أفضل 32 لعبة من ألعاب نينتندو سويتش في عام 2021

يدين Nintendo Switch بنجاحه التجاري إلى حقيقة أنه وحدة تحكم محمولة ووحدة تحكم منزلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بساطته تجعله في متناول جميع مستويات اللاعبين ، من الأصغر إلى الأكبر سنًا. لكن أصولها الرئيسية تكمن في كتالوج الألعاب ، والتي لا تحسد عليها ببساطة على ألعاب PS4 أو Xbox One. مغامرة ، أو آر بي جي ، أو سباقات ، أو منصات ، أو أي شيء آخر ، قمنا بتجميع قائمة تضم 30 لعبة من ألعاب Nintendo Switch التي يجب عليك لعبها.

الرياضة - الجري

Just Dance 2021 1

Just Dance 2021

3 999 £ on Amazon

يدعوك التأليف لعام 2021 لـ Just Dance إلى تحريك الوركين من خلال محاولة تقليد حركات المدرب على الشاشة بأمانة قدر الإمكان. الهدف: الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط. بفضل وضع التعرق ، ستستمتع بتجربة رائعة!

فيفا 21 2

فيفا 21

4 513 £ on Amazon

في FIFA 21 ، ابحث عن أكبر بطولات كرة القدم وتحكم في فرقك المفضلة لتفوز بها في أكبر عدد من المباريات. اكتشف لهذه المناسبة الملاعب الجديدة لاجتماعاتك المختلفة. لعبة ستسعد عشاق كرة القدم.

الدوري الاميركي للمحترفين 2K22 3

الدوري الاميركي للمحترفين 2K22

5 999 £ on Amazon

تقدم لعبة كرة السلة هذه الانغماس في العالم الاحترافي وهو الدوري الاميركي للمحترفين. في NBA 2K22 ، لديك الفرصة لتكوين فريق أحلامك والمشاركة في البطولات والتحديات الأخرى. لعبة مليئة بالواقعية لجميع عشاق NBA و WNBA!

جولة التنس العالمية 4

جولة التنس العالمية

See price

العب كأفضل لاعب في العالم ، واتقن كل سطح ، واتقن لعبتك والسعي للسيطرة على الحلبة العالمية. اختر من بين عدة أوضاع للعبة ، مع ألعاب فردية ومزدوجة ، محلية وعبر الإنترنت.

غارفيلد كارت غاضب ريسينغ 5

غارفيلد كارت غاضب ريسينغ

1 569 £ on Amazon

العب كقطتك الكسولة الشهيرة في لعبة Nintendo Switch هذه وشارك في سباقات مجنونة على متن الكارت الذي تختاره. يسمح بجميع اللقطات ، لذا احذر من الكسر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التنافس ضد ما يصل إلى 8 لاعبين عبر الإنترنت. لعبة سباق ممتعة لاكتشافها من سن 3 سنوات فما فوق.

نيد فور سبيد: مطاردة ساخنة 6

نيد فور سبيد: مطاردة ساخنة

2 867 £ on Amazon

تضعك لعبة Need For Speed Hot Pursuit خلف عجلة قيادة السيارات القوية لتلعب لعبة القط والفأر في مطاردات مذهلة بالسيارات. ضع إستراتيجية للبقاء في صدارة خصومك. اللعبة التي تحتاجها للحصول على ضخ الأدرينالين!

Moto Racer 4 - إصدار نهائي 7

Moto Racer 4 - إصدار نهائي

See price

في عالم تهيمن عليه الحرية والمخاطرة ، افرض أسلوبك في الركوب حول العالم. تخويف خصومك والفوز بالسباقات الخاصة بك! Moto Racer 4 هي لعبة سباق فردية ومتعددة اللاعبين لما يصل إلى 10 لاعبين تقدم وضع Asphalt و Off Road.

Gear.Club Unlimited 2 8

Gear.Club Unlimited 2

See price

على سفح الجبل ، عبر متنزه طبيعي ، في وسط الصحراء أو على طول الساحل ، دافع عن موقعك في أكثر من 250 سباقًا ، بما في ذلك البطولات والمهام والتحديات. أثناء تقدمك في السباقات ، استمتع بالمجموعة المتزايدة من السيارات في مرآبك الشخصي. تمتلك Gear.Club Unlimited 2 أكثر من 50 سيارة مرخصة من أشهر الشركات المصنعة في العالم ، مثل Porsche 718 Boxster أو 918 Spyder أو 911 GT2RS أو Dodge Viper أو Lotus 3-Eleven أو McLaren 720s.

قتال - منصة

سوبر سماش بروس ألتيميت 9

سوبر سماش بروس ألتيميت

5 174 £ on Amazon

العب كشخصيات عبادة من امتيازات Nintendo في Super Smash Bros Ultimate. اعثر على أبطالك المفضلين من بين أكثر من 70 شخصية واستعد للمواجهة النهائية. لن يشعر أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا بالملل من هذه اللعبة الهذينة حيث يمكن لـ Link from Zelda القتال مع ماريو!

معبر الحيوان: آفاق جديدة 10

معبر الحيوان: آفاق جديدة

4 449 £ on Amazon

مع Animal Crossing: New Horizons ، أنشئ مكان أحلامك على جزيرة ذات إمكانيات غير محدودة. إلى جانب أداء أنشطة مثل الصيد أو الاستكشاف ، يمكنك صياغة كل ما هو مطلوب لضمان راحتك. لعبة Nintendo Switch مثالية للسماح للخيال الفائض للأطفال الصغار بالتعبير عن أنفسهم.

أليكس كيد في فيلم Miracle World DX 11

أليكس كيد في فيلم Miracle World DX

1 999 £ on Amazon

في Alex Kidd في Miracle World DX ، يمكنك السيطرة على الأسطوري Alex Kidd وكماته الشهيرة. في عالم المعجزات ، ستخوض مستويات مختلفة مع قتال أكثر سهولة. تعود هذه اللعبة إلى الثمانينيات والتسعينيات من خلال توفير القدرة على التبديل إلى رسومات 8 بت بضغطة زر.

ممالك أملور إعادة الحساب 12

ممالك أملور إعادة الحساب

2 681 £ on Amazon

تقدم Kingdoms Of Amalur Re-Reckoning الانغماس في عالم بطولي خيالي من خلال السيطرة على محارب يشارك في قتال عنيف. خصص بطلك وحدد مهاراته وأسلحته. لعبة أكشن آر بي جي من نينتندو سويتش مثالية للمراهقين.

المطاردون المعركة: Nightwar 13

المطاردون المعركة: Nightwar

See price

Battle Chasers: Nightwar هي لعبة تقمص أدوار مستوحاة من عظماء وحدة التحكم والكوميديا العبادة في التسعينيات. جرب الغوص العميق في الأبراج المحصنة ، والقتال القائم على الأدوار المقدم بتنسيق JRPG الكلاسيكي ، واستكشاف العالم الذي تحركه القصة.

هولو نايت 14

هولو نايت

See price

Hollow Knight هي لعبة مغامرات وحركة ثنائية الأبعاد تركز على الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد التقليدية وأسلوب اللعب الماهر. سافر إلى Hallownest ، مملكة قديمة وواسعة تحت الأرض تسكنها مجموعة غريبة من الحشرات والوحوش. سيقوم اللاعبون بتشكيل طريقهم الخاص أثناء استكشافهم للمدن المدمرة وغابات الفطر والمعابد العظمية والأراضي الخيالية الأخرى ، وكل ذلك في طريقهم للكشف عن لغز قديم.

سكوير سبونجبوب: معركة من أجل قاع البيكيني - مرطب 15

سكوير سبونجبوب: معركة من أجل قاع البيكيني - مرطب

See price

هل أنتم مستعدون يا أطفال؟ عادت عبادة الكلاسيكية ، بأمانة في روعة الإسفنجية! العب بشخصية SpongeBob و Patrick و Sandy وأظهر للعوالق الشريرة التي تدفعها الجريمة أقل من السيد Krabs.

Sniper Elite 2 Remastered 16

Sniper Elite 2 Remastered

See price

العب كقناص كارل فيربورن ، هبط بالمظلة إلى برلين وسط المعركة النهائية للفرنسيين. مهمتك هي منع تكنولوجيا الصواريخ النازية V2 من الوقوع في أيدي الجيش الأحمر. يجب أن تساعد العلماء الرئيسيين المستعدين للفرار إلى الولايات المتحدة وإنهاء أولئك الذين يقفون في طريقك.

أوري والغابة العمياء: إصدار نهائي 17

أوري والغابة العمياء: إصدار نهائي

See price

تقدم Ori and the Blind Forest: Definitive Edition مجموعة من المناطق الجديدة وخيارات الصعوبة وتحسينات طريقة اللعب. يجب أن تروق هذه الإضافات لاعبي أوري الجدد والمتمرسين.

معيار تبديل ماين كرافت 18

معيار تبديل ماين كرافت

2 995 £ on Amazon

في لعبة Nintendo Switch هذه ، قم بإنشاء عالمك عن طريق إنشاء جميع أنواع الإنشاءات. يمكنك صنع أسلحة لهزيمة الوحوش. ستوفر لك Minecraft Switch Standard آخر التحديثات. لحظات مسلية في منظور أصغر ، لكن الأكبر سنًا سيستمتع أيضًا باللعب.

ماريو 19

ماريو

4 496 £ on Amazon

ابحث عن رمزين لألعاب الفيديو في Mario

الأخوات: أظهروا الجبهة! إصدار سوبر تشارج 20

الأخوات: أظهروا الجبهة! إصدار سوبر تشارج

2 999 £ on Amazon

مقتبس من كتاب The Sisters الهزلي ، تضعك لعبة Nintendo Switch هذه في مكان الأختين. تنطلق لاستكشاف المدينة بينما تكمل العديد من التحديات المجنونة. لعبة موصى بها للمتعة العائلية.

حصاد القمر: عالم للزراعة 21

حصاد القمر: عالم للزراعة

3 999 £ on Amazon

تدعوك لعبة Nintendo Switch المرحة هذه إلى ارتداء حذاء المزارع من أجل بناء مزرعتك وجعلها تزدهر. استكشف 5 مناطق مختلفة ، لكل منها نباتات وحيوانات خاصة بها. إذا كان لديك أطفال دون سن العاشرة ، فلا تتردد!

إيقاع هيرول 22

إيقاع هيرول

2 369 £ on Amazon

من خلال الانغماس في عالم لعبة The Legend of Zelda ، يفتح Cadence of Hyrule الأبواب أمام عوالم وأبراج محصنة غير مستكشفة من خلال ارتداء أزياء Zelda أو Cadence أو Link. سيكون استكشافك على إيقاع الموسيقى المعاد مزجها من The Legend of Zelda. هذه لعبة نينتندو سويتش جذابة للصغار والكبار على حد سواء.

لعبة ليغو نينجاجو فيلم 23

لعبة ليغو نينجاجو فيلم

2 999 £ on Amazon

تغمرك لعبة Lego Ninjago Movie Game في عالم النينجا الغامض ، ولكن مع صلصة LEGO. مرتديًا أزياء النينجا الخاصة بك ، ستكون مهمتك حماية Ninjago ، الجزيرة التي ولدت فيها الشخصيات الرئيسية. لكن أولاً ، تحتاج إلى إتقان فن النينجا الخاص بك. مع لعبة Nintendo Switch هذه ، سوف يسعد عشاق Lego الصغار.

علاء الدين والأسد الملك 24

علاء الدين والأسد الملك

2 498 £ on Amazon

من خلال الجمع بين اثنين من كلاسيكيات ديزني الرائعة ، Aladdin و The Lion King يجعلك تعيد اكتشاف مغامرات الأبطال الرئيسيين ، وبالتحديد Aladdin و Lion King Simba. ستحيي هذه الحزمة حنين اللاعبين إلى الألعاب ثنائية الأبعاد في ذلك الوقت.

جومانجي 25

جومانجي

2 499 £ on Amazon

تنقلك لعبة Nintendo Switch هذه إلى عالم Jumanji المذهل حيث ستجد أبطال الفيلم وقد شرعوا مرة أخرى في مغامرة مضحكة. يمكنك اللعب في وضع "التعاون" لهزيمة خصومك. لعبة مثيرة مع لمسة من الفكاهة.

أسطورة زيلدا: نفس من البرية 26

أسطورة زيلدا: نفس من البرية

انظر السعر

انسَ كل ما تعرفه عن ألعاب The Legend of Zelda. ادخل إلى عالم من الاكتشاف والاستكشاف والمغامرة في The Legend of Zelda: Breath of the Wild. سافر عبر الحقول والغابات وقمم الجبال بينما تكتشف ما أصبحت عليه مملكة Hyrule المدمرة في هذه المغامرة المذهلة في العالم المفتوح.

مرحبا الجيران 27

مرحبا الجيران

See price

Hello Neighbor هي لعبة رعب خلسة تدور حول اقتحام منزل جيرانك. العب ضد ذكاء اصطناعي متقدم يتعلم من أفعالك ويقاومها. اكتشف الأسرار المروعة التي يخفيها جارك في قبو منزله.

بوكيمون شيلد 28

بوكيمون شيلد

See price

تجري أحداث Pokémon Shield في Galar ، وهي منطقة شاسعة بها العديد من البيئات: الريف المثالي والمدن المعاصرة والغابات الكثيفة والجبال الوعرة المغطاة بالثلوج. يعيش الناس والبوكيمون معًا في هذه المنطقة ، وقد عملوا معًا لتطوير الصناعات هنا. ستزور صالات الألعاب الرياضية المختلفة في المنطقة ، بهدف الحصول على لقب البطل الذي يحسد عليه ويحظى بالإعجاب.

Final Fantasy X / X-2 HD Remaster 29

Final Fantasy X / X-2 HD Remaster

2 999 £ on Amazon

أصبحت اثنتان من أشهر ألعاب لعب الأدوار في جيلهم الآن بجودة عالية. تضمن لك هذه المجموعة أكثر من 200 ساعة من اللعب ، بما في ذلك محتوى الإصدار الدولي الذي لم يتم إصداره من قبل في أمريكا الشمالية. استرجع الرحلة المشؤومة مع رسومات عالية الدقة معاد تصميمها بالكامل.

ميثوبيا 30

ميثوبيا

3 999 £ on Amazon

يأخذك Miitopia في مغامرة أحمق حيث يتم تكليف Miis الخاص بك باستعادة وجوه سكان البلدة التي سلبها تجسيد الشر. يمكنك إنشاء شخصيات مع منحهم شخصيات محددة. لعبة نينتندون سويتش ممتعة بشكل خاص!

معبر الحيوان: آفاق جديدة 31

معبر الحيوان: آفاق جديدة

4 449 £ on Amazon

مع Animal Crossing: New Horizons ، أنشئ مكان أحلامك على جزيرة ذات إمكانيات غير محدودة. إلى جانب أداء أنشطة مثل الصيد أو الاستكشاف ، يمكنك صياغة كل ما هو مطلوب لضمان راحتك. لعبة Nintendo Switch مثالية للسماح للخيال الفائض للأطفال الصغار بالتعبير عن أنفسهم.

ماريو رابيدز: معركة المملكة 32

ماريو رابيدز: معركة المملكة

2 499 £ on Amazon

تتميز لعبة Nintendo Switch هذه بالسباك الشهير ماريو و The Rabbids لاستكشاف عوالم رائعة مليئة بالأسرار. ماريو رابيدز: ستسعد Kingdom Battle المستكشفين الناشئين!

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!