أفضل الهواتف الذكية ون بلس2024

في الأصل من الصين ، غزت العلامة التجارية OnePlus العالم بأسعار زهيدة وهواتف ذكية عالية الجودة. اعتبارًا من عام 2020 ، احتلت المرتبة الثالثة في أوروبا من حيث المبيعات. ستجد بالتأكيد ما تحتاجه بين كتالوجها. لا يزال عليك الاختيار جيدا. لذلك ، ثق في دليلنا لأفضل هواتف OnePlus الذكية.

ون بلس 8 تي لونار سيلفر 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ون بلس 8 تي لونار سيلفر

أفضل هاتف ذكي ون بلس في عام 2024

يقدم الهاتف الذكي OnePlus 8T Lunar Silver نفس أداء طراز Pro تقريبًا ، وهو يأتي إليك بسعر أقل.

إِعرض السِّعر

يتم عرض الهاتف الذكي OnePlus 8T Lunar Silver بتصميم أنيق يليق بطراز متطور. بفضل حوافها الرفيعة ، فإن قبضتها مريحة للغاية. توفر شاشته السائلة مقاس 6.55 بوصة مشاهدة عالية الجودة. يمكنك استخدامه طوال اليوم لمدة 15 دقيقة فقط من الشحن.

أداء OnePlus 8T Lunar Silver من حيث جودة الصورة راسخ. في الخلف ، تحتوي على كاميرا رباعية بما في ذلك مستشعر صور رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل ، ومستشعر زاوية عريضة للغاية 16 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو 5 ميجا بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك الكاميرا الأمامية جودة صورة ممتازة مع 16 ميجا بكسل.

الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس الشمالية 2
7

الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس الشمالية

افضل هاتف ذكي ون بلس للمبتدئين

على الرغم من سعره ، يوفر لك طراز الهاتف الذكي ون بلس جميع الميزات المتميزة التي ستحتاج إليها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد هاتف OnePlus Nord الذكي نسبيًا أحد أكثر الهواتف بأسعار معقولة في تشكيلة العلامة التجارية. تمر دون أن يلاحظها أحد إلى جانب الموديلات الراقية نظرًا لتصميمها وجودة بنائها الممتازة. مع تشطيب زجاجي وحواف رفيعة ، يبرز هذا الطراز بشاشته الكبيرة مقاس 6.44 بوصة AMOLED التي توفر دقة Full HD لا تضاهى.

أكبر ميزة لها هي بالتأكيد الكاميرتين الأماميتين ، بما في ذلك مستشعر الصور الكلاسيكي 32 ميجا بكسل ومستشعر الزاوية العريضة 8 ميجا بكسل المصمم خصيصًا لصور السيلفي. ما يقرب من 4 مستشعرات للصور ، يوفر المستشعر الرئيسي منها دقة 48 ميجابكسل ، والموجودة في الخلف ، ستكمل كل شيء. يسمح لك استقلاليته الكبيرة باستخدامه بشكل معتدل على مدار يومين.

الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس 8 برو 3
9

الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس 8 برو

افضل هاتف ذكي ون بلس متطور

نسخة مطورة من 8T Lunar Silver ، يأتي OnePlus 8 Pro مع أداء وميزات أعلى.

انظر السعر

يتميز هذا الهاتف الذكي المتطور من OnePlus عن كل أولئك الذين اجتازوا بالفعل مقعد الاختبار الخاص بنا. في الواقع ، لديها خياران للشحن: لاسلكي وسلكي فائق السرعة. الواجب ؟ يتم إعادة الشحن في 81 دقيقة فقط على دعم QI الرسمي.

يشتمل OnePlus 8 Pro على جميع الميزات التي طالما حلمت بها مثل شاشة عرض عالية الدقة كبيرة ، ومقاومة للماء IP68 ، وتوافق 5G ، ومعالج عالي الجودة ...

OnePlus 8T أزرق مائي أخضر 4
7

اختيار ممتاز

OnePlus 8T أزرق مائي أخضر

انسيابية لا مثيل لها

حديثًا إلى حد ما ، يعتبر OnePlus 8T Aquamarine Green أحد أفضل الهواتف الذكية في مجموعته. يأتي مع ضمان لمدة سنتين.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز OnePlus 8T Aquamarine Green بأربع كاميرات موجودة في الخلف. مثل جميع الطرازات في هذا الاختيار العلوي ، يتميز هذا الطراز بلمسة نهائية لا تشوبها شائبة ، وهو توقيع العلامة التجارية. يحتوي الجهاز على شاشة كبيرة نسبيًا منذ 6.55 بوصة. إنه قادر على تقديم عرض عالي الجودة لك.

يمنحك معالج Qualcomm Snapdragon 865 الأداء والسرعة التي تجعله فريدًا من نوعه. أيضًا ، مع بطارية 4500 مللي أمبير ، يمكنك الاستمتاع بهاتفك الذكي في 15 دقيقة فقط من الشحن . ستضمن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 12 جيجا بايت تقريبًا إلى جانب مساحة التخزين الداخلية 256 جيجا بايت راحة ممتازة للمستخدم.

دليل التسوق • 2024

أفضل الهاتف الذكي ون بلس

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي ون بلس في عام 2024

افضل هاتف ذكي ون بلس للمبتدئين

افضل هاتف ذكي ون بلس متطور

انسيابية لا مثيل لها

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الهواتف الذكية ون بلس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ون بلس 8 تي لونار سيلفر 5
9
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس الشمالية 6
7
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس 8 برو 7
9
OnePlus 8T أزرق مائي أخضر 8
7
اختيارنا
ون بلس 8 تي لونار سيلفر
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس الشمالية
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس 8 برو
OnePlus 8T أزرق مائي أخضر
يقدم الهاتف الذكي OnePlus 8T Lunar Silver نفس أداء طراز Pro تقريبًا ، وهو يأتي إليك بسعر أقل.
على الرغم من سعره ، يوفر لك طراز الهاتف الذكي ون بلس جميع الميزات المتميزة التي ستحتاج إليها.
نسخة مطورة من 8T Lunar Silver ، يأتي OnePlus 8 Pro مع أداء وميزات أعلى.
حديثًا إلى حد ما ، يعتبر OnePlus 8T Aquamarine Green أحد أفضل الهواتف الذكية في مجموعته. يأتي مع ضمان لمدة سنتين.
حجم الشاشة
6.55 بوصة شاشة فائقة النعومة
6.44 بوصة AMOLED 90Hz
شاشة Super Smooth 3D Fluid AMOLED فائقة النعومة
6.55 بوصة شاشة فائقة النعومة
المعالج
يدعم Qualcomm Snapdragon 865 5G
يدعم Qualcomm Snapdragon 765G 5G
يدعم Qualcomm Snapdragon 865 5G
يدعم Qualcomm Snapdragon 865 5G
مساحة التخزين
128 جيجا بايت
256 جيجا بايت
256 جيجا بايت
256 جيجا بايت
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
8 جيجا
12 جيجا بايت
12 جيجا بايت
12 جيجا بايت
قدرة البطارية
4500 مللي أمبير
4100 مللي أمبير
4510 مللي أمبير
4500 مللي أمبير

دليل شراء الهاتف الذكي ون بلس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الهاتف الذكي ون بلس

ليس من السهل دائمًا اختيار أفضل هاتف ذكي OnePlus. بالإضافة إلى معايير اختيار هاتف لامدا الذكي ، تحتاج أيضًا إلى التحقق من المزيد من الخصائص الخاصة بالعلامة التجارية كما هو موضح أدناه.

المعيار رقم 1 - الختم

لا تعرض العلامة التجارية للهواتف الذكية OnePlus في كثير من الأحيان مؤشر الحماية لمعظم موديلاتها. ومع ذلك ، فإن النطاق الكامل مقاوم للماء والغبار ، على الرغم من أن OnePlus 8 Pro فقط لديه شهادة حقيقية. في هذه الحالة ، يجب عليك مراجعة أوراق البيانات وقراءة تعليقات المستخدم للتأكد.

المعيار رقم 2 - كاميرات

جميع موديلات الهواتف الذكية ون بلس تقريبا بها ما لا يقل عن مستشعرين للصور. بعض الطرز التي ظهرت مؤخرًا ، والتي تعد أكثر فاعلية من حيث عدد الكاميرات (من 4 إلى 6 مستشعرات) ومن حيث جودة الصورة ، تعرض دقة تتراوح بين 5 و 48 ميجا بكسل .

المعيار رقم 3 - قوة وحدة المعالجة المركزية

تتميز العلامة التجارية للهواتف الذكية ون بلس من المنافسة على جودة معالجها. سواء كنت تبحث عن طراز مبتدئ أو متطور ، ستستفيد دائمًا من أداء Qualcomm Snapdragon SoC .

المعيار رقم 4 - بطارية

مزود ببطارية ليثيوم بوليمر ، يتميز هاتف ون بلس الذكي بتقنية الشحن التي تضمن لك راحة أفضل في الاستخدام. يأتي كل طراز مع محول طاقة Warp Charge 30T يوفر شحنًا فائق السرعة في 30 دقيقة .

المعيار رقم 5 - مساحة تخزين

عند إطلاق كل طراز جديد ، تقدم العلامة التجارية OnePlus للهواتف الذكية لعملائها مجموعة واسعة من مساحات التخزين الداخلية وأحجام ذاكرة الوصول العشوائي. بينما يكون حجم ذاكرة الوصول العشوائي غالبًا 8 أو 16 جيجابايت ، يمكن أن تكون الذاكرة الداخلية 128 أو 256 جيجابايت .

كيف تقوم بتنظيف هاتف OnePlus الذكي الخاص بك؟

ستتمكن من الاستمتاع بسلاسة أفضل من هاتف OnePlus الذكي الخاص بك من خلال تطبيق هذه النصائح القليلة.

أولاً ، احذف جميع التطبيقات التي لم تعد مفيدة لك. وبالتالي ، ستوفر مساحة في مساحة التخزين وسيستهلك هاتفك الذكي طاقة أقل . يمكنك بسهولة اكتشاف أكثر التطبيقات جشعًا من خلال الوصول إلى قسم الإعدادات ثم البطارية.

بعد ذلك ، قم بإفراغ مخابئ كل تطبيق بانتظام. لذلك ، انتقل إلى قائمة الإعدادات ، التخزين والذاكرة ، التخزين والبيانات المخزنة مؤقتًا. حدده ثم انقر فوق "موافق".

الأنواع المختلفة الهواتف الذكية ون بلس

هل تريد هاتفًا ذكيًا مبتدئًا أو متوسط المدى أو متطورًا من OnePlus؟ اكتشف كيف ستتمكن من تمييز النماذج المتاحة في السوق بسهولة أكبر.

الترقيم

في كل عام ، وبشكل أكثر تحديدًا في الربيع ، تعرض علامة OnePlus التجارية طرازًا جديدًا للهواتف الذكية "مُرقّمًا" (OnePlus One و OnePlus 2 وما إلى ذلك). تعتبر هذه الهواتف الذكية نماذج رائدة للعلامة التجارية .

وهي مجهزة بأحدث إصدار من المعالجات ، وهي سلسلة 800 من كوالكوم ، وتتضمن أكثر الميزات ابتكارًا وفقًا لاتجاه اللحظة.

مزايا

  • نوعية جيدة النهاية
  • تصميم عصري
  • مساحة تخزين كبيرة
  • استقلالية كبيرة

سلبيات

  • ليست أفضل من النماذج المحدثة

لمن ؟

مثالية لأولئك الذين يبحثون عن شيء جديد ، فالطرز المرقمة ، التي تُعتبر الرائد للعلامة التجارية للهواتف الذكية OnePlus ، تتضمن خيارات متكاملة تتسم بالكفاءة والابتكار.

سيكون في عام 2016 أن تطلق العلامة التجارية للهواتف الذكية OnePlus لأول مرة هاتف "T" ، وهو OnePlus 3T ، وهو نسخة محسنة من OnePlus 3. ويتميز بتحديثاته القليلة من الخصائص والمواصفات . يتم تسويق هذا المتغير بشكل عام خلال النصف الثاني من عام إطلاق الجيل الأول.

مزايا

  • نسخة محسنة من النموذج الأساسي
  • أكثر كفاءة
  • أفضل مجسات للصور
  • تحسين جودة البطارية

سلبيات

  • هذه ليست نماذج جديدة. لذلك لم يحصلوا على رقم جديد.

لمن ؟

هذا النوع من الهواتف الذكية OnePlus مناسب بشكل أساسي لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر إصدار أعلى أداء. كما أنها مثالية للأشخاص الذين يفضلون الاستفادة من جميع تحسينات الإصدار الأقدم من هواتفهم الذكية.

سلسلة الشمال

حتى الآن ، أصدرت العلامة التجارية للهواتف الذكية OnePlus هاتف نورد واحد فقط. معروف تحت الاسم الرمزي Avicii وتم إصداره في أغسطس 2020 ، ويتميز بالعديد من عناصر التصميم. ومع ذلك ، يعرض هذا الجهاز الخصائص الكلاسيكية للعلامة التجارية. بفضل استعادة بعض الجوانب ، يمكن الحفاظ على السعر عند أدنى مستوياته.

مزايا

  • سعر منخفض جدا
  • نفس الخيارات الأساسية مثل النماذج الرئيسية
  • سهولة الاستخدام
  • شحن سريع

سلبيات

  • لا تخطط العلامة التجارية لأي إطلاق جديد لنورد جديد في أي وقت قريب.

لمن ؟

يتكيف OnePlus Nord مع الميزانيات المحدودة. إذا أغرتك العلامة التجارية وكل أداء الطرز المقدمة ، لكن ميزانيتك لا تسمح لك بالحصول على هاتف ذكي OnePlus متطور ، فهذا يناسبك.

الهاتف الذكي OnePlus أو Xiaomi؟

ون بلس

يعد هاتف ون بلس الذكي استثنائيًا في الأداء والقوة. عرضه مقروء وواضح ونظيف. من خلال تقديم ميزات مفيدة لك على أساس يومي ، فإن هذا النوع من الأجهزة يشتمل على تقنيات تجعل تجربة المستخدم الخاصة بك أكثر إمتاعًا.

على الرغم من كونه سلسًا وسريع الاستجابة ، إلا أن هاتف OnePlus الذكي مقدم لك بسعر أقل بثلاث مرات تقريبًا من المنافسين. متوافق مع 5G ، فهو يأتي مع أفضل الكاميرات في الوقت الحالي والتي تتراوح من 5 ميجابكسل إلى 48 ميجابكسل. تعمل أفضل هواتف OnePlus الذكية على نظام Android.

شاومى

منذ وصولها إلى السوق الأمريكية والأوروبية في عام 2018 ، استمرت علامة Xiaomi التجارية في جذب المزيد والمزيد من المستخدمين الجدد. يتم تقديم هواتفها الذكية بأسعار تنافسية للغاية ، بفضل نظام التشغيل المحدد الخاص بها ، MIUI.

من خلال تقديم شاشة واضحة نسبيًا مقارنةً بالهواتف الذكية المنافسة الأخرى ، يسهل التعامل مع هاتف Xiaomi الذكي. لا تقدم العلامة التجارية حاليًا أي هاتف ذكي مقاوم للماء على الرغم من تشطيباته الجميلة. لاحظ أن بعض الطرز متوفرة بإصدارات Lite و Pro لتناسب جميع الميزانيات.

النتيجة

صنعت العلامة التجارية الصينية OnePlus لنفسها اسمًا بين رواد سوق الهواتف الذكية. إذا كنت تقدر الهاتف الذكي بشكل أساسي لعمر بطاريته وأدائه ، فنحن نوصي بشدة باستخدام OnePlus. للحصول على سعر جذاب ، اختر هاتف Xiaomi الذكي.

لماذا تشتري هاتف OnePlus الذكي؟

جودة تصميم رائعة

يتميز هاتف ون بلس الذكي بجودة بناء ممتازة. إنها أناقة قوية لا مثيل لها. خفيف الوزن وصغير الحجم ، يحتوي الجهاز على لوحات AMOLED بالإضافة إلى مستشعرات صور عالية الجودة.

من السهل جدا استخدام

تتميز أفضل هواتف OnePlus الذكية بواجهة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات. متوافق مع عدد من الشبكات مثل Wi-Fi و Bluetooth و 4G / 5G ، كما أنها تستفيد من عمر بطارية طويل يصل إلى يومين. تتعامل هذه الهواتف الذكية بسهولة مع أكثر الألعاب تطلبًا دون الشعور بأي تباطؤ.

نطاق محدود

نطاق العلامة التجارية للهواتف الذكية OnePlus صغير نسبيًا ، على عكس منافسيها الرئيسيين مثل Samsung و Xiaomi ... وبالتالي ، تركز الشركة بشكل أساسي على الجودة العامة لمنتجاتها .

أسعار تتحدى كل منافسة

تتبنى العلامة التجارية استراتيجية غير عادية من حيث السعر. السعر تنافسي للغاية ، مما لا يمنعه من دمج خيارات ووظائف مبتكرة في كل نموذج من طرازاته. يتنافس هاتف OnePlus الذكي تمامًا مع الموديلات الرائدة للعلامات التجارية الشهيرة مثل Samsung أو Huawei.

متاح في جميع أنحاء العالم

توجد علامة OnePlus التجارية في السوق الدولية إذا فشلت بعض العلامات التجارية في ترسيخ نفسها في أكبر البلدان مثل الولايات المتحدة.

نصائح

تخصيص الرسوم المتحركة لإلغاء قفل الشاشة

يمكنك تخصيص إلغاء قفل الشاشة عندما تضع إصبعك عليه. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات ثم "الأمان".

تسجيل فيديو للشاشة

وظائف سريعة على شاشة القفل

_ _

عمر بطارية الامثل

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هاتف ذكي ون بلس؟

يعتمد أفضل هاتف OnePlus على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي قيمة ماركة ون بلس حقا؟

العلامات التجارية الرائدة لعلامة OnePlus التجارية أقرب ما يمكن إلى الكمال. بالإضافة إلى الجوانب ، يتميز هاتف OnePlus الذكي أيضًا بأدائه بالإضافة إلى جودة واجهته وشاشته. تصل استقلاليته إلى يومين مع الاستخدام المعتدل. دعونا لا ننسى Dash Charge الذي يضمن إعادة الشحن السريع.

هل هاتف OnePlus الذكي متوافق مع 5G؟

الموديلات من OnePlus 8 و OnePlus Nord متوافقة مع شبكة 5G. من ناحية أخرى ، فإن الجيل السابق متوافق فقط مع 4G / 3G.

ما هو الموديل المقاوم للماء من ماركة ون بلس للهواتف الذكية؟

بشكل عام ، يتمتع كل هاتف ذكي OnePlus بمقاومة جيدة للماء. ومع ذلك ، فإن OnePlus 8 Pro فقط لديه شهادة حماية IP68.

هل هواتف ون بلس الذكية متوافقة مع الشبكات الفرنسية؟

تعمل هواتف OnePlus الذكية على نطاقات تردد مختلفة مثل 700 ميجاهرتز و 800 ميجاهرتز و 1800 ميجاهرتز و 2600 ميجاهرتز. وبالتالي فهي متوافقة مع شبكة 4G في الأراضي الفرنسية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل المشتري لـ OnePlus: كل ما تحتاج لمعرفته حول العلامة التجارية, androidauthority.com
  2. من OxygenOS استخدام هواتف OnePlus بشكل اسرع, itigic.com
  3. , techastuce.com
  4. كيف اعرف اذا كان هاتفي الذكي مقاوم للماء؟, allopsm.fr
  5. كيف تعرف ما اذا كان هاتفك الذكي مقاوم للماء حقا؟, choisir.com
  6. من 3 نصائح لتنظيف هاتفك الذكي, forums.oneplus.com
  7. https: //www.hardreset.info/fr/devices/oneplus/oneplus-7-pro-5g/faq/tips-tricks/how-to-clean-boost-your- جهاز أندرويد /, hardreset.info
  8. نظف مقبس USB للهاتف الذكي, commentcamarche.net
  9. من افضل هواتف ون بلس لعام 2020: هذه هى افضل هواتف ون بلس الجديدة او الاقدم, techradar.com
  10. دليل: ما هي أفضل الهواتف الذكية OnePlus ..., lesnumeriques.com
  11. موقع ون بلس الرسمي | ون بلس فرنسا, oneplus.com
  12. مقارنة بين أفضل هاتف ذكي OnePlus 2021: أيهما يشتري؟, phonandroid.com
  13. هاتف ذكي Oneplus - Darty ، عقد الثقة ، ..., darty.com
  14. وان بلس - شراء الهواتف الذكية والكائنات المتصلة | أسود ..., fnac.com
  15. وان بلس - الجمعة السوداء Cdiscount Telephony, cdiscount.com
  16. وان بلس الذكية: فهم النطاق الى افضل ..., frandroid.com
  17. _ سوف يثبت OnePlus 10 Pro نفسه كواحد من الهواتف الذكية ..., clubic.com
  18. موقع ون بلس الرسمي | ون بلس الولايات المتحدة, oneplus.com
  19. صفقة جيدة - هاتف ون بلس 8 "4 نجوم" فى 369.99 ..., lesnumeriques.com
  20. وان بلس 9: تخفيض كبير لسعر الهاتف الذكي ..., generation-nt.com
  21. _ هاتف ذكي ون بلس: شراء مجدد ورخيص ..., backmarket.fr
  22. خطة جيدة ون بلس نورد: الهاتف الذكي القوي 5G في ..., melty.fr
  23. وان بلس 8T: سعر جمعة اسود اخر على ..., bfmtv.com
  24. موجز | أمازون: الهاتف الذكي ون بلس 8 تي في أفضل حالاته ..., futura-sciences.com
  25. ، الجمعة ، بلاك ، 2021 ، الذكي //: بيع كبير للهواتف ..., phonandroid.com
  26. لا ينبغي تفويت هاتف ون بلس 8T 5G الذكي في -39 % في ..., m.leparisien.fr
  27. وان بلس الذكي - الصفحة 2, darty.com
  28. وان بلس 9 برو ، ون بلس 8 تي ... أمازون تحطم الأسعار بدون ..., presse-citron.net
  29. عرض ترويجي على الهاتف الذكي 5G ون بلس 9R موديل 128 جيجابايت ..., techno-science.net
  30. وان بلس 10 برو: هذا ما ..., tomsguide.fr
  31. , generation-nt.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ون بلس 8 تي لونار سيلفر 9
ون بلس 8 تي لونار سيلفر
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس الشمالية 10
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس الشمالية
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس 8 برو 11
الهاتف الذكي ون بلس - ون بلس 8 برو
OnePlus 8T أزرق مائي أخضر 12
OnePlus 8T أزرق مائي أخضر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!