أفضل 31 هدايا زفاف للعروس والعريس

مهما كانت تقاربك مع العروس والعريس (العائلة والأصدقاء المقربين أو البعيدين ، إلخ) ، فمن المعتاد أن تقدم لهم هدية لطيفة بعد الحفل. صحيح ، لقد قاموا بالفعل بتجميع قائمة زفاف لتبسيط المهمة على الضيوف. ولكن إذا كنت تريد التميز والتأكد من أن هديتك ستسعد ، دع نفسك تغري باختيارنا لأفكار هدايا الزفاف للعروس والعريس.

أفكار هدايا الزفاف أقل من 20 يورو

محرك فلاش USB خشبي LXSINO 1

محرك فلاش USB خشبي LXSINO

1 799 £ on Amazon

يتم تسليم مفتاح USB الخشبي LXSINO Mrs and Mrs في صندوق خشبي صغير به نقش بالليزر ، وهو مثالي للعروسين الذين يرغبون في الاحتفاظ بذكريات شهر العسل. توفر هذه الهدية الفريدة على شكل قلب سرعات تشغيل تصل إلى 90 ميجابت في الثانية.

Coussin Coeur Photo

وسادة صور القلب

199 £ on Cadeaux

هل تبحث عن هدية زفاف أصلية؟ دع وسادة Heart Photo تغري نفسك. الوجه الأمامي قابل للتخصيص. يمكنك طباعة صورة العروسين في قلب جميل. ستفاجئهم هذه الهدية وستشير إلى المودة التي لديك للزوجين.

Bougie gravée Personnalisable - Corset

شمعة محفورة قابلة للتخصيص - مشد

199 £ on Cadeaux

امنح زوجين شابين شمعة محفورة شخصية - مشد. سيضيف مظهر الكورسيه لمسة من الجاذبية إلى أعراسهم. لجعل هديتك أصلية قدر الإمكان ، قم بنقش اسم الزوجين على البرطمان الزجاجي والاختيار من بين الألوان الثلاثة المتاحة.

Duo Flûtes à Champagne Personnalisables - Mr. & Mrs.

مزامير شمبانيا قابلة للتخصيص من Duo - Mr.

199 £ on Cadeaux

أحد أقاربك يتزوج؟ احتفل بالحدث من خلال منحه هدية الثنائي Flutes Champagne القابل للتخصيص - Mr.

Lots de Sous Verres Personnalisables - Photo

مجموعات من الوقايات القابلة للتخصيص - صور

129 £ on Cadeaux

تظل الوقايات المخصصة هدية أصلية مناسبة للأحداث الكبرى مثل حفلات الزفاف. على موقع Gifts.com ، اختر عدد الوقايات ، وقم بتحميل صورة العروسين وقدم طلبًا. سوف ترضي العروسين حقًا في اليوم الكبير.

Cœur en bois avec prénom

قلب خشبي بالاسم الاول

1 295 £ on Yoursurprise

القلب الخشبي بالاسم هو أفضل هدية يمكنك تقديمها في حفل زفاف. يمكن نقش القلب الخشبي بأسماء الزوجين السعداء. ستصنع قطعة زينة جميلة ستحتفل إلى الأبد باليوم الذي لا يُنسى والذي قالوا فيه نعم.

Album photo - Amour

ألبوم صور - حب

1 995 £ on Yoursurprise

ألبوم الصور هو هدية زفاف كلاسيكية. هذا النموذج أصلي إلى حد ما. لماذا ا ؟ لأنه يمكنك طباعة صورة الزوجين وأسمائهم على الغلاف. سيكون الألبوم المخصص هو أفضل وصي للذكريات الرائعة ليوم اتحادهم.

_ افكار هدايا زفاف تحت 50 يورو

لحظات Wonderbox والثنائي 2

لحظات Wonderbox والثنائي

299 £ on Wonderbox

مثالي للعروسين ، يتيح لك Wonderbox Moments الثنائي تجربة لحظة سحرية لشخصين (لعطلة نهاية أسبوع كاملة) من بين مجموعة كاملة من الأنشطة مثل وجبة فردية وجلسة تدليك ... يظل صندوق الهدايا صالحًا لـ 3 سنوات و 3 أشهر من تاريخ الشراء.

Coffret massage de la tête aux pieds

طقم تدليك من الرأس إلى أخمص القدمين

2 995 £ on Natureetdecouvertes

صندوق التدليك من الرأس إلى أخمص القدمين هو هدية رفاهية ممتازة لمنحها للعروسين. تحتوي العلبة على عدة ملحقات تسمح لك بتدليك الجسم بالكامل والاسترخاء بمفردك أو في أزواج بأقصى درجات الراحة. كل قطعة من الصندوق مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

الثالث من الحياة فولار 3

الثالث من الحياة فولار

2 995 £ on Amazon

بعد ليلة الزفاف ، سيذهب العروسين لقضاء شهر العسل. وما هي أفضل طريقة لضمان رحلة مريحة لهم من وسادة سفر كهذه؟ بالسيارة أو بالطائرة أو حتى بالقطار ، من المؤكد أنهم سيقضون لحظات ممتعة. مثال رائع لهدية للأزواج منذ The Third of Life Volar سيظل يخدمهم لسنوات عديدة قادمة.

سيهود 2 قطع السيد والسيدة. 4

سيهود 2 قطع السيد والسيدة.

2 099 £ on Amazon

مصنوعة من نسيج قطني مصبوغ بخيوط البولي يوريثان ، هدية الزفاف الفريدة هذه قابلة للغسل في الغسالة. عطر Syhood Mr. and Mrs. مقاومة بشكل خاص لخطر تغير اللون. يتميز هذا الزوج من المرايل المخصصة للأزواج بخفة الوزن بقدر ما هي مريحة ، ويتميز بحزام قابل للتعديل للتكيف بشكل أفضل مع جميع الأحجام.

مجموعة Myestado 6er Beauty 5

مجموعة Myestado 6er Beauty

349 £ on Amazon

عنصر زخرفي سيجد بالتأكيد مكانه في المنزل الجديد للعروس والعريس ، يستفيد Myestado 6er Set Beauty من جميع جودة التصنيع الفرنسي. تُعرض هذه اللوحة بمزيد من المتانة بفضل تصميمها الورقي فائق السُمك. تتضمن 6 ملصقات ، منها 4 مقاسات A3 و 2 مقاس A4.

مجموعة Niimo 3D 6

مجموعة Niimo 3D

399 £ on Amazon

تعتبر مجموعة Niimo ثلاثية الأبعاد ضرورية لتخليد لحظة لا تُنسى مثل حفل زفاف أو ولادة. تشتمل هذه المجموعة على 453 جم من الألجينات ، و 1 كجم من جص السيراميك ، ووعاء سعة 3 لتر ، وعصا من الخيزران. يكفي اتباع جميع التعليمات بشكل صحيح من أجل الحصول على صب مثالي.

هل لديك الجن - عدة DIY 7

هل لديك الجن - عدة DIY

5 495 £ on Amazon

إذا كان المتزوجون حديثًا من عشاق DIY ، فهذه المجموعة الحصرية مخصصة لهم. لا مزيد من الخلطات الجاهزة! مع Do Your Gin ، أصبح من الممكن الآن صنع الجن بنفسك. تتكون المجموعة من 12 نوعًا من التوابل أو الأعشاب العطرية التي لا تتطلب سوى بضع دموع من الفودكا كقاعدة ويومين من التسريب.

Coffret Sommelier + Bouteille de Vin Personnalisable

صندوق النبيذ زجاجة النبيذ شخصية

349 £ on Cadeaux

هل تجدين أن زجاجة نبيذ بسيطة تعتبر هدية زفاف كلاسيكية؟ لماذا لا تختار صندوق الساقي هذا الذي هو فريد من نوعه؟ يحتوي الصندوق الجميل المصنوع من الخيزران على إكسسوارات نادل محترف وزجاجة مع ملصق قابل للتخصيص.

Couverture à manches personnalisée couple - Prénom

بطانية مخصصة للزوجين - الاسم الأول

499 £ on Cadeaux

تعتبر البطانية التي تتسع لشخصين مع أزواج من الأكمام هدية زفاف خاصة جدًا. يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال طباعة أسماء الزوجين على البطانية. البطانية تحافظ على دفئهم في الشتاء وتذكرهم دائمًا بأجمل ما في حياتهم.

Plaque de porte personnalisée - Famille

لوحة باب شخصية - العائلة

249 £ on Cadeaux

زواج يرمز إلى إنشاء منزل جديد؟ ضع علامة على هذا الحدث من خلال منح العروسين هدية من لوحة الباب الشخصية الجميلة هذه - العائلة. سيتم نقش اللوحة الإردوازية الطبيعية مع اسم العائلة الجديدة والاسم الأول لكل عضو.

Paillasson personnalisé - Bienvenue

ممسحة مخصصة - مرحبًا

249 £ on Cadeaux

هدية هذا ممسحة مخصصة للزوجين المتزوجين حديثا. هذه ليست مجرد هدية كلاسيكية. يمكن طباعة اسمي الزوجين على المنصة بجانب ذكر كلمة "أهلا وسهلا". لن تكلفك هذه الهدية الشخصية أكثر من 25 يورو.

36 heures 125 week-ends en Europe

36 ساعة 125 عطلة نهاية الأسبوع في أوروبا

2 999 £ on Natureetdecouvertes

هدية زفافك لن تكون مثل غيرها. امنح 36 ساعة 125 عطلة نهاية الأسبوع في أوروبا كهدية للعروسين. يحتوي هذا الدليل على مجموعة مختارة من نيويورك تايمز لأفضل 125 وجهة سياحية لاكتشاف أوروبا.

Cadre Personnalisable - Couple

إطار قابل للتخصيص - زوجان

299 £ on Cadeaux

اجعل العروسين سعداء من خلال منحهم هذا الإطار الرائع القابل للتخصيص - الزوجين. سيختارون الصورة لوضعها في الإطار. ستهتم بطباعة أسمائهم جنبًا إلى جنب بالإضافة إلى الرسالة الحنون الصغيرة التي تشاركها معهم.

Lampe livre lumineux personnalisable - Jour de rencontre

مصباح كتاب مضيء قابل للتخصيص - يوم الاجتماع

499 £ on Cadeaux

حفل زفاف لا ينسى يستحق هدية لا تنسى. لهذه المناسبة ، قدم مصباح الكتاب المضيء القابل للتخصيص - يوم الاجتماع. بمجرد فتحه ، يصدر هذا الكتاب الخشبي ضوءًا خافتًا لطيفًا للغاية. يمكن نقش أسماء العروسين على الغلاف.

_ افكار هدايا زفاف تحت 100 يورو

Smartbox إقامة غير عادية لشخصين 8

Smartbox إقامة غير عادية لشخصين

699 £ on Smartbox

هل العروس والعريس مغامران شغوفان أم عشاق الطبيعة؟ في هذه الحالة ، قدم لهم هذه الإقامة غير المعتادة في Smartbox لشخصين. سيتعين عليهم ببساطة الاختيار من بين 4200 رحلة توفرها العلامة التجارية ، وحجز موعد وتجربة لحظات غير عادية لا تُنسى معًا. لاحظ أنهم سيستفيدون من ليلة واحدة مع وجبة فطور مجانية لشخصين أثناء إقامتهم.

eGenuss - سلة نزهة من الخوص 9

eGenuss - سلة نزهة من الخوص

6 599 £ on Amazon

خلال شهر العسل أو بعده ، قد يقرر العروس والعريس القيام بنزهة صغيرة. لجعل هذه اللحظة واحدة من أكثر اللحظات تميزًا ، قدم لهم سلة النزهات المصنوعة من الخيزران من eGenuss. تم تصميم هذا الطراز خصيصًا لشخصين ، وهو مزود بمبرد وأدوات مائدة من الفولاذ المقاوم للصدأ وألواح خزفية وأكواب نبيذ.

Pot de fleur en lévitation personnalisable - Cadeaux

إناء زهور قابل للتخصيص - هدايا

999 £ on Cadeaux

تبرز هذه الهدية القابلة للتخصيص بمظهرها السحري تقريبًا ، على الرغم من كونها أصلية. سوف يطفو إناء الزهور في الهواء بسبب قاعدته المغناطيسية. بالإضافة إلى إشراق المناطق الداخلية للعروس والعريس ، ستحمل رسالة شخصية تجعلها أصلية بالكامل.

Coffret œnoludique vin rouge

علبة النبيذ الأحمر Oenoludic

65 £ on Natureetdecouvertes

هل العروس والعريس مثل النبيذ الجيد؟ سيحبون الهدية التي تقدمها لهم: صندوق نبيذ أحمر ممتع. تحتوي العبوة على كل ما تحتاجه لتصبح متذوقًا رائعًا للنبيذ الأحمر. تأتي العلبة والزجاجات مع الكثير من التعليمات سهلة القراءة.

Coffret cadeau couple - 3 box au choix

صندوق هدايا للزوجين - 3 صناديق للاختيار من بينها

93 £ on Natureetdecouvertes

اجعل العروس والعريس سعداء مع دعم الحرفيين من جميع أنحاء فرنسا. اختر صندوق هدايا الزوجين - 3 صناديق للاختيار من بينها. اختر حاوية الصندوق ولفها بمناسبة الزفاف. من بين المكونات التي يمكنك الاختيار من بينها النبيذ العضوي والقهوة والشاي وفن الطهي.

Tableau Photo Alu Encadré 50x50 chez Photobox

لوح صور ألومنيوم بإطار مقاس 50x50 في فوتوبوكس

5 599 £ on Photobox

انسَ الإطارات الكلاسيكية التي أصبحت عادية جدًا. في Photobox ، ستتم طباعة الصورة بحبر UV وتوضع في إطار ألومنيوم حديث. هذه الصورة المؤطرة من الألومنيوم ستقدم هدية زفاف لطيفة للغاية.

Set de valises personnalisées - Princess Traveller

مجموعة حقيبة شخصية - Princess Traveller

28 995 £ on Yoursurprise

هل ترغب في تقديم هدية زفاف فريدة ومبتكرة حقًا؟ مجموعة الحقائب المخصصة - Princess Traveller ستقوم بالمهمة. اختر الصور الجميلة للعروس وطباعتها على كل حقيبة صلبة من المجموعة. ستتبعهم هديتك طوال رحلاتهم الرومانسية.

Lanterne solaire en teck

فانوس خشب الساج الشمسي

155 £ on Natureetdecouvertes

يتم تزيين الفانوس الشمسي المصنوع من خشب الساج أسفل الشرفة أو الشرفة أو الحديقة مع توفير إضاءة لطيفة. يتم تشغيل المصباح 300 لومن بواسطة لوحة شمسية عالية الكفاءة. يمكنك تقديمها كهدية للزوجين اللذين يتزوجان.

Housse de couette imprimée 200x200

غطاء لحاف مطبوع 200x200

17 995 £ on Yoursurprise

اختر هدية شخصية حقًا ستفاجئ العروسين. امنحهم هذا اللحاف المخصص. ستتم طباعة صورة الزوجين بدقة عالية على الجانب العلوي من اللحاف والتي ستجعل شيئًا جميلاً للديكور في غرفة نومهما.

Vive les mariés ! Excellence

تحيا العرائس! سعادة

2 999 £ on Smartbox

يُسعد Smartbox العروسين من خلال تقديم صندوق تحيا العروس والعريس! سعادة. تمنح هذه الهدية الرائعة الحق في إقامة شخصين في واحدة من 2000 وجهة وملاذ في فرنسا وأوروبا تم اختيارها بعناية بواسطة Smartbox.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!