أفضل 34 لعبة لوحية للاعبين

تعتبر ألعاب الطاولة ضرورية لقضاء لحظات رائعة مع الأصدقاء أو العائلة. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود متطوعين ، فإننا نميل إلى الرجوع إلى الألعاب الأبدية من المعركة والشطرنج والخربشة. نعم ، إنها ممتعة ورائعة ، لكنها تصبح مملة بمرور الوقت. تريد تنويع الملذات وتجربة آفاق جديدة؟ جرب إحدى ألعاب الطاولة المكونة من لاعبين أدناه.

استراتيجية وألعاب دماغية لمدة 2

7 Wonders duel Asmodée

7 عجائب مبارزة Asmodée

225 £ on Amazon

عادت لعبة الحضارة الشهيرة 7 Wonders duel Asmodée بنسخة مصممة خصيصًا للاعبين. في الألعاب التي تدوم حوالي 20 دقيقة ، ادفع قواتك إلى النصر وقم ببناء إمبراطوريتك حتى تستولي على عاصمة خصمك.

Abalone Asmodée

أبالون أسمودي

2 109 £ on Amazon

اكتشف لعبة Abalone الرائعة من Asmodée. على الرغم من أنها تُلعب بالكرات ، إلا أنها بالفعل لعبة إستراتيجية تتطلب منك أن تكون سريعًا ومدروسًا. الهدف هو دفع الكرات الست لخصمك بعيدًا عن اللوحة. هل تبحث عن لعبة إستراتيجية ثنائية اللاعبين؟ أذن البحر لك.

Mr Jack London Asmodée

السيد جاك لندن أسمودي

269 £ on Amazon

شحذ تركيزك وشعورك بالتفكير مع السيد جاك لندن من ماركة Asmodée. ستتطلب لعبة الاستنتاج هذه ، التي يتم لعبها في أزواج وغير متكافئة ، التفكير والاستراتيجية خلال الألعاب المكثفة التي ستستمر لمدة 30 دقيقة في المتوسط.

JUMBO-Jumbo-80516-Stratego Original

جامبو- جامبو -80516- ستراتيجو أوريجينال

3 299 £ on Amazon

جرب مبارزة شديدة من خلال لعب JUMBO-Jumbo-80516-Stratego Original. يتم لعب اللعبة على لوحة. سيحاول كل من اللاعبين هزيمة الجيش المنافس بسرقة علمهم. JUMBO-Jumbo-80516-Stratego Original متاح للأطفال من سن 8 سنوات.

Jaipur Asmodée

جايبور أسمودي

1 605 £ on Amazon

أن تصبح التاجر الرسمي للمهراجا ، هذا هو الهدف في لعبة الورق Jaipur Asmodée. لهذا ، سيكون من الضروري تبادل البضائع وأن تكون أكثر نشاطًا وتفاعلًا من الخصم. Jaipur Asmodée هي لعبة ورق ممتعة بشكل خاص يلعبها لاعبان.

Ravensburger Ramsès

رافينزبرجر رمسيس

259 £ on Ravensburger

مع Ravensburger Ramses ، العب لعبة البحث عن الكنوز بمساعدة الفرعون رمسيس في العثور على جواهره المخفية في 47 هرمًا. تتطلب هذه اللعبة التي تجمع بين لاعبين على الأقل التفكير والاستراتيجية والكثير من الحفظ. ومع ذلك ، فهي لا تزال مسلية للغاية.

Ravensburger Panic Cafard

Ravensburger Panic Cockroach

2 499 £ on Ravensburger

الصراصير تغزو المطبخ. سيستخدم اللاعبان أدوات المائدة لجذب الحيوانات الصغيرة إلى الفخ وتجميع القطع المميزة. سيتم الإعلان عن الفائز الأول الذي يحتوي على 58 رمزًا. كل هذا يحدث في لعبة Ravensburger Panic Cafard ، وهي لعبة ألغاز يمكن الوصول إليها من سن 5 سنوات.

Ravensburger Labyrinthe

متاهة رافينسبرغر

2 599 £ on Ravensburger

في ثنائيات أو أربع ، سيحاول اللاعبون الوصول إلى الكنز في وسط المتاهة. سيكون الأخير في حالة حركة حيث يمكن لكل لاعب تحريك الجدران لإيجاد الطريق وإعاقة خصومه. Ravensburger Labyrinth هي لعبة ألغاز مثيرة تتخلل أمسياتك.

Mots mêlés et séquence Goliath

البحث عن الكلمات وتسلسل جالوت

324 £ on Lagranderecre

لعبة Word Search الأسطورية مصحوبة بسلسلة Goliath Sequence لتصبح لعبة لوح مثيرة وممتعة. سيحاول كل لاعب العثور على الكلمة الأولى المخفية تحت الشبكة قبل الأخرى. يمكن أن تستوعب لعبة Word Search من 2 إلى 4 لاعبين مقابل 2 إلى 12 شخصًا للتسلسل.

Boite d’échecs pliable Club Game

نادي لعبة مربع الشطرنج قابلة للطي

25 £ on Lagranderecre

لعبة الشطرنج هي لعبة كلاسيكية خالدة يمكنك لعبها مع شخصين. تم تخصيص صندوق الشطرنج القابل للطي Club Game خصيصًا لهذه اللعبة الأسطورية. يعمل الصندوق كلوحة للعب ، ولكن أيضًا كصندوق لتخزين البيادق بعد كل لعبة.

Monopoly Tricheurs Hasbro Gaming

مونوبولي تريشيرز هاسبرو جيمنج

28 £ on Lagranderecre

مع لعبة Monopoly Cheats Hasbro Gaming ، ستتاح لك أخيرًا فرصة الغش أثناء لعب هذه اللعبة اللوحية الشهيرة. يمكنك حتى كسب مكافآت إذا لم يتم القبض عليك. لكن كن حذرًا ، ستتم معاقبتك إذا فاجئك خصمك. بهذه الطريقة تكون لعبة مونوبولي أكثر متعة.

Triominos Deluxe Goliath

تريومينوس ديلوكس جالوت

2 495 £ on Lagranderecre

تخيل جالوت هذه اللعبة الفريدة لجميع هواة لعبة الدومينو. سيكون الهدف هو وضع كل قطع الدومينو الخاصة بك أمام خصمك. ستكون قطع الدومينو المعنية مثلثية وسيحتوي كل منها على ثلاثة أرقام. تعتبر اللعبة ، التي يلعبها شخصان على الأقل ، أكثر إثارة ومتعة من النموذج الكلاسيكي.

Jeu de société Service Compris Asmodée

خدمة لعبة اللوح تشمل Asmodée

22 £ on Lagranderecre

في لعبة اللوح Service Compris Asmodée ، سيحاول كل لاعب منع الغول من ابتلاع مخلوقاته. لوحة اللعبة هي بالضبط طاولة طعام الغول. سيكون الفائز هو من لديه أفضل استراتيجية ويحافظ على معظم المخلوقات. يمكن للأطفال اللعب بها من سن العاشرة.

Quarto Classic Gigamic

غرفة جيجاميك كلاسيك

36 £ on Lagranderecre

هل تحب ألعاب الألغاز التي تتطلب الصبر؟ جرب Quarto Classic Gigamic ، وهي لعبة إستراتيجية ثنائية اللاعبين للأعمار من 8 أعوام فما فوق. يتناوب اللاعبون على إعطاء عملات معدنية لبعضهم البعض. مع هذه ، حاول محاذاة أربع قطع تشترك في نقطة مشتركة للفوز باللعبة.

Hasbro Gaming Jenga classique

هاسبرو جيمنج كلاسيك جينجا

115 £ on Amazon

تقدم Hasbro لعبة Jenga الأسطورية في Hasbro Gaming Classic Jenga Bundle. في اثنتين أو أكثر ، تأكد من إزالة الكتل دون إسقاط البرج. هذه اللعبة الممتعة بشكل خاص متاحة للبالغين والمراهقين والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام وأكثر.

Ravensburger 26567 Le P'Tit Bac des Incollables

Ravensburger 26567 Le P'Tit Bac des Incollables

948 £ on Amazon

تصبح لعبة اللوحة الملحمية Le P'tit Bac أكثر متعة في هذا الإصدار الذي تقدمه Les Incollables. اختر من بين الموضوعات الثلاثة ، ارسم حرفًا واسرع للعثور على مجموعة الكلمات الست أولاً للفوز باللعبة.

Ravensburger - A1502362 - Strike

Ravensburger - A1502362 - سترايك

1 299 £ on Amazon

Ravensburger - A1502362 - Strike هي لعبة نرد ساحة يمكن الوصول إليها من سن 7 سنوات. دحرج نردك برشاقة واكسب كل من لهم وجوه متطابقة. سيبقى نردك في الساحة إذا كانت الوجوه غير متطابقة. كل من يفوز بكل نرد سيتم إعلانه هو الفائز باللعبة.

Dr Good : le jeu qui fait du bien Lansay

الدكتور جود: اللعبة التي تشعر بالارتياح لانساي

2 995 £ on Lagranderecre

في أزواج أو في مجموعات ، اختبر معلوماتك عن جسم الإنسان باستخدام لعبة Dr Good: اللعبة التي تشعر بالارتياح من Lansay. يبدأ كل لاعب من منتصف اللوحة ، ويجيب على الأسئلة ويواجه التحديات لجمع الرموز. كل من يتمكن من العودة إلى وسط اللوحة سيكون قد فاز. ألعاب ممتعة وتعليمية في نفس الوقت!

Trivial Pursuit New Classic Hasbro Gaming

لعبة Trivial Pursuit New Classic Hasbro Gaming

30 £ on Lagranderecre

سيكون عليك الإجابة على 2400 من الأسئلة والألغاز الممتعة في لعبة Trivial Pursuit New Classic Hasbro Gaming. أضاف Hasbro مائة سؤال جديد إليه. العب اللعبة في أزواج أو في مجموعات اعتمادًا على المتطوعين الحاضرين. يمكن الوصول إلى لعبة Trivial Pursuit New Classic Hasbro Gaming من سن 16 عامًا.

Jeu de société Différence Gigamic

لعبة لوح الفرق Gigamic

15 £ on Lagranderecre

من الممكن ممارسة لعبة من 7 أخطاء في أزواج أو في مجموعات بفضل لعبة لوحة Gigamic Difference. سيتعين على كل لاعب العثور على الاختلافات بين بطاقته والبطاقة التي تعمل كمراجع في أسرع وقت ممكن. يتم لعب Gigamic Difference في أزواج أو أكثر مع مشاركين تبلغ أعمارهم 6 أعوام وأكثر.

Jeu de société - Cortex 3 Challenge Asmodée

لعبة اللوح - تحدي Cortex 3 Asmodée

16 £ on Lagranderecre

Cortex 3 Challenge من Asmodée هي لعبة الحفلة التي تحفز الذاكرة والشعور بالمنطق والملاحظة والتنسيق. هذا ليس كل شيء ، فهو يشحذ أيضًا حاسة الشم من خلال اختبارات حاسة الشم. العب Cortex 3 Challenge Asmodée مع خصم واحد أو أكثر لا يقل عمره عن 8 سنوات.

Gigamic - ZOPIC Pickomino

جيجاميك - زوبيك بيكومينو

159 £ on Amazon

Gigamic - يلعب Zopic Pickomino مثل Yam ، ولكن مع لمسة من المرح والالتواءات والود. يتم لعب اللعبة من قبل شخصين على الأقل مع عمر لا يقل عن 8 سنوات. لمزيد من الأجواء ، قم بدعوة ما يصل إلى 7 لاعبين في ألعابك.

Jeu de société Bazar Bizarre 2.0 Gigamic

لعبة بازار بيزار 2.0 جيجا

18 £ on Lagranderecre

هل تحب لعبة البازار الكلاسيكية؟ ستحب لعبة اللوحة Bazar Bizarre 2.0 Gigamic. هذا الإصدار هو أكثر ديناميكية ومتعة. اللعبة ، التي يمكن أن يلعبها شخصان أو أكثر من سن 7 سنوات ، سوف تروق لذاكرتك ، وإحساسك بالملاحظة وردود أفعالك.

Citadelles - Asmodée

Citadelles - Asmodée

1 299 £ on Amazon

مع لعبة Citadels - Asmodée ، قم ببناء مدينتك ، وجسد الشخصيات ذات القوى المختلفة وأظهر الماكرة والطموح. كل من لديه ثروات ومكانة متراكمة من خلال البطاقات سوف يستفيد من مكانة الفائز. يمكن لعب لعبة Citadelles - Asmodée من سن 10 سنوات مع 2 أو أكثر.

IELLO - 51302 - Shotten Totten

IELLO - 51302 - شوت توتن

1 199 £ on Amazon

لعبة ورق Shotten Totten الشهيرة متاحة في النسخة الفرنسية في Iello. في كل لعبة ، يتنافس لاعبان من أجل السيطرة على المحطات التي تفصل بينهما. يمكن لعب لعبة الورق الممتعة والتعليمية هذه للأطفال من سن 8 سنوات فما فوق.

Gigamic Jeu de Cartes-Saboteur - Le Duel AMSLD

لعبة بطاقة Gigamic Card-Saboteur - The Duel AMSLD

139 £ on Amazon

العب لعبة المخرب في مبارزة مع Gigamic Card Game-Saboteur - The Duel AMSLD. العب كأقزام واجمع معظم شذرات الذهب باستخدام الماكرة والخداع والبصيرة ضد خصمك. لاحظ أنه يجب أن يكون عمرك 8 سنوات على الأقل لتلعب لعبة Gigamic Card Game-Saboteur - The Duel AMSLD.

Ravensburger - Cocorito

Ravensburger - كوكوريتو

239 £ on Ravensburger

هل تبحث عن لعبة ورق ممتعة يمكن الوصول إليها من سن 3؟ اختر Ravensburger-Cocorito. في هذه اللعبة ، عليك اختيار الريش أو استبداله مع الريش من العش. كل من جمع أكبر عدد من النقاط من خلال إيجاد أكبر عدد من الريش للطيور الأربعة سيكون قد فاز باللعبة.

Tic Tac Boum Asmodée

تيك تاك بوم أسموديوس

21 £ on Lagranderecre

تصدر لعبة Tic Tac Boum Asmodée صوتًا. سيتعين على اللاعب العثور على كلمة تحتوي على هذا الصوت قبل انفجار القنبلة. تطور اللعبة التفاعلية وضبط النفس والتفكير في الأطفال من سن 8 سنوات. يجمع Tic Tac Boum Asmodée بين لاعبين اثنين إلى اثني عشر لاعبًا في نفس اللعبة.

Jeu de cartes - Dos Mattel Games

لعبة الورق - ألعاب دوس ماتيل

1 295 £ on Lagranderecre

مستوحاة مباشرة من لعبة بطاقة UNO الكلاسيكية ، تسمح Dos من Mattel Games للاعبين بمطابقة الألوان وتجميع النقاط مع البطاقتين في أيديهم. لعبة الورق - ألعاب Dos Mattel تجمع بين لاعبين إلى أربعة لاعبين تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات ويواجهون بعضهم البعض.

Jeu de société Skyjo de Magilano

لعبة لوح Magilano Skyjo

1 495 £ on Amazon

تعتبر لعبة Magilano's Skyjo اللوحية مناسبة للأطفال من سن 8 سنوات فما فوق. في كل لعبة يتم لعبها بين لاعبين إلى ثمانية لاعبين ، يجب أن تحاول تسجيل أقل عدد من النقاط. لهذا ، سيكون من الضروري إظهار الإستراتيجية ومعرفة كيفية التفاوض. Skyjo هي لعبة ورق ممتعة ويمكن للجميع الوصول إليها.

لعبة صراع الأزواج للكبار 1

لعبة صراع الأزواج للكبار

2 294 £ on Amazon

هل تنظمون أمسيات حارة بين الأزواج أو العشاق؟ صراع الأزواج سيعزز هذه اللحظات ويجعلها لا تُنسى. يتم تسليمها مع 400 بطاقة أسئلة ، وتوفر 30 ساعة من اللعب مقسمة بين 15 إلى 60 دقيقة. تتوفر العديد من أوضاع اللعبة ، وهي الكلاسيكية ، والتعهدات والشراب.

Juduku Osmooz Couples

أزواج جودوكو أوسموز

1 499 £ on Amazon

صُممت نسخة Osmooz هذه من لعبة Juduku الشهيرة المخصصة للأزواج ، مما يسمح بالمرح والضحك دون ضجة. لا توجد قواعد صارمة وسريعة إلا أنها تتطلب لاعبين وليست مناسبة لأي شخص أقل من 16 عامًا. لا حاجة لشرح لماذا!

الزجاجة الجهنمية - طبعة الكبار 2

الزجاجة الجهنمية - طبعة الكبار

1 999 £ on Amazon

يُشار إلى الزجاجة الجهنمية منذ 16 عامًا ، وهي تحدد لعبة لوحية للاعبين وأكثر ، بناءً على الفعل أو الحقيقة ، دون رقابة. لعبة في الغلاف الجوي تطور ما يقرب من 400 تحدٍ ، كل منها بعيد الاحتمال أكثر من الآخر ، مع لوحة لعب واحدة وزجاجة واحدة و 200 بطاقة و 4 حاملات بطاقات وساعة رملية واحدة.

لعبة مونوبولي من عروش 3

لعبة مونوبولي من عروش

2 387 £ on Amazon

تتميز لعبة الطاولة للبالغين هذه بطريقة لعب Monopoly المألوفة ، ولكن يتنقل اللاعبون عبر ممالك Westeros السبع ، قارة Game of Thrones ، باستخدام رموز اللعبة المستوحاة من الشارات الفخرية للمنازل العظيمة للمسلسل للشراء والبيع والتجارة.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!