أفضل 30 لعبة RPG على الكمبيوتر في عام 2021

هل أنت مدمن على ألعاب المغامرة والحركة؟ هل تحب اللعب منفردًا أم في مجموعة؟ هل لديك جهاز كمبيوتر قوي بما يكفي لاستيعاب جميع ألعاب الفيديو المفضلة لديك؟ ستغمرك أفكار ألعاب RPG القليلة هذه على الكمبيوتر في عالم مختلف تمامًا وستلبي رغباتك في ألعاب الفيديو. من بطلك ، هي الأكثر لعبًا وحتى على وحدة التحكم. السبب بسيط للغاية ، في معظم الأوقات تكون منغمسًا في عالم رائع يشبه الحلم مع سيناريو يستحق أفضل الأفلام. لا عجب في رؤية أساطير مثل The Witcher لديها سلسلتها. آلية اللعب تسبب الإدمان أيضًا لأنه عليك تطوير مهارات الشخصية وتنفيذ تخصيصات مختلفة وما إلى ذلك

. قائمة أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الكمبيوتر لهذا العام. احصل على سيفك أو لوّح ببندقيتك وانطلق في مغامرات مثيرة!

عمل RPG PC

Assassin’s Creed Odyssey

Assassin's Creed Odyssey

5 999 £ on Steam

العب كاساندرا أو أليكسيوس واستكشف ، وقم بزيارة اليونان القديمة ، مع مشاهد تخطف الأنفاس لنهاية مأساوية. سيؤثر كل قرار من قراراتك على نتيجة القصة. في الواقع ، هناك عدة نهايات محتملة! من أجل تمديد ساعات اللعب ، هناك العديد من DLCs المتاحة مع الكثير من المفاجآت.

Dark Souls III

النفوس المظلمة III

5 999 £ on Steam

الرسوم التوضيحية والتصميم الفني رائعة. والأفضل من ذلك ، أن الاشتباكات هي من أصعب المواجهات في سلسلة Souls. إذا كنت تحب أن تعاني ، فاستمر في ذلك! الرضا بعد كل رئيس هو مجرد سامية. فقط اللاعبين الحقيقيين يدخلون في ذلك!

The Elder Scrolls V : Skyrim Special Edition

The Elder Scrolls V: Skyrim SE

3 999 £ on Steam

ليس من دون سبب أن توقع الجزء السادس لا يمكن الدفاع عنه. في الوقت الحالي ، يمكنك الغوص مرة أخرى في عالم Elder Scrolls V والسيطرة على Dragonborn. زد مهاراتك في السحر أو التزوير وواجه الدوين بلا رحمة. لا تنسى التعديلات لتوابلها!

The Witcher 3 : Wild Hunt

لعبة RPG على الكمبيوتر The Witcher 3: Wild Hunt

3 999 £ on Steam

The Witcher 3 هو ذروة لعبة تقمص الأدوار. قصة جديرة بأفلام هوليوود ، طريقة لعب غامرة ونظام قتال سريع الخطى. قم بإلقاء Igni أو Ard لهزيمة الوحوش والأعداء. مهمتك: إنقاذ سيري من الحشد البري.

Crusader Kings III

الملوك الصليبيون الثالث

4 999 £ on Steam

تدور أحداث القصة في أوروبا في العصور الوسطى. تكمن خصوصية هذه اللعبة في حقيقة أنه سيتعين عليك إدارة سلالة كاملة ، من أكثر الشخصيات تواضعا إلى أنبل الشخصيات. مزيج ممتاز من النجاح والمجد والقوة واللعنة والعنف والثراء!

Eldest Souls

أكبر النفوس

1 999 £ on Steam

Eldest Souls هي لعبة أكشن ومغامرات مصممة حول موضوع اندفاع الرئيس. إنها موهوبة بطريقة لعب ممتعة للغاية بالإضافة إلى فن بكسل رائع. يمكن لمستوى الصعوبة أن يغذي رغبتك في اللعب مرة أخرى عدة مرات ، وبدون اعتدال.

Disco Elysium - The Final Cut

ديسكو إليسيوم - The Final Cut

3 999 £ on Steam

في Revachol ، أنت المفتش! قم بتشكيلها على طريقتك وحاول حل الجرائم مثل أي رجل قانون جيد يحترم نفسه ... أو لا. إذن رشوة أم نزاهة؟ شرطي جاد أم ملتوي؟ سيعتمد مصير شخصيتك كليًا على قرارك.

The Ascent

الصعود

2 999 £ on Steam

أنت موظف في مجموعة The Ascent. عندما سقط الأخير ، تم بيعك مثل العبد بكل أصول الشركة. أثناء محاولتك إرضاء أسيادك الجدد ، فإنك تسعى إلى فهم أسباب هذا الانهيار ولماذا نريد مطلقًا معرفة أسراره. العب منفردًا أو في وضع تعاوني!

Final Fantasy VII

فاينل فانتسي السابع

599 £ on Steam

من خلال الانضمام إلى مجموعة المتمردين Avalanche ، هل ستتمكن أخيرًا من هزيمة الشركة المخيفة Shinra Inc.؟ لتحقيق أهدافك ، أطلق العنان للـ 36 إنجازًا الجديد المتاح لك دون تأخير وحسّن شخصيتك كلما اكتسبت الخبرة.

Horizon Zero Dawn Complete Edition

RPG PC Horizon Zero Dawn Complete Edition

2 999 £ on Steam

يتبع Horizon Zero Dawn Complete Edition رحلة Aloy المضطربة عبر عالم تهيمن عليه الآلات بالكامل. من أجل إيقاف كارثة وشيكة ، يلزم استخدام هجمات تكتيكية مختلفة. خلال رحلتها ، ستكتشف الشابة مقتطفات من ماضيها وستحاول تتبع مصيرها.

jRPG PC (العاب يابانية لعب الادوار)

Astria Ascending

أستريا تصاعديا

3 149 £ on Steam

هل لديك روح المغامرة؟ عالم Orcanon في انتظارك! قابل المخلوقات الأسطورية وتحدى الأخطار من خلال عشرين زنزانة. تعد الألغاز البيئية جزءًا من اللعبة ، فضلاً عن ألعاب الرماية وألعاب الورق التي تخرج عن المألوف. كل ذلك من أجل الغطس لمدة 50 ساعة على الأقل.

Dragon Quest XI S : Les Combattants de la destinée - Édition ultime

Dragon Quest XI S: مقاتلو المصير

2 599 £ on Steam

بالإضافة إلى العناصر التي نشأت من Dragon Quest XI المثيرة ، لديك سيناريوهات إضافية تركز على عدة شخصيات. اختيار صوت الخلفية متروك لك. يمكنك حتى تغيير أوضاع الرسومات من 2D إلى 3D أو اختيار خيار الصوت الذي يناسبك.

Edge of Eternity

حافة الخلود

2 999 £ on Steam

لم يكن Heryon ما كان عليه من قبل. الآن ، انغمس الكوكب في حرب لا نهاية لها ، وأصبح تحت نير قوة أجنبية قوية. وكأن هذا لا يكفي ، أطلق المستعمرون مرضًا معديًا يسمى التآكل. هل سيتمكن بطلنا الشاب من إنقاذ هذا الكوكب الممزق والكدمات؟

Battle Chasers : Nightwar

المطاردون المعركة: Nightwar

2 999 £ on Steam

تستمد الكثير من الإلهام من كلاسيكيات وحدة التحكم ، ستأخذك لعبة تقمص الأدوار على الكمبيوتر الشخصي هذه إلى عالم من الأبراج المحصنة والرؤساء النادرون والألغاز والقتال التقليدي القائم على الأدوار. إنه تكيف ناجح لكتاب فكاهي مع رسوم متحركة جيدة ، وموسيقى تصويرية رائعة واتجاه فني من الدرجة الأولى حقًا.

Tales of Arise

حكايات قيام

5 999 £ on Steam

تتتبع هذه السلسلة الجديدة مغامرات ألفين وشيون ، بطلين من كوكبين متنافسين ، وهما دهنا ورينا. في حين أنهم جميعًا يعارضون ، إلا أنهم مكملون لبعضهم البعض. فقدت "ألفين" إحساسها بالألم بينما تمتلك Shionne سيفًا قويًا وساخنًا.

Divinity : Original Sin 2 - Definitive Edition

الألوهية - الخطيئة الأصلية 2

4 499 £ on Steam

إذا كانت Divinity: Original Sin 2 ، في نسختها الأساسية ، تعتبر بالفعل واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق ، فتوقع تحسينات مذهلة في هذه النسخة النهائية. من البداية ، سيؤثر اختيار السباق على اللعبة وهو أفضل مع العديد من الأشخاص.

Persona 4 Golden

PC RPG Persona 4 Golden

1 999 £ on Steam

تدور أحداث القصة في قرية صغيرة هادئة في اليابان وتتحدث عن حياة طالب في المدرسة الثانوية. بصحبة أصدقائه ، سيتعين عليه أن يعيش مغامرة ضخمة بعد سلسلة من جرائم القتل. تنامي الحب والغموض والانتماء ... شخصيتك بها العديد من المفاجآت!

Pathfinder : Wrath of the Righteous

باثفايندر: غضب الصالحين

4 999 £ on Steam

العالم يعيش في فوضى حقيقية. ومع ذلك ، يمكنك وضع حد لها باستخدام الهدايا والقدرات والتعاويذ المتاحة من بداية اللعبة. مهما كنت ، ملاكًا مشعًا أو مستحضر الأرواح يتمتع بقوة لا تصدق ، تولى قيادة جيشك وقاتل أسياد الشياطين لتأسيس سلطتك.

Slay the Spire

اذبح المستدقة

2 499 £ on Steam

تم بناء Slay the Spire على أساس ألعاب الورق الكلاسيكية و rougelikes. باختيار بطاقاتك بحكمة ، لديك القدرة على القضاء على أعدائك والبقاء على قيد الحياة حتى تصل إلى قمة البرج. على طول الطريق ، قد تجد آثارًا وعناصر معززة من سطح السفينة الخاص بك.

Encased : A Sci-Fi Post-Apocalyptic RPG

مغلف: لعبة RPG للخيال العلمي بعد نهاية العالم

2 999 £ on Steam

يلخص عالم ما بعد نهاية العالم لعبة RPG هذه على الكمبيوتر. بمجرد وصولك إلى مبنى شركة Cronus حيث ستوظف ، لن تتمكن من مغادرته. ستعتمد مواهبك وقدراتك على الشخصية المختارة. بالطبع ، لديك الحرية الكاملة في إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك.

Final Fantasy IV

لعبة RPG PC Final Fantasy IV

1 799 £ on Steam

نسخة معدلة من النسخة الأصلية ، Final Fantasy IV متاحة الآن في 2D. لا تنحرف الرسومات ذات الطراز القديم عن سحر المناظر الطبيعية للخلفية أو على طريقة اللعب التي شهدت تحسنًا حقيقيًا. كل ما هو أفضل أن PC RPG تتمتع بإمكانية لعب أفضل. يجب أن تستفيد من نظام ATB الديناميكي.

Terrain of Magical Expertise

تضاريس الخبرة السحرية

2 499 £ on Steam

هذه لعبة مغامرة ستثيرك بالتأكيد. تعدك Terrain of Magical Expertise بحوالي 40 ساعة من النعيم الخالص. في حذاء لاعب MMORPG ، أنت تدعو الجميع للبقاء في المنزل في أعقاب جائحة عالمي. ستعيد هذه الشخصيات ، بعد إجبارها على الحبس القسري ، اكتشاف متعة العيش أثناء اللعب.

Grim wanderings 2

تجوال قاتم 2

599 £ on Steam

سيتم الاحتفاظ بجميع العمليات المهمة في التأليف الأول ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد من الإضافات الحصرية. ستجد أن نظام القتال سيكون الآن مستقلاً وأصليًا. إلى جانب السباقات الكلاسيكية ، عليك أيضًا الاختيار من بين سباقات المخلوقات المحايدة مثل السحالي.

Aliens : Fireteam Elite

الأجانب: Fireteam Elite

3 999 £ on Steam

لست مضطرًا للعب بمفردك ، أو دعوة اثنين من أصدقائك أو مواجهة خطر xenomorph في شركة إنسان آلي يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي. من خلال مطلق النار التعاوني هذا ، انقسم إلى 4 حملات مدفوعة بالقصص ، اعتني بمظهر مشاة البحرية الخاص بك وقم بتجهيزه بكل الأسلحة التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة.

Monster Hunter Stories 2 : Wings of Ruin

قصص Monster Hunter 2: Wings of Ruin

5 999 £ on Steam

يدعوك هذا الكمبيوتر آر بي جي لتجربة مغامرات جديدة. القصة تتبع لقائك مع إينا التي تحمل معها بيضة راثالوس الشهيرة. في قلب بعثتك ، ستصادف وحوشًا ودودة للغاية لن تتردد في القتال بجانبك.

ATOM RPG Trudograd

ATOM RPG Trudograd

£ on Steam

King’s Bounty II

King's Bounty II

£ on Steam

Library Of Ruina

Library Of Ruina

£ on Steam

Nearly Dead

Nearly Dead

£ on Steam

Mount & Blade II : Bannerlord

Mount & Blade II : Bannerlord

£ on Steam

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!