أفضل نافخات الثلج2024

نعم ، نحن نحب الثلج! لكن الاضطرار إلى مسحها كل صباح ... بشكل بستوني ، هذا ليس أكثر الأشياء سحرًا. لذلك ، لمواجهة الشتاء بسلام دون الحاجة إلى انتظار مرور كاسحة الثلج في البلدية ، فإن الاستثمار في آلة نفخ الثلج هو الحل الأنسب. كهربائي أم حراري؟ اعثر على ما تبحث عنه في هذه المجموعة المختارة من أفضل 4 نافخات ثلجية.

Villager VST50
9

اختيار المحرر

قروي VST50

أفضل منفاخ ثلج في عام 2024

تعرف آلة نفخ الثلج هذه كيف تكون فعالة وقوية لتقدم لك عملاً لا تشوبه شائبة. تعرض مسافة إسقاط مرضية من 5 إلى 11 م. عيبه الوحيد؟ إنها ليست الأهدأ.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز كاسحة الثلج Villager VST50 بمحرك احتراق رباعي الأشواط 196 سم مكعب . تصل الطاقة المنتشرة إلى 5 حصان. يأتي الجهاز بعلبة تروس أمامية 4 سرعات مقابل 1 ترس للواحد الخلفي. تضمن عجلاتها القابلة للنفخ مع كلابر ، والتي توجد عليها ترصيع ، قبضة جيدة على الأرض الثلجية. هذا يسهل أيضًا مناورة الماكينة. المزلق من جانبه قابل للتعديل.

ويصل عرض العمل لهذا الجهاز الى 53.5 سم. بفضل هذا ، يمكنه مهاجمة بسهولة بسمك 51 سم من كتلة المسحوق ثم رميها على مسافة 5 إلى 11 مترًا. يعمل المحرك على 95 بنزين خالي من الرصاص بالإضافة إلى زيت خاص بمعدات الحدائق (15W40 أو SAE30). عندما يبدأ الزيت في النفاد ، سيتم تنشيط جهاز أمان على الفور.

AGT NC9142-944
7

AGT NC9142-944

افضل قاذف ثلج للمبتدئين

هل لديك ميزانية محدودة؟ اغتنم الفرصة واحصل على منفاخ الثلج غير المكلف. ليس السعر هو الجاذبية فقط. ستجعلك موثوقيتها وسهولة استخدامها أيضًا عاجزًا عن الكلام.

إِعرض السِّعر

ستبدو مجرفة الثلج الأبدية الخاصة بك وكأنها شيء من حقبة أخرى بجانب آلة نفخ الثلج هذه. بغض النظر عن حجم السطح المراد معالجته ، لن تضطر بعد الآن إلى إرهاق نفسك بالمجرفة اليدوية. تصميمه بسيط بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن هذه الآلة الصغيرة تمكنت بسهولة من التخلص من الجليد المتناثر في الأزقة والمسارات حول منزلك. أبعادها المدمجة تجعلها مثالية لإزالة الثلج في الأماكن الضيقة مثل المداخل أو السلالم بسرعة 4000 دورة في الدقيقة . محركها القوي 1300 واط ، الذي يعمل بجهد 230 فولت ، يدفع الثلج لمسافة تصل إلى 9 أمتار. يزن 5 كجم على الأكثر ، ويتم توصيله بالتيار الكهربائي. لذلك من الضروري تجهيز نفسك بكابل تمديد إذا كنت تريد تغطية المزيد من الأسطح.

Youthup 11 CH
9

الاعلى فى المجموعة

يوث أب 11 سي إتش

افضل قاذف ثلج متطور

مع منفاخ ثلج جيد مثل يوث أب 11 إتش بي ، فإن إزالة الجليد من ممر أو ممر لم يكن أسهل من أي وقت مضى. يبلغ عرض نصلتها لجرث الجليد 71 سم وتبلغ أقصى ارتفاع للشفط 54 سم.

إِعرض السِّعر

هذا هو قاذف ثلج على مرحلتين. يتألف محرك Youthup 11 HP ذو الأداء الرائع من محرك Loncin رباعي الأشواط (LC180FDS) بقوة 302 سم مكعب وإطارات "Snow Hog" بقطر 38 سم. يوفر طريقتين للبدء: الوضع اليدوي والوضع الكهربائي. تعتبر قيادة السيارة عملية للغاية بفضل آلية نقل الحركة ذاتية الدفع مع 6 سرعات أمامية وسرعتين للخلف . يدور شلاله بزاوية 180 درجة ، مما يمنحه القدرة على توجيه الثلج إلى الجانب الذي تختاره (يسارًا أو يمينًا). خطوات. الأول هو جرف الثلج والجليد باستخدام شفرة البريمة. خلال الجزء الثاني ، ستعبر هذه الأنابيب المزلق ثم يتم إخراجها عبر التوربين. يحدث تشتت الثلج بطريقة متجانسة. إذا كنت تعمل في مكان قليل الإضاءة أو سيئ الإضاءة ، فاستخدم وظيفة الإضاءة التي ستضيء منطقة عملك.

Alice’s Garden VOLTR
8

اختيار ممتاز

حديقة أليس VOLTR

بديل غير مكلف

يميل الثلج إلى التراكم أمام المدخل وفي الممرات؟ تسليح نفسك مع منفاخ الثلج Alice's Garden VOLTR. يعمل بالكهرباء ، وسيكون جاهزًا لخدمتك من طبقات الثلج الأولى.

إِعرض السِّعر

ما هي أفضل طريقة لجعل حياتك أسهل من آلة إزالة الجليد الكهربائية. في هذا المجال ، تعد Alice's Garden VOLTR واحدة من أكثر النماذج إثارة في مجموعتها. إنها توفر قوة محرك تبلغ 2000 واط وستكون قادرة على الاعتناء بالأزقة ، وكذلك المدرجات والممرات حول منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يجعلك الجهاز تستفيد من التشغيل الأفضل ، لا سيما بفضل نظام القطع الدوار. القيادة ممتعة للغاية وستكون أكثر بساطة من خلال المقبض المريح القابل للطي. بفضل كرنك دوران مجرى الهواء ، يمكنك تركيز الإسقاط إلى اليسار أو اليمين حتى 9 أمتار. الصيانة الدورية لقاذفة الثلج. لاحظ أن عرض عمل Alice's Garden VOLTR يصل إلى 50 سم لارتفاع 25 سم. ينظف جميع الأسطح بسهولة بسرعة 250 م² / ساعة. نصلها الحلزوني بقطر 20 سم ، مع حماية من المطاط الصناعي ، مصنوع من الفولاذ.

دليل التسوق • 2024

أفضل منفاخ الثلج

حاجة محددة؟

أفضل منفاخ ثلج في عام 2024

افضل قاذف ثلج للمبتدئين

افضل قاذف ثلج متطور

بديل غير مكلف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل نافخات الثلج

أفضل HIGH-END ممتازة
Villager VST50
9
AGT NC9142-944
7
Youthup 11 CH
9
Alice’s Garden VOLTR
8
اختيارنا
قروي VST50
AGT NC9142-944
يوث أب 11 سي إتش
حديقة أليس VOLTR
تعرف آلة نفخ الثلج هذه كيف تكون فعالة وقوية لتقدم لك عملاً لا تشوبه شائبة. تعرض مسافة إسقاط مرضية من 5 إلى 11 م. عيبه الوحيد؟ إنها ليست الأهدأ.
هل لديك ميزانية محدودة؟ اغتنم الفرصة واحصل على منفاخ الثلج غير المكلف. ليس السعر هو الجاذبية فقط. ستجعلك موثوقيتها وسهولة استخدامها أيضًا عاجزًا عن الكلام.
مع منفاخ ثلج جيد مثل يوث أب 11 إتش بي ، فإن إزالة الجليد من ممر أو ممر لم يكن أسهل من أي وقت مضى. يبلغ عرض نصلتها لجرث الجليد 71 سم وتبلغ أقصى ارتفاع للشفط 54 سم.
يميل الثلج إلى التراكم أمام المدخل وفي الممرات؟ تسليح نفسك مع منفاخ الثلج Alice's Garden VOLTR. يعمل بالكهرباء ، وسيكون جاهزًا لخدمتك من طبقات الثلج الأولى.
قوي
5 حصان (حوالي 3600 واط)
1300 واط
6.2 كيلو واط (11 حصان)
2000 واط
عرض إزالة الثلج
53.5 سم
26 سم
71 سم
50 سم
مسافة رمي
من 5 إلى 11 م
ما يصل إلى 9 م
0-15 م
ما يصل إلى 9 م
سرعة
3600 دورة في الدقيقة
4000 دورة في الدقيقة
3600 دورة في الدقيقة
3000 دورة في الدقيقة
الوزن
60 كجم
5 كجم
-
13 كجم

دليل شراء منفاخ الثلج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منفاخ الثلج

هل سئمت من تجريف مداخل وممرات منزلك بالقوة الهائلة لذراعيك؟ تم اتخاذ قرارك: أنت في حاجة ماسة إلى منفاخ ثلج. ولكن الذي ؟ بالاعتماد على المعلمات الخمسة أدناه ، سنساعدك في العثور على أفضل نموذج.
choisir souffleuse à neige

المعيار رقم 1 - استخدام

حدد احتياجاتك وطابق سعة وحجم آلة نفخ الثلج مع نطاق العمل الذي تقوم به . على سبيل المثال ، إذا كنت تريد فقط الاعتناء بممر صغير وسلالم ، تفضل قاذف ثلج كهربائي لا يزيد طوله عن 121 سم. تبدو وكأنها جزازة العشب ، فلن تواجه مشكلة في التخلص من تراكم الثلج حتى ارتفاع 20 سم. 137 سم. من ناحية أخرى ، نوصي بشدة باستخدام نموذج حراري لإخلاء مساحة كبيرة جدًا.

المعيار رقم 2 -

باختلاف اعتمادا على النموذج ، قوة منفاخ الثلج تحدد سرعته بقدر أدائه . تبين أن نسخته الحرارية هي الأقوى. تمكنت دون صعوبة من القضاء على سماكة كبيرة من مسحوق أبيض. كحد أدنى ، يوصى بعدم الانتقال إلى أقل من 3 إلى 5 حصان. إلخ) بعمق ثلجي معتدل. للتمتع بالكفاءة المثلى ، اختر طرازًا بقوة 2000 واط على الأقل. أولئك الذين يريدون حرية كبيرة في الحركة سيختارون منفاخ ثلج يعمل بالبطارية. هناك ، يجب أن يكون الحد الأدنى للجهد 40 فولت

المعيار رقم 3 - الغذاء

يعتمد اختيارك مرة أخرى على حجم المنطقة المراد تنظيفها وحجم الثلج المراد إزالته. حاليًا ، تأتي نماذج آلة نفخ الثلج في نسختين متميزتين: الكهرباء والبنزين

  • منفاخ الثلج الكهربائي : قاذف الثلج الكهربائي مخصص للمساحات الصغيرة مثل الباحات والشرفات والممرات. يمكن تشغيله بواسطة بطارية أو توصيله بمأخذ تيار متردد. يوصى به على وجه التحديد لأولئك الذين يعيشون في مناطق بها ثلوج قليلة جدًا.
  • منفاخ الثلج الذي يعمل بالغاز : النموذج الحراري ، سواء كان على مستوى 1 أو 2 أو 3 مراحل ، هو الأنسب للتطهير الثقيل. الأداة قوية جدًا لمعالجة محيط المنزل أو الفناء أو الرصيف.

المعيار رقم 4 - المقاود والمقابض

لا تهمل بيئة العمل للمقابض والمقود لأن هذه العناصر ستسمح لك بقيادة الآلة بكلتا يديك. لا تتردد في تجربة آلة نفخ الثلج إذا لزم الأمر لمعرفة ما إذا كانت مقابضها توفر قدرة جيدة على المناورة أم لا. في بعض الحالات ، يتم تسخين المقبض ، مما يزيد من درجة الراحة ، خاصة في أوقات الشتاء هذه. بالطبع ، تفضل نموذجًا بمقبض قابل للطي ، مما يقلل بشكل كبير من الحجم ويجعل تخزين الجهاز أمرًا سهلاً.

المعيار رقم 5 - خيارات

كلما كانت هناك خيارات اكثر ، كلما كان قاذف الثلج اكثر موثوقية. من بين هذه الميزات ، يمكننا أن نذكر أنبوب التفريغ الدوار بزاوية 180 درجة ونظام الكشف والتوقف التلقائي عندما لا تكون العقارب على المقابض. تتميز بعض الطرز بسرعة أمامية وخلفية متغيرة ، وهي ضرورية عندما تكون كمية الثلج المراد إزالتها مهمة. من ناحية أخرى ، ستوفر لك إضاءة LED رؤية مثالية إذا قررت العمل في الفجر أو الغسق.

منفاخ الثلج: الاحتياطات الواجب اتخاذها

مراجعة منفاخ الثلج

لا يتطلب التعامل مع النافخ أي معرفة خاصة. ومع ذلك ، يجب مراعاة بعض قواعد السلامة لإزالة الثلج بشكل فعال ومرض.

مكونات منفاخ الثلج

تتيح لك معرفة جميع مكونات آلة نفخ الثلج فهم كيفية عملها بشكل أفضل ولماذا لا تعلمك كيفية صيانتها بشكل صحيح ، أو حتى إصلاحها إذا لزم الأمر.

  • المحرك : هذا هو قلب قاذف الثلج. تم تصميم المكون ليتحمل برد الشتاء تمامًا.
  • البريمة : تأخذ شكل برغي لا نهاية له. كلما زاد حجمها ، زادت قدرتها على الشفط.
  • التوربين : يوضع التوربين خلف البريمة ويزيد من كفاءة الآلة.
  • المزلق : وهو عبارة عن مدخنة صغيرة يتم من خلالها إخراج الثلج. يجب أن يكون اتجاه المنفذ ، كقاعدة عامة ، قابلاً للتوجيه من اليسار إلى اليمين.
  • المقبض (المقابض) : يسمح لك بتوجيه الجهاز والاحتفاظ به.

ارتدِ ملابس واقية

نعم ! تساعد آلة نفخ الثلج على إزالة الثلج من ممر سيارتك أو تغطية مساحتك الخضراء. لكي يظل استخدامها آمنًا ، يجب عليك تجهيز نفسك بشكل إلزامي. من الضروري ارتداء ملابس دافئة تسمح بمرور الهواء. ارتدِ حذاءًا قادرًا على الالتصاق جيدًا بالأرض الثلجية مع الحفاظ على الراحة. لن يتم رفض حماية السمع وربما الخوذة.

تأكد من أن المنطقة المراد تنظيفها لا تحتوي على عوائق ، وأن مستوى الزيت كافٍ وأن الإطارات منتفخة بشكل صحيح (بين 0.5 و 1 بار). إذا لم تكن حريصًا ، ستؤدي الأحجار أو الأغصان أو كتل الثلج إلى إتلاف الماكينة بالتأكيد. أنت مطالب أيضًا بإبقاء أطفالك وحيواناتك الأليفة بعيدًا قدر الإمكان. لنفترض أنك بحاجة إلى التحرك للحظة ، تذكر إيقاف تشغيل المحرك.

الأنواع المختلفة نافخات الثلج

منفاخ الثلج الحراري

souffleuse à neige thermique

هناك عدة فئات من نافخات الثلج الحرارية ، ولكن الأكثر شيوعًا هي المرحلة الأولى والمرحلة الثانية. تعمل هذه النماذج بمحرك بنزين

  • منفاخ ثلج أحادي المرحلة : يطلق عليه هذا الاسم لأنه يجمع الثلج ويخرجه بحركة واحدة. تتميز آلة نفخ الثلج أحادية الطور بكونها صغيرة الحجم وسهولة التعامل معها. إنه يظهر كفاءة ملحوظة على أي نوع من أغطية الأرضيات. طالما أنك لا تحاول تفجير بنك من الثلج والجليد ، فسوف تتغلب على تلك البطانية البيضاء بسهولة.
  • منفاخ الثلج على مرحلتين : على عكس الإصدار السابق ، تتعامل آلة نفخ الثلج هذه مع الثلوج الكثيفة وحتى الجليد بخفة الحركة. القوة العالية لمحركها تجعلها فعالة وتضمن أقصى قدر من الكفاءة. يمكن التعرف على هذا النوع من آلات نفخ الثلج بسهولة من خلال قاعدة عجلاتها العريضة.

منفاخ ثلج كهربائي

souffleuse à neige électrique

هناك نوعان من نافخات الثلج الكهربائية ، وهما الموديل الذى يعمل بالبطارية والموديل الذى يعمل بالتيار الكهربى. على الرغم من أنها مناسبة فقط للمناطق الصغيرة ، إلا أن كلا الجهازين خفيفان وسهل الاستخدام ومناسبان للتراكمات المنخفضة.

  • منفاخ الثلج الذي يعمل بالتيار الكهربائي: هذا هو الأكثر اقتصادا على الإطلاق. يوفر لك طاقة كافية للمسح لمسافات قصيرة. نظرًا لكون نصف قطر عملها محدودًا ، ستتمكن فقط من التعامل مع المناطق المجاورة. بالطبع يمكنك استخدام سلك تمديد ، لكنه سيكون الأسوأ في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • منفاخ الثلج الذي يعمل بالبطارية : عند الشروع في بطارية لتنفيذ مهمتها ، تحل آلة نفخ الثلج مخاوف سلك الطاقة. ومع ذلك ، فإن الطاقة المتراكمة لن تكون كافية لتغطية مساحة كبيرة. أيضًا ، قد يختنق المحرك إذا كانت سعته لا تتناسب مع كمية الثلج المطلوب نفخه.

منفاخ الثلج أو مجرفة الثلج؟

منفاخ الثلج

منفاخ الثلج ، المعروف باسم قاذف الثلج ، هو نوع من الأجهزة المستخدمة لإزالة تراكم الثلوج التي تكونت على الممر والشرفة والشرفة والحديقة. يشير وجود شفرة حلزونية في المقدمة إلى شكل جزازة العشب. نظرًا لآليتها المحددة ، فإنها تجمع / تمتص ثم تقذف كومة الثلج إلى الجانب. سريعة وسهلة الاستخدام ، تتكون المعدات الموسمية عادة من محرك (1 و 2 و 3 مراحل حرارية أو كهربائية) ، ودوار ، ومزلقة ، ومثقب ومقاود وعجلات.

مجرفة الثلج

تظهر مجرفة الثلج بنفس مظهر المجرفة العادية. يكمن الاختلاف الأكبر في شكل النصل الذي سيكون مجوفًا بدرجة أكبر من أجل استقبال كمية كبيرة من الثلج أثناء التنظيف. سيتم بعد ذلك تثبيت هذه الشفرة على مقبض ينتهي بمقبض D أو T. ويضمن تصميم القضيب هذا سهولة التعامل مع القبضة القوية. مثالية للاستخدام المنزلي ، يمكن أن تكون مجرفة الثلج مصنوعة من مواد مختلفة مثل PVC والألمنيوم. هل انت خائف على ظهرك؟ احتفظ بها واختر مجرفة ثلج ذات عجلات.

النتيجة

يتطلب استخدام مجرفة الثلج القوة والكثير من شحم الكوع. لسوء الحظ ، إذا كنت عرضة لآلام الظهر المزمنة ، فإن مجرفة الثلج ليست مناسبة لك. ومع ذلك ، يمكنك اللجوء إلى النماذج ذات العجلات التي ستوفر عليك التواء عمودك الفقري. الشيء نفسه ينطبق على منفاخ الثلج. أنت تتمتع أيضًا بأداء عالٍ وكفاءة جيدة. يمنح مصدر الطاقة المحرك الطاقة التي يحتاجها لتحريك كتلة كبيرة من الثلج بشكل صحيح.

لماذا تشتري منفاخ ثلج؟

pourquoi acheter souffleuse à neige

وظيفة نظيفة لإزالة الثلج

منفاخ الثلج ، حراريًا أو كهربائيًا ، يتيح لك الاستمتاع بمحرك قوي وقاعدة عجلات عريضة مقارنة بمجرفة الثلج. إنه فعال للغاية عند تنظيف الممرات والأرصفة والمداخل والمدرجات. الحركة الوحيدة التي عليك القيام بها هي دفعها للأمام. يتم جمع ودفع المسحوق الأبيض في إيماءات 1 أو 2 أو 3. على أي حال ، يقدم لك الجهاز نتيجة لا تشوبها شائبة.

أفضل الحكم الذاتي خلال فصل الشتاء

باستخدام منفاخ الثلج ، لن تنتظر مجرفة الثلج من مبنى البلدية أو الطريق بعد الآن. سيكون كل شخص مستقلاً وسيتمكن من تنظيف الجزء الأمامي من منزله وقتما يشاء. سهولة استخدامه تجعله في متناول الجميع. تتميز آلة نفخ الثلج بكونها تعمل بكامل طاقتها ، بغض النظر عن نوع غطاء الأرض.

مصممة لمواجهة طقس الشتاء

محرك نفخ الثلج قوي بما يكفي لمواجهة فصل الشتاء بشكل فعال. تعد الموديلات الأكثر تقدمًا بقوة مثيرة وإزاحة ، بفضل محركها الذي يتحمل بسهولة درجات الحرارة القصوى التي تصل إلى -29 درجة مئوية. علاوة على ذلك ، تم تكبير أزرار التحكم من أجل تبسيط استخدامها بالقفازات.

سهل التخزين

ليس لديك مرآب أو كوخ حديقة أو معرض أو كوخ؟ لا تصاب بالهلع ! لا ينبغي أن يكون تخزين قاذفة الثلج مشكلة. على العكس من ذلك ، تتوفر لك العديد من الحلول. من الممكن تركها بالخارج. فقط تأكد من أنها مغطاة جيدًا بقطعة قماش أو قماش القنب. نحن لا نتردد في تقييده أو حتى إزالة إحدى عجلاته لتوفير أقصى قدر من الحماية ضد اللصوص المحتملين.

معدات فعالة من حيث التكلفة

نافخات الثلج الكهربائية هي الأرخص في الوقت الحالي. يمكن شراء الطرز الوظيفية بأقل من 100 يورو. على وجه الخصوص ، تسمح لك بالعمل على عمق ثلجي يتراوح بين 10 إلى 20 سم. سيزداد هذا السعر وفقًا لاحتياجاتك من الطاقة. أكثر آلات نفخ الثلج تطوراً تصل قيمتها إلى 3000 دولار. ومع ذلك ، سيظل هذا المبلغ الكبير استثمارًا جيدًا نظرًا لجودة التصميم ومتانة وصلابة قاذف الثلج.

أفضل الماركات نافخات الثلج

في رأينا ، أفضل الماركات نافخات الثلج في عام 2022 هي :

Villager
Husqvarna
Youthup
Alice's Garden
VidaXL

لا تزال شركة Villager شابة ، لكن هذا لم يمنعها من التنافس مع العلامات التجارية الرائدة في مجال أدوات الحدائق والأدوات الكهربائية. تأسست في عام 2005 ، صممت Villager آلات نفخ ثلجية عالية الجودة ، قادرة على مواجهة برد الشتاء دون أي خوف.

شركة هوسكفارنا ، وهي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في السوق من حيث معدات الحدائق ، تسوق كتالوج كامل من المعدات المتنوعة بما في ذلك جز العشب ، وقلادات التحوط ، وآلات جز العشب ، وآلات قطع الطاقة ، والمقصات ، ونافذة الثلج. منذ إنشائها ، استمرت في اكتساب سمعة طيبة بسبب جودة منتجاتها

يقدم موقع Youthup مجموعة واسعة من العناصر التى تتراوح من شبكات حماية النوافذ الى مغاسل الحمام. علامة تجارية تلامس كل شيء ، فهي تنتج أيضًا نافخات ثلجية عالية الجودة يمكن تفسير سعرها من خلال إنجازها على الأرض.

خبير في المعدات الخارجية ، Alice's Garden تقوم أيضًا بتصنيع وبيع آلات نفخ الثلج بأسعار معقولة. يمكننا فقط تقدير القدرة على المناورة وسهولة استخدام نماذجها

بأسعار معقولة.

نصائح

تنظيف قاذف الثلج الخاص بك…

عندما يكون لديك منفاخ ثلج ، يوصى بشدة بتنظيف العاكس. إذا كان مسدودًا ، فلن يضطلع جهازك بدوره كما كان من قبل وسيفقد الأداء. للقيام بذلك ، قم بإيقاف تشغيل المحرك ثم قم بفك الإطارات والتحكم في محرك التوربينات. استخدم أداة التنظيف المرفقة مع الشراء لطرد الثلج والجليد الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من الداخل.

هل تريد الحفاظ على الثلج الخاص بك يعمل بسلاسة؟ في هذه الحالة ، قم بتشحيم جميع الأجزاء المتحركة بشكل متكرر. يجب الإشارة بشكل خاص إلى المحامل ، والمثقب ، والسلاسل ، والمكره ، ومختلف الأختام. افحص الكاشطة والأحزمة. يمكن أن تتسبب هذه في حدوث أعطال إذا لم يتم استبدالها في الوقت المناسب. بالنسبة لأولئك الذين لديهم منفاخ ثلج ، فإن تنظيف المكربن أمر ضروري. لاحظ أيضًا أنه يجب تغيير الشمعة كل 12 شهرًا

افحص الوحدة فى بداية فصل الشتاء

من رقاقات الثلج الاولى ، تأكد من شمعات الاحتراق فى حالة جيدة. إذا لم يكن كذلك ، استبدلهم. افحص خزان الوقود. هل بقي أي وقود؟ أفرغ الحاوية وأعد تعبئتها بالبنزين الطازج. الخطوة الأخيرة هي تشحيم الهيكل والآلية الداخلية

لا نسلم من المفاجأة السيئة. لهذا السبب من الضروري أن يكون لديك قطع غيار في صندوق الأدوات الخاص بك ، على سبيل المثال أحزمة قيادة إضافية أو دبابيس القص.

افرغ الخزان قبل التخزين

افرغ الخزان تماما فى نهاية الشتاء. شطف الوقود أو اترك المحرك في وضع الخمول. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إجراء تفريغ سنوي كل عام. يمكنك تخزين الجهاز في مكان جاف بعيدًا عن أي مصدر للرطوبة. هذا يحد من مخاطر التآكل. لمنع الصدأ من التحسن من قاذف الثلج ، قم بتغطيته بقطعة قماش مقاومة للماء ثم ضعه على لوح خشبي.

أسئلة شائعة

كيف يعمل منفاخ الثلج؟

ينفخ الثلج دورين محددين جيدًا. إنها تجرف الثلج ثم ترميه جانباً. مع تقدمه ، فإنه يجمع كمية جيدة من الثلج باستخدام البريمة الموضوعة على مستوى الصندوق السفلي. تمر كتلة المسحوق عبر الجهاز ، وسيتم سحقها ، ليتم دفعها أخيرًا بواسطة التوربينات النصلية. ومع ذلك ، يمكن لبعض النماذج تنفيذ هاتين الخطوتين في نفس الوقت. هذه هي قاذفات الثلج بمرحلة واحدة

من اخترع منفاخ الثلج؟

لقد اخترع آرثر سيكارد منفاخ الثلج حوالي عام 1925. النموذج الأول ، المسمى Sicard Snow Remover Snow Blower ، اعتمد نفس مبدأ التشغيل مثل دراسات الحبوب في ذلك الوقت. استغرق آرثر أكثر من 30 عامًا لتطوير هذه النسخة الأولية. مجهزة بمجرفة ، يجب توصيل الجهاز بمقدمة الشاحنة. تتمتع المروحة القوية بالقدرة على نفخ الثلج المتراكم حتى 27 مترًا

متى تستخدم منفاخ ثلج؟

عندما تصل إلى سماكة معينة ، يمكنك استخدامها لمسح كتلة المسحوق. تخلص من العوائق (مثل الحطام والحجارة والجليد وما إلى ذلك) التي قد تعيق عملها بشكل صحيح. تأكد من عدم وجود أي شخص آخر في المنطقة المطلوب تطهيرها

كيف تضبط سرعة منفاخ ثلج؟

ابدأ بفصل قضيب النقل من الذراع الذي تم توصيله به. عادة ، يتم وضع هذا في الجزء الخلفي من الهيكل المعدني. حرك ذراع اختيار التروس للأمام إلى أسرع مستوى. بعد ذلك ، أدر هذه الرافعة لأسفل واحتفظ بها قدر الإمكان.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية إزالة الجليد, wikihow.com
  2. منفاخ او كاسحة ثلج: ماذا تختار؟, lanouvelle.net
  3. صيانة وتخزين منفاخ الثلج, simplicitymfg.com
  4. كيف تختار وتستخدم منفاخ الثلج بأمان, pagesjaunes.ca
  5. افضل منفاخ ثلج لمواجهة الشتاء الكندى, sentinel.ca
  6. كيف تختار قاذف ثلج, rona.ca
  7. كيف تختار المنفاخ المناسب؟, lapresse.ca
  8. افضل منفاخ ثلج, nytimes.com
  9. 4 افضل منفاخ ثلج لعام 2021, thespruce.com
  10. دليل المشتري: أفضل منفاخ ثلج, bobvila.com
  11. دليل شراء منفاخ الثلج, consumerreports.org
  12. , snowblowersdirect.com
  13. , toro.com
  14. , briggsandstratton.com
  15. , jeanguglia.com
  16. , fr.sipremiumseoul.com
  17. , meilleure-note.com
  18. , topventes.fr
  19. , patrickmorin.com
  20. , fr.wikipedia.org
  21. , renodepot.com
  22. , synergiescanada.org
  23. , rona.ca
  24. , powerequipment.honda.ca
  25. , homehardware.ca
  26. , homedepot.ca
  27. , achetezlemeilleur.ca
  28. , kijiji.ca
  29. , remingtonpowertools.ca
  30. , renodepot.com
  31. , achetezlemeilleur.ca
  32. , agrimetal.com
  33. , agrimetal.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Villager VST50
قروي VST50
AGT NC9142-944
AGT NC9142-944
Youthup 11 CH
يوث أب 11 سي إتش
Alice’s Garden VOLTR
حديقة أليس VOLTR

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!