أفضل الهواتف الذكية Xiaomi2024

شاومي ، الملقب بـ Apple الصينية ، يهز الشركة التي أسسها ستيف جوبز وسامسونج وحتى مواطنتها هواوي. نادرًا ما تترك أسعارها الجريئة وثراء عرضها وجودة الصورة والاستقلالية وأداء أجهزتها أي شخص غير مبال. Pro ، Lite ، T range ، إلخ ، راجع دليلنا للعثور على أفضل هواتف Xiaomi الذكية.

Xiaomi Mi 11
9

أفضل قيمة مقابل المال

شاومي مي 11

أفضل هاتف ذكي Xiaomi في عام 2024

بفضل نسبة الجودة / السعر الممتازة وأحدث جيل من المعالجات وشاشة علوية ووقت إعادة شحن فائق السرعة ، يلعب Xiaomi Mi 11 في بطولات الدوري الكبرى. يمكن لمنافسيه أن يرتجفوا!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يجب أن يسعد هاتف Xiaomi Mi 11 مصوري الفيديو والمصورين المحترفين بعدساته الاستثنائية ، مثل المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل. 3 من مستشعراتها تتضمن خيار "الوضع الليلي" الذي يسمح بالتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة. لا حاجة لبرامج التحرير ، يعتني AI Erase 2.0 بالتأثيرات الخاصة لمقاطع الفيديو التي تم التقاطها بدقة 4K HDR10 . يضاف إلى ذلك تقنية Super Resolution التي تعزز مقاطع الفيديو منخفضة الدقة. تتميز بتصميم زجاجي جميل من زجاج Corning Gorilla Glass Victus ، مما يجعلها مثالية لحمايتها من الصدمات والسقوط. توفر شاشته AMOLED مقاس 6.81 بوصة ذات الحواف المنحنية قبضة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Mi 11 بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 888. وقد تم تحسين أدائه بفضل نواة Arm Cortex-XI فائقة الاتساع. بالطبع ، كل شيء لا يمكن أن يعمل بدون بطارية 4600 مللي أمبير.

Xiaomi Mi 10T
7

هاتف Xiaomi Mi 10T

افضل هاتف ذكي شاومي للمبتدئين

هاتف Xiaomi Mi 10T ليس لديه ما يحسد عليه منافسيه المتميزين. يتم عرضه بنهاية لا تشوبها شائبة ، ولوحة LCD عالية الجودة واستقلالية لا تصدق. بالنسبة للصورة ، سنعود.

إِعرض السِّعر

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن الموديلات الأخرى من سلسلة Mi 10 لا تتطابق مع إصدار Xiaomi Mi 10T. يحتوي على نفس معالج Qualcomm Snapdragon 865 . يعد SoC من بين الأسرع. هذا ما يجعله متوافقًا مع جميع الشبكات المتوفرة في فرنسا تقريبًا ، بما في ذلك 5G. يتميز هذا الهاتف الذكي المزود بكاميرا ثلاثية أيضًا بدقة 64 ميجابكسل مع دعم محتويات الفيديو بدقة 8K وتكييف اللون بالإضافة إلى السطوع تلقائيًا. من أجل تقديم أفضل استقلالية لك ، تم تجهيز Xiaomi Mi 10T ببطارية 5000 مللي أمبير. يمكن شحنها في وقت قصير جدا من خلال شاحن 33 واط.

Xiaomi Mi 10 Pro
8

شاومي مي 10 برو

افضل هاتف ذكي Xiaomi متطور

تحاول Xiaomi الصينية تمييز سمعتها السيئة مع Mi 10 Pro. أكثر اكتمالاً من سابقاتها ، فهي تعرض العروض التي لن ترضي بالضرورة المستخدمين الأكثر تطلبًا.

إِعرض السِّعر

يحتوي هاتف Xiaomi Mi 10 Pro على شيء ينافسه طرازات من ماركات أخرى يتم تسويقها بنفس السعر. من المسلم به أن وحدات الصور الثانوية الخاصة به أقل كفاءة ، ولكن يمكن التسامح مع الهاتف الذكي من خلال مستشعر رئيسي بسرعة 108 ميجا بكسل. يشتمل على معالج Qualcomm Snapdragon 865 مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8 جيجا بايت. ستتاح لك الفرصة للعب والتصفح والعمل على هاتفك الذكي دون الشعور بأي تباطؤ.

6.67 بوصة AMOLED ستعرض الشاشة كل المحتوى الخاص بك بدقة 2340 × 1080 بكسل. معدل التحديث الذي يبلغ 90 هرتز ، يضمن Xiaomi Mi 10 Pro سيولة صحيحة للغاية. يهدف اتصال 5G إلى أن يكون سريعًا للغاية من خلال الاستفادة من مودم X55 المدمج. من الممكن توصيله بثلاث شبكات في وقت واحد : 2.4G و 5G في وضع Wi-Fi أو بيانات الجوال.

Xiaomi Mi 10
8

اختيار ممتاز

شاومي مي 10

هاتف ذكي شاومي طموح

على الرغم من عيوبه البسيطة إلى حد ما ، لن يواجه Xiaomi Mi 10 مشكلة في التنافس مع الموديلات المتطورة من ماركات أخرى مثل Galaxy S20 أو OnePlus 7T Pro.

إِعرض السِّعر

يوفر Xiaomi Mi 10 القدرة على استيعاب ما يصل إلى 2 nano SIM. إذا كان نظام التشغيل Android 10 مشغولاً بالفعل 13.7 جيجابايت ، فإن بقية الذاكرة الداخلية البالغة 256 جيجابايت كافية لتثبيت تطبيقاتك المختلفة وحفظ الصور ومقاطع الفيديو ... يمكن لشاشة منحنية مقاس 6.67 بوصة 90 هرتز مزودة بتقنية TrueColor فقط قم بتكبير المحتوى الخاص بك. لمحبي صور السيلفي ، فإن الكاميرا الرباعية (المستشعر الرئيسي فائق الوضوح 108 ميجا بكسل) من هذا الطراز سوف ترضيك بالتأكيد. من ناحية الأمان ، لديك الاختيار بين مستشعر بصمة الإصبع أو فتح الوجه. على الرغم من هذه الصفات العديدة ، فإننا نأسف لعدم وجود شهادة IP68.

دليل التسوق • 2024

أفضل الهاتف الذكي Xiaomi

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي Xiaomi في عام 2024

افضل هاتف ذكي شاومي للمبتدئين

افضل هاتف ذكي Xiaomi متطور

هاتف ذكي شاومي طموح

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الهواتف الذكية Xiaomi

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Xiaomi Mi 11
9
Xiaomi Mi 10T
7
Xiaomi Mi 10 Pro
8
Xiaomi Mi 10
8
اختيارنا
شاومي مي 11
هاتف Xiaomi Mi 10T
شاومي مي 10 برو
شاومي مي 10
بفضل نسبة الجودة / السعر الممتازة وأحدث جيل من المعالجات وشاشة علوية ووقت إعادة شحن فائق السرعة ، يلعب Xiaomi Mi 11 في بطولات الدوري الكبرى. يمكن لمنافسيه أن يرتجفوا!
هاتف Xiaomi Mi 10T ليس لديه ما يحسد عليه منافسيه المتميزين. يتم عرضه بنهاية لا تشوبها شائبة ، ولوحة LCD عالية الجودة واستقلالية لا تصدق. بالنسبة للصورة ، سنعود.
تحاول Xiaomi الصينية تمييز سمعتها السيئة مع Mi 10 Pro. أكثر اكتمالاً من سابقاتها ، فهي تعرض العروض التي لن ترضي بالضرورة المستخدمين الأكثر تطلبًا.
على الرغم من عيوبه البسيطة إلى حد ما ، لن يواجه Xiaomi Mi 10 مشكلة في التنافس مع الموديلات المتطورة من ماركات أخرى مثل Galaxy S20 أو OnePlus 7T Pro.
قدرة البطارية
4600 مللي أمبير
5000 مللي أمبير
4500 مللي أمبير
4780 مللي أمبير
ذاكرة الوصول العشوائي / ذاكرة القراءة فقط
256 جيجا روم
روم 128 جيجا
8 جيجا بايت رام / 256 جيجا بايت روم
8 جيجا بايت رام - 256 جيجا بايت روم
شاشة
6.81 بوصة WQHD + 120 هرتز
6.67 بوصة FHD + DotDisplay ، 144 هرتز
AMOLED مع حماية Gorilla Glass 5 - 6.67 بوصة - 2340 × 1080 بكسل
6.67 بوصة منحنية - 90 هرتز بتقنية True Color
نظام التشغيل
الروبوت
الروبوت
Android 10 ، MIUI 11
أندرويد 10
المعالج
Qualcomm Snapdragon 888
Qualcomm Snapdragon 865
Qualcomm Snapdragon 865
Qualcomm Snapdragon 865

دليل شراء الهاتف الذكي Xiaomi

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الهاتف الذكي Xiaomi

تأسست العلامة التجارية الصينية Xiaomi في عام 2010 ، وسرعان ما رسخت مكانتها في سوق الهواتف الذكية العالمي. في هذا ، تم دعمها من خلال نماذج الجودة التي تم بيعها بأسعار لا تقبل المنافسة وكذلك من خلال نطاقها الواسع. تقدم Xiaomi بالفعل أكثر من 10 مراجع في فرنسا ، مع أسماء متشابهة جدًا في كثير من الأحيان. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون القليل أو لا يعرفون شيئًا عن ذلك ، فإليك المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار هاتف Xiaomi الذكي المناسب.

المعيار رقم 1 - القوة والسيولة

ببساطة ، يتعلق الأمر بالأداء. تتطلب إدارة المهام التي يتم إطلاقها عبر التطبيقات معالجًا سريعًا (عدد النوى والتردد) وذاكرة RAM كبيرة . بهذه الطريقة ، سيكون الهاتف الذكي Xiaomi قادرًا على العمل بسلاسة كبيرة وبدون تأخير. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاختر أحدث جيل من المعالجات

المعيار رقم 2 - عرض

هذا المعيار يشير الى جودة الشاشة وحجمها واعداداتها ونوع اللوحة المستخدمة فى تصنيعها. يعتمد حجم الشاشة على رغبات واحتياجات كل شخص. يتم تحديد البلاطة بشكل أكبر حسب الميزانية المتاحة. ومع ذلك ، نوصي باستخدام لوحة AMOLED أو OLED للشاشة من الدرجة الأولى وبيئة العمل. على أي حال ، فإن شاشات Xiaomi مشهورة بجودتها ، بشرط أن تقوم بتكوينها بشكل جيد.

المعيار رقم 3 - جودة الصورة

من يقول الهاتف الذكي يقول الصور. وسمعة Xiaomi في هذا المجال معروفة منذ فترة طويلة. تقدم الشركة المصنعة الصينية أجهزة استشعار متعددة. على الرغم من الجودة المشكوك فيها لبعض العدسات الثانوية ، فإن المستشعر الرئيسي ليس لديه ما يحسد عليه في المنافسة. كلما انخفض السعر ، زاد الاهتمام بمستوى التفاصيل وإخلاص اللون والتعرض للضوء.

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

لطالما سخرت Xiaomi من عمر البطارية المنخفض ، على الرغم من كونها مثيرة للإعجاب. لكن العلامة التجارية قامت بتصحيح الوضع ببراعة في السنوات الأخيرة. تعمل الآن معظم هواتفها الذكية Xiaomi لما يعادل يومين كاملين . بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الشحن السريع واللاسلكي في موديلاتها المتطورة وحتى متوسطة المدى.

المعيار رقم 5 - الشروع فى العمل

نطاقات Redmi و Mi Max معروفة بأبعادها الكبيرة. لكن XIAOMI حرصت دائمًا على تصميم الهواتف الذكية المريحة . ولا تقصر نفسك على حجم الجهاز للحكم على القبضة. ضع في الاعتبار أيضًا بيئة العمل لجزء البرنامج ، أو تخطيط عناصر التحكم ، أو معدل شغل الشاشة أو حساسية اللمس.

Les différentes gammes de smartphones Xiaomi

Xiaomi Mi

أفضل هواتف Xiaomi الذكية 1Les smartphones Xiaomi Mi et Xiaomi Mi Note sont les porte-étendards de la marque. À l'image de Samsung, Apple et Huawei, le constructeur chinois renouvelle sa gamme vedette tous les 6 à 8 mois, en septembre et en mars. Les performances des appareils de la gamme Mi sont étonnantes, en particulier depuis 2 ou 3 ans.Pour preuve, nous citons l'énorme succès commercial du Xiaomi Mi 9, un smartphone puissant, rapide et de qualité, vendu à moins de 500 euros. Aucun smartphone à prix équivalent n'a réussi à faire mieux en termes de performances.Présenté en février 2020, le Xiaomi Mi 10 illustre la nouvelle orientation de la marque, c'est-à-dire beaucoup plus haut de gamme et plus chère. Annoncé à 800 euros, il bénéficie d'un écran AMOLED 6,67 pouces pour 90 Hz et HDR10+, d'un SoC Qualcomm Snapdragon 865, de 8 ou 12 Go de RAM et d'une compatibilité 5G.C'est pour qui ?La gamme Mi est en quelque sorte le vaisseau amiral de Xiaomi. Pas étonnant qu'il s'agisse de la gamme sur laquelle le constructeur communique le plus. Outre la qualité indéniable, les prix très bas vont ravir les nombreux acheteurs déçus par Apple et Samsung.

Xiaomi Mi Mix

أفضل هواتف Xiaomi الذكية 2Si la gamme Mi constitue la vitrine technologique de la marque, la gamme Mi Mix propose de loin le plus beau design. Véritable régal pour les yeux, le Xiaomi Mi Mix ne laisse personne de marbre. D'ailleurs, de nombreux experts et utilisateurs s'accordent à dire que ses bordures d'écran sont actuellement les plus fines au monde !Mais Mi Mix ne se limite pas au look ni aux finitions. Cette gamme fait aussi l'objet de nombreuses expérimentations, une sorte de laboratoire avant d'intégrer ce qui marche aux smartphones de la gamme Mi. Ainsi, nous avons eu droit au Mi Mix 2s en céramique avec caméra frontale logée dans le menton. Ou encore le Mi Mix 3 et son mécanisme de glissière permettant de maximiser la surface de l'écran.En termes de performances, la gamme Mi Mix n'est pas en reste, bien au contraire ! À cet effet, le tout nouveau Xiaomi Mi Mix 4 promet un capteur photo de 64 Mpx. Et d'après le site chinois MyDrivers, ce smartphone très élégant aurait été développé dans le but de défier les Huawei P40. Le constructeur espère damer le pion au géant chinois des télécoms sur le segment haut de gamme.C'est pour qui ?Si la finesse, la qualité des finitions et les performances sont pour vous des qualités primordiales, vous n'aurez aucun mal à trouver le bonheur dans la gamme Mi Mix de Xiaomi. La forte montée en gamme du Mi Mix 4 fait déjà trembler la concurrence.

Xiaomi Mi Max

أفضل هواتف Xiaomi الذكية 3Le nom ne laisse pas de place au doute : la gamme Mi Max regroupe des smartphones Xiaomi avec écran XXL. Dans le langage courant, certains appelleraient cela des phablettes. Mais les performances ne suivent pas forcément la taille de l'écran, puisque les Mi Max sont des smartphones de milieu de gamme avec tout de même une grande autonomie.Le Xiaomi Mi Max 3 est le dernier modèle de cette gamme à avoir vu le jour, apparu en janvier 2019. Depuis, le constructeur chinois n'a plus produit de nouveau modèle, préférant tout miser sur le Mi, le Mi Mix, le Redmi, le tout nouveau Poco et le Xiaomi CC, une nouvelle série de smartphones dédiés aux jeunes. Espérons qu'il change d'avis dans un avenir proche.C'est pour qui ?Surface d'affichage hors norme et batterie à autonomie exceptionnelle caractérisent les Mi Max. Si la taille compte pour vous, vous ne serez pas déçu par les smartphones de cette gamme. Réputation Xiaomi oblige, le prix est on ne peut plus raisonnable.

Xiaomi Mi A

أفضل هواتف Xiaomi الذكية 4En entrée de gamme, Xiaomi propose la Mi A. Fidèle au credo de la marque, cette gamme bénéficie de prix très agressifs. Sans oublier le package technologique de qualité, que de nombreux constructeurs facturent souvent au double. À se demander comment la marque chinoise fait pour gagner de l'argent avec !En dehors du rapport qualité/prix, l'atout majeur de la gamme Mi A reste son système Android One. Ce dernier permet d'avoir un OS Google clean et des mises à jour sans les inconvénients du MIUI (virus, publicités). Par contre, Xiaomi met beaucoup de temps à renouveler cette gamme. Plus rien n'est sorti depuis le Xiaomi Mi A2 en août 2018.C'est pour qui ?Si vous avez un budget limité mais recherchez un smartphone de qualité, la gamme Mi A vous intéressera. Complets et polyvalents, les smartphones Xiaomi Mi A ne se vendent jamais plus de 300 euros. La gamme Lite descend même en dessous de 100 euros !

Redmi

أفضل هواتف Xiaomi الذكية 5Redmi a longtemps été une gamme Xiaomi avant de devenir une marque à part entière en 2019. Appartenant toujours au constructeur chinois, elle dispose désormais de gammes propres, qui ont tendance à marcher sur les plates-bandes de sa maison mère. Raison pour laquelle Xiaomi a entamé sa mue vers le très haut de gamme.Parmi les offres les plus connues, on citera les Redmi 7 et autres Redmi Note 7. Ces smartphones de milieu de gamme disposent d'écran LCD et de processeur Snapdragon performant. Leur point fort reste l'autonomie, avec une batterie capable de tenir plusieurs jours. Et tout ça pour environ 200 euros, qui dit mieux ?Côté taille d'écran, Redmi a toujours vu les choses en grand. Et le tout nouveau Redmi 9 Pro n'y fait pas exception. Son écran de 6,67 pouces en fait smartphone imposant, tant en termes de poids qu'en termes de dimensions. Il reste toutefois facile à prendre en main. Idem pour son prédécesseur Redmi Note 8 Pro équipé d'un processeur Helio 90T et qui affiche des performances quasi identiques.C'est pour qui ?Redmi tend à devenir la marque low-cost de Xiaomi, à une époque où la maison mère souhaite boxer dans la même catégorie qu'Apple, Samsung et Huawei. Les smartphones Redmi se vendent en dessous de 300 euros, voire moins de 100 euros pour le Redmi 6A.

لماذا تشتري هاتف ذكي Xiaomi؟

وصلت إلى فرنسا عام 2018 ، تمثل Xiaomi بالفعل 8 % من السوق الفرنسية ، وشهدت قفزة بنسبة 70 % خلال الربع الرابع من عام 2019. بفضل عرضها المثير للاهتمام للبعض ، بسبب مخاوف من هواوي للآخرين. هل تريد هاتف ذكي جديد؟ فيما يلي 5 أسباب تدفعك لشراء Xiaomi.

عرض متنوع للغاية

انتقل إلى موقع Xiaomi France الرسمي وانظر بنفسك. تقدم هذه العلامة التجارية كتالوجًا واسعًا للغاية ومراجع وإصدارات لايت مدرجة ، والتي تتراوح من مستوى الدخول إلى أعلى النطاق. من المستحيل عدم العثور على هاتف ذكي ملائم لاحتياجاتك. أضف إلى ذلك الأسعار ما بين 100 و 800 يورو بالإضافة إلى الشاشات ذات الأحجام المختلفة.

أداء لا يصدق

على الرغم من منتقديها ، لا تعتمد Xiaomi على السعر على حساب الأداء. شراء هاتف ذكي من العلامة التجارية الصينية يعني الاستثمار في جهاز يتضمن أحدث التقنيات ولكن أيضًا أفضل العناصر التي يمكن للمرء أن يطلبها ، لا سيما البطارية ومستشعر الصور والمعالج.

التوافق مع 4G ، قريبًا 5G

ظهرت Xiaomi في أوروبا الشرقية قبل أن تهبط في إسبانيا في عام 2017 ، ثم في فرنسا بعد عام. منذ دخولها السوق الأوروبية ، استمرت الشركة المصنعة الصينية في تقديم الهواتف الذكية المتوافقة مع 4G ، مع ضمان أوروبي لمدة عامين. لن يمثل وصول شبكة 5G مشكلة لأن Xiaomi توقعتها بالفعل.

متوفر في كل مكان بسعر لا يقارن

أظهر Xiaomi الكثير من الذكاء عندما يتعلق الأمر بالشراكات. بالإضافة إلى متاجرها الفعلية في فرنسا ، حققت الشركة المصنعة الصينية شبكة واسعة من خلال توقيع اتفاقيات رسمية مع Amazon و Fnac و Darty و Carrefour و Boulanger و Auchan و Leclerc وجميع مشغلي الاتصالات. بالنظر إلى الأسعار المعروضة ، ليس هناك شك في أن أجهزة iPhone المحبطة ستعثر على أكثر من بديل مثير للاهتمام.

لعلم الجمال

الهاتف الذكي الرخيص لا يعني القبيح! على الأقل ليس مع Xiaomi ، والتي لا تكتفي بالأداء والسعر. بغض النظر عن النطاق والسعر المعروضين ، سيستفيد الهاتف الذي يعمل باللمس من العلامة التجارية الصينية دائمًا من التصميم الجذاب. حتى أكثر في نطاقات Mi و Mi Mix والعلامة التجارية Redmi.

نصائح

إزالة الإعلانات في تطبيقات MIUI

تحقق Xiaomi هامشًا ضئيلًا جدًا من بيع هواتفها الذكية ، ومن هنا جاءت الترقية الأخيرة وسعر طرازها الرائد. لتوليد إيرادات كافية ، تعتمد العلامة التجارية الصينية على MIUI وخدماتها وإعلانها المتكامل. المشكلة: البقع غازية نوعًا ما. لحسن الحظ ، فإن ديناميكية مجتمع Mi تجعل من السهل العثور على حلول لتعطيل الإعلانات.

تجنب تناثر الماء!

ما لم يذكر خلاف ذلك ، فإن معظم هواتف Xiaomi الذكية لا تمتلك شهادة مقاومة للماء. الأسعار المنخفضة للغاية موجودة لشيء ما. أيضًا ، لا تلعب بهاتفك الذكي تحت المطر أو بالقرب من حمام السباحة أو أي مسطح مائي. الوقاية خير من العلاج !

اضبط العرض الخاص بك للاستفادة الكاملة من إمكانات الشاشة.

من المعروف أن هواتف Xiaomi الذكية متوسطة وعالية الجودة تتمتع بشاشة عالية الجودة ... شريطة أن تقوم بإعدادها للاستفادة الكاملة منها. كما هو الحال مع الإعلانات ، يقدم أعضاء مجتمع Xiaomi العديد من البرامج التعليمية عبر الإنترنت لإعداد شاشة هاتفك.

اطلع على نظام MIUI.

طبقة التخصيص MIUI هي من بين تلك التي تقدم أكثر الخيارات. سيتعين على المبتدئين أن يتعلموا إتقان خصائص تراكب هذا البرنامج الذي تفرضه Xiaomi على نظام Android الخاص بها. في حالة القلق ، فإن مجتمع المستخدمين موجود لمساعدتك. أخيرًا ، فإن سهولة الوصول إلى الكود المصدري ستجذب بالتأكيد المبرمجين المتمرسين.

تجنب ارتفاع درجة حرارة هاتف شاومي الذكي الخاص بك.

يؤدي تشغيل لعبة فيديو كثيفة الاستخدام للموارد أو استخدام عدة تطبيقات في نفس الوقت إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي. الإجراءات البسيطة يمكن أن تعالج هذا. وهي تتكون من حذف جميع التطبيقات والملفات غير الضرورية ، والتخلي عن التطبيقات ذات العمليات الصعبة للغاية ، واستخدام الشاحن الأصلي ، وتحسين هاتف Xiaomi ، وتجنب التعرض للشمس وعدم استخدام الهاتف الذكي أثناء الشحن.

أسئلة شائعة

أي هاتف ذكي Xiaomi تختاره؟

في رأينا ، أفضل هاتف ذكي من Xiaomi لمعظم الناس هو Xiaomi Mi Note 10. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي رخيص ، فإن هاتف Xiaomi Redmi 7A المباع بأقل من 100 يورو يجب أن يثير اهتمامك. بخلاف ذلك ، اختر هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro الممتاز. أخيرًا ، سوف يسعد Xiaomi Mi 10 بأدائه الاستثنائي بأكثر الأشياء تطلبًا.

كيف تختار هاتف شاومي الذكي الخاص بك؟

يجب أن يأخذ اختيار هاتف Xiaomi الذكي في الاعتبار السعر والأداء والشاشة والكاميرا وبيئة العمل والبطارية. اختر أيضًا طرازًا به أحدث جيل من نظام MIUI.

ما هي النطاقات المختلفة لهواتف Xiaomi الذكية؟

Xiaomi لديها 4 نطاقات و 2 من العلامات التجارية التابعة ، مع الاختلافات الخاصة بكل منها. يتعلق الجزء العلوي من المجموعة بالهواتف الذكية من سلسلة Mi ، ثم تأتي مجموعة Mi Mix و Mi Max. على مستوى الدخول ، تقدم Xiaomi سلسلة Mi A. وهناك أيضًا طرازات من مجموعة Redmi ، والتي أصبحت علامة تجارية في حد ذاتها. ناهيك عن الأحدث ، ماركة Poco (Pocophone F1 والعلامة التجارية الجديدة Poco X2).

كم يكلف هاتف شاومي الذكي؟

تبدأ الأسعار من أقل من 100 يورو عند مستوى الدخول إلى 800 يورو للموديلات الراقية.

ما هو نظام التشغيل الذي تستخدمه Xiaomi؟

يستخدم Xiaomi نظام Android متعدد الطبقات يسمى MIUI. يقدم الأخير ميزات وواجهة مشابهة لتلك الموجودة في iOS.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي أفضل هواتف Xiaomi الذكية؟ يوليو 2020, lesnumeriques.com
  2. ما هي افضل هواتف شاومي الذكية لعام 2020؟, frandroid.com
  3. , mi.com/fr
  4. هذه هي افضل هواتف شاومي التي يمكنك شرائها, techadvisor.co.uk
  5. , androidauthority.com
  6. من افضل هواتف Xiaomi لعام 2020: هذه هى افضل هواتف Mi Redmi, androidcentral.com
  7. اجهزة Poco والقرش الاسود مي ريدمي, techradar.com
  8. Pocophone: كيف تجد طريقك حول نطاقات Xiaomi؟, clubic.com
  9. كيف تجد طريقك حول نطاقات هواتف شاومي الذكية؟, revuedumobile.com
  10. XIAOMI: مي ميكس 4 يمكن ان يمشي على اسرة الزهرة من P40 و S20., phonandroid.com
  11. الهاتف الذكي Xiaomi - Darty ، عقد الثقة ، ..., darty.com
  12. هاتف ذكي شاومي - 1 ساعة انسحاب في المتجر * | بيكر, boulanger.com
  13. موقع شاومي الرسمي | mi.com - شياومي فرنسا, mi.com
  14. دليل: أي هاتف ذكي Xiaomi و Redmi تختار؟ نوفمبر ..., lesnumeriques.com
  15. افضل هواتف شاومي الذكية: اي موديل تختار فى عام 2021, tomsguide.fr
  16. _ الهواتف الذكية الرخيصة من Xiaomi بأسعار اوشان, auchan.fr
  17. افضل هواتف شاومي الذكية: هنا افضل الموديلات ..., global.techradar.com
  18. شاومي | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  19. مقارنة بين هواتف Xiaomi الذكية 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  20. افضل 7 هواتف شاومي الذكية فى عام 2021, apowersoft.fr
  21. الهواتف الذكية Xiaomi - Frandroid, frandroid.com
  22. , darty.com
  23. مقارنة بين أفضل هاتف ذكي Xiaomi 2021: أيهما يشتري؟, phonandroid.com
  24. هاتف ذكي اندرويد - شاومي | بيكر, boulanger.com
  25. Amazon.co.uk: xiaomi - الهواتف الذكية والهواتف المحمولة ..., amazon.co.uk
  26. أفضل هاتف ذكي Xiaomi (2021): أي واحد يجب أن تأخذ, presse-citron.net
  27. , bouyguestelecom.fr
  28. , mi.com
  29. , ldlc.com
  30. , ma-reduc.com
  31. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Xiaomi Mi 11
شاومي مي 11
Xiaomi Mi 10T
هاتف Xiaomi Mi 10T
Xiaomi Mi 10 Pro
شاومي مي 10 برو
Xiaomi Mi 10
شاومي مي 10

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!