أفضل 32 مانجا شونين في الوقت الحالي

قدم نادي دوروثي الأوتاكوس الفرنسي لمانجا شونين مثل Dragon Ball Z أو The Knights of the Zodiac. منذ ذلك الحين ، كان الأمر عبارة عن جنون ، مؤتمر ، تأثيري ، مع Bleach و Ichigo و One Piece و Luffy و Naruto. أصبح Eiichirō Oda أو Akira Toriyama هما Balzacs و Victor Hugos من الجيل الرهيب من 7 إلى 77 عامًا. في shonen manga ، نقدر ضربات الفرشاة بقدر ما نقدر الحوارات المشوبة بالفكاهة. من أجل إرضاء فضولك ونفاد صبرك ، إليك أفضل 32 مانجا في الوقت الحالي.

جوجوتسو كيسن T01 1

جوجوتسو كيسن T01

69 £ on Amazon

Jujutsu Kaisen هي إحدى قصص Shonen manga حيث نجد أرضية تدور حول سعي طالب في المدرسة الثانوية يسمى "Yuji Itadori" لاكتشاف عالم طارد الأرواح الشريرة. إنها تحفة خيالية مظلمة مع الوحوش المتعطشة للدماء ، والمعارك الملحمية والسحر القوي.

دكتور ستون - Tome 01: Stone World 2

دكتور ستون - Tome 01: Stone World

69 £ on Amazon

تقدم لك Dr. Stone - Stone World مزيجًا رائعًا من الخيال العلمي والبقاء على قيد الحياة. تبدأ القصة بظاهرة غامضة تحول البشرية جمعاء إلى حجر. ضحية الأخير ، يستيقظ الشاب تايجو وصديقه سينكو بعد آلاف السنين ويشرعان في البحث عن بقاء البشرية.

بلاك كلوفر T01 3

بلاك كلوفر T01

689 £ on Amazon

Black Clover هي إحدى قصص Shonen Manga التي تغمرك في عالم رائع من المغامرات الساحرة المليئة بالظواهر السحرية والصوفية. يروي قصة شخصيتين نشأتا جنبًا إلى جنب مع الطموح ليصبحا إمبراطور ماجى القادم لمملكة كلوفر.

وعد نيفرلاند 01 4

وعد نيفرلاند 01

689 £ on Amazon

اكتشف قصة ترتكز على عالم رائع وقاس ، بدون سحر أو قوى حيث يمكن للأطفال الاعتماد فقط على إحساسهم بالملاحظة وقدرتهم الإستراتيجية على الهروب. إيما ونورمان وراي ، إخوانهم وأخواتهم الصغار يزدهرون في دار للأيتام بحنان كامل.

دراغون بول سوبر - توميه 14 5

دراغون بول سوبر - توميه 14

69 £ on Amazon

يقع المجلد 14 من ملحمة Dragon Ball Super حيث يوفر Gohan وأصدقاؤه وقت Goku و Vegeta. بالعودة إلى الأرض بأسلوب جديد للانتقام منه ، يسرق فيغيتا الكثير من قوته.

قطعة واحدة - الإصدار الأصلي - المجلد 97 6

قطعة واحدة - الإصدار الأصلي - المجلد 97

69 £ on Amazon

تستمر مغامرات لوفي ، الشاب ذو القبعة المصنوعة من القش ، في السعي وراء One Piece. في هذا الجزء ، تستمر مانجا شونين بخيانة كانجورو واختطاف مومونوسوكي بينما يستعد كينيموم ورجاله لشن هجوم على أونيغاشيما. لكن الجبهة التي شكلها لوفي ولو وكيد أحيت الأمل.

قطعة واحدة - الإصدار الأصلي - المجلد 98 7

قطعة واحدة - الإصدار الأصلي - المجلد 98

69 £ on Amazon

تتبع One Piece - T98 Original Edition سعي Luffy وطاقمه وهم يحاولون بكل الوسائل إنقاذ مومونوسوكي بينما يقوم Kaido بإضفاء الطابع الرسمي على تحالفه مع Big Mom. لكن كايدو سوف يفاجأ بهجوم الغمد الأحمر الذين هبطوا للتو على الجزيرة.

قطعة واحدة - الإصدار الأصلي - المجلد 99 8

قطعة واحدة - الإصدار الأصلي - المجلد 99

69 £ on Amazon

تجلب لك الحلقة 99 من ون بيس - الإصدار الأصلي بداية المواجهة النهائية لمعركة أونيغاشيما العظيمة. هنا ستجد لوفي يحاول الوصول إلى قمة القبة لمواجهة كايدو بينما يقاتل رفاقه ملازمين الأعداء لمنعهم من ملاحقته.

Kaiju رقم 8 T01 9

Kaiju رقم 8 T01

699 £ on Amazon

Kaiju n ° 8 هي مانجا تحت خلفية معارك مذهلة ضد الوحوش الرهيبة التي تسمى Kaijus. المانجا تكشف قصة الرجل ، كافكا هيبينو ، الذي حلم منذ طفولته بالانضمام إلى قوات الدفاع لمحاربة كايجو. كشخص بالغ ، يرى كافكا نفسه متحولًا إلى كيان نصف بشري وقوة عظمى.

شيطان القاتل T16 10

شيطان القاتل T16

699 £ on Amazon

Demon Slayer هي لعبة Shonen nekketsu تتميز بأبطال تم تكريمهم في القتال والمنافسة من أجل قضية ما. بعد المعضلة الرهيبة بين مطاردة Hatengu أو حماية أخته ، يتابع تانجيرو تدريبًا خاصًا مع Himejima ، عمود الصخرة.

شيطان القاتل T17 11

شيطان القاتل T17

699 £ on Amazon

بعد المجلد السابق ، تروي المانجا Shonen Demon Slayer T17 قصة معركة Shinobu Kocho ، عمود الحشرة ، ضد Dôma ، القمر العلوي الثاني للانتقام لأخته. ولكن من ناحية أخرى ، هناك Zenitsu الذي يواجه وجهاً لوجه مع شيطان ينشأ من ماضيه.

فارس الهيكل العظمي في عالم آخر - المجلد 1 12

فارس الهيكل العظمي في عالم آخر - المجلد 1

695 £ on Amazon

من نوع المغامرة والخيال ، Skeleton Knight in Another World هي مانغا Shonen تروي قصة لاعب في عالم غير معروف تحت شخصيته التي تلعب دور MMORPG. يستيقظ هذا الشخص تحت ستار فارس الهيكل العظمي المجهز بشكل أسطوري بمهارات المبارز والسحرة.

أكاديمية بطلي T27 13

أكاديمية بطلي T27

66 £ on Amazon

تستمر المغامرة مع Shonen manga المستوحاة من DC Comics و Marvel universe. My Academia T27 - The Million يكشف عن القفزة العملاقة لتحقيقات عصبة الأشرار بفضل استجواب Black Mist. من ناحية أخرى ، يواصل هوكس مهمة التسلل مع تجميع كل قطع الأحجية معًا.

صاحب السيف المتجسد - توم 1 14

صاحب السيف المتجسد - توم 1

695 £ on Amazon

انغمس في مانجا الرواية الخفيفة مع The Reincarnated Swordmaster. إنه عمل مكثف معزز بخط ديناميكي وقوي. تحكي القصة قصة فارس شاب اسمه "ألتا" مسؤول عن ضمان حماية أميرة تتظاهر بعرش مملكته: "إيريس".

Spy x Family - T5 15

Spy x Family - T5

69 £ on Amazon

إذا كنت من محبي المانجا المتفجرة التي تتميز بروح الدعابة والتجسس والمهام والأسرة والحياة المدرسية ، فإن Spy x Family هي واحدة من الأشياء التي يجب أن تمتلكها. بعد الحجم السابق مع وصول العضو الجديد من عائلة Forger المسمى Bond ، تعيد Spy x Family - T5 التركيز على المهمة حيث يجب أن تقترب Anya من ابن هدف والدها Loid Forger.

أكاديمية بطلي بطلين 16

أكاديمية بطلي بطلين

965 £ on Amazon

My Hero Academia - Two Heroes هو Shonen في حالة احتجاز رهينة في I-Iceland. يقوم All Might و Izuku ، طلاب Hero Academia ، بزيارة الجزيرة حيث يقام أكبر معرض لأبحاث Quirk. اشتهرت الجزيرة بأنها منيعة ، وتعرضت للهجوم فجأة من قبل الأشرار الخارقين.

بوروتو ـ الأجيال القادمة من ناروتو ـ توم 11 17

بوروتو ـ الأجيال القادمة من ناروتو ـ توم 11

685 £ on Amazon

هذه المانجا هي تكملة لحرب النينجا الرابعة في مانجا ناروتو. يعيش بوروتو ، نجل بطل مسلسل الوالدين ، في ظل والده. في هذه الحلقة ، يروي Shonen الخط الذي يتخذ فيه Boruto و Kawaki و Sarada و Kawaki الإجراءات من خلال مواجهة Boro ، لإنقاذ Naruto ، الذي يتم الاحتفاظ به في بُعد آخر.

بوروتو ـ الأجيال القادمة من ناروتو ـ حوالي ١٢ 18

بوروتو ـ الأجيال القادمة من ناروتو ـ حوالي ١٢

685 £ on Amazon

العيش بسلام بعد حرب النينجا السادسة ، ينشأ عدو يشبه Kaguya يهاجم Killer Bee. أجرى ساسكي ، رفيق ناروتو في السلاح ، تحقيقه في الظل وحذره من الخطر. لذلك طلب بوروتو وسارادا وميتسوكي من ساسكي أن يأخذهم كطالب للتحضير لامتحان النينجا.

Chillin 'Life in a Different World - الجزء الأول 19

Chillin 'Life in a Different World - الجزء الأول

695 £ on Amazon

Chillin 'Life in Different World هي مانجا مليئة بالمغامرات الهادئة في عالم خيالي وغادر. يؤرخ هذا Shonen حياة تاجر سابق تم استدعاؤه إلى عالم آخر باعتباره مرشحًا محتملاً للبطل. بسبب فشله بسبب ضعف قدراته ، تم نفيه إلى منطقة نائية.

المغامر غير المرغوب فيه - توم 1 20

المغامر غير المرغوب فيه - توم 1

695 £ on Amazon

مانجا تحكي قصة مغامر أوندد في قتال لا يرحم ضد وحوش زنزانة القمر المائي. يريد Lendt أن يصبح مغامرًا ، ويذهب إلى الزنزانة للتدريب والبحث عن الموارد. ثم يواجه مخلوقًا شيطانيًا ينتهي بقتله لتدريبه على شكل شيطان عظمي.

العفريت والصياد T01 21

العفريت والصياد T01

799 £ on Amazon

اكتشف عالمًا مليئًا بالسحر والمغامرة وروابط صداقة قوية. يستحضر Elf and the hunter قصة شخصيتين ، أحدهما قزم والآخر ، شاب هو صياده المعين. يعيشون في كوخ في أعماق الغابة ، ويبقون معًا في إنشاء أشياء رائعة لتلبية الطلبات المختلفة.

ماشل T01 22

ماشل T01

699 £ on Amazon

Mashle هي مانجا خيالية تعكس مجتمعًا يكون فيه السحر جزءًا لا يتجزأ. تحكي القصة قصة "ماش بيرنديد" التي نشأت في الغابة وخالية من القوى السحرية. اكتشفت الشرطة ماش ، وأجبرت ماش على الانضمام إلى أكاديمية سحرية مرموقة لتصبح الأفضل من أجل البقاء على قيد الحياة.

ماشل T02 23

ماشل T02

699 £ on Amazon

واصل مغامرات Mash Burnedead في عالم السحر مع Mashle T 02. في هذا الجزء الثاني ، يجد Mash نفسه ، مثل مشكلة المغناطيس ، متورطًا في معركة قد تلوث مهجعه. لكن في مواجهة المعسكر المعارض المكون من مجموعة من الفاسدين من طبقة النبلاء ، استخدم قبضتيه لتحقيق العدالة.

حفار القبور T01 24

حفار القبور T01

799 £ on Amazon

ابق مستوحى من شونين للمغامرة وطرد الأرواح الشريرة والرعب مع حفار القبور. تستحضر المانجا حياة هاجي ، ابن ساحر قوي صائد للأرواح الشيطانية. ورث هاجي سيفًا عظيمًا كان في عائلته لأجيال ، ويغامر بخوض معارك مروعة وملحمية من أجل خلاص البشرية.

حفار القبور T02 25

حفار القبور T02

799 £ on Amazon

بعد المجلد الأول ، على حفار القبور T02 ، تستمر مغامرات هاجي بتقديم راحة أبدية عبر مقصلة سيفه. عندما يموت كل شخص ، أحيانًا يسيطر روح شرير على نفسه أثناء مرحلة الموت. ومن هنا جاء جهاد هاجي من أجل خلاص البشرية.

أوندد غير محظوظ - توم 1 26

أوندد غير محظوظ - توم 1

685 £ on Amazon

اعثر على الحركة والكوميديا والأمور الخارقة في Undead Unluck. إنه يتعلق بفتاة خالدة ومنطوية غير محظوظة. صمم Crazy Andy و Fûko على الموت وقرروا البقاء معًا لحل مشكلتهم. لكن خلال هذا الوقت ، يتعرض الزوجان للهجوم من قبل منظمة سرية.

المهمة: عائلة يوزاكورا - البعض الأول 27

المهمة: عائلة يوزاكورا - البعض الأول

685 £ on Amazon

من نوع المغامرة والكوميديا ، تقدم لك Mission: Yozakuro Family قصة Shonen manga التي تتحدث عن طالب المدرسة الثانوية الخجول "Taiyo Asano". لمعرفة السبب الحقيقي وراء وفاة والديه ، سيتعين عليه أن يصبح عضوًا في عائلة يوزاكورو ، وهي عائلة من الجواسيس المحلقين.

المهمة: عائلة يوزاكورا - بعضها البعض 28

المهمة: عائلة يوزاكورا - بعضها البعض

685 £ on Amazon

في هذا الجزء الثاني ، تعرض المانجا أعمال الإنقاذ والقتال الإستراتيجي. يستحضر هذا الخطف خطف رئيس عائلة يوزاكورا "موستومي" حيث يقاتل تايو أسانو ضد الخاطفين لتحريرها. ومن ثم بدأ تايو في دعم مهام عائلته الجديدة بعد اختبار السرية.

المشرق - الساموراي كويست T09 29

المشرق - الساموراي كويست T09

72 £ on Amazon

تستمر مغامرة موساشي وكوجيرو في الحلقة التاسعة من المانجا Shonen Orient - Samurai Quest. تؤرخ المانجا اشتباك موساشي مع ياتارو بينما كان يواجه ميتشيرو فاقدًا للذاكرة. ونجد أيضًا تحالف أوسوجي الذي يجد نفسه على وشك الانهيار في خطة الإنعاش لجزيرة أواجي.

المشرق - ساموراي كويست T10 30

المشرق - ساموراي كويست T10

72 £ on Amazon

الحلقة العاشرة من Orient - Samurai Quest تتبع محاولة استعادة جزيرة أواجي حيث تمكن كوروكو من فرض نفسه في المبارزة الإستراتيجية ضد سيروكو. مرة أخرى على أقدامهم ، يستأنف تحالف Uesugi متابعة خطة استعادة الجزيرة من خلال ذبح الكلاب السوداء الثلاثة التي تعوقهم.

الخيميائي Fullmetal Perfect T07 31

الخيميائي Fullmetal Perfect T07

119 £ on Amazon

بمزيج خفي من الحركة والفكاهة والتشويق والمأساة ، يعود Fullmetal Alchemist Perfect مع عودة الأخوين Elric إلى Central City مع Winry و Lin. قامت المجموعة باكتشاف المدينة التي أصبحت مسرحًا لمؤامرة مروعة شارك فيها أعلى مستويات الجيش.

الخيميائي Fullmetal Perfect T08 32

الخيميائي Fullmetal Perfect T08

119 £ on Amazon

يغمرك Fullmetal Alchemist Perfect T08 في الإثارة والحركة والفكاهة بينما يعود إدوارد إلى قريته الأصلية Resembol. يواجه إدوارد لقاءً مفاجئًا سيسمح له بالحصول على معلومات حول تحول والدته. في وسط المدينة ، يواصل Scar لعبته في القتل في صفوف الخيميائيين.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!