أفضل 30 لعبة لوحية في عام 2021

هل ترغب في قضاء الوقت مع أطفالك أو عائلتك أو أصدقائك بطريقة مختلفة؟ قد تهمك ألعاب الطاولة. في الواقع ، هذه وسائل الترفيه ممتعة بقدر ما هي محفزة: تسمح لك ألعاب الطاولة بتطوير ذكائك وتوسيع نطاق معرفتك. ولكن ، قد لا يكون لديك أي فكرة عن الخيار الأفضل بالنسبة لك. ستجدها بالتأكيد في قائمتنا لأفضل 30 لعبة لوحية في الوقت الحالي.

لعبة اركام رعب بورد 1

لعبة اركام رعب بورد

انظر العرض

تجمع هذه اللعبة التعاونية بين الغموض والإرهاب ، وهي مستوحاة من كتابات HP Lovecraft. يضعك كل سيناريو من سيناريوهاته في مكان محقق يستكشف شوارع Arkham City ويعمل مع رفاقه لإنقاذ البشر من الوحوش التي لا توصف. إنها نسخة محدثة ، لذا فهي أكثر مرونة وغامرة.

ألعاب اللوح 49282 Coloris - Schmidt 2

ألعاب اللوح 49282 Coloris - Schmidt

انظر العرض

هذه اللعبة اللوحية عبارة عن مزيج من الإستراتيجية والفرصة. الهدف بسيط: تحاول التخلص من الرموز الخاصة بك عن طريق وضع مجموعات مكونة من 3 بلاطات على الأقل من نفس اللون وأرقامها تتبع بعضها البعض ، أو بألوان مختلفة ، ولكن من نفس القيمة. مثال: 6 أزرق ، 6 أسود ، 6 أصفر).

لعبة لوح الكثبان الرملية 3

لعبة لوح الكثبان الرملية

انظر العرض

في الكثيب ، تولى مسؤولية القوات من عائلة نبيلة أو جماعة دينية أو نقابة. يحدث على كوكب جاف له موقع إنتاج فريد من نوعه لمادة عالية البحث. هدفه هو إعادة إنشاء عالم الكثبان الرملية والتحكم فيه. يتمتع جميع اللاعبين بمزايا اقتصادية واستراتيجية وما إلى ذلك. في البداية.

حرب الألغام هذه 4

حرب الألغام هذه

4 167 £ on Darty

نتيجة التعاون بين شركتين شهيرتين لتطوير الألعاب ونشرها (Asmodee و Blizzard) ، Small World of Warcraft هي لعبة لوحة ديناميكية وممتعة واستراتيجية تجمع بين ميكانيكا لعبة Small Word وكون Warcraft. الهدف هو احتلال الجزر باستخدام أسلوبك في التكتيكات والدبلوماسية.

لعبة لوحة World of Warcraft الصغيرة 5

لعبة لوحة World of Warcraft الصغيرة

انظر العرض

نتيجة التعاون بين شركتين شهيرتين لتطوير الألعاب ونشرها (Asmodee و Blizzard) ، Small World of Warcraft هي لعبة لوحة ديناميكية وممتعة واستراتيجية تجمع بين ميكانيكا لعبة Small Word وكون Warcraft. الهدف هو احتلال الجزر باستخدام أسلوبك في التكتيكات والدبلوماسية.

لعبة Matagot Wingspan Board 6

لعبة Matagot Wingspan Board

انظر العرض

تعتمد لعبة اللوحة هذه على قواعد بسيطة وسهلة الاستيعاب. سوف تجسد عشاق الطيور ، مثل: الباحثين والمراقبين وعلماء الطيور أو حتى الجامعين. الأمر متروك لك لاكتشاف وجذب أجمل العينات إلى قفص الطيور الخاص بك. سيكون الفائز هو اللاعب الذي تمكن من تجميع أكبر عدد من p

لعبة لوحة لعبة العروش 7

لعبة لوحة لعبة العروش

انظر العرض

تعتمد لعبة لوحة Game of Thrones على سلسلة روايات تحمل نفس الاسم لجورج آر آر مارتن. الصراع ضد منازل Wersteros العظيمة ، ستسيطر على أحد هذه المنازل وأقصى عدد من القلاع والحصون للتغلب على السلطة.

لعبة لوح تداعيات 8

لعبة لوح تداعيات

انظر العرض

Fallout هو إصدار لعبة اللوح لألعاب الفيديو Fallout 4 و 3. ينطلق اللاعبون لاستكشاف المناظر الطبيعية المشعة التي سببتها الحرب النووية التي وقعت قبل قرون. الهدف هو البحث عن المواد والمهام ولكن أيضًا نقاط التأثير أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة.

لعبة المجلس توسكانى 9

لعبة المجلس توسكانى

269 £ on Fnac

يأخذك مؤلف هذه اللعبة الإستراتيجية إلى قلب مزارع الكروم في توسكانا (إيطاليا). في اللعبة ، ورثت مزرعة عنب وتبدأ زراعة الكروم مع عدد قليل من العمال ومكبس قديم. ستعمل في أرضك وتستخدم عمالة أخرى وفقًا للمواسم لإنتاج نبيذ عالي الجودة.

لعبة اللوح الهاوية 10

لعبة اللوح الهاوية

3 595 £ on Amazon

تم العثور على مملكة الهاوية في أعماق المحيطات وقد سادت المحيط الأطلسي هناك لعدة قرون. هذا الأخير يحظى باحترام جميع الشعوب المتحالفة معه ، الذين يسعدون بالحماية من الوحوش المخيفة تحت الماء. سيصبح العرش حراً قريباً وسيكون هدفك هو الاستيلاء عليه.

مجموعة قسط لعبة الطاولة 11

مجموعة قسط لعبة الطاولة

انظر العرض

استمتع بشكل مختلف مع واحدة من أقدم ألعاب الطاولة الممتازة Silverman

لعبة المتاهة السحرية DRLAB 12

لعبة المتاهة السحرية DRLAB

انظر العرض

تستهدف المتاهة السحرية الأطفال بشكل خاص. إنها لعبة رحلة وذاكرة أصلية تساعد على تنمية صبرهم. يبنون متاهة ويغطونها. ثم يقف كل لاعب في ركن من أركان اللوحة. ينزلق كرة تحت اللوح بفضل بيدق مغناطيسي.

Asmodee - لعبة جامايكا بورد 13

Asmodee - لعبة جامايكا بورد

انظر العرض

يمثل مجلس جامايكا جزيرة جامايكا ، والتي سيجري حولها سباق سفينة القراصنة. الهدف هو الإبحار حول الجزيرة في أسرع وقت ممكن. ولكن يجب عليك أيضًا جمع السلع الضرورية للسباق: الذهب لدفع ضرائب الموانئ والبارود للمعارك البحرية ، إلخ.

لعبة لوحة الجزيرة 14

لعبة لوحة الجزيرة

انظر العرض

تتيح لك الجزيرة مشاركة لحظة استراتيجية مليئة بالحيل الصغيرة اللذيذة. أنت مستكشف وأنت على وشك مغادرة جزيرة غامضة في قلب المحيط بحقيبة مليئة بالكنوز. تدريجيًا تبدأ الجزيرة في الغرق ، فسيتعين عليك السفر بالقارب أو السباحة للوصول إلى اليابسة.

بلوكس 15

بلوكس

انظر العرض

Blokus هي بالتأكيد لعبة إستراتيجية سهلة التعلم ، لكنها تختبر الفطنة والتفكير. يتناوب اللاعبون على وضع القطع على السبورة. يجب أن تلمس القطع من نفس اللون بعضها البعض ، ولكن عند الزوايا فقط. في النهاية ، من لديه أقل عدد من العملات المعدنية يفوز باللعبة.

التمثيل الصامت ورسم للأطفال 16

التمثيل الصامت ورسم للأطفال

انظر العرض

الدومينو هي لعبة كلاسيكية لكنها ما زالت ممتعة ، خاصة للأطفال. في الواقع ، يسمح بممارسة التنسيق بين اليدين والعينين. مصنوعة من خشب عالي الجودة ، فهي خفيفة الوزن ويمكن لعبها في الداخل والخارج.

الدومينو 17

الدومينو

انظر العرض

الدومينو هي لعبة كلاسيكية ، لكنها ما زالت ممتعة ، خاصة للأطفال. في الواقع ، يسمح بممارسة التنسيق بين اليدين والعينين. مصنوعة من خشب عالي الجودة ، فهي خفيفة الوزن ويمكن لعبها في الداخل والخارج.

الأقدار الكلاسيكية 18

الأقدار الكلاسيكية

انظر العرض

مفهوم هذه اللعبة لـ 2 إلى 4 لاعبين بسيط ، فأنت تقوم بتدوير العجلة لتغيير مصيرك. عليك أيضًا اتخاذ قرارات كبيرة ، مثل الذهاب إلى الكلية ، والزواج ، وتكوين أسرة. في نهاية اللعبة ، اللاعب صاحب أكبر قدر من المال يفوز باللعبة.

حضارة سيد ماير 19

حضارة سيد ماير

انظر العرض

جرب تجربة لعبة فيديو Civilization التي تم تكييفها كلعبة لوحة إستراتيجية. مع 2-4 لاعبين ، يجب عليك تطوير الحضارة عبر التاريخ (من عصور ما قبل التاريخ إلى العصر الحديث). يتم تحديد شروط النصر في هذه اللعبة بشكل عشوائي وتختلف كل لعبة دائمًا عن سابقتها.

جالوت - هاري بوتر الوحوش السحرية 20

جالوت - هاري بوتر الوحوش السحرية

انظر العرض

هذه لعبة تحقيق واستنتاج. يجب عليك الخروج والبحث عن أدلة ومحاولة التعرف عليها قبل المحققين الآخرين. ما عليك سوى قلب السبورة مثل صفحات الكتاب للعثور على معلومات في الحدائق أو داخل القلعة.

مونوبولي جونيور 21

مونوبولي جونيور

انظر العرض

Monopoly هي لعبة لوحية يعرفها الجميع تقريبًا. الهدف من هذا الإصدار الصغير مشابه للهدف الكلاسيكي ، وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك المزيد من المال وأن تجعل خصومك يفلسون. لكن مستوى الصعوبة بسيط للغاية. ميزة هذا النوع من الألعاب أنها تعلم طفلك إدارة أمواله.

تبدأ مغامرة التنانين 22

تبدأ مغامرة التنانين

انظر العرض

عرّف أطفالك على عالم الزنزانات الآسر

3 في 1 مجموعة الشطرنج الخشبية 23

3 في 1 مجموعة الشطرنج الخشبية

انظر العرض

الشطرنج هو أيضًا جزء من لعبة لوحة كلاسيكية رائعة. يساعد على تنمية روح التأمل الذاتي لدى الطفل ويسمح أيضًا بتمرين دماغه. مصنوع من الخشب وخفة الوزن تجعله سهل النقل بحيث يمكنك اصطحابه للعمل أو أثناء رحلتك.

لعبة إديوكا ديزني ميني التعليمية ذات مرة 24

لعبة إديوكا ديزني ميني التعليمية ذات مرة

انظر العرض

علم التاريخ لطفلك أثناء الاستمتاع. تحتوي لعبة اللوحة التعليمية هذه على 3 مستويات صعوبة: سهل ومتوسط وصعب وأكثر من 300 سؤال. يجب على اللاعبين 2 أو 4 الإجابة على أسئلة المايسترو لتعلم القصة.

ناثان - أمير موتوردو لعبة 25

ناثان - أمير موتوردو لعبة

انظر العرض

مع هذه اللعبة ، ينغمس الأطفال في العالم المجنون لبطل الكتاب أمير موتوردو. سوف يلعبون باللغة الفرنسية ويكتشفون متعة التعامل مع الأصوات والكلمات. يتناوب كل لاعب في رمي نرد يشير إلى نوع التحدي: الأحرف الأولى أو المقاطع أو القوافي أو الكلمات.

الراتب الجيد 26

الراتب الجيد

انظر العرض

يدور برنامج Good Pay حول إدارة ميزانيتك بذكاء لتصبح ثريًا في النهاية. احصل على راتبك في نهاية كل شهر كما في الحياة الواقعية مع هذه اللعبة اللوحية. يمكنك أيضًا الاستثمار في صفقات جيدة لكسب المزيد من المال. ولكن يمكن أن يحدث هذا خطأ مع الفواتير والرسوم المختلفة التي يتعين دفعها.

جالوت صفعة 27

جالوت صفعة

358 £ on Cdiscount

أجب عن الأسئلة التي تبدو بسيطة ولكنها تحتوي على فخاخ في صفعة جالوت. في لعبة اللوحة هذه ، يجب أن تستجيب أسرع من خصومك. ولكن كلما تقدمت ، ستجد أن يديك هي عدوك الحقيقي عندما تستجيب بشكل أسرع من عقلك.

الأطفال المحرمات ضد الوالدين 28

الأطفال المحرمات ضد الوالدين

انظر العرض

يحتوي TABOO للأطفال ضد الآباء على 100 كلمة للتخمين والتي يتم توزيعها على 260 بطاقة ، بما في ذلك 130 بطاقة للأطفال و 130 للكبار. للمنافسة ، هناك كلمتان للحظر للأطفال مقابل 5 كلمات للآباء.

لعبة اللوح - لعبة الداما الصينية 29

لعبة اللوح - لعبة الداما الصينية

انظر العرض

تعتبر لعبة الداما الصينية الكلاسيكية ، ولكنها لا تزال ذات صلة ، فريدة من نوعها في نوعها. الهدف هو نقل كل القطع العشر إلى الجانب الآخر بأسرع ما يمكن. ومع ذلك ، يمكنك التقدم خطوة واحدة فقط في كل دور أو القفز فوق القطع الأخرى.

لوحة لعبة ماجنتيك جو 30

لوحة لعبة ماجنتيك جو

انظر العرض

تنتهي قائمتنا بلعبة Go المغناطيسية الرائعة هذه. هدفها هو تحديد المزيد من الأراضي والسجناء. يتم لعبها من قبل شخصين بالتناوب وكل من لديه الحجارة السوداء يجب أن يلعب أولاً.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!