أفضل أفران بلت إن2024

المطبخ بدون فرن مدمج ليس مطبخًا حقًا! في الواقع ، من الصعب عمل وصفة بدون هذا الجهاز. سواء كانت كهربائية أو غازية أو مهنية أو منزلية ، جميع المطابخ مجهزة بها. للطبخ المثالي دائمًا ، من المهم اختيار فرنك المدمج بحكمة.

ويرلبول AKZ96490IX 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ويرلبول AKZ96490IX

أفضل فرن مدمج في عام 2024

عملي وآمن وسهل الصيانة ، هذا النموذج المصمم من قبل ويرلبول يتميز بجميع خصائص الفرن المدمج المثالي. كما أن لديها سعة كبيرة جدًا وتتضمن 6 وظائف الحاسة السادسة التلقائية.

إِعرض السِّعر

بسعة إجمالية تبلغ 73 لترًا ، يتيح لك هذا الفرن المدمج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ طهي جميع أطباقك المفضلة ببراعة. بالإضافة إلى أوضاع الطهي الخمسة بما في ذلك الحمل الحراري ، والحمل الحراري الطبيعي ، والحرارة النبضية ، والشواية ، والشواية التوربينية ، هناك 5 وظائف خاصة بما في ذلك التسخين المسبق السريع ، والحفاظ على الدفء ، ورفع العجين ، وتسخين النبض. استفد أيضًا من تقنية الحاسة السادسة التي تتكون من اختيار نوع الخدمة المراد أداؤها وهذا كل شيء. تم تجهيز هذا الفرن بباب بارد رباعي الزجاج ، كما يحتوي هذا الفرن على أجهزة مثل أمان الأطفال أو ضوء التحكم في درجة الحرارة أو شواية مانعة للإمالة. أخيرًا ، بفضل نظام التنظيف بالمحفز ، لم تعد هناك مهام صيانة مملة.

هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX 2
7

هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX

احصل على طهي مثالي دون عناء مع هذا الفرن المدمج من مجموعة Hotpoint. يوفر هذا الجهاز الحفاز 9 أوضاع للطهي تتيح لك طهي أطباق مختلفة في وقت واحد.

إِعرض السِّعر

نموذج Hotpoint FA2844 C IX HA عبارة عن فرن مدمج متعدد الوظائف مع تشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ. سوف يتناسب تمامًا مع المطبخ الحديث. هذا الجهاز الذي تبلغ سعته 71 لترًا مجهزًا بوضع الطهي بالحمل الحراري والحمل الحراري الطبيعي. بالإضافة إلى وظيفتيه ، هناك 7 أوضاع أخرى تتكيف مع تحضيرات الطهي الخاصة بك. بفضل نظام إدارة درجة الحرارة الإلكتروني ، سيكون الطهي مثاليًا ، بما في ذلك القطع الكبيرة. أخيرًا ، ستستفيد من جهاز التنظيف بالمحفز الذي يقضي على الشحوم المتراكمة على جدران التجويف أثناء الطهي.

نفف B57CR22N0 3
9

نفف B57CR22N0

تبحث عن فرن مدمج بأداء منقطع النظير ، فإن NEFF B57CR22N0 هو ما تحتاجه. 12 وضع للطهي ، التنظيف بالتحلل الحراري والتحلل المائي ، سيغير هذا الطراز حياتك.

إِعرض السِّعر

بسعة إجمالية تبلغ 71 لترًا ، يعد هذا الفرن مثاليًا لعائلة كبيرة. بفضل أوضاع الطهي الـ 12 المعروضة ، لن تخفي البيتزا المقرمشة والمعجنات النضرة وأي طبق صحي أي أسرار بعد الآن. سوف تكون براعم التذوق لضيوفك في غاية الامتنان لك. مزود بباب بارد يمنع مخاطر الحروق أثناء الطهي. أخيرًا ، تم تجهيز هذا النموذج بأنظمة تنظيف الانحلال الحراري لتدمير جميع الأوساخ والتحلل المائي لضمان الصيانة البيئية والاقتصادية.

ويرلبول AKZM8480IX 4
8

ويرلبول AKZM8480IX

يتمتع فرن ويرلبول المدمج AKZM8480IX بجميع الصفات المطلوبة لهذا النوع من الأجهزة. ستجعل أوضاع ووظائف الطهي المختلفة بالإضافة إلى سعته التي تبلغ 73 لترًا حياتك أسهل.

إِعرض السِّعر

مع Whirlpool AKZM8480IX ، من غير المحتمل أن تندم على شرائك. تبلغ سعة هذا الفرن المدمج المصنوع من الفولاذ المصقول 73 لترًا. فئة الطاقة A ، وتسخن بسرعة تصل إلى 250 درجة مئوية ولها وظيفة الانحلال الحراري. من حيث الشكل ، هذا الفرن لا مثيل له في الأناقة. كما أن قبضة إعداد البرامج مريحة للغاية. على وجه الخصوص ، يمكنك استخدامه إما بالطريقة التقليدية أو عن طريق تنشيط أحد أوضاع الطهي المتوفرة. فيما يتعلق بطرق الطهي والتحلل الحراري. وسلكه 35 كجم و 90 سم لا يسهل تركيبه.

دليل التسوق • 2024

أفضل بنيت في الفرن

حاجة محددة؟

أفضل فرن مدمج في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران بلت إن

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ويرلبول AKZ96490IX 5
9
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX 6
7
نفف B57CR22N0 7
9
ويرلبول AKZM8480IX 8
8
اختيارنا
ويرلبول AKZ96490IX
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX
نفف B57CR22N0
ويرلبول AKZM8480IX
عملي وآمن وسهل الصيانة ، هذا النموذج المصمم من قبل ويرلبول يتميز بجميع خصائص الفرن المدمج المثالي. كما أن لديها سعة كبيرة جدًا وتتضمن 6 وظائف الحاسة السادسة التلقائية.
احصل على طهي مثالي دون عناء مع هذا الفرن المدمج من مجموعة Hotpoint. يوفر هذا الجهاز الحفاز 9 أوضاع للطهي تتيح لك طهي أطباق مختلفة في وقت واحد.
تبحث عن فرن مدمج بأداء منقطع النظير ، فإن NEFF B57CR22N0 هو ما تحتاجه. 12 وضع للطهي ، التنظيف بالتحلل الحراري والتحلل المائي ، سيغير هذا الطراز حياتك.
يتمتع فرن ويرلبول المدمج AKZM8480IX بجميع الصفات المطلوبة لهذا النوع من الأجهزة. ستجعل أوضاع ووظائف الطهي المختلفة بالإضافة إلى سعته التي تبلغ 73 لترًا حياتك أسهل.
5 وظائف خاصة
9 أوضاع للطهي
12 وضع للطهي
قيمة المال
تقنية الحاسة السادسة
التحكم الإلكتروني في درجة الحرارة
انزلاق وإخفاء باب الجيب
التنقل المركزي
الصيانة التحفيزية
التنظيف التحفيزي
التنظيف بالتحلل الحراري والتحلل المائي
تنظيف الانحلال الحراري
باب بارد
سعة كبيرة 71 لتر
باب بارد
إغلاق ناعم
سعة 73 لتر
وظيفتان آليتان: "الخبز" و "المعجنات"
سعة كبيرة جدا: 71 لتر
نبضات الحرارة ذات المقاومة الدائرية

دليل شراء بنيت في الفرن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بنيت في الفرن

قبل اختيار فرن مدمج ، يجب مراعاة عدة معايير. هذا يتضمن :

المعيار رقم 1 - طريقة الطهي

الأقل تكلفة هي أفران الحمل الحراري الطبيعي. إنها قوية ، لكنها توفر طهيًا غير متساوٍ مع اختلاط الروائح بالداخل. توفر الطرز التي تعمل بمساعدة المروحة حرارة أكثر تساويًا. من ناحية أخرى ، فرن البخار مناسب للطهي الغذائي ، حيث يحافظ على رائحة الطعام. توجد نماذج أخرى ، لكنها تظل باهظة الثمن

المعيار رقم 2 - السعة والتركيب

هذان المعياران التكميليان يعتمدان بدورهما على تكوين مطبخك والاستخدام المقصود للفرن. طول 90 سم كافٍ بشكل عام للاستخدامات الشائعة. تعتمد السعة باللتر على الأطباق التي ترغب في تحضيرها وعدد الضيوف. لذلك ، إذا كنت تقوم بطهي البيتزا أو الأطباق العائلية في كثير من الأحيان ، أو إذا كنت تدعو الناس بانتظام ، فإن الموديل الذي يزيد عن 70 لترًا يكون أكثر إثارة للاهتمام.

المعيار رقم 3 -

هناك أفران برمجة يدوية عادية مزودة بمؤقت ، مما يسمح لك بضبط وقت الطهي وبالطبع درجة الحرارة. تشمل الأفران الأخرى الأكثر تعقيدًا البرمجة الإلكترونية ، وأحيانًا مع وظيفة الوصفة التلقائية التي تنظم المعلمات وفقًا لنوع الطبق المراد طهيه. بشكل عام ، تكون أكثر دقة ، وهي مثالية للخبز

المعيار رقم 4 - وضع تنظيف

من الضروري تنظيف الفرن بانتظام ، وهو ما يفسر أهمية هذا المعيار. التنظيف اليدوي سهل ولكنه شاق. يكون الحفز شبه التلقائي بالفعل ، ولكنه يتضمن تغيير جدران الفرن بعد 5 سنوات. الانحلال الحراري تلقائي ، ولكنه خطير نسبيًا (درجة حرارة 500 درجة مئوية). يعتبر التنظيف بالتحلل المائي أو Ecoclean اقتصاديًا وسريعًا

المعيار رقم 5 -

من شراء فرن مدمج ، انه لمن دواعي سروري الحصول على بعض الملحقات مثل البصق او وعاء التنقيط مجانا. القضبان التلسكوبية مثيرة للاهتمام أيضًا لدخول الأطباق وخروجها بأمان. أخيرًا ، يمكن أن تكون خيارات الأمان مثل الباب البارد مفيدة في بعض الحالات ، على سبيل المثال عندما يكون الفرن في متناول الأطفال الصغار.

فرن مدمج أم غير مدمج؟

بنيت في الفرن

يجب دمج هذا النوع من الفرن في سطح عمل أو حائط. غالبًا ما يقترن بباب منزلق أو مفصلي. مع الفرن المدمج ، لم تعد مضطرًا للانحناء عند إخراج أطباقك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك مزيدًا من المرونة ، لأنه من الممكن تخصيصه (الموقع ، الارتفاع ، إلخ) بحيث يلبي احتياجاتك على أفضل وجه. أكبر ميزة لها هي أنها اقتصادية وعملية أكثر مقارنة بأنواع الأفران الأخرى ، لأنها تتمتع بدرجة حرارة ثابتة تضمن تجانس اللون البني.

من ناحية أخرى ، لا يزال الفرن المدمج به بعض العيوب. بادئ ذي بدء ، تصميمها محدود ، حيث يمكن أن تخلق عقبات أمام التنقل لحظة فتح باب الفرن ، خاصة للمطابخ الصغيرة. ثانيًا ، تستهلك معظم الأفران المتوفرة في السوق المزيد من الكهرباء. هذا يمكن أن يؤدي إلى نفقات كبيرة. أخيرًا ، مع وجود فرن مدمج ، ستحتاج إلى شراء موقد منفصل. قد يكون اختيار هذا النوع من الأفران مكلفًا.

فرن قائم بذاته

هذا فرن قائم بذاته يمكن وضعه في أي مكان في المطبخ. يضفي الفرن القائم بذاته أو القائم بذاته لمسة تقليدية لمطبخك. على عكس الفرن المدمج ، يمكن تحريكه بسهولة ، وبالتالي يكون أكثر استقلالية من الناحية المكانية. لكن ميزته الرئيسية هي أنه من الأسهل إصلاحه في حالة حدوث عطل.

حجمها ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا يناسب معظم مساحات المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فرن سطح العمل لديه قدرة طهي جيدة. ومع ذلك ، فإن حد هذا النوع من الفرن يكمن في صيانته. في الواقع ، لا تحتوي الأفران غير المدمجة على وظيفة التنظيف بالتحلل الحراري أو بالتحلل الحراري. لذلك ستضطر إلى فركه يدويًا وإنفاق الأموال على منتجات التنظيف.

النتيجة

تفضل باستخدام الفرن القائم بذاته إذا كنت تخطط لوضعه في مكان متنوع في مساحة مطبخك. ومع ذلك ، من أجل طريقة أكثر عملية واقتصادية مع ميزة كبيرة في كفاءة الطهي ، نوصي بشدة باستخدام الفرن المدمج.

لماذا تشتري فرن مدمج؟

يستغرق مساحة صغيرة

هذا هو السبب الأكثر وضوحا. يمكن تركيب الفرن المدمج أسفل سطح العمل أو الحائط دون أن يشغل مساحة كبيرة ، حتى في الطرز عالية السعة. لذلك فهو حل مثالي للمطابخ الصغيرة ، ولكن أيضًا للمطابخ الكبيرة. هذا ، لتحسين المساحة وتزويد الغرفة بأكملها بديكور بتصميم رصين وبسيط.

أنها مريحة

تكون سعة الأفران المدمجة أكبر عمومًا من سعة الأفران العادية. لذلك فهي تجعل من الممكن طهي عدة أطباق في نفس الوقت أو تحضير طبق بكميات كبيرة. يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به. كما أنه عملي للغاية عند استقبال الضيوف. أنه يوفر الوقت.

إنه أكثر راحة

يمكنك تركيب الفرن في منتصف الطريق حتى تتمكن من استخدامه بسهولة. لا حاجة للانحناء ، على عكس الموديلات المدمجة أسفل الموقد ، على سبيل المثال. توفر الأفران المدمجة أيضًا أنظمة فتح متنوعة لسهولة الاستخدام. هناك أبواب جانبية أو أدراج. التنظيف أسهل أيضًا.

إنها أكثر جمالية

فرن الطهي المدمج هو واجهة أنيقة. يمكنك أن تقول وداعًا للكتل الكبيرة القبيحة المظهر ويصعب تنظيفها. للحصول على مظهر أكثر أناقة ، يمكنك اختيار "المظهر الشامل" المدمج في مطبخك. سيكون عليك فقط فتح الأبواب للاستفادة من معداتك.

إنه آمن

لا يتسبب الفرن المدمج في العديد من المخاطر مثل الموديلات العادية. بالفعل ، يتم وضعه في منتصف الارتفاع ، فهو بعيد عن متناول الأطفال الصغار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشمل ، كما ذكر من قبل ، وظائف الأمان مثل الباب البارد. أخيرًا ، تم تصميمها لحمايتك بشكل أفضل من مخاطر الحروق على مستوى الزجاج ومخرج الهواء وأدوات التحكم.

أفضل الماركات أفران بلت إن

في رأينا ، أفضل الماركات أفران بلت إن في عام 2022 هي :

Whirlpool
Miele
Samsung
Electrolux
Beko

تأسست شركة Whirlpool في عام 1911 في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي علامة تجارية موجودة الآن في 33 دولة حول العالم. تبحث باستمرار عن أفضل طريقة لتحسين حياتك اليومية ، وسرعان ما رسخت مكانتها كشركة رائدة في السوق العالمية لأجهزة المطبخ والغسيل. نقدر بشكل خاص أفرانها المدمجة لجودتها وأدائها

شركة ميلا هي شركة رائدة في مجال الاجهزة المنزلية. تم إنشاؤها في عام 1899 ، وهي تحظى بتقدير خاص لجودة منتجاتها التي دائمًا ما تكون أفضل وأكثر ابتكارًا. مع أكثر من 100 عام من الخبرة ، تعد Miele واحدة من أكثر العلامات التجارية موثوقية وقوة في سوق الأجهزة اليوم. يمكن أن تشهد أفرانها المدمجة على ذلك

تأسست هذه الشركة الكورية الجنوبية للهواتف والالكترونيات والأجهزة المنزلية العملاقة في عام 1938. فلسفتها بسيطة: تكريس موهبتها وتقنياتها لابتكار منتجات وخدمات متفوقة تساهم في تحقيق عالم أفضل جمعية. منتجاتها ، جميع الفئات مجتمعة ، هي اليوم من بين الأكثر شعبية من حيث الأداء والموثوقية.

شركة Electrolux هي شركة متخصصة في الأجهزة المنزلية تأسست عام 1919 في السويد. وهي موجودة الآن في أكثر من 150 دولة. وقد تم الإشادة بها بشكل خاص لجودة منتجاتها ، ولكن أيضًا لجودة خدمة ما بعد البيع.

تأسست في عام 1955 ، هذه العلامة التجارية التركية للأجهزة المنزلية هي اليوم العلامة التجارية الثانية الأكثر مبيعًا للأجهزة المنزلية الكبيرة في أوروبا ، وذلك بفضل عرض المنتجات المتزايد والمتجدد. بالنسبة للأفران المدمجة ، تعد منتجات Beko من بين أكثر 4 علامات تجارية مبيعًا في السوق.

نصائح

استثمر في منتجات الخبز عالية الجودة

لا تنقل القوالب والألواح الرقيقة والهشة الحرارة بكفاءة. باستخدام هذه الأواني ، لن يتم طهي الكعكة أو الفطيرة أو البسكويت أو المعجنات بكفاءة.

لا تفتح الباب

يمكن أن يؤدي فتح باب الفرن إلى انخفاض درجة الحرارة بالداخل بشكل ملحوظ. في الواقع ، يمكن أن تنخفض درجة الحرارة الداخلية بمقدار 25 درجة. لذلك ، تجنب فتحه أثناء الطهي قدر الإمكان ، ما لم تستدع الوصفة ذلك.

بدلًا من فتح الباب ، استخدم نافذته المصممة لذلك.

لا تملأ الفرن اكثر من اللازم

حتى لو كان فرنك ضخمًا ، تجنب التحميل الزائد عليه. اترك مساحة حول المقالي أو الطبق بحيث يمكن للهواء أن يدور حول كل عنصر لطهيه بشكل صحيح.

حافظ على فرنك نظيفا.

إذا تركت بقايا تقطير وفتات في قاع الفرن ، فقد يؤدي ذلك إلى تخريب طبخك. يمكن أن تشتعل هذه القطع من الطعام بالنار أو تتسبب في دخان ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الفرن أو على الأقل جعل أطباقك ذات مذاق سخام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار الفرن المناسب المناسب, quechoisir.org
  2. دليل شراء فرن جداري, consumerreports.org
  3. ما هى افضل افران مدمجة؟ يناير 2021, lesnumeriques.com
  4. ., cnet.com
  5. ابحث عن افضل افران ومواقد, consumeraffairs.com
  6. ما هي افضل افران حائط؟, slant.co
  7. افضل 10 افران حائطأفضل 2021, thespruce.com
  8. ان ن دليلنا الكامل لدرجات حرارة الطبخ, toptenreviews.com
  9. , cuisson-basse-temperature.fr
  10. الخبز: دليلنا لتحويل درجات الحرارة الى ترموستات, canadabeef.ca
  11. افضل افران مدمجة, comment-economiser.fr
  12. _ فرن مدمج - توصيل مجاني لمدة 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  13. _ يتم تسليم وتركيب الفرن المدمج مجانا, darty.com
  14. _ فرن بلت ان رخيص - Conforama, conforama.fr
  15. فرن مدمج | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  16. مقارنة / 44 فرن مدمج تم اختبارها فى نوفمبر 2021 ..., lesnumeriques.com
  17. _ فرن مدمج رخيص - شراء فرن بلت ان ..., ubaldi.com
  18. , futura-sciences.com
  19. , mycomparatif.com
  20. _ فرن مدمج: شراء رخيصة - كهرباء ديبوت, electrodepot.fr
  21. _ فرن مدمج - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  22. بلت ان فرن بلت ان | بيكر, boulanger.com
  23. فرن بلت ان | الأجهزة الموجودة في شارع التجارة, rueducommerce.fr
  24. _ _ فرن رخيص بسعر اوشان, auchan.fr
  25. امازون., amazon.co.uk
  26. افضل 10 افران مدمجة للبيع (2021 ..., electroguide.com
  27. دليل: ما هي افضل افران مدمجة ..., lesnumeriques.com
  28. , bricodepot.fr
  29. , dedietrich-electromenager.fr
  30. , braultetmartineau.com
  31. , vandenborre.be
  32. , darty.com
  33. , amazon.co.uk
  34. , leroymerlin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ويرلبول AKZ96490IX 9
ويرلبول AKZ96490IX
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX 10
هوت بوينت FA2844 C IX HA INOX
نفف B57CR22N0 11
نفف B57CR22N0
ويرلبول AKZM8480IX 12
ويرلبول AKZM8480IX

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!