أفضل 10 رذاذات فيكتوريا سيكريت

فيكتوريا سيكريت ليست فقط علامة تجارية مشهورة عالميًا للملابس الداخلية ، إنها أيضًا بارعة في تصميم ضباب من الدرجة الممتازة ، تجمع بين الأناقة والأناقة ، معبأة في زجاجات سعة 250 مل. إذا كنت ترغب في تعطير نفسك ولكن بطريقة أكثر دقة وبرائحة أقل وضوحًا ، فاختر من بين مجموعة مختارة من 10 منتجات نقدمها لك في هذه المقالة.

العاطفة جوز الهند 1

العاطفة جوز الهند

197 £ on notino

عطر خفي من شأنه أن ينقلك إلى أجواء شاطئية رائعة ، فإن رذاذ Coconut Passion من فيكتوريا سيكريت لديه كل ما يغري. إنه رذاذ صيفي ينبعث منه رائحة جوز الهند الحلوة المرتبطة بدقة برائحة الصبار والبابونج والفانيليا وزنبق الوادي. باقة عطرية لذيذة مليئة بالانتعاش لتجعلك تستمتع بالحياة على أكمل وجه.

فقط الفانيليا 2

فقط الفانيليا

109 £ on notino

تم العثور على سحر وصقل رائحة الفانيليا الممزوجة بدقة مع عطر الكشمير الفاخر في زجاجة رذاذ Bare Vanilla. الانغماس مضمون في جو من النعومة والإثارة لن يترك أي شخص غير متأثر ، وحتى أقل من هواة العطور الغريبة.

الأوهام مدمن الحب 3

الأوهام مدمن الحب

2 237 £ on amazon

مع النوتات المسكرة من الأوركيد البرية والبرتقال الدموي ، فإن عطر Fantaisies Love addict هو العطر المثالي للعب لعبة الإغواء. تحتوي هذه الزجاجة على روائح حساسة أخرى مثل البابونج والصبار. رذاذ زهري ساحر يستخدم بمفرده أو ممزوج مع عطور أخرى.

العنبر الرومانسية 4

العنبر الرومانسية

141 £ on notino

من المؤكد أن هذا المنتج الفاكهي والزهور والحلو الجديد من فيكتوريا سيكريت سيحقق نجاحًا كبيرًا. مع باقة عطرية رائعة تمزج خشب الصندل ، والبابونج ، والحليب ، والعنبر ، والفانيليا ، والكرز ، والصبار مع النكهات الحلوة ، فإن Amber Romance سوف تجعل أفضل ما لدى كل امرأة للتأكد من نفسها.

تعويذة حب 5

تعويذة حب

146 £ on notino

استسلم لسحر هذا الضباب برائحة الفاكهة الحلوة والزهور. سوف تغلفك تعويذة الحب في هالة حسية وتجعلك ببساطة لا تقاوم. منعش للغاية ، فهو يجمع بين الروائح الحلوة من التفاح الأحمر وزهر الكرز والتمر الهندي وزنبق الوادي والياسمين والخوخ والمسك والأرجواني والياسمين. باقة عطرية كاملة لجو مريح وخفيف.

الإغواء النقي 6

الإغواء النقي

95 £ on notino

كل رفاهية العطر الحسي بسعر تنافسي للغاية. إذا كان Pure Seduction هو الضباب المفضل لإيقاظ الحواس ، فهو مع ذلك بخاخ للجسم في جميع الأوقات يتمتع بانتعاش لا يضاهى. من خلال طرح عطور الأزهار الحلوة الممزوجة بالمكونات الخشبية ، سيغمرك هذا الضباب في جو من المغامرة والإغراء.

قبلة مائية 7

قبلة مائية

148 £ on notino

سحر ونعومة الضباب مع المكونات المائية والزهرية تجعل هذا المنتج العطر المثالي لتلطيف أيام الصيف الحارة. يمكن تطبيق Aqua kiss على جميع أنحاء جسمك. سيترك إحساسًا لطيفًا بالانتعاش بالإضافة إلى الرائحة البحرية المرتبطة برائحة البابونج والأقحوان وزهر البرقوق والصبار.

بتلات مخملية 8

بتلات مخملية

146 £ on notino

استمتعي بأناقة رذاذ الأزهار مع Victoria's Secret Velvet Petals. الباقة الشمية ذات الحلاوة الشديدة التي تضم عطور الأزهار مع نفحات من اللوز الحلو والمر ستمنحك جاذبية لا تقاوم. كلاً من بخاخ الجسم اليومي والرذاذ المعطر للمناسبات الخاصة ، فإن Velvet Petals هو منتج لن ينساه محيطك قريبًا.

سرعه 9

سرعه

147 £ on notino

على عكس ما قد يوحي به اسمه ، سيغمرك Rush في جو ساحر حيث يبدو أن الوقت ثابت. مع روائح الفواكه اللطيفة مع غلبة الماندرين ، جنبًا إلى جنب مع الروائح الخشبية ، سوف يجذب هذا الضباب بالتأكيد حاشيتك. نقي ، منعش وآسر ، سيصبح Rush بسرعة أفضل حليف لك.

رومانسي 10

رومانسي

168 £ on notino

انغمس في عالم الرومانسية والإغواء مع بخاخ معطر رومانسي من فيكتوريا سيكريت. يتم الكشف عن جميع روائح الورد والفريزيا الممزوجة بمهارة مع شهوانية المسك في هذه الزجاجة. إذا كان ضبابًا يتخطى سحرك بشكل رائع ، فهو يساعدك أيضًا على الاسترخاء وتجديد نشاطك بشكل يومي.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!