، سيسمح لك القص المستقيم بإطالة صورتك الظلية وتحسين الوركين.

معطف شتوي ملائم

معطف مناسب هو عكس المعطف المستقيم ، وغالبًا ما يكون مزودًا بحزام يحدد خصرك جيدًا. عادةً ما يكون متوهجًا قليلاً وسيعطي مظهرًا أنثويًا للغاية. غالبًا ما يرتدي هذا القطع الأشخاص الذين يريدون التأكيد على صورتهم الظلية

تنسيق كبير او اكثر شيوعا يسمى بالحجم الكبير هو اتجاه حقيقي. المشكلة الصغيرة الوحيدة هي أنه من الصعب جدًا ارتداؤها. لذلك ، سوف تحتاج إلى العثور على الأجزاء المناسبة لربطها. عادة ما يكون غير متماثل. ولكن لقليل من الأصالة ، يجب أن يكون لديك

معطف الشتاء معطف البازلاء

ان خصوصيتها تكمن فى صفين من الازرار على كل جانب من المعطف. هذا القطع رائع للغاية ، إنه يذكرنا بأسلوب بحار الخندق. يمكن أن تحتوي على تفاصيل بحرية صغيرة مثل الشارات أو الأزرار الذهبية لإضافة أسلوب إلى مظهرك.

معطف شتوي قصير أم معطف شتوي طويل؟

معطف شتوي قصير

يقال إن المعطف قصير عندما يسقط على الوركين أو الأرداف. ستكون قادرًا على ربط هذا الطول بالتنانير أو الفساتين دون خوف من السخرية. يمكنك ربطه بالجينز (حتى الخصر العالي) ، كل شيء سيعطي نتيجة رائعة. لكن قد تصاب بالبرد قليلاً مع معطف قصير. اختاري الجوارب الطويلة أو الضيقة للحفاظ على ساقيك دافئة.

معطف الشتاء الطويل

يكون المعطف طويلًا عندما يصل إلى أسفل الركبة أو حتى أقل. إنه أنيق للغاية ولا يوجد شيء أكثر أنوثة من معطف طويل جميل. من ناحية أخرى ، يمكن أن تسحقك بسهولة ، إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار القطع المناسبة لربطها بها. سوف يبرز الجينز والجزء العلوي الضيق معطفًا طويلًا تمامًا.

النتيجة

التوازن متوازن لأن كلا الطولين لهما صفات لا يمكن إنكارها. إذا كنت تبحث عن معطف يبقيك دافئًا ، فسيتم الرد على السؤال بسرعة! أنت بحاجة إلى معطف طويل. أما إذا أردت ارتداء الفساتين أو التنانير ، فاختر معطفًا قصيرًا لا يقطع الأماكن الخاطئة أو يخفي تفاصيل قطعك.

نصائح

الجيوب ، عنصر أساسي

يعد اختيار معطف مع جيوب عمليًا ، سواء لتخزين أغراضك الشخصية الصغيرة أو لتخزين يديك للبقاء دافئة.

نظام الاغلاق

ان اختيار معطف بسحاب ناعم سيعزز احكام الجاكت او المعطف السفلى. غطاء صغير بأزرار لإخفاء الرمز البريدي هو أيضًا عملي جدًا لإبقائك دافئًا مع الحفاظ على أناقتك.

قذيفة

معطف شتوي مصنوع من اصداف مقاومة للماء وجيد التهوية. لذلك فإن المعطف المصنوع من الأصداف الناعمة هو الثوب المثالي للأنشطة الخارجية في الطقس البارد.

اهمية الياقة

معطف ذو ياقة دائرية او قلنسوة يجعلك تشعر بالدفء. من ناحية أخرى ، سوف يمنحك نظرة فضفاضة للغاية. اختر الموديلات ذات الغطاء القابل للإزالة

لصيانة اللحاف بشكل صحيح ، سيكون من الضروري غسل كل شيء بشكل منفصل حتى يكون نظيفا جدا. إذا كانت بطانة المعطف الخاصة بك لا تزيل الجزء السفلي ، فقم بغمرها تمامًا واستنزافها قدر الإمكان دون عصر معطفك.

أسئلة شائعة

مع غطاء محرك السيارة أو بدونه؟

معطف نسائي بقلنسوة سيحميك أكثر بكثير. لكنك لن تكون قادرًا على وضع قميص بالداخل ، فهو موضة زائفة.

من ناحية أخرى ، من الصعب الحفاظ على الأسفل. اختيار معطفك متروك لك

هل تصنيف درجة الحرارة موثوق به؟

بصفة عامة ، تصنيف درجة الحرارة المحدد على العنصر موثوق به دائما. يمكن أن يسقط فقط في أيام البرد القارس

معطف ام سترة؟

تم صنع معطف فوق كل شئ للتدفئة والاناقة. بينما تعتبر الباركا أكثر ملاءمة للأسلوب الحضري أو التخييم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار المعطف المناسب لفصل الشتاء (اختياري)), Ledressingideal.fr
  2. كيف تختار معطف الشتاء المناسب, Altitude-blog.com
  3. 3) من اختيار معطف المرأة المناسب, Biendansseschaussures.fr
  4. كيف تختار معطفك الشتوي لوقف البرد؟, Bw-yw.com
  5. من اختيار معطف الشتاء المناسب, Immigrantquebec.com
  6. أزياء كيفية اختيار معطف الشتاء المناسب, Coupdepouce.com
  7. كيف تختار المعاطف التي تجعلك تشعر بالدفء في الشتاء (اختياري) - الوضع والمدينة, Modeandthecity.net
  8. كيف تختار سترة شتوية - شركة كوارتز - سترات شتوية كندية الصنع, Us.quartz-co.com
  9. من اختيار معطف الشتاء المناسب, Fourchette-et-bikini.fr
  10. كيف تختار معطف الشتاء المناسب فى كيبيك؟, Offtomontreal.com
  11. معاطف شتوية نسائية | Zalando, zalando.fr
  12. معطف شتوي نسائي | La Redoute, laredoute.fr
  13. معطف شتوي نسائي | كيابي | الموضة بأسعار منخفضة, kiabi.com
  14. Amazon.co.uk: معطف نسائي شتوي, amazon.co.uk
  15. انظر اتجاهات معاطف الشتاء النسائية | NAF NAF, nafnaf.com
  16. اشتري معطف شتوي او ربيعي: ملابس لـ ..., reitmans.com
  17. من اتجاه الموضة: هذه المعاطف متقلب التي جميع ..., culturefemme.com
  18. معاطف شتوية للنساء | حبالي | مخازن ..., lacordee.com
  19. نعم ، تخفيضات على معاطف شتوية نسائية | Zalando, zalando.fr
  20. , femmeactuelle.fr
  21. معاطف شتوية نسائية | مطاردة الماضي, ladernierechasse.com
  22. معاطف شتوية نسائية | لاتوليب, latulippe.com
  23. , tendance-fashion.com
  24. ، ، ، منعا رياضة الارتفاع, fr.altitude-sports.com
  25. زالاندو ..., zalando.fr
  26. معاطف شتوية نسائية | Zalando بلجيكا, fr.zalando.be
  27. معاطف شتوية نسائية | جاكيتات شتوية نسائية | بوهو EN, fr.boohoo.com
  28. , placedestendances.com
  29. , fr.shopping.rakuten.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
معطف الشتاء الدافئ للمرأة Orolay 9
معطف الشتاء الدافئ للمرأة Orolay
معطف مقنع مستقيم للنساء فقط عدد 10
معطف مقنع مستقيم للنساء فقط عدد
معطف من الجلد والفراء للنساء Oakwood 11
معطف من الجلد والفراء للنساء Oakwood
معطف نسائي من الصوف والكشمير Mimi LONDON La Crème 12
معطف نسائي من الصوف والكشمير Mimi LONDON La Crème

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!