الهواتف الذكية Oppo : our opinion and best deals

مع Huawei و Xiaomi ، الرائدتان في الهواتف المحمولة الصينية ، تبرز Oppo بسرعة بفضل التصميمات المتطورة ذات الغلاف الرفيع والكاميرات القوية. تتمتع هواتف Oppo الذكية بأفضل تقنيات الشحن السريع وأكثر كفاءة من iPhone أو Samsung وتكوينها بأفضل قيمة مقابل المال. لا تتردد في الرجوع إلى المقارنة للعثور على أفضل هواتف أوبو الذكية في الوقت الحالي.

Oppo Find X2 Pro 1
8

اختيار المحرر

Oppo Find X2 Pro

أفضل هاتف ذكي من شركة Oppo في عام 2021

يتحدى Oppo Find X2 Pro الجميع بوجود معالج Snapdragon 865 على متنه. يتمتع بسعة تخزين مذهلة تبلغ 512 جيجا بايت و 12 جيجا رام.

إِعرض السِّعر

يعتبر Oppo Find X2 Pro وليمة حقيقية للعيون بشاشته النحيفة والمنحنية من الجوانب ، بعرض 6.7 بوصة. بالتأكيد ، يبدو مثل بعض منافسيه مثل OnePlus 8 و Xiaomi Mi 10 وما إلى ذلك. ، يبرز قبل كل شيء لظهره ، والذي يمكن أن يكون إما من الجلد الصناعي أو السيراميك ، مما يجعله هاتفًا ذكيًا متطورًا بتصميم أنيق . لدمج معالج Snapdragon 865 بسرعة 2.84 جيجاهرتز ، تم تحسين قوة هذا الأخير من خلال 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل ColorOS 7.1 على نظام Android 10. بالإضافة إلى أنه يحتوي على 3 كاميرات خلفية بدقة 48 × 48 × 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل وبصرف النظر عن ذلك فإن بطاريته البالغة 4260 مللي أمبير تضمن الاستخدام الأمثل للجهاز.

Oppo Find X3 Lite 2
7

Oppo Find X3 Lite

افضل هاتف ذكي اوبو للمبتدئين

يعد Find X3 Lite أحد أحدث منتجات Oppo ، ويتم التحكم فيه بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 765G قوي. يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Oppo Find X3 Lite أحد المنتجات الرئيسية لهذه العلامة التجارية الصينية التي زودتها بتقنية 5G الخلوية. بالإضافة إلى ذلك ، تعلوه شاشة مقاس 6.43 بوصة 90 هرتز تقدم تعريف 2400 × 1080 بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بوجود منفذ USB-C لاتصال أفضل. تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G عالي الأداء مع إضافة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، ومن ناحية أخرى ، توفر ذاكرة الوصول العشوائي (ROM) سعة 128 جيجابايت مساحة تخزين ملحوظة ، بالإضافة إلى أنه من الجدير بالذكر أنه يعمل بنظام Android 10 يمنحها النظام سيولة جيدة في تنفيذ التطبيقات. مدعومًا ببطارية ليثيوم أيون بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة ، تتيح لك مستشعرات الصور 64 × 8 × 2 × 2 ميجا بكسل 32 ميجا بكسل التقاط أجمل اللحظات.

ممن لهم A72 3
9

الاعلى فى المجموعة

ممن لهم A72

افضل هاتف ذكي اوبو متطور

هذا المنتج عبارة عن هاتف ذكي متوسط المدى يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 665 مدعومًا بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. توفر بطارية Li-Po التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة الطاقة اللازمة لتشغيلها بشكل صحيح.

إِعرض السِّعر

يمنح التصميم الجذاب لهذا المنتج سحرًا خاصًا لهاتف ذكي متوسط المدى. أما بالنسبة للإمساك به ، فإن شاشته المثقوبة مقاس 6.5 بوصة لا تفسد بيئة العمل الخاصة به. وبالفعل ، فإن هاتف Oppo A72 نحيف جدًا على الحواف بسماكة 4.9 × 4.1 × 4 ، 1 مم ، بالإضافة إلى أن ظهره مغطى بـ غلاف بلاستيكي يقلد الزجاج بشكل مثير للإعجاب. ColorOS 7.1 (استنادًا إلى Android 10) كنظام تشغيل خاص به ، بالإضافة إلى أنه يتمتع باستقلالية جيدة مع بطارية Li -Po 5000 مللي أمبير ولكن مع ذلك ، لم تنس العلامة هواة الصور من خلال التخلص من مستشعرات 48 × 8 × 2 × 2 ميجا بكسل 16 ميجا بكسل.

أوبو فايند X2 نيو 4
8

أوبو فايند X2 نيو

افضل بديل

يعتبر Oppo Find X2 Neo جوهرة تكنولوجية حقيقية للعلامة التجارية ، وهو مزود بشريحة Snapdragon 765G مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت. يعمل ببطارية Li-Po بقوة 4025 مللي أمبير في الساعة.

إِعرض السِّعر

يتميز Find X2 Neo بتصميم أنيق ، ويسلط الضوء بالفعل على الأداء المتزايد الذي يغلقه. بالإضافة إلى ذلك ، توفر شاشته مقاس 6.5 بوصة ذات الحواف المنحنية إحساسًا بالنحافة (بسمك 7.7 مم) وخفة (171 جم). بالإضافة إلى ذلك ، تتيح واجهة ColorOS 7 لهذا الهاتف الذكي معايرة توازن اللون الأبيض وكثافته.

لكونه مجهزًا بمعالج Snapdragon 765G بتردد 2.4 جيجا هرتز ، يستخدم Find X2 Neo إصدار Android 10 Q كنظام تشغيل. يوفر 256 جيجا بايت من ذاكرة القراءة فقط و 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مساحة تخزين كافية مساحة لتخزين الصور والتطبيقات الخاصة بك. ستستمتع أيضًا بجودة صورة جيدة مع مستشعرات 48 × 8 × 13 × 2 ميجا بكسل 32 ميجا بكسل أخيرًا ، توفر بطارية 4025 مللي أمبير في الساعة استقلالية مرضية للاستمتاع بشكل أفضل بهذا الجهاز.

دليل التسوق • 2024

أفضل الهواتف الذكية Oppo

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي من شركة Oppo في عام 2021

افضل هاتف ذكي اوبو للمبتدئين

افضل هاتف ذكي اوبو متطور

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الهواتف الذكية Oppo

أفضل HIGH-END _ ممتاز
Oppo Find X2 Pro 5
8
Oppo Find X3 Lite 6
7
ممن لهم A72 7
9
أوبو فايند X2 نيو 8
8
اختيارنا
Oppo Find X2 Pro
Oppo Find X3 Lite
ممن لهم A72
أوبو فايند X2 نيو
يتحدى Oppo Find X2 Pro الجميع بوجود معالج Snapdragon 865 على متنه. يتمتع بسعة تخزين مذهلة تبلغ 512 جيجا بايت و 12 جيجا رام.
يعد Find X3 Lite أحد أحدث منتجات Oppo ، ويتم التحكم فيه بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 765G قوي. يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.
هذا المنتج عبارة عن هاتف ذكي متوسط المدى يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 665 مدعومًا بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. توفر بطارية Li-Po التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة الطاقة اللازمة لتشغيلها بشكل صحيح.
يعتبر Oppo Find X2 Neo جوهرة تكنولوجية حقيقية للعلامة التجارية ، وهو مزود بشريحة Snapdragon 765G مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 12 جيجابايت. يعمل ببطارية Li-Po بقوة 4025 مللي أمبير في الساعة.
المعالج
2.84 جيجا هرتز Snapdragon 865
Qualcomm Snapdragon 765G
Qualcomm Snapdragon 665
Snapdragon 765G 2.4 جيجا هرتز
نظام التشغيل
ColorOS 7.1 مبني على Android 10
أندرويد 10
ColorOS 7.1 (قائم على Android 10)
أندرويد 10 كيو
ذاكرة الوصول العشوائي / مساحة التخزين
12 جيجا بايت رام / 512 جيجا بايت روم
8 جيجا بايت رام / 128 جيجا بايت روم
4 جيجا بايت رام / 128 جيجا بايت روم
12 جيجا رام / 256 جيجا روم
مستشعر الصور (Ar / Av)
48 × 48 × 13 ميجابكسل / 32 ميجابكسل
64 × 8 × 2 × 2 ميجابكسل / 32 ميجابكسل
48 × 8 × 2 × 2 ميجابكسل / 16 ميجابكسل
48 × 8 × 13 × 2 ميجابكسل / 32 ميجابكسل
طبول
4260 مللي أمبير
4300 مللي أمبير
5000 مللي أمبير
4025 مللي أمبير

Our opinion on the الهواتف الذكية Oppo

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في هواتف أوبو الذكية

للوهلة الأولى ، تتمتع الهواتف الذكية التي تنتجها العلامة التجارية Oppo بتصميم مستقبلي. تم اختيار المكونات الإلكترونية التي يحملونها بعناية لضمان أفضل أداء ممكن. يوفر معالجها القوي سيولة جيدة أثناء التلاعب.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر المواد عالية الجودة المستخدمة في تصميم هواتف أوبو الذكية مقاومة لا مثيل لها لمختلف الاعتداءات الخارجية مثل الخدوش والصدمات وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاعتماد على مقاومتها للماء والتي يمكن أن تصل إلى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

الكاميرا فائقة الدقة

على الرغم من أنها لا تزال غير معروفة جيدًا لأكبر عدد من المستخدمين في أوروبا ، إلا أن العلامة التجارية Oppo بدأت حاليًا في اكتساب حصة في السوق على حساب منافسيها. في الواقع ، إنها واحدة من سلائف الكاميرا فائقة الدقة على متن هاتف Oppo Find 7 الذي تم إصداره منذ عام 2013. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز بعض منتجاتها بتقريب هجين 10x وكاميرا دوارة بمحرك.

تقنية الشحن السريع

السبب الآخر لهذا الجنون هو تطوير شركة Oppo لأفضل تقنية شحن سريع في العالم. يوفر النظام إعادة شحن هاتف أوبو الذكي الخاص بك ببطارية تبلغ قرابة 4000 مللي أمبير في الساعة في 20 دقيقة. لا تزال العلامة التجارية القديمة مملوكة لشركة Oppo لمدة تتراوح بين 26 و 30 دقيقة لشحنها بالكامل. ومع ذلك ، اقرأ وصف هاتف Oppo المستقبلي بعناية إذا كان متوافقًا مع الشحن السريع. بعد ذلك ، تتمتع جميع هواتف العلامة التجارية ، بغض النظر عن النطاق ، بتصميم جدير بأحدث iPhone.

شاشة

تستخدم العلامة التجارية أحدث التقنيات مع لوحات OLED بمعدلات تحديث عالية ، 120 هرتز ، كما هو الحال في OPPO FIND X3 PRO. بالنسبة للنطاقات أدناه ، فهي تتراوح بين 60 و 90 هرتز. من ناحية الأداء ، لا توجد مشكلة! تم تجهيز الهواتف الذكية بأفضلها مثل Soc Snapdragon 888 أو Mediatek Dimensity 900 للاستخدام السلس.

الواجهة

والأفضل من ذلك ، أن واجهة مستخدم ColorOS التي طورتها العلامة التجارية شخصيًا لهواتفها الذكية مريحة للغاية وتأتي في إصدارات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت في فرنسا ، فسيتم تقديمك جيدًا مع الطرز التالية: Oppo Find X أو Oppo Find X Automobili Lamborghini Edition أو Oppo Reno Z أو Oppo RX 17 Neo.

نماذج قليلة في السوق

الجانب السلبي الوحيد هو أن جميع هواتف Oppo الذكية المصنعة حتى الآن لم يتم تسويقها دوليًا بعد. لكن هذا لا يمكن أن ينتظر ، في ضوء الحماس المتزايد الذي يثيرونه بين المستهلكين. الجانب السلبي الآخر هو أن بعض منتجات Oppo لا تدعم دقة 4K (جودة الكاميرا / الكاميرا). هذه هي حالة Oppo F1s التي تم الإعلان عنها في عام 2016. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام البطاريات غير القابلة للإزالة في معظم هذه الهواتف الذكية يمثل مصدر قلق لصيانة الجهاز.

الغياب

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهواتف الذكية Oppo بها عيوب أخرى تخون موثوقيتها. يمكننا أن نذكر من بين أمور أخرى عدم وجود تقنية "الشحن اللاسلكي" لمعظم المنتجات. في الواقع ، هذه الخصوصية موجودة حاليًا في العديد من الهواتف الذكية من ماركات أخرى مثل Samsung للتخلص من كبلات الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أشرنا إلى Oppo A9 وغيرها من الأجهزة المماثلة ، فغالبًا ما نشعر بنقص عمر البطارية على الرغم من السعة الكبيرة.

باختصار

في الختام ، من نافلة القول أن علامة Oppo التجارية تجتذب المزيد والمزيد من عشاق الهواتف الذكية. يمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن التصميم الجذاب وبيئة العمل الجيدة للمنتجات توفر شعورًا بصنع منتج جيد في المستقبل. على الرغم من الحد الأدنى من العيوب التي تعاني منها هواتف Oppo الذكية ، إلا أن أوراقها الفنية تسلط الضوء على كل أدائها وإمكانياتها. لذلك ، يجب أن ندرك أن هذه العلامة التجارية لديها مستقبل مشرق أمامها من خلال التنويه بالتزامها بتصميم منتجات عالية الجودة.

بمعنى آخر ، لن تشعر بخيبة أمل من تفضيل منتجات العلامة التجارية.

أوبو أو أبل الذكي؟

فيما يتعلق بالهواتف الذكية ، يمكن للعلامات التجارية Oppo و Apple التباهي بإنتاج منتجات عالية الأداء. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الاختلافات التي تميزهم. ابحث عن هذه النقاط من خلال هذا الدليل المقارن.

هواتف اوبو الذكية

أحدثت العلامة التجارية الصينية Oppo ضجة مع إطلاق Find X2 Neo في عام 2020. ولم تعتمد على أمجادها ، حيث تظهر نماذج أكثر إثارة للاهتمام وأكثر كفاءة.

علاوة على ذلك ، لم تكن شركة Oppo راضية عن البقاء على الأراضي الصينية. في الواقع ، إنها تغرق السوق الدولية بدخولها فئة الهواتف الذكية المتطورة جنبًا إلى جنب مع القادة الأوروبيين والأمريكيين مثل Apple ، إلخ.

عندما يتعلق الأمر بأداء المعالج ، فإن هواتف Oppo الذكية ليس لديها ما تحسد عليه من نظيراتها. اتضح أن بعض الطرز تتفوق بشكل كبير على تلك التي تقدمها شركة Samsung العملاقة. ولا تتخذ العلامة التجارية أنصاف المقاييس من خلال بيع منتجاتها بنسبة جودة / سعر جيد.

هاتف أبل الذكي

تعد الهواتف الذكية التي تحمل علامة Apple التجارية فريدة من نوعها. في الواقع ، تم تجهيز جميع منتجاتها بنظام تشغيل يسمى iOS حرصت شركة Apple على تطويرها بنفسها.

هذه الخاصية تميزهم عن العلامات التجارية الأخرى التي تمتلك جميعها نظام التشغيل Android الذي طورته Google. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع غالبية أجهزة iPhone بتصميم ناجح كما هو الحال مع iPhone 12 Pro. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام iOS سيولة جيدة في تنفيذ التطبيقات المختلفة.

فيما يتعلق بسعة التخزين ، اعتمادًا على الطراز ، يمكن للهواتف الذكية التي تحمل علامة Apple أن تستوعب ما يصل إلى 128/256/512 جيجابايت من البيانات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن العلامة التجارية مستثمرة بالكامل في تقنية 5G الجديدة.

النتيجة

بشكل عام ، تعد هواتف Oppo الذكية خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن أجهزة أنيقة وعملية. تكلفتها أقل من المنتجات المتميزة التي ترتبط بها غالبًا بسبب جودتها.

ومع ذلك ، نظرًا لأنك تبحث عن جهاز يتمتع بحصانة مثبتة ضد الفيروسات ، فانتقل إلى iPhone. ولكن ، بالطبع ، على حساب إضافي.

How to choose your الهواتف الذكية Oppo

حاليًا ، تغرق العلامات التجارية الصينية السوق الدولية ، بما في ذلك Oppo. فيما يلي بعض المعايير التي ستتيح لك الاختيار الصحيح من بين هذه النماذج المتنوعة.

Critère n°1 : المعالج

بالنسبة إلى هواتفها الذكية ، تعتمد شركة Oppo على معالجات عالية الجودة أو SoCs. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تعمل مع شركات مثل Qualcomm ، لهواتفها المتطورة ، و Mediatek. الاتجاه الحالي هو للموديلات التي تحتوي على 8 أنوية ، ثماني النواة ، وتلك الخاصة بـ Oppo لا ينبغي التفوق عليها من الموديلات التي يقل سعرها عن 200 يورو. . بالنسبة إلى FIND X3 PRO ، اختارت Oppo معالج Snapdragon 888. للميزانيات المحدودة ، انظر إلى Snapdragon 460 ، مع Adreno 610 GPU ، أو Qualcomm 710 SoC أو Mediatek 800 أو 900.

ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي

بالإضافة الى المعالج ، من المهم ايضا ان ننظر الى ذاكرة الوصول العشوائي. نظرًا لأن SoC وحده ليس كل شيء ، فهو يعمل بالتنسيق مع ذاكرة الوصول العشوائي لتقديم جهاز سلس. ابدأ بـ 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، اعتمادًا على ميزانيتك ، وإذا كنت تستطيع ذلك: 8 غيغابايت وأكثر.

Critère n°2 : الحكم الذاتي

السمة المميزة للهواتف الذكية الصينية هي استقلاليتها الكبيرة. هواتف أوبو الذكية تكرّمها بطرازات 4000 مللي أمبير أو 5000 مللي أمبير من مستوى الدخول مثل Oppo A54 أو A53. تتمتع بطارية A54 بعمر بطارية يصل إلى يومين ، وهو أكثر من مجرد عملية. ستتيح لك هذه التقنية إعادة شحن بطاريتك الكبيرة بسرعة بأوقات قياسية. لمعرفة المزيد ، اقرأ مراجعتنا للهواتف الذكية من Oppo

Critère n°3 : الكاميرا

هذا معيار مهم جدا على الهواتف الذكية اوبو. من أجل التقاط صور سيلفي جميلة ، اختر الهواتف الذكية المزودة بمستشعر أمامي 16 ميجا بكسل على الأقل. على الظهر ، غالبًا ما تحتوي هواتف Oppo المحمولة على 3 أو 4 مستشعرات: رئيسية ، زاوية عريضة للغاية ، ماكرو وأحادي اللون. . لأولئك الذين يبحثون عن فوتوفون ، انظر إلى الطرز المزودة بأجهزة استشعار بدقة 48 ميغا بكسل وأكثر.

مع التطور الهائل للذكاء الاصطناعي ، تحتوي هذه الهواتف الذكية على مستشعرات للصور تمت إضافة المرشحات تقريبًا في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، يجب ألا ننسى الإدارة الجيدة لكمية الضوء وفقًا للفتحة البؤرية للجهاز.

Critère n°4 : اتصال

لقد كانت الهواتف الذكية السابقة تحتوي فقط على شبكات 2G GSM، 3G WCDMA أو 4G LTE-FDD. ومع ذلك ، بفضل التقدم في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية ، بدأ إنشاء شبكة 5G تدريجيًا في بعض دول العالم. ولن يتوقف الأمر في أي وقت قريبًا. ولكن للتأكد من أن المنتج يتبنى هذه الخصوصية ، لا يزال يوصى بمراجعة الورقة الفنية المفصلة مسبقًا.

Critère n°5 : الاتصال

هذا المعيار الاخير هو واحد من اول اهتمامات العديد من المستخدمين. في الواقع ، بعض طرازات الهواتف الذكية التي تقدمها شركة Oppo غير قابلة للتوسيع من وجهة نظر ذاكرة التخزين. إذا كنت قلقًا بشأن هذه التفاصيل ، تفضل الأجهزة التي تحتوي على قارئ بطاقة ذاكرة. يوصى بإخراج MHL. أيضًا ، مع استخدام USB-C على نطاق واسع ، فقد حان الوقت لاحتضانه إذا كان المنتج يحتوي عليه.

حذاري

لا ينصح بشدة باستخدام المنتجات المسببة للتآكل أو المنظفات الأخرى لتنظيف هاتفك الذكي. في الواقع ، سيكون لهذا تأثير كبير على وظيفة اللمس للجهاز.

كيف تعتني بهاتفك الذكي أوبو؟

سواء كنت تشتري جهازًا جديدًا أو مُجددًا ، تذكر دائمًا إجراء الصيانة الدورية حتى يظل قيد التشغيل على مر السنين! للقيام بذلك ، اتبع الشروط والأحكام أدناه.

لضمان الشحن الأمثل للبطارية ، من المهم استخدام الكابل الأصلي المتوفر مع الجهاز. في الواقع ، قد يكون هناك ماس كهربائي إذا كان السلك لا يتوافق مع المواصفات الفنية للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يفضل عدم تعريض البطارية لدرجة حرارة أعلى من 25 درجة مئوية. علاوة على ذلك ، من الضروري إعادة الشحن عندما يكون الأخير عند 10 % من قدرته القصوى لتجنب التسبب في تدهور لا رجعة فيه.

من أجل الاستفادة من الاستقلالية الجيدة ، من الضروري إجراء التحديثات المطلوبة فيما يتعلق بإصدار ColorOS. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال الإعدادات ومتابعة التحديث يدويًا. ومع ذلك ، يعد تقليل سطوع الشاشة أيضًا طريقة جيدة لإطالة عمر البطارية.

عندما يتعلق الأمر بتنظيف الجهاز ، أعط الأفضلية للمطهرات الخاصة بالهاتف الذكي. وبالتالي ، سيكون لديك الخيار بين استخدام مطهرات الأشعة فوق البنفسجية مع العصي أو المناديل أو حتى المطهرات بالأشعة فوق البنفسجية في الصناديق. هذه الأنواع الثلاثة من المنتجات فعالة في القضاء على البكتيريا التي تتكتل على هاتفك الذكي.

5 أسباب وجيهة لشراء هاتف ذكي أوبو

بدأت العلامة التجارية للهواتف الذكية Oppo في الاستثمار في السوق الدولية. يتم وضعه مع عمالقة مثل Samsung و Apple وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك ، فقد أصبح موضوع الحماس المتزايد بين المستهلكين. إليك كل ما يجعل هذا المنتج من أفضل المنتجات في مجال الاتصالات الهاتفية.

1. تصميم مذهل

تتميز جميع هواتف اوبو الذكية بتصميم عصري يليق بأفضل الهواتف المتطورة. على الرغم من أن تكلفة منتجات العلامة التجارية أقل من Samsung Galaxy أو أحد أجهزة Apple ، إلا أنه يجب ملاحظة أن الأناقة موجودة هناك. علاوة على ذلك ، تم تصميم غالبية الطرز بمواد عالية الجودة. هذه هي حالات Oppo A3 و Oppo R15 Pro ، وهي رفيعة جدًا بحيث لا يتجاوز سمكها 7.8 ملم.

2. سيولة جيدة للاستخدام

مع ظهور شبكة 5G ، بدأت العلامة التجارية Oppo في استثمار الكثير من الوقت والأموال لتجهيز أجهزتها بهذه التقنية الجديدة. صحيح أن شبكات LTE و 4G قوية بالفعل بما يكفي لتصفح الإنترنت أو ببساطة لإجراء مكالمات بعيدة المدى.

ومع ذلك ، لا شيء يتفوق على التردد الأعلى من المتوسط ليكون نقل المعلومات هو الأمثل. هذا ما فعلته العلامة التجارية مع Oppo A94 والعديد من منتجاتها الأخرى.

3. تحسين دقة الشاشة

من أجل إرضاء مستهلكيها في المستقبل على أفضل وجه ، تعمل شركة Oppo على تطوير كاميرات Ultra HD منذ عام 2013. يمكننا أن نذكر من بين أمور أخرى هاتف Oppo Find X3 Pro الذي تعلوه شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة تقدم معدل تحديث بمعدل 120 هرتز. هذه الخصائص تجعله من الممكن الحصول على تعريف يصل إلى 3216 × 1440 بكسل ، وهو أمر هائل حقًا.

4. نظام تشغيل جيد

على عكس نظام التشغيل iOS من Apple ، تدعم واجهة ColorOS الخاصة بالشركة المصنعة بسهولة الإصدارات المختلفة من Android. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحديث هذا الأخير عن طريق الوصول مباشرة إلى إعدادات الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعزيز أداء نظام التشغيل من خلال وجود معالج قوي من نوع Snapdragon.

5. استقلالية مرضية

تشتمل غالبية طرازات الهواتف الذكية من Oppo على وظيفة "الشحن السريع" بفضل شاحن يمكنه نشر طاقة تصل إلى 65 واط. بفضل هذه الخصوصية ، يستغرق شحن البطارية بالكامل حوالي 40 دقيقة فقط. هذا أكثر من كاف للاستفادة من الحكم الذاتي الجيد.

على سبيل المثال ، بسعة 4310 مللي أمبير ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي لمدة يومين مع الاستخدام المعتدل.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the الهواتف الذكية Oppo:

Samsung
Xiaomi
Nokia
Apple
Huawei

هذه العلامة التجارية الكورية هي بلا شك الرائدة من حيث الهواتف المحمولة. منذ تأسيسها في عام 1969 ، استمرت شركة Samsung Electronics في إنتاج أجهزة متطورة لإغراق السوق الدولية. ومع ذلك ، يجب أن يكون واضحًا أن الشركات الأخرى ، ولا سيما Oppo ، تبذل قصارى جهدها للإطاحة بعملاق الهواتف الذكية هذا.

قاعدة العملاء سنة بعد سنة. في الواقع ، تغري هواتفها الذكية باستخدام نظام تشغيل يسمى MIUI والذي ليس لديه ما تحسد عليه العلامات التجارية الأخرى.

منذ عام 2017 ، خطت نوكيا خطوات كبيرة لتصبح واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية المتطورة. تحت إشراف الشركة الأم HMD حاليًا ، تدخل نوكيا عصر الزمن من خلال إنتاج أجهزة متوافقة مع شبكة 5G. من المسلم به أن هذا الأخير لم ينتشر بعد بشكل كافٍ في جميع دول العالم. ولكن ، يجب الاعتراف بأنه لن يكون طويلاً

من خلال تطوير العديد من المنتجات الالكترونية ذات الجودة العالية ، تدخل ماركة التفاح فى فئة الوزن الثقيل. ولكن ، نظرًا لكون سوق الاتصالات الهاتفية استثمارًا مربحًا للغاية ، فإن Apple تتجه إلى تصميم الهواتف الذكية عالية التقنية بشكل متزايد. هذه هي الطريقة التي تتطور بها عائلة iPhone باستمرار مع نظام التشغيل الفريد ، iOS.

@ إنها بالفعل من خلال الشراكة مع العديد من مشغلي الهاتف الأجانب التي شقت طريقها إلى نجاح بيع الهواتف الذكية.

نصائح

يمكنك تخصيص واجهتك بسهولة

على الرغم من حقيقة أن هواتف Oppo الذكية مريحة ، ففكر في إحضار لمستك الشخصية. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات الإعدادات. في هذه ، ستجد الأدوات (تطبيقات الطقس ، والتقويم ، والأخبار ، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك تطبيق سمة وورق حائط يشبهك من خلال زر أسفل الشاشة لتمييز نفسك عن المستخدمين الآخرين.

اضبط الكاميرا الخاصة بك

نظرًا لأنه ليس من السهل أبدًا تأطير اللقطات بشكل جيد ، فإن هواتف Oppo الذكية بها شبكة 3x3 للمعاينة قبل التسجيل. أيضًا ، إذا كنت منزعجًا من صوت الغالق ، فما عليك سوى إيقاف تشغيله. لتذكر مكان التقاط الصورة ، قم بتنشيط التسجيل التلقائي للبيانات الجغرافية

العثور بسهولة على بطاقة SIM لاستخدام

ان بعض الهواتف الذكية من اوبو قادرة على احتواء بطاقتي SIM ، تأكد من إعادة تسميتها حتى لا يتم الخلط عند إجراء مكالمة أو إرسال رسالة. في الواقع ، قد يقوم جهازك بإعادة توجيههم مباشرة إلى البطاقة الرئيسية. وهو ما سيكون غير سار تمامًا من حيث استهلاك خطة الهاتف

احفظ بطاريتك

ان عمر البطارية هو احد المشاكل المتكررة التي يواجهها المستخدمون. لحل المشكلة ، قم بتعطيل التطبيقات غير الضرورية في الخلفية. بعد ذلك ، حاول تقليل سطوع الشاشة قدر الإمكان ، وهو الأمر الذي يستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة. بعد ذلك ، اختر أغمق ورق حائط ممكن. أخيرًا ، تذكر عرض مستوى البطارية لإعادة الشحن عندما تكون في 10 %.

_ قم بتحديث هاتف اوبو الخاص بك

ان يتم تطوير انواع مختلفة من التطبيقات كل يوم. في هذه الحالة ، قد يتقادم نظام التشغيل الخاص بك. لإصلاحه ، ستضطر إلى تحديثه إلى إصدار أحدث حتى يمكنه دعم كل شيء. ومع ذلك ، قبل إجراء إعادة تعيين البرنامج ، تذكر أن تأخذ نسخة احتياطية من بياناتك أو تخاطر بفقدانها.

أسئلة شائعة

كيف تغلق هاتف اوبو الذكي الخاص بك؟

لا يختلف تشغيل وإيقاف تشغيل هذا النوع من الهواتف الذكية كثيرًا ، بشكل عام ، من طراز إلى آخر. في الواقع ، فإن الضغط الخفيف على زر "التشغيل / الإيقاف" في غضون 10 ثوانٍ يكفي لتشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله. نظرًا لأنه معلق ، فإن الحل هو الضغط على مستوى الصوت وتشغيل / إيقاف التشغيل في نفس الوقت.

ماذا يعني مصطلح "Gboard" على هاتف اوبو الذكي؟

هذا ليس أكثر ولا أقل من لوحة المفاتيح الافتراضية التي طورتها Google من أجل تسهيل الكتابة على الجهاز. أحدث إصدارات ممن لهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك بالوصول إلى Google Trad والبحث عن طريق التعريف الصوتي وما إلى ذلك. ومع ذلك ، للاستفادة منها في جميع الأوقات ، يجب عليك مراجعة الإعدادات لتبديل طريقة الإدخال الافتراضية الافتراضية في Gboard.

كيف تشارك نقطة وصول الى الانترنت عبر كود QR؟

للسماح لمن حولك بالوصول إلى نقطة الاتصال الشخصية الخاصة بك ، افتح الإعدادات الخاصة بك لتفعيل رمز الاستجابة السريعة. ثم أدخل كلمة المرور المطلوبة ، مع الحرص على عدم ارتكاب الأخطاء. ثم ، عندما يتم إنشاؤها ، اطلب من الشخص الذي يرغب في الاتصال لإجراء فحص. لا يزال من الضروري تأطير رمز الاستجابة السريعة بشكل صحيح

كيف تمنع ارتفاع درجة حرارة هاتف اوبو الذكي؟

لا تستخدم اى شواحن اخرى غير تلك المرفقة مع الجهاز. عند السفر إلى الخارج ، قد تكون المعايير الكهربائية مختلفة. لذلك من الضروري الاستفسار مسبقًا حتى لا تتلف هاتفك الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، اترك هاتف Oppo في مكان جيد التهوية أثناء الشحن ، مع الحرص على إبعاده عن أي جسم معدني.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Oppo Find X2 Pro 9
Oppo Find X2 Pro
Oppo Find X3 Lite 10
Oppo Find X3 Lite
ممن لهم A72 11
ممن لهم A72
أوبو فايند X2 نيو 12
أوبو فايند X2 نيو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!