أفضل 10 بلوزات نسائية

تظل البلوزة أساسية لجميع خزانات الملابس النسائية. اعتمادًا على قصه ولونه ، فإنه يسمح لك بتغيير الأنماط ، من الاحترافي إلى غير الرسمي ، في وقت قياسي. بأكمام طويلة أو قصيرة ، واسعة أو قريبة من الجسم ، برقبة دائرية أو رقبة على شكل V ... أيهما يناسب نوع جسمك بشكل أفضل؟ يروي كل نموذج في اختيارنا الأعلى قصته الخاصة. دعونا نكتشف معًا أفضل البلوزات النسائية لهذا العام.

Blouse courte broderie ajourée

بلوزة قصيرة بتطريز مخرم

1 559 £ on Camaieu

ستبدو حكيمة للغاية في هذه البلوزة القطنية الرائعة المخرمة. حتى لو بدا الأمر وكأنه خرج من العصر الفيكتوري ، فمن الممكن تمامًا أن تضفي نفسًا من الهواء النقي على مظهرك من خلال إقرانه بقطع من الصخور أو الجينز.

Blouse fleurette marine mini

بلوزة قصيرة باللون الكحلي بطبعات الورود

1 599 £ on Camaieu

تتميز هذه البلوزة القصيرة باللون الكحلي الزهري بقصة مستقيمة وأكمام قصيرة. ستحسّن صدرك بفضل رقبة V التونسية المتدلية. مصنوعة من فسكوز سائل صديق للبيئة ، قطعة الملابس فضفاضة جدًا ، مما يضمن ملاءمة مريحة.

Blouse florale Libextra Clair

بلوزة Libextra الأزهار الفاتحة

1 819 £ on Camaieu

خفيفة ومريحة للارتداء ، هذه البلوزة النسائية مصنوعة من قطن البوبلين. تغري طبعة الأزهار ، وكذلك خط العنق المربع والقص المستقيم. لها أربطة واسعة ربطة في الظهر. ستجعلك قاعدة الطيران أكثر راحة. شورتات مطابقة متوفرة أيضًا.

Blouse courte plumetis

بلوزة قصيرة منقط

2 079 £ on Camaieu

هذه البلوزة القصيرة المنقطة ستجذب كلاً من صدرك الجميل وبطنك المسطحة. مصنوع من الفسكوز السائل ، ويتميز هذا الثوب برقبة دائرية مزينة بكشكشة. الفتحة المزروعة تضمن سهولة الارتداء. الخصر والجزء السفلي من كل كم مزين بنهاية مدخنة.

Blouse noire dentelle

بلوزة من الدانتيل الأسود

2 099 £ on Camaieu

هل لديك ضعف في الأسلوب البوهيمي الأنيق؟ ثم ستحب هذه البلوزة الدانتيل الأسود. سواء كنت ترتديه مع بنطال جرس أو بنطال جينز ضيق ، فمن المؤكد أنك ستفيدك. من الفوال القطني ، هذا القميص ذو الأكمام الطويلة المزين بالدانتيل بياقة على شكل V.

Blouse romantique rose

بلوزة رومانسية وردية

2 099 £ on Camaieu

البلوزة الوردية الرومانسية ستجعل مظهرك مثاليًا للمكتب أو لمجرد تبني مظهر عصري أنيق. بأكمام طويلة منفوخة وقصّة مجمّعة وفتحة رقبة على شكل V وربطات ربط ، تتناسب تمامًا مع الجينز الخام. لارتدائه في الصيف كما في الشتاء ، سيضيف حجمًا إلى شخصيتك.

Blouse cache-cœur acajou

بلوزة لف الماهوجني

2 399 £ on Camaieu

البلوزة الملفوفة مثالية أثناء الحمل. نحن نحبها لجانبها الأنيق والأنيق ، ولكن ليس فقط ... لونها الماهوجني يبرز القطع بشكل أفضل. البلوزة تغلق بثلاثة أزرار صغيرة ، لهجة على نغمة. يمكنك ارتدائه مع التنورة والجينز.

Blouse asymétrique satinée Mango

بلوزة من الساتان المانجو غير المتماثلة

2 999 £ on Laredoute

من مجموعة Committed ، تبرز هذه البلوزة النسائية بقصتها الجريئة غير المتكافئة. إنه مزين بياقة مستقيمة وأكمام ثلاثة أرباع مع فتحات. لتجنب أي سوء فهم ، ارتديه بأناقة مع بنطال أو تنورة رصينة.

Blouse col rond La Redoute Collections

Blouse col rond La Redoute Collections

£ on Laredoute

Chemise Colombe fluide Claude Pierlot

قميص كولومبي السائل كلود بيرلو

175 £ on Galerieslafayette

هل تخشى أن ترتدي ملابس مفرطة أو غير مكشوفة للذهاب إلى المكتب أو لحضور مناسبة خاصة؟ اختر بلوزة كلود بيرلوت السائلة. مصنوع من 100 % بوليستر ، يضفي لونه الصلب الأناقة على مظهرك ، سواء ارتديته مع بنطال جينز باهت أو بنطال أبيض كلاسيكي. كما يظل رهانًا آمنًا بقطعة جلدية.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!