أفضل وسائد الحمل2024

سيخبرك أي شخص مر بالمراحل المتأخرة من الحمل أن النوم يمكن أن يصبح صعبًا وغير مريح. الضغط على مفاصلك - ناهيك عن بطن أكبر بكثير من المعتاد - يمكن أن يجعل من الصعب العثور على وضع خالٍ من الألم. لكن هذا لا يعني أن عليك قضاء فترة حملك بالكامل وتشعر بعدم الراحة والإرهاق! وسادة الحمل المناسبة ستريحك وتساعدك على (إعادة) الراحة التي تستحقها.

وسادة Dandelion Doomoo للأمومة من Babymoov 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

وسادة Dandelion Doomoo للأمومة من Babymoov

أفضل وسادة حمل عام 2024

بالنظر إلى السعر ، فإنه يجعل الوسادة باهظة الثمن. لكن الجودة ، سواء من الغلاف أو الحشو ، أكثر من كافية لتبرير سعر Dandelion Doomoo من Babymoov.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وسادة Dandelion Doomoo من Babymoov ستكون حليفك المثالي أثناء الحمل. يخلق نسيجها القطني العضوي المطاطي وحشوة الميكروبيد الدقيقة للغاية عشًا من النعومة لمرافقة الأم المستقبلية طوال فترة الحمل والأمومة ، وتحسين النوم بشكل كبير.

بالإضافة إلى كونها مريحة للغاية ، فإن وسادة Babymoov مزينة بمجموعة متنوعة من الأنماط الملونة للاختيار من بينها. يتكيف بشكله المنحني مع وضعيات الأم والطفل. كما أن نظام الغطاء القابل للإزالة يجعل من السهل جدًا غسلها دون التأثير على الميكروبيدات.

ابيل مخدة حمل متعددة الوضعيات 2
8

ابيل مخدة حمل متعددة الوضعيات

افضل وسادة حمل للمبتدئين

وسادة الحمل من ابيل على شكل حرف U كبيرة جدا وهي مناسبة ايضا لمن يعانون من الام الظهر والاربطة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتهر ماركة أبيل في فرنسا بمراتبها الشهيرة. وسادته التي تحتوي على حشوة بوليستر 100 % مثالية للحوامل ، ولكن ليس فقط. في الواقع ، إنه ناعم وعملي ومريح لدرجة أنه يقلل أيضًا من آلام الظهر أو الأربطة ، للرجال والنساء على حد سواء.

وسادة Abeil على شكل U ، تعمل أيضًا على تحسين نوعية النوم ، سواء في السرير أو على الأريكة. الغطاء القطني البركالي للوسادة المعتمدة من OekoTex قابل للغسل في الغسالة على درجة حرارة 60 مئوية.

وسادة الأمومة Sanggol 3
8

اختيار ممتاز

وسادة الأمومة Sanggol

يدعم Sanggol الجسم كله. الألياف والبطانة هيبوالرجينيك ، وكلها بسعر منخفض.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

توفر وسادة Sanggol الدعم للجسم كله ، مهما كانت المناسبة. مثالي لمرافقة الأم أثناء حملها ، ويمكن استخدامه أيضًا كدعم للرضاعة الطبيعية وأثناء بقية فترة الحمل.

يسمح شكلها U لنهايتين بالالتفاف بسهولة حول الجسم للتكيف مع جميع الأوضاع. أليافه المجوفة غير المسببة للحساسية ناعمة جدًا وتوفر الراحة المطلقة. يحسن النوم ويخفف الآلام.

مخدة الحمل - مخدة الحمل كوين روز 4
8

مخدة الحمل - مخدة الحمل كوين روز

تخفف وسادة الحمل المضادة للحساسية من آلام الظهر. ومع ذلك ، كنا نود المزيد من المساحة المتروكة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل حجمها الكبير الذي يعانق شكل الجسم ، فإن وسادة الحمل كوين روز هي رفيق نوم حقيقي. يحيط شكله على شكل حرف U الجسم كله بدقة ويوفر شرنقة ناعمة للغاية تخفف من الشعور بالألم وتسمح لك بالراحة في هدوء تام.

لقد تم تصميمه خصيصًا ليوفر للمرأة الحامل الراحة المثلى التي تحتاجها أثناء نومها. تستمد هذه الوسادة نعومتها بالكامل من حشوة 100 % القطنية. كما أن الغطاء القابل للإزالة مفيد جدًا لتسهيل عملية الغسيل.

دليل التسوق • 2024

أفضل وسادة الحمل

حاجة محددة؟

أفضل وسادة حمل عام 2024

افضل وسادة حمل للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل وسائد الحمل

الجزء العلوي من القمة
وسادة Dandelion Doomoo للأمومة من Babymoov 5
9
ابيل مخدة حمل متعددة الوضعيات 6
8
وسادة الأمومة Sanggol 7
8
مخدة الحمل - مخدة الحمل كوين روز 8
8
اختيارنا
وسادة Dandelion Doomoo للأمومة من Babymoov
ابيل مخدة حمل متعددة الوضعيات
وسادة الأمومة Sanggol
مخدة الحمل - مخدة الحمل كوين روز
بالنظر إلى السعر ، فإنه يجعل الوسادة باهظة الثمن. لكن الجودة ، سواء من الغلاف أو الحشو ، أكثر من كافية لتبرير سعر Dandelion Doomoo من Babymoov.
وسادة الحمل من ابيل على شكل حرف U كبيرة جدا وهي مناسبة ايضا لمن يعانون من الام الظهر والاربطة.
يدعم Sanggol الجسم كله. الألياف والبطانة هيبوالرجينيك ، وكلها بسعر منخفض.
تخفف وسادة الحمل المضادة للحساسية من آلام الظهر. ومع ذلك ، كنا نود المزيد من المساحة المتروكة.
الأنماط المتاحة
وسادة مغلفة: 140 × 75 × 20 سم
يخفف آلام الظهر
وسادة سميكة
الثمن الباهظ
لون فوضوي
نحيف ضعيف
حشوة منخفضة

دليل شراء وسادة الحمل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار وسادة الحمل

لا تقتصر وسادة الحمل على 9 أشهر من الحمل فقط ، بل يمكنك استخدامها أيضًا بعد الولادة. يمكنك أيضًا اختيار النموذج الذي سيكون أفضل حليف لك أثناء الحمل وبعده. للقيام بذلك ، اعتمد على معايير الاختيار الخمسة الهامة هذه.
choisir coussin de grossesse

المعيار رقم 1 - الحجم

يعود الأمر كله إلى ما تخطط لفعله بوسادة الحمل ، والهدف هو أن تكون قادرًا على إراحة رأسك من طرف واحد ولديك الخيار لتناسب بقية الوسادة بين فخذيك. وبالتالي ، ستكون قادرًا على تهدئة ثقل ساقيك وظهرك مع إيجاد الوضع المثالي للنوم. في هذه الحالة ، يوصى بشدة باستخدام وسادة كبيرة لا يقل طولها عن 150 سم . إذا كنت تخطط أيضًا لاستخدامه بعد الحمل ، فتأكد من أن وسادة الأمومة تضمن لك وضعيات مريحة في جميع الأوقات (مستلقية أو جالسة).

المعيار رقم 2 - _

تتخذ وسادة الحمل اشكال مختلفة. يجب أن تتكيف مع عاداتك والمواقف التي تشعر فيها براحة أكبر. الوسائد الوتد (مستديرة أو مثلثة) مناسبة للاستخدام تحت المعدة أو خلف الظهر أو تحت الوسادة الكلاسيكية. من جانبهم ، ستوفر الوسائد على شكل حرف U (مستقيمة أو متعددة المواضع) مزيدًا من الدعم لظهرك لأنها طويلة بما يكفي. سوف تكتشفين أيضًا وسائد حمل مصممة خصيصًا على شكل حرف C لصالح أوضاع الراكب. حذاري ! النماذج المنحنية جدًا تكون أقل مرونة.

المعيار رقم 3 - _ ملء

راهن على وسادة الحمل مع حشوة كثيفة ، والتي سوف تتجنب بشكل ملحوظ خطر الترهل أو التليين. أنت هنا في حيرة من اختيارك:

  • كرات البوليسترين : هذه هي أرخص الوسائد في السوق. إنها بصوت عالٍ ، لكنها لا تزال تتكيف مع شكل جسمك.
  • ألياف البوليستر : وسادة الحمل ناعمة وصامتة. ستحدد كمية الحشو صلابة الوسادة. ومع ذلك ، فإن ألياف البوليستر ليست الأكثر تنفسًا مقارنة بأنواع الحشو الأخرى.
  • الميكروبيدات : عبارة عن لآلئ دقيقة للغاية يبلغ قطرها 0.7 مم. الشعور بالراحة يجعلك تشعر وكأنك نائم على الرمال. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تضمن مزيدًا من الخفة للوسادة.
  • إسفنج ميموري فوم : وسادة الحمل تناسب شكلك بشكل مثالي. يعود إلى شكله الأصلي بمجرد استيقاظك. يكون هذا النوع من الملحقات ، في معظم الحالات ، صلبًا وخشنًا لتدوير الهواء بالداخل.
  • الحشوة الطبيعية والعضوية : بالنسبة لأولئك الذين يريدون حملًا طبيعيًا ، يفضل استخدام الحشو الطبيعي مثل الحشو أو الصوف أو الكابوك. تضع وسادة الحمل خصائصها المهدئة تحت تصرفك وستعمل في نفس الوقت على تحسين نوعية نومك.

المعيار رقم 4 - الغلاف

هذا الغطاء هو الذي سيضفي على الحمل مظهره. الأفضل أن تكون الأجمل والأكثر متعة . هناك جميع الأنواع التي تتراوح من نماذج الألوان الصلبة إلى البراقة ، المنقوشة ، المربعات ، القطنية أو المخملية ، إلخ. امنح ميزة خاصة للطراز القابل للإزالة وتأكد من أن الغطاء يسير بشكل جيد في الغسالة. هذا سوف يريحك من تنظيف الأعمال الروتينية. الحد الأدنى المطلوب هو 60 درجة للقضاء على جميع الجراثيم والبكتيريا والميكروبات.

المعيار رقم 5 - ناعم ام حازم؟

من المعتقد ان الحمل يتطلب وسادة ناعمة. هذا ليس هو الحال دائمًا ويجب أن تنحي جانبًا ما تفضله لصالح رفاهيتك. اعلمي أن وسادة الحمل القوية ستوفر أقصى قدر من الدعم مقارنة بالوسادة الناعمة. قد يكون الأمر غير مريح في البداية ، لكنك ستعتاد عليه تدريجيًا. إذا كنت بحاجة إلى المرونة ، فما عليك سوى إزالة الغطاء واستخدام الوسادة كما هي.

نصائح

دعم جسمك.

النوم على جانبك مع وسادة الحمل سيكون أكثر راحة لظهرك وبطنك. النوم مع ثني ركبتيك لمزيد من الراحة.

_ تمرين

كل يوم ، حاولي القيام بالمشي لمدة 30 دقيقة أو تمارين محددة للحوامل. يمكن أن يساعدك البقاء نشيطًا على النوم بشكل أفضل. قم بتمارينك في وقت مبكر من اليوم. يمكن أن تكون ممارسة الرياضة في غضون 4 ساعات من وقت النوم محفزًا بدرجة كافية لإبقائك مستيقظًا.

تمدد

قم ببعض تمارين إطالة الساق قبل الذهاب إلى الفراش لتجنب تقلصات الساق الليلية. على الرغم من أن وسادة الحمل يمكن أن تساعد في تخفيف نقاط الضغط لديك ، إلا أنها لن تكون فعالة ضد التقلصات.

اخفض درجة الحرارة

ترتفع درجة حرارة الجسم لدى النساء الحوامل بشكل عام. مع لف وسادة الحمل حول جسمك ، قد تزداد سخونة. حاول إبقاء غرفتك باردة قدر الإمكان. ستشعرين براحة أكبر ولن تضطر إلى التخلص من وسادة الحمل في منتصف الليل.

حد من المشروبات.

يجب أن تشرب أكثر قليلاً ، لكن لا تتناولها في وقت متأخر من المساء. توقف عن الشرب قبل 2-3 ساعات من موعد النوم حتى لا تضطر إلى النهوض والذهاب إلى الحمام في منتصف الليل.

أسئلة شائعة

كيف تنام مع وسادة الحمل؟

للنوم مع وسادة الحمل ، ضعي جسمك على طول الوسادة ، مع الحرص على إراحة بطنك عليها. ثم ضع النهاية بين رجليك. ستخفف هذه الوضعية من الشعور بعدم الراحة بالثقل الذي تشعر به عندما تنام على جانبك. اختر بشكل مثالي وسادة حمل على شكل حرف U ، لأنها تتيح لك الدوران بسهولة.

كيف تضع وسادة الحمل؟

ان تستريح وسادة الحمل على طول جسمك وتحت بطنك وبين ساقيك. في الواقع ، هذه إحدى النصائح للحصول على دعم جيد والحصول على أقصى درجات الراحة من وسادة الحمل. عندما ترضعين طفلك رضاعة طبيعية ، يجب أن تضعيه حول خصرك لدعم ذراعيك اللذان يحملان طفلك بحرارة.

كيف تستخدم وسادة الحمل؟

بينما ينمو طفلك في بطنك ، ستساعدك وسادة الحمل على دعم وزنه عندما تنامين على جانبك. وعندما يكون الطفل هناك ، فإن ذلك سيجعل الرضاعة الطبيعية أسهل. ستجد نماذج تتكيف مع كل مرحلة في المقارنة التي أجريناها

متى تستخدم وسادة الحمل؟

تشير هذه الأسماء المختلفة بالفعل إلى أنها معدات يمكن استخدامها من الأشهر الأولى من الحمل. صُممت وسادة الحمل لتوفر الراحة والراحة للأمهات والأمهات ، وتوفر دعمًا كبيرًا. علاوة على ذلك ، من بين النصائح التي نقدمها ، ثني ركبتيك طريقة جيدة للاستمتاع بالراحة التي تستحقها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.60millions-mag.com/kiosque/bien-dormir-mode-d..., 60millions-mag.com
  2. , bestreviews.com
  3. , thewirecutter.com
  4. , webmd.com
  5. http://www.sleep-journal.com/article/S1389-9457 (14) 00499 -..., sleep-journal.com
  6. https: //www.maman.guide/quel-coussin-de-grossesse-choisir/, maman.guide
  7. https: //www.maman.guide/pregnancy-pillow-benefits-t..., maman.guide
  8. , goliterie.com
  9. , universbebe.fr
  10. , zonegrossesse.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , aubert.com
  13. وسادة رضاعة - الحمل و ..., vertbaudet.fr
  14. ان افضل 10, lemondedenoe.com
  15. Doomoo - Babymoov®, babymoov.com
  16. ان نرى من مقارنة 2021-دليل ..., bfmtv.com
  17. افضل 5 وسائد للحمل 2021 (للنوم ..., lebonpanier.fr
  18. اي اختيار تختار وسادة الحمل في عام 2021؟ - المراجعات ..., maman.guide
  19. وسادة حمل للنوم - معبد النوم, le-temple-du-sommeil.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. , cdiscount.com
  22. ما هي افضل وسائد للحمل ..., ouest-france.fr
  23. , bebe-au-naturel.com
  24. , laredoute.fr
  25. , noenzamaternity.com
  26. , mamanight.com
  27. , allobebe.fr
  28. , terredemamans.com
  29. , kiabi.com
  30. , chicco.fr
  31. , theraline.fr
  32. , confodo.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
وسادة Dandelion Doomoo للأمومة من Babymoov 9
وسادة Dandelion Doomoo للأمومة من Babymoov
ابيل مخدة حمل متعددة الوضعيات 10
ابيل مخدة حمل متعددة الوضعيات
وسادة الأمومة Sanggol 11
وسادة الأمومة Sanggol
مخدة الحمل - مخدة الحمل كوين روز 12
مخدة الحمل - مخدة الحمل كوين روز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!