أفضل كاشفات الدخان2024

يعد كاشف الدخان أحد الملحقات الأساسية لكل منزل في بلد تشتعل فيه الحرائق المحلية وتتسبب في وقوع آلاف الضحايا سنويًا. يمنحك راحة البال ليلاً ونهارًا بفضل برمجة التنبيه التلقائي عند أدنى نفث مريب. لذلك ، لا تتردد في متابعتنا في دليل الشراء هذا ، فنحن نقدم لك أفضل أجهزة الكشف عن الدخان لهذا العام والتي يجب عليك امتلاكها في منزلك.

سيمنز دلتا ريفليكس 5TC1292-1 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سيمنز دلتا ريفليكس 5TC1292-1

أفضل كاشف دخان في عام 2024

حقق أقصى قدر من فرص النجاة من الحرائق الليلية عن طريق تثبيت جهاز Siemens Delta Reflex 5TC1292-1 في منزلك ، وهو جهاز متوافق مع السلامة من الحرائق ويضمن الموثوقية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل نظام التثبيت اللولبي ، تم إصلاح Siemens Delta Reflex 5TC1292-1 بطريقة مستقرة في المكان المناسب الذي اخترته لتثبيته. يعد مستشعر الحرارة بالإضافة إلى كاشفه البصري مؤشرات هائلة تحذرك بسرعة من أدنى دخان في أي وقت. يتم تشغيل. من أجل البرمجة المريحة ، يسهل الضغط على زر الاختبار والإيقاف المؤقت المريح. الجهاز تحت ضمان 5 سنوات يراقب منزلك ويمنحك الأمان وراحة البال على أساس يومي. يفي بمعايير السلامة الأوروبية الحالية.

X-Sense SD 13 2
8

X-Sense SD 13

افضل كاشف دخان للمبتدئين

لا يزال بإمكانك الحصول على كاشف دخان عالي الجودة بسعر منخفض: لقد اخترنا لك X-Sense SD 13 ، حساس للغاية وميزات ذكية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزودة بمستشعر كهروضوئي حديث للغاية وشريحة إلكترونية ذكية ، تحدد X-Sense SD 13 بسرعة ودقة درجة الخطر على أي انبعاث دخان غير عادي. يتم تشغيل النظام بواسطة بطارية ليثيوم أيون متينة للغاية (تصل إلى 10 سنوات). وبالتالي ستتم حمايتك كل يوم وفي أي وقت دون التعرض لخطر مقاطعة تشغيل الجهاز. معلومات: أخطاء محتملة في التنبيهات ومستوى البطارية وما إلى ذلك. تشتهر مادة البناء ، ABS الممتازة ، بتثبيط اللهب ، وقوة تحملها ومقاومتها للتآكل. مع وجود جهاز مثل X-Sense SD 13 في منزلك ، ستكون في سلام تام.

بوش سمارت هوم 8750000287 3
7

بوش سمارت هوم 8750000287

افضل كاشف دخان متطور

استثمر في علامة تجارية برهان آمن ، اختر جهاز كشف الدخان Bosch Smart Home 8750000287 ، وهو جهاز موثوق وسريع بشكل ملحوظ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سواء كنت تشغل منزلك أم لا ، يظل Bosch Smart Home 8750000287 مفيدًا في جميع الظروف. عند إطلاق أدنى دخان ، يتم تشغيل الإشارة بسرعة لإيقاظ تفاعلك: محليًا من خلال صفارة الإنذار وعن بُعد عن طريق إشعار الدفع الذي ستتلقاه في الوقت الفعلي على التطبيق الذي يربط هاتفك الذكي بالجهاز.

ونقدر الوظيفة المزدوجة لكاشف الدخان للمنزل الذكي من بوش 8750000287 والذي يحذرك أيضًا في حالة التسلل إلى منزلك. نطاق الإشارة مناسب بشكل خاص للمناطق المتوسطة والكبيرة. يتم تسليم الجهاز لك مع جميع عناصر التثبيت اللازمة لإصلاح سريع.

إلرو FS1805 4
8

اختيار ممتاز

إلرو FS1805

افضل بديل

من بين أفضل أجهزة الكشف عن الدخان ، لا يزال Elro FS1805 بكفاءة مثبتة وسهولة فائقة في التركيب بفضل آلية التركيب المغناطيسية الخاصة به.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يخطرك Elro FS1805 في الوقت المناسب عندما يكتشف انبعاث دخان غير عادي. بالنسبة للأداء الفني ، فإن Elro FS1805 يعمل بشكل جيد مع المستشعر البصري سريع الاستجابة ، وزر الاختبار المريح بالإضافة إلى مؤشر مستوى البطارية في الوقت المناسب. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على نظام تثبيت مغناطيسي عملي للغاية للإصلاح السريع والسهل.

لتحقيق الاستخدام الأمثل ، توصي العلامة التجارية بالتنظيف المنتظم لكاشف الدخان هذا. ومع ذلك ، لا يوصى باستخدام المنظفات في هذا النوع من الأجهزة: بل يتطلب تنظيفًا بالمكنسة الكهربائية بانتظام للتخلص من بقايا الغبار.

دليل التسوق • 2024

أفضل كاشف الدخان

حاجة محددة؟

أفضل كاشف دخان في عام 2024

افضل كاشف دخان للمبتدئين

افضل كاشف دخان متطور

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كاشفات الدخان

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سيمنز دلتا ريفليكس 5TC1292-1 5
9
X-Sense SD 13 6
8
بوش سمارت هوم 8750000287 7
7
إلرو FS1805 8
8
اختيارنا
سيمنز دلتا ريفليكس 5TC1292-1
X-Sense SD 13
بوش سمارت هوم 8750000287
إلرو FS1805
حقق أقصى قدر من فرص النجاة من الحرائق الليلية عن طريق تثبيت جهاز Siemens Delta Reflex 5TC1292-1 في منزلك ، وهو جهاز متوافق مع السلامة من الحرائق ويضمن الموثوقية.
لا يزال بإمكانك الحصول على كاشف دخان عالي الجودة بسعر منخفض: لقد اخترنا لك X-Sense SD 13 ، حساس للغاية وميزات ذكية.
استثمر في علامة تجارية برهان آمن ، اختر جهاز كشف الدخان Bosch Smart Home 8750000287 ، وهو جهاز موثوق وسريع بشكل ملحوظ.
من بين أفضل أجهزة الكشف عن الدخان ، لا يزال Elro FS1805 بكفاءة مثبتة وسهولة فائقة في التركيب بفضل آلية التركيب المغناطيسية الخاصة به.
تسيير
مزود بجهاز استشعار حراري وكاشف بصري
مجهزة بجهاز استشعار كهروضوئي حديث للغاية وشريحة إلكترونية ذكية
كاشف الدخان المتصل
جهاز استشعار بصري عالي الجودة مع كاشف دخان
نوع التمديد
حي
في مسامير أو بدعم مغناطيسي
برغي أو لاصق
تركيب مغناطيسي بدون براغي
مستوى الصوت
85dB إنذار
85dB إنذار
85dB إنذار
85dB إنذار
وفق الأعراف
EN 14604 بعلامة CE
EN 14604 مع شهادة TÜV
EN 14604 مع ملصق Q
EN14604
طعام
2 بطاريات AA متضمنة
تضمن بطارية ليثيوم أيون غير القابلة للاستبدال 10 سنوات من الاستخدام
بطارية ليثيوم
بطارية ليثيوم أيون

دليل شراء كاشف الدخان

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كاشف الدخان

تحدث الحرائق كل يوم ، ويقال إن 38 من هذه الحرائق بدأت في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام. إذا كان لديك كاشفات دخان في منزلك ، فستكون لديك فرصة أفضل لإخراج الجميع بأمان. ولكن لتحقيق أقصى درجات الأمان ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء كاشف دخان جديد.

المعيار رقم 1 - علامات CE و NF

يعد كاشف الدخان جهازًا أساسيًا لمنع مخاطر نشوب حريق. لذلك يتطلب التشريع الفرنسي الامتثال لمعايير الجودة CE و NF التي تشهد على موثوقيتها. تظهر هذه المعايير على العبوة ، وهي متطلبات أوروبية تضمن موثوقية ومتانة المنتج.

المعيار رقم 2 -

افضل اجهزة كشف الدخان يمكنها الكشف عن جزيئات الدخان واللهب وأول اكسيد الكربون. تفضل الكاشفات متعددة الوظائف عند الشراء ، لمزيد من الأمان. أصبح العثور على كاشفات الدخان والحريق وأول أكسيد الكربون المختلطة أسهل من أي وقت مضى.

المعيار رقم 3 - اكاشف ذكية

بالرغم من أن كاشفات الدخان الكهروضوئية والتأين التقليدي مفيدة ، فإن أجهزة الكشف عن الدخان الذكية هي في طليعة السلامة من الحرائق. يتواصلون من خلال التطبيقات ويرسلون تنبيهات إلى هاتفك أو أي جهاز محمول آخر في حالة صدور صوت إنذار. يمكن أيضًا أن تتواصل أجهزة الإنذار الذكية مع بعضها البعض ، لذلك ستعرف بالضبط مكان الحريق عندما ينطلق الإنذار. الجانب السلبي الوحيد هو أن الأجهزة الذكية أغلى ثمناً

المعيار رقم 4 -

حتى لو كان منزلك به انقطاع للتيار الكهربائى ، يجب عليك دائما التأكد من أنه سيتم إخطارك فى أقرب وقت ممكن فى حالة نشوب حريق. تأكد من شراء كاشف دخان به بطارية احتياطية أو مصدر طاقة احتياطي آخر لتشغيله في حالة انقطاع التيار الكهربائي. تأكد أيضًا من أن الكاشف مزود بجهاز يحذرك عند نفاد البطاريات.

المعيار رقم 5 - مقابلة

اختيار كاشف دخان يسهل تنظيفه وصيانته. على سبيل المثال ، اختر كاشفًا مزودًا بغطاء مفصلي أو قابل للإزالة ، فسيكون من الأسهل إزالة الأوساخ التي يمكن أن تمنع أجهزة الاستشعار الخاصة بها من كاشفك أو تطلق إنذارات خاطئة. ضع في اعتبارك احتياجاتك الخاصة. تأتي بعض أجهزة الكشف عن الدخان مع خيارات أو معدات إضافية لتكملة الإنذار المسموع ، مثل نظام التنبيه البصري لضعاف السمع. إذا كان لديك مسكن بمساحة كبيرة ، فقد يكون من المفيد التفكير في تركيب لوحة مركزية وأجهزة استشعار مختلفة للدخان والحرارة وأول أكسيد الكربون. تقوم اللوحة بعد ذلك بتنشيط أجهزة التنبيه مثل صفارات الإنذار والأضواء الوامضة عند وجود حالات إنذار. قد تحتوي أيضًا على وظائف تشخيصية للإشارة إلى "مشكلة" في جهاز الاستشعار أو بطارياته أو أسلاكه.

أجهزة استشعار الأيونات وحظر 2011

كاشف الايونات يستخدم الاشعاع وغرفة التأين لاكتشاف الدخان. تتكون غرفة التأين هذه من قطبين كهربائيين وعنصر مشع والذي سيخلق معًا تيارًا يمكن اكتشافه. يساعد الإشعاع المؤين في الكشف عن كميات صغيرة من الدخان في الهواء ، مثل النار المشتعلة. عندما يدخل الدخان غرفة الاستشعار ، يتم إزعاج تيار الإشعاع المؤين ، مما يؤدي إلى إطلاق الإنذار. يشتهر بسرعته في الكشف عن اندلاع الحرائق باللهب ، وقد تم سحبه بشكل دائم من البيع والاستخدام منذ مرسوم عام 2011. في السؤال ، يعتبر العنصر المشع (الأميريسيوم 241) خطيرًا على الصحة العامة.

لم يختف كاشف الأيونات تمامًا من السوق ، نظرًا لأن بعض العلامات التجارية الكبرى (التنبيه الأول) لا تزال تنتجها (لا ينطبق الحظر على جميع البلدان) ، لذلك كن حذرًا عند شراء كاشفك. يمكن التعرف على هذا النوع من الكاشفات بسهولة بفضل البرسيم المشع الذي يتم ختمه على ظهره ، بالإضافة إلى عبارة "RADIOACTIVE" . إذا كنت ترغب في شراء جهاز كشف جديد ، فتحقق من هذه الرموز.

من أين تشتري كاشف الدخان الخاص بك؟

فى المتجر.

يمكنك شراء جهاز كشف الدخان الخاص بك من المتجر حيث ستتاح لك الفرصة لمناقشة مزايا وعيوب كل نوع وطراز مع المتخصصين. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون لديك خيارات أقل ، خاصة إذا كان لديك الوقت لزيارة متجر واحد أو متجرين فقط. ويمكن أن يكون العثور على متجر متخصص أمرًا صعبًا إذا كنت تعيش في بلدة صغيرة .

وان الشراء عبر الانترنت اكثر عملية بكثير حيث يمكنك بسهولة العثور على المنتجات من اكبر واقل الماركات العالمية ومقارنتها (Nest Protect و First Alert و Kidde و Siemens وغيرها) .). ستكون قادرًا على تحديد اختيارك بسهولة أكبر. إذا قررت الشراء عبر الإنترنت ، فإن مواقعنا المفضلة لأجهزة الكشف عن الدخان هي Amazon و Boulanger ، والتي تقدم سعرًا جيدًا / جودة / نسبة خدمة العملاء. يتم تقديمها بشكل عام لعمليات الشراء عبر الإنترنت.

الأنواع المختلفة كاشفات الدخان

الكاشف الكهروضوئي

يستخدم هذا النوع من الكاشفات الضوء لاكتشاف الدخان ، ولهذا السبب يطلق عليه أيضًا كاشف الدخان البصري . عندما يتم تعليق جزيئات الدخان في الهواء (كما هو الحال مع نيران مشتعلة) ، فإنها تعكس شعاعًا من الضوء في الغرفة الحسية ، مما يؤدي إلى إطلاق الإنذار.

مزايا :

  • يلتقط النيران المشتعلة بشكل فعال : يتفاعل كاشف الدخان الكهروضوئي بسرعة أكبر مع الحرائق البطيئة النمو ، دون إجبار اللهب. إنه مثالي بشكل خاص للكشف عن الدخان من المواد الثقيلة القائمة على الكربون مثل الفحم والقماش والخشب.
  • له مدى طويل : يمكن لهذا النوع من الكاشفات تغطية الغرف ذات المساحة الكبيرة نسبيًا. يطلق شعاع الأشعة تحت الحمراء من خلال فجوة تطلق إنذارًا إذا كان الدخان يزعج الشعاع.
  • مخاطر أقل للإنذارات الكاذبة : لأن الكاشف البصري لديه حد أعلى لتحمل الدخان.
  • أقل حجمًا وبأسعار معقولة: غالبًا ما يكون قطر أجهزة الكشف عن الدخان 10 سم فقط وأقل من 5 سم ارتفاعًا. تتراوح درجة حرارة التشغيل النموذجية من 0 درجة مئوية إلى حوالي 60 درجة مئوية. كما أنها عادة ما تزن أقل من 500 جرام.

سلبيات:

  • ليست حساسة للغاية للدخان: في بعض المواقف ، مثل الحرائق المشتعلة التي لا تنتج جزيئات دخان كبيرة ، قد يستغرق الكاشف البصري وقتًا للتفاعل. وبحلول هذا الوقت ، قد تكون النار أكبر من أن يتم احتواؤها بسهولة.

لمن هذا ؟

كاشف الدخان الكهروضوئي هو الآن النوع الوحيد من كاشفات الدخان المصرح به في فرنسا. ولذلك الغرض منه هو استخدام الجميع. وهذا يتزايد منذ أن أصبح تركيب جهاز كشف الدخان في المساكن إجباريًا منذ مارس 2015.

النوع الوحيد من الكاشفات المصرح به بموجب التشريع الفرنسي

يعد الكاشف البصري الآن النوع الوحيد من كاشفات الدخان المصرح به في فرنسا: تم حظر كاشف الدخان الأيوني منذ عام 2011 ، حتى لو كان له أيضًا مزايا. على وجه الخصوص سعره في متناول الجميع وحساسية أكبر للدخان.

الكاشف المشترك

الكاشف المركب ، كما يوحي اسمه ، هو مزيج من التكنولوجيا الكهروضوئية واكتشاف أول أكسيد الكربون للحماية من كل من الدخان وثاني أكسيد الكربون. يوفر هذا النوع من الكاشفات الحماية ضد تهديدين قاتلين في وحدة واحدة.

مزايا :

  • التوفير من حيث السعر (بما أن لديك كاشفان بسعر واحد) والمساحة.
  • صيانة واحدة لكاشفين : ستكون الصيانة أسهل باستخدام كاشف مدمج.
  • تلتقط الحرائق بكفاءة دون احتراق : حيث تستخدم أيضًا التكنولوجيا الكهروضوئية.

سلبيات:

  • ليست حساسة للغاية للدخان: نظرًا لأن هذا النوع من أجهزة الكشف عن الدخان يستخدم نفس تقنية أجهزة الكشف الضوئية البسيطة ، ولكن مع تقنية الكشف عن ثاني أكسيد الكربون ، يمكن إلقاء اللوم عليها في نفس الضعف. يستغرقون بعض الوقت للرد على حرائق الاحتراق.

لمن هذا ؟

نظرًا لأن تركيب جهاز كشف الدخان أصبح الآن إلزاميًا لجميع مالكي أماكن الإقامة أو المباني ، فإن هذا النوع من أجهزة الكشف متاح للجميع. من الأنسب تركيبها في المطابخ لاكتشاف تسرب الغاز في أسرع وقت ممكن.

احرص على عدم الخلط بين

لا يمكن أن يحل كاشف الدخان محل كاشف أول أكسيد الكربون والعكس صحيح. ينبهك كاشف الدخان إلى نشوب حريق ، بينما ينبهك كاشف أول أكسيد الكربون إلى وجود غاز عديم الرائحة وعديم اللون ومميت في المنزل. سبب عدم إدراج كاشف أول أكسيد الكربون وحده في هذه القائمة.

لماذا تشتري كاشف دخان؟

الحرائق المحلية شائعة جدًا في فرنسا ، حيث يتم إحصاء ما يقرب من 250.000 حالة سنويًا. لذلك فإن السلامة هي السبب وراء الحاجة إلى شراء جهاز كشف الدخان.

الامن

يتيح لك وضع أجهزة كشف الدخان في أماكن مختلفة في منزلك الكشف السريع والفعال. ستحذرك صفارة إنذار كاشف الدخان ، ليلًا أو نهارًا ، من حريق محتمل ، مما يتيح لك التحقق بسرعة من طبيعة المشكلة وتجنب أي ضرر.

تسهيل عمل رجال الاطفاء

عند وضعه في المكان الصحيح ، يمكن أن يساعد كاشف الدخان أيضًا رجال الإطفاء في تحديد موقع الحريق في المنزل بسرعة ، مما يسمح لهم بتركيز جهودهم بشكل أفضل وإطفاء الحريق بسرعة.

الأكثر الأفضل

يمكن أن تبدأ حرائق المنزل في أي مكان ولأفضل حماية ، لا يمكن تكرارها بشكل كافٍ ، فمن الأفضل تثبيت كاشف دخان في كل غرفة نوم وكل ردهة خارج غرف النوم. يجب أن يحتوي كل مستوى في منزلك على كاشف دخان.

توفر أجهزة الكشف المترابطة مزيدًا من الأمان

لأنه إذا تم تشغيل أحدهما ، فسيتبعه الآخرون. وسيتم إخطار كل من في المنزل في الوقت المناسب والتصرف وفقًا لذلك.

أفضل الماركات كاشفات الدخان

في رأينا ، أفضل الماركات كاشفات الدخان في عام 2022 هي :

Kidde
Netatmo
X-Sense
Nest Protect

Kidde هي علامة تجارية وقسم من Carrier Global. هي مجموعة من الشركات التي تقوم بتصنيع وتوزيع أجهزة الكشف عن الحرائق وإطفاءها ، بالإضافة إلى أجهزة الكشف عن الدخان وثاني أكسيد الكربون (أول أكسيد الكربون). كيد هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة إنذار الدخان ومنتجات السلامة من الحرائق في أمريكا.

SA Netatmo هي شركة فرنسية تصنع اجهزة منزلية ذكية. تأسست في عام 2011 ، وأطلقت مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك العديد من الكاميرات الأمنية ، وأجهزة استشعار الطقس الشخصية ، وأجهزة كشف الدخان المتصلة بالإنترنت. يعد جهاز الكشف Netatmo أحد أفضل الأجهزة في السوق ، فهو قوي جدًا وفعال للغاية ، ولم يخيب أمل هذا المنتج بعد.

شركة Fireangel Safety Technology Group plc ، المعروفة سابقًا باسم Sprue Aegis plc ، تعمل في تصميم وبيع وتسويق أجهزة الكشف عن الدخان وأول أكسيد الكربون وملحقاتها. وهي تدير منشأة تصنيع مستشعرات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بها في كندا وهي أيضًا مورد لمنتجات الأمن المنزلي. منتجاتها من الجودة الأولى وبأسعار في متناول الجميع من خلال إعطاء الأولوية لنسبة الجودة / السعر.

@ منذ إنشائها ، التزمت بإنشاء منتجات أمن الوطن الأكثر موثوقية للأشخاص حول العالم.

لقد تم تصميم Nest Protect لاكتشاف الدخان وأول أكسيد الكربون في بيئة سكنية. يمكن استخدام Nest Protect كمحطة إنذار فردية أو متعددة. إنه منتج عالي الجودة تم تصميمه وتطويره بواسطة Google.

نصائح

قم بتركيب جهاز كشف الدخان في مكان مناسب

يجب أن تختار تركيب كاشف الدخان بعناية لتجنب الإنذارات المزعجة. تجنب وضع الجهاز بالقرب من مصادر الدخان (المطبخ أو الحمام أو المدفأة) وفي الأماكن شديدة الغبار مثل الطابق السفلي والجراج والعلية. يجب أيضًا أن تُحفظ بعيدًا عن مصابيح الفلورسنت وقنوات التهوية

نظف الجهاز جيدا

يجب تنظيف كاشف الدخان الخاص بك بانتظام لمنع تراكم الغبار. للقيام بذلك ، خذ قطعة قماش مبللة وامسحها على سطح الجهاز. ثم ، قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية عند فتحاتها للتخلص من أي غبار بداخلها

اذا كنت تقوم بعمل في منزلك ، فمن الضروري تفكيك جهاز كشف الدخان الخاص بك لتجنب إطلاق المنبه أو الرواسب المحتملة للجص. أيضًا ، عند إعادة تثبيت الجهاز ، احرص على عدم ترك الغبار يسقط في الحجرة البصرية.

حتى لو كان كاشف الدخان الخاص بك بعيدًا عن مصادر الدخان ، فمن الممكن أن يكون هناك دخان متطور بالقرب من المنطقة التي يوجد بها. لذلك يجب عليك تهوية مكان الإقامة على الفور لمنع انطلاق الإنذار

كتم صوت انذار كاشف الدخان يدويا

ان تدرك ان انذار كاشف الدخان يتوقف تلقائيا فقط عندما يتوقف عن اكتشاف الدخان. ومع ذلك ، إذا انطلق المنبه دون سبب واضح ، فيمكنك إيقافه بالضغط على الزر المركزي لمدة ثانية واحدة ، باستخدام التطبيق الخاص بك أو عن طريق إزالة البطارية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سيمنز دلتا ريفليكس 5TC1292-1 9
سيمنز دلتا ريفليكس 5TC1292-1
X-Sense SD 13 10
X-Sense SD 13
بوش سمارت هوم 8750000287 11
بوش سمارت هوم 8750000287
إلرو FS1805 12
إلرو FS1805

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!