أفضل 32 تقويمًا لعيد الميلاد للأزواج

حتى سنوات قليلة ماضية ، كان تقويم المجيء مخصصًا للأطفال فقط وكان يحتوي على الشوكولاتة فقط. لكن هذا كان من قبل ! يتم تقديم هذا المربع المفاجئ الآن في عدد لا حصر له من الاختلافات ، كما يوجد أيضًا في إصدارات للأزواج. منتجات العناية بالبشرة ، والمشروبات الروحية ، والذواقة ، وصناديق DIY أو المربعات المثيرة ، ابحث عن تقويم Advent المثالي للأزواج من خلال تصفح قائمتنا.

تقويمات المجيء المثيرة للأزواج

Calendrier de l’Avent Dorcel 2021

تقويم المجيء دورسيل 2021

199 £ on Dorcelstore

هل ترغب في إضفاء الإثارة على حياتك كزوجين أثناء انتظار عيد الميلاد؟ ابدأ في بداية شهر ديسمبر مع Dorcel Advent Calendar 2021. يحتوي هذا الصندوق على 24 من أكثر الكتب مبيعًا من العلامات التجارية الشهيرة ، بما في ذلك 12 لعبة جنسية و 5 منتجات صحية كبيرة الحجم و 3 ملحقات عبودية و 4 ألعاب مثيرة وإكسسوارات. لاكتشاف واختبار كثنائي!

Calendrier de l’Avent 2021 Naughty And Nice

قدوم التقويم 2021 المشاغب وجميل

129 £ on Adameteve

كيف ترضي من تحب قبل حلول عيد الميلاد؟ قدم لها تقويمًا أصليًا ومثيرًا للمجيء مثل Naughty And Nice! هذا النموذج مناسب لكل من الرجال والنساء ويسمح للأزواج بتدفئة بعضهم البعض في أمسيات الشتاء الباردة. حاشا لنا أن نفسدك ، لكن اعلم أنه يوجد بالداخل طلاء للجسم ، وقنبلة حمام ، وزيوت تشحيم للتدليك 2 في 1 ، ومنظف للألعاب.

Calendrier de l’Avent Sexy 2021

تقويم مجيء مثير 2021

129 £ on Espaceplaisir

من المتوقع أن يكون شهر ديسمبر شديد البرودة. ماذا عن رفع درجة الحرارة بينك وبين شريكك دون الحاجة إلى ألحفة أو بطانيات كهربائية؟ مع تقويم Advent هذا ، لديك جميع البطاقات في متناول اليد لتدفئة حياتك اليومية الشتوية: إكسسوارات BDSM ، ألعاب جنسية ، ملابس داخلية شقية ، إلخ.

Calendrier de l’avent Kamasutra et Vie de couple

تقويم كاماسوترا المجيء والحياة كزوجين

299 £ on Amazon

تدعوك تقاويم Kamasutra و Vie de الحالية لاكتشاف وتجربة وضع جنسي جديد كل يوم ، من الكلاسيكيات إلى البهلوانية (Andromache ، اتحاد العشاق ، الحصان الهزاز ، العربة ، إلخ). يتكون كل تقويم من 25 نافذة صغيرة مسبقة القص. لمحاولة أو المحاولة مرة أخرى!

Calendrier de l’avent Atmosphera - Original

تقويم Atmosphera Advent - أصلي

599 £ on Amazon

اجعل أمسياتك الرومانسية أكثر رومانسية بمساعدة شموع Atmosphera الأصلية المعطرة. تحتوي كل شمعة في عبوات زجاجية على اقتباس مشجع ومطمئن ، مما يؤدي إلى حياة هادئة كزوجين. لاحظ أنه سيكون هناك شمعة واحدة كبيرة بطول 9 سم و 24 شمعة أصغر حجمها 5 × 6 سم.

؛

Calendrier de l’avent 2021 Lipton

تقويم المجيء 2021 ليبتون

912 £ on Amazon

هل أنتما زوجان من عشاق الشاي؟ ومن ثم فإن تقويم المجيء هذا سيجعلك أنت وزوجك سعداء بالتأكيد. ستساعدك 48 كيسًا من الشاي الأسود والشاي الأخضر والحقن الموجودة في مقصوراتها الـ 24 على الانتظار جيدًا حتى عيد الميلاد.

Calendrier de l’avent capsules de cafés bio pour Nespresso

تقويم مجيء كبسولات القهوة العضوية لنسبرسو

1 995 £ on Bienmanger

إذا كان الزوجان يقسمان فقط بالمنتجات العضوية والمسؤولة عن البيئة ، فلماذا لا تدلل نفسك بتقويم Advent هذا؟ تحتوي على كبسولات قهوة عضوية استثنائية تتكيف تمامًا مع ماكينات صنع قهوة Nespresso ، مما يسمح لك بالابتعاد عن الشوكولاتة الأبدية. تم اختيار كل كبسولة بعناية من قبل 4 مقاهي رئيسية ، وهي Terres de Café و Terramoka و Lobodis و Destination Premium.

Calendrier de l’Avent Bonbons et Gourmandises de France

قدوم التقويم للحلويات والأطباق الشهية من فرنسا

199 £ on Bienmanger

يمكن أيضًا الاستمتاع بمتع الحياة الصغيرة كزوجين. لتسلح نفسك بالصبر حتى يوم عيد الميلاد ، اسمح لنفسك بالذهاب في جولة الذواقة في فرنسا من خلال تقويم المجيء الفرنسي للحلويات والأطعمة الشهية. يتم سرد الحلويات الأكثر كلاسيكية ، ولكن أيضًا شذرات جديدة لإسعاد الذواقة.

Calendrier de l’avent confitures Favols

التقويم المربيات Favols قدوم

4 995 £ on Bienmanger

اجعل موسم Advent لهذا العام أصليًا أكثر من الموسم السابق. لهذا ، لا شيء مثل تقويم Advent الذي سيجعلك تكتشف المربى بكل روعتها. كل صباح ، سوف تضطر إلى فتح علبة اليوم وتذوق نكهة جديدة أو مزيج لذيذ تم إعداده خصيصًا بواسطة Favols.

Calendrier de l’avent des épices (24 fioles)

تقويم ظهور التوابل (24 قارورة)

2 995 £ on Bienmanger

تقويم Spice Advent هذا من Comptoir Colonial مخصص لجميع الأزواج الذين يحبون الطهي معًا. يتضمن 24 قارورة تم اختيارها خصيصًا للحفاظ على نكهة وطعم التوابل (ملح ، خل ، زيت ، سكر ، شاي ... من جميع أنحاء العالم) قدر الإمكان. في الجزء الخلفي من التقويم ، يمكنك العثور على أوصاف كل بهار.

Calendrier de l’avent 24 moutardes Fallot

تقويم المجيء 24 Fallot الخردل

799 £ on Bienmanger

الطبخ جيد ، لكن اثنان أفضل! بفضل تقويم Advent 24 Fallot mustard ، يمكنك تذوق نكهات جديدة اعتبارًا من الأول من ديسمبر. هذه المجموعة الذواقة من الخردل ، التي تتراوح من أندرها إلى أكثرها تقليدية ، سترافق أطباقك إلى الكمال.

Calendrier de l’avent PlantLife 2021

تقويم المجيء من PlantLife 2021

6 999 £ on Amazon

سيأخذ PlantLife Advent Calendar 2021 براعم التذوق الخاصة بك في جولة حول العالم الحقيقي للفواكه المجففة والمكسرات المقرمشة. مقاس 40 × 43 سم ، يتكون من 24 نافذة بما في ذلك 20 منتجًا عضويًا مضمونًا 100 % نباتي. يتم سرد المدخول الغذائي والسعرات الحرارية لكل عنصر على ظهر العبوة.

Calendrier de l'avent Rhum (24 mignonnettes)

تقويم مجيء رم (24 منمنمات)

7 995 £ on Bienmanger

كل يوم ، حتى 24 ديسمبر ، تنتظرك مفاجأة جميلة خلف صندوق صغير. يحتوي التقويم على 24 رمًا بحجم 20 مل ، بكثافة 38 % إلى 65 % من الكحول ، من 4 أركان الكرة الأرضية. سوف يأتي مع شراء كأسين تذوق. يا له من دخول عظيم إلى عالم الروم.

Calendrier de l’avent Jack Daniel’s

تقويم مجيء جاك دانيال

89 £ on Bienmanger

هل لديك أنت أو شريكك أو حتى كلاكما بقعة ناعمة للويسكي جاك دانيال؟ لانتظار عيد الميلاد بسلام أثناء الاستمتاع ، قم بشراء تقويم Advent الأصلي الفائق هذا من Bienmanger. يشتمل الصندوق الخشبي المصمم حسب الطلب على 24 منمنمة كل منها 5 سنتيلتر من ملحمة Jack Daniel's Old N ° 7 40 % alc. يستهلك بتحفظ !

Calendrier de l’avent « Tour de France des Appellations de Vin »

تقويم مجيء "تور دو فرانس لتسميات النبيذ"

7 995 £ on Bienmanger

ضع عيد الميلاد لهذا العام تحت علامة اكتشاف الذوق! كل يوم ، من 1 إلى 24 ديسمبر ، يتم تقديم نبيذ بنكهة جديدة لك. يتكون الصندوق من مجموعة ساحرة من 12 نبيذ أبيض و 12 نبيذ أحمر ، أي 24 قارورة سعة 20 مل. ونظرًا لأن كل قنينة تقدم رشفة واحدة فقط من النبيذ ، يمكنك الحصول على تقويمين لوقت المجيء للحظات من المتعة لمشاركتها مع من تحب.

Calendrier de l’avent spiritueux 24 mignonnettes

تقويم مجيء الأرواح 24 المنمنمات

7 995 £ on Bienmanger

إليك تقويم Advent سيساعدك بلا شك على الانتظار حتى يوم عيد الميلاد ، ولماذا لا تصبح من البوتيكولاميكروفيل في نفس الوقت؟ يحتوي الصندوق على 24 منمنمات من أنواع مختلفة من المشروبات الروحية مثل الويسكي أو الروم أو الفودكا أو الجن. سيكون هناك بالطبع كلاسيكيات مثل ويسكي جوني ووكر ريد ليبل ، ولكن أيضًا المشروبات الكحولية والكرش والباستيس.

Calendrier de l’Avent de semences biologiques Magic Garden Seeds

ماجيك جاردن البذور العضوية تقويم ظهور البذور

4 095 £ on Amazon

يلتزم تقويم ظهور البذور العضوية من ماجيك جاردن بموضوع "ندرة النباتات في التاريخ". تم تعبئة كل كيس من الأكياس الـ 24 مسبقًا بمفاجآت نباتية جميلة ، بما في ذلك الخضروات والأعشاب والزهور. كن حذرا على الرغم من! استخدم تقويم البستاني حتى لا تضع كل شيء في الأرض قبل يوم عيد الميلاد.

Boxiland Calendrier de l’avent des graines

تقويم مجيء بذور Boxiland

369 £ on Amazon

لا يزال Seed Advent Calendar الخاص بـ Boxiland لا يزال تحت موضوع البستنة ، ويتضمن مجموعة رائعة من البذور المختارة بعناية. تحتوي المربعات الـ 24 على أعشاب بالإضافة إلى الخس والتوت والفواكه للبذر. يمكن زراعتها جيدًا في الحديقة أو في وعاء أو في الداخل أو في الشرفة.

Calendrier de l’Avent Zéro déchet Pousse Pousse

تقويم Pousse Pousse Zero Waste Advent

89 £ on Natureetdecouvertes

هل تحب أنت ومن تحب أن تعيشوا حياة مسؤولة بيئيًا؟ ستستمتع بالتأكيد بوجود تقويم المجيء الجميل هذا بين يديك. سيتم تقديم 24 مقالة إليك ، المنتجات التي ستسمح لك بالحفاظ على بيئتك بالطريقة المثلى (مجموعات DIY ، 0 نفايات الملحقات المنزلية ، أقراص التنظيف ...). علاوة على ذلك ، فإن المفاجآت التي تنتظرك ملفوفة تمامًا في أكياس ورق كرافت قابلة لإعادة التدوير.

Calendrier de l’Avent à remplir soi-même Livaia

تقويم المجيء لملء نفسك Livaia

795 £ on Amazon

لتكوين نفسك ، يشتمل تقويم Livaia Advent هذا على 24 كيسًا من ورق الكرافت مقاس 18 × 9 × 5.5 سم ، و 24 دبوسًا خشبيًا صغيرًا ، وحبل من الجوت بطول 8 أمتار وملصقات منقوشة. ما عليك سوى ملء الأكياس بالهدايا التي تريدها ثم تعليقها على الخيط باستخدام المسامير.

Deuba Calendrier de l’avent Paysage avec tiroirs

تقويم Deuba منظر طبيعي مع أدراج

3 299 £ on Amazon

تقويم Deuba Landscape Advent مناسب تمامًا للأزواج الذين يريدون الأصالة. يجب أن تملأ الأدراج المرقمة البالغ عددها 24 بهدايا من اختيارك. مع هيكل صلب نسبيًا ، نظرًا لأنه مصنوع من الخشب ، فإن تقويم Advent هذا قابل لإعادة الاستخدام.

Calendriers de l’Avent Wishstar

تقويمات Wishstar Advent

1 299 £ on Amazon

إذا كان لدى الزوجين إبداع ، فاختر مجموعة DIY هذه لإنشاء تقويم Advent بنفسك. ضع المجوهرات وسلاسل المفاتيح الشخصية ومحركات أقراص USB وقبعات سانتا ولغزًا صغيرًا وغير ذلك الكثير في كل كيس من أكياس الخيش الـ 24.

Calendrier de l’avent Foodspring

Calendrier de l'avent Foodspring

£ on Foodspring

Calendrier de l’Avent Axe & Dove

Calendrier de l'Avent Axe & Dove

See price

Calendrier de l’Avent 2021 Biotherm

Calendrier de l'Avent 2021 Biotherm

£ on Nocibé

Calendrier de l’Avent Green Beauty 2021

Calendrier de l'Avent Green Beauty 2021

£ on Nocibé

Calendrier de l’avent Grands Chocolatiers

Calendrier de l'avent Grands Chocolatiers

£ on Bienmanger

Calendrier de l’Avent Smarties Nestlé

Calendrier de l'Avent Smarties Nestlé

£ on Labellevie

Calendrier de l’Avent M&M’s & Friends

Calendrier de l'Avent M&M's & Friends

£ on Labellevie

Calendrier de l’Avent fins chocolats Lindt

Calendrier de l'Avent fins chocolats Lindt

£ on Labellevie

Calendrier de l’Avent chocolats suisses Toblerone

Calendrier de l'Avent chocolats suisses Toblerone

£ on Labellevie

Calendrier de l’Avent Kitkat Nestlé

Calendrier de l'Avent Kitkat Nestlé

£ on Labellevie

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!