أفضل الينابيع مربع2024

يعمل الصندوق الزنبركي بالتنسيق مع المرتبة ، وهو الهيكل الذي يضمن دعمه واستقراره. ما لم تكن محترفًا في صناعة الفراش ، فإن اختيار صندوق زنبركي جيد ليس بالأمر الواضح. ومن هنا كان الغرض من هذا الدليل هو إظهار أفضل قواعد الأسرة ، والمعايير التي يجب تذكرها ، وأنواع قواعد الأسرة المختلفة. ستجد بالتأكيد ما تحتاجه هناك.

مفروشات كراون شامبلي - شامبلي بوكس سبرينج 90x200 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مفروشات كراون شامبلي - شامبلي بوكس سبرينج 90x200

أفضل صندوق ربيعي في عام 2024

استفد من الراحة الاستثنائية التي يوفرها هذا الصندوق الزنبركي المزود بملاءة من النوابض. إنه مدعوم بإطار خشبي وقطع عرضية ، وله علامة من مزيج البوليستر والفسكوز.

انظر السعر

هذا الصندوق الزنبركي على شكل Crown Bedding هو للأفراد الذين يبحثون عن دعم قوي ومرن لوقت النوم. مصمم لفردين ، وهو يوفر استقلالية في النوم بفضل الجمع بين قاعدتي سرير بحجم 90 × 200 سم لكل منهما ، مع حواف تجميع لتسهيل التجميع. من ناحية التصميم ، تحتوي قاعدة السرير على غطاء من البوليستر والفسكوز ، متوفر باللون الرمادي أو أنثراسايت حسب الحالة.

من أجل راحة ومقاومة هذا الصندوق الزنبركي ، يتم دعم لوح الزنبركات بإطار وقطع عرضية من الخشب الصلب. بالإضافة إلى أنها مدعمة بـ 4 أقدام بارتفاع 12 سم لضمان تهوية جيدة للمفروشات دون رفع منصة النوم أكثر من اللازم. مثل أي صندوق زنبركي ، هذا واحد متوافق فقط مع مرتبة نوابض صندوقية مقاس 180 × 200 سم.

Nightitude Kitsom - قاعدة سرير بإطارات شرائحية 140x190 2
8

Nightitude Kitsom - قاعدة سرير بإطارات شرائحية 140x190

بفضل الشرائح الـ 18 المدعومة بإطار من الخشب الصلب والعربة المركزية ، سوف يدعم صندوق النوابض هذا بقوة وراحة مرتبتك لنوم مريح ومريح.

إِعرض السِّعر

سوف يلبي هذا الصندوق الزنبركي غير المكلف توقعاتك من حيث الدعم الثابت والثابت للمرتب الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى 16 شريحة على الأقل لسرير مريح ، فإن قاعدة السرير هذه بها 18 شريحة بالإضافة إلى ذلك ، يتم حملها بواسطة إطار وقطعة عرضية مركزية من الخشب المصمت لتوفير منطقتي نوم مستقلتين مقاس كل منهما 70 × 190 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن الشكل المنحني قليلاً للشرائح دعمًا جيدًا لأسفل الظهر.

من أجل الثبات والمتانة ، فإن الصندوق الزنبركي يحتوي على 5 أرجل ، بما في ذلك قاعدة مركزية ، بارتفاع 12 سم لضمان دوران جيد للهواء. تتكيف مع جميع أنواع المراتب ماعدا تلك ذات النوابض. إذا كنت تهتم بالتصميم ، فاعلم أن قاعدة السرير هذه متوفرة بثلاثة ألوان: البلوط الرمادي ، الأبيض أو الأسود.

Epeda MUST استرخاء سوميير 2x90x200 سم 3
9

Epeda MUST استرخاء سوميير 2x90x200 سم

افضل مربع زنبرك متطور

تم تجهيز قاعدة السرير الكهربائية Epeda Must بمحرك وجهاز تحكم عن بعد وإضاءة للسماح لك بتبني أحد أوضاع النوم الخمسة. بلا شك ، إنه يوفر راحة مثالية.

انظر السعر

باستخدام هذه القاعدة الشرائحية المفصلية عالية المستوى ، يمكنك اتخاذ عدة أوضاع ، بما في ذلك الجلوس أو الاستلقاء أو رفع ساقيك. ما عليك سوى استخدام جهاز التحكم عن بُعد المزود بالجهاز للاستفادة من مرونة المسامير على مستوى الكتف بالإضافة إلى ثبات دعامة أسفل الظهر والظهر.

تحت قاعدة السرير المفصلية ، قامت الشركة المصنعة بدمج إضاءة منخفضة تساعدك على اتخاذ الوضع المثالي. بالطبع ، لن تزعج الإضاءة شريكك نظرًا لاستقلالية النوم التي يوفرها هذا الصندوق الزنبركي مع منطقتين للنوم بحجم 90 × 200 سم لكل منهما.

Maison Aubertin - إطار مورفولوجي مضلع بثلاث مناطق راحة 4
8

Maison Aubertin - إطار مورفولوجي مضلع بثلاث مناطق راحة

بالإضافة إلى شريحة الحور الـ 18 التي تتقاطع مع عرضها ، فإن قاعدة السرير المورفولوجية هذه مزودة بـ 16 منزلقًا. يتيح لك ذلك اختيار مستوى صلابة دعامة المرتبة.

انظر السعر

إن وجود قاعدة شرائحية شكلية يعني اختيار دعم قوي للمرتبة مع إمكانية تعزيز الدعم للظهر والحوض. قاعدة السرير Maison Aubertin ليست مجهزة فقط بـ 18 شريحة ، ولكنها تضم أيضًا 16 منزلقًا لضبط مستوى الصلابة حسب رغبتك. هذا الصندوق الزنبركي مصمم لشخصين ، ويوفر مساحة واسعة تبلغ 180 × 200 سم.

لاحظ أن هذا الصندوق الزنبركي يأتي كمجموعة ويمكن استخدامه كما هو أو مع هيكل سرير. الشرائح مدعومة بهيكل معدني إيبوكسي. أرادت الشركة المصنعة تقليل مخاطر الحساسية إلى الحد الأدنى بإطار خشبي بالكامل. علاوة على ذلك ، لتسهيل التهوية وإخلاء العوامل الملوثة ، يبلغ ارتفاع الأرجل الثمانية لهذه القاعدة الشرائحية المورفولوجية 25 سم.

دليل التسوق • 2024

أفضل زنبرك

حاجة محددة؟

أفضل صندوق ربيعي في عام 2024

افضل مربع زنبرك متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الينابيع مربع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مفروشات كراون شامبلي - شامبلي بوكس سبرينج 90x200 5
8
Nightitude Kitsom - قاعدة سرير بإطارات شرائحية 140x190 6
8
Epeda MUST استرخاء سوميير 2x90x200 سم 7
9
Maison Aubertin - إطار مورفولوجي مضلع بثلاث مناطق راحة 8
8
اختيارنا
مفروشات كراون شامبلي - شامبلي بوكس سبرينج 90x200
Nightitude Kitsom - قاعدة سرير بإطارات شرائحية 140x190
Epeda MUST استرخاء سوميير 2x90x200 سم
Maison Aubertin - إطار مورفولوجي مضلع بثلاث مناطق راحة
استفد من الراحة الاستثنائية التي يوفرها هذا الصندوق الزنبركي المزود بملاءة من النوابض. إنه مدعوم بإطار خشبي وقطع عرضية ، وله علامة من مزيج البوليستر والفسكوز.
بفضل الشرائح الـ 18 المدعومة بإطار من الخشب الصلب والعربة المركزية ، سوف يدعم صندوق النوابض هذا بقوة وراحة مرتبتك لنوم مريح ومريح.
تم تجهيز قاعدة السرير الكهربائية Epeda Must بمحرك وجهاز تحكم عن بعد وإضاءة للسماح لك بتبني أحد أوضاع النوم الخمسة. بلا شك ، إنه يوفر راحة مثالية.
بالإضافة إلى شريحة الحور الـ 18 التي تتقاطع مع عرضها ، فإن قاعدة السرير المورفولوجية هذه مزودة بـ 16 منزلقًا. يتيح لك ذلك اختيار مستوى صلابة دعامة المرتبة.
سطح الكذب
180x200 سم
140x190 سم
180x200 سم
180x200 سم
ارتفاع
12 سم
12 سم
15 سم
25 سم
مرتبة متوافقة
الخريف
في رغوة لاتكس
في رغوة لاتكس
في رغوة لاتكس
طلاء الشرائح / الينابيع
نعم
لا
نعم
لا
خيارات
النوم المستقل
دعم قطني
جهاز التحكم عن بعد تحت الإضاءة
ضبط الصلابة باستخدام المتزلجون

دليل شراء زنبرك

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار زنبرك

مسؤولة عن ثلث الراحة في السرير ، يتم اختيار قاعدة السرير وفقًا لبعض المعايير التي يجب مراعاتها حتى لا تكون مخطئًا.

المعيار رقم 1 - الحجم

يُباع الصندوق الزنبركي بشكل عام بإطار سرير بأبعاد قياسية أو محددة. بقدر الإمكان ، قم بشراء صندوق زنبركي ومرتبة في نفس الوقت ، حيث يجب أن تتطابق أبعادهما تمامًا. بالنسبة للمرتبة مقاس 160 × 200 سم ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى قاعدة سرير بنفس الأبعاد وهذا صالح لجميع أحجام الأسرة.

المعيار رقم 2 -

يختلف ارتفاع الصندوق الزنبركي وفقا لارتفاع قدم السرير. إذا اخترت سريرًا مغطى بأربعة أعمدة ، فغني عن القول أن قاعدة السرير ستكون أعلى من السرير الكلاسيكي. لاحظ أن ارتفاع قاعدة السرير يلعب دورًا مهمًا في النظافة العامة للفراش. وكلما كانت مرتبة أعلى ، كلما نجت المرتبة من الرطوبة والأوساخ التي تنبعث من الأرضية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن قاعدة السرير المرتفعة تهوية أفضل للمرتبة ، وبالتالي تقلل من تطور العوامل البكتيرية أو المسببة للحساسية.

المعيار رقم 3 - المرتبة

ان تدرك أن جميع أنواع قواعد الأسرة لا تتوافق بالضرورة مع نوع المرتبة التي اخترتها. إليك قاعدة مرتبة - سرير مطابقة لمساعدتك في شرائك:

  • قاعدة سرير شرائحية وقاعدة سرير استرخاء: لاتكس أو مرتبة إسفنجية (شكل الذاكرة أم لا)
  • صندوق الربيع: متعدد الاستخدامات
  • صندوق زنبركي: مرتبة زنبركية صندوقية فقط

للتذكر

تأكد من أن غطاء الصندوق الزنبركي قوي بما يكفي حتى لا يتسبب المعدن في إتلاف مرتبتك.

المعيار رقم 4 -

هذا المعيار صالح لقاعدة السرير الشرائحية ، وهي نوع قاعدة الأسرة الأكثر طلبًا من قبل عامة الناس. إذا اخترت ذلك بدون تعليق ، فسيكون لديك إطار سرير به قطع عرضية خشبية متباعدة بانتظام جيد. قاعدة السرير بدون زنبركات هي ضمان ثبات المرتبة. من ناحية أخرى ، فإن قاعدة السرير المزودة بمعلقات تجعل من الممكن التزاوج مع الشكل الخاص بك وحركاتك أثناء النوم بفضل الشرائح المفصلية. تم تجهيز قواعد السرير الأكثر فاعلية بمنزلق متين لتوفير مزيد من الدعم للحوض والظهر والكتفين.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

ان قاعدة السرير تأتي مع عدد قليل من الخيارات التي تجعل استخدامها أسهل وأكثر راحة وصحة. بهذا المعنى ، ستجد نماذج مجهزة بتنانير السرير حيث يتم لف الشرائح والينابيع بنسيج لإضفاء مظهر أكثر جمالية. إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر ، فستجد قواعد ركيزة تتناسب مع وضع جسمك حتى لو قمت بتغييرها كثيرًا. إنها بلا شك قاعدة السرير الأكثر مرونة في الوقت الحالي. عند شراء سرير مزدوج ، يمكنك العثور على سرير مزدوج لتوفير استقلال النوم للركاب. يحظى هذا الخيار أيضًا بتقدير خاص من قبل الأزواج الذين لديهم اختلاف كبير في البناء.

ما هو صندوق الربيع؟

ان الصندوق الزنبركي هو قاعدة سرير حيث الشرائح او النوابض مغطاة بقماش. يتدخل بشكل أساسي في هدف زخرفي ؛ ومن هنا جاء اسمها "ديكو بوكس سبرينج". مع وضع هذا في الاعتبار ، يمكن أن تصبح جميع أنواع المراتب صندوقًا زنبركيًا منذ لحظة وجود الغطاء. كما يسعى لإطالة عمر قاعدة السرير من خلال حمايتها من العوامل الملوثة مثل الغبار أو الرطوبة. وبعبارة أخرى ، فإنه يوفر وظيفة صحية لجميع أنواع الفراش.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك نوعين من النوابض الصندوقية: واحد مع شرائح مكشوفة أو مغطاة. مع وجود قاعدة شرائحية مكشوفة ، يكون دوران الهواء أكثر مرونة. تضيع هذه الميزة قليلاً مع وجود قاعدة مضلعة مغطاة ؛ لهذا السبب لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من أي نوع من الحساسية.

صيانة صندوق الربيع

قم بتنظيف الصندوق الزنبركي بانتظام بالمكنسة الكهربائية لإزالة الغبار من غطاء القماش. إذا لزم الأمر ، رشها بمحلول مضاد للعث.

الأنواع المختلفة الينابيع مربع

قواعد الأسرة متوفرة في العديد من الطرز المرتبطة بمزايا محددة. ضع في اعتبارك أنه من خلال اختيار النوع المناسب من صندوق النوابض لاحتياجاتك ، لن ترغب في تبديل الأسرة في أي وقت قريبًا.

القاعدة المضلعة

هذا بلا شك أكثر أنواع قواعد الأسرة انتشارًا وشعبية في السوق. لضمان راحتك ، يجب أن تكون مجهزة بما لا يقل عن 16 شريحة مرتبة على فترات زمنية ثابتة ومنتظمة. بفضل المسافات بين الشرائح ، تصبح المرتبة أكثر تهوية ويقل خطر انتشار البكتيريا والميكروبات بشكل كبير. يمكنك الاستفادة من هذه الميزة سواء كانت الشرائح مغطاة أم لا.

اعتمادًا على الطراز الذي تختاره ، يمكن تثبيت الشرائح وثباتها لضمان دعم قوي للفراش ؛ أو لينة ومرنة بفضل أنظمة التعليق المدمجة لتتكيف مع شكل جسمك والأوضاع التي تتخذها أثناء النوم. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من آلام العضلات أو مشاكل المفاصل ، يوصى باستخدام القاعدة الشرائحية المفصلية.

صندوق زنبرك

الصندوق الزنبركي هو الحل المثالي لمن يبحثون عن دعم قوي ومرن في نفس الوقت. كلما زادت نوابض قاعدة سريرك ، زادت راحتك. إذا قمت بدمجها مع مرتبة ذات نوابض (في الواقع ، هذا هو النوع الوحيد المناسب من المراتب) ، سترى أنك ستجد دائمًا صعوبة في ترك سريرك ، سيكون مريحًا للغاية.

بشكل عام ، الينابيع إما ملفوفة بغطاء أو أن أجزائها العلوية مغطاة بغطاء قماش متين ومقاوم. على الرغم من أن هذا النوع من قواعد السرير يضمن سريرًا مريحًا ، لاحظ أن عمره الافتراضي محدود. تنتهي الزنبركات دائمًا بالتلف وفي هذه الحالة ستحتاج إلى صندوق زنبركي جديد.

قاعدة سرير الاسترخاء

قاعدة سرير الاسترخاء مجهزة بشرائح مفصلية ومرنة للسماح برفع وخفض جزء من قاعدة السرير. يمكن عمل هذه الآلية يدويًا أو كهربائيًا. إذا كان لديك صندوق استرخاء يدوي ، فعليك النهوض لتغيير وضع السرير. بالنسبة لقاعدة سرير كهربائية ، لديك جهاز تحكم عن بعد سهل الاستخدام للحصول على الموضع المطلوب.

يُنصح باستخدام قاعدة سرير الاسترخاء الكهربائي ، والتي تُسمى أيضًا قاعدة سرير التمثال ، للأشخاص الذين يعانون من مشاكل المفاصل أو آلام العضلات أو آلام الظهر. المرونة والدقة في طريقة التوافق مع الوضع المطلوب هي الحجج الرئيسية لهذا النوع من قواعد السرير التي تجمع بين الراحة والتوتر.

قاعدة سرير كلاسيكية أم قاعدة سرير إضافية؟

قاعدة سرير كلاسيكية أم قاعدة سرير إضافية؟ يمكن تجهيز كلاهما بمرتبة لضمان راحة الركاب. ولكن ما هي الاختلافات بين هذين المتغيرين؟

صندوق الربيع الكلاسيكي

تم تصميم الصندوق الزنبركي الكلاسيكي لمرتبة بنفس أبعادها. تتوافق هذه الأبعاد مع عدد الأشخاص الذين يمكن أن يستوعبهم السرير. من السهل أن نفهم سبب زيادة الطلب على الصندوق الزنبركي الكلاسيكي ، لأنه مصمم مسبقًا للاستخدام اليومي والمنتظم.

بناءً على احتياجاتك ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من قواعد الأسرة اعتمادًا على الراحة التي تبحث عنها. يوصى باستخدام قاعدة مضلعة لتماسكها واستقرارها ؛ صندوق زنبركي يتكيف مع النفوس التي تسعى إلى الليونة والمرونة في وقت النوم ؛ قاعدة سرير الاسترخاء هي النوع المثالي لقاعدة السرير للأفراد الذين يعانون من آلام الظهر أو المفاصل أو آلام العضلات.

يجب أن يُفهم أيضًا أن قاعدة السرير الكلاسيكية تتغير في نفس وقت تغيير المرتبة لتحقيق أقصى درجات الراحة. بالتأكيد ، في ذلك الوقت ، يمكن أن تكون التكلفة كبيرة ، لكن الشعور اللطيف الذي سينتج عن ذلك يستحق كل هذا العناء.

قاعدة السرير الإضافية

على عكس قاعدة السرير الكلاسيكية حيث يتم التخطيط لعدد الركاب ، تتميز قاعدة السرير الإضافية بوجود فراش إضافي ، بالإضافة إلى الفراش الرئيسي. ومع ذلك ، يرتبط الغلاف الثاني بشكل عام بالطلاء الأول ؛ لذلك يجب أن يتوقع الركاب النوم بجانب بعضهم البعض.

الحل المثالي لأولئك الذين ليس لديهم غرفة نوم أو أريكة لاستيعاب زوار غير متوقعين ، يمكن أن تكون قاعدة السرير الإضافية من النوع المدور أو مجموعة. بالنسبة للأول ، تم بالفعل تجميع قاعدة السرير ودمجها أسفل السرير. بالنسبة للثاني ، سيكون من الضروري تجميعه ، ولكن يتم وضع جميع العناصر في صندوق السرير.

باختصار ، يوفر الصندوق الربيعي مكانًا واحدًا أكثر مما كان متوقعًا. من المسلم به أنه عملي عندما يتلقى المرء بشكل غير متوقع ، لكن سيكون من الضروري التخلي عن العلاقة الحميمة. في الواقع ، حتى لو كان الريح الرئيسي والثاني مستقلين ، فهما مرتبطان عمومًا ببعضهما البعض.

النتيجة

يتم توفير شاغلي الصندوق الزنبركي الكلاسيكي مع صندوق زنبركي إضافي ، ويكتسب المرء مساحة إضافية للنوم في حالة اضطر شخص ما إلى الإقامة طوال الليل. ومع ذلك ، يجب أن يكون مفهوماً أنه ما لم تكن حميميًا وقريبًا من الزائر غير المتوقع ، فقد يتسبب الزنبرك في إزعاج بقدر ما لا يوفر أي خصوصية.

نصائح

حان الوقت لتغيير قاعدة السرير

لضمان تهوية جيدة للمرتبة ، تساعد قاعدة السرير على مقاومة الرطوبة وإزالة المواد المسببة للحساسية والملوثات. مع تقدم العمر ، يمكن أن تتعرض القواعد الشرائحية للعفن ويمكن أن تصدأ الزنبركات الصندوقية. إذا حدث هذا ، فإنه يعلن عن وقت تغيير قاعدة السرير.

افضل صندوق زنبرك للنوم

عليك أن تفهم أن أفضل قاعدة سرير هي القاعدة التي تناسب احتياجاتك وظروفك. إذا كنت بحاجة إلى دعم قوي ، فإن القاعدة الشرائحية الثابتة تناسبك. إذا كنت تريد المزيد من المرونة ، فاختر صندوقًا زنبركيًا. قاعدة سرير الاسترخاء للأفراد الذين يعانون من آلام الظهر أو المفاصل أو العضلات.

نوع قاعدة السرير للطفل

لأن الطفل النامي يحتاج إلى مساحة مستقرة وناعمة للنوم ، فإن القاعدة الشرائحية مثالية. سيضمن استقرار وثبات الدعم راحته مع السماح له بتبني الوضع الصحيح في السرير.

تطهير قاعدة سريرك

يوصى بالاستخدام المنتظم للمكنسة الكهربائية أو الإسفنج أو قطعة قماش مبللة على الصندوق الزنبركي للتنظيف. إذا استمرت البقع ، فقد تكون هذه علامة مبكرة على العفن أو الصدأ. في هذه الحالة ، قم بتبليل قطعة قماش بمزيج من الخل الأبيض وصودا الخبز لتنظيف البقع التي يجب إزالتها على الفور.

ما تفعله حيال قواعد السرير المزعجة

بشكل عام ، القواعد المضلعة تصطدم بمرور الوقت. لحل هذا الإزعاج ، تحقق من أن الأرجل وإطار السرير متينة وثابتة. إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فقم بتطبيق التلك أو الصابون أو شمع العسل على الشرائح لتليينها وتقليل الاحتكاك الذي يسبب الصرير.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صندوق زنبركي؟

يعتمد أفضل صندوق زنبركي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو دور زنبرك الصندوق؟

تعزز قاعدة السرير تأثيرات المرتبة: عندما تمتص المرتبة الحركات ، فإن قاعدة السرير ترطبها. كما يضمن تهوية الفرش لتجنب تراكم الرطوبة والغبار والعوامل الملوثة الأخرى.

ما هى المدة التى تدوم فيها القواعد المضلعة ومربعات الربيع؟

سواء كانت قاعدة مضلعة أو زنبركية ، فإن عمر القاعدة يبلغ حوالي 30000 ساعة من الاستخدام ؛ والتي تقابل ما يقرب من 8 إلى 10 سنوات.

لماذا تغير قاعدة السرير والمراتب فى نفس الوقت؟

يمكن أن يضر الصندوق الزنبركي المستخدم بمرتبة في حالة جيدة ، والعكس صحيح. يوصى بشدة بتغيير كل أنواع الفراش في نفس الوقت من أجل راحتك الشخصية ولمتانة مجموعة النوابض وصندوق المرتبة.

ما هو الفرق بين زنبرك مربع وقاعدة مضلعة؟

القاعدة الشرائحية هي قاعدة بها قطع عرضية خشبية صغيرة متباعدة بانتظام. يمكن أن يكون الصندوق الزنبركي عبارة عن قاعدة مضلعة أو زنبركية طالما أن الأخير مخفي في غطاء قماش.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مفروشات كراون شامبلي - شامبلي بوكس سبرينج 90x200 9
مفروشات كراون شامبلي - شامبلي بوكس سبرينج 90x200
Nightitude Kitsom - قاعدة سرير بإطارات شرائحية 140x190 10
Nightitude Kitsom - قاعدة سرير بإطارات شرائحية 140x190
Epeda MUST استرخاء سوميير 2x90x200 سم 11
Epeda MUST استرخاء سوميير 2x90x200 سم
Maison Aubertin - إطار مورفولوجي مضلع بثلاث مناطق راحة 12
Maison Aubertin - إطار مورفولوجي مضلع بثلاث مناطق راحة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!