أفضل وسائد السفر2024

النوم في وضع الجلوس أثناء رحلة طويلة يمكن أن يسبب آلامًا في الرقبة تصيب 30 إلى 50 من الفرنسيين % كل عام. لعلاج هذا الأمر ، فإن وسادة السفر الجيدة ضرورية. بين النماذج القابلة للنفخ ، الميكروبيدات ، الرغوة ، ذاكرة الشكل ، U ، O ، المجموعة ، إسفين العنق ، إسفين الذقن ، إلخ. ماذا تختار ؟ اتبع دليلنا للعثور على وسادة السفر التي ستوفر رقبتك وتضمن لك قيلولة تصالحية في القطار والسيارة والطائرة.

وسادة TRTL 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

وسادة TRTL

أفضل وسادة سفر في عام 2024

وسادة TRTL هي ملحق السفر الأساسي ، لأنها تساعدك على الحفاظ على وضعية جيدة أثناء النوم ، ومثالية جدًا لرحلاتك بالطائرة أو السيارة أو القطار.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وسادة السفر TRTL مريحة للغاية مع شكل طوق عنق الرحم وهيكل بلاستيكي متكامل ، يمكنك لف رقبتك والضغط على الهيكل لمنع رأسك من السقوط. هذا الهيكل صلب للغاية وقادر على الحفاظ على رقبتك في وضع مريح. مع هذا ، يمكنك أن تقول وداعًا لخفض النوم في رحلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الوسادة سهلة التعليق ، يمكنك وضعها في أمتعتك ، لأنها لا تطوى تمامًا بسبب الهيكل البلاستيكي. وأخيرًا ، من السهل جدًا تنظيفها. مع وسادة TRTL ، يمكنك التأكد من حصولك على رحلة آمنة رائعة.

لوزواي 2
8

لوزواي

افضل وسادة سفر للمبتدئين

وسادة السفر LUZWAY مصممة لرحلاتك بالطائرة أو القطار أو السيارة. مع تصميمه المبتكر ، يضمن لك نومك بأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يضمن التصميم المريح والمبتكر على شكل حرف U لهذه الوسادة الراحة المثلى أثناء سفرك. مخدة ناعمة جدا يمكنها دعم رأسك ورقبتك. إن إسفنج الميموري فوم قادر على التكيف بشكل مثالي مع حركاتك ومنحنياتك. لذلك لن تتضايق من ذلك وتقول وداعًا للتصلب والصداع أثناء رحلاتك.

بالإضافة الى ذلك ، انه علاج ممتاز لصحة منطقة عنق الرحم بالكامل. كما أنه قادر على تقليل الشخير بشكل كبير. يحتوي LUZWAY أيضًا على جيوب جانبية تسمح لك بتخزين أغراضك مثل سماعات الرأس أو هاتفك الذكي أو جهاز iPod أو أكثر. كما أنه سهل التنظيف لأنه مصنوع من 100 % إسفنج مرن لزج مطاطي. يمكن إزالته تمامًا ، وينظف ببساطة في الغسالة. الوسادة التي تجمع بين الراحة والعملية ، LUZWAY مثالية لتضمن لك ليالٍ مريحة.

وسادة TRTL أكثر 3
7

اختيار ممتاز

وسادة TRTL أكثر

وسادة السفر Trtl Pillow plus هي أداة مساعدة على النوم توفر دعمًا فريدًا مصممًا خصيصًا أثناء التنقل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يجعل نظام الدعم البلاستيكي الداخلي وتصميم الوشاح لهذه الوسادة مختلفة تمامًا عن وسادة السفر العادية على شكل حرف U ، فهي خفيفة الوزن ومضغوطة وتشبه وشاحًا متقاطعًا مع دعامة للرقبة. تحتوي على رقعتي فيلكرو (بدلاً من واحدة) تمسك غلاف القماش حول رقبتك حتى لا تنزلق الوسادة في منتصف النوم وأيضًا قطعتين من الإسفنج الميموري فوم يوفران وسادة إضافية وأخيراً ، زران يتيحان لك ذلك اضبط ارتفاع الحشوة البلاستيكية.

اضافة الى ذلك ، تم تصميم Trtl Pillow Plus لتعزيز الوضع الصحي عندما تكون في وضع مستقيم. بشكل أساسي ، سواء كنت في رحلة طويلة بالطائرة أو كنت جالسًا تحمل مسدسًا في رحلة على الطريق ، فإن القطعة البلاستيكية الموجودة داخل هذه الوسادة تهدف إلى إبقاء رأسك في محاذاة محايدة مع عمودك الفقري. لذلك فهي الوسادة المثالية لرحلة جيدة.

وسادة J. 4
8

وسادة J.

وسادة J هي الدعم المثالي لرأسك ورقبتك وذقنك. تتمتع بجودة عالية تجعل رأسك مرفوعة في وضع مثالي للنوم المريح أثناء تنقلاتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وسادة J تحافظ على الرأس من السقوط للأمام ، كما أنها توفر الدعم للرقبة من خلال سد الفجوة بين الرأس والكتفين ، مما يجعلها مختلفة عن الوسائد الأخرى. يمكن أن تدور إلى أوضاع متعددة مما يمنحك الراحة المثلى أثناء السفر. مع هذه الوسادة ، لن تعاني بعد الآن من مشاكل في الرقبة أو خطر الإصابة بالصعر الذي غالبًا ما يسبب ألمًا شديدًا. إنه مثالي أيضًا عندما تكون في المنزل تشاهد التلفاز أو القراءة ، لأنه يمكن أن يثبّت رأسك إذا كنت تواجه مشكلة في حمله أو كنت بحاجة إلى النوم في وضع مستقيم.

اضافة الى ان صيانتها سهلة لانك تستطيع تنظيفها بسهولة. تحتوي هذه الوسادة أيضًا على دعامة سهلة للإغلاق الحلقي تسمح لك بتثبيتها في أمتعتك. لذلك فإن وسادة الوسادة J عملية للغاية إذا كنت تسافر كثيرًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل وسادة السفر

حاجة محددة؟

أفضل وسادة سفر في عام 2024

افضل وسادة سفر للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل وسائد السفر

الجزء العلوي من القمة
وسادة TRTL 5
9
لوزواي 6
8
وسادة TRTL أكثر 7
7
وسادة J. 8
8
اختيارنا
وسادة TRTL
لوزواي
وسادة TRTL أكثر
وسادة J.
وسادة TRTL هي ملحق السفر الأساسي ، لأنها تساعدك على الحفاظ على وضعية جيدة أثناء النوم ، ومثالية جدًا لرحلاتك بالطائرة أو السيارة أو القطار.
وسادة السفر LUZWAY مصممة لرحلاتك بالطائرة أو القطار أو السيارة. مع تصميمه المبتكر ، يضمن لك نومك بأمان.
وسادة السفر Trtl Pillow plus هي أداة مساعدة على النوم توفر دعمًا فريدًا مصممًا خصيصًا أثناء التنقل.
وسادة J هي الدعم المثالي لرأسك ورقبتك وذقنك. تتمتع بجودة عالية تجعل رأسك مرفوعة في وضع مثالي للنوم المريح أثناء تنقلاتك.
الاهلية
يحافظ على الرقبة في وضع مريح
يضمن الراحة المثلى
يبقي الرأس في محاذاة محايدة
يوفر دعم الرقبة
النوعية
وسادة رائعة على شكل طوق عنق الرحم وهيكل بلاستيكي متكامل
علاج من أجل صحة جيدة لمنطقة عنق الرحم بأكملها
يعزز الوضع الصحي المستقيم
يمكن أن تدور في عدة مواقع
مقابلة
سهل التعليق
قابل للإزالة تمامًا وسهل التنظيف
خفيف جدا وصغير الحجم
سهل التنظيف

دليل شراء وسادة السفر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار وسادة السفر

لمنعك من الشروع في عملية شراء محفوفة بالمخاطر ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها من أجل اختيار أفضل وسادة سفر تتناسب مع احتياجاتك ورغباتك.

المعيار رقم 1 - الرجل

هناك أربعة أنواع من وسائد السفر بالترتيب المريح: نفخ ، وميكروبيد ، ورغوة ، وإسفنج ميموري فوم. النماذج القابلة للنفخ والميكروبيد غير مريحة نسبيًا. وهي مخصصة للرحلات القصيرة والاستخدام العرضي. للمسافرين المنتظمين ، من الأفضل اختيار الرغوة ، ويفضل أن تكون رغوة الذاكرة. يوفر هذا النوع من الوسائد راحة مثالية

المعيار رقم 2 -

الى جانب النوع، الكثافة هى عنصر محدد. تعتمد راحة الوسادة المملوءة على ذلك. النماذج ذات الميكروبيدات المصنوعة من البوليسترين مثيرة جدًا للاهتمام ، ولكنها تتدلى بسرعة. توفر رغوة الذاكرة ، ذات الكثافة المتجانسة أو المتغيرة ، راحة أفضل. رجل أو امرأة ، بغض النظر عن معدل الاستخدام ، لا تتغير كثافة هذا النوع من الوسادة ، وتظل الراحة دائمًا موجودة.

المعيار رقم 3 - _

عادة ما تكون وسائد السفر على شكل حرف U. ومع ذلك ، هناك نماذج بها نتوءات ، أو يتم لفها لدعم الذقن في نفس الوقت. الأمر متروك لك للاختيار حسب الاستخدام. إذا كنت تحتاج فقط إلى دعم جانبي ، فإن الشكل الكلاسيكي يكفي. بالنسبة للأطفال والرحلات الطويلة ، قد يكون النموذج الذي يحتوي على مسند للذقن أكثر عملية.

المعيار رقم 4 -

بالطبع ، الوسائد القابلة للنفخ هي الأكثر عملية. إنها تشغل مساحة صغيرة جدًا ، ولا يتم نفخها إلا مع كل استخدام. الطرز الأخرى أكبر حجمًا ويصعب تخزينها في حقائب اليد. توفر وسادة الذاكرة الشكل حل وسط جيد بين الراحة والتخزين. في الواقع ، يتم تسليم الطرز مع حقيبة لجعلها أكثر إحكاما أثناء النقل.

المعيار رقم 5 - سهولة الصيانة

بالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيرًا ويستخدمون وسادتهم بشكل منتظم ، عليك التفكير في الصيانة. هذا أمر مهم ، لأن الوسادة تحتك بالمقاعد التي تتسع لجميع أنواع الأشخاص. من الأفضل التأكد من نظافته في كل مرة. من الضروري أولاً اختيار طراز بأغطية قابلة للإزالة. لذلك يمكنك غسلها بدون اي مشكلة. بعد ذلك ، يجب أن تكون المادة سهلة الصيانة ولا تبلى بسرعة كبيرة.

غسل وسادة السفر

يحتاج معظم المسافرين بيننا إلى وسادة تكون دائمًا في الأعلى حتى يتمكنوا من الراحة ، خاصة أثناء الرحلات الطويلة. فيما يلي كيفية غسل وسادة السفر بشكل صحيح دون إتلافها.

وسادة سفر قابلة للنفخ

تحتاج فقط إلى تفريغ الهواء لإخراج الهواء بالكامل. ثم ضعه في الغسالة. أخيرًا ، اترك الوسادة تجف في الهواء. يمكن وضع وسادة السفر المملوءة بالقطن مباشرة في الغسالة لتنظيفها. بعد ذلك ، اتركه يجف في الهواء. يجب غسل الوسادة يدويًا. كما سبق للوسادة microbead. إليك كيفية غسلها باليد. أحضر منظفًا سائلًا معتدلًا ، وقطعتان نظيفتان وأحواض. للبدء ، املأ حوضًا بالماء الساخن ، ثم بلل إحدى القطعتين. ثم ضع 3 قطرات من المنظف السائل المعتدل على قطعة القماش المبللة ، وافركها برفق حتى تصبح رغوة. بعد ذلك ، افرك رغوة القماش على الوسادة واحرص على عدم اختراق الميكروبيدات الداخلية. إذا كانت الوسادة لا تزال متسخة ، أضف القليل من المنظف. أحضر قطعة قماش مبللة أخرى للشطف والتخلص من بقايا الرغوة. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، اترك الوسادة تجف في الهواء في الشمس واستخدمها فقط بمجرد أن تجف جيدًا.

لماذا تشتري وسادة سفر؟

احفظ رقبتك

بالطائرة أو القطار أو السيارة ، يعد السفر بالجلوس اختبارًا صعبًا للرقبة. لذلك من الضروري استخدام وسادة سفر لتجنب إجهاد رقبتك. يحافظ على الرقبة في الوضع الصحيح وبالتالي يمنع الصعر والتشنجات.

احم ظهرك

بالطبع ، وسادة السفر تغلف العنق أولاً وتعمل على دعم الرأس جيدًا. ومع ذلك ، فإن توازن هذا الجزء العلوي من الجسم يضمن أيضًا دعمًا جيدًا للعمود الفقري. وبالتالي ، فإن استخدام الوسادة يساعد أيضًا في الحفاظ على استقامة الظهر وتجنب الألم والأوجاع.

تجنب التقلبات

النوم بدون وسادة السفر يعني أحيانًا السقوط على الشخص الجالس في المقعد الآخر. لتجنب التعرض المفاجئ للدفعة من قبل جار ساخط ، من الأفضل أن تجهز نفسك. وبالتالي ، حتى لو تم وضعك بين مسافرين ، على متن رحلة منخفضة التكلفة على سبيل المثال ، فإنك لا تزعج أي شخص.

استرح بهدوء

عند القيام برحلة طويلة ، يكون المرء دائمًا عرضة للنوم. من أجل الاستفادة من النوم المريح ، فإن الوسادة ضرورية. لم تعد تخشى وجود ألم في الرقبة أو السقوط للأمام أو الانهيار على الجار. وبالتالي فإنك تستفيد من لحظة راحة جيدة.

من الأفضل الاستمتاع برحلة

الوسادة ليست فقط للنوم. يمكنه أيضًا دعمك ببساطة. ظهرك ورقبتك أقل تعبًا. بالقطار أو السيارة ، يمكنك النظر إلى المناظر الطبيعية دون كسر رقبتك ، أو حتى اللعب دون الانحناء كثيرًا إلى الأمام مع خطر الإصابة بألم الظهر ...

أفضل الماركات وسائد السفر

في رأينا ، أفضل الماركات وسائد السفر في عام 2022 هي :

Tempur
Dodo
Newgens Medical
Drouault
Travelrest

هذا العام ، فازت العلامة التجارية Tempur بكأس أفضل علامة تجارية في تصميم الوسائد المريحة الراقية. ميزة لا يمكن إنكارها تمكنت من إسنادها لنفسها بفضل الهيكل الخلوي المرن اللزج والمترابط لمواد وسائد السفر الإسفنجية التي توفر راحة ممتازة وبالتالي نومًا جيدًا للمستهلكين.

منذ إنشائها في عام 1937 ، لم تترك Dodo المستهلكين غير مبالين بفضل 80 عامًا من الخبرة في مجال النوم. ما نقدره بشكل خاص في هذه العلامة التجارية هو جانبها الأخضر من خلال وسائدها المصنوعة من زجاجات المياه المعدنية المعاد تدويرها.

Newgens Medical هي علامة تجارية تقدم وسائد قابلة للنفخ وذات رغوة ميموري فوم موجهة لتقويم العظام. تمت دراسة وسائد السفر طبياً لتوفير أقصى قدر من الراحة لمرضاهم وبسعر مناسب للغاية بين 12 إلى 25 يورو.

هذه هي في الواقع العلامة التجارية المميزة لمجموعة دودو ، التي تسوق وسائد كلاسيكية عالية الجودة بالإضافة إلى وسائد سفر قابلة للتعديل بالكامل. الراحة والنوم المريح هي السمات المميزة للعلامة التجارية

ترافيلريست هي علامة تجارية رئيسية تقوم بتسويق وسائد الذاكرة كما تقدم العديد من الملحقات لتسهيل السفر. ما يقدره المستهلكون بشكل خاص حول Travelrest هو الملحقات التي تصاحب وسادة السفر ، مثل الأقنعة أو سدادات الأذن.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

اختر وسادة سفر برغوة الذاكرة بدلاً من ذلك. مع وسادة قابلة للنفخ ، يبرد الهواء الموجود في غشاء الوسادة بسرعة كبيرة. وهذا ليس عمليًا جدًا بالنسبة لك لأن الهواء الموجود في مقصورة الطائرة يكون بالفعل باردًا وجافًا بشكل خاص.

لا تضع السخان على الحائط

بالنسبة للسفر جواً ، تعتبر وسادة السفر الميموري فوم أكثر ملاءمة لأنها تناسب تشريح المستخدم بقدر الإمكان وستوفر إحساسًا بالدفء لمنع تيارات الهواء المتكررة على ارتفاع. من ناحية أخرى ، في السيارة ، من السهل وضع وسادة صغيرة الحجم بين مسند الرأس والباب ، على الرغم من ضخامة حجمها. أخيرًا ، بالحافلة أو القطار.

انتبه للثرموستات!

اعلم أنه يمكنك ضبط نعومة أو صلابة وسادة السفر عن طريق إطلاق الهواء أو إضافته. ومع ذلك ، كن حذرًا لأن الكثير من الهواء يمكن أن يشوه شكل الوسادة ويؤثر على فعاليتها.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كنت معرضًا للإصابة بنوبات الربو ، فاستثمر في غطاء وسادة سفر من عث الغبار أو غطاء اصطناعي. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعاني من حساسية من عث الغبار ، تفضل وسادة يمكن غسل غطاءها عند 60 درجة مئوية على الأقل ، وبالتالي تجنب انتشار عث الغبار ومسببات الحساسية الأخرى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا تشتري وسادة سفر؟, obster.fr
  2. _ مزايا ، وعيوب ، وسادة السفر, infinisearch.fr
  3. _, jaimedormir.com
  4. وسادة سفر: نصائح لاختيار المناسب!, papawemba.fr
  5. _ مزايا وجود وسادة او وسادة سفر, fr.tempur.com
  6. افضل 16 وسادة سفر لعام 2021, travelandleisure.com
  7. من ايجاد وسادة سفر مثالية, mappingmegan.com
  8. _ فوائد حمل وسادة سفر داعم للرقبة اثناء السفر, lushomes.in
  9. 3 طرق لتنظيف وسادة سفر, wikihow.com
  10. , zemsib.com
  11. Amazon.co.uk: وسادة سفر, amazon.co.uk
  12. وسادة سفر | La Redoute, laredoute.fr
  13. , natureetdecouvertes.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , coussin-de-voyage.fr
  16. , mon-bagage-cabine.com
  17. , pylones.com
  18. , monreposetete.fr
  19. , coussin-voyageur.com
  20. , skyscanner.fr
  21. , laredoute.fr
  22. , etsy.com
  23. , bagagebagage.com
  24. , confort-en-avion.com
  25. , voyageforever.com
  26. , cdiscount.com
  27. , instinct-voyageur.fr
  28. , laviedevoyage.fr
  29. , coutureenfant.fr
  30. , internetsansfrontieres.com
  31. , petits-cadors.com
  32. , le-temple-du-sommeil.fr
  33. , mesbagages.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
وسادة TRTL 9
وسادة TRTL
لوزواي 10
لوزواي
وسادة TRTL أكثر 11
وسادة TRTL أكثر
وسادة J. 12
وسادة J.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!