أفضل يتأرجح الشرائح2024

أرجوحة الشريحة هي ملحق شائع جدًا للأطفال. من خلال تثبيت هذه المعدات في حديقتك ، سيتمكن أطفالك الصغار من الاستمتاع مع أصدقائهم في وجودك ، وهو أمر مطمئن أكثر. ولكن كيف تختار محطة ألعاب لا تفقد اهتمامها بعد بضعة أشهر؟ لإنجاح عملية الشراء الخاصة بك ، اكتشف نصيحتنا بالإضافة إلى اختيارنا لأفضل 4 تقلبات في الشرائح لهذا العام.

محطة Soulet في الخشب المعالج مع 3 قطع من المعدات والشرائح - Mûrier 1
8

اختيار المحرر

محطة Soulet في الخشب المعالج مع 3 قطع من المعدات والشرائح - Mûrier

أفضل أرجوحة منزلقة لعام 2024

تتكون من سلم حبل وأرجوحة ومنصة مع منزلق ، تعد محطة اللعب الخشبية هذه أطفالك باكتشافات رائعة ومغامرات لا تُنسى في منظورها الصحيح.

إِعرض السِّعر

يمكن لهذه الأرجوحة المنزلقة المتينة بشكل مثير للإعجاب أن تستوعب ما يصل إلى 5 أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا. يمكن للأولاد والبنات الصغار تسلق سلم الحبل ، والتأرجح في الاتجاه المعاكس أو التأرجح والانزلاق من أعلى المنصة المنزلقة ، بأمان تام بالطبع. في الواقع ، يتوافق جهاز اللعب هذا مع جميع معايير السلامة الخاصة بألعاب الأطفال. رابعا) ضد الفطريات وسوء الأحوال الجوية. هذا مضمون لمدة 5 سنوات. تقدر الشركة المصنعة أن تجميع هذا التأرجح مع الشريحة يستغرق ساعتين. من أجل تعزيز ثباتها ، يجب أن تكون أقواس التثبيت محكمة الغلق في كتلة خرسانية.

تريغانو اوريكا 2
8

تريغانو اوريكا

من خلال الجمع بين تأرجحين ، سلم حبل وشريحة ، تم تصنيع معدات اللعب الخارجية المتطورة هذه في امتثال صارم لمعايير السلامة الأوروبية. سيكون مصدرًا هائلاً للفرح والسرور.

إِعرض السِّعر

أرجوحة منزلقة خارجية مصنوعة من مواد مختلفة عالية الجودة ، وهي مثالية للأعمار من 3 إلى 12 عامًا. أولى Trigano اهتمامًا خاصًا لإنهاء هذا الملعب. قوي جدًا ، وسيمتزج إطاره الخشبي المعالج تمامًا مع أي بيئة. أما بالنسبة للقضيب العلوي المعدني ، فهو مصمم لتحمل قسوة اللعب والضغط الذي يمارسه نصف دزينة من الأطفال. بلاستيك ، تم تحديد سطحه بمهارة لتحسين الترفيه وتقليل مخاطر الصدمات عند الهبوط. على الرغم من أنه يشبه القنب ، إلا أن حبل السلم مضفر فعليًا بألياف البولي بروبلين التي تكون أقوى وألطف على الأيدي التي لا تزال هشة. توصي الشركة المصنعة بتثبيت أرجل أرجوحة الشريحة هذه في الخرسانة على مستوى الأرض. لتسهيل هذه العملية ، يتم تسليم مجموعة التثبيت مع هذه المقالة.

كوخ Soulet مضحك 3
9

كوخ Soulet مضحك

_

يوفر هذا الأرجوحة المنزلق على طراز الملعب الكثير من إمكانيات الترفيه. بصرف النظر عن الأراجيح والشرائح ، فإن هذا الجهاز به كوخ ، وحبل تسلق ، إلخ.

إِعرض السِّعر

تعتبر الملحقات التي يتكون منها هذا الأرجوحة بمثابة دعوة للمغامرة ، بدءًا من حبل التسلق وجدار التسلق. لا يوجد شيء أفضل لتعريف الأطفال بأفراح النشاط البدني. إذا وجدت أن أطفالك يقضون وقتًا طويلاً للغاية وهم ملتصقون بشاشة التلفزيون أو هواتفهم الذكية ، فإن معدات اللعب هذه ستخرجهم. يتكون الهيكل الكامل لهذا الملعب من خشب الصنوبر الاسكتلندي الصلب المعالج ضد الفطريات. ستتحمل الرطوبة والأشعة فوق البنفسجية والتلوث وحتى وزن عشرات الأطفال الذين يزن كل منهم 50 كيلوجرامًا.ليس من الصعب تجميعها ، حيث تم بالفعل تجميع الألواح مسبقًا في المصنع. يخبرك الدليل بكيفية القيام بذلك خطوة بخطوة. من أجل سلامة المغامرين الصغار ، يجب تثبيت أقدام هذه المعدات بقوة في الخرسانة.

اكتشاف الفناء الخلفي باكلي هيل 2001046 4
9

اكتشاف الفناء الخلفي باكلي هيل 2001046

لن يتعب أطفالك أبدًا من الاستمتاع في منطقة اللعب هذه المصنوعة بالكامل من خشب الأرز عالي الجودة. ستتيح لهم هذه المعدات تجربة مغامرات لا حصر لها لن ينساها قريبًا. تأرجح ، انزلق ، صندوق الحماية ، دعنا نذهب لساعات طويلة من المرح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من تصميمه الكلاسيكي إلى حد ما ، فإن أطفالك سيحبون أرجوحة Buckley Hill Slide Swing. مجهزة بأراجيحين وكوخ وشريحة بلاستيكية ، ستوفر لهم هذه المعدات ألفًا وواحدًا من إمكانيات الترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام المساحة الموجودة أسفل غرفة اللعب كحوض رمل. سيستمتع الأطفال ببناء القلاع الرملية هنا.

انتبه إلى أن أرجوحة الشريحة هذه مصنوعة من خشب الأرز. تم اختيار هذه المادة من قبل الشركة المصنعة بسبب صفاتها التقنية الرائعة. فهو لا يتحمل سوء الأحوال الجوية بشكل جيد للغاية فحسب ، بل إن سطحه أيضًا منيع للهجوم من قبل الفطريات. إذا ظهرت آثار العفن بعد بضع سنوات ، اجعلها تختفي بصنفرة خفيفة وطبقة رقيقة من البقعة. نظرًا لأن جميع الأجزاء الخشبية مرقمة ، فلن يستغرق التجميع الكثير من الوقت.

دليل التسوق • 2024

أفضل أرجوحة الشرائح

حاجة محددة؟

أفضل أرجوحة منزلقة لعام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل يتأرجح الشرائح

أفضل HIGH-END
محطة Soulet في الخشب المعالج مع 3 قطع من المعدات والشرائح - Mûrier 5
8
تريغانو اوريكا 6
8
كوخ Soulet مضحك 7
9
اكتشاف الفناء الخلفي باكلي هيل 2001046 8
9
اختيارنا
محطة Soulet في الخشب المعالج مع 3 قطع من المعدات والشرائح - Mûrier
تريغانو اوريكا
كوخ Soulet مضحك
اكتشاف الفناء الخلفي باكلي هيل 2001046
تتكون من سلم حبل وأرجوحة ومنصة مع منزلق ، تعد محطة اللعب الخشبية هذه أطفالك باكتشافات رائعة ومغامرات لا تُنسى في منظورها الصحيح.
من خلال الجمع بين تأرجحين ، سلم حبل وشريحة ، تم تصنيع معدات اللعب الخارجية المتطورة هذه في امتثال صارم لمعايير السلامة الأوروبية. سيكون مصدرًا هائلاً للفرح والسرور.
يوفر هذا الأرجوحة المنزلق على طراز الملعب الكثير من إمكانيات الترفيه. بصرف النظر عن الأراجيح والشرائح ، فإن هذا الجهاز به كوخ ، وحبل تسلق ، إلخ.
لن يتعب أطفالك أبدًا من الاستمتاع في منطقة اللعب هذه المصنوعة بالكامل من خشب الأرز عالي الجودة. ستتيح لهم هذه المعدات تجربة مغامرات لا حصر لها لن ينساها قريبًا. تأرجح ، انزلق ، صندوق الحماية ، دعنا نذهب لساعات طويلة من المرح.
الفئة العمرية
من 3 إلى 12 سنة
من 3 إلى 12 سنة
من 3 إلى 12 سنة
من 3 إلى 10 سنوات
أبعاد
2.43 م × 2.83 م × 1.95 م
2.95 م × 2.70 م × 1.90 م
4874 × 5505 × 3105 ملم
310 × 270 × 230 سم
المعايير
CE و EN 71
هذه
CE و EN 71
CE و EN 71
عدد الأطفال المعتمدين
5 أطفال وزن 50 كجم
6 أطفال وزن 50 كجم
12 طفل وزن 50 كجم
من 4 إلى 6 أطفال بوزن 50 كجم
يضمن
5 سنوات
10 سنوات للخشب والمعدن وسنتان للأجزاء البلاستيكية.
10 سنوات
10 سنوات

دليل شراء أرجوحة الشرائح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أرجوحة الشرائح

للعثور على أرجوحة الشريحة التي تلبي توقعات أطفالك وتوقعات أطفالك أيضًا ، يجب مراعاة معايير الاختيار المختلفة.

المعيار رقم 1 - مواد التصنيع

أفضل تقلبات الشرائح مصنوعة من المعدن أو الخشب. النماذج المعدنية ليست سهلة التركيب فحسب ، ولكنها لا تتطلب أي صيانة محددة لتحسين عمرها الافتراضي. إذا ظهرت بعض بقع الصدأ بمرور الوقت ، فإن مزيل الصدأ يكفي لإصلاح هذه المشكلة.

اذا كنت تبحث عن منتج اصلى ينسجم مع حديقتك ، اختر نموذجا خشبيا بدلا من ذلك. الجانب السلبي فقط: هذه المواد ستحتاج إلى صيانة دورية. مرة واحدة في السنة ، سوف تضطر إلى إعادة الطلاء أو الورنيش. أما بالنسبة للشريحة ، فهي لا تزال مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة.

المعيار رقم 2 -

بالطبع ، قيل قبل ذلك بقليل أنه يمكن تقديم أرجوحة منزلقة لطفل في أي عمر ، ولكن في الواقع ، من الحكمة الانتظار حتى يتمكن من الوقوف قبل العطاء له هذا الحاضر. إذا جاز التعبير ، فإن أرجوحة التزحلق مصممة بشكل أكبر للأعمار من 3 إلى 12 عامًا. بين سلالم الحبال ، والحلقات المعدنية ، والأرجوحة ، وجدار التسلق ، سوف تكون مدللًا للاختيار.

المعيار رقم 3 -

لا يمكننا ابدا تكراره بما فيه الكفاية ، خيارات السلامة مهمة جدا لتأخذ فى الاعتبار عند شراء أرجوحة الشريحة. اختر نموذجًا قويًا قادرًا على دعم ما يصل إلى 10 أضعاف وزن الطفل. لا تنس أنه لن يكون بالضرورة وحده للاستمتاع بهذا الملحق. تأكد أيضًا من أن جميع العناصر التي يتكون منها الجهاز ذات جودة جيدة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيجب أن تجد طريقة لتثبيت جسر الرافعة.

المعيار رقم 4 -

ان أفضل تقلبات الشرائح تفي بمعايير جودة صارمة للغاية ، وأكثرها شيوعًا هو S 54-100 (السلامة في استخدام الألعاب). تتطلب هذه المواصفة القياسية من المُصنِّعين أن يذكروا في عبوات منتجاتهم أهمية احترام تعليمات التجميع. سوق. لذلك ، قبل إجراء عملية الاستحواذ ، ألق نظرة على الشهادات التي تأتي مع التقلبات التي تهمك.

المعيار رقم 5 - الابعاد

وليس مجرد تفاصيل تافهة ، يجب ان تتكيف أبعاد الشريحة مع المساحة المتوفرة لديك. يجب ألا يفسد هذا الملحق حديقتك. ولا ينبغي أن يكون بالكاد مرئيًا. نظرًا لأن أطفالك سيستخدمون هذا الترس لسنوات قادمة ، فقد يكون من الجيد أيضًا النظر إليه.

من الناحية المثالية ، اختر نموذجًا به عدة تقلبات وشريحة عالية وعريضة إلى حد ما يمكن للأطفال استخدامها لسنوات.

أرجوحة الشرائح: ملحق أساسي لنمو الأطفال

منذ البداية ، اعلم أن أرجوحة الشريحة ليست مجرد لعبة للأطفال. وفقًا لأخصائيي الصحة والطفولة المبكرة ، يساهم هذا الملحق أيضًا في النمو الحركي والمعرفي للأطفال ، لسبب بسيط هو أنه يسمح لهم بفهم كيفية عمل كل شيء من حولهم. لأنه عندما يستمتعون بأرجوحة الشريحة ، يقوم الأطفال بالتجربة والمحاولة والتعلم من أخطائهم في حالة السقوط. ولهذا السبب قامت المدارس بتثبيت هذه الألعاب في ملاعبها.

أرجوحة الشريحة هي أيضًا نافذة على الخارج للطفل. ستشجعه الأرجوحة في حديقتك على مغادرة المنزل. لن يقضي معظم وقت فراغه بعد الآن في وضع الركود أمام التلفزيون أو خلف شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. من خلال منحه ملعبًا بدلاً من وحدة تحكم في ألعاب الفيديو ، ستمنح طفلك طعمًا لمتعة الأنشطة الخارجية.

انظر أيضًا إلى هذه المعدات الممتعة كعامل للتنشئة الاجتماعية مع الأطفال الآخرين في الحي. تأكد من أن الصداقات ستولد بفضل التأرجح المنزلق.

أرجوحة الشرائح: الهدية المثالية للأطفال

مهما كان عمر طفلك ، أعطه أرجوحة منزلقة. ليس لديك شيئا لتخافه. على عكس المعدات التي يعود تاريخها إلى خمسة عشر عامًا ، أصبحت التقلبات اليوم أكثر راحة ومدروسة جيدًا. كمكافأة ، لديهم أنظمة أمان على متن الطائرة تحمي المطرقات من الخطر.

الأنواع المختلفة يتأرجح الشرائح

أرجوحة الشريحة الكلاسيكية

أساسي تمامًا ، يحتوي جهاز اللعب هذا على أرجوحتين وشريحة كحد أقصى. لا تتطلب هذه الفئة من الشرائح المتأرجحة مساحة كبيرة. يوصى بهذا النموذج للعائلات التي لا تستطيع ممتلكاتها استيعاب التركيبات المعقدة والمتقنة.

بالرغم من ان الانزلاق الكلاسيكي بسيط للغاية الا انه سيوفر لحظات ممتعة من المتعة لاطفالك. لأسباب تتعلق بالسلامة ، يوصى بإعداد أرجوحة الشريحة الكلاسيكية على أرض عشبية. في حالة عدم حدوث ذلك ، ضع طبقة جيدة من الرمل أسفل الملحق لتخفيف السقوط.

أرجوحة منزلقة بنمط ملعب

أرجوحة منزلقة بنمط الملعب هي الخيار المثالي إذا كان لديك العديد من الأطفال ومساحة كافية في حديقتك. تتضمن هذه المعدات أنشطة أخرى بالإضافة إلى المراجيح والشرائح. يمكنك العثور على الكابينة وسلالم الحبال والأرجوحات والحبال المعلقة وحلقات التعليق.

حتى لو كانت هذه الفئة من الانزلاق ليس خطرة بأي شكل من الأشكال ، فمن الأفضل أن تراقب أطفالك عندما يستمتعون بها. نظرًا لأن تجميعها أكثر تعقيدًا ، فإن بعض الآباء يحصلون على مساعدة من محترفين أو أصدقاء على دراية تامة بالأعمال اليدوية.

الشريحة أو أرجوحة الترامبولين؟

أرجوحة الشرائح

يعد التأرجح المنزلق من الألعاب الكلاسيكية بين ألعاب الأطفال. في هذا الملعب ، يمكن للأطفال الصغار التأرجح على الأراجيح ، والتأرجح على المنزلق ، وتسلق الحبل المعقود ، وتسلق سلم الحبل أو التعليق على الأرجوحة. سيسمح لهم هذا الملحق بإنفاق طاقتهم بشكل صحيح.

نظرًا لأنك كنت في مكانهم بالفعل ، فأنت تعلم جيدًا أن تأرجح الشريحة يوفر متعة هائلة. لمنع تعرضهم للأذى ، تأكد من تثبيت مجموعة الأرجوحة وتوفير خلوص كافٍ لتجنب الصدمات.

الترامبولين

مع الترامبولين في حديقتك ، نضمن لك اندفاع الأدرينالين. سيسمح هذا الجهاز لأطفالك بإخلاء طاقتهم الزائدة ، ولكن أيضًا لتحدي أنفسهم بأمان تام بالطبع. تمامًا مثل الأرجوحة المنزلقة ، يتوفر الترامبولين بأحجام مختلفة.

يجب أن يتم اختياره وفقًا لعمر أطفالك ، لأنه كلما زاد طوله ، زاد الارتداد. حتى يتمكن الأطفال الصغار من الاستمتاع بها بأمان كامل ، فإن هذه المعدات محاطة بشبكة مزودة بنظام إغلاق.

النتيجة

إذا لم تستطع الاختيار بين الأرجوحة المنزلقة والترامبولين ، فاطلب من أطفالك النصيحة. نحن على يقين من أن العديد منهم سيختارون خيار التأرجح المنزلق لأنه يوفر المزيد من الاحتمالات للمتعة.

5 أسباب وجيهة لشراء سوينغ منزلق

1. سوف تبقي أطفالك مشغولين

إن التأرجح المنزلق هو الحل الأمثل لإبعاد أطفالك عن التلفزيون ووحدات التحكم في الألعاب. ستساعدهم الأنشطة العديدة التي توفرها هذه المعدات على إنفاق الطاقة بصحبة الأصدقاء. يعد قضاء الوقت في الهواء الطلق متعة بسيطة ستساعدهم على الازدهار بشكل أسرع.

2. يساهم في النمو الحركي والمعرفي للأطفال

يحتاج الأطفال إلى اللعب والتحرك والتلاعب بالعناصر الموجودة في بيئتهم وما هو أفضل من أرجوحة الشريحة لمساعدتهم على القيام بذلك. علاوة على ذلك ، فإن الأنشطة التي تقدمها هذه المعدات ستحفز ذكائهم. في كل مرة يعودون فيها إلى المنزل بعد ساعات من اللعب ، سيكون لديهم فهم أفضل للعالم الخارجي.

3. يسمح للطفل بالتواصل مع الطبيعة

سيسمح الأرجوحة المنزلقة للأطفال بالاستمتاع بالشمس والطبيعة. حتى إذا تم تثبيت الجهاز في حديقة ، فهذه بداية جيدة بالفعل. سيؤدي اللعب في الخارج إلى تطوير شغفهم بالأنشطة الخارجية بالإضافة إلى جذب عميق للرياضة.

4. يسمح للطفل بالاختلاط

انظر إلى تأرجح الشريحة كعنصر من شأنه تعزيز نمو أطفالك. في الواقع ، ستساعد هذه المعدات الصغار على التواصل الاجتماعي بسهولة أكبر مع أصدقائهم. عندما يعودون إلى المنزل من المدرسة أو في عطلات نهاية الأسبوع ، فإن الشيء الوحيد الذي يريدون القيام به هو الاستمتاع على أرجوحة الشرائح مع أصدقائهم.

5. يسمح للطفل بالمرح في أمان تام

لم يعد لديك ما يدعو للقلق عندما يلعب أطفالك في الحديقة. على عكس المعدات القديمة ، فإن معدات اليوم مصممة بشكل جيد للغاية. متينة ومستقرة ، تتيح هذه الملحقات للأولاد والبنات الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع أصدقائهم.

أفضل الماركات يتأرجح الشرائح

في رأينا ، أفضل الماركات يتأرجح الشرائح في عام 2022 هي :

Trigano
Soulet
Backyard Discovery
Alice’s Garden
Fatmoose

بعد ظهورها لأول مرة في معدات التخييم ، قررت Trigano توسيع أنشطتها والانتقال إلى ملحقات الحدائق. بطبيعة الحال ، بدأت الشركة المصنعة في إنشاء ألعاب خارجية ، وأكثرها شيوعًا هي الأراجيح والشرائح والترامبولين.

Soulet هي ماركة فرنسية تركز أنشطتها بشكل رئيسي على الألعاب الخارجية للأطفال. الملاعب ، ودور اللعب ، وصناديق الرمل ، وإطارات التأرجح ، سوف ترضيك تمامًا بجودة وبراعة منتجاتها.

منذ اكثر من 30 عاما ، باك يارد ديسكفري تصمم كبائن خشبية ، أراجيح ، منزلقات وإكسسوارات الحديقة الأخرى. تدين هذه الشركة بشعبيتها إلى خبرة فريقها الذي يبتكر باستمرار. هدفه: اصطحاب الأطفال إلى الخارج حتى يتمكنوا من تشكيل عقولهم وتشغيل عضلاتهم.

شركة Alice's Garden ، التي تعمل لسنوات عديدة ، هي واحدة من الشركات الرائدة في معدات الحدائق والاكسسوارات الخارجية للشباب والكبار. بالإضافة إلى كونها أنيقة ومصممة بشكل جيد ، يتم تقديم عناصر حديقة أليس بأفضل قيمة مقابل المال.

هذا المصنع الفرنسي متخصص في ملحقات اللعب ومناطق اللعب للأطفال. مسؤولة ، تولي Fatmoose أهمية خاصة لجودة مجموعة العناصر الخارجية التي تصممها باستخدام الخشب المنتج بنفسه.

نصائح

اتبع التعليمات

لأسباب تتعلق بالسلامة ، يجب أن تحترم تمامًا نطاقات العمر الموصى بها لأرجوحة الشريحة. يجب ألا تنحني المعدات تحت وطأة الصغار. تذكر أيضًا التحقق من وجود أي تشوهات أثناء التجميع

محاولة القيام بذلك بشكل صحيح إذا كنت تخطط لتثبيت الشريحة تتأرجح بنفسك. اتبع جميع خطوات التثبيت الموصى بها من قبل الشركة المصنعة. إذا لزم الأمر ، احصل على مساعدة من فني تركيب محترف

حافظ على تأرجح الشريحة

لن تكون الاعتداءات الخارجية متساهلة مع هذه المعدات. سواء كان مصنوعًا من الخشب أو المعدن ، فإن أرجوحة الشريحة تحتاج إلى صيانة دورية. لإعطائها فرصة تدوم طويلاً ، ضع طلاء الخشب على سطح الخشب ومزيل الصدأ على المعدن.

حماية انزلاق الانزلاق فى الشتاء

ان انزلاق الانزلاق حساس للبرد بغض النظر عن المادة التى صنعت منها. لمواجهة الشتاء ، تذكر أن تغطي التركيب بقماش مشمع أو غطاء يوفر عزلًا جيدًا. إذا لزم الأمر ، قم بإزالة الملحقات التي يمكن أن تحملها الرياح

اصلاح تشققات الهيكل الخشبي

ان الخشب حساس جدا لتغير المناخ. بالتأكيد ، ستظهر صرير بعد بضع سنوات. لا تحاول ملء هذه الشقوق ، لأنها ستعاود الظهور بسرعة تحت تأثير الأشعة فوق البنفسجية. سيكون الخيار المثالي هو صنفرة السطح المتشقق بالكامل وإعادة صبغه مرة أخرى.

أسئلة شائعة

في أي عمر يمكن للطفل لعب أرجوحة الشرائح؟

يمكن للطفل أن يلعب الأرجوحة الكلاسيكية بمجرد أن يتمكن من الوقوف. ومع ذلك ، بالنسبة لأرجوحة الشريحة ، انتظر حتى يبلغ من العمر 3 سنوات قبل إعطائه واحدة. مرة أخرى ، عليك مشاهدته عندما يستمتع به. معدات اللعب هذه ليست خطيرة ، ولكن من الأفضل مراقبتها دائمًا. في مثل هذه السن المبكرة ، يميل الطفل إلى أن يكون جريئًا جدًا

ما هي مادة تأرجح الشريحة؟

ان أفضل أراجيح الشرائح مجهزة بإطار خشبي أو معدني. فقط الشريحة من البلاستيك. يعتمد اختيار المواد على تفضيلاتك الشخصية. للحصول على مظهر أكثر حداثة في الحديقة ، فإن النموذج المعدني هو الأنسب. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد الحفاظ على أصالة مساحتك ، فمن الحكمة أن تحصل على أرجوحة منزلقة خشبية.

كيف تحافظ على تأرجح الشريحة؟

تعتمد الصيانة على مادة هيكل انزلاق التأرجح. إذا كانت البوابة مصنوعة من المعدن ، فلن تحتاج إلى صيانتها إلا بعد بضع سنوات. لكن بالنسبة للنموذج الخشبي ، سيكون من الضروري إعادة طلاء البقعة بانتظام. من الضروري أيضًا صنفرة الأجزاء المتشققة لمنعها من تلويث سطح الخشب بالكامل.

كيف يتم تركيب أرجوحة الشريحة بشكل صحيح؟

لتحقيق الاستقرار بشكل صحيح في تأرجح الشريحة ، يجب تثبيت أرجل القنطرة في الخرسانة. بهذه الطريقة ، من غير المحتمل أن تتحرك المعدات حتى لو كان العديد من الأطفال يستمتعون بها. أثناء التجميع ، لا تنس التحقق من عدم وجود عيوب في الهيكل يحتمل أن تتسبب في الكسر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مثالية للحديقة: الشرائح المتأرجحة! شريحة الترامبولين, Exportprive.fr
  2. , Manomano.fr
  3. شراء أرجوحة للأطفال: نصيحة وتركيب, Paroles-de-jardiniers.fr
  4. , Maison-et-jardin.fr
  5. بلاستيك ام معدن, Gammvert.fr
  6. , Naitreetgrandir.com
  7. كيف تختار شريحة؟, oogarden.com
  8. , ledauphine.com
  9. , consoglobe.com
  10. _ _ _ _ كيفية اختيار مجموعة لعب خارجية, swingkingdom.com
  11. هذه كيفية اختيار افضل مجموعة سوينغ مع الشرائح, ownplayground.com
  12. , leroymerlin.fr
  13. , leroymerlin.fr
  14. , amazon.co.uk
  15. , conforama.fr
  16. , gammvert.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , castorama.fr
  19. , triganostore.com
  20. , achetezlemeilleur.com
  21. , oogarden.com
  22. , triganostore.com
  23. , e.leclerc
  24. , ebay.fr
  25. , cdiscount.com
  26. , soulet.com
  27. , manomano.fr
  28. , alicesgarden.fr
  29. , wickey.fr
  30. , paroledemamans.com
  31. , wickey.fr
  32. , rueducommerce.fr
  33. , rueducommerce.fr
  34. , manomano.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
محطة Soulet في الخشب المعالج مع 3 قطع من المعدات والشرائح - Mûrier 9
محطة Soulet في الخشب المعالج مع 3 قطع من المعدات والشرائح - Mûrier
تريغانو اوريكا 10
تريغانو اوريكا
كوخ Soulet مضحك 11
كوخ Soulet مضحك
اكتشاف الفناء الخلفي باكلي هيل 2001046 12
اكتشاف الفناء الخلفي باكلي هيل 2001046

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!