أفضل خزائن إلكترونية2024

من أجل وضع مستنداتك والأشياء الثمينة الأخرى بعيدًا عن الأنظار والطمع ، لا شيء يضاهي الخزنة الإلكترونية. مع رمز رقمي أو مزود بنظام التعرف على المقاييس الحيوية ، فإن هذا الجهاز يثير الإعجاب بقوته وسعره. سيعتمد الاختيار في المقام الأول على الأذواق الفردية ، ولكن أيضًا على درجة الحرمة. اكتشف مقارنتنا لأفضل الخزائن الإلكترونية.

ييل YSV / 390 / DB1 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ييل YSV / 390 / DB1

أفضل خزنة إلكترونية

التصميم والمتانة والتطبيق العملي ، تتمتع هذه الخزنة الإلكترونية من Yale بجميع الخصائص لتخزين أغلى مقتنياتك في ظروف أمنية مثالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر خزائن Yale هي المعايير في هذا المجال ونموذج YSV / 390 / DB1 هو أحد المنتجات الرئيسية لهذه الشركة. بسعة 40.1 لتر ، وهي مزودة بقفل إلكتروني يوفر 100000 مجموعة ممكنة. مسامير قطرها 16 مم وجدرانها بسمك 1.5 مم وبابها 4 مم تجعلها أداة لا تُنتهك تقريبًا. محاولات. تأتي هذه الخزنة مع 2 من مفاتيح الطوارئ والبطاريات ومجموعة أدوات التثبيت.

HMF 4612412 2
6

HMF 4612412

قوية وعملية وذات سعة كبيرة ، ستكون هذه الخزنة مثالية لتخزين النقود والمستندات وجميع الأشياء القيمة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بأبعاد 450 × 250 × 365 مم ، فإن خزنة HMF فسيحة للغاية. يمكنك بسهولة وضع كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة فيه. يتم توفير براغي التثبيت مع المنتج. تسمح الثقوب المتوفرة لهذا الغرض أيضًا بتثبيتها على الأرض. نحن نقدر وجود الرف القابل للإزالة مما يجعل الجذع أكثر نمطية.

لاحظ أيضًا السهولة التي تمت بها برمجة الشفرة. وفي حالة النسيان أو الانهيار ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى مفتاح الطوارئ المقدم. نظرًا للجودة ، قد يندهش المرء تقريبًا من تقديم HMF هذا بسعر منخفض.

ييل YSEM / 520 / EG1 3
9

ييل YSEM / 520 / EG1

يتميز هذا النموذج الذي يحمل توقيع Yale بصلابته وموثوقيته ومساحة التخزين المتاحة. من ناحية أخرى ، لا يتم إعطاء سعر البيع للجميع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Yale YSEM / 520 / EG1 هو تأمين ضد جميع المخاطر لتخزين الأشياء الثمينة والوثائق المهمة. مع حجم 49.8 لتر ، يمكنها استيعاب كمية كبيرة من الأشياء. تحتوي الخزنة الإلكترونية المعتمدة من SKG و Gold Secure Silver على 100000 مجموعة ممكنة. يوجد رف بالداخل ، وهو ما يكفي لتجميع المزيد من الأشياء. . يتميز هذا النموذج بلمسات نهائية جميلة جدًا ، بما في ذلك البطانة النسيجية. عند الفتح ، يضيء الضوء الجزء الداخلي من صندوق السيارة. للتثبيت والاستخدام ، يمكنك الرجوع إلى التعليمات ، لمرة واحدة واضحة ودقيقة.

حارس القلعة 32 × 44.2 × 35 سم 4
8

حارس القلعة 32 × 44.2 × 35 سم

تتمتع خزائن Burg-Wätcher أيضًا بسمعة طيبة. هذا النموذج المراد إصلاحه مثالي للتخزين الآمن للنقد.

إِعرض السِّعر

هيكل صلب بجدار واحد وباب مزدوج الجدار وقفل رقمي ، هذه الخزنة هي وحش عندما يتعلق الأمر بالمتانة. يحتوي على قفل للفتح في حالات الطوارئ ، قفل آلي وفتح باب أوتوماتيكي. سهل التركيب (ثقبان × 2) ، يمكن وضع هذا النموذج على الأرض أو على الحائط. مثالي للتخزين الآمن للنقد ووثائق السفر والأشياء الثمينة الأخرى مثل المجوهرات.

دليل التسوق • 2024

أفضل خزنة إلكترونية

حاجة محددة؟

أفضل خزنة إلكترونية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خزائن إلكترونية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ييل YSV / 390 / DB1 5
8
HMF 4612412 6
6
ييل YSEM / 520 / EG1 7
9
حارس القلعة 32 × 44.2 × 35 سم 8
8
اختيارنا
ييل YSV / 390 / DB1
HMF 4612412
ييل YSEM / 520 / EG1
حارس القلعة 32 × 44.2 × 35 سم
التصميم والمتانة والتطبيق العملي ، تتمتع هذه الخزنة الإلكترونية من Yale بجميع الخصائص لتخزين أغلى مقتنياتك في ظروف أمنية مثالية.
قوية وعملية وذات سعة كبيرة ، ستكون هذه الخزنة مثالية لتخزين النقود والمستندات وجميع الأشياء القيمة.
يتميز هذا النموذج الذي يحمل توقيع Yale بصلابته وموثوقيته ومساحة التخزين المتاحة. من ناحية أخرى ، لا يتم إعطاء سعر البيع للجميع.
تتمتع خزائن Burg-Wätcher أيضًا بسمعة طيبة. هذا النموذج المراد إصلاحه مثالي للتخزين الآمن للنقد.
قفل إلكتروني قابل للبرمجة من 3 إلى 8 أرقام
نظام مفتاح إضافي لفتح الطوارئ
فتح الطوارئ بالمفتاح
جسم صلب أحادي الجدار
قفل الأمان
باب بسمك 4 مم
البراغي المضادة للمنشار
قفل آلي بفتح باب أوتوماتيكي
مؤشرات ضوئية في الأمام
جهاز قفل الترباس المزدوج
الفضة الآمنة المباعة المعتمدة و SKG 2
سهل التركيب

دليل شراء خزنة إلكترونية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خزنة إلكترونية

الخزنة الإلكترونية هي طريقة رائعة للحفاظ على متعلقاتك آمنة. لذلك ، لا ينبغي الاستخفاف باختياره. فيما يلي العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها قبل أي شراء لهذا النوع من المعدات.

المعيار رقم 1 - الحجم

اختر خزنة تلبي جميع متطلباتك بسهولة. نموذج كبير بما يكفي لاستيعاب متعلقاتك الشخصية وجهاز الكمبيوتر المحمول ومجوهراتك وحتى أشيائك الثمينة الضخمة.

المعيار رقم 2 - نظام القفل

للحفاظ على متعلقاتك آمنة في جميع الأوقات ، تأكد من أن خزنتك بها نظام قفل مدروس جيدًا ومقاوم للغاية لجميع أنواع محاولات الإجبار. لهذا الغرض ، تعد النماذج المتطورة التي تستخدم تقنية التعرف على بصمات الأصابع اختيارات ممتازة. إذا كانت ميزانيتك محدودة للغاية ، راهن على خزنة بنظام قفل مزدوج مثل المفتاح والقفل والفتح عبر رمز. نظام القفل هذا عملي للغاية لأنه في حالة ضياع مفتاحك ، ستظل قادرًا على الوصول إلى البضائع الخاصة بك عن طريق إدخال الرمز السري الخاص بك.

. كود لتتمكن من فتح الخزنة. في كلتا الحالتين ، يكون الخيار لك

المعيار رقم 3 - وصول سهل الى البطاريات

بالنسبة للعديد من الخزائن في السوق ، تغيير البطاريات مؤلم بشكل خاص. تحقيقًا لهذه الغاية ، قبل شراء خزنتك ، حاول أولاً استبدال البطاريات. انظر إلى عدد المسامير المراد إزالتها وألق نظرة فاحصة على موقعها

المعيار رقم 4 - سماكة الباب

يجب ان يكون باب الخزنة قويا بما فيه الكفاية لتحمل محاولات القوة والنشر. لديك لهذا الغرض أربعة مستويات من السماكة للاختيار من بينها

  • يتعلق المستوى الأول بالأبواب الفولاذية التي يتراوح سمكها بين 6 و 8 مم.
  • والثاني للأبواب التي يصل سمكها إلى 10 مم.
  • أخيرًا ، يتضمن المستويان الأخيران الأبواب التي يبلغ سمكها 15 مم ، مما يعرض مستوى عالٍ جدًا من الأمان.

المعيار رقم 5 -

تعتبر الخزنة التي تلبي معايير معينة موثوقة وذات جودة عالية. تصنيف الصناديق من 0 إلى 6 ، من الأقل قوة إلى الأكثر قوة. يأتي بعد ذلك معيار الحرائق EN 1047 ، والذي يتعلق على وجه الخصوص بالخزائن التي تتمتع بمقاومة عالية لدرجات الحرارة الشديدة والصدمات على مدى 30 إلى 100 دقيقة تقريبًا. تأمين الوقاية هو ضمان للأمان فيما يتعلق بمتانة قفل الخزنة ضد محاولات الاختراق.

يتبعه نجمة (A2P *) ، معيار A2P يضمن أن قفل يمكن أن تستمر الخزانة لمدة تصل إلى 5 دقائق ، A2P ** تعني أنها ستستمر من 10 إلى 15 دقيقة. و A2P % يعني أن القفل الآمن سيستغرق 15 دقيقة حتى يفشل.

كيف تعمل الخزنة الإلكترونية؟

تعتبر الخزنة الإلكترونية مساعدة كبيرة لأي مؤسسة لإدارة المستندات لأنها تجعل من الممكن الاحتفاظ بالمستندات الحيوية أو الحساسة ، وهذا ، بشكل دائم ، في أمان وسرية تامة.

بفضل هذه الأداة ، من الممكن إنشاء نظام أرشفة اختباري يتم حفظ المستندات فيه. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة سيطرة إدارة أو نزاع ، يمكن تقديم هذه المستندات. من حيث المبدأ ، يتم حفظ المستندات على مرحلتين ، وهما الختم الرقمي والأرشفة.

بمجرد إيداع المستندات ، يكون الختم الرقمي ضروريًا لضمان سلامتها. في الواقع ، سيكون هناك توقيع إلكتروني للتحقق من أن المودع حقيقي ؛ طابع زمني للمصادقة على تاريخ هذا الإيداع ، وأخيرًا حساب بصمة الإصبع الرقمية لضمان عدم تعديل المستند بمرور الوقت.

بعد ذلك ، يتم أرشفة المستندات في مكان آمن حيث تم إجراء عمليات تحقق دورية من النزاهة وإمكانية التتبع وإدارة الإجراءات والمستخدمين. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى البيانات المخزنة عن طريق الاتصال من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى من هاتفك المحمول. فقط أدخل تسجيل الدخول وكلمة المرور الشخصية. في بعض الأحيان يتعين عليك إدخال رمز الحماية الذي تلقيته عن طريق الرسائل القصيرة لمزيد من الأمان.

علاوة على ذلك ، لا داعي للخوف ، لأن جميع المعلومات والتبادلات تظل سرية. يمكنك أيضًا إنشاء نسخة إلكترونية أخرى موثوقة من المستندات الورقية. هذا يحميهم من المخاطر المحتملة مثل الفقد والسرقة والتلف.

خزنة إلكترونية أو خزنة للمفاتيح؟

خزنة إلكترونية

تتميز الخزنة الإلكترونية ، التي تتميز بنظام الكود المركب ، بأنها أسهل في الاستخدام مقارنة بالنظام الميكانيكي أو المفتاح. نظرًا لأنه لم تعد هناك حاجة لمفتاح بعد الآن ، فلا داعي للقلق بشأن مكانه. تهدف المفاتيح والصفير والتحذيرات والإعدادات التي تتكون منها جميعًا إلى توفير تجربة أفضل. وبالتالي فإن الميزة الرئيسية للخزنة الإلكترونية هي مستوى التحكم الذي تقدمه.

ليس فقط من الصعب تجاوز اللصوص ، ولكن من السهل أيضًا برمجته. في الواقع ، لديك إمكانية تغيير المجموعة في أي وقت ويمكنك إضافة أو تعديل العديد من الوظائف الأخرى. ومع ذلك ، فإن الخزنة الإلكترونية لا تمنعك من نسيان الرمز. هذا يمكن أن يجعل الوصول إليه غير ممكن لبعض الوقت بعد عدة محاولات غير صحيحة.

مفتاح آمن

المفتاح الآمن هو الأسهل في الاستخدام. نظرًا لوجودها لسنوات ، تم التعرف عليها على أنها وحدة التخزين الأكثر موثوقية لحفظ الأشياء الثمينة أو النقدية. باستخدام هذا النوع من الصناديق ، يمكنك أنت أو الشخص الذي يمتلك نسخة المفتاح فقط الوصول إلى العناصر الموجودة بالداخل. بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال تحسينات على بعض الطرازات الحديثة على ميزات الأمان والتصميم (قفل بت مزدوج ، جدران أقوى ، إلخ).

من ناحية أخرى ، إذا ضاع المفتاح أو إذا اضطررت إلى كسر قفله لأي سبب من الأسباب ، فستجد صعوبة في فتح الخزنة دون مساعدة صانع الأقفال. أيضًا ، إذا كنت تعاني من إصابة في اليد أو التهاب المفاصل ، فلن يكون قفل الخزانة وفتحها بمثابة كوب شاي وقد يستغرق وقتًا أطول.

النتيجة

في الختام ، فإن امتلاك خزنة في المنزل أفضل بكثير من الدفع لتخزين الأشياء في البنك. خزنة المفاتيح هي خيار أمان سهل الاستخدام. لكن النموذج الإلكتروني هو الأكثر فعالية. في الواقع ، لديك المزيد من المرونة ، لأنه يمكنك تغيير المجموعة بشكل متكرر دون علم أي شخص.

لماذا تشتري خزنة إلكترونية؟

لتأمين الأشياء الثمينة الخاصة بك

يتمثل الدور الرئيسي للخزنة في حماية أغلى أغراضك. بفضل نظام القفل والفتح المتطور ، لن تخاف بعد الآن من التعرض للسرقة. لذا ستكون مستنداتك السرية ومجوهراتك وبضائعك الأخرى آمنة للغاية بفضل هذا النوع من الأمان. الخزنة الإلكترونية هي جهاز مقاوم للتلاعب للهواة حيث يتم قفلها برمز وأي خطأ من شأنه أن يطلق إنذارًا ينبهك في حالة السرقة.

لبيئة العمل

حتى كونه آمنًا متطورًا ، يوفر النموذج الإلكتروني بيئة عمل لا مثيل لها. سهل الاستخدام بفضل نظام التحكم الإلكتروني والرقمي. لتسمية شاشة LED فقط ، والإخطارات الصوتية ، ووحدة التحكم في تكوين صندوق الأمتعة لأتمتة الفتح والإغلاق أو للتعرف على مستخدم جديد.

لحماية الممتلكات الخاصة بك من الحريق

تم تصميم الخزنة الإلكترونية بشكل عام بمواد فائقة المقاومة ومقاومة للحريق. في الواقع ، يمكنها تحمل درجة حرارة عالية جدًا لعدة ساعات. وبالتالي ، سيتم الحفاظ على متعلقاتك ويمكنك استعادتها بسهولة بمجرد إطفاء الحريق تمامًا.

لعلم الجمال

الخزنة هي أكثر من مجرد جهاز أمان. إنه أيضًا كائن زخرفي في حد ذاته. تتكيف مع جميع أنواع الديكورات الداخلية. يمكن حتى وضع بعض الطرز في الحائط أو في قطعة أثاث. في الأساس ، يعد امتلاك خزنة إلكترونية في منزلك طريقة جيدة لتزيين منزلك بطريقة أكثر حداثة ومصقول.

لسهولة الوصول إليها

يوفر لك امتلاك خزنة في المنزل رسوم الإيجار في مؤسسة مصرفية ، ولكن سيكون لديك أيضًا جميع الأشياء الثمينة الخاصة بك في متناول اليد. ستكون آمنة بهذه الطريقة ويمكنك دائمًا إخراجها في أي وقت.

أفضل الماركات خزائن إلكترونية

في رأينا ، أفضل الماركات خزائن إلكترونية في عام 2022 هي :

YALE
BURG-WÄCHTER
AmazonBasics
FLOUREON
MASTER LOCK

تتواجد Yale في السوق منذ أكثر من 170 عامًا ، وهي شركة رائدة في صناعة القفل. إنها من بين العلامات التجارية الأكثر احترامًا وشراءً في السوق مع استخدام الملايين من أقفال Yale في جميع أنحاء العالم. واليوم ، لا تزال خزنتها الإلكترونية تمثل ضجة كبيرة وتعتبر من بين الأفضل في السوق.

تأسست في عام 1920 ، هذه العلامة التجارية الفرنسية تحمل تقليد طويل من "صناعة القفل" ، واليوم هي أكبر مصنع للخزائن وصناديق البريد في أوروبا. تشمل المجموعة الكاملة لهذه العلامة التجارية الأقفال والنوافذ وأبواب الأمان وسجلات النقد وصناديق البريد. هذه العلامة التجارية هي مرجع حقيقي من حيث الجودة والمتانة وطول العمر.

ان امازون بيسكس هى العلامة التجارية الخاصة لشركة امازون ، تم إنشاؤها فى عام 2006 ، وتقدم مجموعة مختارة من المنتجات التي تحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين. إنها إحدى العلامات التجارية المفضلة لدى أمازون ، مع مجموعة واسعة من المنتجات

تأسست في عام 2011 ، هذه العلامة التجارية تشتهر بمجموعتها من البطاريات ومنتجات المراقبة بالفيديو. بفضل العرض الذي يتم توسيعه وتجديده باستمرار ، تنتج العلامة التجارية الآن خزائن إلكترونية عالية الجودة. هذه العلامة التجارية موثوقة وفعالة على الرغم من شبابها النسبي.

منذ عام 1921 ، Master Lock هي شركة أمريكية تطور الأقفال والأقفال المركبة والخزائن ومنتجات الأمان ذات الصلة. اليوم ، تواصل العلامة التجارية الابتكار والإبداع ، ولهذا السبب يمكن رؤية الأقفال المركبة في السوق.

نصائح

تذكر أن تتحقق من جودة الخزنة

قبل شراء خزنتك ، ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى خزنة قوية. الفكرة هي أنها قوية بما يكفي لحماية ممتلكاتك في حالة السطو.

ان تكون بعض الخزائن الشخصية الكبيرة والراقية ثقيلة للغاية بحيث لا يمكن تخزينها في الطابق العلوي دون التأثير على السلامة الهيكلية للمبنى. لا تغفل هذه التفاصيل عند الشراء

تاكد من ان الخزنة التى تختارها كبيرة بما فيه الكفاية.

فكر فيما تريد ان تضعه بالداخل وتذكر ان الابعاد الداخلية احيانا تكون اصغر بكثير من الابعاد الخارجية خاصة مع الخزائن المقاومة للحريق.

قوة ووزن الخزنة ليسا الأشياء الوحيدة التي يجب عليك الانتباه لها.

هناك تأمين يجب عليك شرائه.

وفيما يتعلق بالرمز الخاص بك ، لا تختاره باستخفاف.

ما يقرب من 15 % من الناس يختارون احد الرموز العشرة التالية (لذلك يجب تجنب استخدامها): 0000، 0852، 1111، 1212، 1234، 1998، 2222، 2580 و 5555 و 5683.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تقارير المستهلك: كيفية اختيار واستخدام خزنة منزلية, consumerreports.org
  2. افضل خزائن منزلية لحماية اشياءك الثمينة, consumersearch.com
  3. 2021, bestreviews.com
  4. مراجعات بواسطة Wirecutter, thewirecutter.com
  5. إليك 7 نصائح لشراء الخزنة الصحيحة | نصائح لشراء خزنة, allaboutsafes.co.uk
  6. &؛ 8 افضل؛ 2021؛, thespruce.com
  7. ان افضل خزائن منزلية رخيصة وخيارات مقاومة للحريق, toptenreviews.com
  8. كيف تختار افضل امان؟ دليل الشراء المقارن والاستعراضات, coffres-fort.info
  9. شراء معدات الأمن والتشغيل الآلي للمنزل, leguide.com
  10. كيف تختار خزنتك, manomano.fr
  11. امازون, amazon.co.uk
  12. امنة الكترونية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. , pratique.fr
  14. انا, mypeopledoc.com
  15. امنة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  16. E-coffrefort.fr | إزالة الطابع المادي للأرشفة التجريبية ..., e-coffrefort.fr
  17. , fr.wikipedia.org
  18. قبو رقمي لقسيمة الدفع | ما هو ..., independant.io
  19. الوصول الى PSA Finance France الالكترونية الخزنة | PSA ..., psa-finance-france.fr
  20. كيف يمكنني الوصول الى خزنتي الالكترونية؟ | PSA ..., psa-finance-france.fr
  21. امنة الكترونية - Coffrefortplus.com, coffrefortplus.com
  22. امنة الكترونية للغلق بالمفاتيح - امنة ..., bricodepot.fr
  23. اختيار امنة الكترونية - كيف تعمل, commentcamarche.net
  24. , reneelab.fr
  25. فهم كل شيء عن الخزنة الالكترونية | يرجى نظام معلومات الموارد البشرية, e-paye.com
  26. , cmb.fr
  27. امنة الكترونية: كيف تعمل؟ فهم كل شيء, openbee.com
  28. ، HR ، رقمية ، آمنة: حل آمن ..., people-doc.fr
  29. , cecurity.com
  30. , cnil.fr
  31. , ducatillon.com
  32. , archimag.com
  33. , services-numeriques.univ-larochelle.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ييل YSV / 390 / DB1 9
ييل YSV / 390 / DB1
HMF 4612412 10
HMF 4612412
ييل YSEM / 520 / EG1 11
ييل YSEM / 520 / EG1
حارس القلعة 32 × 44.2 × 35 سم 12
حارس القلعة 32 × 44.2 × 35 سم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!