أفضل نوابض بوكس 180x200

إذا لم تكن مرتبتك مقاس 180x200 مريحة كما كانت من قبل ، فقد حان الوقت للحصول على مرتبة جديدة. يتم اختياره دائمًا بعد المرتبة والملاءات ، ومع ذلك تلعب قاعدة السرير دورًا أساسيًا فيما يتعلق بتهوية المرتبة ، مع ذاكرة الشكل أو النوابض ، كما تعمل على تحسين الراحة في النوم. لمساعدتك في العثور على النموذج الذي يناسب مرتبتك ، قمنا بتجميع هذه القائمة لأفضل نوابض صندوقية مقاس 180 × 200 في الوقت الحالي.

الهيبنيا بوكس الربيع 1

الهيبنيا بوكس الربيع

399 £ on Hypnia

سيسمح هذا الصندوق الزنبركي Hypnia ببقاء فراشك باردًا دائمًا. إنه مصنوع بشكل خاص من نسيج Hypnia الشهير "Bio Air". لقد تم تصميمه بشكل مثالي لدعم مراتب Hypnia ذات الذاكرة الإسفنجية. يبلغ ارتفاع الصندوق الزنبركي 29 سم وسمكه 14 سم. هنا ، تستفيد من حشوة رغوة البولي يوريثان وهيكل مكون من 11 شريحة.

هيبنيا مربع الاسكندنافية الربيع 2

هيبنيا مربع الاسكندنافية الربيع

359 £ on Hypnia

مع هذا الصندوق الربيعي الاسكندنافي من Hypnia ، ستنام بالتأكيد بشكل أفضل ، لكنك ستفعل ذلك بأناقة. يتجسد النمط الاسكندنافي لهذا الصندوق الزنبركي بخطوط نظيفة ذات حواف مستديرة. يحتوي هذا النموذج على 22 شريحة مصنوعة من خشب الحور. يمنحك هذا التكوين دعمًا منتظمًا وسيسمح بتهوية ممتازة لجميع الفراش.

قاعدة سرير Tediber المذهلة 3

قاعدة سرير Tediber المذهلة

500 £ on Tediber

يعتبر صندوق الزنبرك المذهل من Tediber نموذجًا لجودة الفنادق ، ويميل سعره إلى إثبات ذلك ، لكنه يظل متاحًا لعامة الناس. أنت حقا تحصل على ما تدفعه مقابل. إنها مريحة للغاية ، وتوفر دعمًا مثاليًا لمرتبك وتستفيد من التهوية الممتازة. تتميز بتصميم رصين وأنيق مما يجعلها متعددة الاستخدامات.

الربيع مربع تيديبر لا يصدق 4

الربيع مربع تيديبر لا يصدق

650 £ on Tediber

بالإضافة إلى توفير أفضل راحة ممكنة لك ، فإن الصندوق الزنبركي المدهش من Tediber يوفر لك أيضًا المساحة. سيتم دعم مرتبتك بشكل مثالي بفضل وجود شرائح شبه صلبة موضوعة على إطار فولاذي. ولكن من الواضح أن الميزة الرئيسية لهذا النموذج هي وجود خزنة بمساحة 1 م².

الربيع مربع Dreamzie 5

الربيع مربع Dreamzie

169 £ on Amazon

يبرز هذا الصندوق المعدني الزنبركي الذي يعمل أيضًا كإطار سرير لمقاومته الكبيرة وسهولة التجميع. إنه موديل مجهز بأرجل ويوفر لك سعة تخزين كبيرة أسفل السرير. مرتبتك ترتفع 36 سم فوق الأرض. هذا الصندوق الزنبركي أسود بالكامل وله تصميم أنيق إلى حد ما.

كادينترو بوكس سبرينج 6

كادينترو بوكس سبرينج

179 £ on Amazon

قاعدة سرير Cadentro هي نموذج ذو شرائح وأرجل. يتميز هذا النموذج بإمكانية ضبط صلابة قاعدة السرير على مستوى منطقة أسفل الظهر. الأرجل مكونة من 9 أرجل لضمان الدعم الأمثل لفراشك. 56 شريحة تعزز هذا الدعم. تم شرح الدليل جيدًا مما يجعل التجميع أمرًا سهلاً.

قاعدة مضلعة هانساليس 7

قاعدة مضلعة هانساليس

129 £ on Amazon

قاعدة سرير خشبية صلبة ممتازة تتكون من 40 شريحة. يسمح هذا التكوين للصندوق الزنبركي بدعم المراتب الثقيلة جدًا ، بما في ذلك المراتب الهجينة والمراتب ذات النوابض الجيبية. تبلغ المسافة بين الشرائح 28.5 مم ، مما يوفر الأمان والتهوية الأمثل. إذا كنت ستستخدمها مع مرتبة لتقويم العظام ، فستستفيد منها عند 100 %.

زنبركي صندوق Someo NIAGARA 8

زنبركي صندوق Someo NIAGARA

273 £ on Lematelas

يتكون صندوق النوابض من Someo NIAGARA من 12 شريحة ثابتة وصلبة. الهيكل مصنوع من خشب التنوب الصلب. يمكن أن تكون مسطحة على الأرض أو مثبتة على 6 أقدام كخيار. سيسمح التكوين بالقدم بارتفاع مرتبتك بمقدار 13 سم عن الأرض. هذا صندوق زنبركي عالمي يناسب تمامًا أي نوع من المراتب.

زنبرك Someo Box RIO GRANDE 9

زنبرك Someo Box RIO GRANDE

327 £ on Lematelas

مع نسبة جودة / سعر ممتازة ، قاعدة السرير RIO GRANDE من Someo هي نموذج منجد مع شرائح. إنها مرنة وقوية بفضل عملية التصنيع متعددة الطبقات. مجهزة بقطعة قماش مقاومة للغبار ، وتتميز الأخيرة بهيكل صلب من خشب الصنوبر المصمت. سهلة التركيب ، يمكن وضعها في مكان مغلق بإطار أو تركيبها باستخدام أرجلها غير المدرجة.

قاعدة سرير تقويم العظام EvergreenWeb 10

قاعدة سرير تقويم العظام EvergreenWeb

189 £ on Amazon

يقدم موقع EvergreenWeb تصميم صندوق الربيع النهائي. هذا نموذج به شرائح خشبية صلبة وإطار فولاذي عالي القوة. قاعدة سرير تقويمية مكونة من 13 شريحة من خشب الزان ، تستفيد كل منها من معالجة مانعة للانزلاق وطبقة من الورنيش تضمن الحماية المثلى ضد الاعتداءات الخارجية.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!