أفضل 30 لعبة سيارات وسباق في عام 2021

هل أنت من عشاق السيارات وتحب لعب ألعاب سباقات سيارات مثيرة ومتعددة الفيتامينات؟ تعيد ألعاب السباقات إنتاج أحاسيس لا تصدق سواء تم لعبها على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. يتم إعادة إنتاج الدوائر الرسمية بأمانة بواسطة الألعاب بترخيص. ولكن ، يمكنك أيضًا لعب ألعاب الآركيد أو الذهاب في مغامرة مع سيناريوهات سلسلة Need for Speed المتاحة على جميع المنصات. أمام شاشتك مع اختيارنا لأفضل 30 لعبة سباقات.

F1 2021 PS4 1

F1 2021 PS4

4 999 £ on Fnac

يقدم F1 2021 وضعًا جديدًا يسمى Braking Point. يقدم رحلة غامرة عبر F2 إلى F1 ويلعب شخصيات مختلفة مثل Devon Butler و Aiden Jackson و Casper Akkerman.

جهاز كمبيوتر F1 2020 2

جهاز كمبيوتر F1 2020

1 499 £ on Kinguin

لأول مرة ، يمكن للاعبين إنشاء فريق F1 الخاص بهم عن طريق إنشاء سائق ، ثم اختيار الراعي ، ومورد المحرك ، وتوظيف أحد أعضاء الفريق ، والتنافس باعتباره الفريق الحادي عشر على الشبكة. قم ببناء المرافق ، وتنمية الفريق بمرور الوقت والوصول إلى القمة.

العجلات الساخنة العنان (2021) 3

العجلات الساخنة العنان (2021)

5 999 £ on Amazon

إنها لعبة سباق يتم لعبها في شخص ثالث. يتحكم اللاعب في المركبات من امتياز Hot Wheels ويتنافس مع خصوم آخرين على مسارات مصغرة تقع في مواقع مختلفة مثل المرآب والمطبخ وغرفة النوم.

Wreckfest (كمبيوتر) 4

Wreckfest (كمبيوتر)

2 999 £ on Kinguin

كسر القواعد وتجاوز حدود السباق مع Wreckfest! توقع وقوع حوادث ملحمية ومعارك في الرقبة والرقبة على خط النهاية وطرق جديدة تمامًا لثني المعدن.

السرعة 3 سباق الجائزة الكبرى 5

السرعة 3 سباق الجائزة الكبرى

1 999 £ on Amazon

مضمون Speed 3 Grand Prix لتجربة سباقات الممرات عالية السرعة. انضم إلى الحلبة وأظهر أنك أفضل سائق على الإطلاق! اختر سيارة السباق المفضلة لديك وتسابق إلى المركز الأول في جميع سباقات الجائزة الكبرى للفوز بلقب البطولة في نهاية الموسم.

لعبة Gran Turismo الرياضية 6

لعبة Gran Turismo الرياضية

999 £ on Amazon

يأتي الإصدار الأخير من سلسلة Gran Turismo إلى PlayStation 4 باسم Gran Turismo Sport. يعد محرك الرسومات والصوت والفيزياء هو الأكثر واقعية على الإطلاق مع جهاز محاكاة القيادة بفضل النظام الأساسي الجديد والتقنيات الجديدة. حقًا ، هذه هي الطريقة التي ستلعب بها ألعاب السيارات!

جراند تورينج 7 (2022) 7

جراند تورينج 7 (2022)

9 999 £ on Amazon

Gran Turismo 7 هي لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Polyphony Digital. تم نشره من قبل شركة Sony Interactive Entertainment ومن المقرر إطلاقه في 4 مارس 2022 لأجهزة PS 4 و PS 5. وهو الإصدار الثامن في سلسلة Gran Turismo.

الإصدار المحدود DIRT 5 8

الإصدار المحدود DIRT 5

2 089 £ on Amazon

بفضل لعبة Dirt 5 ، سوف تكتشف أجواء لا تضاهى وتكتشف المزيد من الدورات الجريئة والشجاعة. سوف تسافر حول العالم لتكتشف 70 طريقًا فريدًا في 10 دول مختلفة ، لتتخطى حدود السباقات.

DiRT Rally 2.0 - Colin McRae : FLAT OUT Pack

DiRT Rally 2.0 - Colin McRae: FLAT OUT Pack

999 £ on Steam

تحية جميلة لـ Colin McRae ، لعبة الكمبيوتر هذه تخطف الأنفاس. سيتم تقديم 40 سيناريو حصريًا لك. بالإضافة إلى البيئة الواقعية الفائقة ، يمكنك القيادة عبر 12 مسارًا للرالي ، وقبل كل شيء ، ستتاح لك الفرصة للجلوس خلف عجلة القيادة في سيارتي Subaru Impreza S4 و Legacy RS الشهيرة.

نيد فور سبيد: مطاردة ساخنة (كمبيوتر) 9

نيد فور سبيد: مطاردة ساخنة (كمبيوتر)

2 999 £ on Kinguin

تضعك لعبة Need For Speed Hot Pursuit خلف عجلة قيادة السيارات القوية لتلعب لعبة القط والفأر في مطاردات مذهلة بالسيارات. ضع إستراتيجية للبقاء في صدارة خصومك. اللعبة التي تحتاجها للحصول على ضخ الأدرينالين!

نيد فور سبيد هيت 10

نيد فور سبيد هيت

3 898 £ on Cdiscount

بمجرد وصولك إلى ميامي ، بالم سيتي ، عليك المشاركة في سباقات شوارع محمومة على مقود السيارات القوية. ومع ذلك ، احذر من رجال الشرطة الذين ليسوا ودودين دائمًا!

الحاجة لسرعة الاسترداد 11

الحاجة لسرعة الاسترداد

2 644 £ on Cdiscount

تدور أحداث اللعبة في مدينة Fortune Valley ، حيث يتابع اللاعبون مغامرات ثلاث شخصيات مميزة تجمعهم سعيًا للانتقام من The House ، وهو كارتل شنيع يحكم الكازينوهات في المدينة والمجرمين ورجال الشرطة. ستجد هنا مجموعة متنوعة من التحديات والأحداث.

الحاجة إلى Speed Rivals 12

الحاجة إلى Speed Rivals

3 933 £ on Fnac

تضع لعبة Need for Speed u200bu200bRivals اللاعبين خلف عجلة القيادة على جانبي الخط الدقيق الذي يفصل بين الخير والشر. يختار اللاعبون بين تجربتين وظيفيتين متميزتين ، ولكل منهما مجموعتها الخاصة من التحديات والمكافآت والسيارات عالية المخاطر.

The Crew 2 - النسخة الذهبية 13

The Crew 2 - النسخة الذهبية

8 999 £ on Amazon

انتقل من شخصية صاعدة إلى نجم في رياضة السيارات الأمريكية في The Crew 2. يتضمن الإصدار الذهبي العديد من الحزم مثل Season Pass و Motorsport Deluxe التي ستجعلك تختبر سباقات ومهام أكثر جنونًا ومليئة بالأدرينالين.

WRC 8 (كمبيوتر) 14

WRC 8 (كمبيوتر)

3 999 £ on Kinguin

هذه هي لعبة WRC الرسمية الأكثر اكتمالا وأصالة حتى الآن. يحصل هذا التكرار على فيزياء جديدة لجميع الأسطح ، ووضع مهني أعيد تصميمه بالكامل ، وظروف مناخية ديناميكية ، و 50 فريقًا ، و 14 دولة ، و 100 مسار ، وتحديات أسبوعية ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

WRC 9 (PS4) 15

WRC 9 (PS4)

5 693 £ on Amazon

تم نشر WRC 9 بواسطة Nacon بواسطة الاستوديو الفرنسي الشهير KT Racing. وهي تقدم ما يقرب من 900 كيلومتر من الحلبات المخطط لها مبدئيًا لموسم 2020. وهناك ثلاثة أحداث جديدة على جدول الأعمال: عودة رالي كينيا سفاري ، ورالي اليابان ، ورالي نيوزيلندا.

Euro Truck Simulator 2 (جهاز الكمبيوتر) 16

Euro Truck Simulator 2 (جهاز الكمبيوتر)

145 £ on Amazon

ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات ذات النوعية الجيدة نادرة. تأتي Euro Truck Simulator لملء هذا الفراغ ويمكننا القول إن المعجبين يحبونه. هنا يمكنك إنشاء شركة النقل الخاصة بك ، وإدارة عمليات التسليم الخاصة بك ، في 60 مدينة من مدن الاتحاد الأوروبي ، والعناية بأسطول الشاحنات الخاص بك.

شبكة 17

شبكة

1 299 £ on Cdiscount

تعود GRID بتجربة جديدة تمامًا حيث يمثل كل سباق فرصة لاختيار المسار الخاص بك وإنشاء قصتك الخاصة وتحديد إرثك في عالم رياضة السيارات. يدعوك Codemasters لأخذ مكانك في سلسلة GRID العالمية.

إعداد السباق - الإصدار المطلق 18

إعداد السباق - الإصدار المطلق

2 874 £ on Amazon

Assetto Corsa: Ultimate Edition هو الإصدار الأكثر اكتمالاً من جهاز محاكاة القيادة الشهير هذا ، حيث يقدم جميع DLC والتحديثات التي تم إصدارها للعبة على الإطلاق. Assetto Corsa لا مثيل له في الواقعية. السيارات تتفاعل مع الشعر! سوف يسعد في السباق.

مشروع CARS 2 Limited 19

مشروع CARS 2 Limited

2 259 £ on Amazon

Project CARS 2 هو الدفعة الثانية من امتياز Project Cars الحائز على جائزة ويحتل المرتبة الثانية بعد Asseto من حيث الواقعية. تجري السباقات على حلبات وفية لواقعي وتحتوي على عدد كبير من السيارات القابلة للتخصيص. مصمم باستخدام ردود فعل حقيقية للراكب ، لا تنسى أن ترتدي أحزمة الأمان الخاصة بك!

مشروع السيارات 3 20

مشروع السيارات 3

5 999 £ on Kinguin

Project CARS 3 هو الإصدار الثالث من هذا الامتياز الشهير. مرة أخرى ، سوف تكون قادرًا على تجربة كل الإثارة والعواطف والمتعة الشديدة في عالم سباقات السيارات الاحترافي النابض بالحياة. يجلب Project CARS 3 وضعًا وظيفيًا جديدًا ومثيرًا ، ومئات المركبات وعشرات المسارات.

نادي القيادة 21

نادي القيادة

1 099 £ on Cdiscount

يعد Driveclub بإحياء قلب وروح ثقافة القيادة. من خلال تقديم تجربة قيادة أصيلة وغامرة ، يعدك Driveclub بأن يمنحك الشعور بالبهجة أثناء قيادة أقوى السيارات المصممة بشكل جميل في العالم.

لعبة Gravel PS4 22

لعبة Gravel PS4

2 325 £ on Cdiscount

Gravel هي لعبة سباق سيارات على غرار الممرات تدور أحداثها في عالم مفتوح. عند مقود سيارتك 4wd ، شارك في التجمعات حتى تتمكن من مواجهة الفائز السابق.

بطولة Fia الأوروبية لسباق الشاحنات 23

بطولة Fia الأوروبية لسباق الشاحنات

2 499 £ on Amazon

تعد البطولة الأوروبية لسباق الشاحنات إحدى أكثر مسابقات سباقات السيارات إثارة وتحديًا. تمت إعادة إنتاج صعوبة القيادة والعديد من خصائص السباقات الفريدة بأمانة باستخدام محرك KT الخاص بـ WRC.

السرعة 3 سباق الجائزة الكبرى 24

السرعة 3 سباق الجائزة الكبرى

1 999 £ on Amazon

مضمون Speed 3 Grand Prix لتجربة سباقات الممرات عالية السرعة. انضم إلى الحلبة وأظهر أنك أفضل سائق على الإطلاق! اختر سيارة السباق المفضلة لديك وتسابق إلى المركز الأول في جميع سباقات الجائزة الكبرى للفوز بلقب البطولة في نهاية الموسم.

MudRunner 25

MudRunner

44 £ on Cdiscount

MudRunner هو الإصدار النهائي من Spintires الأكثر مبيعًا. مثل Spintires من قبل ، يضع MudRunner اللاعبين في مقعد السائق ويتحدىهم للسيطرة على مركبات الطرق الوعرة المذهلة ، والمغامرة عبر المناظر الطبيعية السيبيرية الشديدة مع خريطة وبوصلة فقط كمرشدين!

سيارات 3: مدفوعة للفوز 26

سيارات 3: مدفوعة للفوز

249 £ on Amazon

Cars 3: Driven to win هي لعبة مستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة Disney Pixar. العب مع أكثر من 20 شخصية قابلة للتخصيص بما في ذلك Lightning McQueen و Jackson Storm و Cruz Ramirez والجيل القادم من المتسابقين على أكثر من 20 مسارًا في مواقع أفلام شهيرة مثل Radiator Springs.

أسفلت 9: أساطير 27

أسفلت 9: أساطير

تحميل

Asphalt 9: Legends هي لعبة سباق أركيد. تسابق مع أكثر من 50 سيارة من أفضل السيارات في العالم ، من لامبورغيني إلى فيراري ، وقم بتخصيص سيارتك. مع أكثر من 800 حدث و 60 موسمًا ، يعد الوضع الوظيفي أكثر متعة يمكنك الاستمتاع بها في لعبة سباق الأجهزة المحمولة. وضع تعدد اللاعبين مكتمل للغاية.

ناسكار هيت 5 28

ناسكار هيت 5

1 999 £ on Amazon

NASCAR Heat 5 هي جزء من سلسلة سباقات السيارات الأكثر شهرة في العالم. تضعك اللعبة في مقعد القيادة لآلات السباق الاستثنائية هذه للفوز ببطولة سلسلة كأس ناسكار لعام 2020.

ناسكار هيت 4 29

ناسكار هيت 4

2 999 £ on Amazon

NASCAR Heat 4 هي لعبة محاكاة سباقات لموسم NASCAR 2019. مطورها Monster Games وأصدرت 704Games اللعبة في 13 سبتمبر 2019 لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows عبر Steam.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!