أفضل معاطف للرجال2024

الشتاء يقترب وعليك أن تكون مستعدًا جيدًا لمواجهته. أكثر من مجرد لباس مضاد للبرد ، معطف الرجال هو إكسسوار أزياء في حد ذاته. علاوة على ذلك ، فإن المبيعات آخذة في الازدياد ، مع 5500 قطعة في اليوم للسترات الواقية من الرصاص فقط! في مواجهة الخيارات الواسعة ، أي معطف رجالي يختار؟ اقرأ هذا الدليل لمعرفة ذلك.

معطف الشتاء الدافئ Orolay للرجال 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

معطف الشتاء الدافئ Orolay للرجال

أفضل معطف للرجال في عام 2024

يعتبر معطف الرجال من ماركة Orolay اختيارًا ممتازًا لحماية نفسك من البرد في الشتاء. مع الحشوة السفلية الطبيعية ، فهي تتمتع بعزل حراري جيد وتوفر راحة مثالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المعطف جزء أساسي من خزانة ملابس الرجال في الشتاء. تقدم لك Orolay سترة سميكة بغطاء للرأس ، طويلة إلى منتصف الفخذ. بفضل الغطاء ، يوفر هذا المعطف حماية أفضل من البرد. مع نسيج خارجي من البوليستر ، هذه السترة السفلية مقاومة للرياح والماء. بفضل حشو زغب البط الأبيض ، فإنه يحتفظ بالحرارة جيدًا ويضمن ملاءمة مريحة. كما أن لها عمر طويل. من الناحية الجمالية ، يضفي مظهرها المبطن جانبًا أنيقًا على الأناقة ، كما يضفي عليها طابعًا عمليًا جيدًا.

معطف الرجال Find. Amzn1903 2
7

معطف الرجال Find. Amzn1903

Amzn1903 هو معطف رجالي تقدمه أمازون. بمظهره المناسب ، فهو مناسب جدًا لإطلالة شبه أنيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لك أمازون معطفًا مثاليًا لفصل الشتاء. مصنوع من 70 % بوليستر و 20 نسيج صوف % ، وهو ليس متينًا فحسب ، بل يبقيك دافئًا أيضًا. مع غطاء المحرك ، ستتم حماية رأسك وأذنيك بشكل جيد من البرد. يضيف نظام إغلاق زر Brandebourg ذو القرن المقلد إلى أسلوب وأصالة هذا المعطف. لمزيد من الراحة ، تحتوي على جيوب جانبية. تساهم أزرار الكم في منحها مظهرًا أنيقًا يجعل سحرها. سوف يتكيف Amzn1903 جيدًا مع الملابس غير الرسمية للذهاب إلى المكتب أو حتى إلى حفلة.

معطف الرجال WOOLRICH 3
9

معطف الرجال WOOLRICH

مصنوع من نسيج Woolrich النايلون والقطن ، كما أن اللمسات النهائية الخاصة من Teflon تجعل المعطف أكثر مقاومة. مع غطاء فرو كثيف وحشو طبيعي ، سيبقيك دافئًا بشكل مريح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز معطف Woolrich بسحاب وأزرار وتاج من الفرو بتصميم سترة قطنية مبدع. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الفراء قابل للفصل ، يمكنك تكييف نمط المعطف وفقًا لاحتياجاتك. حشوة البط مريحة للغاية وتزيد من قوة تعبئة المعطف. هذا الأخير يجعل من الممكن الحصول على قدرة عزل جيدة . يُغلق معطف الرجال WOOLRICH عن طريق الأزرار. تسمح لك الجيوب اللاصقة ذات اللوحات الجدارية بتدفئة يديك. مصنوع من القطن والبولي أميد ، هذا المعطف مرن ومقاوم للثلج والأمطار والرياح.

معطف الشتاء الرجالي فينتشنزو بوريتي 4
8

معطف الشتاء الرجالي فينتشنزو بوريتي

معطف الرجال فينسينزو بوريتي يتميز بجيوب مبطنة كبيرة وغطاء قابل للفصل. مع نظام مقاوم للرياح وطارد للماء ، فإن الغلاف مقاوم للماء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

معطف الشتاء ماركة Vincenzo Boretti مصنوع من البوليستر والبولي أميد. بفضل الرباط الداخلي وغطاء المحرك القابل للفك ، يتيح لك ضبط الحجم الذي يناسب رأسك. وهي مصنوعة من مادة صامد للريح ومقاومة للماء . تسمح لك البطانة السميكة المصنوعة من البوليستر 100 % والياقة التي تغلق على طول الطريق من الأعلى بقضاء الشتاء في أفضل الظروف. يحتوي هذا المعطف على فتحة زر مع سحاب غير مرئي وأكمام طويلة لإطلالة أكثر أناقة وعادية. كما أن لديها عدة جيوب جانبية و 2 جيوب داخلية. لون موحد ، قصته أكثر ملاءمة لإبراز الأشكال الخاصة بك.

دليل التسوق • 2024

أفضل معطف للرجال

حاجة محددة؟

أفضل معطف للرجال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل معاطف للرجال

الجزء العلوي من القمة
معطف الشتاء الدافئ Orolay للرجال 5
9
معطف الرجال Find. Amzn1903 6
7
معطف الرجال WOOLRICH 7
9
معطف الشتاء الرجالي فينتشنزو بوريتي 8
8
اختيارنا
معطف الشتاء الدافئ Orolay للرجال
معطف الرجال Find. Amzn1903
معطف الرجال WOOLRICH
معطف الشتاء الرجالي فينتشنزو بوريتي
يعتبر معطف الرجال من ماركة Orolay اختيارًا ممتازًا لحماية نفسك من البرد في الشتاء. مع الحشوة السفلية الطبيعية ، فهي تتمتع بعزل حراري جيد وتوفر راحة مثالية.
Amzn1903 هو معطف رجالي تقدمه أمازون. بمظهره المناسب ، فهو مناسب جدًا لإطلالة شبه أنيقة.
مصنوع من نسيج Woolrich النايلون والقطن ، كما أن اللمسات النهائية الخاصة من Teflon تجعل المعطف أكثر مقاومة. مع غطاء فرو كثيف وحشو طبيعي ، سيبقيك دافئًا بشكل مريح.
معطف الرجال فينسينزو بوريتي يتميز بجيوب مبطنة كبيرة وغطاء قابل للفصل. مع نظام مقاوم للرياح وطارد للماء ، فإن الغلاف مقاوم للماء.
مواد
100٪ بوليستر ، حشو 90٪ زغب أبيض
70٪ بوليستر ، 20٪ صوف
60٪ قطن ، 40٪ نايلون
56٪ بولي أميد ، 44٪ بوليستر
غطاء محرك السيارة
نعم
نعم
نعم مع الفراء للانفصال
نعم وقابلة للإزالة
طول
منتصف الفخذ
منتصف الفخذ
منتصف الفخذ
منتصف الفخذ
الألوان
الرمادي والأسود والأزرق والأخضر
الرمادي والبني والأحمر
أزرق ، حديد ، أزرق ميلتون ، نيرو ، أخضر غابة ، أخضر داكن ، أزرق -1 ، أسود ، أزرق
أسود ، أزرق غامق ، أنثراسايت
غسل
في الغسالة ، بشكل منفصل مع الماء في الدورة الحساسة ، دون تبيض
جاف فقط
جفت
يُغسل عند 30 درجة في برنامج دقيق ، بدون كيّ

دليل شراء معطف للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار معطف للرجال

يوجد في السوق نماذج مختلفة من المعاطف الرجالية. يكاد يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح. سنرى بعد ذلك النقاط المهمة التي يجب التفكير فيها في العثور على النموذج الصحيح.

المعيار رقم 1 - مورفولوجيا

هذا المعيار له أهمية كبيرة في اختيار معطف الرجال. في الواقع ، يتمثل الدور الرئيسي للمعطف في الحفاظ على الدفء بمظهر متجدد. بالنسبة للأشخاص الأقصر ، اختر معطف واق من المطر بدلاً من معطف بثلاثة أرباع. هذا الأخير مخصص للرجال طوال القامة

المعيار رقم 2 - جودة النسيج

تأتي معاطف الرجال في أنواع مختلفة من المواد.

  • الصوف هو الأكثر كلاسيكية. هذه الألياف الطبيعية من الأغنام تبقيك دافئة وتتكيف مع جميع الفصول. لا يحتفظ بالروائح ويحد من التعرق. الصوف الخفيف والمقاوم مناسب للجميع. ومع ذلك ، كن حذرًا مع الصوف الصناعي ، الذي يحتمل أن يكون مصدرًا للحساسية.
  • معاطف الكشمير أكثر أناقة. وهي أيضًا ألياف طبيعية ناعمة جدًا وخفيفة جدًا. مادة نادرة ، الكشمير يقدم جودة استرطابية وعازلة لا تصدق. يوجد أيضًا مزيج من الصوف / الكشمير.
  • الريش السفلي هو الريش الذي يقع تحت الأجزاء غير المكشوفة من البطة أو الإوزة. هذا ما يفسر خصائصه الناعمة والدافئة والخفيفة. يعطي الريش خاصية الانتفاخ. تحقق قبل الشراء من عدم وجود حشوة تركيبية.
  • كما أن جلد الغنم والجلد مقاومان للغاية. يمكن أن تستمر مع مرور الوقت. هذه هي المواد التي يفضل استخدامها خلال الفترة الجليدية.
  • تمثل معاطف الرجال المصنوعة من مواد تقنية الجزء الأكبر من العروض في السوق. مع الخصائص التقنية الصحيحة ، يمكنهم التنافس مع تلك المصنوعة من المواد الطبيعية.

المعيار رقم 3 - معطف حسب ذوقك

ان المعطف الذي تشتريه يجب ان يتناسب مع نمط فستانك. من بين العروض في السوق ، ستجد بالتأكيد العرض المناسب. يجب أن يتكيف المعطف أيضًا مع الاستخدام الذي ستستخدمه منه. لذلك ، خذ نماذج مختلفة: في نزهات نهاية الأسبوع ، أو للاحتفال أو للذهاب إلى المكتب.

المعيار رقم 4 -

هذا المعيار شخصي بحت. ومع ذلك ، اختر لونًا يلائم لون بشرتك. في الواقع ، المعطف الأرجواني لن يناسب الجميع بالضرورة! للبشرة الأوبالين ، اختاري المعاطف ذات اللون الوردي الفاتح أو ذات الألوان الداكنة. في الأيام العادية ، يمكنك اختيار اللون الرمادي ، لكن يميل الشباب نحو اللون الأحمر الفاتح.

المعيار رقم 5 -

التشطيبات مهمة اذا كنت تريد معطف يدوم لسنوات. في هذا ، تحقق من عدة نقاط ، بما في ذلك نمط الأزرار ، وغطاء المحرك ، إذا كان هناك واحد ، ولكن أيضًا البطانة. ألقِ نظرة أيضًا على ما إذا كان المعطف يحتوي على عقبات وإذا كان يمكن أن يظل دافئًا في برد الشتاء القارس.

كيفية تنظيف معطف الرجال؟



تنظيف معطف ليس معقد. انه بسيط جدا. ومع ذلك ، من الضروري مراعاة بعض الإرشادات الخاصة بغسل المعطف من أجل إبقائه دائمًا جديدًا. بادئ ذي بدء ، سيكون من الضروري التحقق من تركيبة نسيج البطانة قبل الغسيل.

في الواقع ، لا تدعم البطانات الاصطناعية المرور عبر الماء ويمكن أن تتشوه. يمكن أيضًا فركهم ، لذا فإن الحل المثالي هو فصل البطانة. من الجيد أيضًا فكها وإعادة خياطةها.

يوصى بشدة بغسل معطفك يدويًا. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً ملء الحاوية بـ 3/4 من الماء الفاتر. يمكنك استخدام حوض الاستحمام أو حوض الاستحمام أو المغسلة كحاوية. ثم أضف 1/4 خل أبيض إلى الماء بقطرة أو اثنتين من منظف غسيل الأطباق. هذا المحلول فعال في إزالة جميع أنواع البقع من معطفك بسرعة.

لتنظيفه ، يجب عليك أولاً غمره في المحلول وغسله برفق شديد. تجنب لفها بين يديك وتركها تنقع لفترة طويلة. هذا مهم جدا. ثم اشطفها وصفيها بقطعة يدك المسطحة دون أن تقوم بلفها.

بعد القيام بذلك ، يجب عليك بعد ذلك تجفيف المعطف بين فوشتين كبيرتين من الوبر. كل هذه الخطوات انتهت ، كل ما عليك فعله هو ترك معطفك يجف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تعليقه على علاقة بأكتاف عريضة. كما يجب التأكد من تجفيفه في مكان بعيد عن أي مصادر حرارة.

الأنواع المختلفة معاطف للرجال

الخندق

كان الخندق في يوم من الأيام معطف الخنادق. وبالتالي ، فهو يعتبر جنديًا كبيرًا. ارتداها معظم الجنود خلال الحرب العالمية الثانية. لكن استخدامه تغير بشكل كبير منذ ذلك الحين. يُنظر إليه الآن على أنه معطف رجل أنيق . لتكون مناسبة للجميع ، هناك رفرف الكتف ورفرف العاصفة. هذه الأحزمة تجعلها مقاومة للماء ، كما أن الجزء الداخلي محمي جيدًا من الماء

معطف واق من المطر

في ذلك الوقت ، كان معطف الرجال هذا مخصصًا للجيش ، وخاصة الطيارين والقوات البحرية. وُلد أول معطف واق من المطر في القرن التاسع عشر. منذ ذلك الحين ، نمت بشكل مطرد في شعبيتها.

مصنوع من قماش صوفي وسميك جدًا ، يتميز معطف واق من المطر بغطاء محرك السيارة والضفادع. كما أن لديها عروات خاصة جدًا ، مع إغلاق مفاجئ ، على الرغم من أن النمط قد تطور بمرور الوقت.

المعاطف

إنه معطف الرجال الأكثر شهرة. كما يوحي اسمها ، فإن وظيفتها الرئيسية هي إبقاء مرتديها دافئًا. ولكن بالإضافة إلى هذه الوظيفة ، فهي تهدف إلى إبراز الزي الذي ترتديه بالداخل. ومع ذلك ، سيتعين عليه ارتداء زي داخل المعطف.

بشكل عام ، وهي مصنوعة من الصوف أو البوليستر. إغلاقها هو أكثر الدير الصليبي. من ناحية أخرى ، أصبحت الأحزمة المستقيمة أكثر ندرة.

سترة

هذا هو المعطف المثالي لفصل الشتاء . هذا النموذج دافئ تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها تحمل الثلج والبرد والمطر. موادها العازلة تتجنب أي خطر من البرودة في الداخل. لاحظ أنه لا يدل على الأسلوب أو الصورة الظلية ، بل على العكس تمامًا!

تحتوي السترة على عدة جيوب خارجية و 1 إلى 3 جيوب داخلية. هناك شيء للجميع ، أكثر وأكثر سماكة ، معاطف المطر ، والسترات الواقية من الرياح ... إنه معطف عملي وعملي.

_

الجميع يعرف بالضرورة الكمال ، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين سائقي الدراجات النارية. حاليًا هو المعطف الذي تهب الرياح في أشرعته. هذه هي السترة الأيقونية ، السترة الخالدة.

معظم الرجال لديهم الكمال. لماذا ا ؟ لأن هذا المعطف عصري ودافئ بشكل خاص خاصة إذا كان مصنوعًا من الجلد . يبرز قصه المناسب شكل الجلد. تذكر دائمًا شراء Perfecto بالحجم المناسب.

_

السترة السفلية هي معطف الرجال لفصل الشتاء . لها تشابه صغير مع سترة. تتمتع بمظهر مبطن مع الجزء الداخلي من الريش مما يجعلها دافئة بشكل مريح.

لبضع سنوات ، صمم المصممون نماذج جديدة وسرعان ما أصبحت شائعة. هذه سترات بدون أكمام بنمط أو بدون نقش. كلاهما خفيف ودافئ.

ان تيدي

هذه السترة من أصل أمريكي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب . الرياضيون هم أيضًا معجبون بهذا النموذج. يحافظ جسم الصوف والأكمام الجلدية على دفء الجزء العلوي من الجسم. غالبًا ما يكون هناك تباين بين لون الأكمام ولون الجذع.

منذ ظهور النماذج الأولى في الخمسينيات من القرن الماضي ، تطور أسلوب معطف تيدي. نجد الآن دمى من الساتان وحتى في القطن.

معطف أم سترة؟

معطف

بشكل عام ، المعطف هو لباس خارجي يغطي الأرداف. حتى أن هناك نماذج تصل إلى القدمين. يبقيك هذا الثوب دافئًا ، وهي ميزة أساسية في الشتاء. إنه عازل ومقاوم للماء. قد تكون قطعة خفيفة الوزن ، لكن تظل وظيفتها تعزيز المزيد من الراحة. وبالتالي ، فإن معظم الطرز مبطنة بوجه مزدوج للحماية من البرد والطقس السيئ.

المعطف

السترة هي أيضًا لباس خارجي ، لكنها قصيرة جدًا. يغطي فقط الجزء العلوي من الجسم ، فوق الوركين. يمكن استخدامه في الصيف والشتاء لأنه خفيف جدا. إنه مثالي للتدفئة أثناء التنزه مع الأصدقاء أو العائلة من أجل المتعة. السترة مريحة جدا وجمالية جدا. هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة في السوق.

النتيجة

معطف أو سترة ، يعتمد الاختيار تمامًا على تفضيلاتك ومناسبات ارتدائها. ومع ذلك ، فإن المعطف أكثر أناقة ويوفر المزيد من الراحة. يحمي بشكل أفضل من رياح الشتاء الجليدية. يمكن ارتداؤها لمرافقة الزي الأنيق للغاية. لكنها مناسبة أيضًا لملابس المدينة. تحتاج فقط إلى العثور على النموذج المناسب من المعطف الذي تشعر بالراحة فيه.

نصائح

تطابق مظهرك مع المعطف.

للحصول على نسخة أنيقة ، ارتدي المعطف ذو قاع داكن. ارتديه مع قميص وسترة وحذاء موكاسين وسروال. كملحق ، ضع حزامًا وساعة أصلية. لمظهر رائع ، اختاري بنطال جينز وقارب.

اختيار لون بسيط.

بالتأكيد ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون الألوان الزاهية ، لكن البساطة لها أيضًا قيمتها. الألوان الداكنة هي الأكثر تواجداً في السوق. من الأفضل أن تبقيها بسيطة لتكون أكثر أناقة. هذا هو السبب في أن اللون الرمادي والأزرق الداكن والبني يحظى بشعبية كبيرة في السوق. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف كيفية الجمع بين الألوان لإبراز مظهرك ، يمكنك اختيار الألوان الدافئة والفاتحة.

ضع في اعتبارك عرض كتفيك.

إذا كان كتفيك أعرض من حوضك ، فيمكنك تحمل العديد من ترتيبات الملابس. لكن تجنب المعاطف التي تحتوي على مزيد من الحشو على الكتفين. أيضًا ، لا ترتدي سروالًا ضيقًا جدًا وربطة عنق رفيعة. وبنفس الطريقة ، ارتدي البس بحيث تحد من عدم التناسب بين الجزء العلوي من جسمك والجزء السفلي منه لأنه سيعطي تأثيراً غير سار.

تجنب السراويل الضيقة جدا

إذا كان حوضك أعرض من كتفك ، فهناك ملابس ستعمل على تنحيف قوامك من أجل إبراز كتفك. لذا ، لا ترتدي بنطالًا ضيقًا جدًا لأنه سيبرز شكلك المستدير. مع المعاطف ، اختر تلك التي تحتوي على مزيد من الحشو على الكتفين. اللون الصلب يناسبك بشكل أفضل مقارنة بالشيكات والمخططات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأربطة والأقواس العريضة تناسبك تمامًا لإبراز أناقتك.

انظر الى حجمك.

إذا كان حجمك أعلى من المعتاد ، فننصحك بالذهاب إلى خياط يمكنه أخذ قياساتك وخياطة معطف يناسبك حقًا. سوف تناسبك الموديلات ذات الخطوط العمودية المتطابقة مع ربطة عنق عريضة. لا تلبس معطفًا كبيرًا جدًا حتى لا تبدو رقيقة جدًا. إذا كان لديك حجم صغير ، فقم بإعطاء الأفضلية للمعاطف ذات الأنماط المتقلب. ارتدي إكسسوارات تتناسب مع مقاسك. القمصان ذات الياقات العالية رائعة أيضًا لجعلك تبدو طويل القامة.

أسئلة شائعة

ما لون المعطف الذي تختاره؟

يظل الأسود والرمادي والأزرق الداكن الألوان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بمعاطف الرجال العصرية. ومع ذلك ، تظهر ألوان جديدة في مجموعات العلامات التجارية الكبرى. هذه هي الجمل والأخضر الكاكي. تم تقديرهم بسرعة في السوق. يوجد اللون الأحمر أيضًا لمن يحبون الألوان المبهجة

ما هي الأحذية التي يجب ارتداؤها مع البدلة؟

ان المعاطف تناسب اى نمط. وبالتالي ، يمكن ارتداؤها مع جميع موديلات الأحذية ، لكن كل هذا يتوقف على مظهرك. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر أكثر حضرية ، فاختر أحذية تشيلسي ، ولكن إذا كنت تريد أسلوب ملابس الشارع ، فارتدي Timberland. لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، يمكنك الاختيار بين أحذية التنزه الطويلة أو الأحذية الرياضية أو مجرد أحذية المشي لمسافات طويلة.

ان ترتدى معطف

ارتداء المعطف مع قيعان الدنيم ليكون راقى ولكن ليس انيق جدا. إذا كنت ترغب في الخروج مع الأصدقاء ، ارتدِ بعض الجينز الضيق واذهب مع حذاء رياضي أنيق أيضًا. لإلقاء نظرة غير رسمية في منتصف الشتاء ، يمكنك إقران معطف مع قيعان جينز باهتة. كل شيء يلبس مع سلة وقبعة متماسكة. أخيرًا ، لإطلالة أنيقة ، اختاري معطفًا داكنًا وبنطالًا أنيقًا للغاية وحذاء بدون كعب.

ما هو الطول المناسب لاختيار معطف الرجال؟

لاختيار معطف يتوافق طوله مع الشكل الخاص بك ، فإن المبدأ بسيط للغاية. الطرز الأقصر مخصصة للرجال الصغار ، والموديلات متوسطة الطول مخصصة للرجال ذوي الشكل المستدير والنماذج الطويلة جدًا للرجال ذات الأحجام الكبيرة. إذا كانت قوامك نحيفًا ، فإن المعاطف التي يصل طولها إلى الخصر ستبدو رائعة عليك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
معطف الشتاء الدافئ Orolay للرجال 9
معطف الشتاء الدافئ Orolay للرجال
معطف الرجال Find. Amzn1903 10
معطف الرجال Find. Amzn1903
معطف الرجال WOOLRICH 11
معطف الرجال WOOLRICH
معطف الشتاء الرجالي فينتشنزو بوريتي 12
معطف الشتاء الرجالي فينتشنزو بوريتي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!