أفضل 10 ألعاب Android FPS على الإطلاق

ألعاب FPS (First Person Shooter) ليست حكرًا حصريًا على أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم. يمكنك الآن الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. هذا النوع من الألعاب يروق للصغار والكبار لأنه يقدم تجربة ألعاب فيديو رائعة. هل تبحث عن مطلق نار جيد من منظور شخص أول لتمضية الوقت أو لزيادة مستوى مهارتك؟ تحقق من قائمتنا لأفضل 10 Android FPS الآن.

Critical Ops

FPS Android العمليات الحرجة

عرض على متجر Google Play

تتطلب لعبة Android FPS متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد هذه مهارات تكتيكية جيدة وردود أفعال ممتازة. تحتاج إلى التركيز على أفعالك لتتسلق قائمة المتصدرين. بالطبع ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الانضمام إلى "التحالف" أو معسكر "الخرق". نظرًا لعدم وجود معاملة دقيقة ، فلن يحظى أي لاعب بميزة أو سيُحرم.

PUBG Mobile : Arcane

PUBG Mobile: Arcane

عرض على متجر Google Play

من المستحيل عدم ذكر PUBG الشهيرة في هذا الترتيب. يحتوي حاليًا على أقل من 40 مليون تقييم على متجر Google Play. أفضل ما في الأمر ، هو أنها لعبت من قبل أكثر من مليار لاعب حول العالم ، وليس بدون سبب. تعد PUBG Mobile خالية تمامًا وتوفر بيئة ألعاب واقعية للغاية ، وهي تعد بقتال مكثف وتجربة FPS كاملة للغاية.

Dead Effect 2

التأثير الميت 2

عرض على متجر Google Play

Dead Effect 2 هي مزيج مثالي من ألعاب FPS و RPG وألعاب البقاء على قيد الحياة والخيال العلمي. يبدو العرض النهائي مثيرًا للإعجاب إلى حد ما على الرغم من أن اللعبة لا تزال صغيرة جدًا. لمدة 20 ساعة من اللعب في الحملة و 10 ساعات من المهام الخاصة ، يتوفر لك العديد من الأسلحة القابلة للترقية و 3 شخصيات مختلفة وأكثر من 100 عملية زرع للجسم.

Call of Duty Mobile - Saison 9 : Cauchemar

Call of Duty Mobile - الموسم 9: كابوس

عرض على متجر Google Play

Call of Duty Mobile لا تترك شيئًا للصدفة سواء من حيث الرسومات أو من حيث تجربة الألعاب. في هذا الموسم الجديد ، يمكنك تشكيل فرقة والقتال إلى جانب أصدقائك في معركة ملكية عملاقة. لديك أيضًا فرصة للمشاركة في 5v5 Team Deathmatches. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك العنوان "Nightmare" تشغيل خرائط متعددة اللاعبين أيقونية من سلسلة Modern Warfare و Black Ops.

Into the Dead 2

في الموتى 2

عرض على متجر Google Play

هذا هو تكملة الفيلم الكلاسيكي Into the Dead. العديد من الأسلحة قابلة للفتح أثناء اللعبة والتي ستساعدك على إنقاذ عائلتك من نهاية العالم الزومبي. سيكون لكل من أفعالك تأثير مباشر على نهاية القصة. إذن ماذا ستفعل عندما تواجه حشدًا من الزومبي الجائعين؟ لاحظ أن هذه اللعبة تعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت.

Modern Combat 5

القتال الحديث 5

عرض على متجر Google Play

Modern Combat 5 هي واحدة من أشهر ألعاب Android FPS. أفضل من الإصدار السابق ، هذا الإصدار يشتمل على رسومات مذهلة ووضع Battle Royale الذي يمكن أن يستوعب 70 لاعبًا. سواء كنت تلعبها في وضع فردي أو متعدد اللاعبين ، اجمع الأسلحة وحسّن أسلوبك في اللعب.

Dead Trigger 2

الزناد الميت 2

عرض على متجر Google Play

لاعبي FPS للأجهزة المحمولة مغرمون بها. وهذا ما يفسر عدد التنزيلات الذي يبلغ الآن أكثر من 100 مليون. ولسبب وجيه ، يحتوي Dead Trigger 2 على ما لا يقل عن 50 نوعًا من أسلحة الرماية و 600 سيناريو حرب وحملة لاعب واحد ومهمة عالمية والعديد من المهام الجانبية. كل هذا في حوالي 33 ساحة معركة.

Guns of Boom

بنادق بوم

عرض على متجر Google Play

لا تتطلب Guns of Boom الكثير من حيث تكوين الأجهزة. حتى إذا كنت تلعب على طراز هاتف ذكي قديم ، فإن جودة المرئيات وطريقة اللعب ستجعلك عاجزًا عن الكلام. بمجرد أن تتقن الضوابط ، يمكنك الشروع في مغامرات مثيرة والمشاركة في معارك حماية الأصناف النباتية على الإنترنت.

Oddworld : Stranger’s Wrath

Oddworld: Stranger's Wrath

عرض على متجر Google Play

Oddworld: Stranger's Wrath ستغمرك في أكثر من 20 ساعة من المغامرة والحركة. تدور أحداث القصة في قارة Mudo غير المستكشفة ، حيث ستهبط ، مسلحًا فقط بقوس ونشاب مزدوج الطلقة. مهمتك ؟ اهزم الخارجين عن القانون وتخلصوا منهم بكل الحيل الممكنة. بالطبع ، لعبة Android FPS هذه متوافقة تمامًا مع لوحة ألعاب HID ثنائية المقود.

Hitman Sniper

قناص قاتل

عرض على متجر Google Play

كما فهمت ، سوف يأخذك Hitman Sniper في مغامرة آسرة للغاية. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، ستلعب دور العميل 47. سيتم تقديم أكثر من 150 مهمة و 10 عقود لك. لديك أيضًا 16 سلاحًا فريدًا. كن أذكى استراتيجي وقم بتطوير خطط تكتيكية لتنفيذ كل مهمة من مهامك.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!